بحث جديد يبدد الافتراضات الشائعة للتوحد

بحث جديد يبدد الافتراضات الشائعة للتوحد
تصدرت ناشطة المناخ التي تبلغ من العمر ستة عشر عامًا غريتا ثونبرج عناوين الصحف ليس فقط لنشاطها المناخي الشغوف بالمناخ ، ولكن لأنها صريحة بشأن مرض التوحد.

لن يتم كبح البلطجة حتى نكتشف ما الذي يدفعها

لن يتم كبح البلطجة حتى نكتشف ما الذي يدفعها
في أكتوبر / تشرين الأول ، اتُهم 2019 ، البالغ من العمر 14 وعمره 18 ، بالقتل من الدرجة الأولى في الطعن القاتل ل Devan Bracci-Selvey ، الذي توفي في أحضان والدته خارج مدرسته الثانوية بجنوب أونتاريو.

الانتهاء من الكرمة: كيف يعمل سداد الكرمة

الانتهاء من الكرمة: كيف يعمل سداد الكرمة
عادة ما يأتي Karma بدون تحذير على الرغم من أنه موجه بشكل أساسي. غالبًا ما يأتي مثل قطار شحن يدور حول الانحناء وينزل عن المسارين بسرعة لا تُطاق. القطار عليك قبل أن تتمكن من الهرب.

كيف يتخذ الناس القرارات في مجموعات؟

كيف يتخذ الناس القرارات في مجموعات
باستخدام إطار رياضي له جذور في الذكاء الاصطناعي والروبوتات ، اكتشف الباحثون العملية لكيفية اتخاذ الناس القرارات في مجموعات.

ما هو التعريف الحالي لجمال الإناث والكمال؟

إعادة تعريف الجمال: ما هو التعريف الحالي لجمال النساء؟
هل تجد أنك تقوم بتصغير أجزاء من نفسك مثل الصحة والعواطف والمواهب والقدرات لأهمية اللياقة البدنية الخارجية؟ لقد تم تكييفنا لمساواة الصور المعتمدة للصناعات الإعلامية والجمال مع النجاح ...

اليقظه يمكن ان تخفض ضغط الدم

اليقظه يمكن ان تخفض ضغط الدم.
توصلت دراسة جديدة إلى أن الذهن يمكن أن يقلل من ضغط الدم. كسبب رئيسي للوفاة في كل من الولايات المتحدة والعالم ، فإن أمراض القلب تودي بحياة ما يقرب من 18 مليون شخص كل عام ، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية.

إذا كان كل شيء على ما يرام، لماذا لا أشعر مثالي؟

إذا كان كل شيء على ما يرام، لماذا لا أشعر مثالي؟
بعض الأسئلة الأكثر صعوبة من أي وقت مضى لقد تم سألت هي: إذا نحن واحدة مع الله، ثم لماذا لن الله قد خلقت لنا مع ذلك يعتقد أن تبدأ؟ ما هو الغرض من لا يعرفون؟ لماذا لا نشعر الكمال؟

لماذا يمكن أن يكون من الصعب التوقف عن الأكل حتى عندما تكون ممتلئًا

لماذا يمكن أن يكون من الصعب التوقف عن الأكل حتى عندما تكون ممتلئًالا يتم إنشاء جميع الأطعمة على قدم المساواة. معظمهم مستساغ ، أو لذيذ لتناول الطعام ، وهو أمر مفيد لأننا بحاجة لتناول الطعام من أجل البقاء. على سبيل المثال ، تفاحة جديدة مستساغة لمعظم الناس وتوفر العناصر الغذائية والسعرات الحرارية الحيوية.

كيفية اكتشاف أخبار وهمية

كيفية اكتشاف أخبار وهميةأثبتت حتى الأحزاب الراسخة أنها ليست أعلى من استخدام الحيل لمعالجة الأخبار. وفي الوقت نفسه ، يسارع السياسيون إلى رواية "أخبار وهمية" حول أي شيء لا يتفقون معه ، وحتى القصص الدقيقة.

كيف تعرف متى حان وقت التفكك؟

كيف تعرف متى حان وقت التفكك؟ في مواجهة احتمال قضاء موسم احتفالي آخر مع شريكه الرومانسي ، يبدأ الكثير من الناس في الشك في علاقتهم في الفترة التي تسبق عيد الميلاد.

قد يكون الحب الحي هو الغرض الوحيد لكائننا الروحاني

قد يكون الحب الحي هو الغرض الوحيد لكائننا الروحاني
مع كل المخاوف التي نواجهها في مجتمعنا العالمي ، بدءاً من التلوث من كل الأنواع إلى سفك الدماء من خلال الحروب وانتهاكات حقوق الإنسان ، يجب أن ننظر إلى السبب الأساسي لما يحدث - قلة الحب. بدأنا نلقي نظرة أكثر على أنفسنا الداخلية ، وفي هذا العمل نجد قلبًا أصبح باردًا ولم يتحقق ...

Horoscope الأسبوع الحالي: ديسمبر 9 إلى 15 و 2019

أسبوع الأبراج: ديسمبر 9 إلى 15 و 2019
تستند هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على التأثيرات الكوكبية ، وتقدم وجهات نظر ورؤى لمساعدتك في الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. هذا العمود غير مخصص للتنبؤ. سيتم تحديد تجربتك الخاصة بشكل أكثر تحديدًا عن طريق عمليات النقل إلى مخططك الشخصي.

الفرح متعاطف: فرحة في فرحة الآخرين

الفرح متعاطف: فرحة في فرحة الآخرين
من خلال تقدير سعادة الآخرين ، فإننا نميل إلى تحسين فرصنا للفرح بنحو سبعة مليارات إلى واحد! أنا لا أراهن ، لكنني أعرف أن هذه احتمالات جيدة. فرحة متعاطفة تعني أن القلب يشبه النضارة ، ويكون جاهزًا لشرر السعادة أينما وجدت السعادة والنجاح.

القضايا التي لم تحل هي استنزاف الطاقة وتؤدي إلى عدم وجود الحماس للحياة

حماسة
هناك بعض الصباح حيث لا يبدو لي أن تتحرك. أنا لا أشير إلى تلك الصباحات عندما أشعر بالتعب الجسدي وأحتاج إلى النوم الإضافي. إنني أتحدث بدلاً من تلك الصباحات عندما أمضيت ساعات كافية من الراحة ، ومع ذلك لا يبدو أنني متحمس "للارتقاء والتألق".

العيش مع النار ومواجهة مخاوفنا

العيش بالنار ومواجهة مخاوفنا
إنه منتصف نوفمبر فقط ولكن علينا أن نسير مبكرا لتجنب الحرارة. ريح شمالية تلتقط غيومًا من غبار الطلع وحبوب اللقاح ، وتُرسل غيومًا قذرة عبر الحقول.

الحصول على الواقع: الطريق الأكثر مباشرة إلى الحرية والسعادة

الحصول على الحقيقي: الطريق الأكثر مباشرة إلى الكمال
الاتصالات صادقة ليست فقط أسرع، والطريق الأكثر مباشرة إلى الكمال، كما أنها أقل تكلفة. دون قضاء سنوات في مكتب الطبيب المعالج، يمكنك الخروج من مستنقع من الأحكام، والتعميمات، shoulds، المبالغ المستقطعة، والتقييمات، وتفسيرات حول لماذا هي الطريقة أنت.

جعل قلبك مكان آمن

جعل قلبك مكان آمن
أحد علامات الاقتباس المفضلة لدي هو: "إذا كان لديك مكان في قلبك لعدو واحد ، فإن قلبك هو مكان غير آمن لصديق". لا أعرف من الذي تحدث أو كتب هذا الأصل في الأصل ، لكنني أعلم أنه يحتوي على قدر من الحكمة.

عندما يظهر الله على الأرض وأنت وأنا

عندما يظهر الله على الأرض وأنت وأنا
يظهر الله الألوهية عن طريق الناس. نحن النوافذ التي من خلالها تشرق السماء في العالم. البيتلز ، الموهوبين كما كانوا ، لم يقدموا مواهبهم. كانت تزرع بداخلهم قوة تفوق شخصياتهم الإنسانية. كان دورهم هو إحضاره إلى عالم انتظار.

كيفية التعامل مع النزاعات في الصداقة مع السعي للحصول على أفضل نتيجة ممكنة

كيف يمكنك التعامل مع الصراعات في الصداقة
أصدقاء تشجيع ودعم بعضها البعض في الأوقات الصعبة وجعل عموما أثر إيجابي في حياة كل منهما. ومع ذلك، وانهم على استعداد لمواجهة وبناءة. لذلك دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن التعامل مع الصراع ومع قول تلك الأشياء التي صديقك قد لا تريد أن تسمع.

كيف يمكننا في الواقع إنشاء مجتمعات سعيدة؟

كيف يمكننا في الواقع إنشاء مجتمعات سعيدة؟
تخيل مجتمعين مختلفين. في البداية ، يميل الناس إلى الإجهاد والتوتر والعصبية والتشتت والاستيعاب الذاتي. في الثانية ، يميل الناس إلى أن يكونوا مرتاحين ، ولا يقاوموا ، وسرعان ما يضحكون ، ويتسعون ويثقون بأنفسهم.

لماذا التشارك المتكرر للوظائف العاطفية بعمق عبر الإنترنت قد يكون علامة على مشكلة نفسية أعمق

لماذا التشارك المتكرر للوظائف العاطفية بعمق عبر الإنترنت قد يكون علامة على مشكلة نفسية أعمق
عندما شاركت كيندال جينر مؤخرًا سلسلة من منشورات Instagram المشحونة عاطفياً حول تجربتها مع حب الشباب ، تم اتهام النموذج القديم البالغ من العمر 24 على الفور من قبل العديد من المراقبين عبر الإنترنت بـ "الحزن"

كيفية تحويل الأحداث السلبية إلى المحبة والعطف والقبول

كيفية تحويل الأحداث السلبية والأشخاص السلبيين إلى استجابة روحية إيجابية
لدينا أقوى الكرمية اتصالات مع أفراد الأسرة، وبالتالي، لدينا مسؤولية كبيرة لتطوير علاقاتنا معهم. إذا لم نتمكن من وضع المحبة للعطف نحو عائلتنا، لماذا الحديث حتى عن كائن آخر. زن البوذية يعلم ان كل ما نقوم به، شريطة ان يتم ذلك مع الوعي الكلي، هو النشاط الروحي.

هل أنت ممتن كما تستحق؟

هل أنت ممتن كما تستحق؟
كطبيب ، لقد ساعدت في رعاية العديد من المرضى والأسر الذين انقلبت حياتهم رأسا على عقب بسبب الأمراض والإصابات الخطيرة.

عقل المبتدئين: كيف يكون لها علاقة غرامية مع الحياة

عقل المبتدئين: كيف يكون لها علاقة غرامية مع الحياة
يجب أن تكون الحياة شأناً مهيبًا - جيدًا ، سيئًا ، وغير مبالٍ. إذا كان أحد الأيام بؤسًا ، كن بائسا. إذا كنت "في الحفر" يومًا ما ، فلا تخرجه على أي شخص آخر. اشعر به ، وتذوقه ، تحلبه. لا تكذب على أصدقائك إذا كانت الحياة رديئة يومًا ما ، فسيكون ذلك يومًا آخر رائعًا. هذا هو عقل المبتدئين.

جهد التأمل للذهاب من الخوف إلى الشجاعة والحدس

التأمل جهد للانتقال من الخوف في الحب
طوي يديك معاً في حضنك ، مع اليد اليمنى أسفل اليد اليسرى - الموضع مهم لأن اليد اليمنى مرتبطة بالدماغ الأيسر ، والخوف دائماً يأتي من الدماغ الأيسر. إن اليد اليسرى مرتبطة بالدماغ الأيمن ، والشجاعة تأتي من الجانب الأيمن.

برجك الأسبوع السابق: ديسمبر 2 إلى 8 ، 2019

أسبوع الأبراج: ديسمبر 2 إلى 8 و 2019
تستند هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على التأثيرات الكوكبية ، وتقدم وجهات نظر ورؤى لمساعدتك في الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. هذا العمود غير مخصص للتنبؤ. سيتم تحديد تجربتك الخاصة بشكل أكثر تحديدًا عن طريق عمليات النقل إلى مخططك الشخصي.

الخوف والقلق والذعر: الدماغ يحتاج إلى مستوى معين من هرمونات الإجهاد لتعمل في ذروتها

الخوف والقلق والذعر: الدماغ يحتاج إلى مستوى معين من هرمونات الإجهاد لتعمل في ذروتها
عندما نكون هادئين ، فإن وظيفة الانعكاس ليس لديها مشكلة في تحديد ما هو حقيقي وما هو وهمي. لكن هرمونات التوتر يمكن أن تتسبب في انهيار الوظيفة العاكسة ، خاصةً إذا لم يتم تطويرها بشكل جيد. في هذه الحالة ، قد يكون هناك تهديد وهمي يمثل تهديدًا حقيقيًا.

حصلت على الرغبة الشديدة؟ استخدم تقنية Break-Your-Craving-State

حصلت على الرغبة الشديدة؟ استخدم تقنية Break-Your-Craving-State
عندما ندخل في حالة من الرغبة الشديدة في تناول الطعام ، فغالبًا ما يكون ذلك لأننا نتفاعل مع أحد المشغلات المعينة ، مثل تفاعل غير مريح أو مزعج أو حدوث حدث مرهق. نذهب بعد ذلك إلى حالة من التوتر - ربما تصبح عضلاتنا في البطن أو الفك أو الكتفين أو الحوض مشدودة دون وعي أو نجد أنفسنا نشعر بالخدر أو الغضب.

كيف الرومانسية المخادعين تجعلك تقع في الحب معها

كيف الرومانسية المخادعين تجعلك تقع في الحب معها
لم تكن ماريا اكسبوستو ، جدة سيدني التي وقعت ضحية لعملية احتيال رومانسية وأصبحت بغلًا للمخدرات ، تعرف ما كان قبلها عندما غادرت أستراليا لتوقيع وثائق لخطيبها حتى يتمكن من التقاعد والزواج منها.

الإضاءة الفلورية في المدرسة يمكن أن تضر بصحة طفلك وقدرته على القراءة


بدأت المدارس في تقديم إضاءة الفلورسنت في منتصف 1950s وتميل الصفوف من هذه المصابيح ذات التكلفة المنخفضة والعمر الطويل والفعالية العالية إلى أن تكون الإضاءة المفضلة في العديد من المدارس في جميع أنحاء العالم.

التحرر من التعلق بالذنب والخوف من الحب

الحرية من التعلق بالذنب والخوف من الحب
"أفكارنا وخياراتنا الحالية هي المحدد الوحيد لخبرتنا الحالية." لأن هذا البيان غريب جدًا عن الطريقة التي نتعامل بها مع الحياة عادةً ، أود أن أقدم لكم مثالاً من حياتي.

كيفية التعامل بشكل بناء مع نهاية العلاقة

كيفية الانفصال عندما انتهت العلاقة
السؤال في كثير من الأحيان هو: "كيف يمكنني أن أسميها إنهاء مع شريكي بطريقة بناءة؟" أولاً ، قم بإنهاء العلاقة لأنك تتابع معرفتك الداخلية ، وليس لأنك في خضم حجة ، أو الانهيار العاطفي ، أو لديك مواضيع محددة تحتاج إلى حل.

هل الفضيلة تشير إلى تحريف للأخلاق؟

هل الفضيلة تشير إلى تحريف للأخلاق؟
ينخرط الناس في الحديث الأخلاقي في كل وقت. عندما يقدمون ادعاءات أخلاقية في الأماكن العامة ، فإن أحد الردود الشائعة هو استبعادهم كإشارات فضيلة.

غفور: إنه جيد لصحتك وعقلك

غفور: إنه جيد لصحتك وعقلك
كما يمكنك مسامحة الآخرين، كنت تحرير نفسك فضلا عليهم. كما سكوت بيك يقول: "إن ما يدعو إلى مسامحة الآخرين ليس من أجلهم .... والسبب هو أن يغفر أجل صالحنا. للصحة منطقتنا. لأن وراء تلك النقطة المطلوبة للشفاء، وإذا كنا على عقد لغضبنا، ونحن تتوقف عن النمو وأرواحنا تبدأ تذبل. "

لماذا يبدو مثل أصدقائك لديك المزيد من الشكر ل

لماذا يبدو مثل أصدقائك لديك المزيد من الشكر ل
هل شعرت يومًا بأن أي شخص آخر لديه الكثير لتكن شاكرين له؟ تحقق من خلاصتك على Facebook أو Instagram: يبدو أن أصدقائك يتناولون الطعام في المطاعم الفاخرة ، ويقضون عطلات أكثر غرابة ولديهم أطفال أكثر إنجازًا. لديهم حتى الحيوانات الأليفة لطيف!

العواطف في الحركة: العواطف والقوة المناعية

11 28 العواطف في حركة باربرا سيمبل
يمكن استخدام "الطاقة المتحركة" بشكل جيد أو سيء ، ويمكن استخدام نفس القلم لرسم صورة جميلة أو لكز شخص ما في العين. أعرف أني أدرك بوعي طاقتي العاطفية أمر مهم وأنا أثق في القيام بذلك عن طريق الشعور بمشاعري.

يجب عليك إما الحب أو الخوف. والذي هو؟

يجب عليك إما الحب أو الخوف. والذي هو؟
لقد خلقنا "باسم الله" فظائع أكثر من أي شخص أو مجموعة يمكن أن يفكروا. في الحقيقة ، كل ذلك كان باسم عبادة الأصنام ، وليس الله. اسأل نفسك ، لماذا نعبد إله الخوف؟ من الانتقام؟ أين هو إله الحب ، الذي وضعنا هنا بمحبة؟

طرق! طرق! من هناك ، حقا

تدق تدق ... من هناك؟
لقد تحقق الحلم الذي كنا نحققه في يوم من الأيام ، ومع ذلك ، هناك رغبة في تحقيق شيء أكثر من ذلك ، معرفة عميقة بداخلي أنني أكثر من حياتي المهنية ، وبيتي ، وسيارتي ، وعلاقاتي ، وتقاعدي ، واستثماري ، وما إلى ذلك. هناك شيء ما إلا أنني أسعى وهو ما يجعلني أشعر أنني كاملة وكاملة.

أسبوع الأبراج: نوفمبر 25 إلى ديسمبر 1 ، 2019

أسبوع الأبراج: نوفمبر 25 إلى ديسمبر 1 ، 2019
تستند هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على التأثيرات الكوكبية ، وتقدم وجهات نظر ورؤى لمساعدتك في الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. هذا العمود غير مخصص للتنبؤ. سيتم تحديد تجربتك الخاصة بشكل أكثر تحديدًا عن طريق عمليات النقل إلى مخططك الشخصي.

اختيار الامتنان "على الرغم من"

اختيار الامتنان "على الرغم من"
لا يمكننا الانتظار حتى كل شيء على ما يرام - معنا أو مع بقية العالم - لنشعر بالامتنان ، أو لن نختبره أبدًا. يشير لويس سميديس إلى أن "العالم عازم أكثر من اللازم على الفرح غير المظلل" ، ولذا يجب علينا أن نقبض على فرحنا ونقبله أثناء طيرانه ، حتى في خضم الحزن أو المعاناة.

هل هناك شيء مثل شخصية الادمان؟

هل هناك شيء مثل شخصية الادمان؟
معظمنا يعرف شخصًا ما يميل إلى الانخراط في سلوكيات معينة ، وغالبًا ما يقول المثل إنه يجب أن يكون لديهم "شخصية مدمنة".

لا توجد طريقة خاطئة لأكل ريز- أم أن هناك؟

لا توجد طريقة خاطئة لأكل ريز- أم أن هناك؟
"لا توجد طريقة خاطئة لأكل ريز." يطرح شعار ريس سؤالًا أكثر إثارة: هل هناك طريقة خاطئة لفعل أي شيء؟ هل هناك طريقة خاطئة - أو حتى بطريقة صحيحة - للعيش؟ إذا كان الأمر كذلك ، هل تحدث فرقًا فيما يتعلق بما إذا كنت سعيدًا؟

اختيار التركيز على الامتنان لأخطائنا

اختيار التركيز على الامتنان لأخطائنا
لا أحد يستطيع أن يمر بهذه الحياة دون أن يخطئ. الشيء المهم هو أن نتعلم منهم ويشعرون بالامتنان للتعلم. بعض أخطائنا مالية وبعضها تعليمي. بعض الأخطاء هي لأن أفعالنا تؤذي شخصًا آخر.

ليس للحكمة قيود على العمر - لا يوجد تاريخ بداية ، لا يوجد خط إنهاء

الحكمة لا يوجد لديه قيود السن
ربما كنت تعتقد ، كما يفعل الكثيرون ، أن الحكمة تأتي مع تقدم العمر. أن تحصل على كبار السن ، وأكثر حكمة لك. وعلى الرغم من أن هذا يمكن أن يكون صحيحًا بشكل عام ، إلا أن العديد من الأصوات الشابة الحكيمة قد ظهرت مؤخرًا في المقدمة ، حيث يتم تحدي تفرد هذا الاعتقاد.

الأبوة والأمومة دون غضب: تعليم الأطفال الحب ، وليس الغضب

الأبوة والأمومة دون غضب
نحن نستخدم الغضب في تأديب أطفالنا لأننا أصبحنا غاضبين بسبب ما يقومون به ، ثم نصبح غاضبين. ولكن عندما نمزج "الدرس" مع غضبنا ، ينتهي الأمر بتعليم ابننا أنه لا بأس من الاستجابة للغضب على الأشياء التي تزعجنا. عندما نرد بالغضب ، يتعلم الطفل الغضب.

زراعة الصخب والعجب تبدأ من خلال إبقاء عيوننا مفتوحة

زراعة الصخب والعجب تبدأ من خلال إبقاء عيوننا مفتوحة
يبدو الأطفال قادرين على العثور على عجب في أبسط الأشياء - حشرة غير عادية على الرصيف ، بركة خاصة عميقة ، طائرة ورقية صغيرة. مع تقدمنا ​​في العمر ، تتضاءل قدرتنا على الرهبة والاندهاش ، تماما كما يفقد جلدنا مرونته. إذن كيف نستعيد تجربة العجب؟

هل تجبر نفسك؟ هل أنت في طريقك؟

هل تجبر نفسك؟ هل أنت في طريقك؟
هل يمكن القول ان لا يجبر، هو المبدأ الثاني من تاو - في الصينية ومن دعا وو وى، وهذا يعني حرفيا "لا تفعل، ولكن سيكون من الأفضل كثيرا ترجمت لإعطائها روح" لا يجبر "أو "لا عرقلة. وو وى عندما تطبق على النشاط البشري يشير إلى الشخص الذي لا يحصل في الطريق حضارته.

لماذا تمتص حياتك وكيف تجعلها أفضل

لماذا تمتص حياتك وكيف تجعلها أفضل
إذا كنت فقدان الطاقة في شكل من الفرح، والصحة، والمال، أو الحب، لديك تسرب في النظام الخاص بك. لا يوجد طفيلي الحاقدة التي غزت العالم الذي تعيشون فيه، ويقوض لك. تسرب الخاص بك هو على الممتلكات الخاصة بك، وعلى هذا النحو لديك حق الوصول إلى إصلاحه.

الحل لتخفيف الوزن: النظر في قضايا الوزن بشكل مختلف

الحل لتخفيف الوزن: النظر في قضايا الوزن بشكل مختلف
النظر في هذا: 167 مليون من الرجال والنساء في الولايات المتحدة هي على اتباع نظام غذائي في أي لحظة. إذا أن الكثير من الناس يحاولون التوصل إلى حل، وأنه لا يعمل، شيء هو الخطأ في حل ما يسمى ب. على عكس ما نظم أنصار النظام الغذائي مكلفة القول إن هذه الوجبات الغذائية لا يمكن أن تنجح على المدى الطويل، بغض النظر عن مدى قوة الإرادة لديك.

أسبوع الأبراج: نوفمبر 18 إلى 24 و 2019

أسبوع الأبراج: نوفمبر 18 إلى 24 و 2019
تستند هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على التأثيرات الكوكبية ، وتقدم وجهات نظر ورؤى لمساعدتك في الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. هذا العمود غير مخصص للتنبؤ. سيتم تحديد تجربتك الخاصة بشكل أكثر تحديدًا عن طريق عمليات النقل إلى مخططك الشخصي.

أولوياتي كانت خاطئة

أولوياتي كانت خاطئة
واجهت قطب التحسين الذاتي توني روبنز بعد فترة قصيرة من تلك المحادثة مع معالجي ، لذلك اشتركت في ندوة "أطلق العنان للداخل" في فبراير 2013. لقد بدأني ذلك في طريقي لمعرفة من كنت ، من الذي أردت أن أصبح ، وما هو غرضي.

الذكر الدجال: العار السري والخوف من عدم كفايتهما

الذكر الدجال: العار السري لعدم كفاية الخير
على الرغم من أن Imposter Syndrome (IS) اعتُبرت تقليديًا ظاهرة أنثوية ، إلا أنه لا يوجد الكثير من البيانات الصعبة لتأكيد أن النساء يختبرن هذا الأمر أكثر من الرجال. السبب في اعتبارها حالة أنثوية هو ببساطة أن هذه الظاهرة تم اكتشافها لأول مرة باستخدام البحوث المتعلقة بالمرأة وهي صورة نمطية يبدو أنها عالقة.

كل ما تحتاجه هو الحب ... والالتهاب الرئوي

كل ما تحتاجه هو الحب ... والالتهاب الرئوي
"كل ما تحتاج إليه هو الحب،"
غنى البيتلز وكيف كنا نتمنى أن يكون ذلك صحيحًا! نحتاج أيضًا إلى الحقيقة ، وهي رمز الكلمة الذي يصف "الترجمة" الأساسية لـ Love ، capital L ، لتطبيقات محددة. وينقل الحب من خلال وسيلة خاصة: pneumaplasm.

نية واضحة + نعمة = الديناميت الروحي النقي

نية واضحة + نعمة = الديناميت الروحي النقي
كلنا نستخدم النية طوال اليوم ولا يمكن أن توجد دون تشكيل النوايا باستمرار. لكن بين "أخطط للذهاب لمشاهدة هذا الفيلم الليلة" ونية غاندي لتحرير بلاده من الحكم الاستعماري باستخدام قوة اللاعنف ، هناك فرق بسيط!

كيفية الانتقال من "لم أحصل على ما أريد" حتى أحصل على ما تريد

كيفية الانتقال من "لم أحصل على ما أريد" حتى أحصل على ما تريد
مع كل معلومات المساعدة الذاتية المتاحة اليوم ، لماذا لا يكون الجميع سعداء ولماذا لا يحصل الجميع على ما يريدونه. لماذا يكافح الكثير من الناس لتحقيق شيء ما فقط للتخلي عن الإحباط؟ كم عدد ورش العمل الخاصة بالمساعدة الذاتية أو التحفيزية التي شاركت بها فقط لإبعاد الإثارة بعد فترة قصيرة من الوقت؟

أساطير مفضوحة عن الأطفال فقط

الأساطير حول الأطفال فقط مفضوحين
الأطفال فقط الحصول على موسيقى الراب سيئة. غالبًا ما يُنظر إليهم على أنهم أنانيون ، مدللون ، قلقون ، غير مؤهلين اجتماعيًا وحدهم. ولعل مهنتي ، علم النفس ، هي المسؤولة جزئياً عن هذه الصور النمطية السلبية.

ما هو مختل عقليا؟ هل يمكن أن تكون واحد؟

ما هو مختل عقليا؟
توافد الملايين مؤخرًا على السينما لمشاهدة Joker ، وهي قصة أصل عدو باتمان الشهير. علق الكثيرون أن الفيلم هو صورة لكتاب مختل عقليا في الكتب المدرسية.

الشيء الأكثر أهمية: مشاهدة ما نقوله لأنفسنا

كونها لا تشوبها شائبة مع كلمتنا وقصصنا نخبر أنفسنا
قبل بضع سنوات ، كان لي شرف سماع خطاب دون ميجيل رويز ، مؤلف "الاتفاقيات الأربعة". وشدد مرارًا وتكرارًا على أن أهم شيء بالنسبة لنا في ما يتعلق بمحادثتنا ليس ما نقوله للآخرين ، ولكن ما نقوله لأنفسنا ...

لوحة المناسبة والموقف الصحيح

لوحة المناسبة والموقف الصحيح
توقفت عندما سمعت هذه القصة، في بلدي المسارات. ما نموذجا قويا للشفقة في العمل! أدعو الله أن أكون قد تكون حساسة للغاية لدعم الآخرين في شعورهم رفاه، وتحويل حالات مؤلمة مع احتمال ضربة لطف.

أن تكون بي: عفويًا ومحبًا وبهجة

أن تكون بي: عفويًا ومحبًا وبهجة
فكر في الأمر ... لسنوات تم تشكيلنا ودفعنا إلى التصرف بطرق معينة "مقبولة". لقد طُلب منا أن نلتزم بالتقاليد ، وأن نتصرف وفقًا لقواعد سلوك معينة مقبولة ، وأن نلبسها وفقًا للقواعد.

كيف يمكن للنوم العميق تخفيف دماغك القلق

كيف يمكن للنوم العميق تخفيف دماغك القلق
أظهرت دراسة جديدة أن ليلة كاملة من النوم العميق تعمل على استقرار العواطف ، إلا أن النوم بلا نوم يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع بنسبة 30٪ في مستويات القلق.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}