هي ملاحق زيت السمك أوميغا 3 جيد لقلبك؟

هي ملاحق زيت السمك أوميغا 3 جيد لقلبك؟مكملات زيت السمك الجلدي هي تجارة مربحة. في الولايات المتحدة وحدها ، يتناول 19m الأشخاص الحبوب ، وينفقون حوالي 1.2 مليار دولار أمريكي سنويًا على هذه الأقراص.

هذان النوعان من التونة يحملان المزيد من الزئبق

هذان النوعان من التونة يحملان المزيد من الزئبقوتتزايد تركيزات الزئبق في الجحورة التي يصطادها هاواي والتونة ذات الزعانف الصفراء باطراد وترتفع الزيادات في مياه شمال المحيط الهادئ التي ارتبطت بانبعاثات الزئبق في الغلاف الجوي من آسيا.

إليك ما يحدث لك دماغك عندما تتخلى عن السكر

إليك ما يحدث لك دماغك عندما تتخلى عن السكرأي شخص يعرفني يعرف أيضا أن لدي أسنان حلوة ضخمة. لدي دائما. صديقي وزميله طالب الدراسات العليا أندرو يعاني من نفس القدر ، ويعيش في هيرشي ، بنسلفانيا

ما هي التكلفة البيئية للرغيف من الخبز

ما هي التكلفة البيئية للرغيف من الخبزما الذي يجب أن يقوم به الغذاء الأساسي مثل الخبز مع الاحترار العالمي؟ يسبب الغذاء حوالي ثلث إجمالي انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

كيف لوقف غداء استراحة من ضرر صحتك

كيف لوقف غداء استراحة من ضرر صحتكتناول الطعام سيء بالنسبة لنا. وقد أظهرت الدراسات أن الطعام المقدم خارج المنزل يحتوي على مزيد من السعرات الحرارية والمزيد من الدهون ، وخاصة الدهون المشبعة.

هل يأكل الناس لا اللحوم الحيوانية؟

هل يأكل الناس لا اللحوم الحيوانية؟يخبرنا المستقبليون أننا سوف نأكل اللحوم في المختبر (IVM) - اللحوم التي تزرع في المختبر وليس في المزرعة - في غضون خمس إلى عشر سنوات.

كيف المسوقين تستهدف الفقراء الأميين مع الإعلانات الغذائية غير الصحية

كيف المسوقين تستهدف الفقراء الأميين مع الإعلانات الغذائية غير الصحيةيؤثر الإعلان الغذائي بقوة على خيارات تناول الطعام للبالغين والمراهقين والأطفال على حد سواء. لكن إعلانات التلفزيون والمجلات تحمل في كثير من الأحيان ادعاءات مضللة عن الصحة والتغذية.

قبل الحمل حتى يبدأ ، وزن صحي في الآباء يخفض خطر السمنة عند الأطفال

قبل الحمل حتى يبدأ ، وزن صحي في الآباء يخفض خطر السمنة عند الأطفالالأطفال الذين يولدون من النساء البدينات لديهم فرصة مضاعفة للسمنة بأنفسهم في سن الثانية ، مقارنة بالأطفال الذين يولدون لنساء من مؤشر كتلة الجسم الموصى به.

كيف يمكن لفيتامين (د) تحسين قوة العضلات

كيف يمكن لفيتامين (د) تحسين قوة العضلاتواحد من أهم الفيتامينات لصحتك هو فيتامين دي. فهو يسمح للجسم بامتصاص الكالسيوم والفوسفات من نظامك الغذائي الضروري لنمو العظام الصحية.

6 طرق محورية للسيطرة على الرغبة الشديدة قبل أن تتحكم أنت

6 طرق محورية للسيطرة على الرغبة الشديدة قبل أن تتحكم أنتلقد فقد أكثر من نصف مليون شخص مقابل 5 مليون جنيه من خلال تعلم التغلب على الرغبة الشديدة في طعامهم. بالنسبة للعديد من الناس ، لا يكون لخيارات الطعام سوى القليل من الجوع المادي. بدلا من ذلك ، فهي مدفوعة بالجوع العاطفي ويأكلون لإرضاء نوع من الشوق.

كيفية تحديد المبادئ التوجيهية الغذائية حتى أنها تعمل في الواقع

كيفية تحديد المبادئ التوجيهية الغذائية حتى أنها تعمل في الواقعالمبادئ التوجيهية الغذائية تأتي في ظل الكثير من النار. لقد اتُهموا بعدم استنادهم إلى أدلة ، لا أن يكونوا مستدامين بيئياً وأن يكونوا غير مستعدين لعلوم التغذية. كما أنها تفشل في تغيير عادات تناول الطعام لدى الناس ، كما هو موضح في أستراليا والولايات المتحدة.

هل يعيش النباتيين لفترة أطول؟ ربما ، ولكن ليس لأنهم نباتي

شريحة لحم مقابل الجزر 2 2في السنوات القليلة الماضية ، قد تكون لاحظت المزيد والمزيد من الناس حولك بعيدا عن اللحوم. في حفلات العشاء أو حفلات الشواء العائلية ، على تغذية وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك أو في الأخبار ، وأصبحت نباتي النباتي أكثر عمقا تقشف ، والنباتيين ، شعبية متزايدة.

لماذا يمكن أن يأكل السمك الذي سيأكل قريباً المزيد من الزئبق

لماذا يمكن أن يأكل السمك الذي سيأكل قريباً المزيد من الزئبقيمكن الحصول على شكل عالي السمية من الزئبق بواسطة 300 إلى 600 في العوالق الحيوانية - وهي حيوانات صغيرة في قاع السلسلة الغذائية البحرية - إذا زادت مساحة الأرض من 15 إلى 30 في المائة ، وفقًا لدراسة جديدة.

أنت تحصل على ما يكفي من فيتامين B1 للمساعدة في درء مرض الزهايمر؟

أنت تحصل على ما يكفي من فيتامين B1 للمساعدة في درء مرض الزهايمر؟شعور اللامبالاة أو النسيان قليلاً من وقت لآخر ليس شيئاً غير عادي. ولكن بالنسبة للبعض ، يمكن أن يكون هذا علامة مبكرة على عدم الحصول على ما يكفي من الثيامين (المعروف أيضا باسم فيتامين B1).

وهنا ما يأكله للتعافي من اصابة

وهنا ما يأكله للتعافي من اصابةفي يناير ، يسعى الكثيرون منا لأن نكون أقوى وأخف وأسرع إصدارات من أنفسنا. كما أنه الوقت الأكثر ازدحامًا في السنة لأخصائيي العلاج الطبيعي.

أسماك Mislabeled تظهر في الكثير من السوشي

أسماك Mislabeled تظهر في الكثير من السوشيقد لا يكون سمك التونة الحار الذي تأمر به في مطعم السوشي المفضل التونة على الإطلاق. ويقول علماء إن ما يصل إلى نصف أنواع الأسماك التسع التي تباع في مطاعم السوشي ، قد تكون عيّناتها خاطئة ، على الرغم من القوانين الأكثر صرامة وتزايد الرقابة الإعلامية في السنوات الأخيرة.

هو الأكل والوقوف في وجه سيئة حقا بالنسبة لك؟

هو الأكل يقف حقا سيئة بالنسبة لك؟في هذه الأيام ، تغمر الكثير منا نصائح حول ما يجب أن نأكله ، ومتى نأكل ، وكم نأكل. قد تكون سمعت أنه يجب عليك تجنب تناول الطعام أثناء الوقوف أو الاستلقاء.

كم من البروتين تحتاج فعلا؟

كم من البروتين تحتاج فعلا؟أندرو تايلور قد أكل البطاطا فقط لمدة عام كامل. حسنا ، تقريبا. جعل حميته أكثر مغذية من خلال تضمين البطاطا الحلوة ، وإضافة الجوز أو حليب الصويا إلى البطاطس المهروسة.

الحفاظ على نزلات البرد في خليج وبقاء حسنا هذا الشتاء

الحفاظ على نزلات البرد في خليج وبقاء حسنا هذا الشتاءلتعزيز القوة والمرونة ، نحتاج إلى تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالمغذيات ودعم الدورة الدموية. الجهاز الهضمي هو مصدر مهم لدعم الرئتين التي تميل أيضا إلى التعبير عن المزيد من أوجه القصور في فصل الخريف.

10 أسباب لخفض الظهر على الكحول

10 أسباب لخفض الظهر على الكحولفي هذا الوقت من العام ، تعتبر عروض ترويجية ومشروبات واستهلاك الكحول بارزة. يستمتع الكثيرون منا بالاحتفال بعطلة نهاية العام ، والتجمعات العائلية والعملية ، والعطلات والوقت للراحة والاسترخاء.

هل من الممكن إزالة الأجزاء السيئة من القمح؟

هل من الممكن إزالة الأجزاء السيئة من القمح؟القمح في كل مكان. انها في الخبز والمعكرونة والحلويات والبسكويت والبيتزا والخبز والحبوب والحساء والصلصات والمشروبات الفورية ، سلطة خلع الملابس واللحوم المصنعة والحلويات ، على سبيل المثال لا الحصر. النظام الغذائي الغربي مفتعل بالقمح الذي يأكله معظمنا كيلو أو أكثر في الأسبوع. إذن لماذا نحبها؟

من زراعة الغابات الصالحة للأكل إلى بذور الإرث المصرفية ، حلول للحفاظ على طعامك المحلي

من زراعة الغابات الصالحة للأكل إلى بذور الإرث المصرفية ، حلول للحفاظ على طعامك المحليحول 2006 ، اتصل قادة شيروكي بالاتصال الإداري بات غوين حول بدء بنك البذور. وقد أطلقوا بالفعل مبادرة لتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية والبنية التحتية في التحفظ ؛ الآن ، أرادوا أن يزدادوا عمقًا عن طريق استعادة بذور الأجداد للحفاظ على تراثهم الثقافي.

13 طرق للحفاظ على الجذور الحرة من طعامك

13 طرق للحفاظ على الجذور الحرة من طعامكموسم الأعياد على قدم وساق ، ومعه يأتي وقت الاحتفال العائلي بينما يجتمع حول طاولات مليئة بالأطعمة اللذيذة بالتوابل الموسمية!

ما الذي يقود وباء السمنة في جميع أنحاء العالم؟

أدى صعود السمنة في جميع أنحاء العالم منظمة الصحة العالمية (WHO) إلى حث البلدان على فرض ضريبة على المشروبات السكرية ، والتي هي مسؤولة عن انتشار الوباء.

هل يحتاج الإنسان حقًا إلى منتجات الألبان؟

هل يحتاج الإنسان حقًا إلى منتجات الألبان؟الكثير من الناس سيكونون قد قرروا بالفعل حول ما إذا كان البشر بحاجة إلى منتجات الألبان في نظامهم الغذائي ، وسوف يفكرون في أن الإجابة هي بوضوح "نعم" أو "لا". لكن التغذية تعتمد على العلم وليس الرأي - لذلك ، هنا أحدث الأبحاث حول هذه المسألة.

كيفية جعل المرينغ المذهل وكابوتشينو الكمال

كيفية جعل المرينغ المذهل وكابوتشينو الكمالسواءً كان ذلك حليبًا مزخرفًا لكابوتشينو أو بياض البيض المخفوق في المرينغ ل pavlova أو macaroons ، يمكنك أن تشكر الكيمياء على التفاعلات التي تجعلها ممكنة.

كيف سحرية الفطر تخفيف السرطان مريض القلق

كيف ماجيك الفطر يخفف القلق مريض السرطانتقدم جرعة واحدة فقط من عقار مهلوس للعديد من مرضى السرطان ما يصل إلى ستة أشهر من التخفيف من القلق المرتبط بالأمراض أو الاكتئاب.

لماذا كثير من الناس يستعيد الوزن بعد اتباع نظام غذائي

لماذا كثير من الناس يستعيد الوزن بعد اتباع نظام غذائيأي شخص حاول إنقاص وزنه وإبعاده يعرف مدى صعوبة المهمة. يبدو الأمر كما لو كان بسيطًا: مارس التمارين لحرق مزيد من السعرات الحرارية وتقليل استهلاك السعرات الحرارية.

يمكن الأكل الجبن يساعدك السن حسنا؟

يمكن الأكل الجبن يساعدك السن حسنا؟يهتم معظم الناس بكيفية إبطاء عملية الشيخوخة ، أو على الأقل يصبحون أكثر اهتماما مع مرور السنوات.

هل الجبن جيد لك؟

هل الجبن جيد لك؟لا عجب أن الناس مرتبكون حول ما إذا كان من الجيد تناول الجبن ، حتى عندما يتم تقسيم خبراء الغذاء.

في حين أن التوت البري صحي ، فإنها لا تظهر لعلاج التهابات المسالك البولية

على الرغم من أن التوت البري غير صحي ، إلا أنها لا تظهر لعلاج التهابات المسالك البوليةالتوت البري ، والتوت الأحمر القليل من أمريكا الشمالية ، ليست فعالة لعلاج التهابات المسالك البولية. هذه المعلومات من المؤكد أنها ستخيب آمال النساء اللواتي ابتلع كبسولات التوت البري لسنوات على أمل أن تكون. لكن ، للأسف ، هذا ما يظهره العلم.

هذا الخلية قد يساعد على اكتشاف الدهون والتهاب المضاعفات لمرضى السكر

هذا الخلية قد يساعد على اكتشاف الدهون والتهاب المضاعفات لمرضى السكريعد الالتهاب أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الأشخاص المصابين بالسكري يعانون من النوبات القلبية والسكتات الدماغية ومشاكل الكلى وغيرها من المضاعفات ذات الصلة. الآن تحديد مفاجأة يحدد وجود محتمل للالتهاب المزمن.

كيف داق الدجاج حول العالم

كيف داق الدجاج حول العالمإن العظم المهملة في ساق الدجاج ، التي لا تزال محفورة بعلامات أسنان من مأدبة عشاء منذ آلاف السنين ، توفر بعض أقدم الأدلة المادية المعروفة لإدخال الدجاج المستأنس إلى قارة أفريقيا.

لماذا الصيام قد يحسن علاج السرطان

لماذا الصيام قد يحسن علاج السرطانكان العلاج القياسي الذهبي للسرطان في العقود القليلة الماضية مزيجًا من الجراحة - لإزالة الأورام - والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي - لقتل الخلايا السرطانية.

لماذا لا يترك الكافيين الجميع سائلاً

لماذا لا يترك الكافيين الجميع سائلاًاعتمادا على التركيبة الجينية ، قد تتمكن من شرب القهوة مباشرة قبل النوم أو تشعر بالسلك بعد كوب واحد فقط ، كما تظهر الأبحاث المستمرة.

كيف غزت النقانق العالم

كيف غزت النقانق العالمالنقانق ليست مزحة. تعلّم جيمي أوليفر ذلك الدرس عندما قام بتضمين chorizo ​​بتهور في وصفة الباييلا. "WTF ، جيمي أوليفر؟" سأل الاسبان الغاضب الشيف عار في التغريد عاصفة من السخط.

ماذا نعرف عن فوائد الماريجوانا الطبية؟

ماذا نعرف عن فوائد الماريجوانا الطبية؟حاليا 25 الدول ومنطقة كولومبيا لديها برامج القنب الطبية. في العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر) ، ستصوت "أكسنومكس" وأركنسو وفلوريدا ونورث داكوتا على مبادرات الاقتراع الطبي للقنب ، بينما ستصوت مونتانا على إلغاء القيود في قانونها الحالي.

حمية البروتين عالية قد لا تخفض خطر مرض السكري

حمية البروتين عالية قد لا تخفض خطر مرض السكريفي دراسة صغيرة لخسارة الوزن ، فقدت النساء اللواتي يتناولن حمية غنية بالبروتين وزنهن ولكنهن لم يشهدن تحسينات في حساسية الأنسولين ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل خطر الإصابة بالسكري.

ليست كل اللحوم المصنعة تحمل نفس مخاطر الاصابة بالسرطان

ليست كل اللحوم المصنعة تحمل نفس مخاطر الاصابة بالسرطانتناول اللحوم المصنعة يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون. تقول الوكالة الدولية لأبحاث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية (IARC) أن كل جزء 50g من اللحوم المعالجة التي يتم تناولها يوميًا (حوالي اثنين من شرائح لحم الخنزير المقدد) يزيد من خطر الإصابة بسرطان الأمعاء بنسبة 18٪.

كيف يؤثر Microbiota الأمعاء المزاج ، والنوم ومستويات الإجهاد

انها ليست بسيطة مثل فتح الحوض من اللبن الزبادي. jules / Flickr، CC BYالجراثيم الأمعاء هي مجتمع البق ، بما في ذلك البكتيريا ، التي تعيش في الأمعاء لدينا. وقد أطلق عليه اسم "العضو المنسي" في الجسم بسبب الدور المهم الذي يلعبه خارج الهضم والتمثيل الغذائي.

كيف يمكننا الحصول على امتص في الوجبات السريعة الخاصة بها في محلات السوبر ماركت

كيف يمكننا الحصول على امتص في الوجبات السريعة الخاصة بها في محلات السوبر ماركتأظهر بحث نشر اليوم أن ثلاثة من كل خمسة أستراليين بالغين يحصلون على امتيازات وعروض خاصة عن الوجبات السريعة والمشروبات السكرية في السوبرماركت.

الميتفورمين هو دواء السكري الذي تم تطويره من الفرنسية ليلك

الميتفورمين هو دواء السكري الذي تم تطويره من الفرنسية ليلكالميتفورمين هو الدواء الأكثر استخدامًا لعلاج داء السكري من النوع 2 على مستوى العالم. في أستراليا ، يتم وصف ما يقرب من ثلثي المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 ميتفورمين ، إما بمفرده أو بالاشتراك مع حبوب أخرى ، أو مع حقن الأنسولين.

هنا طريقة أفضل لكشف الغش في الغذاء

هنا طريقة أفضل لكشف الغش في الغذاءيجادل علماء الأغذية بأن التحليل الطيفي القريب من الأشعة تحت الحمراء سيعمل بشكل أفضل من الطرق الأخرى لكشف الغش الغذائي.

ما هو الذي يضع الناس من أكل الحشرات؟

ما هو الذي يضع الناس من أكل الحشرات؟هناك الكثير من الضجيج حول الحشرات الصالحة للأكل. يتم الترويج للحشرات كبديل صحي ومستدام لمصادر البروتين التقليدية في أوروبا والولايات المتحدة ، وتظهر المنتجات الجديدة "الجاذبة" كل أسبوع تقريبًا.

7 أشياء لأكل أو تجنب خفض ضغط الدم

7 أشياء لأكل أو تجنب خفض ضغط الدمارتفاع ضغط الدم يسمى قاتل صامت. هذا لأنه لا يوجد لديه أعراض. إن ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية وفشل القلب وأمراض الكلى.

ما الذي يجب أن ترضعه النساء المرضعات؟

ما الذي يجب أن ترضعه النساء المرضعات؟نحن جميعا ندرك مدى أهمية الرضاعة الطبيعية لصحة الطفل. غالباً ما تتلقى الأمهات المرضعات مجموعة متنوعة من النصائح حسنة النية حول ماذا وماذا لا يأكلون خلال هذه الفترة. لكن ماذا يقول العلم؟

5 الخضار المستوردة من الصين يجب تجنبها

5 الخضار المستوردة من الصين يجب تجنبهااحتلت الواردات المعيبة من الصين ، من أغذية الحيوانات الأليفة التي تقتل الحيوانات الأليفة ، إلى لعب الأطفال المحتوية على الرصاص ، العناوين الرئيسية في الولايات المتحدة منذ سنوات. اللوائح في الصين متهاونة ، ويحاول النظام الشيوعي بانتظام تغطية فضائح الطعام المحلية.

لماذا أحذر من كبد الدجاج غير المطبوخ جيدا

لماذا أحذر من كبد الدجاج غير المطبوخ جيداوهناك عدد متزايد من تفشي التسمم الغذائي في بريطانيا ناجم عن كبد الدجاج غير المطبوخ جيدا.

هل الـ LSD خطير أم باطني أم علاجي؟

أجريت أبحاث محدودة حول كيفية إنتاج LSD لتأثيراتها النفسانية. Pixabayحمض دايثيلاميد الليزرجيك (LSD) هو مادة كيميائية اصطناعية مصنوعة من مادة موجودة في فطر ينمو على الجاودار والحبوب الأخرى ، تسمى الشقران.

5 Fruits From China You Avoid

يقول المثل ، "لكن تفاحة في اليوم تبقي على الطبيب بعيدا" ، لكن ربما ليس في الصين. بسبب الافتقار إلى التنظيم والتطبيق ، يضيف المزارعون في الصين بانتظام كميات كبيرة من الأسمدة ، والمواد الحافظة ، والمبيدات ، والمواد الكيميائية الأخرى.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
by علامات أبيجيل وآخرون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...