أخيراً الحب غير المشروط! لقد وجدنا الجواب ... وهو نحن.

لقد وجدنا الجواب ... وهو نحن.
الصورة عن طريق ستيف جونسون

ها نحن عند نقطة تحول محتملة على كوكب الأرض.

هل سنتحول بالفعل ، كنوع ، أو نندفع للعودة إلى "العمل كالمعتاد" بأسرع ما يمكن؟

هل سنستمر في محاولة دعم نظام إفلاس ، أم أننا سنختار طريقة أخرى؟

حان الوقت للتعبير عن الحب غير المشروط من خلال أكبر عدد ممكن من البشر قدر الإمكان لأطول فترة ممكنة كل يوم.

يرجى ضبط هاتفك عند الظهر والبدء في ممارسة.

نتوقف في الصلاة ، بدون قيود ، ونسمح لقوة المحبة اللانهائية للإله الواحد أن تتدفق من خلالنا ، خالية من التسلسل الهرمي أو الانفصال ، لتعمل سحرها في هذا العالم.

في هذه اللحظات ، نعلم أن هذا هو سبب وجودنا هنا وتحقيقنا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لقد كشف فشل وخداع وخيانة قادتنا - سياسيًا ودينيًا وماليًا - عن عدم جدوى كاملة من الثقة في كل شخص تقريبًا في مواقع القوة الدنيوية. مع بعض الاستثناءات الملهمة ، مثل جاسيندا أرديرن ، رئيسة وزراء نيوزيلندا الحالية ، التي تبدو صادقة ومحترمة ، يبدو أن العديد من أولئك الذين يتقلدون مناصب قيادية بارزة ينزلقون دائمًا إلى الجانب المظلم.

في عام 1897 كتب اللورد أكتون "السلطة تميل إلى الفساد والسلطة المطلقة تفسد على الإطلاق" ، ولدينا 133 عامًا لإثبات صحته. الآن ، حيث لا يمكننا أن نتجمع بأعداد كبيرة للاحتجاج ، وقد لا نستعيد هذه الحرية أبدًا بفضل خطر إصابة بعضنا البعض ، فماذا يمكننا أن نفعل لتحدي الفاشية في الأماكن المرتفعة والرد عليها؟

إن التأمل العالمي في 4 أبريل 2020 الذي شارك فيه الكثير منا يعطينا فكرة. وأعضاء نون كلوب (www.noonclub.org) تواجه ما أعتبره أفضل إستراتيجيتنا كل يوم ظهرًا. كان صديقي روبرت جزءًا من تجربة التأمل TM في العاصمة حيث ركز المتأملون على خفض معدل الجريمة ونجحوا ، والذي اعترف به حتى قائد الشرطة.

نوع مختلف من القوة

لماذا لا يبدو أن تجربة هذا النوع المختلف من السلطة تجذبنا نحو الفساد الشخصي؟ قد نتساءل عن المعالجين الدينيين الكبار الذين يكسرون السيئة ولكنهم ، مرة أخرى ، يشغلون مناصب من السلطة المعترف بها ، في حين أن معظمنا يستخدم الطاقة يبقى مجهولًا تقريبًا.

أتذكر كتابًا صغيرًا غريبًا يناصر هذا المبدأ. قريب عطا في انتظارك، يعرض مفهوم المبعوثين من عالم آخر يتجسد على الأرض لشغل مواقع الاستقرار غير المرئية. القاعدة الواحدة؟ كان عليهم أن يبقوا مجهولين ، ويعملون بمثابة عمال نظافة ، ومنظفين للمنازل ، ومعلمين ، وأطباء ... عملوا سرا: الخدمة السرية.

لطالما ترددت في هذا المبدأ. إنه منظور خيالي لما قد يكون حقيقة! ماذا لو كان هذا هو السبب في أننا جئنا هنا ، الخدمة السرية؟ وماذا إذا حان وقتنا الآن لجعل هذه أولويتنا وأخيرًا ما جئنا هنا للقيام به؟

وكيف سيبدو ذلك بالضبط ، كيف يمكن أن يغير ذلك حياتي؟

يجب أن أتخلى عن الطموح. كان علي أن أتحدى نواياي ، لحظة بلحظة ، حتى تلك التي حقا جيدة حقا. بالمناسبة ، هذا يفسر لماذا يخبرنا المسوقون الناجحون دائمًا لمعرفة ما يريده الناس حتى نتمكن من بيعه لهم. هكذا تعلمنا كيف نعيش ، ونفتقر ، ونريد المزيد / مختلفين. إنه جيد للأعمال!

حسنًا ، إليك عقلية مزعجة: "ليس لدي ما أقوم ببيعه لك ، ولست بحاجة لإقناعك بأي شيء ، ليس لدي أي جدول أعمال معك على الإطلاق باستثناء التواجد مع مبعوث آخر يشبهني تمامًا ، هنا لتقديم ماذا يمكننا أن نعطي معا؟ "

كن محبا غير مشروط

أعتقد أن ما نحن هل حقا تريد تأتي من بعد آخر وأنه شيء مقدر لنا أن نعطيه. أقترح أنه لا توجد حدود لهذا ، أننا أحرار تمامًا في إعطاء "ذلك" ولن ينفد أبدًا.

إذا ما هو؟" حب؟ الحب غير المشروط هو مصطلح شائع أحبط الكثير منا ، على ما أعتقد ، بسبب سوء فهم أساسي لما تعنيه "غير المشروطة". لا يعني التخلي عن الحكم الجيد ، كما هو موضح في أفلام مثل Liar Liar و The Invention of Lying ، حيث يجب دائمًا إخبار الحقيقة المطلقة ، بغض النظر عن العواقب.

يمكننا أن نكون محبين وتمييزًا غير مشروط في نفس الوقت. في الواقع ، قد يكون هذا هو الاستخدام المقصود لعقولنا الواعية ، على عكس ما أصبحوا ، مبدعين غير منظمين لعالم اصطناعي منفصل تمامًا عن العالم الطبيعي.

يجب تنحي الطاقة الكهربائية في المحول قبل أن يتمكن من تشغيل محمصة بأمان. وبالمثل ، قد نتلقى قوة غير مشروطة أو حبًا ، ولكن هناك عملية ترجمة مطلوبة لجعل الحب مناسبًا. ما عليك سوى التحدث مع شخص متهم بسوء السلوك الجنسي في مكان العمل وستسمع عن سوء معاملته.

كن في خدمة العالم

يتطلب الحب الحقيقي غير المشروط التخلي عن جداول الأعمال الشخصية ، وأن تكون في خدمة حقيقية للآخرين والعالم ، وتجربة تحقيقنا من خلال ما نقدمه. وبطبيعة الحال ، يعود شيء ما. فقط حاول التنفس فقط!

ما نقدمه في الكرم الحقيقي يعود دائمًا ، عشرة أضعاف ، كما يقول المثل. أو ، كما أحب أحد مرشديي الأوائل أن يقول: "ألقِ خبزك على المياه وسيعود للشطائر!"

إن تجربة استخدام هذه القوة لا يمكن أن تفسدنا لأننا لا نستطيع امتلاكها أو استخدامها للتلاعب. في اللحظة التي نحاول فيها ، يتم قطع إمداداتنا. فقط أولئك الأبرياء من النوايا المخادعة يمكنهم التعبير عن هذه القوة. أتدرب في هذه اللحظات ، وأجد كلمات تعبر عن شغفي بهذا دون أن أريدك أن "تفهمه". ما هذا الفن! للعطاء ، بدون قيود ، خاصة عندما نشعر بقوة تجاه شيء ما.

تدرب على التعبير عن الحب غير المشروط يوميًا

حان الوقت للتعبير عن الحب غير المشروط من خلال أكبر عدد ممكن من البشر قدر الإمكان لأطول فترة ممكنة كل يوم. يرجى ضبط هاتفك عند الظهر والبدء في ممارسة. نتوقف في الصلاة ، ونسمح لقوة المحبة اللانهائية للإله الواحد أن تتدفق من خلالنا ، خالية من التسلسل الهرمي أو الانفصال ، لتعمل سحرها في هذا العالم.

في هذه اللحظات ، نحن راضون.

مزيد من المعلومات على www.noonclub.org.

حقوق الطبع والنشر 2020. الحكمة الطبيعية ذ.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

كتاب بهذا المؤلف:

الآن أو أبدا: خريطة كمومية للنشطاء الحالمين
ويل ويلكنسون

الآن أو أبدا: خريطة كمومية للنشطاء المستبدين بواسطة ويلكنسوناكتشف ، تعلم ، واتقان تقنيات بسيطة وقوية لخلق المستقبل الذي تفضله وتضميد الصدمات السابقة ، لتحسين نوعية حياتك الشخصية والمساعدة في خلق مستقبل مزدهر لأحفادنا الكبار.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. أيضا المتاحة في طبعة كيندل.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

عن المؤلف

ويلكنسونويل ويلكنسون هو مستشار كبير مع Luminary Communications في آشلاند ، أوريغون. وقد ألف أو شارك في تأليف سبعة كتب سابقة ، وأجرى المئات من المقابلات مع وكلاء تغيير رئيسيين ، وهو ينمي شبكة دولية من الناشطين أصحاب البصيرة. اكتشف المزيد في willtwilkinson.com/

فيديو مع ويل ويلكنسون: ماذا لو؟

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

وجهات نظر الحيوانات على فيروس كورونا
by نانسي الرياح
في هذا المنشور ، أشارك في بعض الاتصالات والإرسالات من بعض معلمي الحكمة غير البشرية الذين تواصلت معهم حول وضعنا العالمي ، وعلى وجه الخصوص ، بوتقة ...
لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...