النجاح في مساعدة الذات: إنجازات تثري حياتك وحياة الآخرين

النجاح في مساعدة الذات: إنجازات تثري حياتك وحياة الآخرين
الصورة عن طريق StartupStockPhotos

نرغب في النجاح بقدر ما نحتاج إلى التنفس. منذ اللحظة التي ولدنا فيها ، نريد أن نفعل المزيد ، ونحصل على المزيد ، ونصبح أكثر. بينما قد تكون لدينا صورة ذهنية للنجاح على أنها تسعى جاهدة نحو الكمال ، إلا أنها في الحقيقة أكثر طبيعية.

أحيانا يتم نغمة الرغبة للحصول على مزيد من لنا من قبل تربية أو ثقافة، لذلك كنت قد وجدت نفسها مضطرة لخفض التوقعات الخاصة بك والاستقرار من أجل حياة أقل عادية.

يمكن وصف النجاح بأنه الشجاعة لإخراج الأحلام والإمكانات القوية بالفعل فينا ، لمجرد منحهم الهواء. معظم الناس لا يفعلون هذا لأنه يبدو خطيرًا ، إنه ليس روتينيًا. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين ذهبوا بهذه الطريقة يرون أنها مجرد طريق طبيعي للحياة. إنه يبدو وكأنه منزل ، مكان يجب أن يكون تجربة الجميع.

أصيلة الإنجاز

كتابي السابق، 50 للمساعدة الذاتية للموسيقى الكلاسيكية، وكانت معنية بالبحث عن السعادة الحقيقية والإحساس بالهدف. هذا الكتاب، 50 الكلاسيكية النجاح، على وشك تحقيق موثوق بها أو ذات مغزى.

فقط سوف تعرف ما إذا كنت قد حققت أهدافك في الحياة. يقضي بعض الأشخاص حياتهم وهم يتسلقون السلم ، لإعادة صياغة جوزيف كامبل ، فقط ليجدوا أنه يقف ضد الجدار الخطأ. هذا هو السبب في استخدام المصطلح أصيل: القيام بشيء ما أو أن يصبح شيئًا يعبر عن شخصيتك وقدراتك الكاملة بأكثر الطرق النبيلة.

النجاح ليس حدثًا أو نتيجة لعزلة ، ولكنه تعبير عن أفضل ما بداخلك. يوفر العالم إمكانيات لا حصر لها لجعله أكثر كفاءة وإنسانية وأكثر جمالا. الأمر متروك لك للعثور على مكانة الخاصة بك.

ليست قلقة إنجاز حقيقي مع الفائزة من أجل ذلك. كما تيموثي Gallwey يقول:


الحصول على أحدث من InnerSelf


"الفوز هو التغلب على العقبات التي تحول دون التوصل الى الهدف، ولكن القيمة في الفوز فقط كبيرة كما ان قيمة الهدف الذي تم التوصل إليه".

كنت في حاجة إلى التمييز بين إكراه لتحقيق النجاح من أجل الفوز، والرغبة في الانجازات المستمرة التي تثري حياتك وحياة الآخرين. نجاح حقيقي ودائم يستفيد من موارد العالم إلى أعظم تأثير ومع الحد الأدنى من النفايات.

خصائص الناس الناجحة

ما يجعل الشخص الناجح؟ ما يجعلها ذات الدوافع، مزدهر، قائدا عظيما؟ وفيما يلي قائمة مختصرة فقط وجزئية، لكنها قد شحذ شهيتك لاكتشاف لنفسك بعض من مبادئ النجاح.

التفاؤل

التفاؤل هو القوة. وهذا هو سر اكتشافها من قبل جميع الذين ينجحون ضد المخاطر الكبيرة. نيلسون مانديلا، ارنست شاكلتون، اليانور روزفلت، اعترف بأن كل ما حصلت عليها من خلال الاوقات الصعبة والقدرة على التركيز على الجانب الإيجابي. وفهموا ما كلود بريستول يسمى "سحر الاعتقاد". بعد القادة العظام أيضا أن يكون له قدرة غير عادية على مواجهة الحقيقة الصارخة، وخلق ذلك سمة واحدة قوية: صارما التفاؤل.

الناس تميل الى التفاؤل ينجح لمجرد أنهم يعتقدون أن كل شيء سيكون على ما يرام، ولكن بسبب توقع نجاح يجعلها تعمل بجد. إذا كنت تتوقع القليل، فلن يكون الدافع حتى في محاولة.

وثمة هدف واضح، والغرض، أو رؤية

النجاح يتطلب تركيز الجهود. معظم الناس تفريق طاقاتهم اكثر من أشياء كثيرة جدا، وفشل ذلك لتكون معلقة في أي شيء. في كلمات أوريسون سويت ماردن:

"إن العالم لا نطالب بأن تكون محامية، وزير، طبيب، مزارع، عالم، أو تاجر، فهو لا يملي عليك ما يجب القيام به، ولكنها لا تتطلب منك أن تكون على درجة الماجستير في كل ما تقومون بها".

حتى تكون ناجحة، يجب أن يكون أعلى الاهداف والمرامي والسعي بإصرار تحقيقها.

الرغبة في العمل

الناس الناجحة هي على استعداد للانخراط في العمل الشاق في سبيل شيء رائع. الجزء الأكبر من عبقرية هي سنوات من الجهود استثمرت من أجل حل مشكلة أو العثور على تعبير مثالي عن فكرة. مع العمل الشاق الذي اكتساب المعرفة عن نفسك أبدا أن يكشف عن الكسل.

هناك قانون للنجاح هو أنه بمجرد تحقيق الأولى، فإنه يمكن أن تخلق الزخم الذي يجعل من الاسهل للحفاظ. وكما يقول المثل، "لا شيء ينجح مثل النجاح."

انضباط

يبنى النجاح الدائم على الانضباط، وتقديرا التي يجب أن تعطي لنفسك الأوامر والانصياع لهم. مثل الفائدة المركبة، وهذا قد يكون الموضوع ممل، ولكن نتائجه على المدى الطويل يمكن أن تكون مذهلة.

الانجازات العظيمة نعرف أنه في حين يتم بناء الكون من الذرات، ويبنى النجاح من خلال دقائق، وأنهم هم سادة عندما يتعلق الأمر استخدامهم للوقت.

بعقل متكامل

الناس ناجحة لديها علاقات جيدة مع فاقد الوعي أو العقل الباطن. يثقون حدسهم، ولأن الحدس وعادة ما تكون حق، يبدو أنهم يتمتعون أكثر حظا من غيرها. انهم اكتشفوا واحدة من أسرار نجاح كبير: عندما موثوق به للقيام بذلك، العقل nonrational يحل المشاكل ويخلق الحلول.

غزير القراءة

النظر في عادات النجاح، وسوف تجد أنها عادة ما تكون كبيرة للقراء. غطت العديد من القادة والكتاب هنا في هذا الكتاب] ويعزو نقطة تحول في حياتهم لحصوله على كتاب معين. إذا كنت تستطيع قراءة عن إنجازات تلك التي نعجب، لا يمكنك إلا أن رفع المشاهد الخاصة بك. وأشار انتوني روبنز "ان نجاح يترك أدلة"، والقراءة هي واحدة من أفضل الوسائل لاستيعاب مثل هذه القرائن.

الفضول، والقدرة على تعلم أمر حيوي لتحقيق، وبالتالي القول "القادة هم القراء". الشخص الذي يسعى النمو، وقال ديل كارنيجي، "يجب أن نقع وتأن عقله باستمرار في أوعية من الأدب".

خوض المخاطرة

كلما ازداد خطر، كلما زاد احتمال نجاح. لا شيء لا شيء غامر المكتسبة. أن تكون عملية المنحى.

تحقيق قوة التوقع

الناس يتوقعون نجاح أفضل ويحصلون عموما، وذلك لأن التوقعات لديهم وسيلة لجذب لكم ما يعادلها المادية.

منذ حياتك يتوافق الى حد كبير مع التوقعات لديك من ذلك، فإن انجازات يقولون، لماذا لا نفكر بتعقل وبدلا من الصغيرة؟

براعة

يمكن لكائنات متقدمة تحول أي حالة لصالحها. انهم "أسياد أنفسهم، قباطنة مصيرهم."

عندما تشارك الأحزاب الأخرى، وأنها تبحث عن حلول التي يتم فيها تعظيم المكاسب للجميع. على حد تعبير كاثرين تأملوا:

"لا يوجد لديك لتقديم تنازلات في الحياة، إذا كنت على استعداد للتخلي عن فكرة حل وسط."

جيدا الإستدارة

الانجازات لا تعني الكثير إذا أردنا أن لا نجاح كشخص. قدرات أن نحب، والاستماع، وتعلم حيوية لمنطقتنا الرفاه، وبدونها يكون من الصعب الحصول على علاقات الوفاء أننا في حاجة إلى كل تجديد وإلهام لنا الإنجاز.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
نيكولاس بريلي للنشر. © 2004. www.nbrealey-books.com

المادة المصدر

50 Success Classics ، الإصدار الثاني: اختصارك لأهم الأفكار حول الدافع والإنجاز والازدهار
بواسطة توم باتلر Bowdon.

50 الكلاسيكية النجاحما الذي يجعل الشخص ناجحا؟ ما الذي يجعلهم متحمسين ومزدهرين ، قائد عظيم؟ في داخل 50 الكلاسيكية النجاحواكتشف الكتب الكلاسيكية التي ساعدت ملايين الأشخاص على تحقيق النجاح في عملهم ومهمتهم وحياتهم الشخصية. هذه الطبعة المحدثة الجديدة من دليل Tom Butler-Bowdon للنصوص التي ستساعدك في العثور على النجاح في حياتك المهنية والشخصية. يحتوي على ثمانية فصول جديدة تلخص الكلاسيكيات الحديثة مثل مثابرة بواسطة أنجيلا داكويرث و القيم المتطرفة من قبل مالكولم جلادويل.

معلومات / اطلب هذا الكتاب. متوفر بتنسيقات أخرى ، بما في ذلك Kindle.

عن المؤلف

توم باتلر Bowdon

ومن المسلم به توم باتلر Bowdon كخبير في أدبيات التنمية الشخصية. نشر كتابه الأول 50 للمساعدة الذاتية CLASSICS وقد اشاد ودليل قاطع على الأدب من إمكانية. وقد أمضى أكثر من ست سنوات من البحث والقراءة، وتحليل مئات الأعمال لجمع أدلة له على المساعدة الذاتية والكلاسيكية نجاح. وبعد تخرجه من كلية لندن للاقتصاد وجامعة سيدني، وقال انه يعيش ويعمل في كل من المملكة المتحدة واستراليا، ويدير موقع على شبكة الانترنت في self-help/success www.butler-bowdon.com

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}