الأمن الحقيقي هو وظيفة داخلية: عندما يقرع الخوف في الباب الخاص بك

الأمن الحقيقي هو وظيفة داخل

أثناء مروري في مطار هونولولو توقفت للحظة للنظر في بعض العناصر في نافذة المتجر. اقتربت مني امرأة من حراس الأمن وأجرت محادثة عارضة. سألتني أين توجهت ، وقلت لها إنني في طريقي إلى اليابان لتدريس بعض الفصول. "ماذا تعلم؟" سألت.

قلت لها: "أساعد الناس على التواصل مع شغفهم وغايتهم والعيش بشكل أصلي".

أضاءت. "ثم أعطني بعض النصائح ، فهل أنت؟"

سألتها ماذا يجري في حياتها.

قالت لي: "أنا الأم الوحيدة لتسعة أطفال". "معظم وقتي يذهب إلى أطفالي."

وضعت يدي بلطف على كتفها. سألتها: "هل هناك أي شيء تود القيام به لنفسك؟" "ماذا يمكنك أن تفعل لتنمية روحك الخاصة؟"

جاءت الدموع إلى عينيها عندما أراني يدها. "أود فقط أن أقوم بأعمالي. هذا من شأنه أن يجعلني أشعر بشعور جميل. "


الحصول على أحدث من InnerSelf


ابتسمت وقلت لها: "ثم يرجى القيام بمسامير الخاص بك. أنت تستحق هذا. أنت تعطي الكثير لأطفالك. أنت تستحق ما يجعلك سعيدًا. "

ابتسمت المرأة وقالت لي ، "أعتقد أنك على حق".

الأمن الحقيقي يعمل على مستوى أعمق بكثير

كما ذهبت في طريقي فكرت في حقيقة أنها كانت حارس أمن. نحن نفكر بشكل عام في الأمن على أنه يحمي أجسامنا وممتلكاتنا من أشخاص قد ينتهكونها. ولكن عندما نعيش في خوف أو حاجة دائمة لحماية أنفسنا ، فإننا ننتهك روحنا - وهي إصابة أكبر بكثير من أي أضرار قد تحدث لممتلكاتنا. الأمن الحقيقي يعمل على مستوى أعمق بكثير من الناس الذين يقفون على أبواب البنوك والمطارات.

ومن الغريب ، عندما عدت من اليابان ، التقيت بمقابلة متزامنة مع حارس أمن يمشي في موقف سيارات المطار. لقد جاء القائم بأعمالنا لترتادنا ، عائلتنا من الكلاب تنتظر بفارغ الصبر في مؤخرة سياراتنا الرياضية متعددة الأغراض. عندما مر الحارس ، رأى الكلاب وأخبرنا أنه غاب عن رفيقه كلبه المحبوب الذي اضطر إلى إخماده منذ أكثر من عام. "ما زلت أحزن ،" اعترف ، وتحول قوي إلى صبي صغير أثناء حديثه.

سألني شريكي دي ، حسّاسًا لقلب الرجل المفتوح ، عما إذا كان يرغب في حمل مالتي ، ناني. أخذ الكلب الصغير وبدأت في الحيوانات الأليفة لها بمودة. كما فعل ، يمكننا أن نرى زميلنا الذوبان ، على وشك البكاء. بقي في استجماع لفترة طويلة ، من الواضح أنه لا يريد أن يفلت من كتي الصغير. أخيرا ، قال ، "لقد حان الوقت. أحتاج كلب آخر. سوف أحصل على واحدة. "تمنى له جيدا كما ذهب في طريقه.

دورة في المعجزات يتحدث عن "اللقاءات المقدسة". كان ذلك واحدًا.

الأمن الحقيقي هو وظيفة داخل

الأمن الحقيقي هو وظيفة داخلالأمن الحقيقي هو وظيفة داخلية. يمكنك استخدام وسائل متقنة لإغلاق برامج المنزل أو المتجر أو الكمبيوتر ، ولكن إذا كنت خائفاً ، فأنت غير آمن. من ناحية أخرى ، يمكنك اتخاذ إجراءات قليلة أو معدومة لحماية الأشياء الخاصة بك ، ولكن إذا كنت تشعر بالأمان في الكون ، فأنت في غاية الأمان.

بعد التعامل مع التحدي الصحي ، قررت صديقي بيتي لتحويل حياتها إلى المشي الثقة. فعلت أشياء لم يفعلها أي شخص آخر ، مثل ترك مفاتيحها في سيارة الاشتعال بينما كانت السيارة متوقفة في مركز نيو جيرسي. في أحد الأيام ، التقطت Bette أحد هواة السفر الصغار الذين أخبروها أنه ترك زوجته بعد قتال ، لكنه الآن كان في طريقه إلى البيت للتصالح. عرضت عليه Bette استخدام سيارتها الجديدة للوصول إلى منزله لرؤية زوجته. ووعد بإعادة السيارة في وقت مبكر من ذلك المساء. عندما لم يظهر ، تساءلت بيتي عما إذا كانت قد ارتكبت خطأ. وأخيراً وصل مع زوجته ، وشكرهما كلهم ​​بغزارة لمساعدتهما على العودة معاً.

السلامة والأمن هي دول وعي

أنا لا أقترح أن تترك سيارتك بالمفاتيح الموجودة بها أو تقرضها لشخص لا تعرفه. أقترح أن السلامة والأمن هي حالات الوعي التي نختارها. نحن محميون ليس فقط عن طريق الأقفال والبوابات ، ولكن عن طريق الطاقة العالية.

صديقي كليف كلاين ، متعطشا دورة في المعجزات طالب ، سمع أحدهم في غرفة نومه في بروكلين. التحقيق في العثور على اللص قد دخل من خلال الهروب من النار. بدأ الرجل بالفرار ، لكن كليف أخبره أن ينتظر. سأل الرجل ما الذي كان يحدث في حياته والذي جعله ينكسر. كان لديهم محادثة حميمة ، وأعطى كليف الرجل بعض المال للحصول على بعض العشاء. تحول إيمان كليف من موقف خطير محتمل إلى مذبح للشفاء.

كان Bette و Cliff أناس عاديين مع إيمان غير عادي. كانت لقاءاتي مع حراس الأمن لحظات عادية أدت إلى نتائج غير عادية. أنت ولدي القدرة على تحويل أي موقف ، خاصة تلك التي تشعر بعدم الأمان ، إلى مظاهرة بأن لدينا فريقًا أمنيًا يعمل على مستوى أعمق بكثير مما يمكن أن تراه العين.

نحن دائمًا آمنون إذا تذكرنا مصدر رفاهيتنا. كما يقول المثل ، "خاف الخوف على الباب. اجاب الايمان. لم يكن أحد هناك."

هذه المادة طبعها باذن
من عمود آلان الشهري ، من القلب.
ترجمات أضيفت بواسطة InnerSelf.

كتاب كتبه آلان كوهين:

دورة في المعجزات سهلةدورة في المعجزات سهلة: إتقان الرحلة من الخوف إلى الحب
من جانب آلان كوهين.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف مبيعا من دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. كن مدرب حياة محترفًا معتمدًا من خلال برنامج الشهر في 6 من Alan والذي يبدأ في يناير ، 2020 - عام الرؤية الواضحة. لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ، وكتب ومقاطع فيديو آلان ، ونقلت يومية مجانية ملهمة ، ودورات عبر الإنترنت ، وبرنامج إذاعي أسبوعي ، تفضل بزيارة www.alancohen.com


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة