تناول رمز اللون: طريقة حياة وطريق للصحة

تناول رمز اللون: طريقة حياة وطريق للصحة

يبدو الأميركيون باستمرار على النظام الغذائي - وجبات الجريب فروت ، والحلويات الملفوف ، والحمية منخفضة الكربوهيدرات ، والوجبات الغذائية عالية البروتين ، والحمية الغذائية الخام ، سمها ما شئت. الهدف المراوغ لهذه الخطط الكثيرة هو فقدان الوزن. ومع ذلك لدينا مجتمع بدني من أي وقت مضى ...

الصيام في القرن الحادي والعشرين: كسر الإدمان على الطعام

الصيام في القرن الحادي والعشرين: كسر الإدمان على الطعام

الصوم فن. من خلال إنشاء مساحة في جسمك ، سيساعد ذلك في خلق مساحة في حياتك للأشياء التي تريدها ، بما في ذلك العلاقات المحبة ، والجسد الخالي من الأمراض ، والازدهار بما يتماشى مع أعلى المثل العليا الخاصة بك.

بناء أساس جديد: الأكل الصحي والبسيط

بناء أساس جديد: الأكل الصحي والبسيط
في كل يوم تختار فيه تناول الطعام الصحي وببساطة - اختيار الأطعمة الكاملة غير المصنعة من الأرض وموازنة الأطعمة - تعرف أنك تقوم ببناء أساس جديد لنفسك. في البداية ، قد تبدو هذه المؤسسة متذبذبة ، لأنها جديدة عليك ، ولكن في كل مرة تختار فيها المتابعة ...

إجابات حول الأطعمة الصحية والدهون والألياف والنظام الغذائي النباتي

إجابات حول الأطعمة الصحية والدهون والألياف والنظام الغذائي النباتي
يشجع المزيد والمزيد من العاملين في مجال الصحة المستهلكين على تقليل الدهون ، وتجد الوجبات النباتية مكانًا مرحبًا به في حياة المزيد من الأمريكيين. هذا لا يعني أن جميع الأمريكيين أصبحوا نباتيين ، لكن الكثيرين منهم يتناولون الآن الوجبات الخالية من اللحوم على الأقل عدة مرات في الأسبوع.

أسرار شفاء 6 للأغذية

أسرار شفاء 6 للأغذية
ويجري خداع نحن من الناحية التغذوية. الغذاء يشكل هدية من ستة أجزاء، ولكن كل نسمع عن شيء واحد. لكن هذا المنظور غير السوي، والتركيز فقط على النواحي الفسيولوجية للغذاء، وأصبح هو القاعدة. وأدعو لدينا من جانب واحد، محدودة في العصور المظلمة من التغذية.

هنا 4 أشياء للمساعدة في تخفيف الإمساك

هنا 4 أشياء للمساعدة في علاج الإمساك
الإمساك المزمن شائع بشكل لا يصدق. حوالي واحد من كل أربعة أشخاص يبلغون عن أعراض في جميع أنحاء العالم ، بينما في أستراليا ونيوزيلندا ، يكون هناك واحد من كل سبعة.

هل أكل أنواع الألياف المناسبة؟

هل أكل أنواع الألياف المناسبة؟

ستة من كل عشرة أستراليين لا يتناولون ما يكفي من الألياف ، وحتى أكثرهم لا يحصلون على التركيبة الصحيحة من الألياف.

هل يجب على النباتيين تجنب الأفوكادو واللوز؟

هل يجب على النباتيين تجنب الأفوكادو واللوز؟
Vegans تجنب المنتجات الحيوانية. بالنسبة للنباتيين الصارمين ، فهذا يعني تجنب العسل بسبب استغلال النحل. يبدو أن هذا يعني أن النباتيين يجب عليهم أيضًا تجنب الخضروات مثل الأفوكادو التي تنطوي على استغلال النحل في إنتاجها.

لقد كان النباتي دائمًا أكثر عن العيش في حياة أخلاقية أكثر من مجرد تجنب اللحوم ومنتجات الألبان

لقد كان النباتي دائمًا أكثر عن العيش في حياة أخلاقية أكثر من مجرد تجنب اللحوم ومنتجات الألبان
تم اختراع كلمة "نباتي" عام 1944 في ليستر بإنجلترا من قبل دونالد واتسون وزوجته المستقبلية دوروثي مورغان. في تلك السنة ، أسس واتسون وآخرون الجمعية النباتية. تظهر الأبحاث في المنشورات المبكرة للمجتمع أن تركيزها الرئيسي كان يدافع عن وضع حد لاستغلال الحيوانات.

5 المغذيات التي يمكن أن تعزز مزاجك

5 المغذيات التي يمكن أن تعزز مزاجك
يقول أخصائيو الحميات: على الرغم من أن الشتاء قد ينزلك ، إلا أن الطعام الذي تتناوله قد يلعب دورًا مهمًا في شعورك العاطفي.

يجب عليك تجنب اللحوم لصحة جيدة؟

يجب عليك تجنب اللحوم لصحة جيدة؟
أكثر من نصف الأمريكيين الذين يتخذون قرارات السنة الجديدة يقررون أن "يأكلوا أكثر صحة". إذا كنت أنت واحدًا ، فقد تشعر بالارتباك بشأن الدور الذي يجب أن يلعبه اللحم في صحتك.

الجانب المظلم للأغذية النباتية

الجانب المظلم للأغذية النباتية
إذا كنت تصدق الصحف ونشرات النصائح الغذائية ، فمن المحتمل أن تعتقد أن الأطباء وخبراء التغذية هم الأشخاص الذين يرشدوننا في غابة ما نصدقه عندما يتعلق الأمر بالطعام.

لماذا القضاء على الصحارى الغذائية لن يساعد الفقراء الأميركيين في تناول طعام أكثر صحة

لماذا القضاء على الصحارى الغذائية لن يساعد الفقراء الأميركيين في تناول طعام أكثر صحة
في الولايات المتحدة ، يميل الأثرياء إلى تناول طعام أكثر صحة من الفقراء. لأن الوجبات الغذائية الفقيرة تسبب السمنة ومرض السكري من النوع الثاني وأمراض أخرى ، فإن عدم المساواة الغذائية يسهم في نتائج صحية غير متكافئة.

الدوبامين الصوم: خبير يستعرض آخر جنون

الدوبامين الصوم: خبير يستعرض آخر جنون
إنها أحدث بدعة في وادي السيليكون. من خلال الحد من الشعور الكيميائي الجيد في الدماغ والمعروف باسم الدوبامين - تقليص أشياء مثل الطعام والجنس والكحول ووسائل الإعلام الاجتماعية والتكنولوجيا - يعتقد المتابعون أنهم قادرون على "إعادة ضبط" الدماغ ليكون أكثر فاعلية ويقدر الأشياء البسيطة بسهولة أكبر.

كيف يمكن لقطعة خبز أن تسبب الصداع النصفي؟

كيف يمكن لقطعة خبز أن تسبب الصداع النصفي؟
يعد الصداع النصفي ثالث أكثر الأمراض انتشارًا في العالم ويسبب المعاناة لعشرات الملايين من الأشخاص. في الواقع ، هناك ما يقرب من 1 في الأسرة 4 الأمريكية تضم شخصًا مصابًا بالصداع النصفي.

كيف انخفاض نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات التدريب يعزز الصحة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري

كيف منخفضة الكربوهيدرات حمية التدريب يعزز الصحة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري
للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري يصعب السيطرة، مضيفا المشورة المكثفة إدارة الوزن لمجموعة الزيارات الطبية قدمت فوائد صحية إضافية وراء تحسين مراقبة السكر في الدم، وفقا لدراسة جديدة.

ما هو مصنوع من البقوليات ولكن الأزيز على الشواء مثل لحوم البقر؟

ما هو مصنوع من البقوليات ولكن الأزيز على الشواء مثل لحوم البقر؟
هناك ثورة تحدث في المفاصل برغر والسوبر ماركت في جميع أنحاء أستراليا. المنتجات النباتية التي تتذوق وتتصرف مثل اللحوم تشق طريقها بشكل متزايد إلى ألواح المستهلكين مع تزايد القلق بشأن التأثير البيئي لإنتاج الغذاء.

فوائد الحليب الخام مقابل مخاطر الحليب الخام

لماذا فوائد الحليب الخام غير واضحة ولكن المخاطر حقيقية
وفقًا لبعض مؤيديها على الإنترنت ، يمكن للحليب غير المبستر أو "الخام" أن "يشفي الأمعاء" ، ويعزز جهاز المناعة ، ويمنع الحساسية ، ويمنحك بشرة أكثر صحة ، بل ويساهم في كمال الأجسام.

هل ماء جوز الهند مفيد لك؟

هل ماء جوز الهند مفيد لك؟
في السنوات الأخيرة ، تركت مياه جوز الهند شواطئ النخيل في الجزر الاستوائية حيث يلتصق السياح على كراسي الصالة بالقش في الفاكهة مباشرة ، وانفجروا على رفوف السوبر ماركت

يمكن أن يكون من الصعب إرضاء الميكروبات أكلة - وهنا لماذا يهم

يمكن أن يكون من الصعب إرضاء الميكروبات أكلة - وهنا لماذا يهم
نختار طعامنا لمجموعة متنوعة من الأسباب ، بما في ذلك التفضيل الشخصي والتوافر والتكلفة والصحة. ولكن ينبغي لنا أن نأخذ تفضيلات ميكروبات القناة الهضمية بعين الاعتبار ، حسبما تشير دراسة جديدة نشرت في "سيل".

دراسة اللحوم الحمراء تسببت في ضجة - إليك ما لم يتم مناقشته

دراسة اللحوم الحمراء تسببت في ضجة - إليك ما لم يتم مناقشته
يبدو أن الحصول على مشورة غذائية دقيقة ومتسقة أمر يصعب العثور عليه. على سبيل المثال ، ادعت دراسة تم نشرها على نطاق واسع مؤخرًا أن الأشخاص لا يحتاجون إلى تقليل استهلاكهم للحوم الحمراء والمعالجة لأسباب صحية.

النباتيون قادمون! ما الذي يغذي الاهتمام بالأكل النباتي؟

النباتيون قادمون! ما الذي يغذي الاهتمام بالأكل النباتي؟
بين ظهور النقانق النباتية والبرغر الخضروات التي "تنزف" ، متظاهرون نباتيون في محلات السوبر ماركت ، وديزني يضيفون مئات العناصر النباتية إلى قوائم منتزهاتها الترفيهية ، فالخضار النباتي في الأخبار.

هل تشعر بالارتباك حيال خطر السرطان من تناول اللحوم؟ إليك ما تعنيه الأرقام

هل تشعر بالارتباك حيال خطر السرطان من تناول اللحوم؟ إليك ما تعنيه الأرقام|
أدت هذه الطريقة للتواصل مع المخاطرة إلى الارتباك وبعض ردود الفعل المعادية. يمكن للعلماء شرح مخاطر الإصابة بالسرطان والأمراض الأخرى بعدة طرق ؛ بعضها أسهل للفهم من غيرها.

لماذا كوب من النبيذ الأحمر هو جيد لأمراضك

لماذا كوب من النبيذ الأحمر هو جيد لأمراضك
المبادئ التوجيهية لاستهلاك الكحول تختلف على نطاق واسع بين البلدان. في المملكة المتحدة وهولندا ، لا يُنصح باستخدام أكثر من كوب واحد من النبيذ أو نصف لتر من البيرة يوميًا.

لماذا كانت الرضاعة الطبيعية أفضل سياسة للصحة العامة على مر التاريخ

الرضاعة الطبيعيةمنذ فترة طويلة الرضاعة الطبيعية هي المعيار الذهبي لتغذية الرضع. الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ، والأكاديمية الأمريكية لأطباء الأسرة ، والكلية الأمريكية لأطباء التوليد وأمراض النساء ، ومنظمة الصحة العالمية جميعها توصي بها.

كيف تقلل وجبة الإفطار منخفضة الكربوهيدرات من طفرات السكر لدى مرضى السكري من النوع 2

نحن بحاجة إلى الكثير من الممرضات الذكوركيتو ، منخفض الكربوهيدرات ، مؤشر نسبة السكر في الدم منخفضة ، البحر الأبيض المتوسط ​​، حمية DASH ، قليل الدسم: هناك مجموعة مذهلة من الوجبات الغذائية التي تدعي أنها تحسن الصحة. يعتمد بعضها على علوم الصوت والبعض الآخر لا ...

دليل قوي على أن الأغذية المصنعة تسبب زيادة الوزن

دليل قوي على أن الأغذية المصنعة تسبب زيادة الوزن

نحن نعلم أننا يجب أن نتناول كميات أقل من الوجبات السريعة ، مثل رقائق البطاطس ، والبيتزا المصنوعة صناعيا والمشروبات المحلاة بالسكر ، بسبب محتواها العالي من السعرات الحرارية.

كيفية جعل سلطة البيض 2 طرق سهلة

سلطة البيض هي وصفة سهلة وصحية يمكن أن تكون مع أو بدون المايونيز ، حسب تفضيلاتك. تعلم كيف تصنع سلطة بيض كلاسيكية (مع المايونيز) وسلطة بيض الأفوكادو بدون المايونيز.

الملفوف الأحمر مطهو ببطء هو طبق جانبي صحي سهل

الملفوف الأحمر المطهو ​​حلو ، حامض ، طري و زبداني. إنه طبق جانبي صحي سهل لتقديمه جنبًا إلى جنب مع الدجاج أو السمك المشوي. ذاقت أولاً الملفوف الأحمر المطهو ​​في مطعم هيوستن

كيفية جعل صدور الدجاج المخبوزة في العصير

صدور الدجاج المخبوزة التي هي فائقة العصير ولذيذ. تعلم نصائحي البسيطة لتجنب صنع صدور الدجاج المخبوزة التي يتم تجفيفها أو الإفراط في تناولها حتى تتمكن أنت وعائلتك من الاستمتاع بالدجاج المخبوز

ذات مرة: البحث ، الطيران ، وحب الشباب

ذات مرة: البحث ، الطيران ، وحب الشباب
نقول لأنفسنا العلم ملك ، لكن فهمنا للعالم يتشكل من خلال القصة. نخبر القصص عن الماضي ونطلق عليه التاريخ. نخبر القصص عن الحاضر ونسميها الأخبار. تدعى قصصنا حول كيفية التصرف والتفكير والعيش الثقافة. وتسمى قصصنا حول كيفية عمل العالم الطبيعي بالعلوم.

وأخيراً نجحت: تحقيق التنوير الغذائي

وأخيراً نجحت: تحقيق التنوير الغذائي
من السهل للغاية الانجرار إلى الوهم بأن فقدان الوزن هو كل شيء عن الطعام. العقل المنطقي يفكر ، "لماذا لا يكون كذلك؟ إن ما أتناوله هو سبب زيادة وزني ، لذا يجب أن يكون هذا عن الطعام. ”هذا يبادر بالسعي لتجربة كل حمية من أجل الحصول على مكان تشعر فيه“ بالقدر الكافي ”. ذو قيمة. مرغوب. السعيدة.

الأغذية المتخمرة: المكونات المفقودة للصحة مذهلة

الأغذية المتخمرة: المكونات المفقودة للصحة مذهلة
يمكنك أن تأخذ الأطعمة اليومية وتحويلها إلى سوبرفوودس لذيذ في المنزل في المطبخ الخاص بك بأقل جهد وبلا مال تقريبا! ببساطة عن طريق تخمير الأطعمة ، تضاعف بشكل كبير خصائص بناء الصحة. الأطعمة اليومية مثل الزبادي والكرنب المخلوط هي مجرد بداية ما هو ممكن.

لماذا لا ينبغي لنا جميعا أن تكون نباتي

لماذا لا ينبغي لنا جميعا أن تكون نباتيبعد عقود من الزمن ، ازداد عدد الأشخاص الذين يختارون قطع اللحوم من نظامهم الغذائي بشكل ثابت ، ومن المقرر أن يكون 2019 هو العام الذي يغير فيه العالم الطريقة التي يأكل بها.

كيف يمكن أن تؤثر الصعوبة في تحديد العواطف على وزنك

كيف يمكن أن تؤثر الصعوبة في تحديد العواطف على وزنكمعظمنا ، في مرحلة ما ، تحول إلى طعام ليجعلنا نشعر بتحسن. سواء كان ذلك يتلطف مع وعاء من الآيس كريم بعد الانفصال (بتوجيه Bridget Jones الداخلي) أو التحول إلى الشوكولا والبسكويت لإبقائنا في يوم صعب في العمل.

هل يجب علينا تناول المزيد من الدهون؟

هل يجب علينا تناول المزيد من الدهون؟لطالما شددت المبادئ التوجيهية للصحة العامة ، مثل المبادئ التوجيهية الغذائية للأمريكيين ، على الحد من تناول الدهون الغذائية ، لكن خبراء التغذية وغيرهم من علماء الصحة لديهم الآن أدلة حديثة على أن ليس كل الدهون لها تأثيرات ضارة.

5 طرق لتشجيع الناس على تقليل تناول اللحوم

5 طرق لتشجيع الناس على تقليل تناول اللحوماللحم يجعل وجبة ، هكذا يقول المثل. ولكن مع تواجد عدد أكبر من الناس قبل التخلص من اللحوم للبدائل النباتية ، يبدو أن أطباق اللحوم بدأت تخرج عن الأزياء.

عند تجنب نوع 2 مرض السكري هناك أكثر من نظام غذائي واحد للاختيار من بينها

عند تجنب نوع 2 مرض السكري هناك أكثر من نظام غذائي واحد للاختيار من بينهاإذا كان لديك جلوكوز مرتفع في الدم ، ولكن ليس مرتفعًا بما يكفي ليتم تشخيصك بمرض السكري (ما يسمى بمرض السكري السابق) ، فقد يكون الطبيب قد نصحك به لفقدان الوزن وتناول كميات أقل من الدهون والألياف.

وهنا نحيفة في الصيام لتخفيف الوزن

وهنا نحيفة في الصيام لتخفيف الوزناستراتيجية "فقدان الوزن" الجديدة المعروفة باسم 5: 2 حمية تلقى اهتمامًا كبيرًا في وسائل الإعلام منذ صدور كتاب "الحمية السريعة: سر الصيام المتقطع - فقدان الوزن ، والبقاء بصحة جيدة ، وقد تم إطلاق Live Longer أواخر العام الماضي.

هل الكحول سيئ بالنسبة لك؟ يعتمد على الشراب وكيف تشربه

هل الكحول سيئ بالنسبة لك؟ يعتمد على الشراب وكيف تشربه

تدّعي عناوين الأخبار الأخيرة أن كأسًا من النبيذ أو نصف لتر من البيرة تقلل من حياتك اليومية. يكفي أن تخمد أي أفكار لمشروب احتفالي أو اثنين في عيد الميلاد. لكن هذه الاستنتاجات تستند إلى نظرة جزئية لنقاش الكحول.

هل إضافات أوميغا 3 تقلل من النوبات القلبية؟

هل إضافات أوميغا 3 تقلل من النوبات القلبية؟
أثارت دراسة حديثة تم الإبلاغ عنها على نطاق واسع الجدل حول ما إذا كانت إضافات أوميجا - 3 تقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية. وأظهرت الدراسة أن شكلاً معينًا من زيت أوميغا - 3 يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب التي تعاني من "نقطة النهاية" الرئيسية من خلال 25٪.

الشجاعة الصحية تتسارع مع الحشرات ، فماذا يفعلون؟

الشجاعة الصحية تتسارع مع الحشرات ، فماذا يفعلون؟
إن الجسم البشري السليم يحشد الكائنات الحية الدقيقة. يسكنون كل زاوية وركن على أسطح الجسم. ولكن إلى حد بعيد ، توجد أكبر مجموعة من الكائنات الحية الدقيقة في السبيل المعدي المعوي - أمعاءنا.

لماذا يفرط بعض الناس عندما يكونون متضايقين

لماذا يفرط بعض الناس عندما يكونون متضايقين
أصبحت فكرة تناول الحوض من الآيس كريم للتعامل مع منزعج قليلا مبتذلة. على الرغم من أن البعض قد لا يحتاج إلى حوض دوامة الشوكولاتة للمساعدة في رفع مستوى أنفسهم مرة أخرى ، إلا أنه يبدو أن هناك اختلافات منهجية في طريقة تعامل الأشخاص مع الأحداث المزعجة ، مع احتمال أن يجد البعض العزاء في الطعام أكثر من غيرهم.

5 أخطاء الطعام لتجنب إذا كنت تحاول انقاص وزنه

5 أخطاء الطعام لتجنب إذا كنت تحاول انقاص وزنه
يتساءل كثير من الناس لماذا لا يفقدون الوزن عند اتباع نظام غذائي صارم وممارسة الروتين. أحد الأسباب المحتملة هو أن ما يبدو كأنه خيارات صحية ليس كما يبدو.

العلاجات إزالة السموم من أجل صحة أفضل

العلاجات إزالة السموم من أجل صحة أفضللمزيد من السموم ونحن، وأسرع تقدمنا ​​في العمر. "كل واحد يحتاج إلى إزالة السموم ... لأن الهواء الذي نتنفسه ملوث، الماء الذي نشربه هو الكامل من الكلور، ويتم إجراء الملابس التي نرتديها من الأقمشة الاصطناعية والمواد الكيميائية والمحاليل والشامبو التي نستخدمها تحتوي على جميع المواد الكيميائية".

الغذاء هو أفضل دواء يؤدي إلى طول العمر والصحة

الغذاء هو أفضل دواء يؤدي إلى طول العمر والصحة
في نظام غذائي حديث ، نحن نأكل العديد من الأطعمة التي ليست جيدة بالنسبة لنا. بسبب سهولة تحضير الأطعمة المجهزة ، نحن نأكل الكثير من الدهون غير الصحية وبهذا نحن في الواقع نتسبب في الكثير من مشاكلنا الصحية. يمكن ربط الغذاء مباشرة بالعديد من الأمراض المختلفة. لذلك ، من الضروري أن نشاهد ما نأكله وكيف نأكله.

لماذا الضرب النقانق ولحم الخنزير المقدد يمكن أن ينقذ مئات الآلاف من الأرواح كل عام

لماذا الضرب النقانق ولحم الخنزير المقدد يمكن أن ينقذ مئات الآلاف من الأرواح كل عام
الآن ربما سمعت أن تناول الكثير من اللحوم الحمراء والمُعالجة سيئ بالنسبة لك. لا يرتبط فقط بمعدلات متزايدة لمرض القلب التاجي والسكتة الدماغية ونوع السكري 2 ، ولكن هناك أيضا أدلة مقنعة على أن اللحوم الحمراء والمصنعة يمكن أن تسبب السرطان.

كيفية خفض الملح دون خسارة نكهة لذيذة

كيفية خفض الملح دون خسارة نكهة لذيذة
أحد أهداف الإستراتيجية الصحية الجديدة لحكومة المملكة المتحدة هو الملح. يحتاج جسمك إلى الملح ليعمل بشكل طبيعي ، ولكن يؤدي وجود فائض إلى ارتفاع ضغط الدم وزيادة في خطر الإصابة بسكتة دماغية وأمراض القلب.

صعود وهبوط السمنة على الأجندة السياسية

صعود وهبوط السمنة على الأجندة السياسية
عندما نسمع كلمة "السمنة" ، فإن كلمة "أزمة" أو "وباء" تتبعها في الغالب. وباعتبار زيادة الوزن والبدانة وتناول وجبات غير صحية من العوامل الرئيسية في الإصابة بالأمراض ، فإن الأدلة تتزايد على "معالجة السمنة" ينبغي تكون أولوية سياسية.

هل هناك صلة بين تناول الأطعمة العضوية ومخاطر أقل للسرطان؟

هل هناك صلة بين تناول الأطعمة العضوية ومخاطر أقل للسرطان؟
الغذاء العضوي هو بدعة مبالغ فيها ومبالغ فيها ، وفقا لكثير من الناس. لكن يبدو أن دراسة منشورة حديثًا أعقبت تقريبًا 69,000 فرنسيين على مدى أربع سنوات ونصف تشير إلى وجود صلة بين تناول الأطعمة العضوية وانخفاض خطر الإصابة بالسرطان.

كيف المخاطرة هي الرائدة في ثورة الغذاء

كيف المخاطرة هي الرائدة في ثورة الغذاء
مع الشك حول المواد الغذائية الأساسية مثل البيض والبطاطا المتواضعة ، إلى جانب إعادة النظر في الدهون على أنها ليست سيئة للغاية ، والتشويق المتأخر للسكريات نفسها التي كانت تُسوق ذات يوم على أنها مفيدة - فلا عجب أن يصبح المستهلكون متخوفين من اتباع النصيحة بشأن ما يجب عليهم ، أو لا ينبغي أن يضع على لوحاتهم.

4 أسباب لتجنب الفحم المنشط للتخلص من السموم

4 أسباب لتجنب الفحم المنشط للتخلص من السموم
من السهل معرفة أين يأتي الإدعاء بأن الفحم المنشط يمكنه إزالة سموم الجسم من: يستخدم في طب الطوارئ لتقليل الحمل السام عندما يستهلك شخص السم أو يتناول جرعة زائدة من الدواء. يرتبط الفحم بالسم في الجهاز الهضمي ويوقفه من الامتصاص في مجرى الدم. ثم يتم تمرير السموم من الجسم في البراز. ومع ذلك...

المحاصيل العرضية مغذية وصديقة للبيئة ومصدر مجاني للأغذية

المحاصيل العرضية مغذية وصديقة للبيئة ومصدر مجاني للأغذية
يمكن أن تساعد الخضر البرية الصالحة للأكل في تحسين الأمن الغذائي وتعزيز الصحة العامة وجعل المجتمعات المحلية أكثر قدرة على مقاومة الكوارث. تستهلك الخضر البرية الصالحة للأكل على مستوى العالم ، وخاصة خلال نقص الغذاء ، وتستخدم العديد من الأدوية الطبية في الشاي والكمادات والمكملات الغذائية.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد
Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد
by سيمون دوبي وديف أنكتيل وماريا سانتاجويدا

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...