مفتاح الحياة والسعادة في أربع كلمات فقط!

السماح هو مفتاح الحياة والسعادة
السماح هو المفتاح. هذا ، باختصار ، هو ما تعلمته هو مفتاح الحياة ، لخلق حياتك الخاصة. هذه الكلمات الأربعة التي تبدو بسيطة هي أساس القوة التي يمكننا استخدامها في الحياة للاستفادة منها. استغرق الأمر مني سنوات عديدة ...

كيف تنتصر على صدمة الطفولة السامة

كيف تنتصر على صدمة الطفولة السامةيظهر بحث جديد أنه عندما تشعر الأمهات اللواتي عانين من صدمة الطفولة بدعم من الناس من حولهم - مثل المعالجين والأطباء والأصدقاء والجيران - فإن خطر حدوث مضاعفات الحمل ينخفض ​​بشكل كبير.

المفتاح الذهبي لاستمرار السعادة

المفتاح الذهبي للسعادة
منذ عدة أيام حضرنا برنامج التوعية الثقافية في جبل. مدرسة مادونا حيث يوجد حفيدنا في الصف الأول. أعاد رتبته من عشرة طلاب رائعين قصة بوذية من كمبوديا. في هذه القصة ، تمتلك أم عزباء ثلاثة أبناء. إنها قلقة للغاية لأن أبنائها لا يساعدونها أو أي شخص آخر ، ولا يهتمون إلا بالمال ...

لماذا تعليق أو طرد الطلاب في كثير من الأحيان لا تضر أكثر مما تنفع

لماذا تعليق أو طرد الطلاب في كثير من الأحيان لا تضر أكثر مما تنفع
يستخدم التعليق والطرد على نطاق واسع في أستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة للرد على السلوك الإشكالي. لكن الأدلة تظهر أن هذه التكتيكات ليست فعالة في تغيير سلوك الطالب ، وتحمل مخاطر كبيرة على المدى الطويل لرفاهيتهم.

النظريات المؤامرة على الانترنت هي أكثر تنوعا وأكثر اعتيادية من معظم الافتراضات

النظريات المؤامرة على الانترنت هي أكثر تنوعا وأكثر اعتيادية من معظم الافتراضاتومن المعروف أن نظريات المؤامرة لتوصيل الأحداث على ما يبدو لا علاقة لها. خذ بعين الاعتبار الـ X-Files 'Fox Mulder المتحصنين في مكتبه ، وانضم بشكل محموم إلى نقاط عشوائية.

هم الثعابين ألفا الذكور أو الجراء المرضى؟

هم الثعابين ألفا الذكور أو الجراء المرضى؟

نشأت في مدينة كنديّة ديناميكية ، لقد عذبني كثيرًا. كان جزء من المشكلة هو أنني كنت أتعرض للتوقف بسبب بيئة مليئة بدخان التبغ غير المباشر وخالية من الطعام المغذي.

الحصول على اليد العليا على نفاد الصبر

الحصول على اليد العليا على نفاد الصبر
هل ألقيت بمضاعفات غير متوقعة؟ هل أنت متحمس للوفاء بالمواعيد النهائية أو الأهداف؟ هل تكره الانتظار؟ هل أنت عبدة على مدار الساعة؟ حسنا ، السعر الذي تدفعه ضخم. أولا وقبل كل شيء ، وتسرع وتيرة الخاص بك سارع بك ...

الذهاب مع تدفق عدم القدرة على التنبؤ

الذهاب مع تدفق عدم القدرة على التنبؤ
أتحدث مع الكثير من الناس في غضون أسبوع ... وأستطيع أن أقول لكم إن الناس يتعاملون مع الكثير الآن. هناك قدر كبير من التغيير ، وعدم اليقين ، والقلق ، والخوف ، والتحول ، والخسارة ، والحزن ، والفرح ، والوحي ، والنشوة ، ونأمل أن يحدث كل ذلك في وقت واحد.

جعل غرفة للسلام الداخلي لا يمكن وقفها

جعل غرفة للسلام الداخلي لا يمكن وقفها
اعتدت أن أكون مفزعة حقا بفكرة أنه كلما تحولت إلى الحب ، ازدادت نزوات الأنا وتجليت في مكانها. إنني أدرك تمامًا أن الأنا سوف تسحب أي دليل على "إثبات" أننا لسنا من الحب. وقد أشار البعض إلى ذلك على أنه "رد فعل سلبي للأنا".

لماذا يجب عليك فصل من 24 ساعات

لماذا يجب عليك فصل من 24 ساعات

اليوم الوطني للانزعاج هو قريبا علينا. لخير صحتك العقلية والجسدية ، افصل هاتفك الذكي - ليس فقط لمدة يوم واحد في السنة ، ولكن بشكل روتيني.

الكثير من أنا ، أنا ، لا تجعلك نرجسيًا

الكثير من أنا ، أنا ، لا تجعلك نرجسيًاتشير الأبحاث الجديدة إلى أنه بدلاً من النرجسية ، قد يشير الاستخدام المتكرر للضمائر الفردية للشخص الأول - أنا ، أنا وبلدي - إلى وجود ميل للاضطراب العاطفي.

التعامل مع الخوف والقلق في صنع القرار

التعامل مع الخوف والقلق في صنع القرار
بشكل عام ، نفكر في الخوف على أنه شيء سلبي يجب التغلب عليه ، لكن الخوف ليس سيئًا دائمًا. في الظروف المناسبة وفي الجرعات الصغيرة ، يبدو الأمر كالتحذير أو الحيطة ، ويمكنه لعب دور بناء في صنع القرار الخاص بك.

هل التعميمات تخدمنا؟

التعميمات لا تخدمنا
إن عدم دقة التعميمات يؤدي إلى الكثير من الارتباك في مواقفنا ، والتي تترجم بعد ذلك إلى أعمال غير ملائمة. تعلمت أن ألقي اهتماما شديدا بالكيفية التي يتحدث بها الناس ويكتبون ويكتشفون أن التعميمات التي تم التعبير عنها كلها شائعة جدا ...

وو وى: فن الاستغناء عن السيطرة على الحياة

وو وى: فن الاستغناء عن السيطرة على الحياة
في مجال الطاقة الكونية ، wu-wei هو مبدأ المؤنث (yin / passive / receptive / earth) في الكون. تترجم wu-wei إلى الإنجليزية من منظور Lao-tzu وتعني "عدم الفعل" أو "عدم الفعل" أو "العمل بلا جهد". هذه الترجمات صحيحة تمامًا وتؤدي بنا إلى التجربة النفسية البديهية والنهائية لوحدة wu-wei .

الإعداد الإلهي: هل أنت متصل بإدراكك؟

الإعداد الإلهي: هل أنت متصل بإدراكك؟
في بعض الأحيان يمكن أن تصيبنا تصوراتنا. ما يبدو واضحًا جدًا لواقعنا قد لا يكون حقيقيًا على الإطلاق. أو قد يكون صحيحًا جزئيًا ، لكن ليس الصورة الكاملة. نحن البشر نميل إلى تفسير تجاربنا الجزئية كالحقيقة الكاملة وتجاهل التجارب الجزئية للآخرين.

أسباب 5 لماذا يجعلك هذا النوع تشعر أنك بحالة جيدة

أسباب 5 لماذا يجعلك هذا النوع تشعر أنك بحالة جيدة
الجميع يمكن أن نقدر أعمال اللطف. ولكن عندما يتعلق الأمر بشرح سبب قيامنا بها ، فإن الناس غالباً ما يأخذونها واحد من اثنين من المواقف المتطرفة. يظن البعض أن اللطف شيء غير أناني تمامًا ونفعله من الحب والرعاية ، بينما يعتقد البعض الآخر أنه مجرد أداة نستخدمها بشكل مدهش لتصبح أكثر شعبية وتجني الفوائد.

قصة نيتا: اكتشاف قلبي الحيوان والعثور على المغفرة

قصة نيتا: اكتشاف الطاقة الخاصة بك الحيوان والعثور على المغفرة
لقد جاء الوقت عندما تعطلت حياتي بسبب اشتياق النفس للتعبير عن الكمال والظهور كاكتئاب خطير. من خلال النعمة ، وجدت طريقي إلى ورشة عمل حول الشفاء إلى الكمال. هناك التقيت ليندا ستار وولف الذي علمنا كيف نكتشف حيوان القوة لدينا.

كيف نقرر من الذي يهمنا

كيف نقرر من الذي يهمنا

عندما يتحدث علماء النفس عن "دائرة أخلاقية" ، فإنهم يشيرون إلى مدى اتساع نظرنا الأخلاقي تجاه الآخرين. هذا هو ، سواء كنا نهتم برفاه الآخرين ، ونتصرف وفقا لذلك.

كيف يدرّب الأولمبيون أدمغتهم ليصبحوا قاسى عقليًا

كيف يدرّب الأولمبيون أدمغتهم ليصبحوا قاسى عقليًاشهدنا بعض العروض الاستثنائية خلال أولمبياد Peyongchang الشتوية. لأي رياضي لتقديم أداء الميدالية الذهبية ، والمتانة الذهنية هو عنصر أساسي. لكن ما هي بالضبط المتانة الذهنية - وكيف يمكن للرياضي تطويرها؟

شفاء روحيا آثار ما بعد الإجهاض العاطفي

شفاء روحيا آثار ما بعد الإجهاض العاطفي
جاءت سوزان ، وهي امرأة في الخمسينات من عمرها ، إلى إحدى ورشتي وطلبت العمل مع العملية المسماة علاقات الشفاء مع المواليد. وقد ربطت القصة التالية للإجهاض الذي خضعت له كإمرأة شابة ، مع وجود آثار مؤلمة بعد ذلك.

هل أنت متمرد ضد نفسك؟

هل أنت متمرد ضد نفسك بنفسك؟
كما أننا ضد تمرد الأطفال والدينا، ضد السلطة. الآن بعد أن ونحن الكبار وتكون مسؤولة عن حياتنا الخاصة، ومنهم نحن ضد تمرد؟ الجواب هو نفسه: سلطة. ومع ذلك، فإننا غالبا ما تكون rebeller وrebellee للفي نفس الوقت. غريب مفهوم؟ ربما، ولكن واحدة أن نعطي ...

إيجاد التوازن: الحياة هي عن التوازن

إيجاد التوازن: الحياة هي عن التوازن
في كل المجالات ، أعتقد أن التوازن هو مفتاح الحياة السلمية والناجحة. وكما يقول المثل ، "كل العمل وليس اللعب" يجعل حياة مملة. ولكن ماذا عن كل الإبداع وعدم المسؤولية؟ حتى لو كان ذلك ممكناً ، أود أن أقول إن هذا لن يجعل أي شخص سعيداً.

تفجير البخار للحفاظ على حياتك تدار؟

تفجير البخار للحفاظ على حياتك تدار؟
كونك مقيدة بقوانين ولوائح حضارة ، جنبا إلى جنب مع انخفاض التسامح مع التعبير العاطفي ، وتنتج السخط لبعض أو حتى ليس كل من تلك الحضارة سكان. تحت قشرة لدينا المألوف نحن ما زلنا الحيوانات ...

كيف يشهد العنف يضر بصحة الطفل النفسية

كيف يشهد العنف يضر بصحة الطفل النفسيةعندما يتعلم الأطفال عن الأخبار مثل إطلاق النار على المدرسة المميتة التي أودت بحياة أكثر من 12 شخصًا في فبراير 14 ، 2018 في مقاطعة بروارد بولاية فلوريدا ، كان السؤال المنطقي الذي يطرح عليهم أن يسألهم هو: هل سيحدث نفس الشيء بالنسبة لي؟

تسليط الضوء على الخوف ورؤيته على ما هو عليه حقا

تسليط الضوء على الخوف ورؤيته على ما هو عليه حقا
كيف تسلط الضوء على الخوف وترى ما هو حقًا؟ أنت تسألها من خلال طرح السؤال "من الذي؟" مثل صانع البوجي في ذهنك ، تحتاج إلى الوقوف في وجهه والسماح لها بمعرفة من هو في السيطرة ورئيسه لأفكارك. إما أنك أنت أو الفكر القائم على الخوف. من المهم أن تقرر من هو المسؤول عن تفكيرك.

لماذا يقول "لا أعرف" مفتاح النجاح

لماذا يقول "لا أعرف" مفتاح النجاحفي المراحل الأولى من تعليمنا ، يحصل على ثغرة في اليقين ، والعبارات مثل "لا أعرف" أو "لست متأكداً" هي طرق أقل في التفكير.

ما الذي يجب أن أفعله إذا كان طفلي سيبر بايلي؟

ما الذي يجب أن أفعله إذا كان طفلي سيبر بايلي؟أصبح التسلط عبر الإنترنت قضية مهمة بالنسبة للشباب الذين يتعلمون كيفية التنقل عبر الإنترنت بشكل متزايد. مثل البلطجة التي تحدث وجهاً لوجه ، يمكن أن يكون للتسلط عبر الإنترنت آثار خطيرة على الصحة الجسدية والعقلية للضحايا.

التعامل مع الخوف: رحلة التأمل مع سخمت

التعامل مع الخوف: رحلة التأمل مع سخمت
الخوف هو واحد من أعظم المعلمين لدينا. منذ أن حصلنا على درس الطفولة الأول من إبقاء أيدينا عن الموقد الساخن إلى قدرتنا الناضجة على إدراك الخطر والخروج من الطريق ، فقد كسب الخوف احترامنا وله تأثير هائل على سلوكنا. لكن في بعض الأحيان يعيدنا الخوف ...

كونها عرضة للخطر: الخروج من خلف جدراننا

كونها عرضة للخطر: الخروج من خلف جدراننا
العيش خلف جدار زجاجي يمكن أن يكون وحيدًا. يمكنك رؤية الآخرين هناك ، لكنك ستبقى منفصلة عنهم. قد يُطلق على الحائط اسم "لست جيدًا بما يكفي" أو "لا أحد يفهمني أو يحبني". هذه الجدران الزجاجية لديها طريقة لتكبير الصورة السلبية. بعد كل ما تراه من خلال الجدار هو فقط ...

وايلد حول السماح الذهاب

وايلد حول السماح الذهاب
الاستغناء أمر صعب. كل جزء من الإنسانية مصمم للتشبث. نحن نتشبث بوصلاتنا العائلية ، والشهادة التي حصلنا عليها في المدرسة ، إلى أموالنا ، ونحن نحتضن ونعلق على أطفالنا ، ونحن نغلق سيارتنا ونتمسك بها. أعتقد أن التعريف الكامل للترك هو الوقوف خارج العاطفة.

عندما تضطر إلى اختيار: الشعور طريقك إلى قرار

عندما تضطر إلى اختيار: الشعور طريقك إلى قرار
إن الطريقة التي تفكر بها في اتخاذ القرارات تمنحك قوة فائقة في صنع القرار تمكّنك من اتخاذ القرارات بثقة حتى عندما يكون لديك أصغر مجرد بيانات. في واقع الأمر ، من الجيد أنه إذا كنت الشخص الوحيد الذي يملكها ، يمكنك أن تحصل على ثروة من الخط الساخن الخاص بك. لحسن الحظ بالنسبة لبقيتنا ، نحن جميعاً وصلنا بقوة مع هذه القدرة المدهشة ، وكل ما علينا القيام به هو تعلم كيفية استخدامه بفعالية.

تعلم لرؤية كل شيء بشكل مختلف

تعلم لرؤية كل شيء بشكل مختلف
هل هناك أي شيء يحدث في حياتك يزيلك؟ وظيفة شاكرة ، مرض مزمن ، علاقة مضطربة؟ هل تجاوزت هذا الموقف أو الظروف دون أن تجد حلا أو مخرجا؟

ما تحتاج إلى معرفته عن التسوق القهري

ما تحتاج إلى معرفته عن التسوق القهري

سيضرب الكثير من الناس المتاجر أو يذهبون عبر الإنترنت لشراء صفقة في مبيعات شهر يناير على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، وقد يشعرون الآن بالضغوط حتى يوم الدفع التالي.

تفكيك ذاكرتك القديمة وتصبحك جديدًا

تفكيك ذاكرتك القديمة وتصبحك جديدًا
فقط لأن لديك فكرة لا يعني بالضرورة أن هذا صحيح. معظم الأفكار هي مجرد دوائر قديمة في دماغك والتي أصبحت مسلوبة بإرادتك المتكررة. وبالتالي ، عليك أن تسأل نفسك ، "هل هذا الفكر صحيح ، أم أنه فقط ما أعتقده وأؤمن به بينما أشعر بهذه الطريقة؟"

لماذا يرتدي الرجال أكثر من ذي قبل

لماذا يرتدي الرجال أكثر من ذي قبل
أصبحت صناعة الذكور الآن صناعة متعددة الملايين في جميع أنحاء العالم ، وذلك بفضل العدد المتزايد من الرجال الذين ينفقون أكثر على مظهرهم. شطف الوجه ، ومرطب ، وشرائط المسام ومنتجات إزالة الشعر شائعة الآن في كثير من خزانة الحمام الرجل - والآن أيضا ، ماكياج.

كيف يمكنك تجربة راحة الغفران

A Healing Adventure: تجربة راحة الغفران
عندما هبطت سوق الأوراق المالية في 2003 وفقدت ثلث مدخراتي ، واجهت صعوبة كبيرة في تجاوز حقيقة أنني لم أشاهدها. بعض الشباب جزء من نفسي لا يزال يعتقد أنني يجب أن يكون كل شيء قوي وكل يعرف. إنه شكل من التفكير السحري الذي طوره الكثيرون منا ...

هذه نصائح 5 قد تساعدك في النهاية الإقلاع عن التدخين

هذه نصائح 5 قد تساعدك في النهاية الإقلاع عن التدخينالإقلاع عن التدخين هو قرار شعبي جديد للسنة الجديدة - لكن الكثير منهم يواجهون مشكلة في الالتصاق به. "كثير من الناس يقللون من مدى صعوبة الإقلاع عن التدخين ، ولكن للحفاظ على التغيير".

هل قراراتك الصحية هي حقًا اختيار حر؟

هل قراراتك الصحية هي حقًا اختيار حر؟تتطلب المواطنة الحديثة في الغرب على نحو متزايد واجب العناية بأنفسنا - أن نأكل بشكل صحي ، وأن نمارس التمارين الرياضية بشكل كافٍ وحتى نراقب أنفسنا عن الأمراض - لتقليل تكاليف الرعاية الصحية إلى الدولة.

ضغط "ينبغي": صوت الدكتاتور الأنا الصعب

ضغط "ينبغي": صوت الدكتاتور الأنا الصعب
من الأهمية بمكان أن نتعلم أن نقول الفرق بين الحافز من أرواحنا والآخر الذي يأتي من الأنا الخائفة - أو غرورنا ، أو غرور الآخرين. أي دعوة إلى العمل لا تأتي من خلال روحك كمصدر إلهام يمكن على الأرجح أن توصف بأنها ضرورة ، ...

الحياة هي مثل نظام تحديد المواقع: أنت على أساس ضرورة معرفة

الحياة هي مثل نظام تحديد المواقع: أنت في حاجة إلى معرفة أساسوهناك مرة أخرى ، في محادثة بتوجيهاتي الداخلية ، كنت أحاول معرفة بعض التفاصيل حول مشروع كنت أعمل عليه. كما في ، متى سيحدث هذا؟ من سيتعامل معها؟ أين سيجري؟ متى سيكون كامل؟ جميع الأسئلة التي عقل بلادي تريد أن تعرف. الآن!

إعادة النظر في الامتنان هذا العام الجديد

إعادة النظر في الامتنان هذا العام الجديدإنه عام جديد ، مما يعني أنه حان الوقت أيضًا لتخيل بدايات جديدة ومستقبل أفضل. لقد حان الوقت ، باختصار ، لقرارات العام الجديد. أصبح الامتنان ، على وجه الخصوص ، قرارا شعبيا. بالنسبة للكثيرين منا ، يبدو أن العيش بامتنان يعد بسعادة أكبر في حياتنا. ولكن ماذا لو كان لدينا امتنان خاطئ؟

لا تدع الماضي يحدد الحاضر

لا تدع الماضي يحدد الحاضر
لا تدع الماضي يحدد الحاضر. هذه فكرة واضحة أنه عندما واجهتها لأول مرة كان رد فعلي ، "بالطبع! هذه ليست معلومات جديدة ". ثم سرعان ما عادت إلى طريقي الطبيعي لرؤية الحياة التي كانت من خلال عدسة الماضي. لقد فعلت ذلك بلا وعي لدرجة أنني بصراحة لم أرى مدى قوة ارتباطي بالماضي قد أصبح على مر السنين.

لماذا تفقد هاتفك 150 مرة في اليوم؟

لماذا تفقد هاتفك 150 مرة في اليوم؟هل لديك حقا السيادة على عقلك بعد الآن؟ يشير تريستان هاريس ، مفكر التصميم وأخلاقي سابق في Google ، إلى كيفية تغيير الهواتف الذكية لعقدنا مع المعلنين وعلاقتنا بالواقع.

لماذا نحن نحب طقوس العيد وتقاليد

لماذا نحن نحب طقوس العيد وتقاليد

إن مجرد التفكير في تقاليد العيد يجلب الابتسامات إلى وجوه معظم الناس ويثير مشاعر الترقب والحنين الحلو. يمكننا أن نشم تلك الشموع تقريبًا ، ونذوق تلك الوجبات الخاصة ، ونسمع تلك الأغاني المألوفة في أذهاننا.

تشارلز ديكنز لم يخترع عيد الميلاد - ولكن أشباحه الموسمية لا تزال ذات الصلة

تشارلز ديكنز لم يخترع عيد الميلاد - ولكن أشباحه الموسمية لا تزال ذات الصلةفي هذا الوقت من العام ، يلجأ القراء في جميع أنحاء العالم إلى تشارلز ديكنز ، وإلى كارول الكريسماس بشكل خاص. هذا هو ارتباط ديكنز بالموسم حتى أن فيلمًا جديدًا له الفضل في كونه "الرجل الذي اخترع عيد الميلاد" بحكايته الشهيرة. هل هو كذلك؟ وماذا أخبرنا ديكنز حقا في صفحات A Christmas Carol؟

هنا ما يجب أن يقوله الأطباء النفسيون عن عطلة الكآبة

هنا ما يجب أن يقوله الأطباء النفسيون عن عطلة الكآبةهذا الوقت من السنة يجلب الكثير من التغييرات على الحياة اليومية المعتادة لمئات الملايين من الناس: الطقس أكثر برودة ، والأشجار عراة ، والأيام الثلجية تصبح وفيرة ، والمخلوقات الودية أقل وضوحا حول الحي.

لماذا فعل الخير يمكن أن تفعل أنت جيد

لماذا فعل الخير يمكن أن تفعل أنت جيدنشعر بالرضا عندما نقوم بعمل جيد ، لذلك يجب أن يكون هناك فائدة نفسية لمساعدة الآخرين؟ لكن كيف يمكننا أن نعرف على وجه اليقين؟ أفضل طريقة لدراسة الفوائد الصحية للأفعال الطيبة هي النظر في دراسات التطوع.

لماذا تعتقد أن تكمن أنت تسمع أكثر في كثير من الأحيان

لماذا تعتقد أن تكمن أنت تسمع أكثر في كثير من الأحيانحتى لو كنت تفكر في نفسك ككاشف كذب بشري ، هناك بعض الأكاذيب التي سوف تتسلل تحت غطاء المحرك. من أجل ذلك ، يمكنك أن تشكر دماغك ، وهي العشق المطلق لكل الأشياء المألوفة ، كما يقول ديريك تومبسون ، محرر رئيسي في The Atlantic.

كيف (ولماذا) رؤية الأشياء من منظور مختلف

كيف (ولماذا) رؤية الأشياء من منظور مختلفأولئك الذين يستردون الأفضل من الأحداث المؤلمة هم أولئك الذين يجدون شيئًا مفيدًا في التجربة. يساعدنا التمرين أدناه على رؤية الأحداث والظروف من منظور مختلف وإيجاد معنى في ما قد يبدو غير ذلك أحداث محيرة أو لا معنى لها.

تعلم لتخرج من ذكريات مؤلمة وكن سعيدا

ذكرى مؤلمة: وليكن الذهاب و كن سعيدوضع الناس أنفسهم لمواجهة الصعوبات من خلال ذكريات الألم. على سبيل المثال ، في الماضي ، قد تكون أنت أو أي شخص تعرفه قد خسر المال ، أو وظيفة ، أو منزل ، أو علاقة. هذه القضايا ، التي تثير الخوف والعواطف السلبية الأخرى ، تنشئ نمطًا عميقًا في الذاكرة و ...

كيفية ترك الغضب والحقد وخلق المحبة الصداقة

كيفية ترك الغضب والحقد وخلق المحبة الصداقةيمكننا أن نستبدل الأفكار الغاضبة أو العدوانية بأفكار المحبة والود. يشع الود الودود للعالم بأسره الرغبة في أن تتمتع جميع الكائنات بحياة مريحة مع الانسجام ، والتقدير المتبادل ، والوفرة المناسبة. على الرغم من أننا جميعًا نملك بذور المحبة الودودة في داخلنا ، يجب أن نبذل الجهد لزراعتها.

هل ولدنا متفائل؟ أم أنها مهارة مواجهة نتعلم كشخص راشد؟

هل ولدنا متفائل؟ أم أنها مهارة مواجهة نتعلم كشخص راشد؟هناك تحيز عقلي واحد يؤثر على 80٪ من البالغين وله اسم مألوف قد لا تتوقعه: التفاؤل. يمكن أن يكون مفيدا للغاية في حياتنا الاجتماعية وفي إبقائنا متحمسون حتى لو كانت المقايضة ، في بعض الأحيان ، هي إنكار الواقع.

وجهك يجعل الانطباع الأول - ماذا يقول؟

وجهك يجعل الانطباع الأول - ماذا يقول؟لذلك في الأيام الأولى ، بما في ذلك من وقت أرسطو وبعد ذلك في القرنين العاشر و العاشر من القرن العشرين ، تألفت معظم أشكال علم الفراغ من هذه المقارنات غريب الاطوار بين علماء البشر والحيوانات.

تخفيف الخوف في الأطفال (والبالغين)

تخفيف الخوف في الأطفال (والبالغين)العديد من المخاوف من أن الآباء والأمهات لديهم ومحاولة الاختباء عن أطفالهم ليست مخفية تماما. المخاوف العاطفية ، المالية ، أو أي خوف على الإطلاق يتم التقاطها من قبل الأطفال. والخبر السار هو أن الخوف أمر طبيعي. لدينا جميعا مخاوف ...

فقط يعرف الظل: BEFriending Your Shadow

صداقة الظل الذاتيالمطابقة هي الطريقة التي تم تكييفنا للمشاركة بها في شعور زائف بالأمان مما يؤدي إلى عدم نزاهتنا مع أنفسنا. على مستوى عميق ، فاقد الوعي نحن ندرك هذا ، وهذا الوعي يعلم معاناتنا إلى حد كبير.

أنا آسف حقا لأسبب لك الألم

"أنا آسف حقا لتسبب لك الألم"الغفران هو الراديكالية. كلا متسامح والاستغفار يذهب ضد المتأصلة بعمق الحقائق النفسية والسياسية. نحن نقاتل ضده. نحن نرفض مبانيها. نعتقد أننا نريد أن نكون - أو على الأقل، تريد على ما يبدو - بلا لوم في جميع الأوقات. من خلال اسقاط آخر ...

لماذا قد يكون حفظ مستوى الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي ضارًا بصحتك

لماذا قد يكون حفظ مستوى الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي ضارًا بصحتكفي هذه الأيام ، مع ظهور تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram ، أصبح من الأسهل من أي وقت مضى قياس عدد "الأصدقاء" الذين لديك ضد زملائك.

لماذا الإدمان قد يكون مسألة الدافع ، وليس عادة

لماذا الإدمان قد يكون مسألة الدافع ، وليس عادةتشير الأبحاث الجديدة إلى أن الدافع ، بدلاً من العادة ، يقود السلوك الإدماني في مواجهة العواقب السلبية والظروف المتغيرة باستمرار. "نحن نتحدى تعريف الإدمان على أنه عادة ..."

التواصل مع واسترداد نظام الملاحة الخاص بك

التواصل مع واسترداد نظام الملاحة الخاص بكلا يمكن أن تعمل أي غواصة دون السونار ، لا سائق بدون خرائط وعلامات. ومع ذلك ، يصل معظمنا إلى مرحلة البلوغ مع العديد من قارئي الإشارات الداخليين المتخفين - أو ممنوع تمامًا.

كيف تهدئة عواطفك

القلق 11 16توصلت دراسة جديدة إلى أن التواجد من تلقاء نفسك - حتى في دقائق 15 فقط - قد يقلل من مشاعرك الإيجابية والسلبية القوية ، وبدلاً من ذلك يخفف من التوتر ويحفز الهدوء.

علم النفس من الجمعة السوداء - كيف يؤثر على الكبرياء والأسف الإنفاق

علم النفس من الجمعة السوداء - كيف يؤثر على الكبرياء والأسف الإنفاقيوم الجمعة الأسود علينا مرة أخرى. عروض لأسعار الملابس ، وأجهزة التلفزيون ، والأجهزة - سمها ما شئت - ظهرت. ولفترة محدودة فقط. في حين أن الأسهم تستمر ، يمكن أن تحصل على صفقة قبل عيد الميلاد.

الناس مع تقرير الاكتئاب الرغبة في العمل بها

الناس مع تقرير الاكتئاب الرغبة في العمل بهاتوصلت دراسة حديثة إلى أن مزودي خدمات الصحة النفسية قد يرغبون في إلقاء نظرة فاحصة على إدراج التمارين الرياضية في خطط علاج مرضاهم. "لقد ثبت أن النشاط البدني فعال في التخفيف من الاكتئاب الخفيف إلى المتوسط ​​والقلق".

مسائل اللطف - حتى لا التقدير والاحترام والاستماع والكياسة.

مسائل اللطف - حتى لا التقدير والاحترام والاستماع والكياسة.العلاقة مع الأدلة الخاصة بك هو ما يعادل بطرق عديدة لعلاقاتك مع الآخرين. من المهم جداً التعبير عن امتنانك يومياً. هاتان النقطتان مهمتان للغاية ، وأريد أن أجذبهما إلى البيت عن طريق مشاركة تجربة غير مريحة لي منذ بضع سنوات ، عندما كان لدي انهيار كبير حول المال.

الكون يكافئنا على العطاء والامتنان

الكون يكافئنا على العطاء والامتنانهل سمعت قول "أنت تحصل على ما تقدمه"؟ هذا القول القصير صحيح. عندما تفعل أشياء لطيفة للآخرين لأسباب غير أنانية ، فإن الكون سيكافئك عشرة أضعاف.

دائرة النعمة اللانهائية: الاستسلام والقبول والسلام

دائرة النعمة اللانهائية: الاستسلام والقبول والسلامقد يكون تكرار الطلبات والتحديات محبطًا بشكل خاص. يعلم الجميع ما تشعر به أن يذهب خطوتين إلى الأمام وخطوة إلى الوراء. إن إحباطاتك هي في الواقع مفتاح إيجاد الحرية الداخلية. كل واحد يتطلب الاستسلام والقبول.

العار: إنه غير صحي، تدمير الذات وسامة للغاية

العار: إنه غير صحي، تدمير الذات وسامة للغايةالعار هو العاطفة غير صحية وسامة للغاية أن يجعل الشخص داخل مريض جدا. أنه يلعب في الأسر والمجتمع في طريقة التدمير الذاتي وعنيفة، وأنه هو السبب الجذري للإدمان، فضلا عن جميع أشكال سوء المعاملة. يمكنك شفاء العار الخاص بك ...

كيف غير Obamacare حياة الحب للشباب الصغار

تحديد النسل 11 15يبدو أنه في كل أسبوع ، يطرح تطور جديد حول قانون الرعاية بأسعار معقولة تساؤلات حول مستقبل الرعاية الصحية في الولايات المتحدة

لماذا الانتقام هو طبيعي فقط

لماذا الانتقام هو طبيعي فقطيمكن أن يكون الانتقام من الخيال أمرا مروعا ، لكنه غالبا ما يرسخ رسالة أخلاقية. هناك ثأر بطولي ، عنصر أساسي في عالم السينما الأميركية ، حيث يعمل البطل المصمم أو البطل ضد بطل الرواية الشر (القانون غير فعال أو غير موجود).

يمكن للمرأة أن تكون Psychopaths أيضا ، في طرق أكثر دهاء ولكن فقط خطرة

يمكن للمرأة أن تكون Psychopaths أيضا ، في طرق أكثر دهاء ولكن فقط خطرةسماع كلمة مريض نفسي ومعظمنا يفكر في الرجال المسيطحين العنيف. هناك الكثير من الوحوش الذكورية السيخية من الأفلام لتوضيح هذه النقطة. اعتقد اليكس في البرتقالة البرتقالة ، أو باتريك باتمان في النفسية الأمريكية.

لماذا تغيير الساعات كبيرة بالنسبة للمخ

لماذا تغيير الساعات كبيرة بالنسبة للمخأكتوبر هو الوقت الكئيب من العام. تعود الساعات إلى الوراء ، مما يسرع من بداية الأمسيات الداكنة ، وتؤدي "الأيام الأقصر" حتمًا إلى دعوات تقليد وضع الساعات إلى الأمام أو الخلف للتوقف.

لماذا الرسائل النصية باستمرار أصدقائك حول المشاكل قد يزيد من قلقك

لماذا الرسائل النصية باستمرار أصدقائك حول المشاكل قد يزيد من قلقكلقد تغيرت ثقافتنا بشكل كبير نتيجة للهاتف الذكي. يمكننا الحصول على الطمأنينة لكل شك بمجرد إرسال رسائل نصية إلى أصدقائنا. يمكننا الشعور بالموافقة من خلال الحصول على "إبداء الإعجاب" على موقع Instagram أو وضع Facebook.

كيفية قياس التحيز الضمني ونحن قد لا نكون على علم بها

كيفية قياس التحيز الضمني ونحن قد لا نكون على علم بهاعندما يفكر معظم الناس في التحيز ، فإنهم يتصورون فكرًا أو عملاً مقصودًا - على سبيل المثال ، اعتقاد واع بأن النساء أسوأ من الرجال في الرياضيات أو قرارًا متعمدًا لسحب شخص ما بسبب عرقه.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة