الافراج عن آلامنا وتطهير جروحنا العاطفية

الافراج عن آلامنا وتطهير جروحنا العاطفية

عندما نولد في هذا الوجود الإنساني نولد في المجتمع. نبدأ في التفاعل مع الآخرين من اليوم الأول تقريبًا. الرابطة الأمومة هي أول هذه التفاعلات ، ويجب أن تكون قوية بالنسبة للرضيع من أجل البقاء والازدهار. وقد أظهرت الدراسات أن الأطفال الذين لا يجربون تجربة الترابط القوية لا يكسبون الكثير من الوزن ، ولا يصلون إلى المعالم في الوقت المناسب ، وفي كثير من الأحيان لا يزدهرون بنفس الطريقة التي ينعم بها الأطفال الرضع الذين لديهم رابطة أمومة قوية.

مع نمونا ونضجنا ، فإن تجاربنا فيما يتعلق بالآخرين تأخذ آثارها علينا ، سواء كانت إيجابية أو سلبية. نبدأ أيضًا في امتصاص طاقات هذه التفاعلات. هذه الطاقات يمكن أن تكون خفيفة أو مظلمة أو في أي مكان بينهما. ل Lightworker حساسة أو طفل التعاطف ، يمكن لهذه الطاقات يكون لها تأثير قوي.

عندما نكون جرحى من قبل شخص ما ، يتم إنشاء وتخزين الطاقة السامة على الفور. نقدم لنا خيارًا: يمكننا إما "طرد" الجرح بالطاقة الضوئية وشفاءها ؛ أو يمكننا التمسك بها ، مما يسمح لها أن تتفاقم وتنمو.

آثار الاستمرار في الطاقة السامة

إذا كنا نأوي طاقة سامة من جروح ، فسوف ترسخ نفسها بقوة في واحدة من الشاكرات لدينا ، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى خلق جميع أنواع المشاكل. وبينما نحتفظ بهذه الطاقة المظلمة (التي تتحول إلى ألم) ، ينطلق قانون الجذب ، ونبدأ في جذب المزيد من الطاقة المظلمة.

قد يستغرق الأمر سنوات حتى نرى الآثار تظهر نفسها في علاقات البالغين. سوف يكون التجليب هو الخلل ، الكتل النشطة ، والأنماط السلوكية التي تعيدنا إلى حالة من التعاسة ، تكاد تقترب من كيفية حدوث الألم في المقام الأول. نحن بحاجة إلى إزالة الطبقات على طبقات من الطاقة السامة للوصول إلى مصدر الألم لدينا ، بداية كل شيء.

عندما لا نعالج الألم ، تغلق شقرا قلبنا ، وقنوات طاقة الحب عبر ممر غير مناسب ، عادة شقرا آخر. عندما يحدث هذا ، فإن الطاقة السامة ستعيد توجيه نفسها إلى السطح وتنتشر في كامل وجودنا. في النهاية ، نحن متأثرون لدرجة أننا نجد أنفسنا نتعامل مرارًا وتكرارًا مع نفس العلاقات. هذا ، إلى جانب ميل Lightworker لإعطاء والعطاء حتى لا يتبقى لهم أي شيء ، يتركنا عاطفيا وجسديا وروحيا استنزفت. غير حصين. فارغة.

تحديد جروحنا وشفاء آلامنا

شفاء آلامنا هو المفتاح لتوجيه أنواع مختلفة من طاقات الحب بشكل صحيح والحفاظ على ممراتنا النشطة واضحة. نحتاج في كثير من الأحيان إلى شفاء الألم الذي لا نعرف حتى أننا نحمله. بغض النظر ، من الضروري البدء بالأسباب الأساسية قبل أن نتمكن من المضي قدمًا في علاقات صحية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يمكن أن يكون هذا العالم مكانًا قاسًا ، ويتأثر الشخص الذي يتسم بدرجة عالية من التعاطف والحساسية بالألم العاطفي حتى أكثر من كونه عاطفيًا متوسطًا. الألم من سوء المعاملة ، التخلي ، والأشخاص أو البيئات السامة يمكن أن يترك لنا الجروح.

الألم هو تجربة شخصية وفردية للغاية. الجمع بين حساسية Lightworker مع تجارب الحياة السلبية وأفعال خبيثة أو خبيثة من الآخرين ، ويتم إنشاء العاصفة المثالية لإحداث الجرح.

لا يوجد فرق بين ما إذا كان الجرح ناتجًا عن حادثة صغيرة أو صدمة كبيرة ، فهو لا يزال يتحول إلى نفس الاهتزاز النشط الذي يخلق جروحنا الروحية. كلما بدأت في معالجة ألمك وتكريمه وبدء عملية إطلاقه ، كلما بدأت رحلة العلاج أسرع.

اكتشاف آلامك

لنفترض أنك تعرف أنك تشعر بالحزن أو العزلة أو بمفردك ، كل المؤشرات المؤكدة أنك تتألم على مستوى ما. سوف تحتاج إلى تحديد المصدر الأساسي أو مصادر الألم. ضع في اعتبارك الأسئلة التالية أثناء استكشاف الأماكن التي قد يأتي منها الألم:

  • متى أو كيف نشأت؟
  • أين تأويها بطاقتك؟
  • ما هي الطرق التي تظهر بها في حياتك؟

استخدم هذه الأسئلة كنقاط انطلاق لاكتشافك. إذا كانت الصدمة شديدة ، فقد تحتاج إلى القيام بذلك ضمن الحدود الآمنة لمكتب الطبيب المعالج.

بمجرد تحديد الألم ، ستحتاج إلى الحصول على الملكية الكاملة منه. لم يعد بإمكانك إلقاء اللوم على الآخرين لإلحاقه بك أو إعادة ما حدث باستمرار. أنت تملك الآن هذا الألم ومن لك أن تتعامل معه.

في الوقت الراهن ، اترك المغفرة لأولئك الذين يؤذوك في وقت لاحق. فقط أعلم أنه بمجرد تحويل الألم ، لن يكون لديك فقط الغفران الفوري ، ولكنك ستشعر بالفعل بالامتنان تجاه الشخص الآخر لمساعدتك على النمو. أخذ ملكية يمكّنك ويأخذ عقلية الضحية.

التواصل مع ألمك

التأمل هو وسيلة بسيطة وسهلة للحصول على معلومات حول ما يجري مع طاقتك. خصص بضع دقائق كل يوم للبقاء في السكون والصمت واطلب التوجيه. ابدأ بسؤال نفسك العليا ، والأدلة ، والملائكة ، والله ، أيا كان هو الذي يرن مع روحك ، "الرجاء مساعدتي على الشعور بألمى وملء بضوء الشفاء ". لاحظ الصياغة. أنت تطلب ذلك شعور ألمك.

عندما تطرح هذا السؤال في التأمل ، قد تبدأ تشعر ببعض الأحاسيس. كن على دراية بأي ارتعاش خفيف أو شعور أو إحساس دافئ أو حتى ألم جسدي فعلي. (لا تقلق ، روحك ستكون لطيفة ؛ أي ألم مفرط سيكون الجانب البشري الذي يتدخل لوقف العملية.

لاحظ أين يوجد هذا الشعور في جسدك المادي ، وحاول أن تكون حاضرًا في الوقت الحالي. عندما تشعر بألمك ، استرجع أكبر قدر ممكن من التفاصيل حول الإحساس.

من المهم أيضًا ملاحظة أي رؤى أو كلمات أو عبارات تتبادر إلى الذهن خلال هذه الممارسة. سيكون لديهم معنى كبير بالنسبة لك. الوقوف على عدم الارتياح الخاص بك والسماح لها بالاستمرار حتى يهدأ.

ما لم يصبح الألم الجسدي أكثر من اللازم ، لا تغلقه وتهرب منه. تذكر أن الوقت قد حان للشفاء والانفتاح ، وليس التوقف. كل ذلك جزء من عملية الشفاء. فقط من خلال التعرف على آلامك وتكريمها ، فأنت تتخلص تلقائيًا من الضوء الأبيض وتشترك في عملية الشفاء.

موقع الألم

خلال هذا التمرين ، من المهم أيضًا ملاحظة ذلك أين كنت تشعر الأحاسيس ، لأن هذا سيشير إليك حيث الجرح المتقيحة. دعنا نذهب إلى الشاكرات ونعرف ما هي الأحاسيس التي يمكن أن تشير إلى:

  • شقرا الجذر في قاعدة العمود الفقري: يمكن أن تشير إلى الخوف أو الجرح الناجم عن الهجر ، أو الخوف من عدم وجود الضروريات للبقاء على قيد الحياة. ربما شعرت في طفولتك بعدم الأمان جسديًا. يشير الإحساس أو الانزعاج في هذا المجال إلى أنك لا تشعر بالأمان في العالم المادي.
  • شاكره العجزي تحت السرة: الإحساس في هذا المجال يمكن أن يشير إلى مشاكل جنسية أو ، في أسوأ الأحوال ، الاعتداء الجنسي. ربما جُرحت خلال لقاء جنسي رضائي متبادل.
  • الضفيرة الشمسية شقرا فوق السرة وتحت القلب: الإحساس هنا يشير إلى مشاكل السيطرة والثقة. ربما كنت في حالة مؤلمة لم يكن لديك فيها أي سيطرة ، والآن لا تثق في الآخرين أو حتى نفسك.
  • شاكرا القلب في وسط الصدر: يشير الإحساس هنا إلى عدم التعاطف أو الحب غير المشروط من الآخرين في حياتك. الأنا البشرية تتضرر من التفاعلات التي لها علاقة بالحب والروابط الإنسانية.
  • شقرا الحلق في جوف رقبتك أو حلقك: تعني الأحاسيس في هذا المجال أنك منعت من التعبير عن مشاعرك. تم حظر المفارقات والتواصل والإمكانيات عن طريق العلاقات أو المواقف في حياتك.
  • العين الثالثة شقرا في وسط الجبين ، فوق الحاجب: ربما تم حرمانك من قوة حدسك. كان يمكن أن يحدث هذا لأن الناس لم يحترموا نقاط قوتك ورؤيتك. قد تشعر بأنك غير مهم بالنسبة إلى من حولك ، وقد تعيش في عالم خيالي للهروب من ألم طردك من قبل أولئك الذين تعتز بهم.
  • تاج شقرا في أعلى الرأس: الإحساس هنا يمكن أن يعني أن الأحداث المؤلمة في حياتك قد تسببت في فقدان عقيدتك. يمكن أن يحدث هذا عن طريق التخلي عن أولئك الذين نتطلع إلى التوجيه (الآباء والأمهات هي مثال رئيسي). ربما كان والداك مهملين أو لم يظهروا حبهم لك بطريقة ساعدت على تعزيز نموك نحو أن تصبح شخصًا بالغًا يشعر بالصدق والقيمة. تمثل أمهاتنا وآبائنا محبة الله. إذا لم نشعر بهذا النوع القوي من الحب ، فإننا نفقد ثقتنا ونغلق قناتنا إلى الإلهية.

هذه التفسيرات هي تعميمات. كل شخص لديه اختلافه وقصته الخاصة وراء جروحهم ، ولكن هذا سيعطيك بداية جيدة لما يجب البحث عنه وما الذي يجب استكشافه عند محاولة تحديد المكان الذي تمسك فيه بألمك وحيث وجدت طاقتك السامة طريقك إلى جوهر. بمجرد اكتشاف قصتك أو رحلتك إلى الألم ، سوف تكشف المصدر الحقيقي لجراحك النشطة.

الخطوة التالية: تطهير وإصدار

الخطوة التالية هي تطهير المنطقة وإطلاق الطاقة السامة المخزنة هناك. ربما يمكنك بسهولة تحديد مكان الألم وكيف نشأ ، وهذا رائع ، لأنه يمنحك نقطة بداية. قد تكتشف طاقتك السامة في نقطة ضعف خاصة في جسمك. إليك بعض الأمثلة العامة جدًا:

  • شقرا الجذر: قضايا أسفل الظهر.
  • الشاكرا الثانية: مشاكل مع الأعضاء التناسلية.
  • الشاكرا الثالثة: المعدة والجهاز الهضمي.
  • رابع شقرا: مشاكل القلب والأوعية الدموية ، وخفقان القلب.
  • الشاكرا الخامسة: قضايا الحلق
  • شقرا السادسة: قضايا الصحة العقلية والاكتئاب والقلق.
  • السابع شقرا: الزهايمر أو الخرف.

إن الإدراك والوعي بأنك واقعي في الألم هو الخطوة الأولى نحو إطلاق الألم ووضع حد لأي مشكلات جسدية قد تحدث. كما لوحظ ، كل شخص مختلف ، كما يقول المثل ، قد تختلف الأميال الخاص بك.

التطهير التصور باستخدام المياه

من الآن فصاعدًا ، عندما نحدد المكان الذي نحتفظ فيه بألمنا ، نحتاج إلى تطهير هذه المنطقة وإزالة الطاقة السامة التي تغذي جروحنا. التصور هو بداية رائعة للتطهير. المياه عنصر شفاء مذهل استخدمه في التمثيل البصري.

وفيما يلي كيفية تطهير وإطلاق: تصور الشاكرا في المسألة التي يجري تطهيرها بمياه واضحة وضوح الشمس ثم يتم ملؤها الشفاء ، الضوء الأبيض. يمكنك زيادة التأثيرات عن طريق القيام بذلك في حوض الاستحمام أو الدش. اقضي وقتًا إضافيًا في السماح للماء بسكب المنطقة المعنية ، كما تتصور ضوء الشفاء الذي يملأ المنطقة.

من المهم إجراء هذا التطهير على السبكورات السبعة الأسبوعية من أجل الحفاظ على توازن طاقتك وتطهير جميع الشاكرات. بينما تستمر في ممارسة هذا التطهير الحرفي ، فأنت تطلق طاقة الألم.

يجب الحرص على عدم الإفراج عن الكثير في كل مرة. إذا بدأت تشعر بالإرهاق من العاطفة أو المشاعر غير السارة ، فقد حان الوقت للتوقف في ذلك اليوم. يمكنك محاولة مرة أخرى في اليوم التالي ، والإفراج عن طاقة الألم قليلا في وقت واحد.

تذكر ، الشفاء هو رحلة وليس وجهة. سوف تصل إلى هناك ، لكن الرحلة هي المكان الذي ستكتشف فيه كل مواهبك الروحية وكيف دفنتهم تحت ألم عميق وعميق. حتى تأخذ وقتك ، واستخدام مسار الشفاء كمسار لاكتشاف الذات ، كذلك.

© 2016 by Sahvanna Arienta.
أعيد طبعه، مع إذن من الناشر،

نشرت من قبل كتب صفحة جديدة قسم من الصحافة مهنة،
Pompton السهول، ونيو جيرسي. 800-227-3371. جميع الحقوق محفوظة.

المادة المصدر

علاقات Lightworker: إنشاء روابط دائمة وصحية باعتبارها Empath
بواسطة Sahvanna Arienta.

علاقات Lightworker: خلق سندات دائمة وصحية باعتبارها Empath من قبل Sahvanna Arienta.يمكنك اعطاء الكثير من الحب؟ إن عمال النور حساسون وأرواح عالية التعاطف لديهم حاجة فطرية لمساعدة الآخرين وشفائهم. إن هؤلاء المؤيدين المسالمين للبشرية موجودون هنا لإجراء تغييرات إيجابية وإنشاء روابط إنسانية شخصية ومتوازنة ومحبة. ولكن العديد من Lightworkers أصبحوا عالقين في مهمتهم الإلهية للشفاء لدرجة أنهم يغفلون أحياناً أهمية تلقي الحب.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلف

Sahvanna Arienta

Sahvanna Arienta هو وسيلة ممارسة نفسية ومستشار بديهية مع العملاء من جميع أنحاء العالم. مذيع في محطة اذاعية محترم والمستفيدة من ستة الجوائز الدولية شكر وتقدير خوارق، وقد درست واستكشاف العوالم الميتافيزيقية وخوارق على نطاق واسع لأكثر من 20 سنوات. وهي أيضا خالق وسائل الإعلام رحلة الروح، وهي شركة الفكر الجديد الذي يجمع رسائل روحية والتنوير للناس في جميع أنحاء العالم. زيارة لها في www.sahvannaarienta.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة