سر السعادة في وقت لاحق من الحياة بسيطة لاكتشاف ، ولكن من الصعب تحقيقها

سر السعادة في وقت لاحق من الحياة بسيطة لاكتشاف ، ولكن من الصعب تحقيقهاإننا نعيش في وقت غير عادي: فالأعداد المتزايدة منا تعيش أطول من أي وقت مضى. إنه إنجاز كبير للعلوم الحديثة والرعاية الصحية. الجزء الصعب من طول العمر هو العمل على كيفية ضمان تلك السنوات الإضافية ...

كيف تعيد تعريف الشيخوخة والبقاء في الحياة في أي طريقة ممكنة

تتطلع إلى الشيخوخة و مستقبلي الذاتيعندما تعيش نسبة متزايدة من السكان الماضي مائة، وسوف نرى ما يحدث لاتجاه النفسي والروحي لثقافتنا. ونحن نتقدم نحو المستقبل، سنكون إعادة تعريف الشيخوخة. بعد أن معركة المواقف الثقافية التي تحاول تحديد لنا ومحاولة لعرقلة لنا بها، ونحن سوف يكون البقاء تشارك في الحياة في أي طريقة ممكنة ...

كيف يمكنك الخروج من الأنماط المتكررة والمتكررة

الابتعاد عن الأنماط المتكررة والمتدنيةطريقة بسيطة لتحديد نمط هو استجابة يمكن التنبؤ بها لنوع محدد من الحالات. الأنماط الأكثر وضوحا هي تلك التي تخرج عندما نشعر بالتعب أو نشعر بالهجوم أو في وسط نزاع أو مرض طفيف أو طغت. هذا لأننا نمتلك طاقة واهتمام أقل لإبقائهم محجوبين.

لماذا نرفض أحيانًا معرفتنا الداخلية؟

لكل شيء يوجد فصلحدث شيء هام بالنسبة لي عندما بدأت في كتابة هذا الكتاب. كانت لدي فكرة عميقة: أدركت أنني لم أتمكن من كتابة هذا الكتاب في وقت أبكر في حياتي لأنني لم أتوقف عن التغيير.

خلق قصة جديدة على أساس الاحترام

التغييرات Afoot: خلق قصة جديدة على أساس احترام الجميع وكل شيءيمكن أن ينظر إلى التوق الذي يشعر به الكثيرون منا "بالعودة إلى الأرض" على أنه اعتراف بأن هناك شيئا ما ينقص في حياتنا اليومية ، وحقيقة أن عناصر الحياة الحاسمة مفقودة من الثقافة السائدة.

"مفارقة روحية": وضع الأهداف أو الذهاب مع التدفق؟

"المفارقة" الروحية: تحديد الأهداف أو الذهاب مع التدفق؟في بعض الأحيان يشعر الناس على المسار الروحي بالتردد حول استخدام التصور الإبداعي. يأتي نزاعهم من التناقض الظاهري بين فكرة "التواجد هنا الآن" ، والسماح بالذهاب إلى المرفقات والرغبات ، وفكرة تحديد الأهداف وخلق ما تريد في الحياة.

الحياة مع التغيير في كل لحظة

الحياة مع التغيير في كل لحظةالتغيير هو جزء ضروري من الحياة. كثير منا استخدام المخططين لوضع مسار يومنا هذا. ثم، وخطط التغيير - شخص ما يلغي لقاء، أو السيارة لن تبدأ، أو الاطفال يصابون بالمرض. أنت لا تستطيع توقع أن شيئا آخر كان سيحدث، لكنه لم يفعل ذلك. لذا، عليك ...

الشعور عالقون في الدنيوية والروتينية؟

الانتقال إلى ما بعد الدنيوية والروتينيفضّل عقلنا الأنا السلامة والروتين والوضع الراهن. لا تريدنا أن نخطو بعيدا عن الباب الأمامي إلى أي شيء جديد أو مختلف. من ناحية أخرى ، فإن رغبتنا الأساسية تريدنا أن نمتد ، وننمو ، ونرفض ما هو غير ضروري أو ثقيل ، ونستكشف هذه الحياة بشكل كامل.

كيف قوائم دلو مساعدة تلك التي هي بالمصيبة بالمرض

كيف قوائم دلو مساعدة تلك التي هي بالمصيبة بالمرضقوائم الجرائد - قوائم جرد الأشياء التي يجب القيام بها قبل أن تموت - غالباً ما يتم تطويرها من قبل أشخاص يعرفون أن لديهم القليل من الوقت المتبقي. يبدو وكأنه فكرة جيدة.

فوائد الشيخوخة مع كبار حركة Cohousing

فوائد الشيخوخة مع كبار حركة Cohousingبالنسبة لكبار السن الذين يرغبون في التقدم في العمر في بيئة مجتمعية داعمة ، يعد الإلتحاق بالمدرسة بديلاً مثيراً للخيارات التقليدية مثل دور التقاعد ومراكز المعيشة المساعدة.

حياة غير عادية تدعوك

حياة غير عادية تدعوكأشك في أنك تريد حياة "متواضعة". أشك في أنك تريد فقط دفع فواتيرك أو تسوية ل sort of علاقة حب و تسميها جيدة. أعتقد أنك تريد البكاء مع الشكر عندما يقال ويفعل ذلك. أود منك أن تبكي مع الامتنان قبل ذلك.

كيف نعيد بناء حياتنا وندع الطريق يكون معلمنا

إعادة تقييم و إعادة بناء حياتنا و ترك المسار يكون معلمناعندما تندلع أزمة في حياتنا ، نحتاج لأن نسأل أنفسنا ما يحدث بالفعل. بغض النظر عن الشكل الذي يتطلبه الأمر ، فإنه عادة ما يكون نوعًا ما من الاستيقاظ. على الرغم من صعوبة الظروف ، فنحن بحاجة إلى الوثوق في أن شيئًا ما لا يعمل ويحاول التغيير - في النهاية لصالحنا.

ترك حياتك "العادية" وتصبح البطلة الخاصة بك

ترك حياتك "العادية" وتصبح البطلة الخاصة بكنأتي إلى معرفة إمكاناتنا الحقيقية من خلال الانفتاح على الحياة التي تقدم لنا - الخير والسيئة ، و القبيح. الشخصية الصينية ل أزمة يشمل تلك على حد سواء خطر و الفرصة. الولادة والموت ، الفرح والحزن ، الربح والخسارة ، النجاح والفشل - كل هؤلاء شركاء. لا يمكنك أبدا الحصول على واحد دون الآخر.

والموضوع الكونية: يكون كل ذلك يمكنك أن تكون

والموضوع الكونية: يكون كل ذلك يمكنك أن تكونما "اخترته أكثر في حياتك ، يجب أن تصبح أولاً." لقد حان الوقت بالنسبة لنا جميعا "أن نكون" ما نريد أن نكون عليه. لقد حان الوقت لأن نكون "النور الإلهي" بدلاً من الإصرار على أنه يجب أن يأتي من خارجنا.

لماذا تصورنا من تزايد الاحتياجات القديمة بعض الاستيقاظ والذهاب

عبر 75s مباراة الهوكي. أليكس روتاس"ضعيف" ، "مريض" ، "غير متحرك" ، "متهالك" ، "وحيد" ، "مكتئب". إذا كان احتمال النمو القديم يجلب أفكارًا كهذه إلى الذهن ، فأنت لست وحدك. يبدو أن العديد من الناس - من جميع الفئات العمرية - لديهم فكرة مسبقة عما سيكون عليه العمر. وعموما ليست جيدة.

دورات الحياة والتغيرات تقودني للجنون

دورات الحياة والتغيرات تقودني للجنونمنذ التغيير هو الثابت الوحيد في الحياة، علينا أن تعتاد على فكرة أن يذهب السماح لخوفنا من المجهول يسمح لنا الفرصة لإنشاء مساحة وإمكانات لشيء ادة جديدة وزيادة محتملة في حياتنا ...

لماذا هناك قيمة المعيشة في حرم الكلية

لماذا هناك قيمة المعيشة في حرم الكليةوبينما تنظر العائلات في خيارات المعيشة المتاحة لطلاب الكلية وتطلع على تكاليف التعليم الجامعي ، فإن ما قد لا يكون واضحًا بالنسبة لهم هو كيف يمكن للحياة داخل الحرم الجامعي أن تزيد استثمارهم الجامعي إلى الحد الأقصى.

كيفية التعامل مع المخاوف حول الحصول على قديم

كيفية التعامل مع المخاوف حول الحصول على قديمعلى الرغم من حقيقة أن لدينا فرصة جيدة للوصول إلى مائة (سواء أحببنا ذلك أم لا) ، فإن الكثيرين منا يخشون من المشهد غير المعروف للشيخوخة. نحن نخشى المرض ، وليس لدينا ما يكفي من المال ، ونفقد قدراتنا الذهنية ، ونعتمد على الآخرين ، ونصبح عبئا على عائلاتنا. الحقيقة هي...

لماذا الوقت يزداد بسرعة مع تقدمنا ​​في العمر

لماذا الوقت يزداد بسرعة مع تقدمنا ​​في العمرعندما كنا أطفالاً ، بدا أن العطلة الصيفية تدوم إلى الأبد ، وكان الانتظار بين عيد الميلاد يشعر وكأنه أبدية. فلماذا عندما يتقدم عمرنا ، يبدو أن الوقت ينفد ، مع أسابيع ، شهور وموسم كامل يختفي من تقويم غير واضح وبسرعة مذهلة؟

اسمح للسحور بفتح نفسك للتغيير

اسمح للسحور بفتح نفسك للتغييرأنا أغري بالكفاءة. إن دماغي المفرط يتوق إلى ترتيب روتين يمكن التنبؤ به ، وحياة تلو الأعداد ، وسلامة عدم وجود مفاجآت. لكني أيضا أشتهي السحر. قلبي يتوق إلى ما لا يمكن التنبؤ به ، العفوي ، السحري. في نواح كثيرة ، هما ...

احتفل والرقص على الحياة

احتفل والرقص على الحياةما هو شعورك عندما تصادف أشخاصاً مرحين وسعيدين يضحكون كثيراً ويبدو أنهم يجدون بعض الخير حتى في أسوأ الظروف؟ يمكنني أن أتذكر ما كان رد فعلي تجاه هؤلاء الناس في الماضي. كنت ألتزم بإصبعي في فمي و أتصرف كما لو كنت أسكت.

كيف تؤثر الشيخوخة على الطريقة التي نتخذ بها القرارات

كيف تؤثر الشيخوخة على الطريقة التي نتخذ بها القراراتفي جميع أنحاء العالم ، يعيش الناس فترة أطول من أي وقت مضى ، وذلك من خلال تقرير صدر حديثًا من جنرال هيلث إنجلاند يكشف عن أن متوسط ​​عمر رجل 65 يمكن أن يتوقع أن يعيش سنوات 19 أخرى ، في حين أن امرأة تبلغ من العمر 65 قد حصلت على المزيد سنوات 21 للعب مع.

كيف تتصل أنت بنفسك مستقبلاً؟

إلى أي مدى في المستقبلتقول كورينا لوكنهوف: "من وجهة نظر موضوعية ، ينقلب الحاضر إلى المستقبل في لحظة". "هناك الماضي والمستقبل ، لكن الحاضر ليس موجودًا حقاً".

الحياة الواعية: دور جديد لطفلك الخارجي

الحياة الواعية: دور جديد لطفلك الخارجيلديك حياتك أمامك. وأنا ، لي. الكثير من الخيارات تواجهنا. يمكننا العودة إلى ما هو مألوف والسماح لطاقتنا بالتبدد في الأنماط القديمة ، أو يمكننا أن نختار القيام بالأشياء بشكل مختلف ونحرك حياتنا في اتجاه أهدافنا. تحويل حياتك ليس مجرد مسألة ...

للحصول على حياة أكثر ثراء ، والتخلص من الاشياء الخاصة بك الزائدة

للحصول على حياة أكثر ثراء ، والتخلص من الاشياء الخاصة بك الزائدةوعلى الرغم من الإعلان عن الرسائل التي تضمن لنا السعادة هي التي يمكن العثور عليها في شراء لدينا المقبل، على العكس يميل إلى أن يكون صحيحا كما الجبال من الاشياء، فوضى والدين ترك لنا شدد ولم يتم الوفاء بها.

الحفاظ على الحب اهتزاز قوي

الحفاظ على الحب اهتزاز قويبغض النظر عن ما نؤمن به ، أعتقد أننا يمكن أن نتفق على أن الأشياء في عالمنا وهذا أمر مزعج. إنه أمر مزعج في الواقع ويمكن أن يجعلنا نشعر بالخوف. فكيف أظل اهتزاز حبي قوي؟ بالنسبة لي ، يتعلق الأمر بالأشياء الصغيرة ...

عندما تتحرك العائلات ، قد يعاني طلاب المدارس الثانوية

عندما تتحرك العائلات ، قد يعاني طلاب المدارس الثانويةالتنقل في المنازل هو السمة المميزة للمجتمع الأمريكي الحديث. تشجع السياسات التنقل كطريقة لتحسين النتائج للعائلات ذات الدخل المنخفض التي تقيم في الأحياء الفقيرة.

وجبات الطعام على عجلات يجلب الطعام والقطع الشعور بالوحدة

وجبات على عجلات يجلب الطعام وخفض الشعور بالوحدةعندما أصدر الكونغرس قانون الأميركيين أقدم في 1965 لدعم كبار السن الذين كانوا يناضلون في كثير من الأحيان وحدها إلى الاستمرار في العيش في المنزل، بندا رئيسيا للتشريع ينص على تسليم المنزل من وجبات الطعام.

لماذا لا يهم العطل ...

لماذا عطلات لا يهمأود أن أقترح أن الأعياد لا تهم حقًا ولا يوجد ما تحتاج فعله حيالها. مثل هذا الاقتراح ، بالطبع ، يقرأ مثل البدعة. الأعياد ، في حين متعة وكبيرة ، تدفع الكثير من الناس إلى الجنون. هناك ضغوط ل ...

أزمة منتصف العمر حقيقية ، ولكنها لا تستمر

أزمة منتصف العمر حقيقية ، ولكنها لا تستمر

تشير الأبحاث إلى أن الرضا عن الحياة يتبع شكل U- تسقط تدريجيا من مرحلة البلوغ المبكر وتصل إلى نقطة منخفضة حول أعمار 40 إلى 42. لكنه عكس اتجاه ثم يستمر في الارتفاع إلى عمر 70.

الحفاظ على اهتزازاتك عالية للتنقل عبر الحياة

حافظ على اهتزازاتك عالية للتنقل عبر الحياةيجب أن تكون يقظة حول الحفاظ على الاهتزاز عند مستوى مرتفع بما فيه الكفاية لتتمكن من التنقل من خلال الحياة أكثر هادف، أصلي، والأهم من ذلك، بأمان. سوف جذب مهما كنت أتصور، وذلك لأن تضع في اعتبارها الترددات كنت تركز على.

ما يحفز اختيارك من العالم تفضل؟

ما يحفز اختيارك للعالم الذي تفضله؟تسود أسباب اختياراتنا على مستوى أدنى من عقلنا الواعي. كل شيء حي يفعل ما يعتقد أنه سيجلب له أكبر مكافأة. وفرك ، من الناحية الإنسانية ، هو أنه في كثير من الأحيان مكافأة نحن تصور ليس في مصلحتنا.

حل الاستيقاظ: إدراك الآخرين كامتداد لأنفسنا

حل الاستيقاظ: إدراك الآخرين كامتداد لأنفسنابمجرد أن نعقد العزم على رؤية العالم والبعض الآخر امتدادا لنفسي، كل علاقة في أي ظرف من الظروف تصبح بوابة لتعميق الفهم الذاتي والقبول والحب. نهاية اللعبة هنا هي أنه بمجرد أن "الحصول عليها" على مستوى الوحدة وعيه، فإن المرحلة المقبلة من التطور الكوكبي ستبدأ بشكل جدي.

شفاء الظلال: الحب هو هدية العطاء الوحيد

شفاء الظلال: الحب هو هدية العطاء الوحيدواحد بعد الآخر جلس بجانبي وتسلل إلى ذراعي. لا حاجة للقول. نظرنا فقط في عيون بعضنا البعض وتبادلنا الحزن المشترك. كنت بحاجة فقط إلى الحب. كانوا بحاجة فقط لأن يكونوا محبوبين.

نوعين من ردود الفعل لإعطاء عندما يقوم شخص ما تغيير سلوكهم

نوعين من ردود الفعل لإعطاء عندما يقوم شخص ما تغيير سلوكهمكيف تشجع الآخرين عندما يغيرون سلوكهم؟ الفرص هي التي تريد أن تكون داعمة ، لذلك عليك التركيز على قول أشياء إيجابية للناس. ويمكن أن يكون هذا رائعًا. ولكن هناك العديد من المشاكل المحتملة التي تترصد عندما تعطي ملاحظات للآخرين.

إعادة تعيين حياتك! اسأل نفسك ما الذي يجعلك يأتي على قيد الحياة

إعادة تعيين حياتك! اسأل نفسك ما الذي يجعلك يأتي على قيد الحياةوأنا أعلم أنني لست الشخص الوحيد الذي عاش خلال الأوقات الصعبة. أنا أعلم أنكم مثلي، شهدت حصة عادلة من الأحلام والآمال، وخيبات الأمل. لكنني أعرف أيضا أن كنت ملتزمة خلق أفضل حياتك. ويمكنني المساعدة. أنا أشاطركم كيف الضغط على زر إعادة الضبط على حياتي، ويأخذك من خلال الخطوات بحيث يمكنك أيضا.

الحفاظ على تطورات السنة الجديدة الخاصة بك

الحفاظ على تطورات السنة الجديدة الخاصة بك

كثيرون منا يصنعون قرارات السنة الجديدة التي ، وفقا لكثير من الاستطلاعات ، لا تدوم طويلا. غادر الكثيرون بحلول نهاية كانون الثاني / يناير ، وغادر معظمهم بحلول يوليو. تتعلق معظم القرارات بفقدان الوزن وتوفير المال واتخاذ دورات تحسين الذات. جميع الأهداف تستحق ، للتأكد. ولكن لماذا معظم قرارات دبابة؟

سنة دون الخوف: ماذا ستكون حياتك مثل؟

سنة دون الخوف: ماذا ستكون حياتك مثل؟أنت أقوى مما تعرف. لكن الخوف يبقيك من إمكانياتك الأكثر جرأة. ومع ذلك ، ماذا لو كان بإمكانك أن تزرع وجودًا في هذا المجال قد يساعدك على اختيار خيارك كل الوقت؟ هنا مقتطف من سنة بلا خوف، والتي يمكن أن تساعدك على اتخاذ هذه الخيارات اليومية.

التوافق مع الحياة والعيش داخل الدورات

التوافق مع الحياة والعيش داخل الدوراتبالنسبة إلى معظم طفولتي ، كان أحد أقوالي المفضلة هو "إنها ليست نزيهة". كشخص بالغ ، ظللت أعتقد أن الحياة يجب أن تسير بالطريقة التي أريدها أن تذهب إليها. عندما لم أتمكن من السيطرة على العالم الخارجي ، حاولت أن أجعل الأمور أفضل من خلال نقل إحساس "الحياة ليست على حق عندما. . . "إلى" أنا لست على حق ما لم. . ".

هل من الممكن مواجهة وتحويل خيبة الأمل؟

هل من الممكن مواجهة وتحويل خيبة الأمل؟هل سبق لك أن حدث شيء مختلف عما كنت تتوقعه وسيشعر بخيبة أمل كبيرة؟ هل سبق لك أن هبطت من قبل شخص أو موقف كنت تعتقد أنك لن تحصل عليه؟ هل سبق لك أن لم ترق إلى مستوى المعايير الخاصة بك وشعرت بالفشل؟

حماية الحساسة الذاتية الخاصة بك وتصبح الجامعة وصحي

حماية الحساسة الذاتية الخاصة بك وتصبح الجامعة وصحيإن الصور الجرافيكية على التلفزيون ، والرائحة الكريهة لأبخرة العادم ، والإضاءة الفلورية ، ودرجات حرارة المكاتب شديدة الحرارة أو البرودة الشديدة ، أو الجلوس لفترة طويلة في حركة المرور ، يمكن أن تسبب الكثير من الإزعاج لجعلك متوتراً ضد الألم القادم ، الحقيقي أو المتوقع.

التغلب على العقبات الكبرى في حين لا يزال زين

التغلب على العقبات الكبرى في حين لا يزال زينأولئك الذين يعرفونني يمكنهم أن يؤكدوا أنهم ليس لديهم فكرة واضحة عن كيف نجوت من خلال الكثير من الصعوبات والعقبات وما زلت أبتسم حتى اليوم ، والبعض يسألني عن نوع الحبة السحرية التي أتناولها للحفاظ على مثل هذه الدولة المزهرة.

رعايتك النفسية العاطفية في قوة مبتكرة ومبهجة

رعايتك النفسية العاطفية في قوة مبتكرة ومبهجةالنفس العاطفي الخاص بك هو مصدر من الاحتمالات السحرية. انها تحتاج الى اهتمام المحبة. عندما يتلقى الزهور ، ويطلق عطر طفولي من الدفء والمرح. ما يلي هي خمس طرق للحضور إلى الذات العاطفية وتغذيها في قوة مبتكرة وممتعة.

تطوير عادات جديدة وتحركات جديدة في كامينو دي سانتياغو

تطوير عادات جديدة وتحركات جديدة في كامينو دي سانتياغولو كان نوح على قيد الحياة ، لكان هذا يوماً جميلاً لإخراج التابوت من التقاعد ... استيقظت مبكراً وبدأت بالسير في الظلام بعد فترة وجيزة من 6. بسبب نزل الحجاج لوجستيات هذا سيكون بلدي الأخير 30-kilometer (19-mile) يوم. ترك هذا 19 كيلومترًا (11 أميال) ليوم الأربعاء و 20 كيلومترًا (12 miles) ليوم الخميس ، وهو اليوم الأخير.

تأثير الفراشة: شكرا لك على أكل الكعكة

شكرا لأكل الكعكة

أدركت أن فعلاً صغيراً لا يمكن أن يغير حياتك فحسب ، بل حياة العديد من الأشخاص الذين تلمسهم. لا تقلل من شأن قوة أي عمل شجاع أو لطف. عندما تعيش في تناغم مع نفسك الحقيقية ، ترسل موجات تؤثر على الكون بأكمله.

إعادة ربط التفكير التدميري: التأكيدات مقابل الحقائق

إعادة ربط التفكير التدميري: التأكيدات مقابل الحقائق

تساعدك الأفكار البناءة على إعادة استخدام التفكير لأنها صالحة بغض النظر عن وضعك العاطفي أو العقلي أو الجسدي الحالي. هم الصفقة الحقيقية. فمثلا، "كل شيء على ما يرام" هي الحقيقة ، على الرغم من أنك قد لا تشعر أنه حقيقي إذا ...

العاهرة النموذجية: التواصل مع المخاوف حول البقاء على قيد الحياة

The Prostitute Archetype: Connected to Fears Around Survival

يرتبط نموذج البغي مع مخاوفك حول البقاء على قيد الحياة. يساعدك على تعلم الدروس فيما يتعلق بسلامتك وقوتك الداخلية. يسأل أسئلة مثل ، هل أنت على استعداد لبيع روحك ، ولائك ، وجسمك ، أو أخلاقك من أجل المال والبقاء الجسدي ، أو هل لديك الشجاعة والقدرة على التحمل ...

اكتشاف لؤلؤة الحكمة داخل أنفسنا

اكتشاف لؤلؤة الحكمة داخل أنفسنا

تشير كل فترة من التاريخ المسجل إلى وصول أفكار معينة "لتغيير الألعاب" ، ظهور بعض البصيرة الفريدة التي يعمل مظهرها على تحويل وعي العالم نفسه. بالطبع ، مثل هذه الاكتشافات...

البقاء خالية من التدخين للأبد

البقاء خالية من التدخين للأبد

يقولون أن معظم شره مكافحة التدخين ربما كان الشخص مدخنا شرها مرة واحدة في. كنت (كارين) في حفل وأشار رجل بجانبي من ثلاثة أشخاص الإنطلاق إلى الفناء ليدخن سيجارة. أطلق بعد ذلك في خرف حول المدخنين هي ...

لحظة فارقة: الثقة لتغيير

لحظة فارقة: الثقة لتغييركانت حياتي تخرج عن نطاق السيطرة. لقد كرهت نفسي. لقد كرهت الحياة. لقد كرهت الناس. كانت حياتي تسير على غير هدى. الأفكار طفولتي - أنا غبي، أنا لست جيدا بما فيه الكفاية، وأنا لا أحب، وأنه من الخطأ أن أعبر عن نفسي - قد لوث حياتي الكبار وكانت شل لي من خلال عرقلة ثقتي، القدرة الحقيقية، والنجاح ...

كيف ليعيشوا حياة صادقا مع نفسك مع الرحمة والصبر

كيف ليعيشوا حياة صادقا مع نفسك مع الرحمة والصبر من قبل وير Bronnie.ساد الارتباك عندما غادرت بعد آخر .. عمل جيد .. للذهاب والعيش في الجزيرة،. "لماذا تفعل ذلك؟ أين هي الذهاب الى هذا الوقت؟ " وخلال كل هذا كنت أفكر فقط مع الإثارة، "أنا ذاهب الى العيش على الجزيرة!"

كيفية تغيير في ثلاث خطوات بسيطة

كيف لتغيير الامور في ثلاث خطوات بسيطة

يجد معظمنا صعوبة في تغيير الأشياء. إذا نظرت إلى الحياة العادية والناس العاديين ، فسوف تكتشف أنها أيضاً تجد صعوبة في تغيير الأشياء. بعض الناس لم يتغيروا منذ تركوا المدرسة. في سن الثمانين من العمر لا تزال هي نفسها عندما غادروا المدرسة ...

لديه شيء مع تغيير؟ دخول منطقة الشفق؟

التوهجات الشمسية

تماما كما كنت تعتقد أن الحياة لا يمكن أن تحصل على أي أغرب - فعلت! ليس عليك أن تكوني نفسية عظمى لتشعر بأن الطاقة قد تسارعت مع تطور جديد غريب. يشعر الكثيرون بالدوار أو عدم توازنهم / خروجهم من الجسم ، في حين يشعر آخرون بالتعب فقط ...

تلبية الظل: من جحيم دانتي إلى عالم من الشفقة

تلبية الظل: من جحيم دانتي إلى عالم من الشفقة

في الأساطير الأوروبية، وهذه عملية محددة لاكتشاف الذات (تحقيق الظل) ويصور عادة باعتباره بطل التنازلي حرفيا إلى العالم السفلي، وتلبية القتلى. سواء كان ذلك في الأوديسة or الكوميديا ​​الإلهية أو حكايات هاري بوتر (هاري الذي كثيرا ما يزور الأحداث الماضية)، والجزء الأول من هذه العملية تنطوي على الخوض في عالم سفلي التي تسمح للمسافر (والقارئ) على التفكير ...

ما أنت يجعل منها

2012: ما يجعل منها

2012 هنا. أخيرا. بعد سنوات طويلة من الترقب والإثارة، نذير، دغدغة، ونبوءات البرية، واننا وصلنا الى نهاية تقويم المايا. حقبة بالغة الأهمية ...

الاستعداد لتأثير!

الاستعداد لتأثير!

في يناير 15 ، 2009 ، سقطت طائرة تقلع من مدينة نيويورك فجأة في نهر هدسون. ما هي الأفكار ، والمشاعر ، والرغبات ، والندم ، والصلاة القلبية إذا كنت تعرف ، مثل هؤلاء الركاب ، أنك ربما لم يكن لديك سوى دقيقتين للحياة؟ ...

الاستيقاظ من النوم: أصبحت على علم واطلاع

الاستيقاظ من النوم: أصبحت على علم واطلاع

لقد حان الوقت لكتابة قصة جديدة لحياتنا وإلى التخلي عن تلك التي صدرت لنا من قبل عائلاتنا وثقافاتنا. هذه ليست قصصنا، وهي لا تنتمي إلينا. يجب علينا أن يقوموا بتسليمها مع الحب والكتابة منطقتنا. ويجري حث نحن لتصبح علم و وأبلغ وبذلك ...

تحمل المسؤولية الجذرية: الشفاء الشخصي هو الشفاء العالمي

تحمل المسؤولية الجذرية: الشفاء الشخصي هو الشفاء العالميمسؤول الوسائل قادرة على الاستجابة، ومسؤولة عنه، جدير بالثقة. ومعظمنا ربما يقول نحن مسؤولون. لكن غالبا ما يكون استجابة غير صحيح! في كثير من الأحيان، ونميل إلى تحمل المسؤولية للآخرين، كما في تغيير أو شفاء هم. بوصفها داعية سلام، وأنا أعرف هذا واحد تماما. بالنسبة لي ...

هدايا من المعاناة

في تكريم مشاعرنا ، يمكننا أن نتحرك بسرعة أكبر وبشكل مريح خلال الأوقات الصعبة ، ونخرج أكثر حكمة في هذه العملية. إذا واجهنا صعوبات في النعمة والامتنان ، إذا كان بإمكاننا الجمع بين التعبيرات العرضية للألم والحزن مع روتيننا المعتاد ...

رؤية من خلال عيون جديدة: اثنا عشر مفاتيح لحياة جديدة

رؤية من خلال عيون جديدة: اثنا عشر مفاتيح لحياة جديدةعندما تبدأ في رؤية عيون جديدة ، قد يبدو للآخرين أنه لم يتغير شيء عنك. ومع ذلك ، أنت تعرف داخل نفسك أن كل شيء قد تغير. يقول مثل زن: قبل التنوير ، قطع الخشب ، احمل الماء. بعد...

اتبع رغبة قلبك: كل خطوة صالحة

اتبع رغبة قلبك: كل خطوة صالحة

كل شخص لديه أحلام. يمكنك أن ترفضها ، وترغب بها في حياتك أو الهروب منها ، ولكن هناك دائما واحدة داخلك. هل سبق لك أن حاولت أن تجعل حلمك واقع حياتك؟ هذا هو أكبر تحدٍ للحياة وأحد أكبر الفرص لك لتنمو كشخص.

السيطرة أو الفرح: والتي سوف تختار لتجربة؟

السيطرة أو الفرح: والتي سوف تختار لتجربة؟ آلان واتس.

آلان واتس. حكمة قديمة تقول من الهند، ما هو أبعد، هو أن الذي هو أيضا هنا. ويجب أن لا خطأ هذا لنوع من الملل غير مبال، أو متعبة من المغامرة. بدلا من الاعتراف المذهل أنه في المكان الذي نحن فيه الآن، ونحن قد وصلت بالفعل. هذا هو عليه. ما نسعى اليه هو، إذا نحن لسنا أعمى تماما، وهنا بالفعل.

يعج بالاسلحة

في عام واحد فقط، يتم استخدام البنادق لقتل أكثر من ثلاثين ألف أميركي، وجرح أكثر من الآلاف. الخوف من العنف المسلح وحده يؤثر على نوعية حياة كل أميركي، حتى أولئك الذين لم يسبق لهم خبرت الامر بنفسي. ماذا يمكننا أن ننسى أن الذين يعيشون في خوف ليس من الضروري أن يكون جزء لا يتجزأ من الحياة في أميركا.

تطمح إلى الجمال

هو حقا الجمال في عين الناظر؟ يمكن أن نسميه ما نراه جميل، اعتمادا على وجهة نظرنا؟ الجمال، الشهوانية، الحياة الجنسية، كاريزما. وشكك أنا طويل هذه المفاهيم. ما هي هذه الأشياء؟ هم محددة ثقافيا؟ تعتمد على الموضة ...

كيف يأكل المانجو

أنا أحب رائحة وطعم المانجو الطازجة ممتلئ الجسم. لدي دائما. ولكن بالنسبة لمعظم حياتي لم أكن لأشتري أو أتناولها. لماذا ا؟ أنا حقا لم أفكر في ذلك. ثم في أحد الأيام أراني شخص ما طريقة أكل المانجو. هذا هو السر ...

الحدود

الحدود ... الحواجز ... الجدران ... كل هذه الكلمات لها معاني مشابهة. إنها تشير إلى مكان يجب أن يتوقف فيه المرء ولا يذهب أبعد من ذلك. في بعض الحالات ، تكون الحدود والجدران رائعة. لكن الكثير من "الأشياء الجيدة" يمكن أن تصبح عكسها ... سيئة.

في الفصول من طبيعتنا

تماما كما أن هناك أربعة فصول في الطبيعة، طبيعتنا الداخلية أيضا تجربة أربعة مواسم. في فصل الشتاء من طبيعتنا الداخلية، ونحن نشعر كما لو كنت قادما التراجع نحن، الخوف القديم توقعنا أن يضع حدا ليقفز مجددا إلى الواجهة. كلما تعلق أردنا أن نجاح دنيوي، أو إلى الأنماط القديمة، والناس الذين حددناها ...

كل من سام

في مجتمعي، وهناك رجل واحد حياته يتحدث بصوت أعلى من كلماته. انه كما هو معروف سام، وكان يعيش في الشوارع. حياته يوفر لنا بشعور من مؤسسة خيرية حتى نتمكن من العيش بالذنب خالية في بيوتنا مفروشة ببذخ. نحن لا نريد أن نتعلم كيف يمكن للمرء أن تتكيف مع الذين يعيشون في الشوارع.

ملاك الشرطي

شهادة عن لقاء مع شرطي ساعد في إظهار طريق عودتها إلى طريق التنوير والانتعاش: "في صباح أحد ربيعي الماضي كنت أقود السيارة في طريقها إلى أسفل US1 في 5: 30 في الصباح. حسنًا ، لم أكن أقود كنت أتقدم بسرعة على الأقل 15 miles فوق 45mph ، ولم يكن ذهني على الطريق ... "

رسالة إلى المحرر: تغيير من القلب

شهادة من شخص ذهب من كراهية الذات وتدمير الذات وانتهى به المطاف وراء القضبان لاكتشاف الخير داخل والمبينة على طريق الانتعاش.

لحظة حاسمة

ويمكن لفكر أو قرار إعادة تعريف بالتأكيد اتجاهنا في الحياة والحب. هناك درس في كل تجربة. ومع ذلك، واحد عادة لا معرفة الدرس جيدا حتى بعد تجربة ...

بلدي الحياة بوصفها بوم

المادة (القصّة القصيرة) التي تأخذ نظرة على كونها بلا مأوى وطريقة للخروج من تلك التجربة.

تغيير تصورنا للآخرين في ثلاث خطوات

تغيير تصورنا للآخرين في ثلاث خطوات
للبدء، يرجى اختيار الشخص الذي لا يشعر بقدر كبير من التقدير نحو. يمكن أن يكون شخص تحبه الذي يكلف نفسه عناء حاليا لك، شخص ما تكره بقوة، أو شخص ما الذي تشعر فقط قليلا نحو سلبي.

تحقيق السعادة والفرح

والترز دونالد J.. نسعى جميعا السعادة الدائمة. لا أحد لديه، والهدف على المدى الطويل له، والسعادة التي هي زائل. أكثر من أي شيء آخر، ما نريد من الحياة هو الهروب من الألم، وتحقيق السعادة. الأعمق لدينا الفرح، وذات مغزى أكثر عمقا تصبح حياتنا أيضا. واجب التي يتوجب علينا من الحياة نفسها هو أن نجد أن 'الكنز الخفي': الفرح والنعيم لانهائية.

الحصول على ما تريد

مع كل معلومات المساعدة الذاتية المتاحة اليوم ، لماذا لا يكون الجميع سعداء ولماذا لا يحصل الجميع على ما يريدونه. لماذا يكافح الكثير من الناس لتحقيق شيء ما فقط للتخلي عن الإحباط؟ كم عدد ورش العمل الخاصة بالمساعدة الذاتية أو التحفيزية التي شاركت بها فقط لإبعاد الإثارة بعد فترة قصيرة من الوقت؟

دمج المؤنث

لدينا صعوبة تكمن في حقيقة أن في تأكيد حقنا في المشاركة في عالم الرجل وصلنا إلى التعاطف مع المواقف الأبوية جدا أن خفض قيمة أمهاتنا وجداتنا. نحن نخجل من تطلعات لدينا للاتصال، والدموع، وأمهاتنا. نحن نحاول أن نعيش مثل الرجال: تقييم انفصال والإنجاز.

خائفة من المجهول

من قبل ستيوارت وايلد. بالطبع نحن خائفون من الانتقال إلى المجهول بسبب شخصيتنا يعتمد كثيرا على الرموز، والهياكل النفسية، ونحن في تطوير الجمعيات. نصبح مريح في مجتمع، مع وجود مجموعة من الناس - زملاء العمل والعائلة والأصدقاء. ومع ذلك، تبني التغيير هو مسألة التخلي عن أو ترك الذهاب من الصفات القديمة.

الصفحة البيضاء

من جانب آلان كوهين. دورة في المعجزات يخبرنا أنه في أي لحظة ونحن قادرون على البدء من جديد، ونحن يمكن أن تخلق بداية جديدة عن طريق نسيان انتقائي ما لا ترغب في الاستمرار في الآن. نحن لا ملزمة ماضينا، ما لم نختار لسحب الأمتعة القديمة معنا.

الإساءة - تحويل الذاكرة

الاعتداء وتحطيم بعمق إلى الجسم، والنفس والروح. ويمكن لعملية الانفتاح وترك الذهاب، من علمه، تفريق الذكريات المؤلمة التي تنشأ من سوء المعاملة، سواء كانت كنت هناك لفترة طويلة أو هي مجرد بداية لتنشأ.

هل أنت الابداعية والثقافية؟

بقلم بول ري. د. & شيري روث اندرسون ، دكتوراه. منذ 1960s ، 26 في المئة من البالغين في الولايات المتحدة - 50 مليون شخص - قاموا بتحويل شامل في نظرتهم وقيمهم وطريقة حياتهم - ثقافتهم ، باختصار. هؤلاء الملايين المبدعين المتفائلين هم في طليعة أنواع مختلفة من التغيير الثقافي ، مما يؤثر بشدة على ...

عين الاتصال

بقلم كارلوس وارتر ، دكتوراه في الطب ، دكتوراه. يجرؤ على إجراء اتصال بصري مع آخر. كما يقول المثل ، "إن العيون هي نافذة على الروح". يعتبر الاتصال بالعين إحدى الطرق الأساسية لمشاركة الضوء الداخلي مع الآخرين. الجرأة على التواصل مع شخص بهذه الطريقة البسيطة هو ...

تحرير الذات الحقيقية مع هارلي وزين

من داريل ج. ياردلي ، دكتوراه على الرغم من أن دروسي في الجامعة أشرت إلى نفسي على أنها "هيبي قديمة" ، فقد أصبحت حياتي ترويضًا ومملًا وغير مستحق جدًا. بدأ الوعي المتنامي في الزحف ، وهو يقظة في نفسي ، أن هناك شيء ، شيء كبير ، ليس صحيحا في حياتي.

كرم

عندما نرى مثل إغلاق قلوبنا، يمكن أن تأخذنا كرم ما وراء الخوف ومساعدتنا على ابقائه مفتوحا. وحكمة ووعي يقول لنا ما قد يكون سخاء في أي حالة معينة.

ربيع إلى الأمام

هذا هو الوقت من السنة، في الربيع، الذي يمثل ولادة جديدة وتجديد. انه الوقت من السنة عندما كنا التخلص من أجزاء من أنفسنا التي لم يعد يعمل لدينا والمضي قدما في العالم من إمكانيات لانهائية. ويمكن أن نصل إلى تحقيق أي شيء، والتي نريد. الوحيد الذي يمنعنا هو أنفسنا. واحد فقط فرض قيود على منا أنفسنا.

The Power of One: كونها سبارك الذي يصنع الفارق

The Power of One: كونها سبارك الذي يصنع الفارق

بقلـم ديبي ميلام: لم يكن هناك أي وقت يحتاج فيه نورنا أكثر من الآن. سوف تلهم أصواتنا وتصرفاتنا ونوايانا الكثير. لم نعد نستطيع أن نجلس ونصور فقط ... يجب أن نجمع بين ممارساتنا الروحية والكلمات المشجعة والعمل الإيجابي.

تغيير العالم ... عمل واحد في وقت

تغيير العالم - واحد عمل في مقال، الوقت من قبل هارتمان ثوم

بواسطة توم هارتمان. نحن مثل كل أجهزة الإرسال مصغر، إطفاء في الهواء أيا كان نحن على وشك في الوقت الراهن. على سبيل المثال، فقد ثبت في صلاة مزدوجة التعمية التجارب العلمية التي تسيطر عليها، تعمل في جامعة هارفارد لتسريع الشفاء، وحتى عندما ...

خلق الحياة التي تريد

خلق الحياة التي تريد بواسطة Milios ريتا

ريتا Milios. هل ترغب في تجربة أفضل الشخصية الخاصة بك؟ لتشعر بالثقة والأمان والكفاءة وتستعد وثقة بالنفس؟ ربما كنت ترغب في العمل في وظيفة الوفاء؟ هل ترغب في السيطرة على المستقبل الخاصة بك؟ معظمنا الإجابة مدوية "نعم!" على الأقل بعض من الأسئلة أعلاه.

الخروج في الطبيعة وإيجاد السلام

الخروج في الطبيعة وإيجاد السلام

على مر السنين، لقد استطلعت اراؤهم أنا غير رسمي الآلاف من الناس عن الأشياء التي يفعلونها لرعاية أنفسهم. الخروج إلى الطبيعة في أعلى القائمة. العودة إلى العالم الطبيعي هو المفضل لدي الرعاية الذاتية نشاط كذلك، وكان منذ طفولته.

تدق تدق ... من هناك؟

تدق تدق ... من هناك؟

من قبل د. مايكل جونسون. الحلم نحن مرة واحدة وكان قد تم الوفاء به، وحتى الآن هناك توق لشيء أكثر، ومعرفة عميقة داخل أنني أكثر من مسيرتي، بيتي، وسيارتي، علاقاتي، اعتزالي، استثماراتي، وما إلى ذلك هناك شيء آخر أن أسعى الذي هو ضروري ليجعلني أشعر بأني كامل والكامل.

تغيير نفسك وماضيك

تغيير نفسك وماضيك

إذا كان هناك شيء واحد هل يمكن تغيير عن نفسك، ماذا سيكون؟ إذا كنت قد تعود وتغيير شيء واحد من ماضيك، ماذا سيكون؟ أشعر أن كل واحد منا لديه لقبول الطريقة نجد أنفسنا. أنا لا أعتقد أننا حقا من أي وقت مضى تبتعد كثيرا عن مصيرنا ...

كونها أوفيرتشيفير المزمن: لم يكن لدي أي فكرة عما سيكلف

كونها أوفيرتشيفير المزمن: لم يكن لدي أي فكرة عما سيكلفذكرياتى القوية عن أبي هي مغادرته للعمل. كان هناك شيء مهم حول طقوسه تستعد للعمل. كان خارج للقيام بأشياء مهمة. كان متجها للقيام بأعمال تجارية ، للعمل ، لتوفير لنا. إذا كان رحيله في الصباح أحد الطقوس الهامة ، فإن انتظار عودته إلى البيت كان له جو من الترقب. هل كان يوم جيد؟ أو سيئة واحدة؟

كيف يمكنك اكتشاف مهمتك في الحياة

كيف يمكنك اكتشاف مهمتك في الحياة؟ما هو مهم هو أن تتحدى نفسك في شيء، لا يهم ما. ثم عن طريق بذل جهد مستمر، والاتجاه الذي ينبغي أن تفتح امامكم بشكل طبيعي. من المهم، لذلك، لدينا الشجاعة لتسأل نفسك ما يجب أن تقوم به الآن، في هذه اللحظة بالذات.

enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}