الحدود الحروب: بين الذكور والإناث

كتب التنجيم التقليدية كُتبت في أوقات كان الناس فيها متأكدين من أدوار الجنسين. "في الرسم البياني للرجل ، المريخ في الدلو يعني ..." المشكلة هي أنه لا توجد وسيلة ، أثناء النظر في مخطط الولادة ، لتمييز ما إذا كان هذا المخطط يخص امرأة أو رجل.

حيوانات القوة الصينية وتوقع أحد

من المتفق عليه عموما أن التقويم القمري الصيني والحيوانات تتزامن عادة مع علامات علم التنجيم أحد الغربية. في جعل هذه العلاقة من علامات أحد للحيوانات، وأنا استخدم خطوط الطول وعواطفهم من حيث صلتها الحيوانات في وقت من العجلة يوم كمعايير ووجدت أن هذا العمل من أفضل.

اختيار أحد علماء الفلك

وقد زاد الاهتمام العام في علم التنجيم بشكل كبير خلال العقد الماضي. الناس من جميع مناحى الحياة، بما في ذلك رؤساء الدول والممثلين ورجال الأعمال، وطلاب اليوغا استشارة المنجمين. في كثير من الأحيان، والناس يسعون المنجمين عندما تمر بأزمة شخصية.

السنة الصينية للخيول: 2014 و 2026 التالي

السنة الصينية للخيول تدور في حياتنا. الحصان نفسه هو مخلوق يانغ جدا. يعطي يانغ نزعة نحو العمل ، نحو التصاعد ، الزيادة ، التوسع ، والسطوع. روح الحصان هي التي تبدو في لحظة واحدة مضمونة وهادئة ، ثم في جزء من الثانية ، من ضجيج مفاجئ ، يمكن أن تسير بسرعة كاملة في الاندفاع المجنون دون أي خطة واضحة ...

9-11-2001

الشيء الرئيسي هو أن نلاحظ أن يقع عبور بلوتو عند نقطة تصاعدي على الرسم البياني الولايات المتحدة الأمريكية. بلوتو هو الكوكب الذي له أهمية الفلكية الدمار عميقة و، في أعقاب تلك الفوضى، والقدرة على التجديد والنهضة. صعود هو نقطة في؟ الولايات المتحدة الأمريكية المخطط علم التنجيم الصورة التي تشير إلى هوية أو شخصية من البلاد، لها؟ صورة عامة، واتجاه له؟ روح نمو.

الكوكب زحل يعكس كارما والعمل

في علم التنجيم المعاصر ، يعكس الكوكب زحل "الكارما". إنها مسألة بسيطة للسبب والتأثير. يمكن أن يصبح زحل علامة على أعظم إمكانياتك لتحقيق التوازن الطبيعي. يمكن أن يحدد الموقع الدقيق لزحل في مخطط الولادة (الرسم البياني لمواقع الهيئات السماوية في وقت ولادتك) أكثر.

عصر الدلو: وبزوغ فجر عصر جديد

الجنس البشري يقف اليوم على عتبة عصر عالمي جديد. ومع ذلك، قلة من الناس فهم ما بوعي الانتقال إلى عصر الدلو يعني في الواقع.

علم التنجيم الأبجدية

كل لغة لها أبجدية والتنجيم التنبؤية لا يختلف. ما منجم يحاول القيام به في صياغة التنبؤ هو أن تأخذ لغة الكون وترجمة تلك المعلومات الى العالم واعية من قبل العميل.

الأبجدية علم التنجيم (2)

كل لغة لها أبجدية والتنجيم التنبؤية لا يختلف. ما منجم يحاول القيام به في صياغة التنبؤ هو أن تأخذ لغة الكون وترجمة تلك المعلومات الى العالم واعية من قبل العميل.

الأبجدية علم التنجيم (3)

بواسطة برناديت برادي. كل لغة لها أبجدية والتنجيم التنبؤية لا يختلف. ما منجم يحاول القيام به في صياغة التنبؤ هو أن تأخذ لغة الكون وترجمة تلك المعلومات الى العالم واعية من قبل العميل.

الطاقة الشمسية الجوانب السنوي

بواسطة اليزا باسيت.

هذه المادة يذكر الجوانب الأكثر تطلبا على مدى الأشهر المقبلة 12 مع عدد قليل من trines القوا فيها معظم الوقت، وهناك العديد من الجوانب الأخرى سهلة مع الكواكب الأخرى التي تساعد على التخفيف من هذه الآثار.

المعاكس لافتات ودروس الحياة

علامات مقابل تقديم فرص التعلم كبيرة لأنها تجسد الصفات المعاكس. يمكن للناس مع وجود علامات العكس، لا سيما علامة الشمس، تساعدنا على تحقيق هدفنا الحياة من خلال مساعدتنا على إدراك الصفات العكس نحن قد تفتقر. من خلال دمج بعض من هذه الصفات العكس، يمكننا تحقيق ...

الشمس و اختلاف تصاعدي

عندما توليف رسما بيانيا، وأبدأ من خلال النظر في العلاقات بين الشمس والقمر، وتصاعدي. ومن المغري للنظر في ثلاثة متساوية لأن الناس مع الشمس، والقمر، أو تصاعدي في أي علامة معينة قد تتصرف على نحو مماثل. لكن سلوك مماثل الخارجي قد يكون، فإن الدافع الداخلي هو مختلف تماما. وبالتالي، فإن التأثير على مسار حياة واحدة، والصحة، والعلاقات هي أيضا مختلفة.

جوانب التحول

في كتب التنجيم التي تم إنتاجها في أوائل القرن العشرين ، كان كل عامل تقريبا في مخطط الفرد يُعتبر جيدًا أو سيئًا اعتمادًا على كيفية "السهولة" أو "الصعوبة" التي قد يكون عليها الشخص ...

توقعات الزوجية

تظهر خريطة السماوات في لحظة الميلاد المسار الذي يجب أن نسير فيه بوضوح مثل دليل الشارع ، للوصول إلى أكثر الوجهات المرغوبة من جميع الوجهات البشرية - الزواج السعيد حقا.

محطة Retrogrades وعودة

وكثيرا ما تلاحظ الأحداث التي تؤدي إلى التباطؤ والإرتباط والتراجع من خلال الأحداث أو التحولات المزاجية الداخلية. على الرغم من أنه نادرًا ما يكون في يوم المحطة نفسها ، ولكن في كثير من الأحيان في غضون أسبوع على جانبيها ، هناك تحول ملحوظ في أنماط الطاقة ، من الناحية النفسية والبدنية.

أن تكون نفسك دون خوف

عملية تحقيق في علاقة الحاجة وإدخال ممكن من الألفة ينزل إلى الحقيقة العارية التي تشكل تحديا هائلا ولكن: أنا لا يمكن أن تكون حميمة مع شخص ما عندما أستطيع أن أكون نفسي من دون خوف. فرد احترام الذات والثقة - مع عدم وجود خوف من الانتقام من الشخص الآخر - السماح للبدء في العلاقة الحميمة مع شخص آخر في هذه العلاقة.

12th House في الرسم البياني (2)

بواسطة دانا غيرهارد. بيت 12th لديه سمعة مستاء بعض الشيء. هذا هو جزء من مخطط الأعداء الخفية حيث يقيمون، جنبا إلى جنب مع مشاعر الإحباط، وحدود، والحبس، التراجع عن النفس، وخسارة. انه منزل من عواقب وقوية، ولكن القليل منا على استعداد لوضع الكثير من الاهتمام هنا.

فقدت شيئا؟ استخدم علم التنجيم Horary للعثور عليه

لطالما كان هناك الكثير من الجدل بين المنجمين فيما يتعلق بالوقت (وحتى الموقع) الذي يجب أن يقوموا به لبناء مخطط مروّع ولكني أشعر أنه بسيط للغاية. لدي فقط بعض القواعد التي يجب اتباعها والتي ستجعل من السهل والدقيق بالنسبة لك أن تأخذ الوقت المناسب للسؤال

علم التنجيم، وتطور الإنسان

يمكن أن علم التنجيم يكون نعمة عندما يستخدم كدليل أو وسيلة لundertand الأحداث فريدة في حياتنا. يمكن أن تسمح لنا لإثراء وتعزيز حياتنا من خلال مساعدتنا كشف المواهب الدفينة والقدرات، تساعدنا على اكتشاف ما نحن عليه، ويساعد على توفير حتى معنى للحياة.

علم التنجيم كعلم ومهنة

ويمكن في ما علم التنجيم طرق يمكن اعتباره العلم؟ بشكل عام، يمكن تعيين هذا العلم لأنه ببساطة يضم مجموعة من المبادئ والقوانين التي تراكمت من خلال الملاحظة، ويمكن اختبار العديد من هذه المبادئ، ولاحظ أنه يمكن التعويل عليها.

علم التنجيم هو عملي؟

ليس من الضروري أن يكون هناك اعتقاد في علم التنجيم من اجل ان لا تكون ذات قيمة لك. علم التنجيم ليس له اي علاقة مع المعتقد. انها عملية. عليها أن تفعل مع اكتساب المعرفة والقيام بالتجارب.

روح العالم

ربما إذا كان لنا أن نستمع إلى ما علم التنجيم يعلمنا عن العالم، بدلا من السعي للعثور على تفسير من شأنها أن تسمح لها لتناسب الفئات الحالية من التفاهم، ويمكن أن علم التنجيم فتح الباب لطريقة مختلفة لمعرفة ...

علم التنجيم والروح من العالم

علم التنجيم الشرقي يختلف عن علم التنجيم الغربية التي معظمنا أكثر دراية. وتتجلى الاختلافات في النهج الفلكية في استخدام الشرقية من تحليل الكوكبات، بدلا من الرسم البياني للطاقة الشمسية،.

Φθινοπωρινή Ισημερία: Όντας επίγνωση του περιβάλλοντός μας

Φθινοπωρινή Ισημερία: Όντας επίγνωση του περιβάλλοντός μας

بقلم جيفري بروك. مع حلول شهر أيلول / سبتمبر مرة أخرى ، نميل إلى التفكير في العودة من العطلة الصيفية ، موسم الحصاد ، والانتقال بشكل عام إلى العمل الجاد مرة أخرى. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الناس القدماء يعتبرون هذه المرة - الإعتدال الخريفي - أكثر وقت للراحة والاسترخاء وإعادة التنظيم ...

ولدوا بين عامي 1956-1972؟

نظرة على بلوتو في جيل العذراء - ثوار برج العذراء. إن علامات الكواكب الخارجية تتعامل مع الثقافة والوقت الذي يعيش فيه الشخص ، وكيف تؤثر تلك الحقبة على الشخص بشكل فردي ، وكذلك كيف يمكن أن يلعب المرء دوراً في إيصال طاقة جيله.

تغيير وعلم التنجيم باطني

معظم المنجمين الاشتراك في بعض نسخة من فكرة أن لا شيء يمكن أن يحدث لا أن "وعد" في رسم الولادة. هذا مما لا شك فيه العمود الفقري للنظرية الفلكية - الفكرة التي ترتبط بنشاط الكواكب مع بعضها البعض في الطرق التي تميل إلى أن يتكرر في جميع مراحل الحياة.

التغيير وباطني علم التنجيم (2 الجزء)

معظم المنجمين الاشتراك في بعض نسخة من فكرة أن لا شيء يمكن أن يحدث لا أن "وعد" في رسم الولادة. هذا مما لا شك فيه العمود الفقري للنظرية الفلكية - فكرة أن الكواكب هي المتعلقة بنشاط مع بعضها البعض في الطرق التي تميل إلى ...

أزمة السريع في منتصف العمر (3)

بواسطة سو روز. وقد لاحظ علماء الاجتماع قليلة أو المنجمين النقلة النوعية التي ينتظر في كمين للاحتفال معظم حياتهم على مقربة من سن الأربعين. ساحة نبتون - الميزة الأكثر اضطرابا بين "الطالع" التحالفات منتصف العمر الكواكب - يؤدي إلى الاستجواب من القضايا الأساسية جدا، والأبقار المقدسة، واحدة تبحث قط من قبل.

دورات: الهلال وأحد

يمكن أن دورة القمر يكون واحد مهم في التخطيط لجدول عملك، أو الجدول الزمني الخاص بك للعثور على عمل. الشمس تمارس أيضا سحب دوري على عاتقنا. دورة الشمس يخدم كثيرا جدا وشخصي الطاقة الشاملة ودورة الصحة وغالبا ما يحدد ما فصل من السنة سوف نبذل قصارى فيها.

التنين قواعد السنة 2000

وغالبا ما تكون سنة التنين وقال ليكون الأوفر حظا في العام أن يولد فيه. يشار الى ان عام التنين هو جيد للأعمال التجارية وجميع مخططات صنع المال. في الثقافة الصينية، ويعتبر التنين الصيني حيث ان الملوك بين الحيوانات.

شرق علم التنجيم

علم التنجيم الشرقي يختلف عن علم التنجيم الغربية التي معظمنا أكثر دراية. وتتجلى الاختلافات في النهج الفلكية في استخدام الشرقية من تحليل الكوكبات، بدلا من الرسم البياني للطاقة الشمسية،.

الكسوف ومعانيها

من خلال معرفة علامة كسوف الشمس التي تسبق الولادة، يمكنك التعرف على العهد التي أجريتها مع الكون في مقابل الحصول على امتياز من وجود هيئة ويجري على هذا الكوكب.

3 سنوات من زحل في برج الجوزاء

كيف سيؤثر هذا الكوكب ، الذي يتطلب الكمال ويساعدنا في رؤية أنماط في حياتنا ، في مرور العام القادم من 3 عبر برج الجوزاء؟

الأساس الروحي لعلم التنجيم

الإنسانية أصبحت أكثر إدراكا لتراثه الروحي. هذا هو تأثير أساسي من بداية عصر الدلو. انها تقود عدد متزايد من الناس للتحقيق في طبيعة واقعها الخاص، للبحث عن الأسباب الخفية وراء الوجود الشخصية الخاصة بهم.

كل حول العبور

بواسطة اليزا باسيت.

العبور تمثل القوى الخارجية مساعدتنا في السماح للتغيير. كما نعلم، أن العالم يتغير دائما، وهذه الاتصالات الكوكبية مساعدة لنا وتسمح لنا بالمضي قدما. عبور الإشارة إلى المفاهيم والأفكار التي نحن؟ اعادة زالت تحتجز في ذلك يجب أن يتم إطلاق سراحهم، لذلك نحن لا يمكن أن تعمل في هذا الوقت الحاضر.

فهم زحل

كل سبع سنوات تقريباً ، يجعل زحل جانبًا مرهقًا من موضع الولادة - إما مربعًا أو معارضة. بالنظر إلى ما كان عمرك سبع سنوات تقريبًا وتذكر الدروس والمخاوف والصدمات في ذلك الوقت ، يمكنك العثور على أنماط عميقة وقديمة لا تزال تعمل في حياة البالغين.

بزوغ فجر مستقبلنا

بواسطة اليزا باسيت.

في الماضي مرات، ونحن ننظر عندما لم نكن نعرف علميا عن عالمنا، إلى النجوم، وإلى أولئك الذين يمكن أن تفسر أنماط من الكواكب المجاورة لنا. استشارة الملوك المنجمين للتنبؤ بالأزمات داخل حدود الوطن حتى يمكن إعداد الموارد.

لشدة تأثير القمر

لشدة تأثير القمر علينا يختلف. مرحلة القمر هو ما يحدد قوة من مشاركتها في حياتنا، في حين اثني عشر علامات البرج تحديد اتساع نطاقها. لأغراضنا، ومراحل القمر الثلاث هي القمر الصبح، وقمر الأحدب، والقمر المظلم.

علم التنجيم: الظواهر الفلكية 2002

حرره مايكل فالون.

هنا متى وأين توجد الكواكب في السماء أثناء 2002. يشار إلى الكواكب إلى الأبراج (مواضع البروج الفلكية أو الفلكية) ، وليس إلى علامات زودياك (البروج الاستوائية).

يبحث ضمن

بواسطة اليزا باسيت. في الألفية الجديدة ... ؟ ق هناك حدث تحول طفيف الذي يشعر به بعض: مزيد من السلام في ذواتهم الداخلية؛ التفاؤل، والقدرة على الشعور مع قوية مع العلم أن هذه ستكون سنة رائعة في حياتهم. ما حدث حتى الآن خلال الأسبوع الماضي (21 فبراير.-فبراير. 27)؟ ما هي هذه الطاقة غريب كل شيء الآن؟

2003 - السنة الصينية من الخراف

و2003 العام هو العام الصينية من الخراف، على وجه التحديد، الخروف الأسود (المعروف أيضا باسم رام)، والصينية في احتفال بالعام الجديد وابتداء من يوم 1 فبراير، 2003. (فبراير 1st 2003 - يناير 21st، 2004). العنصر المصاحبة لهذه السنة هو الماء.

كوكب المشتري: كوكب من الإيمان، والأمل

في الحلم الأمريكي كما هو الحال في الوقت الحالي ، نحاول أن نفعل شيئين: كسب المال وفقدان الوزن. هل هذا هو معنى الحياة؟ إن كسب المال قد يمنح الإنسان إحساسًا بالمغزى في الحياة حاليًا ، ولا أريد ببساطة أن أستخف بذلك. يمكن أن يكون جزءًا من رحلة الروح ، وربما جزءًا من التزام أكبر ومبدع لبناء رؤية وبناء نشاط تجاري. بو ...

العواطف والقمر الخاص بك

العواطف والقمر الخاص بك

على سطح القمر، في الرسم البياني الفلكية، يمكن أن تساعدنا على فهم كيفية التعامل مع عواطفنا. انها تظهر كيف مريحة نحن مع التبعية، وكيف ونحن نحرص على الآخرين، إرضاء حاجاتهم، وكيف نقبل هذه الاحتياجات نفسه في أنفسنا. لا يمكننا تحمل شعور تعتمد وتذهب بنشاط للحصول على تلك الاحتياجات واجتمع؟

برة سبيل الحب

الميزان (سبتمبر 23 إلى 22 أكتوبر) يحمل عاليا رمزا للتوازن، وتلك المقاييس ارتبط منذ فترة طويلة مع الموضوعية والنزاهة، والعدالة.

القوس المغامرة، الإضاءة.

أبناء القوس يحمل في كثير من الأحيان التفكير توسعية، والتأمل الفلسفي، ويتأمل في المسائل الروحية والدينية. هذا هو الشهر فلكي أن تجتذب لنا للخروج من وجهات النظر لدينا محدودة، وبعد معرفة القواعد وطننا.

جوانب من المريخ

يمكن أن الاستخدام الصحيح لمبدأ جعل المريخ للشجاعة والتحمل. شجاعة لا بالضرورة، بالطبع، يعني العدوان أو القتال. شجاعة وسائل مواجهة هذه الأمور ونحن خائفون من. بالنسبة لبعض أنه قد يكون شجاعا لا للقتال ولكن بدلا من أن نعترف بأن واحد هو الضعفاء والخائفين. نحن بحاجة إلى المريخ لمواجهة الضغوط وتجنب التواء تحت الضغوط والتوترات من الحياة اليومية.

علم التنجيم من العافية: العقرب الجنس

العقرب يسود على الولادة والموت والنهضة. بكلمات قليلة ، التغيير الكلي. العقرب هو الساحر ، المحول ، صانع الأشياء الأعلى من الأسفل والأشياء الأقل من الأعلى. تخضع عمليات التجديد والانحطاط للعقرب وشريكه الكوكبي ، بلوتو.

مصير وحرية: مغامرة خادعة

ارادة حرة؟ مصير؟ الجانب الذي أنت على؟ إن الجدال اللامتناهي حول "القدر مقابل الإرادة الحرة" أمر أحمق ، وبالتالي يملأ الناس الأحمق بحماس كبير. كلا المبدأين لها صلاحية ؛ كلاهما له علاقة بما يحدث بالفعل في حياتنا.

علم التنجيم ودورة الخصوبة

أنشئت القدماء أن هناك على ما يبدو وجود علاقة بين الموقف من الشمس إلى القمر في الرسم البياني للمرأة، وعندما كانت خصبة حقا. تماما كما الجسد الأنثوي يمر الدورة الشهرية، وبالتالي فإن رسم الولادة يبدو أن تشير إلى أوقات عندما تكون المرأة هي الأكثر تقبلا لفترة الحمل.

علم التنجيم ودورة الخصوبة (2)

أنشئت القدماء أن هناك على ما يبدو وجود علاقة بين الموقف من الشمس إلى القمر في الرسم البياني للمرأة، وعندما كانت خصبة حقا. تماما كما الجسد الأنثوي يمر الدورة الشهرية، وبالتالي فإن رسم الولادة يبدو أن تشير إلى أوقات عندما تكون المرأة هي الأكثر تقبلا لفترة الحمل.

ما هو رقمك؟

واحدة من الطرق التي تؤدي إلى فهم العالم من خلال محاولة فهم الناس - وليس بالضرورة أن أتفق معهم، ولا إلى شرح لهم، ولكن لفهم طبيعتها. على الرسم البياني للتنجيمي هو أداة قوية لهذا الغرض. اسمك يعكس نفسك في المخطط، في حين أن تاريخ ميلاد هذا يكشف عن مدى حياة النفس.

تزوير الروح الماس: إن الدورات العودة زحل

من حيث دورات زحل كاملة، لديك ثلاثة للعمل مع على الأكثر. التحديات التي يمثلها زحل يكون في جوهرها الطلب الذي نصبح ما نحن عليه، والذي يمكن أن نكون، على أكمل وجه ممكن، عن طريق فصل من تلك التي لسنا ويمكن أن تكون أبدا.

ويمكن اكتمال القمر تؤثر على سلوك الإنسان؟

ويمكن لاكتمال القمر تؤثر على سلوك الإنسان

البحوث دورة مكثفة في السنوات الثلاثين الماضية ... وأنشأت وصلات عديدة بين سلوك الإنسان التي تحدث بشكل منتظم والدورات الطبيعية الخارجية التي تتراوح بين الطقس وأشعة الشمس على مراحل القمر ودورات الكواكب.

علم التنجيم، وزحل المناسك للمرور

خلال الأوقات المجهولة ، يضطر الناس لتجربة عالمهم الداخلي والاستماع إلى صوتهم الداخلي. فهم يدركون الخطة الكبرى ، والذكاء الأعلى ، والبحث داخل أنفسهم عن المعنى ، ويبدأون بالبحث عن "علامات" في الأفق قد تشير في أي اتجاه يتحول.

قضايا أساسية زحل

الخوف والرقابة والحرمان. السلطة. الانضباط. الوقت. تعلم الأشياء بالطريقة الصعبة. المسؤوليات. واجبات. وراء كل شيء ربما، زحل يمثل الخوف، ويمكن تتبع العديد من المشاكل والصعوبات التي تحيط بهذا الكوكب لهذا المبدأ جذر واحد.

شعور جيد حول الوراء عطارد

قبل أن تقرر جلب حياتك إلى توقف، لوقف جميع عمليات صنع القرار مهم والجلوس في انتظار الوراء عطارد المقبل تصل الفوضى 'إلى يدرككم، دعونا نلقي نظرة على بعض الحقائق المهمة وذات الصلة الزئبق جدا إلى الوراء.

وسام الصليب

بواسطة اليزا باسيت

الوقت لمزيد من الوعي وحماية يبدأ أسبوع كامل قبل الكسوف الأول، وسيعود إلى نمطها المعتاد بعد أسبوع من الكسوف الماضي. الرجاء استخدام أعلى مستوى من الفطنة الخاص للحفاظ على مجال عملك نشاطا واضحا من تلك الطاقات التي يمكن أن يصرف لكم من المسار الالهي.

أزمة السريع في منتصف العمر - الجزء 2

لاحظ عدد قليل من علماء الاجتماع أو المنجمين هذا التحول في النموذج الذي ينتظر في كمين لإحياء معظم الأرواح بالقرب من سن الأربعين. إن ساحة نبتون - وهي السمة الأكثر اضطرابًا بين تحالفات "الكواكب" الموحّدة في منتصف العمر - تتسبّب في طرح أسئلة أساسية حول القضايا ذاتها ، وهي الأبقار المقدّسة ، التي لم يسبق فحصها أبدًا.

الأبراج على وظيفة

على الرسم البياني لبدء مهمة هي الثانية أو الثالثة من حيث الأهمية إلى أن من ولادة الرسم البياني نفسه. مخطط يلقي في الوقت الذي يبدأ العمل هو مخطط حالة قابلة للحياة والتي يمكن استخدامها لتحليل والتنبؤ بها على حد سواء ...

فوائد الوراء عطارد

الجزء الأول من هذه العملية إلى الوراء حيث يتعلم المرء على التكيف مع ايقاعات جديدة، وتستكشف طرق مختلفة للتعلم. خلال الفترة الوراء كله، وهي وجهة نظر مختلفة، وفهم جديد يشرع في تتكشف.

ابتداء من البداية

أين صومك؟ أين قمرك؟ ما هي العلامة التي لديك ارتفاع؟ هذه المعلومات هي ثلاثية الأساس ، وهي العوامل الثلاثة التي تعطينا أكبر قدر من المعلومات عن شخص آخر ... من أنت ، وكيف تشعر ، وكيف تقترب من العالم.

أساسيات علم التنجيم

بواسطة كلو اليد باربارا.

تخيل معرفة مقدما توقيت وشكل هذا أزمة رئيسية في الحياة قد يستغرق. ويمكن أن تساعد في معرفة طبيعة نزع فتيل الأزمة من الظروف وخلق إمكانية لفهم تجربة في حين أنه كان يحدث

تتأثر القمر

يتم تمثيل "الجانب المظلم" من وجودنا بالقمر. هذا هو جانبنا غير المرئي ، الذي ينشط عادة أثناء الليل ، عندما يكون العقل الواعي في حالة راحة. تتكون النفس القمرية من عقول العقل الباطن واللاوعي. في الأعداد ، يرتبط القمر بالرقم الثاني ؛ إنها تمثل جانبي الحياة ، النور والظلام ، وثنائية الروح.

علم التنجيم عن تربية الأطفال

من قبل دوغلاس بلوخ، MA في ذلك اليوم سمع أنا الحوار التالي بين والد وصديق جار. "لا أستطيع أن أفهم كيف أطفالي مولي وسارة جاء من عائلة واحدة"، وقال تيم. "سارة جادة، المحجوزة، من الصعب للعامل، ويريد أن يكون النجاح في العالم. مولي، من ناحية أخرى، غير متقلبة، ثرثارة، خفيف الظل، وانفتاحا على الخارج. هؤلاء الاطفال كان والدي نفسه، ونشأ في مطابقة بيئة، وأنا لا تحصل عليه. "

للصانع دزينة

بواسطة Olesky ريو، MA اثني عشر علامات من البرج هي الأمثلة من التجربة الإنسانية. انها تساعدنا على أن تكون على علم موضوعي من مواقفنا والسلوكيات، نحن الاقراص والدوافع. جميع الكواكب 10 وبعض مجموعة من الإشارات والمنازل صياغة خريطة الطريق التي تمثل أنماط أساسية من الخيارات والإمكانيات والاحتمالات، والاحتمالات المتاحة لكل شخص.

علم التنجيم الطبي مقابل الطب الوهمي

علم التنجيم الطبية ويتطلب نهجا مختلفا لتقديم المشورة من علم التنجيم ما بعد الولادة. والمنجم الطبية وعادة لا طبيب مرخص الطبية، مثل الطب، ND، DC أو لا، لأن معظم المنجمين الطبية تتطور خارج الحقل. هذه في حد ذاتها ليست جيدة أو سيئة، ولكنه يصبح نقطة حرجة للعملاء الذين يأتون إلى منجم الطبية التي تسعى صحة المنحى النصيحة.

فليس مني، فاتنة!

شخص ما يتحدث عن هذا الشيء يسمى الحقيقة، هو التواصل وإظهار شيء عن الواقع. يمكنك الجلوس ومشاهدة. اذا كان يجعل من خلال الاختبار الخاص حاد، والآن، هل تقبل ما يقدم، ثم تصفق له، يتغنى به، واستخدم له كما حجتك والحماية.

إشارات القمر والعبور القمرية

بواسطة جيني ييتس. القمر الدوائر الأرض بسرعة، ويمر من خلال مؤشرات على ان كل من البرج في أيام 28. هي سخية مع التغيرات لها، وتقديم منظور جديد فلكي كل أيام + 2. يرتبط رمزيا القمر مع العواطف، والمياه، والأم. وتنعكس التغييرات لها عميق في داخلنا في الطرق التي تغذي أنفسنا والآخرين.

نبتون العبور

عبور نبتون جوانب من النادر نفسه في أثناء فترة الحياة، ولكن مثل هذه "دورة حياتها" هم من ذوي الخبرة عادة من قبل معظم الناس حول نفس العمر. يمكن لجميع هذه المراحل تكون دقيقة جدا، وهذا يعطينا انطباعا بأن لا شيء يحدث في الواقع - ولكن هذا نموذجية لنبتون.

أبدا التسجيل A. ..

سألني أحد لماذا كل علم التنجيم "العصر الجديد" إيجابي جدا. أليست هناك شخص ما يركز على الصفات السلبية للعلامات؟ كل علامة من علامات بالتأكيد لديها تعبير سلبي واضح. في الواقع ، يبدو أننا رأينا جميع هذه السمات المعروضة من قبل شخص قمنا بتاريخه ...

الكواكب تأملات

فيما نحن نتقدم في دراستنا لعلم التنجيم، نصبح وتركزت على استعداد لتلبية كل ما يأتي. علم التنجيم يعلمنا أن توقظ من خلال كل تجربة، وتلبية كل لحظة مع الشجاعة ...

الكواكب في الوراء

من قبل سلفاتوري

ويمكن على الرغم من كتابة هذا المقال في 1995 تطبيقها على الكثير من المعلومات إلى العبور الحالية والتحولات الكوكبية.

بلوتو - الظلام لدينا الداخلية

ربط علم التنجيم والأساطير ، بلوتو يمثل العالم السفلي من اللاوعي. إنها قوة قوية للغاية لها حكم على القوى الغريزية التي دفنت عميقاً في الجزء غير المعروف من أنفسنا.

من وجهة نظر نفسية لل

بواسطة سيلفيا براون. برجك الشمس (حيث كان وضعه الشمس عند الولادة) هو من سمات ما الذي "جعل من". علامة أحد عرضا من ذاتك الداخلية، وهذا الذي تشعرين به هو لكم، ونظرتك الأساسية في الحياة.

