كيف يمكن معرفة ما إذا كان القائد يقوم بتصنيع الأزمات
كيف يمكن معرفة ما إذا كان القائد يقوم بتصنيع الأزمات
by بيرت سبيكتور
"هذه أزمة إنسانية ، أزمة في القلب وأزمة روح". هكذا كان الرئيس دونالد ترامب ...
لماذا قام سكان جزر ايستر ببناء التماثيل حيث فعلوا؟
لماذا قام سكان جزر ايستر ببناء التماثيل حيث فعلوا؟
by جامعة أريزونا
بنى شعب "رابا نوي" القديم في تشيلي ، المعروف باسم "جزيرة إيستر" ، آثارهم الشهيرة بالقرب من الساحل ...
كما يدعى الكوكب يدفء ، لذلك هل لديك مخاطر سرطان الثدي
كما يدعى الكوكب يدفء ، لذلك هل لديك مخاطر سرطان الثدي
by جين مكارثر
من المشجع رؤية اهتمام أكبر في وسائل الإعلام بقضية تغير المناخ وآثاره على ...
المدهش من الجوانب السلبية من العمل من المنزل
المدهش من الجوانب السلبية من العمل من المنزل
by ليبي ساندر
ماذا لو لم تضطر إلى العودة إلى العمل؟ لم يكن على العودة إلى العمل في المكتب ، وهذا هو.
كيف لدينا التحيز البصري غير الواعي تغيير الطريقة التي نتصور الأجسام
كيف لدينا التحيز البصري غير الواعي تغيير الطريقة التي نتصور الأجسام
by بيفيرلي بيكارد جونز
كما يقول المثل القديم ، الجمال في عين الناظر. ولكن في حين أننا يمكن أن نقدر أن الآخرين قد يحمل ...
كيف تكون نفسك: العثور على وجهك الأصل
كيف تكون نفسك: العثور على وجهك الأصل
by أوشو
فقط كن ما أنت ولا تهتم قليلاً عن العالم. عندها ستشعر بالاسترخاء الهائل والسلام العميق ...
ow ذكريات أكل التأثير على وجبتك القادمة
كيف ذكريات تناول التأثير الخاص بك المقبل وجبة
by ماريز الوالد
بالطبع أنت تعلم أن تناول الطعام أمر حيوي لبقائك ، ولكن هل فكرت يومًا كيف يتحكم عقلك في كيفية ...
كيفية تغيير إعدادات الهاتف الخاص بك حتى أبل ، لا يمكن تتبع Google تحركاتك
كيفية تغيير إعدادات الهاتف الخاص بك حتى أبل ، لا يمكن تتبع Google تحركاتك
by جين كينغ
تعثرت شركات التكنولوجيا بفعل الكشوف عن مدى سوء حمايتها لعملائها ...
يحتاج الناس إلى الأذن الرحمة لأحد مستهلكي العناية الذين يعانون من الأفكار الانتحارية
الناس الذين يعانون من الأفكار الانتحارية تحتاج إلى الأذن الرحمة لمستمع رعاية
by مارك ويدوسون
تقدر منظمة الصحة العالمية أن الأشخاص في 800,000 يموتون عن طريق الانتحار كل عام. هذا شخص يموت بسبب ...
حب اللحوم أكثر من اللازم ليكون نباتي؟ الذهاب flexitarian
حب اللحوم أكثر من اللازم ليكون نباتي؟ الذهاب flexitarian
by كلير كولينز
يتم تعريف المرونة على أنها "الشخص الذي يشتمل نظام غذائه غير اللحوم عادة على اللحوم أو الأسماك في بعض الأحيان". المصطلح ، أولا ...
تذكر ذكريات سعيدة يمكن أن تقلل من خطر الاكتئاب في المراهقين الضعفاء
تذكر ذكريات سعيدة يمكن أن تقلل من خطر الاكتئاب في المراهقين الضعفاء
by آن لورا فان هارميلين
إن تذكر الذكريات الإيجابية قد يساعد على تقليل خطر الإصابة بالاكتئاب لدى الشباب الذين يعانون من طفولة صعبة ،…
صلاة تأكيدا وبركاته: تكييف وخلق بنفسك
صلاة تأكيدا وبركاته: تكييف وخلق بنفسك
by Sirona فارس
وقد استخدمت قوة التأكيد ، والصلاة ، والبركة لآلاف السنين في كل من الطقوس الروحية والفلكلورية ، ...
كيف اقتصاد السوق يدمر ضمانات المهن
كيف اقتصاد السوق يدمر ضمانات المهن
by ليزا هرتسوغ
كان الطبيب يائسا. وقالت: "أحتاج إلى التحدث إلى مرضاي ، وأمنحهم الوقت لطرح الأسئلة".
هنا ما تحتاج إلى معرفته عن موسم الإنفلونزا
هنا ما تحتاج إلى معرفته عن موسم الإنفلونزا
by باتي فيرباناس
تزايد تفشي الإنفلونزا هذا العام في جميع أنحاء البلاد ، وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، ...
تأثير ارتفاع درجة حرارة المناخ على الحيوانات المنوية يمكن أن يحمل المفتاح لانقراض الأنواع
تأثير ارتفاع درجة حرارة المناخ على الحيوانات المنوية يمكن أن يحمل المفتاح لانقراض الأنواع
by كريس المبيعات
منذ 1980s ، ساهمت موجات الحرارة الشديدة المتكررة والمكثفة في حدوث وفيات أكثر من أي حالة تطرف أخرى.
شرب القهوة والشاي أثناء الحمل قد يكون سيئاً لصحة طفلك
شرب القهوة والشاي أثناء الحمل قد يكون سيئاً لصحة طفلك
by لينغ وى تشن
الكافيين هو أكثر المواد ذات التأثير النفساني استخدامًا في العالم. ومستويات الاستهلاك في المتوسط ​​، فمن ...
ارتفاع سكر الدم في الحمل يزيد من مخاطر السمنة عند الأطفال
ارتفاع سكر الدم في الحمل يزيد من مخاطر السمنة عند الأطفال
by مارلا بول
يرتبط ارتفاع مستوى سكر الدم الحامل لدى المرأة بخطر أكبر بكثير على المدى الطويل للسمنة في ...
القدرة على الاستجابة البصرية
التصور الإبداعي: ​​تحمل المسؤولية عن أنفسنا في الحياة
by بيتسي غالاغر
يجب أن نتحمل المسؤولية عن أنفسنا في الحياة. من غير العدل إلقاء اللوم على ما يحدث لنا على والدينا ، ...
InnerSelf النشرة: يناير 13th، 2018
InnerSelf النشرة: يناير 13th، 2019
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ننظر إلى التغيير والتقدم. قد يكون الكثير منا قد أصدر قرارات في بداية العام الجديد ... ونحن ...
الأبراج الأسبوع الحالي: يناير 14 إلى 20 ، 2019
الأبراج الأسبوع الحالي: يناير 14 إلى 20 ، 2019
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على التأثيرات الكوكبية ، وتقدم وجهات نظر ورؤى لمساعدتك ...
مكونات مجموعة العقل غير القابلة للتدمير و دولة التميز
مكونات مجموعة العقل غير القابلة للتدمير و دولة التميز
by إيما ماردلين ، دكتوراه.
في حين أن هناك دائما عوامل خارجية خارجة عن سيطرتنا ، يمكننا دائما تحمل المسؤولية عن عقلنا و ...
3 طرق لتكون ذكية على وسائل الاعلام الاجتماعية
3 طرق لتكون ذكية على وسائل الاعلام الاجتماعية
by تريفور ساتون
في العام الماضي ، حذف العديد من الأشخاص حساباتهم على الشبكات الاجتماعية بعد الكشف عن انتهاكات الخصوصية في ...
علاج نقص فيتامين (د) لمنع هجمات مرض الانسداد الرئوي المزمن
علاج نقص فيتامين (د) لمنع هجمات مرض الانسداد الرئوي المزمن
by أدريان مارتينو
تصحيح نقص فيتامين (د) يقرب من خطر حدوث هجمات رئوية قاتلة في المرضى الذين يعانون من…
غدا الأرض: أسئلة تغيير الحياة تبدأ دائما بكلمتين: "ماذا لو"
غدا الأرض: أسئلة تغيير الحياة تبدأ بكلمتين: "ماذا لو"
by تيريزا شونغ ود. جوليا موسبريدج
المستقبل أو المجهول ليس "خارجًا" بل موجودًا بالفعل داخلنا - موجود مسبقًا في أجسادنا ، حواسنا ، ...
لماذا المشاهير ، الطهاة الحائزين على جوائز عادةً من الرجال البيض
لماذا المشاهير ، الطهاة الحائزين على جوائز عادةً من الرجال البيض
by نانسي لي
عام آخر ، قائمة أخرى من أفضل مطاعم 50 في العالم. وجولة أخرى من نجوم ميشلان ، دليل الطعام الجيد ...
كيفية أفضل التعامل مع الحرارة
كيفية أفضل التعامل مع الحرارة
by ايان موسغريف
مع الحرارة الشديدة ، من الضروري أن يتخذ الجميع الخطوات المناسبة لإدارة الحرارة ، بما في ذلك شرب الكثير من ...
لماذا يجب عليك التوقف عن شراء الفيتامينات والحصول على المزيد من النوم بدلا من ذلك
لماذا يجب عليك التوقف عن شراء الفيتامينات والحصول على المزيد من النوم بدلا من ذلك
by يغسل Saverio
ما يقرب من نصف جميع الكنديين يتناولون بانتظام مكمل غذائي واحد على الأقل مثل الفيتامينات والمعادن والألياف ...
لماذا هو الانتحار في ارتفاع في الولايات المتحدة - ولكن الوقوع في معظم أنحاء أوروبا؟
لماذا هو الانتحار في ارتفاع في الولايات المتحدة - ولكن الوقوع في معظم أنحاء أوروبا؟
by ستيفن ستاك
يُصنف الانتحار الآن في أهم أسباب وفاة 10 في الولايات المتحدة
التغلب على العوائق والانتكاسات والعقبات
التغلب على العوائق والانتكاسات والعقبات
by إلين غريس أوبريان
في بعض الأحيان ، نشهد تقدمًا ثابتًا ونحن نتحرك في اتجاه تحقيق أهدافنا والازدهار على طول الطريق ...
اختيار التغيير: "هل أنا على استعداد لتجربة شيء جديد؟"
اختيار التغيير: "هل أنا على استعداد لتجربة شيء جديد؟"
by سيندي غودمان ستولبرغ ورونالد جي فراي
الخطوة الأولى هي تحديد ما إذا كنت تريد تجربة التغيير. ذلك لأن التغيير هو اختيار يتطلب ...
كيف المطاعم تودد الثناء
كيف المطاعم تودد الثناء
by سيلفان تشارليبوا
المرنون هم أولئك الذين ما زالوا يأكلون اللحوم ، ولكن فقط على أساس عدم التفرغ. المطاعم وسلاسل الوجبات السريعة لديهم ...
التنفس عناية للأطفال (وأولياء الأمور) من جميع الأعمار
التنفس عناية للأطفال (وأولياء الأمور) من جميع الأعمار
by مورين هيلي
لقد سمع معظمنا كلمة الذهن ، والتي نعترف بها غريزيًا على أنها شيء مفيد لنا ولنا ...
لماذا قد يفقد بعض الأنواع أكثر من فقدان الآخرين
لماذا قد يفقد بعض الأنواع أكثر من فقدان الآخرين
by أرني موورز وجون رينولدز
كندا تخاطر بفقد الدببة القطبية في الشمال. ويدير العديد من سمك السلمون شينوك على الساحل الجنوبي الغربي. و ال…
لماذا النساء أكثر في الحكومة ، صحة السكان
لماذا النساء أكثر في الحكومة ، صحة السكان
by ادوين نغ وكارليس مونتانير
في تشرين الثاني / نوفمبر ، شكّل رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو 2015 أول حكومة متوازنة بين الجنسين في التاريخ الكندي.
منازل صغيرة تبدو رائعة ولكن لها جانب مظلم كذلك
منازل صغيرة تبدو رائعة ولكن لها جانب مظلم كذلك
by ميجان كاراس
منازل صغيرة في كل مكان. لقد تلقوا تغطية مكثفة في وسائل الإعلام وهناك الملايين من المتابعين على عشرات ...
لماذا لا يوجد شيء مثل تان آمنة

لماذا لا يوجد شيء مثل تان آمنة

بيتر سوير وكاتي لي
هل تفهمنا القطط والكلاب عندما نختلط أم النباح؟
هل تفهمنا القطط والكلاب عندما نختلط أم النباح؟
by Quixi Sonntag
كان هناك الكثير من الأبحاث حول التواصل بين الناس والحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط. نحن لا ...
مواجهة مخاوفك: ترويضها والاعتراف بالخير
مواجهة مخاوفك ، ترويضها ، والاعتراف قيمتها
by دنيس لين
كل خوف هو مثل شخصية صغيرة داخلك تطالب بأن تسمع. "الخوف من الوجود" قد يثرثر ، "لا تذهب ...
هوسنا مع أخذ صور يتغير كيف نتذكر الماضي
هوسنا مع أخذ صور يتغير كيف نتذكر الماضي
by جوليانا مازوني
قمت مؤخرا بزيارة متحف الأرميتاج في سان بطرسبرج ، روسيا - أحد أفضل المتاحف الفنية في العالم. كنت أتوقع…
هل ينبغي على الكاثوليك أن ينظر إلى البابا على أنه معصوم؟
هل ينبغي على الكاثوليك أن ينظر إلى البابا على أنه معصوم؟
by ريبيكا ريست
واجه البابا فرانسيس سنة اختبار في 2018 ، والتي بلغت ذروتها في سلسلة من الاستقالات التي طعنت سلطته كـ…
هذا طبيعي نخالة مضادات الأكسدة يحافظ على الغذاء طازجة لفترة أطول
هذا طبيعي نخالة مضادات الأكسدة يحافظ على الغذاء طازجة لفترة أطول
by أندريا إليزيه ميسير
يمكن لمضاد الأكسدة الطبيعي الموجود في نخالة الحبوب الحفاظ على الغذاء لفترة أطول واستبدال المواد المضادة للأكسدة الاصطناعية الموجودة في…
كيف أن سياسة الخوف تذهب إلى القبائل ، مما يسمح لنا بالتلاعب بها
كيف أن سياسة الخوف تذهب إلى القبائل ، مما يسمح لنا بالتلاعب بها
by اراش جافانباخت
يمكن القول أن الخوف قديم قدم الحياة. هو متأصل بعمق في الكائنات الحية التي نجت من الانقراض من خلال ...
البحث عن الصحة للمرح 1 11
لماذا البحث عن الغذاء مجانا للأغذية للروح
by إليزابيث س. موريس ويب
في السنوات القليلة الماضية ، كان هناك عودة في فكرة البحث عن الطعام. ممارسة جمع اليد ...
لا أستطيع أن أصدق أنه ليس بوذا ... انتظر ، ربما هو!
لا أستطيع أن أصدق أنه ليس بوذا ... انتظر ، ربما هو!
by آلان كوهين
جاء رجل إلى غورو وتحداه ، "سأعطي لك برتقالة إذا كنت تستطيع أن تبين لي أين هو الله". الفكر جورو ...
تبنت هذه البلدة الرعاية المؤثرة على الصدمات وشهدت انخفاضًا في معدلات الجريمة والتعليق
تبنت هذه البلدة الرعاية المؤثرة على الصدمات وشهدت انخفاضًا في معدلات الجريمة والتعليق
by ميليسا هيلمان
تقع مدرسة لينكولن البديلة الثانوية في مدينة والا والا الصغيرة في جنوب شرق واشنطن. لقد كان مكانًا ...
كيف يمكن أن تؤثر الصعوبة في تحديد العواطف على وزنك
كيف يمكن أن تؤثر الصعوبة في تحديد العواطف على وزنك
by ايمي بينك ، وآخرون
معظمنا ، في مرحلة ما ، تحول إلى طعام ليجعلنا نشعر بتحسن. ما إذا كانت تستوعب وعاء ...
كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت مجففة؟
كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت مجففة؟
by كارين دواير
إنها رسالة تم إجراؤها فينا منذ الطفولة. شرب الماء ، خاصة عندما يكون الجو حارًا ، وإلا ستحصل على ...
لماذا السمع خطاب الكراهية الأوعية الدموية عقلك لاتخاذ إجراءات باهرة
لماذا السمع خطاب الكراهية الأوعية الدموية عقلك لاتخاذ إجراءات باهرة
by آرثر غلينبرغ
علامة على الصفحة ، و meme عبر الإنترنت ، وصوت عابر. كيف يمكن لهذه المنبهات التي تبدو غير ذات أهمية أن تؤدي إلى أعمال مثل ...
لماذا أنت ربما تفريش أسنانك خاطئة
لماذا أنت ربما تفريش أسنانك خاطئة
by Nicola Innes and Clement Seeballuck
كلنا نعرف النصيحة للحصول على أسنان صحية - فرشاة مرتين يومياً ولا تأكل الكثير من السكر. فلماذا هؤلاء منا ...
الوطنية الكبرى الديون الاقتصادية Switcheroo
انت يجري الخداع: الوطنية الكبرى الديون الاقتصادية
by روبرت رايخ
أكبر قصة لا توصف عن كيفية قيامنا بالدفع مقابل الحكومة تنطوي على تبديل كبير من جانب الأثرياء الأمريكيين.
The Confusion of Karma: It's Yourours ... Good or Bad
The Confusion of Karma: It's Yourours ... Good or Bad
by سيلفيا براون
الكرمة هي كلمة غريبة. بغض النظر عن عدد المرات التي تحدثت فيها عن هذه القضية ، لا يزال الناس مقتنعين بأن الكارما ...
قمم المحار قائمة الحساسية الغذائية الكبار في الولايات المتحدة
قمم المحار قائمة الحساسية الغذائية الكبار في الولايات المتحدة
by شمال غرب الولايات المتحدة
تشير التقديرات إلى أن أكثر من 10 في المائة من البالغين في الولايات المتحدة - فوق 26 مليون - يعانون من حساسية تجاه الطعام ، وتقريباً…
ما وراء شهيتنا للتدمير الذاتي؟
ما وراء شهيتنا للتدمير الذاتي؟
by مارك كندا وكريستينا داوني
في كل عام جديد ، يتعهد الناس بوضع حد للعادات المدمرة للذات مثل التدخين أو الإفراط في الأكل أو الإفراط في الإنفاق.
علم النفس خمسة كشف عن العثور على الدعوة الحقيقية الخاصة بك
علم النفس خمسة كشف عن العثور على الدعوة الحقيقية الخاصة بك
by كريستيان جاريت
إذا كنت ، مثل الكثيرين ، تبحث عن مكالمتك في الحياة - ربما لا تزال غير متأكد من أي مهنة تتماشى مع…
صبغ الشعر الطبيعي 1 8
هل يمكن جعل بدائل صبغة الشعر الطبيعية للعمل؟
by مادلين بوسميكر
هل تعرف حقاً ما الذي تضعينه على شعرك؟ العديد من أصباغ الشعر التي يمكنك شراؤها في المحلات التجارية أو تصفيف الشعر تحتوي على ...
enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأبراج الأسبوع الحالي: يناير 14 إلى 20 ، 2019
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
قوة الإفراج والتأجير
by باربارا بيرجر
أسبوع الأبراج: ديسمبر 31 ، 2018 حتى يناير 6th ، 2019
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
كيف تزيد مشاعر الحب في أي وقت من السنة
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
أسبوع الأبراج: ديسمبر 24 إلى 30 و 2018
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي