ركوب القطار D: الاستيقاظ والقيام بشيء مختلف

ركوب القطار D: الاستيقاظ والقيام بشيء مختلف
الصورة عن طريق بيتر ماير

القطارات. من لا يحب ركوب القطار؟
و "تبديل المسارات" هو استعارة مثالية لتحمل مسؤولية حياتنا.

وكما قال لاو تسو الشهيرة ، "إذا لم نغير الاتجاه ، فسوف ينتهي بنا المطاف إلى حيث نتجه".

My الدرس السابق الحب المزدوج والموت واستكمل مع هذا الأمر الزجري:

أحب موتك وتموت في الحب.

هذا هو تعليق التخريبية. إنه أمر مقلق. لكن هذا ليس شيئًا سيئًا. هناك أوقات نحتاج فيها إلى الانزعاج ... وهذا بالتأكيد واحد منهم.

نحن نعيش في عالم مجنون. إنه عالم يضم 800 مليون شخص جائع حيث يمكن للمشاهير إنفاق أكثر من 140,000،280,000 دولار على حقيبة يد لويس فويتون. دعنا نرى أن سعر هذه الحقيبة يمكن أن يطعم XNUMX،XNUMX طفل في بلد من العالم الثالث ليوم واحد. نحن نعيش في عالم مجنون.

في الواقع ، شعر الطبيب النفسي الأمريكي ميلتون إريكسون أننا نتجول في غيبوبة ، كل الوقت تقريبًا. من الشائع في دوائر تحسين الذات التحدث عن "الاستيقاظ" ، وهو ما يعني عادة اتخاذ خطوة نحو حالة أكثر استنارة وإضاءة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كيف نستيقظ؟

ولكن كيف بالضبط نستيقظ؟ هل نحتاج إلى منبه عاجل (أحيانًا) ، هل ستحتاج إلى حفز لطيف (أحيانًا) ، أم أننا سنستيقظ طوعًا (أحيانًا)؟

كتب الكاتب السوفييتي مكسيم غوركي ، "إذا كان صحيحًا أن المصيبة هي وحدها التي يمكنها إيقاظ روح الرجل ، إنها حقيقة مريرة ، يصعب سماعها وقبولها ، ومن الطبيعي أن ينكرها كثيرون ويقولون إنه من الأفضل للرجل أن يعيش عليها في نشوة من الاستيقاظ على التعذيب ".

هذا هو نفس التفكير الذي يجعلنا نتجنب الأخبار. نحن نفضل ألا نعرف ، لأن 1. إنها دعاية مظلمة ، 2. نفضل التركيز على الإيجابية. لكن ، 3. قد نكون في حالة نشوة.

هناك خيار مختلف بشكل مثير للإعجاب أسميه "ركوب القطار D".

عندما نكون في غيبوبة ...

إذا كنا في حالة غيبوبة ، وأعتقد أن هذا هو نشوة من عدم التمكين ، فيبدو أنه من الأهمية بمكان الاستيقاظ ، وإلغاء الغيبوبة.

أنا مغرم باختراع الكلمات حتى أنشأت D-Tran. لقد جربت بالقول ، "لقد كنت مستعدًا لـ D-Tran." لم يعمل لي. لسبب واحد ، أثناء قيامي بتدريس كتابي وطلاب التحدث أمام الجمهور ، إنه "على الأنف" ، أي حرفي. لذلك ، توصلت إلى مصطلح أكثر مرحًا: قطار D. D ، بالطبع ، تعني "اضطراب" أو "مقلق".

تصف لعبة ركوب القطار D الاستيقاظ ويمكننا القفز في أي وقت نريد. سوف يأخذنا القطار D في اتجاه مختلف عن الاتجاه الذي كنا نتجه إليه في لحظة نشوة لدينا.

تضيع في شاشتنا هو نشوة. يمكننا حرق ساعات على وسائل التواصل الاجتماعي أو أمام التلفزيون. حفلة يراقب ، أي شخص؟

ركوب القطار D يعني إيقاف تشغيله ، والاستيقاظ ، والقيام بشيء مختلف.

هذا التخريبية. انها مزعجة ... نشوة لدينا.

أربع ولايات من الغيبوبة

لقد حددت أربع حالات نشوة تقدمية: الغيبوبة والتهجئة والذهول والحيازة.

جميع حالة نشوة يعتبر طبيعيا. إنه سلوك فاقد الوعي ، والاستمرار في القيام بما نقوم به عادة دون سؤال.

A توضيح يتلاعب بنا لفعل شيء نختار ألا نفعله ، لو لم نكن "تحت تعويذة".

يجري في ذهول ... لاحظ القياس السابق للتلفزيون ، وأضيف الكحول والمخدر. هذا هو مثل غيبوبة نائم من خلال الحياة ، لم يعد يعيش ، موجودة فقط.

حيازة هي أعمق حالة نشوة ، حيث نمتلكها "قوة" أخرى أو شخص ما.

لذا ، ما علاقة الحب بكل هذا ، لأن هذه الرسائل القصيرة من المفترض أن تكون دروسًا في الحب؟

كسر الإملائي: آنذاك والآن

الحب يمكن كسر التعويذة.

الحب برأس مال L ، أي - Universal Intelligence - هو ما سيحفزنا على القفز في القطار D وركوبه في اتجاه مختلف.

البعض منا يبلغ من العمر ما يكفي لتذكر شخصية جيرالد فليب ويلسون جيرالد قائلا: "الشيطان جعلني أفعل ذلك." هذا عذر كل سوء سلوك. حسنا. ماذا عن الحب جعلني أفعل ذلك؟ والتي يمكن التحقق من صحة كل استراتيجية الاستيقاظ.

اتصلت زوجتي في الليلة الأخرى ليقول إنها كانت تقود سيارتها إلى المنزل متعبة من يوم طويل من العمل. على الفور ، لقد فكرت: "يجب أن أعطاها تدليك".

ثم نسيت!

لكنني تذكرت هذا الصباح وفي خلال ساعة سأقدم لها التدليك الذي كان بإمكاني إعطائها الليلة الماضية ، لو بقيت في قطار D طويلاً بما فيه الكفاية (بدلاً من ذلك ، كنت ... أحدق في شاشة!).

ولكن ، كما يقول المثل ، هناك وقتان مثاليان للقيام بشيء مهم: عندما تفكر في الأمر أولاً ، والآن.

نراكم على القطار د. إنها رحلة مجانية.

حقوق الطبع والنشر 2019,2020. الحكمة الطبيعية ذ.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

كتاب من هذا المؤلف

نادي الظهر: خلق المستقبل في دقيقة واحدة كل يوم
ويل ويلكنسون

نادي الظهر: خلق المستقبل في دقيقة واحدة كل يوميعتبر Noon Club تحالفًا مجانيًا للأعضاء يركز على القوة المتعمدة يوميًا ظهرًا لإحداث تأثير في الوعي الإنساني. وضع الأعضاء هواتفهم الذكية في الظهيرة وتوقفوا في صمت أو لتقديم إعلان موجز ، ينقلون الحب إلى عالم الكم الشامل للوعي الشامل. خفض المتأملون معدل الجريمة في واشنطن العاصمة في 89. ماذا يمكننا أن نفعل في نادي الظهر؟ المشاركة بسيطة. كل ما عليك هو ضبط هاتفك الذكي وإيقافه مؤقتًا كل يوم عند الظهر لإرساله. للحصول على تحديثات حول البرنامج ومزيد من المعلومات وللتواصل مع الأعضاء الآخرين ، تفضل بزيارة www.noonclub.org .

انقر هنا لطلب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

عن المؤلف

ويلكنسونويل ويلكنسون كبير المستشارين لدى Luminary Communications في آشلاند بولاية أوريغون. قام بتأليف أو شارك في تأليف سبعة كتب سابقة ، وأجرى المئات من المقابلات مع كبار وكلاء التغيير ، ويقوم بتطوير شبكة دولية من الناشطين البصيرة. وهو أيضا مؤسس نادي الظهر، وهو تحالف عضو حر يركز على القوة المتعمدة كل يوم ظهرا لخلق تأثير في الوعي البشري. معرفة المزيد في willtwilkinson.com/

الصوت / مقابلة مع ويل ويلكنسون: يمكنك إحلال السلام على الأرض ، في دقيقة واحدة في اليوم

فيديو مع ويل ويلكنسون: ما هو نادي الظهر؟

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...