نفسي في مقابل تنبؤي علم التنجيم

هل تكمن القيمة الحقيقية لعلم التنجيم في رؤياه في السلوك البشري أو في التنبؤ بالمستقبل؟ وباعتباري منجمًا هو أيضًا معالج نفسي ، فأنا أؤيد بشدة "نظرة ثاقبة للسلوك البشري؟". ومع ذلك ، فإن التحذير هو أنه يمكن استخدام التنجيم التنبئي في خدمة البصيرة النفسية والنمو الروحي.

الزئبق تنبيه دورة الوراء

نظرة على عمليات العبور ، والعودة ، وغيرها من الجوانب التي تؤثر على حياتنا. عندما يتحرك عطارد بعيدًا عن الأرض في مداره حول الشمس ، يقال إنه يتحرك في حركة مباشرة. عندما يقترب مركوري من الأرض ، يبدو أنه يتحرك للخلف ...

جذور علم التنجيم

ما زلت أذكر بوضوح وهي التجربة التي يمكن وصفها بأنها أول لقاء لي مع علم التنجيم. كنت في حديقتنا الصغيرة الخضار، وكنت قد توقفت للحظة واحدة إلى نظرة يصل الى السماء مقمر جميل للغاية واضحة.

زحل: مدرب للتميز

مهما كانت التحديات زحل يجلب مصممة خصيصا لمساعدتنا على تحقيق أعلى المحتملة لدينا. زحل ليس ضدنا، فهو بالنسبة لنا! إذا نحن على استعداد للعمل مع زحل لدينا، فإنه يكشف في النهاية بعض من أعظم نقاط القوة لدينا والهدايا، فضلا عن المهارات اللازمة لتلبية مصائر أعلى لدينا.

الولايات المتحدة الأمريكية

ولدت في الولايات المتحدة في عام القرد، وشهر من اتفاقية مناهضة التعذيب (الأرنب)، وساعة من الثور، ودقيقة من القرد.

العثور على الحب في مكان العمل

يمكن أن تجد العلاقة بين أحلامك حق تحت أنفك. هل فكرت يوما في مكان العمل كمصدر أساسي للفرص التي يرجع تاريخها؟ إذا كنت تفكر: ليس لي، بأي حال من الأحوال، وأيضا، توقف وإعادة النظر. قد يكون زملاء العمل الناس الذين شغل المناصب أعز في حياتك.

يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم

يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم

علم التنجيم هو فن قوي قادر على تعزيز حياتنا من خلال تمكيننا من فهم عملية التكشف الخاصة بنا وكيف يمكننا التعاون مع الطاقات داخل وحولنا. لكنه أيضا فن خطير ، ويمكن إساءة استخدامه بسهولة.

عصر الحوت إلى عصر الدلو

عصر الحوت إلى عصر الدلو

بواسطة راي جراس. جلبت عصر برج الحمل صحوة النفس الموجهة إلى الخارج ، لكن عصر البيسكي الأنثوي أحدث إحساسًا جديدًا بالداخلية أو الداخلية. من الناحية الدينية ، كان هذا أكثر وضوحا في التركيز المسيحي الناشئ على الانعكاس الأخلاقي ، أو الضمير ، الذي كان الجانب الآخر منه ظهور مزاج جديد من الشعور بالذنب في جميع أنحاء المجتمع الغربي.

حلم نذكر

بواسطة MJ آبادي.

رغم عدم وجود دليل علمي على أن تذكر أحلامنا يجعلها أي أكثر فعالية، فإنه لا يبدو أن في عام عندما نولي اهتماما لأشياء، ونحن أكثر فعالية. نذكر بأن يقول المثل، "حلما unremembered هو بمثابة رسالة مفتوحة من عند الله". هذا لا يعني أن أحلام لم تقم بذلك ...

أزمة سريع في منتصف العمر: الشخصية والعالمية

لاحظ عدد قليل من علماء الاجتماع أو المنجمين هذا التحول في النموذج الذي ينتظر في كمين لإحياء معظم الأرواح بالقرب من سن الأربعين. إن ساحة نبتون - وهي السمة الأكثر اضطرابًا بين تحالفات "الكواكب" الموحّدة في منتصف العمر - تتسبّب في طرح أسئلة أساسية حول القضايا ذاتها ، وهي الأبقار المقدّسة ، التي لم يسبق فحصها أبدًا.

السنة الصينية من الأفعى

ويأتي اللف والهريس علينا في السنة الصينية للثعبان. الأفعى ، أو الصينية "هي" هي حيوان مذكي وذكي وحيوي ولديه قوى خارقة للطبيعة. تقليديا ، الأفعى لديه بعض الخصائص المشتركة مع حيوان العام السابق ، التنين.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة