رؤية من خلال عيون جديدة: اثنا عشر مفاتيح لحياة جديدة

رؤية من خلال عيون جديدة: اثنا عشر مفاتيح لحياة جديدة

فإننا نوصي بما يلي 12 مفاتيح لرؤية حياتك من خلال عيون جديدة.

1. اسمح لنفسك بالشعور والخبرة ما يحدث في هذه اللحظة ، لكي تدرك نفسك من خلال المراقبة الذاتية.

2. التوقف عن التعامل بطرق معتادة. تبدأ في تغيير الأنماط القديمة. كن مبدعا.

3. انظر التناقضات الظاهرة منفصلة ولكن ليس متناقضة أو أحداث متناقضة - مثل بين الهبات والأذى ، أو الحب والألم. هذا يتيح لك تقدير إمكانية أن تكون هذه الأحداث المختلفة مرتبطة في الزمان والمكان ، ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، منفصلة من حيث الأهمية والتضمين. حاول ألا تخلق معنىًا ثابتًا من التناقض. اترك الشك في الإجابة.

4. ابق مع عدم الارتياح لتجاوز المعاني القديمة وردود الفعل لخبرات الحياة الجديدة.

5. الإقرار باحتياجاتك التي لم تتم تلبيتها ومقابلتها بنفسك ، كما تفعل مع صديقك المفضل. كن صديق نفسك المفضل. ربما يكون أعظم دعوتك هي تلبية احتياجاتك غير الملباة. ربما لم يتم الوفاء بهم عن عمد من أجل أن تبدأ رحلة الاستصلاح. غالبا ما يكون الشق في نفسنا الذي يسمح في الضوء.

6. واجه ظلك ، استرجع الأجزاء التي تم تبرأها، واكتشاف كل الوجوه الخفية للحب. من الضروري أن تعيد هديتك العزيزة إلى التوازن مع نقيضها. من المهم أيضا أن ندرك أن الهدايا الخفية داخل الأذى يمكن أن تصبح الإدمان والعقبات التي تحول دون الحميمية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


7. البحث عن الأمان في كل من الوحده والتكاتف. سيعطيك هذا الخيار: خيار الرد بطريقة قديمة ، قد تكون مناسبة في بعض الأحيان ، أو اختيار استجابة جديدة ومختلفة.

8. عرض نفسك في الخدمة للآخرين، ليس بسبب الخوف أو الحاجة إلى الموافقة ، ولكن من تدفق القلب في التدفق ، من الامتلاء من تلبية احتياجاتك العاطفية الخاصة.

9. ابدأ في العيش في شراكة ، ورأيت نفسك كمرآة - ليس فقط مع زميلك ، ولكن مع كل الحياة. لقد ولدنا جميعًا معتمدين ، ويجب أن نعيش في ظل ترابط مستمر. مع الوعي المتجدد ، لم يعد يُنظر إلى التبعية على أنها ضعف ، بل كفرصة لتبادل الفرح والحميمية والشفاء والترابط. شارك في خلق مع الحياة في الحياة.

10. نفس! السماح للألم والفرح والخروج في أسرع وقت ممكن. للتشبث إما الفرح أو الألم يخلق المعاناة. تنفس بعمق ، وشعورًا أن تكون إنسانًا ، وانتبه إلى دلائل اللحظة التي تقودك إلى الخطوة التالية في رحلة الحياة. الحياة هي البحث عن الكنز.

11. تدرب على "الاحتواء الفاحش". أن يتم احتواؤها بشكل سافر هو أن تشعر كما لو أن تجارب الحياة تم إنشاؤها فقط من أجلك. تعيش رؤيتك. إنه توازن بين الحيوية الراديكالية وحدود سليمة ، بين العيش في الفرح والعيش مع الرحمة.

12. خلق والحفاظ على موقف من الامتنان (أو كما نحب أن نسميها "الامتلاء الكبير"). الامتنان هو مفتاح الباب الذي يفتح القلب.

بمجرد أن تبدأ في ممارسة هذه الطرق من الوجود، والمعالم التي تشير إلى الطريق نحو هدية فريدة من نوعها في الحياة، ودعوتكم، وسوف تبدأ لتصبح أكثر وضوحا. تذكر: الحياة تجتمع أين أنت.

رؤية من خلال عيون جديدة

عندما كنت قد بدأت رؤية من خلال عيون جديدة، قد لا تزال تظهر للآخرين بأن لا شيء عنك قد تغير. لكن، كما تعلمون داخل نفسك بأن كل شيء قد تغير. والمثل يقول زين: قبل عصر التنوير، قطع الخشب ونقل المياه، وبعد التنوير، قطع الخشب ونقل المياه.

هناك الكثير في الحياة من التنوير:

الحياة عملية.
الحياة هي الغرض.
الحياة هي الخدمة.
الحياة هي اللعب.
الحياة مؤلمة.
الحياة بهيجة.

ونحن على التقدم في العمل." حلول اليوم يمكن أن تصبح بسهولة مشاكل الغد.

أخيرا، إذا كان لنا بصمة وراثية تؤثر على خياراتنا البيئية، وإذا كانت التجارب البيئية يمكن أن تشكل سلوكنا معين، ثم قبل أن تصبح واعيا تماما، لدينا خيار العيش ما كارل روجرز تسمى "الحياة الطيبة"، والذي هو "عملية وليس حالة من كونها ... اتجاه، وليس وجهة ... عندما يكون هناك حرية النفسية للتحرك في أي اتجاه. " [روجرز، وعندما أصبحت شخص]

إليكم الحياة الجيدة!

مع الرسم من هذا الحب، وصوت هذه الدعوة
فإننا لن تكف عن استكشاف
ونهاية استكشاف لدينا جميع
سيكون للوصول إلى حيث بدأنا
ويعرف مكان لأول مرة.
- إليوت

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
وراء الكلمات النشر. © 2000 ، 2012.
لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة http://www.beyondword.com.

المادة المصدر

رؤية حياتك من خلال عيون جديد: البصائر إلى التحرر من ماضيك
بول برينر، دكتوراه في الطب، دكتوراه ودونا مارتن، MA

 ألن يكون من الرائع القيام بالاكتشاف الذاتي في خصوصية منزلك؟ باستخدام عملية The Family Triangles والإجابة على ثلاثة أسئلة بسيطة ، يمكنك اكتشاف أنماط غير واعية تحدد كيف تحب ، وما تقدره ، وما هي الهدايا الفريدة التي لديك في الحياة. يكشف هذا الكتاب عن تلك العقبات التي تتداخل غالبًا مع العلاقات المحبة والتعبير الإبداعي ، ويتضمن رسومات تخطيطية لاستخدامها في الاستكشاف والنمو الشخصيين. يصف بول برينر ودونا مارتن عملية نفسية لا تقدر بثمن لأي شخص يتطلع إلى العيش بمزيد من الأصالة والفرح والحب. إن وضوح هذا الدليل يجعله عمليًا وقويًا للأفراد والمعالجين.

معلومات / طلب كتاب (إصدار أحدث من 2012)

حول المؤلف

بول برينر ، دكتوراه في الطببول برينر ، دكتوراه في الطب، هو طبيب وعالم نفسي معروف على نطاق واسع في المجتمع الطبي وكذلك في مجال المساعدة الذاتية. وهو حاصل على موعد في قسم الدراسات السلوكية الاجتماعية في جامعة كاليفورنيا ، كلية الطب في سان دييغو ، وحصل على جائزة الاهتمام الدولي بحياة الإنسان ، 2004. كتابه الآخران هما "الحياة خليقة مشتركة وبوذا في غرفة الانتظار". يحتفظ الدكتور برينر بممارسة خاصة في مجال الاستشارة النفسية في كاليفورنيا ويقوم بالتدريس والتحدث على نطاق واسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأوروبا. لمزيد من المعلومات حول الدكتور برينر ، تفضل بزيارة https://sdcri.org/dr-paul-brenner-m-d-ph-d/

دونا مارتن ، ماساتشوستسدونا مارتن ، ماساتشوستس، هو طبيب نفسي يركز على الجسد ومدرب دولي في طريقة هاكومي. دونا لديه خلفية في تدريس اليوغا والتأمل ، وكذلك إدارة الإجهاد. تسافر في جميع أنحاء العالم لتدريس وتحدث إلى أشخاص يريدون أن يكونوا أكثر وعياً ومهارة في خدمة الآخرين. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة donnamartin.net/

فيديو مع الدكتور برينر:

فيديو مع دونا مارتن: هاكومي كممارسة روحية

كتب ذات صلة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
by علامات أبيجيل وآخرون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...