الامتنان هو وسيلة قوية للصلاة

الامتنان هو وسيلة قوية للصلاة

واحدة من أقوى الوسائل للصلاة هو ممارسة الامتنان. امتنان يؤثر على وعينا الطريق ماسحات الزجاج يؤثر على الزجاج الأمامي في عاصفة ثلجية. هذا يزيل اللبس وبعيدا يساعدنا على رؤية العالم بشكل أكثر وضوحا.

ممارسة الامتنان كشكل من أشكال الصلاة من السهل جدا وغير مجزية على الفور. كل ما عليك فعله هو الاعتراف وأشكر الكون لبركاتك جميع، سواء كانوا بصحة جيدة، الأسرة والأصدقاء، أو يكون ببساطة على قيد الحياة.

حفظ مجلة العرفان أو نشرة المجلس

وأظل شخصيا وهي مجلة العرفان. كأسرة واحدة واصلنا لوحة إعلانات الامتنان في المطبخ الذي نقوم بنشر صور للتجارب سعيدة وشكر والتقدير للأشياء التي تلقيناها. إنه لأمر مدهش أن ندرك مدى ما علينا جميعا أن نكون ممتنين ل- بمجرد أن تبدأ مهلة.

ممارسة الامتنان يخفف فورا القلب ويساعدنا على تذكر كم هم محبون نحن وبدعم من الكون. كلما أولادي أو أنا لا يهدأ، وتعكر المزاج، والقلق، الملل، غير مستقر، أو خوفا، وأقترح أن نفكر في مثل أشياء كثيرة ممكن أن تكون ممتنة لتغيير الطاقة. نحن لدينا قائمة سلم في وقت واحد، في محاولة لتسمية ما لا يقل عن عشرة أشياء. في كل مرة نفعل ذلك ينحسر الخوف وقلوبنا مفتوحة والحدس.

امتنان: وسيلة قوية للصلاة

ممارسة الامتنان يبقى وعي الطفل ركز على وفرة، والدعم، وأحب أن الكون له بالنسبة له. ويركز قلبه والوعي على تلقي كل ما هو متاح له، ويذكر له بالبقاء في حالة من التقبل والسلام.

صلاة: فريدة من نوعها مثل كل شخص

هذه ليست سوى بعض الطرق للصلاة. قد يكون لديك بطريقة مختلفة تماما. جميع الطرق للصلاة صحيحة.

  1. بعض الناس ينشدون صلاتهم.
  2. البعض يصلي على الخرز أو مسبحات.
  3. البعض يقول الصلوات بصمت.
  4. آخرون يصلون في مجموعات.
  5. بعض الغناء صلواتهم.
  6. البعض لديهم حوار مستمر مع الله.
  7. بعض التأمل في الصلاة.

طريقتك في الصلاة هو شخصي جدا، وجميع أنماط صالحة. استخدم أيا كان النهج والتقليد الذي تفضله في طلب المساعدة الالهية، ونعرف ان الروح الالهي، والله، هو الحب، وبأن الكون يحبك تماما ودون قيد أو شرط، كما أنت،. الاخطاء وجميع إذا كان يصلي من قبل نفسك أو مع طفلك، وندرك أن الكون يريد أن يساعد ذلك، أحب أن مساعدة. ولكن أولا يجب عليك أن تسأل.

علم عظيم معلم يسوع المسيح أهمية للصلاة عندما تم استجوابه حول المعجزات. "من نفسي أن أفعل شيئا"، قال. "إنه أبي الذي في السماء الذي يعمل من خلال لي". أو كما يقول المثل: "اذا كان الله معكم، ثم الذي يمكن أن يكون ضدك؟ بعد كل شيء، لا توجد قوة أكبر من الله".


الحصول على أحدث من InnerSelf


الطفل المحبوب من الله: الكون يريد أن تساعدك على

صلاة أقوى هي تلك الصلاة مع الوعي الكامل لكونه طفل محبوب من الله. صليت صلاة مع شعور عميق بأن الكون يريد مساعدتك، توجه لكم، دعمكم، كنت فرحة، والحب كنت دون قيد أو شرط الصلاة معظم سريعا ومرضيا أجاب. الصلاة فصلى مع الآخرين الذين يشاركوننا هذه المعرفة هي حتى الآن أكثر قوة.

إنشاء الوقت الذي يمكن أن تصليها كأسرة واحدة. وهذا يمكن أن تكون على العشاء أو النوم أو بعد موعد اجتماع العائلة. من المهم أيضا لتشجيع عائلتك أن نسأل بعضنا البعض للصلاة مع ولهم كلما يشعرون بالضيق أو قلق أو في حاجة الى القليل من المساعدة الإضافية. كما قال يسوع: "كلما اجتمع اثنان أو أكثر في اسمي، وسوف أكون هناك أيضا".

© 1999، التي نشرتها الصحافة الأنهار الثلاثة،
وهي فرع من الناشرين ولي العهد، NYC، NY 10022.

مصدر المقال

الطفل الحكيم: A المرشد الروحي لرعاية الحدس طفلك
بواسطة سونيا Choquette.

الطفل الحكيم من قبل Choquette سونيا.كيف يمكنني مساعدة أولادي لتزدهر وتزدهر؟ كيف يمكنني التأكد من أنها لن تصبح تعيس ومحبط وأنا حتى الآن؟ هذه هي الأسئلة التي تستلهم سونيا Choquette لكتابة هذا الكتاب العميق والوصول شرح - من خلال المبادئ الروحية، الأمثال في العصر الحديث، والتمارين العملية - كيف يمكن مشغول حتى الآباء والأمهات مساعدة الأطفال الاتصال بمصدر الخاصة بهم من التوجيه الإلهي.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

سونيا Choquette

SONIA CHOQUETTE دكتوراه وهو مؤلف من المسار نفسية . قلبك الرغبة. وهي معلمة روحية مشهورة عالميًا قامت بتدريس الأفراد بالإضافة إلى موظفي الشركة للمطالبة بفهم وإمكاناتهم الإبداعية والإبداعية. على مر السنين ، سأل الطلاب غالبًا سونيا عن كيفية تعزيز الحدس الفطري لدى أطفالهم وإبداعهم. هذا الكتاب هو إجابة مرحب بها لهذا البحث الأبوي. يمكن الوصول إليها من خلال موقعها على شبكة الإنترنت www.soniachoquette.com

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Sonia Choquette؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي