كيف تكتشف مهمتك في الحياة؟

كيف يمكنك اكتشاف مهمتك في الحياة
الصورة عن طريق أريك سوشا

كيف تكتشف مهمتك في الحياة؟ لن تجدها بالوقوف ساكناً. المهم أن تتحدى نفسك في شيء ، لا يهم ما. ثم من خلال بذل جهد ثابت ، سيفتح الاتجاه الذي يجب أن تسلكه أمامك بشكل طبيعي. لذلك ، من المهم أن تكون لديك الشجاعة لسؤال نفسك عما يجب أن تفعله الآن ، في هذه اللحظة بالذات.

المفتاح، وبعبارة أخرى، هو لتسلق الجبل الذي هو حق لكم قبل. كما كنت تصعد المنحدرات، وسوف تقوم بتطويرها عضلاتك، وزيادة قوتك وتحملك. ومثل هذا التدريب تمكنك من تحدي الجبال لا يزال أعلى. فمن الأهمية بمكان أن كنت لا تزال تبذل جهودا من هذا القبيل.

تسلق الجبل في أمامك. عندما تصل إلى القمة، وآفاق جديدة واسعة تمتد من قبل. شيئا فشيئا، وسوف تفهم مهمتكم.

أولئك الذين يتذكرون ان لديهم مهمة فريدة من نوعها هي تلك القوي. مهما كانت مشاكلهم، وسوف أبدا أنها يمكن هزيمة. فإنها يمكن أن تحول جميع مشاكلهم إلى محفزات للنمو نحو مستقبل الأمل مملوءة.

الحياة هي حول الجبل 1 التحجيم، التي تواجه بعد ذلك المرحلة التالية، تليها واحدة بعد ذلك. أولئك الذين المثابرة، وأخيرا تنجح في جبل أعلى قهر هم المنتصرون في الحياة. من ناحية أخرى، فإن أولئك الذين تجنب مثل هذه التحديات واتخاذ الطريق السهل، ينزلق الى الوديان، وسوف ينتهي في الهزيمة. بكل بساطة، لدينا خيارين في الحياة: نحن يمكن ان تسلق الجبل من قبل إما معنا أو النزول إلى الوادي.

TALENT

كل شخص لديه نوع من الهدايا. يجري موهوب لا يعني مجرد كونه موسيقي جيد، كاتب أو رياضي - هناك أنواع كثيرة من المواهب. على سبيل المثال، قد يكون conversationalist كبير أو تكوين صداقات بسهولة أو وضع آخرون في سهولة. أو قد يكون لديك هدية للتمريض، موهبة لقول النكات، وبيع الأشياء أو ترشيد. قد تكون دقيقة دائما، والمريض، وموثوق بها، ونوع أو متفائل. قد تحب التحديات الجديدة أو أن تلتزم بقوة للسلام أو لجلب الفرح للآخرين.

As Nichiren تدرس، كل واحد منا هي فريدة من نوعها باعتبارها زهر الكرز والخوخ زهر، زهر الخوخ أو زهر شجرة الدمسون. كل زهر عجيب هو واضح، وفقا لذلك، كل تزهر في الطريقة التي فقط ما في وسعها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


من دون شك كل شخص لديه موهبة فطرية. والسؤال هو: كيف تكتشف أن المواهب؟ السبيل الوحيد هو بذل نفسك إلى أقصى حد في كل ما هو قبل. وقدراتك الحقيقية تظهر عندما كنت تعطي كل شيء كنت قد حصلت على دراستك، والرياضة، والأنشطة اللامنهجية أو مهما كنت تعمل فيها.

الشيء المهم هو أن تحصل في العادة من تحدي نفسك إلى أقصى حد. بمعنى من المعاني، والنتائج التي تحصل عليها ليست مهمة جدا. الدرجات الفعلية التي تتلقاها في المدرسة الثانوية، وعلى سبيل المثال، لن تقرر ما تبقى من حياتك. ولكن هذه العادة من دفع نفسك إلى الحد الأقصى في وقت تؤتي ثمارها. وسوف نميز كنت من الآخرين دون أن تفشل. مما سيؤدي إلى موهبة فريدة من نوعها للتألق.

الحق في العمل

ما الذي يجب البحث عنه عند محاولة العثور على الوظيفة المناسبة؟

Tsunesaburo Makiguchiويدرس الرئيس الأول للمنظمة سوكا غاكاي، أن هناك ثلاثة أنواع من قيمة: الجمال، والمنفعة والخير. في عالم العمل، في العثور على عمل ترغب يتوافق مع قيمة الجمال، الحصول على وظيفة أن يحصل على راتب التي يمكن أن تدعم حياتك اليومية يتوافق مع قيمة الفائدة، وقيمة من وسائل الحصول على وظيفة جيدة تساعد الآخرين، ويساهم في المجتمع.

لا يمكن أن العديد من العثور على وظيفة مثالية من البداية. قد يكون بعض لديك وظيفة يحلو لهم، ولكنه لا يضع الطعام على المائدة، أو وظائفهم قد تدفع جيدا، ولكنهم يكرهون ذلك. هذه هي الطريقة التي تسير الأمور في بعض الأحيان. أيضا، بعض يكتشف أن كنت مجرد انهم لا قطع للمهنة التي كان يحلم من.

وأكد مرشدي، Josei تودا، على أهمية أن تصبح أولى لا غنى عنها أينما كنت. بدلا من الشكوى أن وظيفة لا ترقى إلى ما تريد القيام به، كما قال، يصبح الفرد من الدرجة الأولى في تلك المهمة. وهذا فتح الطريق المؤدي إلى مرحلة الخاص بك المقبل في الحياة، وخلالها يجب أن تواصل أيضا القيام أفضل ما لديكم. وتكفل هذه الجهود المتواصلة على الأرض لك وظيفة أن تحب، أن يدعم حياتك، والتي تسمح لك للمساهمة في المجتمع.

ثم، عندما ننظر إلى الوراء في وقت لاحق، وسوف نرى كيف كل ما تبذلونه من جهود في الماضي وأصبحت الأصول الثمينة في مجال عملك المثالي. فسوف ندرك أنه تم إهدار أي من الجهود التي تبذلونها والمشاق.

تغيير الوظائف

ما إذا كنت تبدأ بعد حلم واحد ولكن لديها تغيير في القلب، وترغب في انتهاج مسار مختلف؟ هذا هو تماما ما يرام. عدد قليل من الناس في نهاية المطاف تفعل ما خططت أو يحلم به في البداية. في حالتي، كنت أريد أن أكون مراسل صحيفة، ولكن حالتي الصحية سيئة منعتني من مواصلة هذه المهنة. اليوم، ومع ذلك، لقد أصبحت كاتبا.

عند نقطة واحدة، وعملت لحساب شركة نشر صغيرة. بسبب قلة عدد موظفيه، واضطررت الى العمل بجد - ولكن، بسبب ذلك، لقد اكتسبت قدرا كبيرا من الخبرة العملية.

بعد الحرب، وعملت لعملية أخرى صغيرة، ولكن ما ذهبت من خلال وظيفة على أن أتاح لي فرصة للنظر حقا في نفسي. كل ما تعلمته في ذلك الوقت هي ذات قيمة لحياتي الآن. الشيء المهم هو وضع نفسك في وضعك الحالي والسيطرة على النمو الخاص بك. ذات مرة كنت قد قررت على وظيفة، وآمل أن لا يكون هذا النوع من الشخص الذي يترك في قطرة من قبعة أو غير آمن دائما والشكوى. ومع ذلك، إذا بعد أن كنت قد يعطى لكم كل شيء، عليك أن تقرر أن عملك هو ليس حق لك وأنت على هذه الخطوة، وهذا هو كل الحق، أيضا.

تجري الخاص بوصفه عضوا في المجتمع يشكل تحديا، بل هو الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة. ولكن أينما كنت بالضبط هو المكان الذي يجب أن تكون، والسعي إلى ذلك هناك أفضل من قدرتك.

شجرة لا تنمو قوي وطويل القامة في غضون يوم أو يومين. في الطريق نفسه، لم يكن الناس ناجحة تصبح ناجحة في بضع سنوات فقط. وهذا ينطبق على كل شيء.

غير العمل

بعض الأعمال الرأي باعتبارها عبئا غير سارة يجب عليهم القيام به لكسب المال اللازم لدعم الأنشطة الترفيهية الخاصة بهم. لكن في قول حرف من انخفاض اعماق، من قبل مكسيم غوركي: "عندما عمل لمن دواعي سروري، والحياة هي الفرح" عندما عمل هو واجب، والحياة هي العبودية. " موقفك تجاه العمل - حتى العمل الخاص بك من الدرجة الكلية، والذي قد يستغرق ما يصل أفضل جزء من يومك - يحدد بشكل حاسم نوعية الحياة الخاصة بك.

وهناك صديق لي، في وقت متأخر أستاذ فلسفة ديفيد نورتون، قال ذات مرة:

يعلق الكثير من الطلاب على فكرة أن الغرض الوحيد من التوظيف هو كسب المال ، وأن السعادة تعني الحصول على المال لإشباع رغباتهم. ولكن بما أنه لا يوجد حد لتلك الرغبات ، فلا يمكن أبداً أن تكون راضية حقًا. السعادة الحقيقية موجودة في العمل نفسه. من خلال العمل ، يمكن للمرء أن يتطور (ويفي نفسه ويحقق القيمة الفريدة التي تقع ضمنه) ويشاطر تلك القيمة مع المجتمع ، والعمل موجود لفرحة خلق القيمة.

هو تماما كما يقول. وينبغي العمل لأي شخص تجلب السعادة للآخرين. الحياة شيء رائع حقا عندما كنت بحاجة لكم في مكان ما. كل ما فعلناه هو كل يوم مدى الحياة مملة وفارغة سوف يكون فقط لأننا إذا كانت لديه الوسائل، ومتابعة التحويلات الخمول.

جعل المال

خاصة بالنسبة للشباب، من المهم أن لا تكون قلقة جدا مع الراتب. جنبا إلى جنب مع فعل افضل ما لديكم أين أنت، فمن الأفضل أن لديهم روح "، سأفعل أكثر من أنا دفعت ل!" هذه هي الطريقة التي يمكنك تدريب نفسك.

إلى الركود قبالة في العمل لمجرد أن الراتب لا سخي من الحماقة. للحصول على راتب - أي شيء حصل من خلال العمل الصادق - هو ثمين، بغض النظر عن المبلغ.

بطبيعة الحال، فإنه يبعث على الارتياح في الحصول على راتب جيد، ولكن $ 100 حصل من خلال العمل الجاد واحد جهود كنز ذهبي - في حين أن سرقة $ 100 نفسه أو الحصول عليه من خلال وسائل أخرى غير مشروعة لديه ما لا يزيد عن قيمة روث أو تحت الأنقاض. سرقة أو ابتزاز الأموال قذرة. وانها لن تجلب السعادة. وكما يقول المثل، "حصلت على إساءة، قضى سوء". يجب على المسؤولين الحكوميين النافذين الذين كانوا يتمتعون بمكانة مرموقة مرة واحدة ولكن الذين وقعوا قبول الرشاوى العيش بقية حياتهم وصفت بأنها المجرمين.

في النهاية، تم العثور على أكبر قدر من السعادة في تطبيق نفسك بكل ثقة وحكمة في مكان عملك كعضو في المجتمع المثالي، والعمل الجاد لتحقيق حياة مرضية ورفاه عائلتك. الذين يقولون ذلك هم المنتصرون في الحياة.

العامل لالسبب

وتعمل لسبب وجيه أفضل من مجرد وجود بعض العمل؟ تطمح إلى تكريس نفسك لقضية إنسانية، إلى التمسك بحقوق الإنسان والعمل على رغبتك في العمل من أجل سعادة ورفاهية الآخرين، هو طموح جدير بالثناء حقا.

بأي حال من الأحوال يعني ذلك، ومع ذلك، أنه لا يمكن المساهمة في تحقيق السلام، وإلى تحسين المجتمع إلا إذا كنت في بعض مهنة خاصة أو منظمة. في حين أشيد جدا لمن يعمل في مؤسسة خيرية أو يصبح عامل متطوع، هناك الكثير من الناس السعي لإحلال السلام في تخصصاتهم المتواضع.

التقيت بالعديد من هؤلاء الأشخاص ، مثل روزا باركس ، أم حركة الحقوق المدنية الأمريكية ، التي كانت تعمل كمساعدة خياط متجر عندما أصبحت عاملاً مساعدًا لمقاطعة الحافلات الشهيرة في مونتغمري ، ألاباما ، في عام 1955 ؛ والأرجنتيني Adolfo Pérez Esquivel ، وهو نحات ومهندس معماري ، فاز بجائزة نوبل للسلام عن أنشطته لحماية حقوق الإنسان.

الشيء الرئيسي هو أن تكون فخورا بالعمل الذي تقوم به، ليعيش صادقا مع نفسك. النشاط هو اسم آخر للسعادة. المهم هو ان تقدم مجانا، واللعب غير المقيد للمواهب فريدة من نوعها، التي تعيش مع إشعاع كامل من وجودكم. هذا هو ما يعنيه أن يكون على قيد الحياة حقا.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Middleway الصحافة. © 2002.
http://www.middlewaypress.com/

المادة المصدر:

طريق الشباب: الشعور المشترك البوذي في التعامل مع أسئلة الحياة
دايساكو ايكيدا من قبل.

الطريق من الشباب بواسطة سوكا غاكاي.Daisaku Ikeda ، الذي يقدم القيادة الروحية لـ 12 مليون بوذي من Soka Gakkai في جميع أنحاء العالم ، يستجيب للقضايا المعقدة التي تواجه الشباب الأمريكيين بشكل مباشر من الأسئلة والأجوبة. ويتناول الموضوعات التي تشمل بناء الشخصية الفردية ، والغرض من العمل الجاد والمثابرة ، والأسرة والعلاقات ، والتسامح ، والحفاظ على البيئة. هذه المجموعة من الأجوبة على أسئلة الحياة ، المكتوبة من منظور بوذي ، تقدم حكمة خالدة للناس من جميع الأديان.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

دايساكو ايكيدادايساكو ايكيدا هو رئيس منظمة سوكا غاكاي الدولية (SGI). مع أعضاء مليون 12 في البلدان 177، ويعزز وحدة المخابرات والتعليم، والتبادل الثقافي الدولي واقامة السلام في العالم. قال ناشط سلام، قد سافر السيد ايكيدا إلى أكثر من 50 البلدان إجراء حوار مع القيادات السياسية والفكرية وحصل على جائزة الأمم المتحدة للسلام في 1983. وقد كتب أكثر من الكتب 200 في اليابان، وقد تمت ترجمة العديد منها إلى لغات أجنبية عدة، بما في ذلك الطريقة من الشباب، ومن أجل السلام؛ سوكا التربية والتعليم، وبوذا الحى؛ فك أسرار الميلاد والموت؛ اختيار الحياة (حوار مع أرنولد توينبي) والسعي مدى الحياة من أجل السلام (حوار مع لينوس بولينغ). وهو أيضا مؤلف العديد من كتب الأطفال وكتب الشعر. لرؤية بعض من كتبه، انقر هنا.

فيديو / عرض تقديمي: قصة جميلة لرئيس SGI دايساكو إيكيدا في الدراسة والعمل

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)