هل قراراتك الصحية هي حقًا اختيار حر؟

هل قراراتك الصحية هي حقًا اختيار حر؟تتطلب المواطنة الحديثة في الغرب على نحو متزايد واجب العناية بأنفسنا - أن نأكل بشكل صحي ، وأن نمارس التمارين الرياضية بشكل كافٍ وحتى نراقب أنفسنا عن الأمراض - لتقليل تكاليف الرعاية الصحية إلى الدولة.

ضغط "ينبغي": صوت الدكتاتور الأنا الصعب

ضغط "ينبغي": صوت الدكتاتور الأنا الصعب
من الأهمية بمكان أن نتعلم أن نقول الفرق بين الحافز من أرواحنا والآخر الذي يأتي من الأنا الخائفة - أو غرورنا ، أو غرور الآخرين. أي دعوة إلى العمل لا تأتي من خلال روحك كمصدر إلهام يمكن على الأرجح أن توصف بأنها ضرورة ، ...

الحياة هي مثل نظام تحديد المواقع: أنت على أساس ضرورة معرفة

الحياة هي مثل نظام تحديد المواقع: أنت في حاجة إلى معرفة أساسوهناك مرة أخرى ، في محادثة بتوجيهاتي الداخلية ، كنت أحاول معرفة بعض التفاصيل حول مشروع كنت أعمل عليه. كما في ، متى سيحدث هذا؟ من سيتعامل معها؟ أين سيجري؟ متى سيكون كامل؟ جميع الأسئلة التي عقل بلادي تريد أن تعرف. الآن!

إعادة النظر في الامتنان هذا العام الجديد

إعادة النظر في الامتنان هذا العام الجديدإنه عام جديد ، مما يعني أنه حان الوقت أيضًا لتخيل بدايات جديدة ومستقبل أفضل. لقد حان الوقت ، باختصار ، لقرارات العام الجديد. أصبح الامتنان ، على وجه الخصوص ، قرارا شعبيا. بالنسبة للكثيرين منا ، يبدو أن العيش بامتنان يعد بسعادة أكبر في حياتنا. ولكن ماذا لو كان لدينا امتنان خاطئ؟

لا تدع الماضي يحدد الحاضر

لا تدع الماضي يحدد الحاضر
لا تدع الماضي يحدد الحاضر. هذه فكرة واضحة أنه عندما واجهتها لأول مرة كان رد فعلي ، "بالطبع! هذه ليست معلومات جديدة ". ثم سرعان ما عادت إلى طريقي الطبيعي لرؤية الحياة التي كانت من خلال عدسة الماضي. لقد فعلت ذلك بلا وعي لدرجة أنني بصراحة لم أرى مدى قوة ارتباطي بالماضي قد أصبح على مر السنين.

لماذا تفقد هاتفك 150 مرة في اليوم؟

لماذا تفقد هاتفك 150 مرة في اليوم؟هل لديك حقا السيادة على عقلك بعد الآن؟ يشير تريستان هاريس ، مفكر التصميم وأخلاقي سابق في Google ، إلى كيفية تغيير الهواتف الذكية لعقدنا مع المعلنين وعلاقتنا بالواقع.

لماذا نحن نحب طقوس العيد وتقاليد

لماذا نحن نحب طقوس العيد وتقاليد

إن مجرد التفكير في تقاليد العيد يجلب الابتسامات إلى وجوه معظم الناس ويثير مشاعر الترقب والحنين الحلو. يمكننا أن نشم تلك الشموع تقريبًا ، ونذوق تلك الوجبات الخاصة ، ونسمع تلك الأغاني المألوفة في أذهاننا.

تشارلز ديكنز لم يخترع عيد الميلاد - ولكن أشباحه الموسمية لا تزال ذات الصلة

تشارلز ديكنز لم يخترع عيد الميلاد - ولكن أشباحه الموسمية لا تزال ذات الصلةفي هذا الوقت من العام ، يلجأ القراء في جميع أنحاء العالم إلى تشارلز ديكنز ، وإلى كارول الكريسماس بشكل خاص. هذا هو ارتباط ديكنز بالموسم حتى أن فيلمًا جديدًا له الفضل في كونه "الرجل الذي اخترع عيد الميلاد" بحكايته الشهيرة. هل هو كذلك؟ وماذا أخبرنا ديكنز حقا في صفحات A Christmas Carol؟

هنا ما يجب أن يقوله الأطباء النفسيون عن عطلة الكآبة

هنا ما يجب أن يقوله الأطباء النفسيون عن عطلة الكآبةهذا الوقت من السنة يجلب الكثير من التغييرات على الحياة اليومية المعتادة لمئات الملايين من الناس: الطقس أكثر برودة ، والأشجار عراة ، والأيام الثلجية تصبح وفيرة ، والمخلوقات الودية أقل وضوحا حول الحي.

لماذا فعل الخير يمكن أن تفعل أنت جيد

لماذا فعل الخير يمكن أن تفعل أنت جيدنشعر بالرضا عندما نقوم بعمل جيد ، لذلك يجب أن يكون هناك فائدة نفسية لمساعدة الآخرين؟ لكن كيف يمكننا أن نعرف على وجه اليقين؟ أفضل طريقة لدراسة الفوائد الصحية للأفعال الطيبة هي النظر في دراسات التطوع.

لماذا تعتقد أن تكمن أنت تسمع أكثر في كثير من الأحيان

لماذا تعتقد أن تكمن أنت تسمع أكثر في كثير من الأحيانحتى لو كنت تفكر في نفسك ككاشف كذب بشري ، هناك بعض الأكاذيب التي سوف تتسلل تحت غطاء المحرك. من أجل ذلك ، يمكنك أن تشكر دماغك ، وهي العشق المطلق لكل الأشياء المألوفة ، كما يقول ديريك تومبسون ، محرر رئيسي في The Atlantic.

كيف (ولماذا) رؤية الأشياء من منظور مختلف

كيف (ولماذا) رؤية الأشياء من منظور مختلفأولئك الذين يستردون الأفضل من الأحداث المؤلمة هم أولئك الذين يجدون شيئًا مفيدًا في التجربة. يساعدنا التمرين أدناه على رؤية الأحداث والظروف من منظور مختلف وإيجاد معنى في ما قد يبدو غير ذلك أحداث محيرة أو لا معنى لها.

تعلم لتخرج من ذكريات مؤلمة وكن سعيدا

ذكرى مؤلمة: وليكن الذهاب و كن سعيدوضع الناس أنفسهم لمواجهة الصعوبات من خلال ذكريات الألم. على سبيل المثال ، في الماضي ، قد تكون أنت أو أي شخص تعرفه قد خسر المال ، أو وظيفة ، أو منزل ، أو علاقة. هذه القضايا ، التي تثير الخوف والعواطف السلبية الأخرى ، تنشئ نمطًا عميقًا في الذاكرة و ...

هل ولدنا متفائل؟ أم أنها مهارة مواجهة نتعلم كشخص راشد؟

هل ولدنا متفائل؟ أم أنها مهارة مواجهة نتعلم كشخص راشد؟هناك تحيز عقلي واحد يؤثر على 80٪ من البالغين وله اسم مألوف قد لا تتوقعه: التفاؤل. يمكن أن يكون مفيدا للغاية في حياتنا الاجتماعية وفي إبقائنا متحمسون حتى لو كانت المقايضة ، في بعض الأحيان ، هي إنكار الواقع.

وجهك يجعل الانطباع الأول - ماذا يقول؟

وجهك يجعل الانطباع الأول - ماذا يقول؟لذلك في الأيام الأولى ، بما في ذلك من وقت أرسطو وبعد ذلك في القرنين العاشر و العاشر من القرن العشرين ، تألفت معظم أشكال علم الفراغ من هذه المقارنات غريب الاطوار بين علماء البشر والحيوانات.

تخفيف الخوف في الأطفال (والبالغين)

تخفيف الخوف في الأطفال (والبالغين)العديد من المخاوف من أن الآباء والأمهات لديهم ومحاولة الاختباء عن أطفالهم ليست مخفية تماما. المخاوف العاطفية ، المالية ، أو أي خوف على الإطلاق يتم التقاطها من قبل الأطفال. والخبر السار هو أن الخوف أمر طبيعي. لدينا جميعا مخاوف ...

فقط يعرف الظل: BEFriending Your Shadow

صداقة الظل الذاتيالمطابقة هي الطريقة التي تم تكييفنا للمشاركة بها في شعور زائف بالأمان مما يؤدي إلى عدم نزاهتنا مع أنفسنا. على مستوى عميق ، فاقد الوعي نحن ندرك هذا ، وهذا الوعي يعلم معاناتنا إلى حد كبير.

لماذا قد يكون حفظ مستوى الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي ضارًا بصحتك

لماذا قد يكون حفظ مستوى الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي ضارًا بصحتكفي هذه الأيام ، مع ظهور تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Instagram ، أصبح من الأسهل من أي وقت مضى قياس عدد "الأصدقاء" الذين لديك ضد زملائك.

لماذا الإدمان قد يكون مسألة الدافع ، وليس عادة

لماذا الإدمان قد يكون مسألة الدافع ، وليس عادةتشير الأبحاث الجديدة إلى أن الدافع ، بدلاً من العادة ، يقود السلوك الإدماني في مواجهة العواقب السلبية والظروف المتغيرة باستمرار. "نحن نتحدى تعريف الإدمان على أنه عادة ..."

التواصل مع واسترداد نظام الملاحة الخاص بك

التواصل مع واسترداد نظام الملاحة الخاص بكلا يمكن أن تعمل أي غواصة دون السونار ، لا سائق بدون خرائط وعلامات. ومع ذلك ، يصل معظمنا إلى مرحلة البلوغ مع العديد من قارئي الإشارات الداخليين المتخفين - أو ممنوع تمامًا.

كيف تهدئة عواطفك

القلق 11 16توصلت دراسة جديدة إلى أن التواجد من تلقاء نفسك - حتى في دقائق 15 فقط - قد يقلل من مشاعرك الإيجابية والسلبية القوية ، وبدلاً من ذلك يخفف من التوتر ويحفز الهدوء.

علم النفس من الجمعة السوداء - كيف يؤثر على الكبرياء والأسف الإنفاق

علم النفس من الجمعة السوداء - كيف يؤثر على الكبرياء والأسف الإنفاقيوم الجمعة الأسود علينا مرة أخرى. عروض لأسعار الملابس ، وأجهزة التلفزيون ، والأجهزة - سمها ما شئت - ظهرت. ولفترة محدودة فقط. في حين أن الأسهم تستمر ، يمكن أن تحصل على صفقة قبل عيد الميلاد.

الناس مع تقرير الاكتئاب الرغبة في العمل بها

الناس مع تقرير الاكتئاب الرغبة في العمل بهاتوصلت دراسة حديثة إلى أن مزودي خدمات الصحة النفسية قد يرغبون في إلقاء نظرة فاحصة على إدراج التمارين الرياضية في خطط علاج مرضاهم. "لقد ثبت أن النشاط البدني فعال في التخفيف من الاكتئاب الخفيف إلى المتوسط ​​والقلق".

مسائل اللطف - حتى لا التقدير والاحترام والاستماع والكياسة.

مسائل اللطف - حتى لا التقدير والاحترام والاستماع والكياسة.العلاقة مع الأدلة الخاصة بك هو ما يعادل بطرق عديدة لعلاقاتك مع الآخرين. من المهم جداً التعبير عن امتنانك يومياً. هاتان النقطتان مهمتان للغاية ، وأريد أن أجذبهما إلى البيت عن طريق مشاركة تجربة غير مريحة لي منذ بضع سنوات ، عندما كان لدي انهيار كبير حول المال.

الكون يكافئنا على العطاء والامتنان

الكون يكافئنا على العطاء والامتنانهل سمعت قول "أنت تحصل على ما تقدمه"؟ هذا القول القصير صحيح. عندما تفعل أشياء لطيفة للآخرين لأسباب غير أنانية ، فإن الكون سيكافئك عشرة أضعاف.

دائرة النعمة اللانهائية: الاستسلام والقبول والسلام

دائرة النعمة اللانهائية: الاستسلام والقبول والسلامقد يكون تكرار الطلبات والتحديات محبطًا بشكل خاص. يعلم الجميع ما تشعر به أن يذهب خطوتين إلى الأمام وخطوة إلى الوراء. إن إحباطاتك هي في الواقع مفتاح إيجاد الحرية الداخلية. كل واحد يتطلب الاستسلام والقبول.

العار: إنه غير صحي، تدمير الذات وسامة للغاية

العار: إنه غير صحي، تدمير الذات وسامة للغايةالعار هو العاطفة غير صحية وسامة للغاية أن يجعل الشخص داخل مريض جدا. أنه يلعب في الأسر والمجتمع في طريقة التدمير الذاتي وعنيفة، وأنه هو السبب الجذري للإدمان، فضلا عن جميع أشكال سوء المعاملة. يمكنك شفاء العار الخاص بك ...

كيف غير Obamacare حياة الحب للشباب الصغار

تحديد النسل 11 15يبدو أنه في كل أسبوع ، يطرح تطور جديد حول قانون الرعاية بأسعار معقولة تساؤلات حول مستقبل الرعاية الصحية في الولايات المتحدة

لماذا الانتقام هو طبيعي فقط

لماذا الانتقام هو طبيعي فقطيمكن أن يكون الانتقام من الخيال أمرا مروعا ، لكنه غالبا ما يرسخ رسالة أخلاقية. هناك ثأر بطولي ، عنصر أساسي في عالم السينما الأميركية ، حيث يعمل البطل المصمم أو البطل ضد بطل الرواية الشر (القانون غير فعال أو غير موجود).

يمكن للمرأة أن تكون Psychopaths أيضا ، في طرق أكثر دهاء ولكن فقط خطرة

يمكن للمرأة أن تكون Psychopaths أيضا ، في طرق أكثر دهاء ولكن فقط خطرةسماع كلمة مريض نفسي ومعظمنا يفكر في الرجال المسيطحين العنيف. هناك الكثير من الوحوش الذكورية السيخية من الأفلام لتوضيح هذه النقطة. اعتقد اليكس في البرتقالة البرتقالة ، أو باتريك باتمان في النفسية الأمريكية.

لماذا تغيير الساعات كبيرة بالنسبة للمخ

لماذا تغيير الساعات كبيرة بالنسبة للمخأكتوبر هو الوقت الكئيب من العام. تعود الساعات إلى الوراء ، مما يسرع من بداية الأمسيات الداكنة ، وتؤدي "الأيام الأقصر" حتمًا إلى دعوات تقليد وضع الساعات إلى الأمام أو الخلف للتوقف.

لماذا الرسائل النصية باستمرار أصدقائك حول المشاكل قد يزيد من قلقك

لماذا الرسائل النصية باستمرار أصدقائك حول المشاكل قد يزيد من قلقكلقد تغيرت ثقافتنا بشكل كبير نتيجة للهاتف الذكي. يمكننا الحصول على الطمأنينة لكل شك بمجرد إرسال رسائل نصية إلى أصدقائنا. يمكننا الشعور بالموافقة من خلال الحصول على "إبداء الإعجاب" على موقع Instagram أو وضع Facebook.

كيفية قياس التحيز الضمني ونحن قد لا نكون على علم بها

كيفية قياس التحيز الضمني ونحن قد لا نكون على علم بهاعندما يفكر معظم الناس في التحيز ، فإنهم يتصورون فكرًا أو عملاً مقصودًا - على سبيل المثال ، اعتقاد واع بأن النساء أسوأ من الرجال في الرياضيات أو قرارًا متعمدًا لسحب شخص ما بسبب عرقه.

هل يمكننا التوقف عن الاختباء والاتصال من خلال فرحة عدم التعلق؟

اتصالات الكمال تماما: فرحة عدم التعلقالخطوة الأولى للاتصال هي فتح أنفسنا لاحتمال أن نتمكن من النجاة من الأذى والفشل التي تصاحب حتما إنسانيتنا ومن حولنا. الحماية الذاتية ، على المدى البعيد ، هي تدمير الذات. إذا كنا نختبئ لفترة طويلة بما فيه الكفاية ...

لماذا المراهقات أكثر عرضة للذات من أي وقت مضى

لماذا المراهقات أكثر عرضة للذات من أي وقت مضىأظهر تقرير حديث أن هناك زيادة حادة في حوادث أذى النفس بين الفتيات في سن المراهقة. تظهر النتائج ، المستندة إلى بيانات ممارسات الممارس العام في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، أن الأذى الذاتي بين الفتيات من سن 13 إلى 16 قد ارتفع بنسبة 68٪ في السنوات الثلاث الماضية.

ما تقوله ثقافة الاغتصاب عن الذكورة

ما تقوله ثقافة الاغتصاب عن الذكورةتستحضر عبارة "ثقافة الاغتصاب" استجابات قوية. ومن أبرزها الارتباك والسخرية والغضب بل وحتى النقد المجهول من "كارهي" الإنترنت.

فتيلة النبع العميق للقلب

فتيلة النبع العميق للقلبعلى الرغم من أن حقل الطاقة في القلب قد ثبت أنه قوي جدًا ، إلا أن صوت القلب في ثقافتنا اليوم غالبًا ما يتم كتم صوته أو تجاهله تمامًا. عندما لا يتم تنشيط ذكاء قلبنا ، يمكننا بسهولة أن نشعر بالارتباك ، أو قد نستمع فقط إلى صوت الرأس يخبرنا بما نحن ينبغي القيام به.

كيف تدع نفسك عن طريق استخدام الغفران

اغفر واسمح لنفسك عن الخطافإذا كنت تعتقد الغفران بأنه "شخص ما ترك ورطتها،" كنت أعتقد أن تقومون به شخص آخر لصالح من خلال اسقاط لهم. بعد كل شيء، هم مذنب حقا ويستحقون حكمك والإدانة.

التعامل مع الخوف من الرفض والتحديات الأخرى

التعامل مع الخوف من الرفض والتحديات الأخرىفالكثير من الناس يفكرون أو يخشون خطأً أن خياراتهم وسلوكهم سيثير استياء الآخرين ويكون السبب في استياء شخص آخر أو عدم رضاه. يمكن أن يكون شريكهم وأولياء أمورهم وأطفالهم وأصدقائهم. الخوف هو أنه إذا كنت أنت أو أنا أفعل ما هو أفضل بالنسبة لنا - فقد يجعل شخصًا آخر غير سعيد.

كيف نحرر أنفسنا عن طريق غفران الآخرين

كيف نحرر أنفسنا عن طريق غفران الآخرينهناك بعض المشاعر غير مريحة مثل الاستياء. تقول مقولة قديمة: "نشرب السم ثم ننتظر حتى يموت الشخص الآخر". استياء الآخرين ، نحن نسمم أنفسنا. عندما تنفق طاقتنا على ...

هل يؤثر اللون على العقل والجسم؟

هل يؤثر اللون على العقل والجسم؟وقد ادعى الضوء الأزرق للحد من حالات الانتحار في محطات القطار. الأحمر يجعل القلب ينبض أسرع. سوف تجد في كثير من الأحيان هذا وغيرها من الادعاءات عن تأثيرات ألوان مختلفة على العقل والجسم البشري. ولكن هل هناك أي أدلة علمية وبيانات تدعم مثل هذه الادعاءات؟

هل جميع الرجال من فئة العاملين متشوقون للغاية وقويون للحصول على المساعدة؟

هل جميع الرجال من فئة العاملين متشوقون للغاية وقويون للحصول على المساعدة؟الرجال سيئون في الاعتناء بصحتهم ، أو هكذا تذهب الحكمة المستلمة. في الواقع ، أظهرت الأدلة أن الرجال لديهم معدلات وفاة أعلى بكثير من النساء من السرطان بسبب التأخر في طلب المساعدة الطبية.

الرغبة للسلامة والأمن والأصالة

أصالةبسبب الاضطرابات المالية العالمية الأخيرة ، أصبح الناس أكثر إدراكًا من أي وقت مضى لحاجتهم إلى الشعور بأن الأرض تحتهم لن تفتح وتبتلعهم بالكامل. حتى أولئك الذين يعرفون أن بإمكانهم الاعتماد على الأصدقاء والأسرة والمجتمع لدعمهم في وقت الأزمة ...

لماذا يدفع الناس مثل الحكومة الكثيرين لتغيير سلوكهم؟

لماذا يدفع الناس مثل الحكومة الكثيرين لتغيير سلوكهم؟حصل ريتشارد ثالر من جامعة شيكاغو على جائزة نوبل على عمله غير العادي الذي يحوّل عالميًا في الاقتصاد السلوكي. أظهر ثالر كيف أن الدفع - أو التأثير على الناس مع الحفاظ على حرية الاختيار بشكل كامل - "قد يساعد الناس على ممارسة ضبط ذاتي أفضل عند توفير المعاش ، وكذلك في سياقات أخرى".

هوليوود ستونتمان الخوف من حجب التقنية

هوليوود ستونتمان الخوف من حجب التقنيةأشعر بالخوف تمامًا كما تفعل. أنا بالتأكيد غير متهور ، على الرغم مما قد تتوقعه من أحد أعضاء قاعة مشاهير هوليوود ستانتسمان! كما أنني لست "مدمنا على الأدرينالين" ، على الرغم من تسجيل غينيس للأرقام القياسية العالمية.

جسم الألم وجسم الفرح: أي واحد سوف تتغذى؟

جسم الألم وجسم الفرح: أي واحد سوف تتغذى؟يحمل كل شخص تقريباً تراكماً من الألم العاطفي القديم ، وهو ما يسميه إيكهارت توللي "جسد الألم". ويتغذى هذا الألم على ما حدث في الماضي ، ويتغذى على التفكير السلبي والدراما في العلاقات. يفرح جسمك الفرح والأسرة والفرح الجماعي. يتغذى على تجربة نقل إيجابية.

الجمال الحقيقي لا يحتاج إلى التنميق

الجمال الحقيقي 10 7
أعلنت وكالة التصوير العالمية العملاقة ، Getty Images ، أنها تعتزم حظر إعادة لمس صور النماذج "لجعلها تبدو أرق أو أكبر".

يؤدي انتقادات إلى القلق، الخوف، والتعاسة

انتقاد يؤدي إلى القلق والخوفالعيش مع القلق والخوف يخلق التعاسة واليأس في جميع علاقاتنا. ومع ذلك ، فإن معظمنا يعاني من الكثير من القلق والخوف في المقام الأول لأن اتصالاتنا تثير هذه المشاعر المدمرة من خلال النقد والاتهام والعقاب والإذلال. لذلك تقليل القلق والخوف الناجم عن ...

السناجب ، مثل البشر ، استخدم التجميع لتنظيم صواميلهم

السناجب ، مثل البشر ، استخدم التجميع لتنظيم صواميلهمالسناجبات الثعلب منظمة أكثر بكثير مما كنا نظن — تخزن أكوام الصواميل الخاصة بها من خلال التنوع والجودة وربما حتى بالأفضلية. دراسة جديدة هي أول دراسة تظهر الدليل على أن السناجب ترتب مكافآتها - على الأقل 3,000 إلى 10,000 في السنة - باستخدام "التقطيع" ...

الحصول على الرصين وتذكر ما هو حقيقي

الحصول على الرصين وتذكر ما هو حقيقيعندما يحل حدث ما ، يحطم الماء البارد على وجهنا ليخرجنا من السكر في الأنشطة التي لا معنى لها والتي ننخرط فيها غالبًا. نحن مستيقظون من السلوكيات الإدمانية التي نستخدمها لصرف انتباهنا عن ألمنا.

نصائح حول كيفية (ولماذا) للتعبير عن الامتنان والتقدير في المنزل

نصائح حول كيفية (ولماذا) للتعبير عن التقديرهل يمكنك أن تتذكر آخر مرة أتيت فيها بزوجتك؟ ماذا لو لم تتدفق المجاملات في علاقتك؟ إذا كان هذا صحيحًا ، فقد يكون التعبير عن التقدير محرجًا في البداية. اقبل الشعور وفعل ذلك على أي حال!

تحدي كونه مقدم الرعاية

تحدي كونه مقدم الرعايةتقريبا في الكفر واجهنا تشخيص باري للحلق وسرطان الغدة الدرقية ، والتي في غضون أسابيع تؤدي إلى العديد من الاستشارات الطبية ، والاختبارات المرضية ، والموجات فوق الصوتية وعلى الجراحة. كشريك له ومن ثم مقدم الرعاية ، كان التحدي المتمثل في دعمه خلال تلك الرحلة أمرًا شاقًا.

التخلص من الغضب الطريق: بدء أين أنت

التخلص من الغضب الطريق: بدء أين أنتانظر إلى الناس في سيارات أخرى أمامك ، خلفك ، يمرون من حولك ، واعترفوا بأن كل واحد منهم مثلك: إنهم يريدون السعادة ويريدون أن يتحرروا من المعاناة. لكل شخص تركز عليه أو تفكر بشيء مثل ...

لا تأخذ أي شيء شخصيا وتعلم الاستماع!

لا تأخذ أي شيء شخصيا ولكن تعلم الاستماع!تخيل للحظة كل الأشياء التي تقولها أو لا تقولها ، وكل الأشياء التي تفعلها أو لا تفعلها في يوم واحد بسبب ما قد يقوله الآخرون عنك. إذا كتبت قائمة ، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. هل تدرك مدى القوة التي تعطيها لآراء الآخرين؟ ماذا لو استطعت استعادة هذه القوة؟

ما الذي يملأني بالفرح

ما الذي يملأني بالفرحبالنسبة للجزء الأكبر ، أعيش بسعادة في حياة كبيرة ، مع طاقاتي وأفراحي في العديد من المجالات في حياتي الشخصية والمهنية ، ومع ذلك فقد عملت لعقود ، دون توقف ، سواء من خلال الاستكشاف الداخلي الخاص بي أو الأكاديمية الرسمية التعليم ، لخلق عوالم الداخلية والخارجية الحالية.

شكرا للجسم

شكرا للجسمإن ممارسة إعطاء الشكر لجسمك أمر صعب على وجه الخصوص بالنسبة للنساء ، لأن علاقاتنا مع أجسادنا مليئة بالصعوبة وعدم الرضا. وتعزز وسائل الإعلام مثل هذه الصورة المستحيلة والفريدة للفتيات والنساء الصغيرات اللواتي يرقن ، وتركز الكثير على المظهر ، لدرجة أن أيا منا ـ حتى لو حدث تطابق مثالي ـ يخرج سالما.

تخفيف الألم والمعاناة في العالم من خلال وجهة نظر مختلفة ، قصة جديدة

تخفيف الألم والمعاناة في العالم من خلال وجهة نظر مختلفة ، قصة جديدةمن التلمود لدينا المثل القائل "نحن لا نرى الأشياء كما هي. نحن نراهم كما نحن ". بسبب الافتقار إلى هذا الوعي ، يمكننا بسهولة أن نقع في خداع أي وجهة نظر عالمية كالنسخة الصحيحة من الواقع والدفاع عنها - أحيانًا بعداء عظيم - من خلال رفض أو إدانة منظور الآخرين. التاريخ مليء بأمثلة الحروب والحكايات المأساوية الأخرى الناجمة عن تصادم وجهات النظر العالمية.

يمكن أن نبدأ في تخيل سياسة الغفران؟

يمكننا أن نبدأ في تخيل سياسة الغفرانيعتقد بعض النشطاء أنه يجب علينا أن نتعرض باستمرار لظلم الظلم في العالم - وهذا الغضب الجيد يصحح الغضب السيئ. لكن نشاطًا مستنيرًا يقر بكل الاحترام والغضب أثناء إظهار الاستراتيجية العليا للرحمة ...

يمكنك تغيير آثار تجربة الماضي؟

يمكنك تغيير آثار تجربة الماضييتم تخزين تجربة الماضي في الذاكرة الخاصة بك مثل الفيديو مع مسار "مشاعر" منفصلة ، والتي تطلق هذه المشاعر كلما تم فتح صندوق الذاكرة. يمكن إعادة تسجيل مسار المشاعر هذا ، بدلاً من النسخة الأصلية. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الرجوع إلى وقت بدء الحدث وإعادة تشغيله ...

هل تشمل هجمات اللوم الانتقادات والاتهامات والإذلال؟

تتضمن "مشكلة أوسع نطاقا من هجمات اللوم" الانتقادات ، الاتهامات ، الإذلالاللوم هو سلسلة من الإجراءات وردود الفعل. انهم جميعا يعملون معا لتوليد متلازمة اللوم. الأجزاء الثلاثة هي: The Blame Attack (الإنتقادات الأولية - مهما كانت صغيرة) ؛ التأثير العاطفي (المشاعر السلبية الناجمة عن اللوم) ؛ الرد التفاعلي (تم إلقاء اللوم مرة أخرى).

التحدث عن الكراهية: تعلم العيش مع بعضهم البعض في عائلتنا العالمية

التحدث عن الكراهية: تعلم العيش مع بعضهم البعض في عائلتنا العالمية
لقد أثرت الأحداث التي وقعت هنا في الولايات المتحدة وحول العالم بشكل عميق. عندما اقتربنا من الانتخابات التي جرت في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي هنا في الولايات المتحدة ، استطعت أن أشعر بالارتياح لموجات الكراهية في مجتمعي وفي المجتمع. كنت آمل بشدة أن أكون مخطئا ...

تأثير الصحة العقلية للكوارث الكبرى مثل هارفي و إيرما

تأثير الصحة العقلية للكوارث الكبرى مثل هارفي و إيرمابعد وقوع كارثة طبيعية مباشرة ، من الطبيعي أن تشعر بالخوف أو القلق أو الحزن أو الصدمة. ومع ذلك ، إذا استمرت هذه الأعراض لمدة أسابيع إلى شهور بعد الحدث ، فقد تشير إلى وجود مشكلة نفسية أكثر خطورة.

كيف تصف كل يوم اللغة السمنة

كيف تصف كل يوم اللغة السمنةالسمنة هي حالة شديدة الوصم. وكثيراً ما يتعرض الذين يعانون من السمنة إلى التحيز والسخرية في المنزل والمدرسة والعمل وحتى من المتخصصين في الرعاية الصحية.

كيف يتم التحيز بين عقولنا غير الواعية ضد المدعين المستفيدين

كيف يتم التحيز بين عقولنا غير الواعية ضد المدعين المستفيدينمن دون علمنا ، فإن أدمغتنا مشغولة في تكوين الجمعيات. بينما على السطح قد نؤمن بصدق بأن الرجال والنساء متساوون ، أو أن الناس على الفوائد هم مجرد أشخاص عاديين يحتاجون إلى المساعدة ، وقد لا تكون عقولنا اللاواعية تقدمية.

كيف يمكن للفوضى أن تكون صديقك وحليفك القوي

تعلم الاعتراف الفوضى كصديق وحليف قوييعرف قاموس أكسفورد الفوضى بأنها اضطراب كامل أو ارتباك. بشكل عام عندما نتحدث عن الفوضى نربطها بحالة سلبية وطاقة سلبية. عندما يقول أحدهم ، "حياتي فوضوية" أو "الفوضى في كل مكان" نحن نفهم أن هذا الشخص يعني ، "حياتي فوضى وأنا في حالة فوضى".

خلق علاقة جديدة وإيجابية للمعاناة سيساعدك على الشفاء

خلق علاقة جديدة وإيجابية للمعاناة سيساعدك على الشفاءإذا لم نزرع من المعاناة ، نموت من ذلك. المعاناة يمكن أن تربط الشخص إلى الجانب المظلم من الحياة بقوة لدرجة أنه يجعل العاطفة والتمتع بالحياة يكاد يكون من المستحيل. عندما تغرق في أعماق المعاناة ، فإن الإبداع وتعبير روحك هما آخر ما يدور في ذهنك.

كيف نذهب من توقعات الخوف على أساس الخبرة القائمة على القلب

كيف نذهب من توقعات الخوف على أساس الخبرة القائمة على القلب
أرغب في مشاركة قصة معك لأنها تظهر بشكل جيد الرقص بين أفكارنا ونتائجنا ، وتوضح قوة القلب. حدثت هذه القصة عندما تقدمت بطلب قوي إلى الكون لمساعدتي في أن أصبح أكثر وعيًا بكيفية تأثير تفكيري على الواقع. كن حذرا ما تسأل عن الكون!

لويز هاي ، ذهب ، لكن تذكر مع التقدير

لويز هاي ، ذهب ، لكن تذكر مع التقديرانتقل مؤلف ومؤسس موقع Hay House Publishing المحبوب ، لويز هاي ، هذا الصباح ، في شهر أغسطس 30 ، و 2017 لأسباب طبيعية في سن 90. مرت بسلام في نومها. كانت لويز ذات بصيرة مذهلة ومحامية.

الضحية النموذج الأصلي: قل مرحبا للضحية الداخلية الخاصة بك

08 30 victimقد تصبح واعًا لضحيتك الداخلية عندما تواجه الرفض والانتهاك والظلم وعدم المساواة والتحامل واللوم على أشياء لم تفعلها. من السهل أن توجه إصبعك إلى شخص آخر ، ولكن لتحمل المسؤولية عن أفعالك والمعتقدات والأدوار التي تلعبها في الضحية ...

تغيير طاقاتك: الإمكانات

تغيير طاقاتك: الإمكاناتتخيل تركك عالقًا وثقلاً في الطاقة وإطلاقه حتى تشعر بخفة وزناً وأكثر إشراقاً واتصالاً. تخيل أن تكون مدعومًا عند تحولك إلى قلبك ، والانفتاح على العالم الجميل من حولك. تخيل...

تعلم أن نبقي قلبنا مفتوحا من خلال الرحمة والمغفرة

المغفرة: تعلم أن نبقي قلبنا مفتوحاأنا أعرف بعض الأشخاص الرائعين ، حتى بعض الذين يعتبرون بشرًا عظيمًا ، لكنني لم أكن أعرف أبدًا أي شخص يكون قلبه مفتوحًا طوال الوقت. حتى الدالاي لاما يتحدث عن الغضب الناشئ وعن قول أشياء لا يمكن إرجاعها إلى حد ما. الغفران من الذات والآخرين ...

الافراج ومنع بصمة الخلوية من الصدمة

الافراج ومنع بصمة الخلوية من الصدمةقبل أن أكون معالجًا ، كنت أعتقد أن غالبية الناس ما زالوا يفعلون ، وأن الصدمة النفسية وما يليها من اضطرابات ما بعد الصدمة لا يعاني منها سوى جزء صغير من السكان ويقتصرون في المقام الأول على الجنود المقاتلين وأول المستجيبين مثل رجال الإطفاء والشرطة و EMT. وكذلك سكان البلدان التي مزقتها الحروب وضحايا الأحداث الكارثية.

حان الوقت لتحصيل المخاوف الخاصة بك والحكم الذاتي

حان الوقت لتحصيل المخاوف الخاصة بك والحكم الذاتيلماذا يشعر الكثيرون منا أننا بحاجة إلى أزمة من أجل مواجهة مخاوفنا ، من أجل إحداث التغيير الذي نعرف بالفعل أننا بحاجة إلى القيام به؟ بعد آخر أزمة كبيرة ، سألت نفسي هذا السؤال. يبدو أن متر الأزمة بلدي كان المنبه وكل عشر سنوات أحضرت عن doozy.

الكثير من الناس في الغرب يعانون من الاكتئاب لأنهم غير متوقعين

الكثير من الناس في الغرب يعانون من الاكتئاب لأنهم غير متوقعينيتم سرد الاكتئاب باعتباره السبب الرئيسي للإعاقة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، تشير الأبحاث إلى أن الاكتئاب أكثر انتشارًا في الثقافات الغربية ، مثل الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا ونيوزيلندا ، مقارنة بالثقافات الشرقية ، مثل تايوان وكوريا واليابان والصين.

عصر نحن بحاجة إلى بعضها البعض

عصر نحن بحاجة إلى بعضها البعض
العمل الذي أقوم به ليس عمل "خاص بي". هذه أفكار حان وقتها وتحتاج إلى الكتبة القادرين. تتكون أجورنا الحقيقية في الحياة من الرضا الذي نحصل عليه من عمل جيد. وبصرف النظر عن ذلك ، فإن المطر يقع على عادلة وغير عادلة على حد سواء.

وهم السيطرة: الأمن المفضل

الوهم من المادة، ومراقبة من قبل دنيس ميريت جونزلدينا القليل من السيطرة على المستقبل. والمستقبل هو حيث أننا نميل للبحث عن أمننا، والسعي الى ضمان ان كل شيء سيكون على ما يرام. هذا الوهم هو أن لدينا سيطرة على متغيرات كثيرة في حياتنا اليومية، وذلك ...

دعونا نتحدث عن الخوف: إلقاء الضوء على الظل

دعونا نتحدث عن الخوف: إلقاء الضوء على الظل
يدفع الخوف دوافعنا إلى السيطرة على الآخرين بالقوة ، ومحاولة جعل العالم كله يتصرف كما نريد. الخوف يحفز عدم الثقة في بعضنا البعض. إنه يعزز الاعتقاد ، والإرهاب ، والحكم ، والبلطجة ، والإحباط ، والتدمير الفظ للعنف الإنساني. الخوف يشرح لماذا ...

عندما يصبح غريبًا رائعًا

عندما يصبح غريبًا رائعًاربما كنت قد شككت أو حكمت على نفسك لكونها حساسة جدا أو لا تشعر في المنزل في التيار الرئيسي. عندما أسأل جمهور ندواتي ، "كم منكم يعتقد أو قيل بأنك غريب؟" الجميع يرفع يدهم.

لماذا هناك أيضا جانب مظلم لوضع وجه سعيد

لماذا هناك أيضا جانب مظلم لوضع وجه سعيدعندما كنت أسير في متحف V & A في لندن منذ بضعة أيام ، لفت انتباهني على الفور تمثالان. كان هيركليتوس وديموقريطس ، وهما من المفكرين اليونانيين المعروفين باسم "الفلاسفة يبكون ويضحكون".

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد
Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد
by سيمون دوبي وديف أنكتيل وماريا سانتاجويدا

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...