كيف يمكن أن تجعل عملك ناجحا وجعل العالم مكانا أفضل

كيف يمكن أن تجعل عملك ناجحا وجعل العالم مكانا أفضل

الأفكار الروحية و "العصر الجديد" تشق طريقها إلى كل شيء. ومع ذلك ، هناك مجال واحد يفتقر إليه هو العمل. بالنظر إلى النطاق الوطني والعالمي للأعمال ، قد يكون هذا المجال بحاجة ماسة لأفكار وممارسات العصر الجديد. كما أن لديها أكثر الفوائد تأثيراً.

لذلك ، من دون مزيد من اللغط ، دعونا نغوص في الطرق التي يمكننا بها القيام بعمل أفضل في حين نجعل أنفسنا أفضل الناس ...

التسويق - à la la Ever-Evolving Strategies

يركز التسويق الحديث على جذب أكبر عدد ممكن من الناس لأكبر عدد ممكن من المبيعات. ومع ذلك ، فإن عالم الأعمال المحترم بريان تريسي يخبرنا بذلك التسويق هو عن بيع المنتج المناسب الى ال العميل الصحيح. ولكن كيف نفعل ذلك؟

* كن عريضًا وشاملًا: يقوم الخبراء ببيع الدورات والكتب الإلكترونية التي تضع تقنيات تسويقية محددة ومبسطة ، لكن بقدر ما قد تكون أفكارهم ، علينا أن نتأكد من أن استراتيجيات التسويق لدينا تعيش وتتطور باستمرار. هذا الأمر أكثر أهمية لأن أمريكا مزدحمة بالناس ذوي الألوان والثقافة والعرقيات والروحانية ، والاعتراف باحتياجاتهم وأنماط حياتهم بالغ التأخير. بسبب هذا، نهج عمل واسع ومتعدد الثقافات أمر حتمي للأعمال التجارية الناجحة. من المؤكد أيضًا أن تساعدك على أن تكون إنسانًا أكثر نجاحًا.

* لديك أهداف واضحة وعاطفية للعملاء: يمكننا العمل على جذب نوع معين من العملاء أو السحب بأعداد زيارات أعلى ، لكن ذلك لن يفيدنا إذا لم يكن لدى عملائنا حافز لشراء أو مشاهدة قيمة بضائعنا. وتكمن قيمة عروضنا في المشاعر التي يقدمونها لنا. نحن نشتري الأشياء لأننا نحب كيف نشعر بها. كلما كانت النتيجة العاطفية أقوى ، كلما كان السحب أكثر قوة وطبيعية للشراء. بدلاً من التركيز على الأرقام والمبيعات ، يجب أن نركز على المشاعر التي يمكن أن نشعلها في المشترين والعملاء. يمكن بيع خدمة دون المستوى مع التسويق الصحيح ، ولكن المنتج مع العواطف والنتائج ذات القيمة العالية؟ انها تبيع نفسها.

جعل المبيعات - عن طريق بيع الجودة بدلا من الكمية

يهتم خبراء المبيعات بالألوان والرموز ونوافذ المنتج وصفحات الخروج. هذه الأمور يمكن أن تساعد بالتأكيد على زيادة احتمالات البيع ، لكن هذا لا يعني أن المبيعات ستستمر. يعد إرجاع العملاء وإعلانات الكلمات الرئيسية من الأمور الأساسية بناء ولاء العلامة التجارية التي تولد مبيعات ضخمة. أفضل "استراتيجية المبيعات" هي بناء علاقة ثقة بين عملك وعملائك.

* أعلن عن فوائد ، وليس عملك: قد يكون الترويج الذاتي اتجاهًا حارًا للإعلانات ، ولكنه يمثل علامة حمراء كبيرة جدًا للمحفظة. الدرجات ، والألقاب ، وسنوات من الخبرة ، أو حتى الهوى الخاص بك درجة الائتمان التجارية - التعليم والوقت يمكن أن يؤدي إما إلى الحكمة والدراية القيمة ، أو الغطرسة الضارة والغرور الفائقة الحجم. إذا كنت حقا هي كل ذلك وحقيبة من الرقاقات ، ثم ستشهد منتجاتك وخدماتك على ذلك. وإذا كانت سلعك قادرة على تحقيق نتائج فعلية ، فعندئذ تعرف بالضبط ما تقدمه للناس. الترويج الذاتي هو عن بيع نفسك. المشكلة هي أن الناس لا يدفعون لك مقابل تجربتك الميدانية أو شهادتك. انهم شراء الفوائد والنتائج. لذلك ، قم ببيع الفوائد والنتائج الخاصة بك.

