قد يكون لديك بالفعل سلام داخلي ولم تلاحظ

السلام الداخلي: هل لديك بالفعل ولم يلاحظ؟

اعتاد عندما حفيدي، أليكس، وكان طفل صغير، لتشغيل حوالي يضحكون على ما يبدو أن مساحة فارغة. في بعض الأحيان أن يهز جسده فعلا مع الإثارة، وجهه وتضيء دون سبب واضح. ودعا والدته، ناتاليا، هذا السلوك لذيذ "التحدث مع الملائكة".

أن الفرح النقي من اللعب في الوحل، الرش في الحوض، أو اللعب نظرة خاطفة صوت بوو فطري. هذا التألق الداخلي للسلام والفرح هو لدينا حقا مكتسبا، طبيعتنا الحقيقية الخاصة. وبينما الأطفال الصغار هي عفوية جهد وبهيجة، مثل البالغين لدينا لقراءة الكتب وانتقل إلى صفوف لمعرفة كيفية العودة الى الوطن لأنفسنا.

السلام هو طبيعتنا الحقيقية

انه محبط للاعتقاد بأن السلام هو بعض هدفا بعيد المنال، ويمكن تحقيقها إلا عن طريق النفوس القلة المحظوظة المباركة مع جينات جيدة، متفوقة كيمياء الدماغ، والكثير من المال، أو الدعوة إلى راهب. لكن السلام لم مهجورة حتى crankiest وازدحاما بيننا. الحقيقة الأكثر أساسية حول الإنسان هو أن السلام هو طبيعتنا الحقيقية الخاصة، ودولتنا الأساسية للعقل. هناك البوذي قائلا ان السلام هو مثل الشمس التي تسطع انها دائما في قلبك. وهي كامنة فقط من وراء الغيوم من الخوف والشك، والقلق، والرغبة في أن باستمرار. المشرق أنت باتجاه الماضي أو المستقبل الشمس يخرج إلا عندما كنت في لحظة الحاضر.

لا زلت أتذكر صفي اليوغا الأولى، الأدرينالين المنافق الذي أنا عليه الآن. بعد ساعة من اللوي مثل المملح، ترغي وتزبد، ويهمني ان نسي كل شيء ولكن الأحاسيس في عضلاتي. شعور عظيم لإعطاء ذهني مشغول قسطا من الراحة. فقد حان الوقت للاسترخاء نهائي تشكل، حيث تستلقي على ظهرك ومحاولة لمحاكاة جثة. هذا يفترض أن تجلب لك العودة إلى الطبيعة الحقيقية الخاصة بك الخاصة للسلام. كل ما يبطئ. توقف التنفس عمليا كما استرخاء عضلاتك وعقلك يذهب الى العتاد منخفض.

ما هو مستواك الاسترخاء؟

مشى المعلم بيننا واختبار مستوى لدينا من الاسترخاء عن طريق رفع ذراع وتركته ينخفض ​​مرة أخرى إلى الأرض. كان هناك دوي في كل مكان. حصل لي هذا التفكير: هو الاسترخاء الجميع. أن امرأة بجانبي لم تنفس لمدة دقيقة، إنها عمليا جثة هامدة. حتى انني دائما متوترة تحت الضغط. كيف يمكن أن تتركها عندما المعلم يأتي أكثر واختبار لي؟

قبل أن أدرك ما حدث، قد رفعت ذراعي. وبقي الامر في الهواء مثل ساق الكناري الميت. على الرغم من نفسي، وأنا انفجر ضحكا. بعض يوغي. ولكن يمكن أن فشل تحرير، منذ هناك أي شيء آخر أن يخسر. بعد الضحك، واسمحوا لي ان مجرد الذهاب. شعر أطرافي مثل لكانوا قد هاجروا إلى الصين إذا الكلمة لم تكن هناك. تدفقت مشاعر رائعة من السلام من خلال البيانات.

يا إلهي، أنا أتذكر التفكير، وهذا يجب أن يكون ما يتحدث الناس عن عندما يقولون أن كنت مرتاحا فيها. لم أكن قد شعرت أن إحساس منذ أن كان عمري حوالي سن أليكس، وعندما جلست في حضن والدي وانحنى رأسي على صدره بينما قال لي قصص. كشخص بالغ، هل شعرت يوما أنك "الحق هنا، الحق الآن؟"


الحصول على أحدث من InnerSelf


لا شروط العقلية للالسعادة

عندما كنت في لحظة الماضي والحاضر والمستقبل تتلاشى. لا توجد شروط العقلية لتحقيق السعادة. متع بسيطة من شروق الشمس أو غروبها 1، نسيم على وجهك، وابتسامة ويبدو ان تصل الى كل خلية من خلايا الجسم، أو محادثة القلبية متوفرة دائما. عندما كنت قادرا على التخلي عن التفكير والاسترخاء، وسحب جزء. فإنك تصبح تلقائيا مثل الطفل مرة أخرى، وأشعر بفرح اشعاعا من الشمس داخلية. وعندما تشرق الشمس، وكنت أشعر كله - وهي جزء من شيء أن يمتد إلى ما هو أبعد نفسك منفصلة.

كلام كله، المقدسة، ووقف الشفاء من الجذر نفسه. في لحظات مقدسة من وجود، وكنت أشعر بنوع من التضامن مع الحياة وهذا هو جوهر السلام الداخلي. المشكلة تكمن في أن معظم البالغين موجودة نادرا. كما يقول المثل القديم: "إن الأضواء، ولكن لا أحد في المنزل". يبدو أننا مستيقظا، صعودا وحول، ولكن الحياة تمر علينا بينما نحن نفكر في شيء آخر.

هل أنت مشغول أو هنا فقط لا؟

وهناك الكثير من الإرهاق والتعب العالم، أن نلوم على أن تكون مشغول ليس من الانشغال على الإطلاق. انها من أن تكون في أي مكان ولكن في الوقت الحاضر، ووضع الشروط اللازمة لعندما نكون في النهاية قادرا على العودة الى الوطن لأنفسنا. وقال "عندما جعل تلك المكالمات الهاتفية، وعندما يتوقف جهاز الكمبيوتر الخاص بي الإغراق ملفاتي، عندما أحصل على سيارة جديدة، عندما الاطفال الذهاب إلى السرير، وعندما بلدي الحبيب أو الزوج أو رب العمل عن تقديرها لي ... ثم أخيرا أستطيع أن أكون سعيدا". هذا من شأنه أن يكون مثل تفكير لمدة خمس سنوات من العمر، وعندما أنا كبروا، ثم سأكون سعيدا.

التفكير في الامر. إن لم يكن الآن، فمتى؟ عندما كنت ميتا؟

وسئل مرة واحدة مايكل أنجلو كيف انه كان قادرا على خلق منحوتات جميلة من هذا القبيل. فأجاب أنه زميله فقط بعيدا من جانب الحجر لم يكن هذا هو فن النحت. هذا هو الحال مع السلام الداخلي. والنحت، وعمل فني، هو بالفعل داخل لك. النحت حياتك لتكشف عن جمالها أساسي يتطلب نية ثابتة لرقاقة بعيدا عن العادات الخبيثة للعقل أن تسلب لكم القدرة على البقاء طفولي الحالي للتدفق.

عندما تشعر "مجنون مشغول"، ومحاولة أخذ نفسا، والتخلي عن كل ما هو في عقلك. اعتقد، وأنا هنا. اسمحوا جسمك بالاسترخاء، ويشعر اتصالك الأكبر كله. هذه ليست مهمة سهلة، لكنه يصبح أكثر وأكثر مع الممارسة ممكن. تفضل. الاحتمالات عن الفرح وجميع من حولك.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس. © 2001 ، 2003. www.hayhouse.com

المادة المصدر

الداخلية السلام للشعب مشغول
بواسطة جوان Borysenko.

الداخلية السلام للشعب مشغول من قبل Borysenko جوان.السلام الداخلي للشعب مشغول يتكون من إدخالات أسبوعية 52 ملهمة وعملية. من خلال القصة والعلوم والروحانية والفكاهة ، يتم إعطاء القراء مهارات بسيطة لمساعدتهم على تغيير حياتهم ومواقفهم لاستعادة السلام الداخلي ، أسبوع واحد في كل مرة. توضح جوان بوريسنكو أنك لست مضطرًا لأن تكون راهبًا لتذهب في رحلة حياتك بشغف وبهجة. كل ما هو مطلوب هو الانتباه ، واختيار بحكمة ، والعيش مع الهدف والعاطفة.

معلومات / طلب هذا الكتاب (إصدار غلاف ورقي أحدث). يتوفر أيضًا كإصدار Kindle ، كتاب مسموع ، قرص مضغوط صوتي..

المزيد من الكتب من قبل هذا الكاتب.

عن المؤلف

جوان Borysenkoجوان Borysenko، دكتوراه، هو واحد من كبار الخبراء في الإجهاد، والقيم الروحية، واتصال العقل / الجسد. انها شهادة الدكتوراه في العلوم الطبية من كلية الطب بجامعة هارفارد، هو طبيب نفساني مرخص السريري، ويعد أحد مؤسسي ومدير سابق لبرامج العقل / الجسد السريرية في مركز بيت اسرائيل الطبي الشماسة، كلية الطب بجامعة هارفارد. وقالت إنها هي اللغة المعروفة دوليا، ومستشار في مجال صحة المرأة والروحانية، الطب التكاملي، واتصال العقل / الجسد. وهي مؤلفة من العديد من الكتببما في ذلك الكتب مبيعا صحيفة نيويورك تايمز التدبير الهيئة، اصلاح العقل. الموقع جوان هو: www.JoanBorysenko.com.

فيديو / عرض تقديمي مع جوان بوريسينكو: تسخير قوة الشفاء للعقل

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.