لماذا قد يكون الأميركيون السود أكثر مرونة للضغط على الأمريكيين البيض

لماذا قد يكون الأميركيون السود أكثر مرونة للضغط على الأمريكيين البيض

الأمريكيون البيض يعيشون في المتوسط سنوات 3.6 أطول من الأمريكيين السود. إذا نظرت فقط إلى الرجال ، يصبح الفرق سنوات 4.4.

كما وجدت في الآونة الأخيرة دراسةالسبب الرئيسي وراء هذا التفاوت هو أن الأمريكيين السود هم أكثر عرضة للإصابة معظم الحالات الطبية المزمنة ، مثل ارتفاع ضغط الدم والبدانة وأمراض القلب والسكتة الدماغية والسرطان من غيرها من العنصرية و المجموعات العرقية.

ومع ذلك، يقترح البحوث مجموعات الأقليات في الولايات المتحدة تميل إلى أن تكون أفضل حالا من حيث الصحة العقلية من الأمريكيين البيض. قلق الإكتئاب . انتحارعلى سبيل المثال ، أكثر شيوعًا بين الأمريكيين البيض من الأمريكيين السود.

تظهر الأبحاث ، بما في ذلك العمل الذي قمت به مع زملائي في جامعة ميتشيغان ، أنه على الرغم من أن الأمريكيين البيض هم ، في المتوسط ​​، "المجموعة الأكثر صحة" ، فإنهم ، في المتوسط ​​، أقل "مرونة" بكثير من الأمريكيين السود. يبدو أن الضعف هو تكلفة الامتياز ، وتأتي المرونة نتيجة الشدائد.

ماذا نعني بالمرونة؟

نحن نطلق على المجموعة "المرونة" عندما تكون صحية ، بالنظر إلى مستوى التعرض لمجموعة واسعة من عوامل الخطر النفسي الاجتماعي. على سبيل المثال ، ترتبط الشدائد النفسية الاجتماعية مثل انخفاض التحصيل العلمي بزيادة معدل الوفيات بشكل عام. لكن التأثير أقل في بعض المجموعات من البعض الآخر ، لذا فإننا نود وصف المجموعات التي يكون التأثير فيها أقل كمزيد من المرونة.

يبدو أن الأمريكيين البيض أكثر عرضة لبعض عوامل الخطر النفسية والاجتماعية لمجموعة واسعة من النتائج الصحية البدنية والعقلية مقارنة مع مجموعات الأقليات. وبعبارة أخرى ، فهي أقل مرونة - أقل قدرة على التكيف بنجاح مع مهام الحياة في مواجهة الظروف المعاكسة للغاية.

عبر العديد من الدراسات التي استخدمت عينات تمثيلية من الأمريكيين ، وجدت أنا وزملائي باستمرار أن الأمريكيين البيض هم أكثر عرضة لتأثيرات عوامل الخطر مثل انخفاض مستوى التعليم ، والغضب ، والاكتئاب ، والشعور بالتحكم في حياة الشخص والعوامل النفسية الاجتماعية الأخرى حول الوفيات. .


الحصول على أحدث من InnerSelf


يؤثر التحصيل التعليمي على معدل الوفيات بطرق مختلفة

التحصيل العلمي هو واحد من عوامل الحماية الرئيسية لصحتنا. أولاً ، يؤدي التحصيل العلمي إلى وظائف أفضل بأجر أفضل ، وثانياً ، يطور عقولنا وسلوكنا حتى نتمكن من اتخاذ قرارات أفضل والعيش حياة أكثر صحة.

على سبيل المثال، بحث من جامعة هارفارد و ييل قد وجد أنه في الوقت الذي يتوقع فيه من لديهم أكثر من شهادة الثانوية أن يعيشوا في 82 ، فإن متوسط ​​العمر المتوقع لأولئك الذين لديهم 12 أو عدد أقل من سنوات التعليم هو 75 فقط.

في دراسة نشرنا في 2016 ، استخدمنا بيانات من استطلاع American Changing Lives لمتابعة أفراد 3,500 لسنوات 25 لمقارنة تأثير انخفاض مستوى التعليم على مخاطر الوفيات على أساس العرق. بشكل عام وجدنا أنه عندما يتم التحكم في جميع العوامل الأخرى ، فإن امتلاك دبلوم المدرسة الثانوية فقط يرتبط مع انخفاض نسبة 20 في نسبة الوفيات خلال سنوات 25 مقارنة بالذين لا يحملون شهادة الثانوية العامة.

في حين أن التحصيل العلمي المنخفض كان سيئا للجميع ، و كان تأثير الصحة أسوأ بالنسبة للناس البيض من السود. في نفس الدراسة وجدنا أن الخطر الإضافي للوفيات المرتبطة بالتعليم المنخفض هو 30 في المائة أكبر من البيض مقارنة بالسود.

هذا صدى البحوث أنجس ديتونالحائز على جائزة نوبل في 2015 علم الاقتصاد، و Anne Case نشرت في العام الماضي. وثقوا أ زيادة ملحوظة في جميع أسباب وفيات الرجال والنساء البيض في منتصف العمر في الولايات المتحدة بين 1999 و 2013.

هذا زيادة معدل الوفيات كانت فريدة من نوعها للبيض غير اللاتينيين. وفي الفترة الزمنية نفسها ، استمرت معدلات الوفيات في المجموعات العرقية والإثنية الأخرى في الانخفاض. وجدوا أيضا أن معظم هذا المعدل المتزايد للوفيات لغير البيض من أصل اسباني كان بسبب مشاكل سلوكية مثل تعاطي الكحول ، تعاطي المخدرات والانتحار. عكس هذا التغيير عقود من التقدم في معدل الوفيات وكان فريدًا بالنسبة للولايات المتحدة. ومن المثير للاهتمام أن الزيادة في معدل الوفيات كانت الأكبر بين الأمريكيين البيض ذوي المستوى التعليمي المتدني.

الاختلافات في كيفية تأثير الغضب والاكتئاب على الصحة

يمكن للعداوة والغضب التنبؤ بوفيات القلب والأوعية الدموية. الشخص الغاضب أكثر عرضة لمشاكل القلب وارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية.

مرة أخرى ، وبالاستناد إلى بيانات من استطلاع رأي الأمريكيين المتغيرين ، تابعنا أكثر من 1,500 من البالغين بالأبيض والأسود لسنوات 10. ال دراسة استخدام المقاييس الذاتية المبلغ عنها لقياس الغضب والعداء. وجدنا أن كل وحدة إضافية الغضب والعداء ارتبط مع المزيد من الوفيات في القلب والأوعية الدموية في البيض مقارنة بالسود.

في آخر دراسة باستخدام البيانات من نفس الاستبيان ، أردت أنا وزملائي معرفة ما إذا كان مستوى الأعراض الاكتئابية التي يعاني منها الأفراد في 1986 قد يتنبأ بخطر الوفيات خلال سنوات 25. بمجرد أن نتحكم في عوامل الطب الاجتماعي والعوامل البدنية ، وجدنا أن الإبلاغ عن المزيد من الأعراض الاكتئابية في 1986 قد توقع في الواقع ارتفاع خطر حدوث وفيات لاحقة في 2011 ، ولكن فقط للمشاركين البيض. لم يتم العثور على هذا التأثير الضار بين المشاركين السود في المسح.

هذه النتيجة كانت منسوخة للوفيات الناجمة عن أمراض الكلى في ورقة منفصلة.

في آخر دراسة قارنا عدد من الحالات الطبية المزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض الرئة وأمراض القلب والسرطان والسكتة الدماغية والتهاب المفاصل التي ذكرها المشاركون في 1986 لما ذكروه في 2011.

وجدنا أن وجود أعراض اكتئابيّة أكثر في بداية المسح تنبأ بزيادة أكبر في عدد الحالات المرضية المزمنة خلال السنوات العشر القادمة ، إلا إذا كان المشارك أبيض ولكن ليس أسود.

في آخر دراسة، نجحنا في تكرار نفس النتائج في عينة مختلفة ، مما يوحي بأن هذه النتائج مستقرة وقوية.

وتتنبأ الصحة ذات التقييم الذاتي بأن معدل الوفيات يختلف عن البيض مقارنة بالسود

الماضي بحث وقد أظهرت أن الطلب من المرضى لتقييم صحتهم هو مؤشر قوي جدا للوفيات. لقد كنت أنا وزملائي نرغب في معرفة ما إذا كانت الحالة الصحية السيئة المصنفة بنفس القدر تتنبأ بمخاطر الوفاة للأمريكيين البيض والسود. مرة أخرى ، وباستخدام بيانات مأخوذة من استطلاع "تغيير حياة الأمريكيين" ، لاحظنا أنه عندما يشعر شخص ما أنه ليس بصحة جيدة ، فإنه يكون أكثر عرضة للوفاة.

ومع ذلك، هذا يعتمد على العرق. شعور أقل صحية تنبأ الوفيات بين البيض أكثر من البيض.

In دراسة أخرى بين كبار السن ، وجدنا أنه مع انخفاض في الوضع الصحي ، والناس أكثر الذعر عن وفاتهم. كان هذا صحيحًا أيضًا فقط البيض وليس السود.

أبعد من الصحة البدنية ، وجدت أنا وزملائي أيضا أن العلاقة بين الاكتئاب واليأس is أقوى للبيض من السود.

وفي أخرى دراسة وجدت أنه في حين أن الرجال البيض كان لديهم أقل عدد من أحداث الحياة المجهدة بالمقارنة مع النساء البيض ، وكذلك الرجال والنساء السود ، كان لكل ضغط تأثير أكبر على اكتئابهم.

وأخيرًا ، نحن وجدت أن ما إذا كان الناس يشعرون بأنهم يتحكمون في حياتهم يرتبط بالوفاة المبكرة ، لكن العلاقة كانت 50 في المئة أقوى في الأمريكيين البيض مما كان عليه في الأمريكيين السود.

ما يفسر هذه الاختلافات؟

لماذا الأمريكيون البيض أقل مرونة؟ أحد التفسيرات هو أنهم ، بوجه عام ، ليسوا مستعدين للتعامل مع الشدائد لأن لديهم خبرة أقل في التعامل معهم.

هذا النقص في الاستعداد والخبرة مع الضغوطات السابقة قد يضع البيض في أعلى خطر من النتائج السيئة عندما تخرج الحياة عن السيطرة. من ناحية أخرى ، فقد عاشت مجموعات الأقليات باستمرار في ظل الشدائد الاقتصادية والاجتماعية التي منحتهم خبرة مباشرة وقدرة على الاعتقاد بأن بإمكانهم التعامل مع الضغوطات الجديدة. بالنسبة للسود ، يكون الضغط هو شيء جديد. لقد أتقنوا مهاراتهم في التأقلم.

تختلف المجموعات السكانية في مدى صمودها عندما تواجهها الإجهاد والشدائد الأخرى. هذا ينطبق على المثل القائل بأننا جميعًا قد سمعنا مرارًا وتكرارًا: ما لا يقتلك يجعلك أقوى.

المحادثة

نبذة عن الكاتب

شيرفين أساري ، باحث أبحاث في الطب النفسي والصحة العامة ، جامعة ميشيغان

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = economic economic؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه