الحب غير المشروط هو وسيلة لخدمة بعضنا البعض ، الإنسانية والعالم

الحب غير المشروط: وسيلة لخدمة بعضنا البعض ، الإنسانية والعالم
الصورة عن طريق skeeze

يأتي الوقت في تطورنا الشخصي عندما ندرك أننا لسنا أفرادًا معزولين ومستقلين ، ولكننا جميعًا مترابطون. بعد ذلك ، نواجه اهتمامًا حقيقيًا واهتمامًا بالآخرين ، ونصبح أكثر وعًا بالكل الأكبر ونشعر برغبة عميقة في مشاركة ثرواتنا ، مهما كانت ، مع الآخرين.

لماذا نسعى جاهدين للحب غير المشروط؟ فذلك لأننا لا نحب دون قيد أو شرط من أجل الحب. بدلا من ذلك نحن نحب دون قيد أو شرط كعمل خدمة، وسيلة لإعطاء بحرية لنفسي ، وسيلة لخدمة بعضنا البعض ، والإنسانية والعالم.

لاحظ ألبرت شويتزر ، الإنسانية ، "أنا لا أعرف ما سيكون مصيرك ، لكن هناك شيئًا واحدًا أعرفه: الوحيدين بينكم الذين سيكونون سعداء حقًا هم أولئك الذين سعوا ووجدوا كيف يخدمون".

الخدمة الحقيقية هي أن نكون من نحن في جميع الأوقات وأن نعبر عن أفضل ما في وسعنا من خلال صفاتنا الشخصية المتأصلة ، بما في ذلك الحب غير المشروط. إن عملية التطور تجذبنا جميعًا إلى أن نكون مشاركين واعين معها ، وبالتالي نبدأ في رؤية احتياجات الكل وتوجيه مواردنا لتلبية تلك الاحتياجات.

مفتاح الخدمة: "تريد" بدلاً من "تضطر إلى"

مفتاح الخدمة هو فعل ما نحن عليه تريد للقيام ، لا لديك للقيام ، بطريقة جهد. يقترح مدرب التخليق النفسي الذي نعرفه مبدأين توجيهيين عند تقرير ما يجب القيام به في الحياة:

• تقديم مساهمة.

• قم بذلك بكل إخلاص مائة في المائة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 


قد نسأل أنفسنا ،كيفية هل يمكنني تقديم أفضل خدمة ، أين ممكن اساهم ماذا هي أكبر حاجة ، أين هل يمكنني إعطاء مئة في المائة؟ يقول المثل الشعبي الإجابة ، "لا تسأل عما يحتاجه العالم ؛ اسأل ما الذي يجعل قلبك يغني ويذهب للقيام بذلك. ما يحتاجه العالم هو الأشخاص الذين لديهم قلوب تغني ".

تطبيقه

إليك بعض الاقتراحات لجلب المزيد من الحب غير المشروط إلى حياتك.

1. تأكيد

لتجنب الحكم على الآخرين وانتقادهم وإدانتهم ، أكد لنفسك بصمت عندما تميل إلى التفكير بشيء تجاه شخص ما ، "أنا أحبك ، باركك ، أرى الألوهية بداخلك".

ذكّر نفسك أن تنظر إلى ما وراء كل المظاهر الخارجية. تعترف وتقدير الأشخاص الذين هم - مركز دائم للوعي الذاتي النقي والحب والإرادة.

2. التصور الإبداعي (النموذج المثالي)

تخيل كيف تفضل التعبير عن الحب غير المشروط - ليس نموذجًا للكمال ، ولكن مثالي واقعي يمكن بلوغه. ثم تصور وتجربة نفسك يجري هذا المثالي.

حرك ببطء مشهد تلو الآخر من خلال أنشطة يوم كامل ، بما في ذلك التفاعلات مع الآخرين في العمل والترفيه والمنزلية.

3. الملائكة والبشر

كل عام في أوائل ديسمبر ، يشارك أعضاء مؤسسة Findhorn في طقوس احتفالية تسمى "الملائكة والبشر". يكتبون أسمائهم على قسائم من الورق ويضعونها في قبعة. عندما يقوم الجميع بذلك ، يقوم كل منهم بسحب اسم ويصبح "ملاكًا" فوريًا لـ "بشري" الذي اختاره. وهكذا ، الجميع على حد سواء بشري ، وملاك لشرير آخر.

منذ ذلك الحين وحتى عيد الميلاد ، تتمثل مهمة الملائكة في حب البشر وتقديرهم وباركهم بعدة طرق مختلفة كما يتصورون - مجهول الهوية ؛ لا يعرف البشر أبدًا من هم ملائكتهم حتى صباح عيد الميلاد. تجد الملائكة طرقًا إبداعية ، وكذلك مساعدين راغبين ، لإعلام بشرتهم بأنهم يخضعون لمراقبة من قبل الملائكة الحارسين.

أيا كان الشكل الذي يتخذونه ، فهذه كلها أعمال حب غير مشروطة لأن جميع المشاركين يجب أن يثقوا ، كبشر ، في أنهم سيحصلون على الاهتمام الكامل والمحب من ملاكهم ، مستقل بغض النظر عن ما قد يفعلونه من أجل بشرهم المعتمدين. وبالتالي ، يمكن تركيز اهتمامهم أكثر على العطاء بدلاً من تلقي. في هذه الطقوس ، وكذلك في الحياة ، عندما يعطي الجميع ، يتلقى الجميع.

تصبح ملاك لشخص ما

لممارسة الحب غير المشروط ، ندعوك لتصبح ملاكًا لشخص ما! لا تنتظر حتى عيد الميلاد. افعلها الآن. اختر "بشريًا" ، ربما شخصًا من عائلتك أو كنيستك أو مجموعة التأمل أو زميلًا في العمل أو جارًا أو من يسلم المنشور ، وابدأ في العثور على طرق للاعتراف بالأشياء البسيطة البسيطة وتقديرها والقيام بها - كل ذلك دون الكشف عن هويته ، بالتاكيد.

إذا شعرت بالخجل أو الإحراج أو الإحراج من اتباع هذا الاقتراح ، تذكر أنك تفعل ذلك من أجل الشخص الآخر ، وليس لنفسك. لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من الوقت أو المال أو الجهد - الحب فقط: لا تحجم عن نفسك. افتح قلبك وركز على الحب والعناية وفرحة العطاء.

استمر في تقدير وبارك نفس الشخص طالما أردت. أو تبني بشريًا جديدًا كل أسبوع! لا تكشف عن هويتك أبدًا. ثم يمكنك أن تطمئن إلى أن كل الأشياء الرائعة التي تقوم بها من أجل بشرك المتبنى هي أعمال محبة غير مشروطة نقية.

واقترح ريدينج

قوة الحب غير المشروط: إرشادات 21 لبداية علاقاتك ذات المغزى وتحسينها وتغييرها ،بقلم كين كيز جونيور ، يقدم استراتيجية للحب دون قيد أو شرط. يقترح ، "الحب غير المشروط يعني تعلم فصل الشخص عن المشكلة. حب الشخص اعمل مع المشكلة ".

غير المشروط الحب, بقلم جون باول ، SJ ، يقول ، "الحب إما مشروط أو غير مشروط. إما أن أعلق الشروط على حبي لك أو لا. إلى الحد الذي أعلق فيه مثل هذه الشروط ، أنا لا أحبك حقًا. أنا فقط أعرض تبادلًا وليس هدية. والحب الحقيقي هو ويجب أن يكون دائما هدية مجانية. "

© 1993 و 2004 و 2018 بواسطة Eileen Caddy و David Earl Platts.
كل الحقوق محفوظة. الناشر: Findhorn Press ، بصمة لـ
الداخلية التقاليد تي. www.innertraditions.com

المادة المصدر

تعلم الحب
من إيلين كادي وديفيد إيرل بلاتس.

تعلم الحب من قبل ايلين كادي وديفيد إيرل بلاتس.في هذا الدليل البسيط والمفيد ، يشرح إيلين كادي وديفيد إيرل بلاتس بالتفصيل الجوانب العملية لاستكشاف المشاعر والمواقف والمعتقدات والتجارب الماضية التي تمنعنا من المحبة ومن تلقي الحب. إنها تُظهر كيف أن جلب المزيد من الحب إلى حياتنا ليس غموضًا ولكن غالبًا رحلة إلى أنفسنا وقيمنا الأساسية. يدرس المؤلفون مشاعر القبول والثقة والمغفرة والاحترام والانفتاح والمخاطرة ، ضمن أمور أخرى ، في إطار من التفاهم الرحيم وعدم التقدير. تدريبات بسيطة ومبهمة بعد ، تأملات ، وتصورات تدعم القارئ في دراسة عالمهم الداخلي وتنفيذ هذه المفاهيم الحيوية في حياتهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي. متوفر أيضًا في إصدار Kindle.

كتب إيلين كادي

حول المؤلف

Eileen Caddy، MBE (1917-2006)كانت إيلين كادي ، MBE (1917-2006) ، المؤسس المشارك لمؤسسة Findhorn ، وهي مجتمع روحاني مزدهر في شمال اسكتلندا. لأكثر من 50 سنوات ، استمعت إيلين إلى توجيهاتها الداخلية وشاركتها ، مما ألهم الملايين في جميع أنحاء العالم. عاش دايفيد إيرل بلاتس ، وهو مستشار سابق ومدرب وكاتب ومستشار للتخليص النفسي ، في فيندهورن لسنوات عديدة حيث عمل على نطاق واسع مع إيلين.

عاش ديفيد إيرل بلاتس ، وهو مستشار سابق ومدرب وكاتب ومستشار للتخليص النفسي ، في فيندهورن لسنوات عديدة حيث عمل على نطاق واسع مع إيلين كادي.

فيديو: التأمل من فتح الأبواب بقلم إيلين كادي

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 

{Emailcloak = إيقاف}

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

التقليل من تأثير الذات ... لمصلحتنا العليا
التقليل من تأثير الذات ... لمصلحتنا العليا
by لورانس دوتشين
لكل منا خيار ، ولنكن واضحين ما هو هذا الخيار. أخبرنا مارتن لوثر كينغ جونيور أن ...
قوة الشفاء من اللعب التخيلي
قوة الشفاء من اللعب التخيلي
by كارمن فيكتوريا جامبر
مثلما يستفيد البالغون من التحدث عن تحدياتهم مع الأصدقاء أو المعالج ، فإن الكثيرين ...
من الأوساخ إلى التربة: سماد الحياة يصنع إمكانات نمو ممتازة
من الأوساخ إلى التربة: سماد الحياة يصنع إمكانات نمو ممتازة
by آلان كوهين
إذا التقيت أنت أو جو بجو خلال مهمته الكوميدية الصعبة ، فربما حكمنا عليه بأنه خام أو
زيادة الإصرار الصحي وممارسة التواصل الحازم
زيادة الإصرار الصحي وممارسة التواصل الحازم
by تينا جيلبرتسون
كل واحد منا لديه أفكاره ومشاعره وآرائه وتفضيلاته واحتياجاته التي لن تتنازل عنها بالضرورة ...
أسبوع الأبراج: 5-11 أبريل 2021
الأسبوع الحالي للأبراج: من 5 إلى 11 أبريل 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
by باري Vissell
انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية و ، ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...

الأكثر قراءة

تاريخ غريب جدا من عيد الفصح الأرنب
التاريخ الغريب جدا لأرنب عيد الفصح
by كاتي إدواردز ، جامعة شيفيلد
أثناء قيامك بقضم رؤوس أرانب الشوكولاتة في نهاية هذا الأسبوع ، قد تتساءل عن كيفية رسم الرسوم المتحركة ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
by إيدثا ويست وسابين شيفرلي
قال عالم الرياضيات الأمريكي روبرت كابلان ذات مرة: "إذا نظرت إلى الصفر ، فلن ترى شيئًا. لكن انظر…
بلوتو: ظلامنا الداخلي قبل الفجر
بلوتو: ظلامنا الداخلي قبل الفجر
by إيزابيل هيكي
يربط بلوتو علم التنجيم والأساطير ، ويمثل العالم السفلي للاوعي. إنه ل…
أظهرت دراسة توأم أن الضرب يمكن أن يؤدي إلى سلوك غير اجتماعي
أظهرت دراسة توأم أن الضرب يمكن أن يؤدي إلى سلوك غير اجتماعي
by إستر روباردز ، يوتا أوستن
لم نعثر على أي دليل يدعم التفسير الجيني ، كما تقول ألكسندرا بيرت. "الاختلافات في ...
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
لماذا القمر مشرق؟ أجاب عالم فلك على أسئلة القمر الخاصة بك
لماذا القمر مشرق؟ أجاب عالم فلك على أسئلة القمر الخاصة بك
by جونتي هورنر ، جامعة جنوب كوينزلاند
بصفتك شخصًا يقوم بتدريس علم الفلك في السنة الأولى في الوقت الحالي ، حيث يتم قضاء الكثير من الوقت في مناقشة ...
لماذا يجب أن تؤدي تعهدات الشركات بالانبعاثات الصفرية الصافية إلى جرعة صحية من الشكوك
لماذا يجب أن تؤدي تعهدات الشركات بالانبعاثات الصفرية الصافية إلى جرعة صحية من الشكوك
by أوليفر ميلتنبرجر ، جامعة ملبورن وماثيو دي بوتس ، جامعة كاليفورنيا
تعهدت المئات من الشركات ، بما في ذلك الشركات الرئيسية للانبعاثات مثل United Airlines و BP و Shell ، بـ ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.