لماذا لا ينبغي حظر اللغات العامية وينبغي الاحتفال بها

باستخدام slang 5 16لم يعد يُسمح للمهرجين والبنات حرفياً باستخدام كلمات عامية مثل "emosh" (العاطفي) بعد الآن. يبدو أن مدرّسة ومدرّسة أكاديمية في إيسيكس ، في إنكلترا ، قد سرّمت في حظر نوع اللغة المستخدمة في المسلسل التلفزيوني الواقعي TOWIE ، بما في ذلك العديد من الكلمات الواردة في الجملة أعلاه ، في محاولة لتحسين فرص العمل طلابهم.

إيقاع في الدماغ ، ولماذا لا يمكننا التوقف عن الرقص

في بعض الأحيان علينا فقط أن نتحرك. سكوت روبنسون / فليكر ، CC BYالموسيقى والرقص بعيدان عن التسلية العاطلة. إنها أشكال تعبير عالمية وأنشطة مجزية للغاية تحقق وظائف اجتماعية متنوعة. كلاهما ميزة في جميع ثقافات العالم وعلى مر التاريخ.

لماذا Netflix ليس في الأعمال التجارية التي تعتقد أنها في

netflix 5 7لقد كان Netflix في عناوين الأخبار كثيرًا مؤخرًا ، وليس بطريقة جيدة. هناك أخبار عن منافس الأمازون يطلق خدمة فيديو شهرية ، ورسوم اشتراك ترتفع ، ومكتبته للمحتوى تتقلص وتخفض مكاسب المشترك العالمية مما توقعت الشركة.

لماذا بيونسي ماترز

لماذا بيونسي ماترزتماماً كما كان العالم يتعافى من صدمة وفاة الأمير المفاجئ ، أصدرت بيونسيه Lemonade ، ألبومها السادس ، وألبومها البصري الثاني. على عكس سابقتها ، التي ظهرت مقاطع فيديو موسيقية فردية لكل مسار ، تم بث فيلم واحد لمدة ساعة واحدة على HBO ليتزامن مع الإصدار.

اعترافات أستاذ موسيقى لهجة الصم

اعترافات أستاذ الموسيقى نغمة الصمكيف هذا لصدمة ، عنوان الرعب: "استاذ صماء للموسيقى في جامعة ليفربول". يمكن أن يكون صحيحا؟ حسنا ، إلى حد ما ، نعم. انها معقدة.

فيلم New Captain America أصداء قلقنا السياسي

كيف الكابتن أميركا: الحرب الأهلية أصداء قلقنا السياسيالكابتن أميركا المنتظر منذ فترة طويلة: الحرب الأهلية قد تعرضت للتو لسينما. أحدث إصدار في عالم Marvel Cinematic يجسد مشكلة تتختمر منذ سنوات: ما إذا كان يجب على الأوساط الحكومية توجيه الأبطال الخارقين.

سهل الطريق، الطريق الصلب: الذهاب ترك النضال

سهل الطريق، الطريق الصلب: الذهاب ترك النضالالنوع الوحيد من العمل الذي يعمل في العالم مستوحاة من السهل، والعمل تنشيطه. ولذلك، فإن الأمر سهل العالمية للعمل هو هذا: فقط عندما تتصرف من وحي وتنشيطه. ولدراسة هذه الكلمات "من وحي" و "تنشيط". موحى يعني أن روحك هو تحفيز لكم من خلال ...

أصل الضحك متجذر في البقاء

أصل الضحك متجذر في البقاءيلعب الضحك دوراً حاسماً في كل ثقافة في جميع أنحاء العالم. لكن ليس من الواضح لماذا يوجد الضحك. في حين أنه من الواضح أنها ظاهرة اجتماعية بطبيعتها - فالناس يصلون إلى 30 من المرجح أن يضحكوا في مجموعة أكثر مما لو كانوا وحدهم - حيث تظل وظيفة الضحك كشكل من أشكال التواصل غامضة.

كبار السن استخدام Facebook للمراقبة الاجتماعية

الكثير من كبار السن استخدام Facebook For Surveillanceفي 2013 ، تنتمي 27 في المائة من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 65 وكبار السن إلى شبكة اجتماعية ، مثل Facebook أو LinkedIn. الآن ، الرقم هو 35 في المئة ويستمر في إظهار اتجاه تصاعدي.

التأكيد هو الحفاظ على هوليوود ريال

التأكيد هو الحفاظ على هوليوود رياليشعر العديد من سكان الريف الأمريكيين بالآثار الدائمة لكساد 2008 كل يوم. وكانت الأجور الراكدة على مدى العقد الماضي ، وعادت الوظائف إلى المدن بمعدل 4 مرات أسرع من المجتمعات الريفية. بالنسبة للعديد من العمال ذوي الياقات الزرقاء ، يمكن لهذا النوع من الصعوبات المالية أن يجهد جميع جوانب الحياة ، من الفرص الوظيفية إلى العلاقات الأسرية.

خمس حقائق مدهشة من أفلام إنديانا جونز

خمس حقائق مدهشة من أفلام إنديانا جونزلذلك، هناك ليكون الخامس فيلم انديانا جونز. للأسف، السينما كثيرا المحببة لا تمثل اليوم في المتوسط ​​في العمل بالنسبة لمعظم علماء الآثار، ولكن هناك المزيد من الحقيقة إلى مغامرات سوشبوكلينغ إندي مما قد يتصور البعض. جماجم الكريستال

هاربر لي قاد حياة شجاعة كبيرة

هاربر لي قاد حياة شجاعة كبيرةوفاة هاربر لي خبر كبير. أكبر من الوفيات من معظم الكتاب الرئيسية. لماذا ا؟ انها ليست لأنها تصدرت عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم في الصيف الماضي بسبب الخلاف حول نشر مؤخرا من العودة أقم الحارس.

المعجزة التي هي حياتنا ... وإذا تركنا!

المعجزة التي هي حياتنا ... وإذا تركنا!ونحن تعتاد على كونها مجرد أنفسنا والتواجد، طريق حياتنا ويوسع تقدم. انها ليست أننا لا معالجة مسؤوليات حياتنا، بل مجرد أن نسمح أن يحدث شيء بدلا من إجبارهم...

كيف يمكنك الارتياح العاطفة الداخلية الخاصة بك؟

كيف يمكنك الارتياح العاطفة الداخلية الخاصة بك؟السؤال الأول الذي أطرحه على الناس عندما يشعرون بالضياع في الحياة هو "ما هو شغفك؟" والحقيقة هي أن الشغف هو كل شيء نحبه. الشغف يسمح لنا بأن نعطي أنفسنا بالكامل لأفعالنا وعواطفنا. العاطفة يعطينا الربيع في خطوتنا والقدرة على الخروج من السرير في الصباح ...

في البحث عن الصمت من أجل النهضة الروحية

في البحث من الصمتعندما ننظر إلى أي مسار الروحية، فإننا نلاحظ أن الصمت هو جزء لا بد من الاتصال مع الالهي. ومع ذلك، حياتنا مشغول والتكنولوجي يتسبب في مثقلة لنا بواسطة ضجيج من صنع الإنسان، مثل حركة المرور، وأجهزة الإنذار، وعزف الموسيقى وتافهة، والاهتمام تسعى المحادثات في الهواتف النقالة. حتى في الريف، ونحن ...

ويستند الفيلم الفتاة الدنماركية على حياة المتحولين جنسيا ليلى Elb

ويستند الفيلم الفتاة الدنماركية على حياة المتحولين جنسيا ليلى Elbكان مع بعض الخوف أن ذهبت لمشاهدة الفتاة الدنماركية. قبل إطلاقه ، كان الفيلم قد اجتذب بالفعل اتهامات بالانتقاص من أجل قرار المخرج توم هوبر بإلقاء الممثل المخضرم إيدي ريماين في دور ليلي إلبي ، وهي امرأة عبرية.

كيف أولد لانغ المتزامنة مبدلة الألحان في الطريق إلى السيطرة على العالم

كيف أولد لانغ المتزامنة مبدلة الألحان في الطريق إلى السيطرة على العالمأولد لانغ المتزامنة كتب الشهيرة التي كتبها الشاعر الوطني الاسكتلندي، روبرت بيرنز. ما هو أقل شهرة هو أن اللحن لم يكن المقصود. تم إرفاق تلك التي أصبحت مشهورة لأول مرة إلى الأغنية في أواخر 1790s وبيرنز ، الذي توفي في 1796 ، لم يعرف شيئا عن ذلك.

في قلب البحر: قصة حقيقية المروعة وراء Moby-Dick

في قلب البحر: قصة حقيقية المروعة وراء Moby-Dickرجل يشق طريقه من خلال الوحل والحطام في الميناء الأمريكي في القرن العاشر - نانتوكيت ، مركز صناعة صيد الحيتان في العالم. يقرع الباب ، ويدخل ، ويتوسل رجلاً منهكًا ليخبره قصته في مقابل مدخراته.

كيف تطورت تقاليد عيد الميلاد حول العالم

كيف تطورت تقاليد عيد الميلاد حول العالمأصبح عيد الميلاد حدثًا ثقافيًا مرتبطًا بتقديم الهدايا والوجبات اللذيذة مع الأصدقاء والعائلة. لكن الفهم التقليدي لعيد الميلاد هو أنه احتفال مسيحي بميلاد يسوع.

لماذا كان 2015 السنة التي غيرت التلفزيون للأبد

لماذا كان 2015 السنة التي غيرت التلفزيون للأبدفي الواقع ، شهد العام الماضي زيادة جليّة في اعتماد الجماهير على تبني طرق جديدة لمشاهدة البرامج التلفزيونية ، مع انخفاض جماهيري حي في برامج البث والكابل بشكل حاد.

معضلة الفنان: ما الذي يؤسس بيع؟

معضلة الفنان: ما الذي يؤسس بيع؟يلعب المفكرون والأكاديميون والفنانون دوراً فريداً في المجتمع: فهم يحفظون ويدافعون عن حرية التعبير وأخلاق الخيارات. يمكن للفنانين استخدام عملهم كوسيلة لتوصيل رسائل المعارضة والأمل في وجه الظلم والقمع واليأس.

هل حرب النجوم هو فنان خيالي أو حلم المستقبل؟

هل هناك حرب النجوم الإنهزامي الخيال أو حلم للمستقبل؟في زوايا معينة من الانترنت أسطورة الحديثة تحتفل فكرة أن بن ريتش، المدير التنفيذي السابق لشركة لوكهيد مارتن "الأشغال الظربان" - الجناح الأسطوري وسرية للغاية من شركة لوكهيد مارتن بالقلق مع تطوير الطائرات - خلص العرض 1993 في جامعة كاليفورنيا مع اقبال السطر: "لدينا الآن التكنولوجيا اللازمة لاتخاذ ET المنزل."

حطم أفلام سيناترا أسطورة ما بعد الحرب الأمريكية الأمريكية

حطم أفلام سيناترا أسطورة ما بعد الحرب الأمريكية الأمريكيةيتم الاحتفال بعيد ميلاد فرانك سيناترا 100th في ديسمبر 12 مع كل ما هو مطلوب: فيلم GGBney's HBO الوثائقي Sinatra: All أو Nothing at All ، سيناتور Sinatra 100 All-Star Grammy Concert ، معارض في مركز لينكولن ومتحف جرامي ، وهو معرض بالاديوم في لندن وعدد من إصدارات الكتاب.

الجنس ليس جيدًا ولا سيئًا ، لكن الكتابة تجعله كذلك

الجنس ليس جيدًا ولا سيئًا ، لكن الكتابة تجعله كذلكالجنس سيئة. ألا يكفي أن يكون ذلك دون الحاجة إلى قراءته أيضًا؟ قد يكون مشهد الجنس المكتوب بشكل سيء مروعًا جدًا. في حين أن الإباحية غير واقعية في الأساس ، يمكن أن يكون الجنس السيئ في النثر هذا غير صريح مؤلمًا.

ما الجديد في أغنية غروب الشمس يخبرنا عن العالم الحديث

ما الجديد في أغنية غروب الشمس يخبرنا عن العالم الحديثفيلم تكيفي عن الرواية الأسكتلندية الشهيرة "سنست سونغ" يصل إلى زمن الأزمات المالية الأوروبية المتكررة وحرب في الشرق الأوسط تمتص العديد من القوى الكبرى في العالم للمرة الثانية خلال جيل واحد.

لماذا أحلام اليقظة هو خير لك

لماذا أحلام اليقظة هو خير لكمعظم الناس يعتقدون من الراحة كما الأوقات عندما نتوقف عن العمل أو الحركة من أجل الاسترخاء، والنوم، أو استعادة قوة. ولكن المؤرخين وعلماء الأنثروبولوجيا قد اكتشف أن ما يعتبر بقية فقد اختلفت كثيرا مع مرور الزمن وعبر الثقافات.

فيلم كارول هو مذهل 1950s حكاية امرأتان في الحب

فيلم كارول هو مذهل 1950s حكاية امرأتان في الحبتتصاعد صرخة متواصلة من الأجراس والأبواق في جميع أنحاء كارول ، مستحضرة الجو الخانق الشديد من المطابقة الذي يتراكب في وقت مبكر مع 1950s America. امرأة كبيرة في السن ، كارول (Cate Blanchett) الجميلة المذهلة ، تبدأ علاقة غرامية مع بائعة فتاة صغيرة ومصورة طموحة ، تريز (روني مارا).

مغامرات أليس في الفضاء السيبراني: خلق لويس كارول يتحول 150

مغامرات أليس في الفضاء السيبراني: خلق لويس كارول يتحول 150في الماضي 150 سنوات مرت لويس كارول أليس التحولات التي لا تحصى. وبسرعة ، نجحت بسرعة في الهروب من بيئة روايتها الأصلية ، وظهرت في الرسوم الكاريكاتورية الفيكتورية لكمة ، وعلى شرائح الفانوس السحرية وعلى خشبة المسرح.

ماذا يقول مذاقك الموسيقي عن شخصيتك؟

ماذا ذوقك الموسيقي يقول عن شخصيتك؟نحن نتعرض للموسيقى لنحو 20٪ تقريبًا من عمر يقظتنا. لكن يبدو أن الكثير من تجربتنا الموسيقية لغزا. لماذا تجلبنا بعض الموسيقى للدموع بينما تجعلنا القطع الأخرى ترقص؟ لماذا يمكن للموسيقى التي نحب أن تجعل الآخرين المهتاج؟

تواجه مشكلة مع مشروع؟ هنا بعض المساعدة العملية والروحية

تواجه مشكلة مع مشروع؟ هنا بعض المساعدة العملية والروحيةمهمتي في هذا المقال هي أن أطلعكم على ما تعلمته ولاحظته كمدرب قديم لطلاب الدراسات العليا وكاتب للمشاريع الإبداعية. فيما يلي بعض الأساليب والأدوات والأسئلة الصعبة لتيسير الرحلة لنفسك وللجميع من حولك ...

هل التلفزيون جيد بالنسبة لي؟ كيف لتصنيف البرامج التلفزيونية

هل التلفزيون جيد بالنسبة لي؟ كيفية العلمية البرامج التلفزيونية الخاصة بكفي البداية ، كان اتخاذ قرار بشأن التلفزيون مسألة بسيطة من التدريج المدروس. مسألة بطيئة أيضًا ، حيث كنت أشاهد التلفزيون طوال هذه الأيام ولم أفكر أبدًا في تصنيفها. كيف يمكنني الحصول على الدرجات: كل حدث إخباري في نشرة أخبار لمدة نصف ساعة ، سيحصل على تقدير من وجهة نظري.

هل أنت أكثر أهمية من هاتفك الخلوي؟

هل أنت أكثر أهمية من هاتفك الخلوي؟هل نحن أكثر أهمية من هواتفنا المحمولة؟ لدينا "بطاريات" تشغيل منخفضة كذلك. قليل من الناس عاجزون عن شحن البطاريات الخاصة بهم لأنهم يقومون بشحن هواتفهم المحمولة. نحن ندفع ونضغط على أنفسنا لمواصلة العمل ونحن لا نهتم بالبطارية الخاصة بنا أو نحتاج إلى إعادة شحنها.

إحياء المبدع النار مكافآت بنا مع الطاقة والطاقة

إحياء المبدع النار مكافآت بنا مع الطاقة والطاقةداخل أنفسنا نحن يحتوي على بذور الإبداع العظيم. نحن عادة نخاف من القوى الخاصة بنا ولذا فإننا نود أن يصرف أنفسنا مع مئات من الأشياء الدنيوية قليلا بدلا من النظر في المرآة ورؤية الأنفس الحقيقية لدينا. المجتمع الحديث يشجعنا أن تضيع في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية حيث أشاد آخرون للإبداع ونختبئ في ظلالها ...

حدسي وإيجابي العثور على رابط إلى الوحشية لدينا أصيلة

حدسي وإيجابي العثور على رابط إلى الوحشية لدينا أصيلة"بغض النظر عن الثقافة التي تتأثر بها المرأة ، فهي تتفهم الكلمات الغامضة والمرأة بشكل حدسي" المرأة التي تعمل مع الذئاب.] شيء عن طريقة هاتين الكلمتين - بري و امرأة - وضعت جنبا إلى جنب مع بعضها البعض اقامة ضجة في داخلي ، وردا على الشوق لم أتمكن من تسمية.

هل الإبداع مرتبط بالشعور بالعمق والتفكير العصابي

هل الإبداع مرتبط بالشعور بالعمق والتفكير العصابيتقدم علماء النفس بنظرية جديدة تربط بين التعاسة والإبداع العصابي ، مجادلين بأن المخاوف الطبيعية قد يكون لها أيضًا خيالًا نشطًا بدرجة عالية وأن تكون أكثر إبداعًا في حل المشكلات.

لا شيء مستحيل: إذا كنت أحلم به ، يجب أن يكون ممكنا

لا شيء مستحيل: إذا كنت أحلم به ، يجب أن يكون ممكناعندما كانت كلير شابة ، كان يقضي هو وأمه فترة طويلة بعد الظهر يمشيان في الأراضي المجاورة. في الغالب ، كانت تسير في صمت تتحدث فقط عندما يكون هناك ما تقوله. كان يحب المشي معا - الأهم من ذلك كله ، بسبب القصص ...

The Curtain Falls On Jon Stewart، America's Favorite Jester

The Curtain Falls On Jon Stewart، America's Favorite Jesterافتتح جون ستيوارت الحلقة الأخيرة من برنامج ذا ديلي شو مع "تغطية كاملة للفريق" للمناظرة الرئاسية للحزب الجمهوري التي جرت يوم الخميس ، والتي تضم مراسلي ديلي شو الحاليين والعائدين من جميع أنحاء ستيوارت ، بما في ذلك ستيفن كولبيرت.

إذا سقطت شجرة في الغابة ...

إذا سقطت شجرة في الغابة ...إذا سقطت شجرة في الغابة وكان هناك شخص يصيح TIMBER ، ليس هناك شك في أن الشجرة ستحدث ضوضاء ، وعندما تصل إلى الأرض ، سيكون هناك شخص لسماعه. ولكن ماذا عن السؤال الكلاسيكي الذي يسأل: "إذا سقطت شجرة في الغابة وكان NOBODY على وشك سماعها ، فهل ستصدر صوتًا؟"

كيف نقيس السعادة؟

كيف نقيس السعادة؟تعتمد سعادتنا على ما إذا كنا نعتقد أن شيئًا جيدًا أو سيئًا. لكن معظم الناس لا يدركون هذه الآلية المهمة ، ويعتقدون أنها ظروف خارجية وما لديهم أو ليس لديهم في حياتهم ، وهذا هو السبب في أنهم سعداء أو غير سعداء.

البشر فقط حقا لا نعرف متى كان لديهم ما يكفي للشرب؟

البشر فقط حقا لا نعرف متى كان لديهم ما يكفي للشرب؟بعض حيوانات الشمبانزي البرية في غرب أفريقيا هي نباتات التيلة (titotallers) ، في حين أن البعض الآخر هم من يتناولون المشروبات الكحولية بشكل متكرر نظراً للفرصة - ويستهلك ما يعادل ثلاثة مكاييل من الجعة القوية يومياً.

بلدي لقاء مع دارث فيدر: كذبة يجري الله

بلدي لقاء مع دارث فيدر: كذبة يجري اللهأنا لست خائفا لجعل معتوه من نفسي. ولماذا تعمدت القيام بذلك؟ بكل بساطة، من الجيد بالنسبة لي. فإنه يتيح لي أن أكون لا يمكن التنبؤ بها، غير تقليدية، عفوية وبشكل كامل في لحظة. انها حقا تجربة الإلهية، وتهز الواقع العادي، والانتقال من ذهني إلى قلبي.

التحول إلى الموسيقى على الإنترنت يؤكد قوة حفنة من عمالقة التقنية

التحول إلى الموسيقى على الإنترنت يؤكد قوة حفنة من عمالقة التقنيةتم الآن تنزيل الموسيقى الرقمية ومبيعات البث عبر الإنترنت تخطى مبيعات الأقراص المدمجة والسجلات للمرة الأولى ، مما يؤكد على مدى تغير شبكة الإنترنت للطريقة التي نستهلكها.

خلق حياتك من خلال المعيشة مسار مع القلب

خلق حياتك من خلال المعيشة مسار مع القلبالإبداع ، أو جلب شيء ما إلى الوجود ، ينتج عن التفاعل بين الشكل والإمكانات. كيف أن هذه الطاقات تلعب معا تحدد ما يتم إنشاؤه - تصورات حياتك وعالمك. عندما تواجه إمكانات مباشرة ، تضع حياتك على المحك - كل واحد ...

التخلص من فوضى في الأنشطة حياتك

التخلص من فوضى في الأنشطة حياتككم منا يشعرون بأنهم مثقلون بمسؤوليات أكثر من اللازم ولا يبطئون فترة كافية للتفكير في فكرة واحدة واضحة؟ إن عقولنا مزدحمة بمهارات لا نهاية لها ودوسات تجعلنا نركض بسرعة فائقة. نحن باستمرار متعددة المهام وقصفت من قبل كمية مدمرة من المعلومات التي لا تحتاج إلى أن تكون هناك.

الغناء هو مهارة تعلمها: استخدمها أو سوف تفقدها

الغناء هو مهارة تعلمها: استخدمها أو سوف تفقدهاقد لا يكون الغناء موهبة طبيعية بقدر ما هو مهارة علمية ، وهي مهارة يقول الباحثون إنها يمكن أن تتراجع بمرور الوقت إن لم يتم استخدامها. والخبر السار هو أنه مع الكثير من الممارسات ، يمكن لأي شخص أن يصبح مطربًا أفضل.

مكافحة الركود: نهج استراتيجي لتطوير التفكير الإبداعي

مكافحة الركود: نهج استراتيجي لتطوير التفكير الإبداعيربما تكون الأسطورة الأكثر ضررًا أن الإبداع هو المجال الحصري للفنون. بالطبع يوجد الإبداع في الموسيقى والشعر والكتابة والرسم - لكن الأسطورة ضارة لأنها تخلق إدراكًا بأن الإبداع لا يمكن العثور عليه في العلوم أو الهندسة أو الرياضة أو الطهي. هناك اعتقاد خاطئ آخر بأن الإبداع هو ببساطة التفكير غير المقيد ، المنفصل عن التطبيق العملي والواقع.

حماية نفسية لخلق مساحة آمنة داخل وحول نفسك

حماية نفسية لخلق مساحة آمنة داخل وحول نفسكالحماية النفسية هو القدرة على خلق مكان آمن داخل وحول نفسك، بحيث يمكن أن تكون نفسك بحرية. بل هو الدرع الذي خلق لتشتيت الأفكار السلبية أو غير المرغوب فيها والطاقة من الآخرين، وتمنعك من فقدان الطاقة الخاصة بك ...

يوم الشاشة الحرة: هدية عظيمة لنفسك وغيرها

يوم الشاشة الحرة: هدية عظيمة لنفسك وغيرها

قرّرت أنا وباري أن نجعل يومنا الخاص للراحة وإعادة الشحن. كانت نيتنا جيدة ، لكن سرعان ما ذهبنا على الكمبيوتر "فقط قليلاً" للتحقق من بريد إلكتروني مهم. ذلك أن "قليلاً فقط" قد يتحول إلى عدة ساعات وسرعان ما ينتهي جزء كبير من اليوم.

أجهزة القراءة الإلكترونية لا تدمر القراءة ، إنها مجرد تغييرها

القارئ الإلكتروني-012-2

تتغير طبيعة قراءة الكتب: إغلاق متاجر الكتب التقليدية يشير إلى تراجع مبيعات الكتب الورقية. من السهل أن تشعر كما لو أن هذا سيثني الأطفال عن التعامل مع النصوص ويجعلهم أكثر ترددًا في القراءة على نطاق واسع وفي كثير من الأحيان.

الأنماط الأنثوية للإنتاج: النية مع الاستسلام والإيمان

إحياء أنماط الإنتاج الأنثوية: وضع النوايا مع الاستسلام والإيمانعلى المستوى الفكري ، عرفت إيما أن الرعاية الذاتية لها كانت مهمة لأن نشاطها التجاري كان مركزًا حول الصحة. ومع ذلك ، شعرت بأنها محاصرة في نمطها المتمثل في تجاهل نفسها لإنجاز الأمور بينما كان لديها الكثير من المهام لإنجازها ...

أزمة الخيال: التشبث المألوف

أزمة الخيال: التشبث المألوف

أكبر أزمة في حياتنا هي أزمة الخيال. نحن عالقون ، ونحن نلزم عجلة التكرار ، لأننا نرفض إعادة تصور موقفنا. لمواجهة تحدياتنا ، نحتاج إلى ...

حان الوقت لمقابلة الفنان الداخلي وإطلاق نقدك الداخلي

حان الوقت لمقابلة الفنان الداخلي وإطلاق نقدك الداخلي

كلنا نواجه الناقد الداخلي ، ذلك الصوت الذي يخبرنا بأننا خرقاء أكثر من أن نرقص ، أو نغمة صماء للغناء ، أو غير ناضج إلى الكتابة ، وهكذا دواليك. إنه نفس الصوت الذي يخبرنا أننا لسنا جيدين أو موهوبين بما يكفي لمتابعة أحلامنا ...

هل أدمغتنا سلكيّة على الشراهة على التلفاز؟

هي أدمغتنا سلكي لالنغمس على شاشة التلفزيون؟

لم يحدث من قبل أن قمنا بمثل هذه المهام المتعددة القهرية ، التدوين والتغريد باستخدام عدة أجهزة وهواتف ذكية في أي مكان وفي كل مكان. يبدو من الوراء إلى حد ما ، أن واحدة من أفضل هوايات ما بعد يوم العمل للكثيرين هي الاستمتاع بقصص أحداث مسلسل تلفزيوني معقد مثل Game of Thrones ، و Breaking Bad ، و House of Cards ، والتي تجتذبنا لساعات طويلة.

الصورة والإطار: أي واحد أنت تركز على؟

الصورة والإطار: أي واحد أنت تركز على؟

منذ عدة سنوات حضرت ورشت ورش عمل للتظاهر - كيف أحصل على الأشياء. عندما ألاحظ حياتي وحياة الناس الذين أظهروا الكثير من الأشياء ، ألاحظ أننا أصبحنا مهتمين في النهاية دي مظهر ورشة عمل...

التواصل مع نفسك من خلال حدث التزامن (SE)

التواصل مع نفسك من خلال حدث التزامن (SE)

الأحداث التزامنية لا تعكس أفكارك فحسب ، بل تتيح لك التواصل المباشر مع اللاوعي. بعض الناس يتواصلون مع اللاوعي من خلال مشاهدة أحلامهم. لديك القدرة على التواصل مع اللاوعي الخاص بك عن طريق إنشاء أحداث متزامنة.

تؤدي الأشياء الصغيرة إلى الأشياء الكبيرة

تؤدي الأشياء الصغيرة إلى الأشياء الكبيرةفي مدينة نيس الفرنسية الساحرة ، كانت امرأة أمريكية تدعى جوان تتسوق في سوق في الهواء الطلق في صباح أحد الأيام عندما شاهدت رجلاً يشبه الفنان الشهير بابلو بيكاسو. مع خوف اقترب جوان من الرجل وسأله: "عفواً ، لكن أليس كذلك يا بابلو بيكاسو؟"

الموسيقى هي التأثير سرا أنت!

الموسيقى هي التأثير سرا أنت!

الموسيقى هي غدرا بحيث وتقترح في حين لا يزال المستمع يجهل حقيقة. كل ما كان يدرك هو أنه يوقظ المشاعر معينة، وأنه في درجة وأيقظ دائما نفس تلك المشاعر من قبل واحدة أو متشابهة ...

وجهة نظر مختلفة: ADHD، التوحد، عسر القراءة هي الأشياء الجيدة!

وجهة نظر مختلفة: ADHD، التوحد، عسر القراءة هي الأشياء الجيدة!لا شيء يذهل أكثر من الجانب الآخر من ADHD. ايجابياتها لافتة للنظر: الإبداع، والطاقة، والحدس، وعقول غير الخطية التي مجردة، المخاطرة، روح المبادرة، المغامرة، courageousness، الفضول، جريئة، الماكرة، والقدرة على النماء على جديد ومختلف ...

دي التنويم جيمي فوربس (وأنت)

دي التنويم جيمي فوربس (وأنت)في مستوى واحد يعرف انه كان يلعب في خدعة دي التنويم له، في آخر تساءل إذا كان قد عمل. لstartlement له، فعل ذلك. تصلب اختفى، اختفى في النصف الأول من الثانية الأولى ودفعت بعيدا بدلا من اقتراح ....

ترفيهي من دون الإجهاد

ترفيهي من دون الإجهاد

بواسطة باتي ساكس. مع اقتراب موسم العطلات والتقويمات ملء مع التزامات التنشئة الاجتماعية، التي يمكن أن شعور كل مألوف ومعتاد من التوتر يظهر في حياتنا. يمكن تحميل معجل الاجتماعية "الدوامة" مع التشديد على حد سواء للضيوف والمضيفين. ولكن ...

اكتشاف جوانب النفس التي تبحث في مرآة التارو

اكتشاف جوانب النفس التي تبحث في مرآة التارو بواسطة موس روبرت

ونحن ندعو هذا التارو الجوانب اللعبة الذات. اللعبة هو التعلم عن الاعتراف الذي الجانب من شخصيتك تميل إلى تحمل المسؤولية في وجود شخص معين، والوضع أو تعيين. هذا يمكن أن يكون مذهلا، محرجة، أو تأكيد. غالبا ما يكون لعبة تبديل.

العثور على الإلهام والإرشاد في الحرم الخاص بك الداخلية

الدخول إلى الحرم الداخلي ليجدوا الالهام والارشادوجدت نفسي مدفوعة والقهري عن عملي، المحاصرين في النضال من اجل انجاز هذه المهمة. ورغم أنني كنت حث وتشجيع الآخرين لتجربة مستقبل إيجابي في حياتهم، وأنا الآن لا في السلام ويمكن أن تجد أي مكان من ضمن بقية. أدركت أنني يجب ان تتوقف حياتي لافساح الطريق لشيء جديد ...

تخطط لرحلة؟ أعلى نصائح السفر تسعة

تخطط لرحلة؟ أعلى نصائح السفر تسعةأدركت في وقت مبكر جدا على ذلك، بالنسبة لي، والسفر هو أفضل وسيلة للتعلم. لا يزال لدي روح الحاج، واعتقدت أنني سوف تستخدم هذا بلوق لتمرير بعض الدروس التي تعلمتها، على أمل أنها قد تكون مفيدة للحجاج آخرين مثلي.

أغنية يبقي تكرار في رأسك؟ هذا هو 1 Earworm!

أغنية ظل يكرر في رأسك؟ هذا هو 1 Earworm!

أنت تعرف .... أن هذا النغمة المزعجة لا يبدو أنك تتخلص من ... أنها تستمر في الركض في الدماغ ... إنها تسمى ديدان الأذن وبعض الباحثين في Goldsmiths ، جامعة لندن يدرسون معهم. من بين أمور أخرى ، يحاولون إثبات لماذا يتم نقش هذه الألحان في أذهاننا.

الالكترونيات في الدماغ: تعدد المهام والمعلومات الزائد

الالكترونيات في الدماغ: تعدد المهام والمعلومات الزائد

لقد أنشأنا ثقافة حيث التكنولوجيا يأكلنا ويأخذ انتباه أدمغتنا. إذا كنت تشعر بالحمل الزائد عن طريق رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومواقع الويب ووسائل الإعلام الاجتماعية وبرامج الكمبيوتر وغيرها من التحفيز الإلكتروني ، فهذا ليس لأنك تعاني من نقص في الدماغ أو شيخوخة دماغك. لقد تم تصميم دماغك لمعالجة شيء واحد بكفاءة في وقت واحد. .

أفضل من 2011 InnerSelf.com

أفضل من 2011 InnerSelf

ونحن ننظر إلى الوراء على 2011، ونحن ممتنون للسلم، وكذلك التحديات. نحن نشكر كل من الكتاب، الدعاية والناشرين ونحن نعمل مع ليجلب لكم، قراءنا، ملهمة ومفيدة مواد للقراءة. وهنا هي المواد 10 الأكثر شعبية من 2011:

هي الدلافين في خليج SF جزر الكناري في المنجم؟

خنازير البحر العودة إلى خليج سان فرانسيسكو

مثل طيور السنونو من كابيسترانو، قرر خنازير البحر ميناء خليج سان فرانسيسكو أن أعود. السؤال يطرحه الجميع هو لماذا الآن بعد كل هذه السنوات؟ يمكنك البحث بها ودراسة الظواهر ولكن الحقيقة هي بسيطة للغاية: انهم لم يعودوا لأنهم لم تشأ، وحتى الآن.

إعطاء هدية من الحياة

إعطاء هدية من المادة، والحياة من قبل ماري رسل

في عيد الميلاد، ونحن نركز عادة على إعطاء لأحبائنا، إلى المقربين لنا - الأسرة والأصدقاء، وزملاء العمل. نهديها لتلك نحب أو الذين يحبوننا، أو في بعض الحالات إلى تلك التي نشعر "أن" تعطي ل. حتى الآن، في عدد الحالات في عطائنا غير مشروط حقا؟ عندما هي هدية لنا وليس "الأخذ والعطاء"، وتبادل وتقاسم؟

الإبداع يحتاج إلى الاتصال مع الآخرين

الإبداع يحتاج إلى الاتصال مع الآخرين، والمادة التي آن باريس

من خلال آلاف الساعات من العلاج النفسي مع الفنانين، ولقد وجدت أن معظم مألوفة تماما مع تجربة سدت فنيا، أو من المماطلة وتجنب أعمالهم الإبداعية.

11.11.11: وحدث في الوقت المناسب العالمية

11.11.11: وحدث في الوقت المناسب العالمية

الصحوة الهائلة التي تحدث. الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم سوف يتجمعون معا في احتجاج سلمي لكن عنيف ... هذا الحدث في الوقت المناسب 11.11.11 ينير إدانة هذا التوجه العالمي. عندما نماذج عالمية كبرى التحول من الاعتقاد في الفصل لمعرفة من داخل ...

قراءة الكف: الأيدي أمسك جواب

ساعدتني زيارتي بقارئ النخيل على تغيير نمط مدى الحياة من عدم الرضا والاعتقاد بأنني سأختار بين المهنة والعائلة. أمسكت يدي اليسرى وأوضحت أن جانبي الداخلي والعاطفي كان يتصل بي لإبطاء والاستمتاع بالحياة. كانت يدي اليمنى تتواصل مع ...

التاريخ والغموض من التارو

مع مرور الوقت ، كانت بطاقات التارو مقلقة ومرتفعة ، تنحدر من الاهتمام الشعبي فقط ليتم إعادة إحيائها مرة أخرى من قبل أولئك الذين يبحثون عن المعاني الأعمق وراء رمزيتهم المعقدة. كما يقول المثل ، & quot؛ الحقيقة ستخرج دائمًا & quot؛ شهد التارو انبعاثًا في العقدين الماضيين.

تحليل خط اليد

عندما يدرك الناس أن تخصصي هو تحليل خط اليد ، فإن السؤال الذي لا مفر منه هو & quot؛ ماذا يمكنك أن تخبرني عن نفسي؟ & quot؛ الجواب هو كل شيء! كل ما يقوله اللاوعي الخاص بك بصمت يمكن رؤيته بوضوح تام! الكتابة اليدوية هي كاشفة كصورة ثلاثية الأبعاد ، صورة ثلاثية الأبعاد للجسم والعقل والروح.

الخوف من الكتابة: هل هناك علاج للخوف؟

الخوف من الكتابة: هل هناك علاج للخوف؟

هل من المفترض أن تكون الكتابة ممتعة؟ من المؤكد أنه من الأفضل أن تعاني. ستجعل كتابتنا حقيقية وتعطيها العمق والنزاهة. كل كاتب لديه قصة شخصية عن صعوبات الكتابة. ونحن نعلم جميعا أن الكتابة هي عمل وحيد. [ملاحظة المحرر: بينما تدور هذه المقالة حول الخوف من الكتابة ، تنطبق رؤاه واقتراحاته على مخاوف أخرى أيضًا.]

لا الجنيات موجود

كثير من الناس على استعداد وحتى يتوق إلى الاعتقاد في وجود الجنيات. لكن بالنسبة لمعظمنا ، فهم يقفون كخداع ضائع. ليس كذلك مع الجميع ، لأنني ، من بين أمور أخرى ، قد رأيت جميع أنواع الجنيات طالما أتذكر ، وما زلت أراهم يومياً.

ما الجديد في InnerSelf مجلة؟

وموجز قصير لجميع المواد احدث كاملة الطول في InnerSelf.com مع وجود صلة مباشرة إلى كل مادة. موضوعات تتراوح من نمو الشخصية، والصحة، وعلم التنجيم، والعلاقات، والجنس، والسياسة شمولية، وأكثر من ذلك.

اتباع القاعدة الذهبية

لكن على محمل الجد ، يا جماعة - ماذا لو مارسنا ما كانوا يعظون به وجعلوا الحكم الذهبي الحاكم الذهبي؟ في كل عام أقوم بعنوان حالتي من الكون ، وكل عام يكون نفس الشيء تقريباً. الكون بخير ، شكرا لك. حالة الكون ... هي سامية. حالة عالمنا ... هي دون الليمون. في الواقع ، من أجل ...

الجميع عن الرئيس

لقد جئت إليكم الليلة لأعلن أنني لست مرشحًا جديًا للرئيس ، ولهذا السبب بالتحديد أنا أطلب دعمكم. لقد واجهنا الكثير من الجدية ، والآن نحن في ورطة خطيرة. بشكل جاد. الجدية هي السبب الأول للإرهاب ...

سوامي في سوينغ سوينغ الدولة

وسوامي، الذي هو مؤلف كتاب سوامي لسابقة: خطة 7 خطوة للشفاء الجسم السياسي وعلاج الضعف الجنسي لدى Electile، ومؤسس من اليمين إلى حزب اضحك، يعتقد أن أفضل طريقة لانهاء تقريع بوش هو الحصول على الحق في الحصول على مصدر - الرئيس بوش نفسه. "إذا لم يكن هناك بوش باش، 'أسباب سوامي،" لن يكون هناك مزيد من تقريع بوش ".

نطلب من سوامي

يجيب سوامي الثاقبة والكوميدية على الأسئلة المتعلقة بالحياة ، ورؤساء العمل القاسيين ، وحالة المعرفة وعدم المعرفة

أسطورة الثروة

أسطورة الثروة بوب ماندل ذات مرة كان هناك العملاق النائم. ينام في واد الجبال العالية، ما يزيد قليلا على تلة من قرية صغيرة هادئة. عرف سكان القرية من هذا الكيان الضخم. في كثير من الأحيان، ويسمعون له يتدحرج في نومه لا نهاية لها - مما تسبب في هز المباني والنوافذ لتحطيم - أو هدير إذا كان لديه حلم سيئة، وإرسال قشعريرة أسفل العمود الفقري رهيب بهم. - INNERSELF المجلة - إنشاء مواقف جديدة للألفية الجديدة

أريادن

بواسطة Darkwater Cailean. أنا في العادة حذرة جدا، ولكن أحيانا أحصل على الاندفاع إلى فعل شيء متهور حقا. أعتقد أن الجميع لديه عنصر العكس جدا في طبيعتها، وهي مخالفة لكل يوم. بدأ كل شيء عندما كنت أسير عبر التلال ...

أريادن

بواسطة Darkwater Cailean. أنا في العادة حذرة جدا، ولكن أحيانا أحصل على الاندفاع إلى فعل شيء متهور حقا. أعتقد أن الجميع لديه عنصر العكس جدا في طبيعتها، وهي مخالفة لكل يوم. بدأ كل شيء عندما كنت أسير عبر التلال ...

أطفال من الضوء

من قبل ديفيس ألف Sherjuana. انها كانت على مدى ساعات 24، لكنني أعرف إذا كان صحيحا. أنا أعرف فقط. لا يزال، وسوف ألأم لا تصدقني. حدث ذلك أمس، عندما Meritz، تينا، وأنا Snuffy كانوا يلعبون دودج الكرة على حافة حقل كبير. حافة الحقل هو المكان الوحيد في شققنا حيث يمكننا اللعب بأمان. جميع المجالات الأخرى مليئة عصابات -. INNERSELF المجلة - إنشاء مواقف جديدة للألفية الجديدة

نحن بحاجة إلى سابقة جديدة!

في أوائل هذا العام ، أخبرني صوتي الداخلي بصوت عال وواضح لحملة الرئيس. إن صوتي الداخلي ، مثل صوتي الخارجي ، يتكلم بلهجة هندية خفيفة ، ومن الصعب أحيانًا فهمه. عندما أعدت مؤخرًا رسائلي الداخلية ، أدركت أن الرسالة كانت "نحن بحاجة إلى سابقة جديدة".

اسم الملف: التنوير

بواسطة دان Menkin. بحث مجلة أكتوبر 27، 2037. قبل أن أذهب إلى أبعد من ذلك في هذه التجربة، لا بد لي من كتابة ما لا يقل عن موجز لتاريخ بحثي حتى الآن. ثم، ينبغي إذا كان أي شيء على غير ما يرام ...

أسطورة 2 الثروة

أسطورة من الجزء الثاني الثروة بوب ماندل وبعد شرح ما حدث، أخذ الأطفال إلى آبائهم وادي العملاق النائم. لدى اقترابهم من المكان الذي يوجد فيه العملاق ينام، وأدركوا أن كان ذهب. بحثت في كل مكان، ولكن لم يكن هناك أي مؤشر على العملاق جيد. - INNERSELF المجلة - إنشاء مواقف جديدة للألفية الجديدة

عبر نهر

من جانب آلان هاريس. عظامي سئموا وأنا أقود المنزل من المكتب. أنا ضحية في عالم الأعمال، أن زوبعة من النشاط لا معنى له قيادة نحو يبلغ المجموع الكلي من الصفر على خط القاع الشهير. لا، أنا لن أعود إلى بلدي ضاحية لا معنى له. وأنا مجرد المشي. وسوف أتوسل. وليس لدي أي شيء ويريدون شيئا. عدم التعلق هو السبيل العريق إلى السعادة، كما ثبت مرارا وتكرارا في الشرق.

عبر نهر - الجزء 2

من جانب آلان هاريس. عظامي سئموا وأنا أقود المنزل من المكتب. أنا ضحية في عالم الأعمال، أن زوبعة من النشاط لا معنى له قيادة نحو يبلغ المجموع الكلي من الصفر على خط القاع الشهير. لا، أنا لن أعود إلى بلدي ضاحية لا معنى له. وأنا مجرد المشي. وسوف أتوسل. وليس لدي أي شيء ويريدون شيئا. عدم التعلق هو السبيل العريق إلى السعادة، كما ثبت مرارا وتكرارا في الشرق.

الرد على المكالمة تطل برأسها-N-انظر

لمجرد أنه كان لدينا مكالمة تنبيه صغيرة لا يوجد سبب للإنذار. وإذا استيقظنا ، قد نستيقظ أيضًا. لأن الضحك هو تجربة مجربة ومختبرة "انظر العلاج الذي يساعدنا على الخروج من الظلام ورؤية الضوء.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
by كاسي إرنست وبولينا كولومبو
ما هو معنى الحياة؟
ما هو معنى الحياة؟
by جون أورورك

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)