موقف مقابل نشاط: أهمية الاسترخاء والتوقف

موقف مقابل نشاط: أهمية الاسترخاء والتوقف
الصورة عن طريق الكسندر ايفانوف

ملاحظة المحرر: على الرغم من أن كتابة هذه المقالة للنساء،
يمكن اقتراحاتها تنطبق على الجميع.

في حياتك المحمومة، قد تشعر كما لو كنت التسرع دائما - من لقاء العميل إلى ندوة، ثم إلى الطبقة الهوائية، ثم إلى المشروبات مع الأصدقاء. حتى ولو كنت قد استمتع، وربما حتى تزدهر في، هذا الجدول الزمني المزدحم، انها لا تزال الأهمية بمكان أن تقوم بجدولة كتل من "لي الوقت".

هذا هو الوقت الذي كل ما تحتاجه للقلق هو أنت، عندما يمكنك ان تكون وحدها، ولكن مع شيء أفكارك للشركة. انها الطريقة الوحيدة التي سوف تكون قادرة على مسح عقلك من ضغوط العمل والحياة ومعرفة ما يريد جسمك وما هي الحاجات العاطفية والروحية.

اغلاق بعض الوقت لنفسك، وتأكد من عدم الغش عن طريق ملء مع انها في الذهاب الى السينما أو قراءة أحدث الأكثر مبيعا رواية. هذا يعني أنك لا تزال تحتل عقلك وحفظ نفسك مطلقا. أنت لا تعطي نفسك فرصة لتجربة العلاج إلهة في نهاية المطاف - مرة عندما كنت حقا الحصول على تغذية روحك والاستماع الى الرغبات الداخلية الخاصة بك.

موقف مقابل نشاط: الاسترخاء والوقت الضائع

قد نتفهم أهمية الاسترخاء والتوقف على المستوى الفكري، لكنه أيضا حيوي لوضعها موضع التنفيذ. لا خلط - الاسترخاء لا يعني جلسة طويلة على المطحنه في صالة الألعاب الرياضية أو في عطلة التزلج. الاسترخاء هو عن وجود الحق في الموقف، لا تفعل هذا النشاط حق.

لنأخذ مثالا على عمل حتى عرق على المطحنه. قد تعتقد أن تجد تجريب الثقيلة مثل هذا الاسترخاء، ولكن إذا كنت من النوع الذي يتغذى على الأدرينالين وضغط العمل، وسوف يفكرون إلا انها الاسترخاء لأنك رمي الجسم في حالة أخرى بعد أن ويشمل الضغط وتنتج الأدرينالين. تذكر، والتمتع بها ليست هي نفسها كما استرخاء.

لا يوجد شيء خاطئ مع الذهاب الى الصالة الرياضية أو ممارسة الرياضة، ولكنها موجهة نحو تحقيق الأهداف الأنشطة - وربما كنت ترغب في رفع أثقل الأوزان أو الفوز في كرة المضرب - بدلا من الأنشطة الاسترخاء.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ومهما اخترت كشكل من أشكال الاسترخاء يعمل فقط إذا كان ذلك يساعد لكم قضاء وقت ممتع مع نفسك.

الوقت للتفكير: الاسترخاء والوقت الضائع

تغذية إلهة الداخلية الخاصة بك عن طريق القيام شيء أن يكون متعة والمرح، ولكن أيضا يعطي لك الوقت للتفكير. وهنا بعض الأفكار:

  1. حجز نفسك في لوالتدليك، والوجه، أو نوع من التدليل. عليك أن تكون إعطاء جسمك العلاجية، والعلاج، وتنشيط عقلك فرصة لالنعيم والاسترخاء. على الرغم من انها متعة لوالتدليل مثل هذه الأيام مع الصديقات الخاص بك، وتجنب القيل والقال الدورة منتصف مانيكير وعلاج نفسك لفترة ما بعد الظهر من العزلة.

  2. ممارسة بعض التمارين الرياضية لطيف حيث يمكنك التمتع بالهواء النقي، والحصول على تداول ذهابك، ونقدر بكل بساطة كبير في الهواء الطلق. لا يغرنك أن يذهب لتشغيل شاقة أو القيام فئة القلب - عليك أن تكون بقصف جسمك والتركيز على تحقيق نوع ما من هدف مادي. بدلا من ذلك، واختيار أي نشاط من السهل ممارسة من شأنها أن مسح خيوط العنكبوت من عقلك ولكن لا تزال تعطي لك فرصة للتفكير.

  3. العثور على بقعة المفضلة لديك - وربما على الشاطئ، وهي منطقة ذات المناظر الخلابة نزهة، أو حديقة الخاص المحلي - والجلوس ببساطة هناك ومشاهدة الحياة من حولك. لا تجلب كتاب أو Discman 1. أفكر في هذا الأمر وقتا هادئا حيث يمكنك دي فوضى عقلك من الانحرافات الحياة وترك مشاعرك الحقيقية تأتي الى الواجهة. إذا كان لديك جدول اعمال مزدحم وأعتقد انكم قد يمكن أن يكون هذا الوقت الذي يقضيه أفضل اللحاق بالركب في الأعمال المنزلية أو أخذ السيارة إلى الميكانيكي. في الواقع، ومنع في مفكرتك "لي الوقت" هو لا يقل أهمية عن تلك الأنشطة الأخرى.

  4. الحفاظ على مذكرات. من المفيد أن تكون قادرة على وضع أفكارك على الورق، والتأمل في ما كتبته. وضعت القلم على الورق، والسماح ببساطة مشاعرك تدفق - الشخص الوحيد الذي يجري لقراءته هو أنت. أو ربما تبقي على "شكر" مذكرات، يعدد أشياء كنت شاكرا ل، سواء كان ذلك في تعزيز فرص العمل أو شيء بسيط مثل يوم مشمس جميل. انها طريقة رائعة للبقاء ايجابية وتقدير الأشياء الصغيرة في الحياة.

  5. قبل أن تذهب إلى السرير، ومسح عقلك وتمنح نفسك فرصة أفضل للحصول على راحة النوم. مرة أخرى، على الرغم من أنه من المغري للقراءة قبل النوم، وهذا يعني أنك حفظ حق عقلك نشطة حتى تقوم بدورها الى ضوء. بدلا من ذلك، وطرح على بعض الموسيقى المهدئة، والتركيز على تنفسك، والسماح أفكارك ينجرف ببساطة لنحو دقيقة 20.

العقل والشهوانية: مزيد من الاسترخاء والوقت الضائع

تحفيز وإيقاظ حواسك - سواء كان ذلك من خلال الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك، والانغماس في الآيس كريم، hokey سجن أو النوم على صحائف القطن هش، - هو جزء أساسي من تقدير مدى الحياة. الانغماس تتحلون به من رائحة، والبصر، والذوق، والصوت، واللمس يعني أنك يمكن أن تتحول إلى تجارب بسيطة الكماليات القليل.

تحتفل شهوانية الخاص المهم أيضا - في العصر الحديث هي آلهة جميع الكائنات الحسية، وانها سليمة ليكون على بينة من ما يمنحك المتعة. نحن لا نتحدث بالضرورة عن الجنس هنا - انها ليست في شراء ملابس داخلية مثيرة وتنظيم موعد رومانسي مع حبيبك. استكشاف شهوانية الخاص بك هو الشيء الذي يمكن القيام به مع أو من دون شريك.

يمكن أن تكون بسيطة مثل ملء حوض الاستحمام الخاص بك، إضافة الزيوت الأساسية ويرش في بعض بتلات الورد. ترك الزهور فرشاة بشرتك، يستنشق رائحة جميلة وتشعر بالدفء والراحة من الماء. أو ماذا عن ارتداء الملابس الداخلية الجميلة من الحرير تحت ملابس العمل الخاصة بك - حتى لو كان الشخص الوحيد الذي يجري لمعرفة من أنت! قد يظن بعض الناس هذا هو مضيعة للوقت، لكنه سوف يشعرون بقدر كبير ضد جلدك، وأنت تعرف أنك تبدو كبيرة، سواء على السطح وتحت طبقات الخاص بك، وسوف تعطيك دفعة قوية على مدار اليوم. لا أشعر بالذنب تجاه رعاية شهوانية الخاص بك؛ التفكير في الأمر باعتباره جزءا أساسيا من تنشيط حواسك ويجعلك تشعر على قيد الحياة.

تأسيس بيت السماوية

الذين يعيشون في المنزل الذي لائقا للإلهة لمن دواعي سروري البسيطة التي يمكن للمرأة أن كل تجربة. هذا لا يعني أنك تحتاج المفروشات باهظة الثمن، تحتاج فقط إلى العثور على مكان التي تناسب احتياجاتك وشخصيته. منزلك هو المكان الذي يجب أن يشعر بالأمان وترحيب، وهو المكان الذي يمكنك هدئ أعصابك وتتردد في أن تكون نفسك تماما.

العديد من المجلات مليئة صور غير واقعية من المنازل الفاخرة التي يمكن أن تجعلنا نشعر أن لنا هي عادية جدا. ولكن، كما يقول المثل، منزلك هو القلعة الخاصة بك - وليس أي شخص آخر. لذلك فمن المهم لتطوير المناطق المحيطة بها حيث يمكنك أن تكون مريحة، والمحتوى، والهدوء.

ربما كنت لا تملك منزلك حتى الآن. ربما كنت تعيش مع العائلة أو تقاسم مع الأصدقاء وأنت لست في وضع يسمح لها بتحويل كل بيت أو شقة. يمكنك تطبيق ما زالت المبادئ نفسها إلى غرفة النوم الخاصة بك، على الرغم، أو إلى أي منطقة هو المجال الخاص بك. بوصفها آلهة العصر الحديث، كنت في حاجة الى مكان خاص هو لك وحده.

إلهام: إنشاء المنزل الذي يهدئ روحك

كما إلهة الموقد والبيت، وكنت هيستيا الدور الحيوي الذي لعبت منزل في حياة الناس. في العصور القديمة، كان الموقد جزءا أساسيا من الحياة المنزلية - المستخدمة لطهي الطعام وتوليد الحرارة. وكان ينظر دائما بعد وأبقى النار. يمكنك الاستلهام من هيستيا وإنشاء البيت الذي يسكن روحك ويذكي الطاقة الخاصة بك. هنا بعض المبادئ التوجيهية لإنشاء ملجأ لكم آلهة الخاصة:

  1. جعله شخصية - شنق الصور المفضلة لديك، عرض التذكارات الثمينة، والصور، عصا على الثلاجة، وتحيط نفسك مع الأشياء التي تجعل منزلك خاص لك.

  2. ترك للماضي - هل هناك أي شيء في منزلك أن تثير ذكريات غير سارة، أو قليلا من الأثاث أنك ببساطة لا تحب؟ تخلص منه. بيعه، تعطيه بعيدا، أو رميها في سلة المهملات.

  3. لون حواسك - طلاء الجدران بألوان تناسب غرفة. على سبيل المثال، الألوان مهدئا مثل الباستيل والبلوز الخفيفة أو الخضر هي مناسبة للغرف حيث تريد هدئ أعصابك والاسترخاء.

  4. تحول بسيط في خاص - لا تحتاج الديكور البنود نزوة في منزلك. يمكن أن الأشياء الصغيرة مثل الشموع، والشعلات الروائح والصابون جميلة، وحفنة بسيطة من الزهور الطازجة إضافة الفاخرة من دون تكلف ثروة.

جرف فوضى الحياة: إفساح المجال للفرح

لا يوجد شيء أكثر من تحرير دي التبعثر منزلك. هذا هو فرصة لطرد صناديق القمامة، مسح الفضاء الخاص خزانة، وخالية من الأخطاء خزانة الملابس الخاصة بك الأزياء العقد الماضي. بصرف النظر عن كونه ممارسة عملية للغاية، يمكن أن يكون أيضا تجربة تطهير عاطفيا.

ونحن نعلق الكثير من الذكريات والعواطف إلى الأشياء والكائنات والأشياء التذكارية. في حين تحتاج إلى الحفاظ على عقد من الهدايا التذكارية الثمينة وتذكارات، من المهم أيضا لازالة الاشياء التي يمكن أن تبعثر حياتك أو تمنعك من المضي قدما. تنفيذ منتظم دي التبعثر طقوس - التفكير في الأمر على النحو ربيع تنظيف منزلك وحياتك في نفس الوقت.

THE ULTIMATE دي فوضى قائمة مراجعة

  1. خزانة الحروب. وعد نفسك عليك أن تكون قاسية، ثم قذف فتح أبواب خزانتك وتطهير رفوف الخاص بك، والشماعات من أي شيء كنت لم ترتديه في الأشهر 18. قد يكون من الصعب التخلص من اللباس الخاص بك حفلة موسيقية قديمة أو مادونا التي تستلهم مدبب، حمالة صدر الزي الذي لم ير النور منذ سنوات، لكن لم يتم ذلك. محاولة للنظر فيه وليس بوصفه فصل مؤلم من ملابسك القديمة المفضلة لديك، ولكن بوصفها تجربة تحرير - فرصة لاخراج القديم الخاص بك "الأنفس" لإفساح المجال لمستوطنات جديدة. ولكن لا مجرد رمي الملابس في سلة المهملات - لها مرآب للبيع، والتبرع للجمعيات الخيرية ملابسك أو التخلي عنهم للأصدقاء.

  2. بإصلاحه. مثل معظم الناس، ربما لديك الكثير من الامور التي تحتاج إلى إصلاحات صغيرة. المشكلة مع التصليحات البسيطة - مثل أزرار التي سقطت قبالة أو المصابيح الكهربائية التي تحتاج إلى استبدال - هو أننا لم تحصل في جميع أنحاء لتحديد عنها. سنقوم إصلاح ثقب في سقف أو كاتم للصوت صاخبة جيدا قبل أن نولي اهتماما لساقه متهاد الجدول الذي يحتاج فقط لمسة من superglue. كتابة قائمة الأشياء التي تحتاج إلى إصلاح، جانبا بعد الظهر من أجل التصدي لها، وتحقق لهم قبالة كما تذهب. وسوف يكون لكم عن دهشتها تتحلون به من إنجاز عند الحصول عليها القيام به جميع.

  3. خالية من الفوضى المعيشة. تذهب من خلال منزلك كله - أو الغرفة الخاصة بك، إذا لم تكن قد حصلت على وسادة الخاصة بك حتى الآن - والقيام ب "مراجعة فوضى". هل هناك أي مجال من المجالات التي تحتاج الى تنظيف الربيع مصغرة؟ تقترب هذه المناطق مع القسوة مع نفسه الذي هاجم ملابسك. إذا كان لديك درج كامل من الأظافر تلميع، ولكن من أي وقت مضى فقط استخدام نفس الألوان الثلاثة، والتخلص من الباقي. أو ربما لديك أكوام من المجلات التي كنت معنى لقراءة، أو الخزائن كامل من knickknacks كنت لا تحب بشكل خاص، ولكن أبقى على مر السنين لأنه ببساطة لم يحدث لكم لرمي بها. الاستيلاء على مربع ودي فوضى. أن تكون وحشية.

  4. غرفة نوم والنعيم. إيلاء اهتمام خاص لغرفة النوم الخاصة بك. إذا كان هناك أحد المجالات التي يجب أن تكون خالية من فوضى، انها المكان الذي تنام. إذا غرفة النوم الخاصة بك هو كامل من الفوضى والارتباك، وهذه هي الصورة الأخيرة سترى قبل الذهاب إلى الفراش، وحتى لو كنت حجب غير مرتب، عليك أن تعرف ما زالت لا شعوريا أن كنت مستلقيا في خضم الفوضى. إذا غرفة النوم الخاصة بك هو بيئة سلمية ومرتب، وكنت أكثر عرضة للنوم هادئ.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Red Wheel / Weiser Inc. © 2003.
http://www.redwheelweiser.com

المادة المصدر

كيف تكون آلهة من قبل خو فاليري.كيف تكون آلهة
بواسطة فاليري خو.

الحكمة القديمة للمرأة الحديثة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

عن المؤلف

فاليري خو

فاليري خو هو الكاتب والمحرر الذي عمل وقد برز في CLEO، صديقة، وايلي الدولية، من بين آخرين. وقالت انها تكتب مقابلات المشاهير والقصص الروائية، مع التركيز على قضايا المرأة والنساء والمال. وهي أيضا مؤلف ملكة النحل: اكتشاف القوة الخاصة بك المؤنث و الأمير الأزرق: التعرف على اللاعبين مع إمكانية الأمير صحيح السحر.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
by علامات أبيجيل وآخرون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...