* كن مقدما مع التكاليف والشروط: لسبب ما ، يعتقد عالم الأعمال عبر الإنترنت أنه من المرجح أن يدفع الناس مقابل منتجك عندما تقوم بإنشاء صفحات طولها ميل من تفاصيل المنتج ، والشهادات ، والرسوم البيانية بلا معنى ، والأوصاف المملّة ، اشتر الآن الرابط في نهاية الصفحة. إنه تكتيك رهيب لأنه يزعج القراء ، وهناك الكثير من المعلومات ، ويعطي تلقائيا الشعور بأن التكلفة ستكون غير عادية. إذا كنت تمتلك منتجًا رائعًا لتقدمه وممتازًا بمزايا قيمة ، فلا داعي للخوف من مشاركة التكلفة والتفاصيل. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح في سرد ​​شروطك وسعرك ، فمن المحتمل أن تكون التكلفة مرتفعة جدًا ، أو تكون ثقتك منخفضة جدًا ، أو تكون القيمة بالنسبة للعملاء محايدة. أعد تقييم ، ثم ابتكر قيمة منتج - بكل من السعر والفوائد - التي يمكنك أن تفخر بها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إدارة العمليات - مع إدارة مرنة وتقديرية

الإنتاجية ، والمخزون ، والموظفين ، و تقارير القوائم المالية - يا إلهي! إدارة الأعمال التجارية تأخذ أعمالاً جذابة إلى اليسار. ومع ذلك ، حتى أرقام ومنطق إدارة العمليات ستستفيد من السحر البديهي والإبداعي الأيمن.

* ابق على اطلاع وتطور: عالم اليوم ينمو بمعدل أضعاف بجنون. مع كل التكنولوجيا وشبكات الاتصال والدراسات المتعمقة والوصول الهائل إلى المعلومات ، التغيير هو الثابت الوحيد الذي يمكننا الاعتماد عليه. إذا كان عملك يعتمد على السوق عبر الإنترنت - وهو ما يفعله الجميع فعليًا - فعليك أن تتغير مع تغير السوق. للبقاء مطلعًا ، تحقق من المواقع مثل Flipboard, ريديت تيك, الأستاذان التسويقو من الداخل الأعمال.

* انظر الموظفين كأصول: يتم استبدال أيام الموظفين القابل للاستهلاك وارتفاع متطلبات التوظيف مكان عمل يوفر المرونة والتعاون المفتوح والتعليقات المنتظمة. ولله الحمد! نظرًا لأن العمل عالي الطلب دون أي تقدير لا يعض الموظفين فحسب ، فهو أيضًا ضرر كبير لنجاح ونزاهة شركتك. كلما كان الأشخاص الأكثر كفاءة وإبداعًا وذكيًا في القوى العاملة لديك ، كلما ازدادت قيمة أعمالك وتحققها. أظهر بعض التقدير ، وستأخذ الأمر إلى أبعد من ذلك.

شبكة - عبر العلاقات الحقيقية

الشبكات هي كل شيء عن إنشاء وصلات يمكن أن تخدم الفرد واحتياجات أعمالهم. قد يفكر بعض الناس في علاقات البناء هذه ، ولكن في الحقيقة ، يتعلق الأمر بالعثور على الأشخاص الذين يمكننا استخدامهم لمصلحتنا الشخصية. يمكن أن تخدم اتصالاتنا التجارية مصالح أعمالنا ، ولكن شبكة قوية تأخذ علاقات قوية على قدم المساواة.

* تهدف إلى العطاء والاستلام: كما يقول المثل ، "ليس كذلك ماذا أنت تعرف ذلك الذي أنت تعرف ذلك. "لم يكن هذا الأمر أكثر صدقيًا من الأعمال التجارية. الاتصالات هي كل شيء للأعمال الجديدة أو المتطورة لأن الاتصالات الصلبة يمكن أن تصبح الملاك المستثمرون ، أصحاب رأس المال الاستثماري ، أو الشركاء الماليين الإستراتيجيين لتمويل الأعمال الحيوية. ومع ذلك ، فقد ركزت الشبكات على جني فوائد الاتصالات. الشيء هو أن الفوائد التي نحققها (أو لا) التي نتلقاها هي نتيجة مباشرة للجهود التي نبذلها (أو لا) التي نضعها فيها. إذا كنت تريد أن يساعدك الأشخاص والأعمال التجارية ، فمن الأفضل أن تكون أول من يقدم لك شحوم كوعك التجارية. انت تحصد ما تزرعه. لا سيما في مجال الأعمال التجارية.

* تطوير الاهتمام الشخصي: بغض النظر عن مدى روعة مؤخرتك ، قد يعرف الناس الرعاية والاهتمام الحقيقيين من الاتصال بالزمام. والخبر السار هو أنه من الأسهل في الواقع العثور على طريقة للتواصل مع الناس أكثر من التظاهر بأنك تعطي هراء. حتى لو كانت العواطف الوحيدة التي تشاركها مع الفرد هي حب لـ eCoupons ، فهذه فرصة لك للتواصل ولديك بعض التفاعل الإنساني الحقيقي. كلما زاد اهتمامك برفيقك في مجال الربط الشبكي ، كلما زاد اهتمامه بالعائد.

عن المؤلف

الرماد ستيفنزالرماد ستيفنز هو كاتب يتضاعف بوصفه مغني التغذية ، والفيلسوف ، والأخصائي النفسي ، والشامان. عندما لا تكتب روحها على شبكة الإنترنت ، فهي تستمع إلى العقول العظيمة (أو الكوميديون العظماء) على YouTube ، أو الاستمتاع بأشعة الشمس ، أو الرقص في غرفة المعيشة ، أو إجراء محادثة رائعة أخرى مع نفسها (انها تعطي نصيحة ممتازة ، كما تعلمون). الدفع لها بلوقأو العثور عليها تويتر or فيسبوك وتكوين صديق جديد!

كتاب ذات الصلة:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = build a business with heart؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة