كيف المخاطرة هي الرائدة في ثورة الغذاء

كيف المخاطرة هي الرائدة في ثورة الغذاء
ماريان وايو / شاترستوك

مع الاشتباه المحيطة الدبابيس مثل بيض والمتواضع البطاطسمع إعادة النظر الدهون كما ليست سيئة للغاية ، وشيطنة متأخرة لنفسه السكريات التي كانت مرة واحدة تسويقها على أنها مفيدة - لا عجب أن يصبح المستهلكون متخوفين من اتباع النصيحة بشأن ما يجب عليهم ، أو لا ينبغي وضعه على أطباقهم.

واحدة من أكثر buzzwords المنشأة حديثا في مجال الأغذية والتغذية كان البروبيوتيك - فكرة أنك تستطيع المساعدة في "إعادة توازن" بكتيريا الأمعاء عن طريق إضافة القليل من البكتيريا الجيدة كل يوم من خلال استخدام منتجات استهلاكية مثقفة. وقد أدى هذا إلى احتضان الكثير من الناس لأسلوب حياة "مثقف" أكثر من خلال التأكد من تناول جرعاتهم اليومية من اللبن الزبادي الحيوي أو تناوله. ولكن الآن ، أسئلة بحثية جديدة ما إذا كان متجر اشترى probiotics فعلا تحدث فرقا في صحة القناة الهضمية لدينا على الإطلاق.

الاستعراض من البحوث السابقة حول هذا الموضوع ، التي أجراها الباحثون في جامعة كوبنهاغن ، وجدت أي دليل على أن البروبيوتيك تحسين توازن البكتيريا الأمعاء في البالغين الأصحاء. في حين أن هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث السريرية للتعمق أكثر في هذه النتائج ، فإن النتائج تسهم بالتأكيد في استمرار المخاوف الأوسع نطاقاً من تلك المنتجات تسويقها بصحة جيدة قد لا تكون جيدة لصحتك (أو جيبك) بعد كل شيء.

الشعور بأن العديد منا قد تم خداعهم للشراء "جميع العلامات التجارية بروبيوتيك الغناء ، كل الرقص" يأتي ذلك في وقت يزداد فيه عدد الأشخاص الذين يهاجرون بعيداً عن السوبرماركت ليعانوا بدلاً من ذلك منتجات محلية الصنع - بما في ذلك استخدام الأطعمة المخمرة في المنزل للحصول على أمعاء صحية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


هذه الأطعمة المخمرة هي العناصر التي مرت بعملية "اكتافيرمنت". هذا هو المكان الذي تتغذى البكتيريا الطبيعية على السكر والنشا في الغذاء خلق حامض اللبنيك. هذه العملية تحافظ على الغذاء ، وتخلق سلالات مختلفة من البروبيوتيك ، جنبا إلى جنب مع الإنزيمات المفيدة ، ب الفيتامينات والأحماض الدهنية أوميغا- 3.

عندما يتعلق الأمر تخمير الغذاء هناك بالفعل مجموعة كاملة من خيارات DIY هناك ، مثل المخللات ، ميسو ، مخلل الملفوف والكيمتشي. قد يبدو من الوراء التخلص من المشروبات الغازية الحيوية المتوفرة في السوبرماركت المحلي ، وذلك من أجل سد الخضروات وتخزينها في جرات مياه مالحة حول مطابخنا - حتى تنضج مخلل الملفوف المثالي - لكن المبدأ العام الذي يدعم مثل هذا السلوك لا يمكن تجاهله.

ويأتي الاهتمام بـ "تخمير المنزل" كجزء من التغيير في الاستهلاك مع انتقال الناس بعيدًا عن "العلوم المُسوقة" ، بدلاً من البحث عن مساراتهم الشخصية والتجريبية والمستنيرة إلى العافية.

ما إذا كانت خيارات مشروب المنزل توفر في الواقع أي فائدة لصحة القناة الهضمية ، بخلاف ما يباع في السوبر ماركت ، غير معروف إلى حد ما ، ولكن بالنسبة للعديد من الناس ، على الأقل يشكلون عملية طهي أكثر "طبيعية" تسمح فهم والعمل بشكل وثيق مع جسد المرء.

تناول الطعام المستنير

يمكن تفسير هذا التغير في علاقتنا مع الغذاء من خلال ظهور "حمية التنوير". في كتابه العقل النهمة: علاقتنا المتطورة مع الغذاءالكاتب جون س. ألين ينظر إلى كيف أن بعض المستهلكين يبتعدون عن فقدان الوزن والانشغال بالنحافة. وبدلاً من ذلك ، يركزون بشكل أكبر على النزعة الشاملة والعاطفة والرأي الشخصي والخبرة عندما يتعلق الأمر بطعامهم.

على مدى العامين الماضيين ، كان هناك انفجار مستمر للاتجاهات الغذائية "البديلة" والحركات الغذائية والتجارب الذواقة التي تناسب أفكار آلين حول الأكل المتنور. سواء كان ذلك نظيفة الأكل, freeganismوالدفاع عن الخام الأطعمة, الغذاء البرية الغذاء، صعود الموقر "hegan"(وهذا هو نباتي الذكور بالنسبة لي وأنا) ، أو المشجعين من العضوية أو موسمي الخيار ، إنها طريقة جديدة للتفكير في الطعام.

يبدو الآن أن هناك عددًا كبيرًا من الأشخاص يختارون أساليبهم في تناول الطعام لأسباب لا علاقة لها بالتغذية وأكثر علاقةً بالعافية والاستدامة والبحث عن الهوية. هكذا يقول المثل ، أنت ما تأكله.

وقد تزامن هذا مع ارتفاع عدد مدونى الطعام ، ومستخدمي YouTube ، و Instagrammers ، وجميعهم يتحدثون عن أحدث أعمالهم الفنية الطهوية أثناء الاشتراك في فلسفة معينة عندما يتعلق الأمر بنمط حياتهم المتعلق بالطعام. Matcha soy latte أي واحد؟

بعد التغذية؟

مع أن المستهلكين أصبحوا أكثر تشككًا ومغامرًا مع "ايديولوجية التغذية"- والتي تقود الكثير من تسويق المواد الغذائية ونحن نرى في محلات السوبر ماركت لدينا - المسارات الشخصية للتنوير تقود المتسوقين إلى تجنب "العلم المسوق" لصناعة الأغذية ، لصالح الخيارات محلية الصنع ، والتجربة ، ومن مصادر محلية.

وهذا يعني أن الشركات الغذائية الكبرى قد تحتاج إلى البدء بالتفكير بشكل أكثر إبداعًا وبصورة شاملة حول عروضها الصحية حتى تظل ذات مصداقية في عصر ثورة الطعام. وقد لا يكون الاستمرار في بلورة علامات تجارية جديدة مصممة خصيصًا وتسويقها في محلات السوبرماركت كافيًا لاسترضاء المستهلك "المتعطشين للتجربة" و "البحث عن الهوية".

تتمتع الموجة الجديدة من الأكل المستنير بتجربة أوسع لاستزراع هذه الأشياء لأنفسهم بدلاً من شرائها في حزمة. في حين أن معظم المتسوقين لن يتدفقوا إلى الأسواق المحلية لتخزين المواد الخام لتخمير الأطعمة الخاصة بهم في أي وقت قريب ، فمن الممكن أن تصل مجموعات المشروبات المنزلية إلى رفوف المتاجر الكبيرة في وقت ما في المستقبل - العلامات التجارية الكبرى في محاولة للحصول على عمل استزراع.

ولكن في الوقت الراهن ، نرى الناس ببساطة يتحكمون بصحتهم ، دون الحاجة إلى الاعتماد على مزيج غير مستقر من التسويق والعلوم التي عادة ما تصاحب ما يشترونه. وبدلا من ذلك ، يتساوون مع جرة ، وبعض المحلول الملحي ، وبعض الخضار المفرومة.المحادثة

نبذة عن الكاتب

جيمس كرونين ، محاضر في التسويق وسلوك المستهلك ، جامعة لانكستر

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = مخلل الملفوف، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة