تعليم الوضع الجيد والمواءمة الطبيعية للأطفال

تعليم الوضع الجيد والمواءمة الطبيعية للأطفال

يعرف الكثير منا أن وضع أطفالنا يمثل مشكلة. نحن نكافح من أجل معرفة ما يجب فعله حيال ذلك ، بعد أن تعلمنا بالفعل عدم جدوى إخبار الطفل ببساطة "بالجلوس بشكل مستقيم".

يجب أن نقول للحقيقة ، إننا في كثير من الأحيان نخسر أن نعرف كيف نسكن أجسادنا بطرق مريحة ومسترخية ، لكنها قوية ونشطة. هل يمكن أن نتوقع من الأطفال أن يعرفوا ماذا يفعلون ، إذا لم نفعل ذلك نحن؟

المدرسون محبطون أيضًا. كثير من الأطفال في فصولهم الدراسية غير مهيئين للمشاركة في التعلم - حيث تنهار أجسادهم ، وهم يشعرون بالقلق وعدم القدرة على الجلوس والتركيز ، أو أنهم يعانون من السبات العميق و "خارج المنطقة". في غضون ذلك ، هناك دروس للتحضير والاختبارات والواجبات المنزلية لتصحيح الأوراق الإدارية وإكمالها ، ناهيك عن الأوجاع والآلام التي تأتي من التواجد على المرء في الفصل الدراسي طوال اليوم.

الموقف: موضوع تم تجاهله بسهولة؟

من المنطقي أن يكون الموقف موضوعًا يمكن تجاهله بسهولة. الموقف العام يميل إلى أنه شيء نحن ينبغي انتبه لذلك ، ولكن "من الصعب جدًا" الحفاظ عليه. نحن نتذكر أن أمنا تزعجنا بأن "نقف مستقيماً" ، لكن كلما حاولنا ، شعرنا بصلابة وعدم ارتياح ، واستمرت قدرتنا على الحفاظ على وضع "مناسب" دون أي وقت على الإطلاق. وهكذا استمرت ، إما أننا استسلمنا للتراخي أو سحبنا أنفسنا وعقدنا أنفسنا مع التوتر. تبدو مألوفة؟

والخبر السار هو أنه لا يجب أن يكون بهذه الطريقة. يبدو أن ثقافتنا المثالية للموقف "الجيد" خاطئة. الموقف الجيد حقا - الموقف الطبيعي - هو مريح ومريح ، في حين قوية قوية ومستقيمة.

الوضع الطبيعي: بسيط ولكن ليس سهلاً

كما هو الحال مع العديد من الأشياء الأخرى ، فإن الوضع الطبيعي بسيط ولكنه ليس سهلاً تمامًا. الأمر يتطلب القليل من إعادة التعلم وكذلك بعض الممارسات. إن القيام بذلك مع الآخرين - الوالدين والطفل والمعلم والطلاب - لا يجعلها أكثر إثارة للاهتمام وممتعة فحسب ، بل يعزز جهودنا على طول الطريق.

لقد بدأت لتعليم الأطفال ، لكنهم انتهوا من تعليمهم لي.

في حين أن البرامج التي قمت بها في المدارس الابتدائية كانت محدودة في البداية لمساعدة الأطفال على معرفة كيفية الجلوس منتصبة بسهولة ، سواء في مكاتبهم أو على الأرض ، منهم تعلمت ما يلي:

* الأطفال لديهم شهية كبيرة لمعرفة كيفية تسكين أجسادهم بكل سهولة. هم متحمسون جدا وفضول حول كيفية عمل أجسامهم.

* في بيئة منزلية ومدرسة تؤكد على اكتساب المعلومات وتطوير المهارات المعرفية ، يشعر الأطفال بالامتنان لدعوتهم ليشعروا بما يجري داخل جلدهم.

* يستجيب الأطفال بشكل جيد لكونهم جزءًا من عملية التعلم المتبادل. إنهم يدركون تمامًا عندما لا نسير في حديثنا أو نمارس ما نكرز به ، وهم يقدرون اعترافنا بأننا ، أيضًا ، لا يزال لدينا الكثير لتعلمه. وهي مستوحاة من التزامنا الصادق بتحسين أنفسنا وسنتابع قيادتنا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الموقف: هو لكامل حياتك

بعد أشهر من اختتام مشروع تجريبي في مدرسة عامة مستأجرة في هيلو ، هاواي ، في 1999 ، أجريت محادثة مع معلم الصف الرابع. بعد انتهاء البرنامج ، وجدت أنه من المفيد تذكير الأطفال أحيانًا بأنها شاهدت بعض "الكلاب الحزينة" في الغرفة. هذا يذكرهم أن الجلوس بسهولة يبدأ في تأسيس الحوض كأساس.

في أحد الأيام ، عندما قالت إنها شاهدت بعض الكلاب الحزينة في الغرفة ، قام أحد الصبية بضربها ، "انتهى هذا الأمر!" غرق قلبي للحظة كما روى المعلم ذلك لي ، قبل أن تضيف أن طفلاً آخر قد أخرجه بجدية ، "لا ليست كذلك! انها لحياتك كلها!

المعرفة قوة ، كما يقول المثل ، والقوة التي تأتي من معرفة كيفية إعادة ترتيب نفسك مع قوى الجاذبية تعطي فوائد تدوم مدى الحياة.

زراعة البذور لمستقبل صحي

ولذا فإن العمل مع الأطفال هو دائماً حول زراعة البذور. الاهتمام الملهم هو الخطوة الأولى ، لأن الفضول هو التربة الخصبة التي يمكن أن تبدأ فيها البذور في النمو. إن حماسنا وإصرارنا على وضع مبادئ المواءمة موضع التنفيذ هو السماد الذي نضيفه إلى جانب التشجيع والتذكير الداعم.

قد يستغرق الأمر أشهرا أو حتى سنوات حتى تؤتي البذور ثمارها في أنفسنا وأطفالنا. سوف تنسى ثم تذكر عدة مرات. أفضل ما يمكننا القيام به هو البقاء على المسار الصحيح. ستصبح فوائد هذا الأمر واضحة لأطفالنا ، وخاصة لأنفسنا ، من خلال شعورنا.

ليس هناك ما يضمن أن عملية التوجيه الذاتي سوف تتكشف في شخص آخر. ومع ذلك ، لن يحفز أي شيء أطفالنا أكثر ، الآن وفي المستقبل ، من أن يراقبوننا من جني الفوائد التي تأتي من الجثث المسكونة ، سواء بالمعنى الحرفي والمجازي ، مع حقيقة من نكون.

© 2010، 2017 by Kathleen Porter. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
فنون الشفاء الصحافة. www.InnerTraditions.com

المادة المصدر

وضع صحي للأطفال والأطفال: أدوات لمساعدة الأطفال على الجلوس والوقوف والمشي بشكل طبيعي
بواسطة كاثلين بورتر

الوضع الصحي للأطفال والأطفال: أدوات لمساعدة الأطفال على الجلوس والوقوف والسير بشكل طبيعي بواسطة كاثلين بورترفي هذا الدليل المصور الغني للآباء والمدرسين والاطفال أنفسهم ، تشرح معلمة الحركة والباحثة كاثلين بورتر كيفية اعادة التواؤم الطبيعي مع روتين حركة بسيط "يذكّر" الجسم بأنماطه الطبيعية. تفاصيل مبادئ المحاذاة الطبيعية بطرق يمكن مشاركتها مع الأطفال.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

كاثلين بورتركاثلين بورتر هي مديرة مركز التوافق الطبيعي في بورتلاند ، أوريغون. مربية الحركة والمتخصصة في المواءمة الطبيعية الطبيعية للجسم ، تقدم برامج للأشخاص الذين يعانون من آلام مرتبطة بالموقف. وقد علّمت كاثلين مبادئ المحاذاة الهيكلية في العديد من الأماكن ، بما في ذلك جامعة هاواي في هيلو ، الكلية الوطنية للطب الطبيعي في بورتلاند ، أوريغون ، ومعهد أوميغا في راينبك ، نيويورك. كاثلين هي أيضا مبتكر لخط منتجات المساعدات - "إسفين" و "ويدج ترافل" و "ويدج يوغا" و "كتف كتف" و "ويدج بيبي". Amazon.com من خلال شركتها ، حلول الطبيعية الموقف ، ذ م م.

منتجات ذات صله

{amazonWS: searchindex = All؛ keywords = wedge Natural Posture Solutions؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه