أعذار لعدم تحديد الأهداف

أعذار لعدم تحديد الأهداف

عندما كان الناس لا تضع الأهداف، لديهم عادة أعذار جيدة. سوف أناقش بعض الأعذار الأكثر شيوعا وتقديم منظور الروحية في كل منها.

لا أستطيع اختيار الهدف

بعض الناس المحظوظين عندهم طموح واحد فقط وزنها على عقولهم، مما يجعل من السهل لاختيار الهدف. يمكن للآخرين لا يبدو أن التركيز على أي شيء محدد. كنت غارقة إما أنها مع إمكانيات أو أنهم غير حاسم ولا شيء يقف خارجا. في كلتا الحالتين، هناك طرق عديدة للحصول على من حوله. محاولة أي من الاقتراحات التالية:

• اختيار الهدف الذي من السهل الوفاء به. بناء الثقة عن طريق بدء الصغيرة.

• العمل على أول منظمة. وهذا هو، واختيار الهدف الذي يوفر أساسا لجهودكم: تطهير مكتبك، وتنظيم الملفات الخاصة بك وتحديث البرمجيات الخاصة بك، تنظيف خزانتك. انه من الاسهل بكثير لبدء مشروع مهم عندما الخاص بك هو العالم أكثر تنظيما.

• اختيار ما ينطوي شخص آخر. العمل كفريق واحد هو وسيلة رائعة للحفاظ على الحافز الخاص بك والطاقة.

• تقسيم الأهداف إلى مجموعتين: معقدة وبسيطة. اختيار واحد من الجانب "بسيطة".

• ما الهدف هل تتحول بعيدا عن غريزي؟ ولعل الهدف معالجة أصعب الأولى هي أفضل طريقة للاستيقاظ الطاقة الخاصة بك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


• كتابة بعض الأهداف على قطع صغيرة من الورق والتمسك بها إلى دارتبوارد، ورمي النبال ثم عليهم. فويلا! يتم تحديد هدفك!

• جرب شيئا قبالة الحائط. تناول أيكيدو أو تقرر لزراعة الخضروات في ساحة الخاص بك. ويمكن لمشروع جديد يتم تنشيط وسوف تولد الطاقة لأهداف أخرى في القائمة الخاصة بك. وذلك لأن الطاقة والزخم تمكين لكم. ورأى آثارها الإيجابية في جميع أنحاء العالم، وليس فقط في منطقة واحدة.

• لديهم صديق افضل ما لديكم اختيار الهدف بالنسبة لك. في كثير من الأحيان، يمكن للأصدقاء رؤية الأشياء التي لا يمكن.

كسب صديق ك الأصدقاء لهدف للمساعدة في تحديد اتجاهك ودعم لك عندما كنت تشعر بأنك غير سعيد.

منظور الروحي: استرح. لا يهم الهدف الذي تختاره. جميع الصحوة تعزيز الإجراءات - الغرض الحقيقي من وجودك. إذا كنت تشعر أنت مثقلة ولا سيما عن طريق عملية اتخاذ القرار، وطلب الراحة والاتجاه خلال وقت الصلاة. ثم تبدأ على شيء - أي شيء - والاستماع لتوجيهاتكم أن يأتي من خلال العمل وليس الكسل.

لست أنا بدافع

أعذار لعدم تحديد الأهدافمعظم الناس يتوقعون لركوب الدافع وكأنها قد تصفح موجة. انهم شنق الظهر، المتعهدة وقتهم، على افتراض أن حليقة الكمال سوف يظهر فجأة وحملها بسهولة. يقولون أشياء مثل: "سأبدأ هذا المشروع عندما أشعر بدافع"، "أنا فقط غير مستعدة، وأعتقد"، أو "ليس الوقت المناسب بعد".

المشكلة هي أن الدافع لا يمكن التنبؤ بها؛ الشموع ويتراجع ذلك مع الظروف والعواطف. على سبيل المثال، إذا كنت التواء ظهرك، ويمكن الخوف دافعا لك لتناول اليوغا. إذا مستبعد الاختيار الخاصة بك، يمكنك إحراج دافعا لك لتحقيق التوازن بين دفتر الشيكات. أحداث لا يمكن التنبؤ بها كما أنها تولد الحافز. لا تنتظر. الحماس والدافع بناء أسرع وبشكل موثوق أكثر عند اتخاذ الإجراء الأول.

منظور الروحي: الحالات العاطفية مثيرة للاهتمام، قوية، وقوية، لكنهم لا ينبغي أن يكون الوقود فقط يمكنك استخدامها لتوليد العمل. عند مركز نفسك في الكينونة، فإنك تصبح مفتوحة للمصدر غير محدود للطاقة التي لا يجف. هذا المصدر لا تعتمد على المشاعر أو الظروف، وتأسيسه هو سخاء الروح. من هذا المنطلق، يجب اتخاذ إجراءات لأنه طبيعتك الإلهية للقيام بذلك.

أنا لا من خلال متابعة

أعذار لعدم تحديد الأهدافنفكر في كيفية كنت تشعر بالضيق إذا صديقك الحميم قال لك أنك لم تعد جديرة بالثقة. كنت في حاجة الى نقاش طويل صادقين، ثم جعله أولوية لمتابعة وعود الخاصة بك. حسنا، لديك أيضا علاقة ثقة مع نفسك. عندما الذاتي الثقة ضعيفة، كنت لا أعتقد في قدرتك الخاصة على متابعة مع الالتزامات. عليك أن تقاوم مشاريع ذات مغزى. إذا لم تحاول شيئا كبيرا، وسوف تحميل الخاص بك تبادل لاطلاق النار التوتر طول الطريق حتى وأنت لن تكون قادرة على تحمل هذا العبء. عليك أن تتخلى عنه.

لحسن الحظ، والثقة في نفسك هو شيء يمكنك إعادة البناء. أولا، يجب الإفراج عن رؤية نفسك كما غير جديرة بالثقة. هذا هو أكثر صعوبة مما يبدو للوهلة الأولى بسبب عدم موثوقية لديه مردود - شخص آخر لا الاشياء الصعبة، وتحصل على أعتبر أن من السهل. لكنه لا يفعل الاشياء الصعبة يبني الثقة بالنفس واحترام الذات، بل الحرف الطابع الخاص بك. مشاريع الثابت وعادة ما تكون أكثر إثارة للاهتمام ومرضية لإكمال. إذا كنت لا تأخذ على الاشياء الصعبة مثل الحفاظ على العلاقات، المحافظة على الصحة، أو تحقيق أهداف مهنة، فإنك تصبح مملة وعديمة اللون. أنت لا الرقص على حافة الخاص المتنامي. كنت الركود.

الثانية، يجب أن تغفر لنفسك عن سوء سلوكك الماضي. واللوم المستمر والذاتي الكراهية-تقويض الجهود التي تبذلونها. الذنب واللوم لا تغيير الماضي. أفضل وسيلة لتعويض أخطاء الماضي هو أفضل من خلال جعل الخيارات. تذكر، يتبع فكر الطاقة. إذا تفكيرك لا يزال المهيمن التدمير الذاتي، سيكون من الصعب تغيير السلوك الخاص بك - وهذا هو نوع من "الصعب" تريد ان تكون ذكية لتجنب. النظر في مشروع محاولة أن تشعر أنك متأكد معقول يمكنك إكمال بنجاح. فقدت الثقة مثل العضلات، ويمكن استعادتها، ولكن عليك أن تبدأ صغيرة وبناء عليه مع مرور الوقت.

منظور الروحي: يمكن دائما أن الاعتقاد في نفسك أذكت. كل لحظة هي فرصة لترقى إلى معايير جديدة للمساءلة. كل قرار هو فرصة جديدة لسلوك الطريق عالية. عند التأمل أو الصلاة، وملء نفسك مع صورة الغفران المصير. هذا يمكن أن يكون المؤنث مثل الطاقة كوان يين أو الأم ماري، وهو مدرس مثل يسوع أو بوذا، أو حتى ضوء بسيطة دافئة. Dotti الراكون، مالك مشغول موقع "Dotti في المنطقة الوزن خسارة" (www.dottisweightlosszone.com) يعرف كل شيء عن أهمية تبدأ مرة أخرى. شعار لها: "في يوم من الأيام في وقت، والشعور بالذنب لا، والانتقال"

أخشى الفشل

أعذار لعدم تحديد الأهدافالجميع خائف من الفشل. البعض منا يخافون من الذهاب الحصول على، والبعض الآخر يخافون من الفشل بعد أن ينجح (هذا ما يسمى الخوف من النجاح). على الرغم من أننا نفهم أن المشاريع الناجحة دائما تقريبا تتبع عدة إخفاقات الماضي وعاطفيا ونحن لا يزال الفشل ثانية نهائية - لا فرصة ثانية. انها تقريبا الخوف البدائي. سنفعل أي شيء لتجنب الفشل، حتى لو يعني ذلك أبدا الشروع في العمل.

الفشل هو ليس أكثر من ملاحظات، بل المعلومات. عندما لا تتمكن، هل تعلم شيئا. في المرة القادمة، سيكون لديك المزيد من البيانات وفرصة أفضل للنجاح. بطبيعة الحال، هذه ليست سوى الطقوس الفكرية الكثير جامبو حتى وضعه موضع التنفيذ. هنا بعض الاقتراحات:

• إعادة صياغة الفشل وتجربة إيجابية. لم الفشل يعني أن ما فعلته، كنت أخذت فرصة، هل كان لديك الشجاعة، أنت لا تلعب أنها آمنة. كما يقول المثل، عندما ضرب عثرة السرعة، وعلى الأقل كنت تعرف أنك تتحرك.

• تذكر أن الفشل هو نسبي. قد أشعر سيئة لأنني فشلت في صيد الأسماك، ولكن الأسماك يشعر ناجحة جدا. أنتجت حتى بلدي الفشل أروع (أوه، كانت هناك بعض الجيد منها!) نتائج إيجابية في مكان ما على الطريق. كل فشل يحتوي على بذور النصر.

• تمرين النجاح. تحديد المشاكل التي كنت أكثر من المرجح أن تواجه وممارسة التعامل معها بنجاح. بروفة هو معيار الحد من الإجهاد التقنية المستخدمة من قبل المتحدثين، والرياضيين، والجهات الفاعلة. محاولة ممارسة بعض ردود المفضلة، مثل، "ماذا في ذلك؟" "من يهتم؟" "صفقة كبيرة." "أوه، حسنا". "الذهاب الرقم."

منظور الروحي: كل شيء يناسب داخل الله - حتى التجارب مثل الفشل. جميع التجارب لها قيمة. هذا المنظور لا يبرر سوء التصرف أو الأحداث السلبية الخصم، ولكنه سياقا لمعالجتها. عند اتخاذ القرار لإيجاد نتيجة إيجابية، يمكن أن يحدث شيء رائع في الغيب.

أنا قديمة جدا، والشباب، ذوي الاحتياجات الخاصة، والتعب .. .

أعذار لعدم تحديد الأهدافبعض الأعذار كما تنكر أسباب وجيهة. على سبيل المثال، قبل خمسين عاما سوف يتم تعطيل جسديا كانت ذريعة جيدة لتجنب الرياضات التنافسية. ولكن اليوم يتم تشجيع الأشخاص ذوي الإعاقة في المشاركة في العديد من أشكال النشاط البدني. لدينا حتى البارالمبية، التي يتم الحكم من قبل الرياضيين المعاقين النخبة إنجازاتهم، وليس حدودها.

الناس السماح لجميع أنواع القيود لمنعهم من معيشة كبيرة. ما أن تصبح كاتبة سبالدينج رمادي تدعو "vicarians،" الذين يعيشون من خلال الآخرين لأنهم يعتقدون أنهم لا يستطيعون القيام بذلك بأنفسهم. لا تسوية لكونه vicarian. الحياة شيء رائع جدا للحد. خياط هدفك لتناسب قدراتك. تبدأ المهام الصغيرة، ثم بلطف، ببطء، تتجاوز منطقة الراحة الخاصة بك. العثور على حافة الخاص وبوصة الماضي عليه. سوف يكون لكم عن دهشتها ما يمكنك تحقيقه - وعلى متعة لديك سوف.

منظور الروحي: ترى نفسك بأنها الروحية كلها، بغض النظر عن مدى محدودية قد تشعر به. عند مركز نفسك في إطار من العقل والهدوء محاذاة نفسك مع إمكانية بوعي لانهائية، ستجد الشجاعة لتلمس حواف ما يمكن أن يكون. لأن الفكر يتبع الطاقة، خطوتك الأولى نحو الصغيرة هدفا يساعدك في اتخاذ خطوات أكثر وأكثر في نفس الاتجاه. يمكنك الذهاب أبعد من ذلك بكثير مما كنت اعتقد.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. © 2004.
www.newworldlibrary.com


تم اقتباس هذا المقال من:

إجهاد تخفيض عن الناس مشغول: البحث عن السلام في العالم وحرصا
بها بساتين الفجر.

تخفيض الإجهاد عن طريق بساتين الفجرتقدم معلومات خطيرة مع لمسة خفيفة، أجم الفجر المؤلف يوضح كيفية عدد قليل من الخيارات يمكن تغيير القديم، والعادات السيئة في تلك، وكيف جيدة جديدة الآباء لا يستطيعون التعامل مع الأطفال فقط ولكن أيضا مساعدتهم على أن يصبحوا جزءا من الحل أقل من التوتر.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب


عن المؤلف

فجر بساتين

بساتين فجر هو وزير، والمؤلف، والمربي الذي يعالج بوضوح التحديات التي تواجه الناس في محاولة للجمع بين تحقيق المهنية، والنمو الروحي، ونمط حياة متوازن. تدرس حلقات ودروس للحكومة والقطاع الخاص وكليات المجتمع، والمراكز الروحية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا. وهي مؤلفة من التأمل عن الناس مشغول، تدليك للأشخاص مشغول، واليوغا للناس مشغول . للحصول على معلومات حول المحاضرات الفجر، وورش العمل، والطبقات، والأشرطة، يرجى زيارة موقعها على الانترنت: www.dawngroves.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة