كيفية الحصول على جنبا إلى جنب مع الناس من الصعب

هل من الممكن الحصول على جنبا إلى جنب مع الشعب الصعب؟
كان هناك وقت في حياتي عندما سئل اذا كان شخص ما، هل أنت غاضب معي؟ أجبته، لا OOO. لأنني لم أكن مثل أخذ هذه المسألة مع وضعا صعبا التي تنطوي على شخص صعب، وغاب كل منا فرصة للنمو معا من خلال هذه التجربة.

لماذا قد يكون Copycats مفتاح أن يكون الإنسان

لماذا قد يكون Copycats مفتاح أن يكون الإنسان
الشمبانزي ، أقرب أقرباء الحيوانات للبشر ، يشاركون ما يصل إلى 98 ٪ من جيناتنا. يمكن للأيدي التي تشبه الإنسان وتعابير الوجه إرسال رعشات غريبة من الاعتراف الذاتي أسفل ظهور رعاة حديقة الحيوان.

هل أنت قلق المزمن؟ إليك كيفية إزالة قناع Worrier

هل أنت قلق المزمن؟ إليك كيفية إزالة قناع Worrier
تخبرنا نصوص Ageless Wisdom أنه نادراً ما يتم إعفاء أي شخص في العالم من القلق ، وهذا القلق هو سبب جميع مشاكل الكواكب. هناك مخاوف من التنوع الشائع اليومي ، وهناك مخاوف من النوع المزمن ، حيث السحابة السوداء معلقة فوق رؤوسهم ...

هل غيبوبة تحقق هاتفك؟

هل غيبوبة تحقق هاتفك؟
السبب الأكثر بروزًا للمستخدمين من جميع الأعمار للوصول إلى أجهزتهم هو عدم العمل ، ولكن "الاختيار غيبوبة".

رمي تبديل بلدي: الدافع ، والعقل ، والتصميم

رمي تبديل بلدي: الدافع ، والعقل ، والتصميم
قال العديد من الدكتوراه الذين قابلتهم أثناء عملية الشفاء إنه إذا أثرت سكتة دماغية على الجانب الأيمن من جسمك ، كما فعلت لي ، فعليك فعل كل شيء على اليسار ، لكن هذا لم يكن له أي معنى بالنسبة لي. كنت أرغب في استعادة استخدام وقوة جانبي الكامل ، ولم أستطع القيام بذلك عن طريق استخدام يساري دائمًا.

هذا أفضل من الاعتذار

هذا أفضل من الاعتذار
لماذا تكون محاولات الإصلاح أكثر قوة من قول آسف. الجميع يعبث. تتضمن أي علاقة اتصالين ناقصين قادرين على إيذاء المشاعر أو الإحباط أو الشعور بالوحدة.

قبول أنفسنا تماما ، الوحش الداخلي والجميع

قبول أنفسنا تماما ، الوحش الداخلي والجميع
لدينا جميعًا أجزاء من أنفسنا نفضل أن نبقى مخفية فيها. كلنا نخجل من بعض الأشياء التي قمنا بها أو التي قمنا بها ، أو حتى المشاعر أو الأفكار التي كانت لدينا. نحن نتخيل أنه إذا عرف الناس هذه الأشياء عنا ، فلن يحبوننا. سيتم رفضنا أو التخلي عننا أو الحكم علينا أو نقدنا.

كيف علمتني شهر في البحر كيف أسرق حياتي

كيف علمتني شهر في البحر كيف أسرق حياتي
كشفت دراسة استقصائية هذا العام أن الأستراليين ، في المتوسط ​​، يقضون 10.2 ساعة في اليوم مع التقنيات الرقمية التفاعلية. وهذا الرقم يرتفع كل عام.

الغضب يحجب عقلك ويؤدي بك إلى الخطر

بعد الغضب والرغبة لا يجلب الرضا
لا يوجد سلام العقلية عندما لا تحكم عقلك ولكن بدلا من اتباع الغضب. ليس هناك سلام، ومع ذلك، عند تطبيق تأملات وتعاليم مسار تخرج إلى التنوير في حياتك اليومية، والتحكم في عقلك من خلال ممارسة الصبر، والمحبة اللطف، والرحمة.

وأخيرا تبديد الغضب: الدروس التي تعلمتها

وأخيرا تبديد الغضب: الدروس التي تعلمتها
قبل سن حوالي تسعة ونصف، وأنا لا أذكر بأنه طفل الغضب المليئة. في الواقع، أتذكر يكون حساسا جدا والخوف في معظم الأحيان، مع القلق العام حول المعيشة في العالم. ومع ذلك، حدث شيء عندما كنت في التاسعة والنصف الذي وضع نمط للسلوك في المستقبل ...

لماذا التفكير في علة الألفية كان خدعة هو موقف سيء

لماذا التفكير في علة الألفية كان خدعة سيئة بالنسبة لنا
ليس من الصعب إيجاد أصداء أواخر تسعينيات القرن الماضي في روح العصر. الآن كما في ذلك الوقت ، iتدور أحداث الفيلم على عقول كثير من الناس ، وتواصل أفلام مثل "ماتريكس" و "الحاسة السادسة" التأثير على الثقافة.

الوصول: مساعدة صديق يبدو مكتئبًا

الوصول: مساعدة صديق يبدو مكتئبًا
إذا أدركت أن شخصًا تحبه قد يغرق تحت السطح ، يصبح السؤال: كيف يمكنك المساعدة؟ بالطبع ، كل موقف مختلف ، لذلك تقييم أفضل نهج لنفسك. ومع ذلك ، فإن جوهر مساعدة الآخرين بسيط ...

قائلا شكرا لا فرق

قائلا شكرا لا فرق
لقد علمنا معظمنا أن قول "شكرًا" هو ببساطة شيء مهذب. لكن الأبحاث الحديثة في علم النفس الاجتماعي تشير إلى أن القول "شكرًا" يتجاوز الأخلاق الحميدة

كيفية ترك الغضب والحقد وخلق المحبة الصداقة

كيفية ترك الغضب والحقد وخلق المحبة الصداقة
يمكننا أن نستبدل الأفكار الغاضبة أو العدوانية بأفكار المحبة والود. يشع الود الودود للعالم بأسره الرغبة في أن تتمتع جميع الكائنات بحياة مريحة مع الانسجام ، والتقدير المتبادل ، والوفرة المناسبة. على الرغم من أننا جميعًا نملك بذور المحبة الودودة في داخلنا ، يجب أن نبذل الجهد لزراعتها.

علم النفس المخفي للوجه بوكر عيد الميلاد

علم النفس المخفي للوجه بوكر عيد الميلاد
تخيل المشهد - قام الأطفال المبتهجين بتمزيق الهدايا المفتوحة ، مضايقات الأهل الذين كانوا يتفقدون مذبحة المنازل التي كانت في يوم من الأيام مرتبة ، والأقارب الساخطين الذين يمتمون الرفض في كوبهم الثالث من الكرز.

كيف لا تغلب على هذا عيد الميلاد

كيف لا تغلب على هذا عيد الميلاد
يُعتبر عيد الميلاد وقتًا ممتلئًا بالراحة: فهناك كل أنواع الشوكولاتة وألواح الجبن والفطائر والمكسرات والبطاطا المقلية - وهذا بعد أن كنت قد أكلت بالفعل وزن جسمك في عشاء عيد الميلاد.

أجندة الروح: تعلم الثقة في أنفسنا والحياة نفسها

أجندة روحنا
ينقصنا الذاتي الثقة بسبب مرات لا تحصى بعنا أنفسنا بها، تخلى أنفسنا، تجاهل حدسنا، ورفض اتخاذ الإجراءات المناسبة، مصادرة قوتنا. لذلك، تفتقر الى الثقة الذاتية، ما زال علينا أن الجهاز المستحيلة المتمثلة في محاولة لجعل كل شخص وكل شيء يتوافق مع حاجتنا ليشعر بالأمان.

2019 Christmas Shopping: جميع السجلات مكسورة؟

التسوق في عيد الميلاد: جميع السجلات محطمة
هذا العام نتوقع أن تحطم المبيعات جميع الأرقام القياسية! ومع ذلك ، لا يسعنا إلا أن نفكر في أن هذه الذكرى تحتفل بقدوم واحد من أعظم الآلهة الإنسانية في العالم - الذين عاشوا في فقر مدقع وفقًا لكلماته.

لن يتم كبح البلطجة حتى نكتشف ما الذي يدفعها

لن يتم كبح البلطجة حتى نكتشف ما الذي يدفعها
في أكتوبر / تشرين الأول ، اتُهم 2019 ، البالغ من العمر 14 وعمره 18 ، بالقتل من الدرجة الأولى في الطعن القاتل ل Devan Bracci-Selvey ، الذي توفي في أحضان والدته خارج مدرسته الثانوية بجنوب أونتاريو.

الانتهاء من الكرمة: كيف يعمل سداد الكرمة

الانتهاء من الكرمة: كيف يعمل سداد الكرمة
عادة ما يأتي Karma بدون تحذير على الرغم من أنه موجه بشكل أساسي. غالبًا ما يأتي مثل قطار شحن يدور حول الانحناء وينزل عن المسارين بسرعة لا تُطاق. القطار عليك قبل أن تتمكن من الهرب.

كيف يتخذ الناس القرارات في مجموعات؟

كيف يتخذ الناس القرارات في مجموعات
باستخدام إطار رياضي له جذور في الذكاء الاصطناعي والروبوتات ، اكتشف الباحثون العملية لكيفية اتخاذ الناس القرارات في مجموعات.

لماذا يمكن أن يكون من الصعب التوقف عن الأكل حتى عندما تكون ممتلئًا

لماذا يمكن أن يكون من الصعب التوقف عن الأكل حتى عندما تكون ممتلئًالا يتم إنشاء جميع الأطعمة على قدم المساواة. معظمهم مستساغ ، أو لذيذ لتناول الطعام ، وهو أمر مفيد لأننا بحاجة لتناول الطعام من أجل البقاء. على سبيل المثال ، تفاحة جديدة مستساغة لمعظم الناس وتوفر العناصر الغذائية والسعرات الحرارية الحيوية.

العيش مع النار ومواجهة مخاوفنا

العيش بالنار ومواجهة مخاوفنا
إنه منتصف نوفمبر فقط ولكن علينا أن نسير مبكرا لتجنب الحرارة. ريح شمالية تلتقط غيومًا من غبار الطلع وحبوب اللقاح ، وتُرسل غيومًا قذرة عبر الحقول.

كيفية تحويل الأحداث السلبية إلى المحبة والعطف والقبول

كيفية تحويل الأحداث السلبية والأشخاص السلبيين إلى استجابة روحية إيجابية
لدينا أقوى الكرمية اتصالات مع أفراد الأسرة، وبالتالي، لدينا مسؤولية كبيرة لتطوير علاقاتنا معهم. إذا لم نتمكن من وضع المحبة للعطف نحو عائلتنا، لماذا الحديث حتى عن كائن آخر. زن البوذية يعلم ان كل ما نقوم به، شريطة ان يتم ذلك مع الوعي الكلي، هو النشاط الروحي.

هل أنت ممتن كما تستحق؟

هل أنت ممتن كما تستحق؟
كطبيب ، لقد ساعدت في رعاية العديد من المرضى والأسر الذين انقلبت حياتهم رأسا على عقب بسبب الأمراض والإصابات الخطيرة.

الخوف والقلق والذعر: الدماغ يحتاج إلى مستوى معين من هرمونات الإجهاد لتعمل في ذروتها

الخوف والقلق والذعر: الدماغ يحتاج إلى مستوى معين من هرمونات الإجهاد لتعمل في ذروتها
عندما نكون هادئين ، فإن وظيفة الانعكاس ليس لديها مشكلة في تحديد ما هو حقيقي وما هو وهمي. لكن هرمونات التوتر يمكن أن تتسبب في انهيار الوظيفة العاكسة ، خاصةً إذا لم يتم تطويرها بشكل جيد. في هذه الحالة ، قد يكون هناك تهديد وهمي يمثل تهديدًا حقيقيًا.

حصلت على الرغبة الشديدة؟ استخدم تقنية Break-Your-Craving-State

حصلت على الرغبة الشديدة؟ استخدم تقنية Break-Your-Craving-State
عندما ندخل في حالة من الرغبة الشديدة في تناول الطعام ، فغالبًا ما يكون ذلك لأننا نتفاعل مع أحد المشغلات المعينة ، مثل تفاعل غير مريح أو مزعج أو حدوث حدث مرهق. نذهب بعد ذلك إلى حالة من التوتر - ربما تصبح عضلاتنا في البطن أو الفك أو الكتفين أو الحوض مشدودة دون وعي أو نجد أنفسنا نشعر بالخدر أو الغضب.

التحرر من التعلق بالذنب والخوف من الحب

الحرية من التعلق بالذنب والخوف من الحب
"أفكارنا وخياراتنا الحالية هي المحدد الوحيد لخبرتنا الحالية." لأن هذا البيان غريب جدًا عن الطريقة التي نتعامل بها مع الحياة عادةً ، أود أن أقدم لكم مثالاً من حياتي.

غفور: إنه جيد لصحتك وعقلك

غفور: إنه جيد لصحتك وعقلك
كما يمكنك مسامحة الآخرين، كنت تحرير نفسك فضلا عليهم. كما سكوت بيك يقول: "إن ما يدعو إلى مسامحة الآخرين ليس من أجلهم .... والسبب هو أن يغفر أجل صالحنا. للصحة منطقتنا. لأن وراء تلك النقطة المطلوبة للشفاء، وإذا كنا على عقد لغضبنا، ونحن تتوقف عن النمو وأرواحنا تبدأ تذبل. "

اختيار الامتنان "على الرغم من"

اختيار الامتنان "على الرغم من"
لا يمكننا الانتظار حتى كل شيء على ما يرام - معنا أو مع بقية العالم - لنشعر بالامتنان ، أو لن نختبره أبدًا. يشير لويس سميديس إلى أن "العالم عازم أكثر من اللازم على الفرح غير المظلل" ، ولذا يجب علينا أن نقبض على فرحنا ونقبله أثناء طيرانه ، حتى في خضم الحزن أو المعاناة.

هل هناك شيء مثل شخصية الادمان؟

هل هناك شيء مثل شخصية الادمان؟
معظمنا يعرف شخصًا ما يميل إلى الانخراط في سلوكيات معينة ، وغالبًا ما يقول المثل إنه يجب أن يكون لديهم "شخصية مدمنة".

اختيار التركيز على الامتنان لأخطائنا

اختيار التركيز على الامتنان لأخطائنا
لا أحد يستطيع أن يمر بهذه الحياة دون أن يخطئ. الشيء المهم هو أن نتعلم منهم ويشعرون بالامتنان للتعلم. بعض أخطائنا مالية وبعضها تعليمي. بعض الأخطاء هي لأن أفعالنا تؤذي شخصًا آخر.

الذكر الدجال: العار السري والخوف من عدم كفايتهما

الذكر الدجال: العار السري لعدم كفاية الخير
على الرغم من أن Imposter Syndrome (IS) اعتُبرت تقليديًا ظاهرة أنثوية ، إلا أنه لا يوجد الكثير من البيانات الصعبة لتأكيد أن النساء يختبرن هذا الأمر أكثر من الرجال. السبب في اعتبارها حالة أنثوية هو ببساطة أن هذه الظاهرة تم اكتشافها لأول مرة باستخدام البحوث المتعلقة بالمرأة وهي صورة نمطية يبدو أنها عالقة.

الشيء الأكثر أهمية: مشاهدة ما نقوله لأنفسنا

كونها لا تشوبها شائبة مع كلمتنا وقصصنا نخبر أنفسنا
قبل بضع سنوات ، كان لي شرف سماع خطاب دون ميجيل رويز ، مؤلف "الاتفاقيات الأربعة". وشدد مرارًا وتكرارًا على أن أهم شيء بالنسبة لنا في ما يتعلق بمحادثتنا ليس ما نقوله للآخرين ، ولكن ما نقوله لأنفسنا ...

لوحة المناسبة والموقف الصحيح

لوحة المناسبة والموقف الصحيح
توقفت عندما سمعت هذه القصة، في بلدي المسارات. ما نموذجا قويا للشفقة في العمل! أدعو الله أن أكون قد تكون حساسة للغاية لدعم الآخرين في شعورهم رفاه، وتحويل حالات مؤلمة مع احتمال ضربة لطف.

كيف يمكن للنوم العميق تخفيف دماغك القلق

كيف يمكن للنوم العميق تخفيف دماغك القلق
أظهرت دراسة جديدة أن ليلة كاملة من النوم العميق تعمل على استقرار العواطف ، إلا أن النوم بلا نوم يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع بنسبة 30٪ في مستويات القلق.

خمس طرق وقاحة يمكن أن يكون في الواقع تجربة إيجابية

خمس طرق وقاحة يمكن أن يكون في الواقع تجربة إيجابية
من أداء اليمين الدستورية إلى الإهانات ، عانى معظمنا من الوقاحة بشكل أو بآخر في العمل ، في الأماكن العامة أو عبر الإنترنت. ركزت معظم الأبحاث التي تدرس الوقاحة على آثارها السلبية ولسبب وجيه - فهناك الكثير منها.

هذه اللحظة هي هذه اللحظة: لن تكون مثل هذه مرة أخرى

هذه اللحظة هي هذه اللحظة: لن تكون مثل هذه مرة أخرى
تحدث الإغريق القدماء عن نوعين من الوقت ، أو تجربتين عن الوقت: كرونوس و كايروس. كرونوس هو ما نسميه الآن وقت الساعة ، والوقت الهدف. في الموسيقى ، كرونوس هو الوقت المسرع. كايروس هو التوقيت المناسب ، اللحظة المناسبة التي تنطلق من تجربتنا ، شيء لا يمكن أن يحدث في أي وقت ولكن فقط في هذا زمن. يطلق عليها المعلمون لحظة التعليم.

الحب غير المشروط هو وسيلة لخدمة بعضنا البعض ، الإنسانية والعالم

الحب غير المشروط: وسيلة لخدمة بعضنا البعض ، الإنسانية والعالم
يأتي الوقت في تطورنا الشخصي عندما ندرك أننا لسنا أفرادًا معزولين ومستقلين ، ولكننا جميعًا مترابطون. بعد ذلك ، نواجه اهتمامًا حقيقيًا واهتمامًا بالآخرين ، ونصبح أكثر وعًا بالكل الأكبر ونشعر برغبة عميقة في مشاركة ثرواتنا ، مهما كانت ، مع الآخرين.

خلق الحرية الشخصية: حقيقة القوة الشخصية

خلق الحرية الشخصية: حقيقة القوة الشخصية
تتمتع النساء والرجال بسلطة شخصية لا تصدق ، لكنهم غالبًا ما لا يدركون قوتهم متعددة الأوجه أو يعرفون كيفية استخدامها بشكل مناسب. غالبًا ما يقتصر فهم السلطة على السلوكيات التي تنطوي على السيطرة أو العدوانية أو التأثير على الآخرين. لا علاقة للقوة الشخصية بهذه السمات ...

هل يجب عليك الاختيار بين أن تكون روحيًا أم عمليًا؟

هل يجب عليك الاختيار بين أن تكون روحيًا أم عمليًا؟
هل فكرت يوما أنك لست جيدًا بما يكفي للتصرف بحنان؟ ليس مقدسا بما فيه الكفاية ، لذلك ربما تفضل ترك هذا النوع من السلوك للقديسين والحكماء ، الوزراء والكهنة. بعد كل هذا ، أليس هؤلاء هم الأشخاص المسؤولون عن التواصل مع الله؟

المسار السريع لحياة جيدة وشعور بالامتنان

المسار السريع لحياة جيدة وشعور بالامتنان
بالنسبة لليونانيين القدماء ، لم تكن الفضيلة هدفًا في حد ذاته ، بل كانت طريقًا إلى حياة جيدة. من خلال الصدق والكرم ، وتجسيد الاجتهاد والثبات ، وإظهار ضبط النفس والعطف ، فإن الشخص يزدهر

التنقل في التحولات والألم والخسائر

التنقل في التحولات والألم والخسائر
هل عانيت من بعض الاضطرابات في الأشهر الأخيرة؟ يبدو أن هذه الأوقات الأخيرة قد قدمت للكثير من الناس صراعات غير متوقعة لتغيير الحياة الشخصية إن تجاربنا ومحنتنا ، بالإضافة إلى الوضع السياسي السريالي وما يحدث في جميع أنحاء العالم ، تؤثر سلبًا على سلامتنا العاطفية والجسدية والنفسية والعقلية.

الفوائد المنسية للذاكرة السيئة

الفوائد المنسية للذاكرة السيئة
الذاكرة هي جوهر عملنا النفسي ، وهي ضرورية لكل خطوة نقوم بها - ارتداء الملابس ، تناول الإفطار ، القيادة في العمل ، عمل الكلمات المتقاطعة ، صنع كوب من الشاي.

تعلم الدرس من الثقة

تعلم الدرس من الثقة
أحب هذه الصورة لصهرنا ريان وحفيدنا أوين البالغ من العمر ثلاث سنوات تقريبًا. ريان يأخذ أوين لدرسه الأول في ركوب الأمواج. أوين يمسك بيده بثقة كاملة. إنه يعلم أن والده لديه حكمة عظيمة في هذه الحالة وسوف يعتني به.

إدمان التسوق هو اضطراب حقيقي

إدمان التسوق هو اضطراب حقيقي
مجموعة بريوري للرعاية الصحية ومقرها المملكة المتحدة معروفة بمعالجة إدمان القمار والجنس والمخدرات والكحول وإدمان الحوسبة - خاصةً للأثرياء والمشاهير.

هل أنت جيد عقليا بما فيه الكفاية للكلية؟


في الربيع الماضي ، جاء طالب جامعي يبلغ من العمر 18 ، وحصل على شهادة A في المدرسة الثانوية - ولكنه فشل الآن في العديد من الدورات التدريبية - إلى مكتبي في الحرم الجامعي حيث أعمل كطبيب نفساني.

محبة بعضنا البعض - والعالم من حولنا - بصوت عال

محبة بعضنا البعض والعالم من حولنا بصوت عال
تشير عبارة "المحبة بصوت عالٍ" إلى طريقة للعيش بصراحة ودون ندم. إنه ينتقل من المشاعر السريعة للنيران إلى الانفعال المدروس. إنها تعترف بقوة كلمة ألطف ، كلمة منطوقة مملوءة بروح سخية.

علم الأعصاب الدافع وكيفية تحسينه

علم الأعصاب الدافع وكيفية تحسينه
يمكن أن يكون الدافع أمرًا صعبًا. سواء في المنزل أو في المدرسة أو في العمل ، كان معظمنا في وضع نعرف فيه بالضبط ما يجب القيام به ولكننا نفتقر إلى القوة العقلية للقيام بذلك.

هل يمكننا تجنب التغييرات والتحديات التي تحدث في هذا العالم المجنون؟

يجري الإنسان بشكل كبير: تمرير الإنسان إتقانها 101
وقال إنه إذا عاش بوعي شيئا سيئا سيحدث أو تحديا من أي وقت مضى بالنسبة لك؟ من قال لك لن يحصل ابدا على المرضى، ويكون محبا أترك لكم، يكون أحد أفراد أسرته يموت، تعرضت لحادث سيارة، أو اتخاذ خيار سيئ، أليس كذلك؟ الذي قال من أي وقت مضى أن يسير في الطريق الروحي سيكون قطعة من الكعكة، وسهلة كما فطيرة؟

الانتقال إلى ما بعد الخوف: تعلم كيف سيطر الخوف على حياتك

الانتقال للخوف: كيف يهيمن الخوف على حياتك؟
يجب علينا أن نفهم مخاوفنا إذا كنا نريد حقا أن نتحرك لأن هذا الفهم هو الشرط الأساسي لمعرفة الذات ، وهو وحده الشرط الوحيد لعلاقة متناغمة - مع أنفسنا. الخوف المستمر يمنعنا من العيش هدفنا الحقيقي. يجب أن نتعلم أن الخوف هو أساس كل مشاكل الرجل ...

هل التستوستيرون الإضافي يقلل من تعاطفك؟

هل التستوستيرون الإضافي يقلل من تعاطفك؟
التعاطف المعرفي هو القدرة على التعرف على ما يفكر فيه شخص آخر أو يشعر به ، وإحدى الطرق التي يمكن بها تقييمه في المختبر هي استخدام "قراءة العقل في اختبار العيون" - أو "اختبار العيون" ، باختصار.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

التنبؤ بمستقبل أزمة المناخ
هل يمكنك التنبؤ بمستقبل أزمة المناخ؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com