ليس وفقا للخطة؟ ماذا تفعل عندما تفشل الخطط والتوقعات

وفقا للخطة؟ لا!

عندما هي المرة الأخيرة حياتك عملت بها بالطريقة التي خطط لها والمتوقع أن؟ وإذا لم بالصدفة قطعة من ذلك لم يحدث أن يذهب كما هو مخطط لها، وكنت أشعر كيف يتوقع منك أن وفقا للتصميم الخاص بك؟ وإذا كنت لم تشعر كيف لم يتوقع، أن يستمر إلى الأبد؟ وإذا لم اصر عليها مما يجعل من العمل على طريقك، وكنت على ثقة من أن هذا كان في الواقع الطريقة المثلى انها قد ذهبت؟

أنا لا أعرف ما إذا قابلتهم في حياتي شخص الذين على حد سواء الحياة تبين كيف يتوقع ويأمل في ان والذي كان المحتوى تماما مع النتيجة. نعم، هناك أولئك الذين خطط ضيقة جدا ونواياه جامدة بحيث يكون أكثر أو أقل للضغط على الإدارة الحياة في مربع أنيقة أو غير أنيقة ما الذي خلقوه لذلك، ولكن نحن جميعا نعرف ما هو هذا الى حد كبير نوع من الحياة يبدو. فمن منظم للغاية، مختلقة، والمسجلة مسبقا مع ديكور مأخوذة من أفضل بيوت وحدائق، وصفات مأخوذة من مجلة جورميه أو الحياة الصحية. المنزل هو واحد سونغ عن أغنية في بيت سيغر عن "مربعات صغيرة على مربعات، التلال قليلا مصنوعة من حقير حقير ...-،" كل شيء يسير ودائما "على ما يرام".

قد حياة هؤلاء الناس حقا أن يذهب كما هو مخطط لها (حتى الآن في كثير من الأحيان أنها ليست - على الذين يستطيعون الهرب easefully المرض أو الطلاق أو الاكتئاب)، لكنهم يدفعون ثمنا باهظا من حيث aliveness في تبادل لنجاح خططها والتوقعات.

الحياة نادرا ما يعمل كيف نتوقع أن

وبصرف النظر عن القلة المحظوظة الذين بطريقة أو بأخرى تمكن من شراء أو finagle حياتهم إلى مجموعة من النتائج المرجوة، بالنسبة لمعظمنا لا يعمل بهذه الطريقة. الحياة نادرا ما ينجح كيف نتوقع أن وأي شيء ولكن على المدى القصير وخطط ملموسة للغاية تميل إلى تتحول بشكل مختلف عما كنا نتصوره. وهذا قد يبدو أن الأخبار السيئة، ولكن اذا كنا نريد النجاح في الحياة بشكل حقيقي، ينبغي لنا أن نكون ممتنين لهذه الحقيقة.

الحياة في جوهرها هو عادي، ولكنه أيضا البرية، ولها في الواقع أي اهتمام للرغبات الشخصية، والرغبات والتوقعات والخطط التي وضعها البشر الواردة في داخلها. البشر لديهم توقعات معينة من حياة ما سيعطيهم، وconstellate أي عدد من الخطط والمخططات حول هذه التوقعات في محاولة لتأمين احتمال تحقيقها. لكن، وتتحمل في كثير من الأحيان هذه التوقعات من أفكار غرسها في نفوسنا من خلال الأساطير الثقافية، والإعلانات، والإعلانات التلفزيونية التي هي غير موضوعية حتى لا يكون هناك أي سبب حتى كون معظم المحبة يجب أن نهتم أو للوفاء بها.

كبشر لم نكن خلق الكون، وبالتالي نحن لا نستطيع السيطرة عليه. في مكان ما على طول الخط، ونحن كبشر (على الأقل في العالم الغربي) وقررت أن عرفنا ما هو أفضل لنا من الله أو الحقيقة فعلت، والتي وضعناها وبالتالي حول بمحاولة الاستيلاء على الطبيعة والسيطرة عليها من الناحية النفسية من حولنا. لم يقم وعينا واعية أو غير واع من ضعف شديد وهشاشة إنسانيتنا، جنبا إلى جنب مع مشاعر كثير من الأحيان إلى الوقت الحاضر من العجز النفسي، والتخلي عن المتراكمة من خلال العيش في ثقافة طافح من عصاب وسوء المعاملة، لنا الشعور بالعجز حتى أن العديد من وقد حاول لنا لخلق لأنفسنا بأن نكون أكبر من الحياة نفسها في سبيل أن يشعر بعض مظاهر السلطة أو السيطرة.

محاولة التلاعب والتحكم الحياة

وفقا للخطة؟ لا!وعلى الرغم من إثبات واضح بأن الحياة لن تتزامن مع خططنا والتوقعات، ونحن مع ذلك الانخراط في جهد شامل لمحاولة التعامل مع الأمر على هذا النحو. عندما نفكر عادة من التلاعب، ونحن نعتقد من مكيدة متعمدة وتستند بشكل ضار، ولكن بالنسبة لمعظمنا الطرق التي نحاول التعامل مع الحياة هي خفية وغير واع إلى حد الظهور طبيعي تماما. بعد كل التلاعب هو تعبير عن عدم الثقة لدينا الأساسية في الكون والحياة كما هي، فضلا عن رغبة الخوف القائم على السيطرة على حياة ذلك بما فيه الكفاية نستطيع أن نكون واثقين من اننا سوف تتخذ من الرعاية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لحسن الحظ بالنسبة لنا، نادرا ما يتحول الحياة وفقا لخططنا والتوقعات. لاستخدام نفسي كمثال: قبل عدة أشهر كنت أعيش في مجتمع صغير في الغرب الأوسط، دعما ماليا، وتشارك لتكون متزوجة، واستقر تماما في الحياة التي لم أتخيل أبدا ترك. كان لي خطط للعمل في أوروبا، الذهاب لقضاء اجازة مع شريكي، وأكملت مشروع بحثي كبير بحلول نهاية العام. في الواقع، ومع ذلك، أنا أعيش الآن على قمة تل رائع في تلال كاليفورنيا، تدريس في جامعة العملاء المحامي، الذين هم على الطريق الروحي، مساعدة الناس تعبر عن أحلام كتاباتهم، وأكملت تقريبا كتاب عن الامتلاء من الفشل متجذرة في تجربتي الخاصة.

عندما خططك والتوقعات فشل

ماذا حدث؟ فشل خططي والتوقعات للحياة، والحياة ثم إعداد برنامج بالنسبة لي. أنا لم تفشل في حياتي القديمة، أو فعل ذلك تسوس الحياة من أجل أن تؤدي إلى ما كان ليأتي في المرة القادمة؟ بالطبع، لا يمكن لأحد الإجابة على هذه الأسئلة بشكل نهائي عن أي شخص آخر، ولكننا نستطيع أن نرى كيف ما من زاوية واحدة قد تظهر من زاوية أخرى يمكن أن الفشل الذريع أن ينظر إليه على نجاح تام.

إذا كانت الحياة يطاع خططنا والتوقعات، ثم الحياة نفسها إلا اسعة كما استخباراتنا المتخلفة الخاصة، والعلم يقول لنا أن ونحن وتقع اليوم نستخدم أقل من عشرة في المئة من القدرة العقلية المتوفرة. الإنسان الأنانية والذاتية التمركز على كونها ما هي عليه، دون مساعدة من عدم القدرة على التنبؤ الحياة معظم الناس سوف يعيشون في ديزني لاند قليلا (سواء كان ذلك على روحية أو هوليوود واحد، تبعا أذواقهم) يمكن فيه لكل شخص عبدوها، والشمس أشرق دائما، وخزائن يتغير يوميا، انتظر بشوق المغررون والغاويات على جميع الجبهات، وأنها في الأساس من برود وقال الى الجحيم مع كل شخص وكل شيء آخر. أشياء قد تكون كبيرة، الأمر الذي سيؤدي لا تكون الحياة.

على الرغم من التوقعات وخطط تختلف من شخص لآخر، دعونا نبحث عن لحظة بعض من تلك الشائعة أن الناس يميلون إلى وضع على الحياة. ونتوقع أن يقدم لنا حياة سعيدة من أي وقت مضى، بعد الحب والنجاح المالي والدنيوية، ونحن نتوقع أن يذهب الحياة كما هو مخطط لها، لتوفر لنا منزل آمنة وصحية مثالية. نتوقع أن يكون الناس كيف يمكننا تخيل لها أن تكون، من أجل الحياة لتقديم معنى، في سبيل الله لتكون رجل لطيف القديمة في السماء، وبالطبع إذا كنت تميل روحيا ونحن نتوقع أن المستنير، لتجاوز الأنا لدينا، و على التفوق في كل ما تسعى شرعنا في القيام به.

ما هي توقعاتك من الحياة؟

نحن قد لا يعترف بوضع معايير عالية في مثل هذه الحياة، ولكن هذا هو في الواقع وسيلة مثالية لدينا مخطط يقرأ. نادرا ما توقفنا للنظر في طبيعة التوقعات أنفسهم ومشاعرهم الخاصة بنا من استحقاق في علاقة لهم. نسأل نادرا، "ماذا أستطيع توقع و / أو مطالبة من هذا الوضع أو من الحياة نفسها؟" "من أين يأتي هذا التوقع من؟" "هل توقعاتي معقول أم لا؟" "كيف أريد أن تتصل الوضع اذا لم يتم الوفاء توقعاتي؟" "هل توقعاتي تأخذ في الاعتبار إمكانية تحقيق نتائج على نطاق أوسع وغير متوقعة؟"

عن طريق طرح هذه الأسئلة، يمكننا أن نتعلم المزيد والمزيد عن أنفسنا وعن مطالب نضع في الحياة. يمكننا أن نبدأ أيضا لمحة عن احتمال وجود حياة عاش أقل في قبضة من توقعاتنا والإملاءات.

في بعض الاوساط الروحية ومن الشائع أن نسمع أشياء مثل، "الكف عن أن تكون التوقعات"، أو أسوأ من ذلك، "لم يعد هناك أي" أنا "لدينا توقعات". على الرغم من أن هذه الأفكار النبيلة، فضلا عن جوهرها الحقيقي، واقع الوفاء بها هو عملي ولا واقعي بالنسبة لمعظمنا. أولا، يمكن لجميع القديسين ولكن قليل منا لن تتوقف لمجرد الحصول على التوقعات في إرادتنا. يمكننا أن نتعلم لمراقبة توقعاتنا، لخلق مساحة من حولهم، أو لتحميلهم بخفة، لكننا سنواصل ليكون لهم. والثانية، ومعظم الناس الذين يعتقدون أنهم لم يعد لدينا توقعات وخداع أنفسهم بكل بساطة. فقد كان لها التجربة الصوفية التي انخفضت في توقعاتهم لمدة ساعة أو أسبوع أو حتى شهر واحد، ولكن بعد ذلك بفترة قصيرة حتى واحد فينا الذي لا يوجد لديه توقعات يبدأ نتوقع أن ليس لديهم التوقعات، ونتوقع أن نتوقع أن يكون لا شيء، وهلم جرا. نحن بحاجة إلى تنمية الوعي عن توقعاتنا، ولكن يجب أن لا تتوقع أكثر من ذلك!

وبعد كل هذا، لأن الناس العاديين لا يمكننا ان لا خطة حياتنا، ولا نستطيع أن تمتنع عن وضع توقعات واقعية عليها بأي شكل من الأشكال متسقة. قدرتنا على الخطة هو القدرة الإبداعية إذا علمنا لاستخدامه على هذا النحو، وإذا كنا اكتشاف كيفية جعل توقعاتنا بما فيه الكفاية واسعة، فإنها أيضا يمكن أن تخلق مساحة لمجموعة كبيرة من الاحتمالات إلى أن تتجلى في حياتنا. هذه المهمة، ولذلك، هو أن تعيد النظر بوعي علاقتنا لخططنا والتوقعات، والعمل على غرس المرونة استرخاء عنهم. ومن المفارقات، أن نمضي مع توقعاتنا وخطط مع كل من إرادتنا والجهد وعاطفة مع الاعتراف في الوقت نفسه حتمية فشلها في تحويل كيف نريده منهم. نحن "النجاح" من قبل بعد أن يزرع هذا الموقف نحو الحياة التي هي على حد سواء مفتوحة والسماح.

التوقعات في الحب والزواج

كمثال على ذلك من مرونة، دعونا نعود إلى مسألة الحب والزواج. كما هي العادة، ونحن نجتمع شخص منهم ونحن تقع في الحب مع أو تطوير أو فرض وضعت من قبل مجموعة من التوقعات حول الكيفية التي ينبغي أن يكون، وكيف ينبغي لها أن اللباس والكلام والتصرف، وخلق مجموعة من الخطط معهم بشأن حياتنا معا ، وتبدأ في نهاية المطاف لتمرير فترة من الوقت مع الحبيب الجديد فيه كل من توقعاتنا وخطط تفشل ببطء لنا واحدا تلو الآخر. وسوف يكون شريكا لنا العادات التي تزعج لنا، أو اللباس الغريب، أو وزن الكثير أو القليل جدا، أو التصرف immaturely أو المحتاجين أو غير آمن. فإنها لن يستمع الطريقة التي نريد لهم، أو لن نتكلم كثيرا، أو لن تمسنا كيف نريد أن يكون لمست. أو أنها سوف يحبوننا كثيرا، أو قليلا جدا، أو أنها لن ترغب في الزواج، أو أنها تريد أن تتزوج قريبا جدا أو أنهم يريدون خمسة أطفال عندما نريد لا شيء.

الفرق في هذه المرحلة بين العلاقة التي هي كاملة ومرضية واحد هو أن وقوع كارثة - على افتراض ان هناك "حب" بين لنا - هو أن السياق الكامنة في علاقات العمل هو أن الحياة لا تسير وفقا لتتكشف توقعاتنا. بدلا من ذلك، فإننا نخلق وجود نية، أن توفر نية قبل الحياة، وننتظر لنرى ما تعطى لنا، ثم انتقل بجد عن هذه المهمة لقبول ما تقدمه وخلق الامتلاء داخلها.

لاستخدام مثال آخر، عندما تشرع في مهنة جديدة، والتخطيط أمر ضروري، وجود توقعات عالية وسوف تشجعنا على توسيع أنفسنا أن يكون شخص ما قادرا على الوفاء مهمتنا المطلوب. اذا كان لدينا لا خطط ولا التوقعات، فإننا لن ننجح في مهنتنا (على الرغم من أننا ما زلنا قد تنجح داخل أنفسنا، وهذا يتوقف على ما نريد لحياتنا). مرة أخرى، بعد أن نكون قد أدينا واجبنا من الصفقة مهنة التخطيط في مجال التعليم والتدريب وتعزيز أنفسنا، يجب أن نكون بعد ذلك مفتوحا أمام ما تقدمه وتكون على استعداد لتقديم كل ما هو العمل بالنسبة لنا. بهذه الطريقة، تخدم خططنا لإنشاء قوة دافعة في حياتنا وفتح أي عدد من الاحتمالات، ولكن لا تقتصر بنا إلى حدود ما كنا نتصوره أردنا أو الحاجة.

وفشل توقعاتنا؟ أو تسليم الحياة شيئا أفضل؟

فشل التوقعات يصبح نقطة من الربح وليس الخسارة عندما تصبح الحياة الساحقة جدا أو مربكة أو إصرارا على طريقتها الخاصة أن نتخلى عن محاولة السيطرة عليه. نصبح هكذا استنفدت من السباحة حتى تيار من السيطرة والتلاعب أن نعطي فيها أخيرا في كثير من الأحيان، عندما نضطر للتخلي عن نعتقد، وقال "لقد فشلت"، أو "أنا فقط لا يمكن أن تجعل من العمل." لقد تخلوا عن كل القوة الخاصة بنا ولنا نحن مضطرون لإعطاء شيء في لنفترض ستوفر لنا أقل مما كنا قد قدموا إلى أنفسنا. بعد حياة دائما تقريبا توفر أكثر بكثير مما نحن أمرت.

وأحيانا نحن لا نتخلى عن تطلعاتنا وآمالنا في الحياة فقط بسبب ضعفنا الخاصة. نحن ضرب الجدار نفسه مرارا وتكرارا - سواء كان ذلك في وجود علاقة، في العمل، أو في دورات لدينا من الاكتئاب، والشفقة على النفس - وأخيرا صوت نزول المطر فقط أنفسنا باستمرار ضد الجدار في الإرهاق، على أمل أن بعض معجزة سوف تحدث وسوف تنتهي في ظروف غامضة حتى على الجانب الآخر منه. في حين أننا قد تشعر بالعجز هزم من قبل منطقتنا والفشل، في هذه اللحظة قمنا به بالفعل شيء قوية للغاية. وقد اعترف ونحن على ضعفنا البشري والقيود الخاصة بها - والتي ليس من السهل على أي شخص القيام به - "إذا كنت تريد لي لاختراق هذه، التي تجعل من الممكن"، وبذلك فقد قال بصمت لنشر قوة أكبر،

هناك نوعية من التواضع مفيد في فعل التخلي عندما نفعل ذلك بأمان. إذا تخلينا عن resentfully والإصرار على شعور وكأنه ضحية للحياة، وهناك القليل من نعمة، ولكن هناك نزاهة في قبول ذلك نحن غير قادرين على قهر الحياة في كل وقت. في ثقافتنا، ونحن نحاول ترمز هذه الفضيلة في نهاية مباريات كرة القدم أو المنافسات الأولمبية عندما كان الفريق يخسر أو فرد يصافح الفائز أو الفائزين. بالطبع أنها قد لا تكون دائما حقيقية في لفتة، ولكن الفعل هو واحد من قال: "لقد فشلت في آمالي والتوقعات، ولكن أنا على استعداد للوقوف في النزاهة والشرف في هذا الوضع". علينا أن نعترف أن فشل الخاصة بنا للفوز أو لأشياء لسلوك الطريق كنا نأمل أو المتوقع لهم، وهناك ينشأ الشعور بالكرامة في ذلك القبول، ومنظمة الصحة العالمية ونحن أساسا كبشر لا علاقة له مع أم لا الكون يتفق مع رغباتنا والتوقعات.

وعلاوة على ذلك، فإن هناك حقيقة كبيرة في المثل القائل "أعط في وذلك لقهر". إذا ما طبقنا مبادئ للايكيدو لهذا الاعتبار، ونحن نستخدم العدوان المتصورة للحياة لا توفر لنا ما كنا نريده ل- وهي ليست عدوان فعلي ولكن الطاقة فقط - ونحن نأخذ هذه الطاقة على طول الطريق داخل منا و تستخدم بعد ذلك إلى "الفوز" من خلال قوة نقية المكتسبة من خلال ترك الذهاب. نفوز عن طريق السماح للفوز الحياة، وعندما يفوز الحياة، والجائزة هي لعدد غير محدود من الاحتمالات - لا سيما بالنسبة للزراعة من الصفات الداخلية من كونها والامتلاء على حد سواء في الداخل والخارج.

مواءمة أنفسنا مع أكبر قوة

ربما الحياة لديها توقعاتها الخاصة، وخطة بالنسبة لنا، وأنه من واجبنا لاكتشاف ما هي هذه، ويعيش وفقا لها بدلا من محاولة باستمرار لفرض إرادتنا على الحياة. "الاستسلام لمشيئة الله" هو ما بعض الطرق الروحية استدعاء هذه العملية من التخلي عن إرادة المرء إلى أن من الله، والحياة، أو تاو والكون. والفكرة هي أن هناك وصية أو وسيلة أكبر بكثير من أن منطقتنا، واذا كنا تتلاءم مع ذلك، ستوجه حياتنا أفضل مما كنا تسترشد أنفسنا. وهذه الطريقة التي تبدو بعد، ليس فقط مصالحنا أفضل الخاصة في أكبر مخطط الاشياء (التي قد تكون مرة أخرى أو قد لا تكون لها أي علاقة مع رغباتنا الشخصية ويريد)، ولكن سيتم أيضا caretaking الأكبر كله وبتدبير مكان لنا في غضون ذلك والتي سوف تسمح لنا للمساعدة في خدمة وتحقيق قدر أكبر من جيدة.

ويمكن أيضا عملية مواءمة أنفسنا مع أكبر قوة أن يشار اليه باسم "صدى". نحاول أن تسمح للالحبال الداخلية وجودنا الخاصة السليمة مع تلك للكون. مع خططنا وتوقعات عائمة فضفاضة في وعينا، ونحافظ على وجود نية مفتوح العينين لنرى ما بوضوح في الكون وتطالب نيابة عنا. ونحن نحمل في الوعي رغباتنا الخاصة والقدرات المعروفة، في حين تبقى في الوقت نفسه تدرك عنصر في الكون الذي لم تكشف بعد، ولكن يحتمل أن تكون أكبر من أي شيء معروف لنا في هذه المرحلة من الزمن.

من الناحية العملية، يمكننا أن نتعلم أكثر من الوقت الكافي لقراءة علامات الكون. مرة أخرى، وهذه مهمة صعبة، لأنه إذا رغبتنا في التخلي عن إرادتنا لصالح إرادة الكون ليست قوية كما إصرارنا على تحقيق خططنا والتوقعات، ويمكننا، وسوف تتخذ أي علامة على أن الكون يوفر والتلاعب به في مثل هذه الطريقة أن يقول لنا كل ما نريد أن نسمع. مع مرور الوقت، ومع ذلك، وفقط من خلال التجربة والخطأ، يمكننا أن نتعلم من قراءة علامات بصدق. نصبح قراء فعال من هذه العلامات عندما، مرة أخرى، علينا أن نتعلم كيف تنوي لحياتنا، ليس فقط لتلبية الاحتياجات والرغبات الخاصة بنا، ولكن هذه من أكبر جيدة.

فإن تصميم الحياة تقويض خطط وتوقعاتنا. هذا هو السبيل الوحيد الذي نحن كبشر سوف تفهم أننا لا ادارة المعرض. هذا هو السبيل الوحيد الذي يمكن أن ندرك أنه على الرغم من عظمة بلدنا النسبية وحقيقي جدا، ونحن لسنا بوس، وذلك أيا كان الاسم الذي نطلقه على بوس، بل هو قوة يجب أن تحترم وتتصل مع حكيم ولكن غير مؤهل الشرف والاحترام. فمن عاش في التعبير من هذا الإدراك أننا ناجحة كليا.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Hohm الصحافة. © 2001. www.hohmpress.com

المادة المصدر:

الطريق من الفشل: من خلال الفوز فقدان
بواسطة ماريانا كابلان.

الطريق من الفشل من قبل كابلان ماريانا.يقدم هذا الكتاب وسيلة مباشرة لاستخدام الفشل من أجل: فهم عميق للذات ؛ زيادة التعاطف مع الذات والآخرين ؛ تطور روحي كبير. بدلاً من التحدث إلى المكان الذي يجب أن نكون فيه ، ينظر هذا الكتاب إلى حياتنا كما هي الآن ، بشكل واقعي - لأن كل شخص قد اختبر الفشل بطرق كبيرة أو صغيرة في وقت ما أو آخر في الحياة. يتناول الكتاب موضوعًا يعتبره معظم الناس سلبيًا أو محبطًا ، ولكنه في الواقع ملهم للغاية ، حيث يمنحنا إذنًا للعثور على الفرح والرضا في غضون الفشل.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متاح أيضا كنسخة أوقد.

عن المؤلف

سعادةماريانا كابلان هو مؤلف كتاب العديد من الكتب، بما في ذلك المشهود في منتصف الطريق إلى أعلى الجبل، الذي يستكشف الطبيعة الخطرة للمطالبات من السابق لأوانه "التنوير". وقد كتبت عن القطع المكافئ، والروح المشابهة مجلة المجتمعات، ويدرس في معهد كاليفورنيا للدراسات متكاملة في سان فرانسيسكو.

كتب ذات صلة

المزيد من الكتب من قبل هذا الكاتب.

{amazonWS: searchindex = Books ؛ Keywords = Mariana Caplan ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

أولوياتي كانت خاطئة
أولوياتي كانت خاطئة
by تيد دبليو باكستر