ما هي الأحلام؟ لا معنى لها أو ذات مغزى؟

ما هي الأحلام؟ لا معنى لها أو ذات مغزى؟معظم الناس لا يعيرون أي اهتمام لأحلامهم بسبب الفكرة السائدة بأن الأحلام ليست أكثر من ضجيج في الدماغ - بقايا تجارب الاستيقاظ التي ما زالت قائمة في الجهاز العصبي. اسمحوا لي أن أكون صريحا: هذا الافتراض ببساطة غير صحيح.

ريشة حلمك تسافر إلى الشفاء

ريشة حلمك تسافر إلى الشفاء
وبينما أستمتع بحلمي ، يتوقف فجأة ، مثل شاشة كمبيوتر مجمدة أو برنامج تلفزيوني يتوقف. في وسط حلمي تظهر نافذة منبثقة تشبه إلى حد كبير جهاز الكمبيوتر. تتوسع النافذة في الباب ، ويمر ملاك الروح / الوصي الذي كان يرتدي راهباً فرنسيسياً يرتدي ثوباً طويلاً بني اللون مع حزام من الحبل المعقد وصنادل جلدية من خلال باب الحلم المقدس. يغطي غطاء رأسه وجهه. "تعال معي. لدينا شيء نخبرك به. "

علم النفس من الأحلام: أحلام تعال طرقت في باب الوعي

علم النفس من الأحلام: أحلام تعال طرقت في باب الوعي
عندما تهتم بحياتك الواعية وفقدان وعيك ، لا يحتاج وعيك اللاإرادي لطرق الباب سبع مرات لجذب انتباهك. وعلق الفنان سلفادور دالي ذات مرة بأنه كان يملك أحلامًا ، لكنه توقف عند نقطة ما ، ربما لأنه كان يشارك في رسائل اللاوعي من خلال فنه التعبيري.

أحلام الشفاء والحلم لأحزان وفقدان

أحلام الشفاء والحلم لأحزان وفقدان
في 2016 نيويورك تايمز في مقال بعنوان "رؤية جديدة لأحلام الموت" ، تمت مناقشة عمل طبيب الأعصاب الدكتور كريستوفر كير. يعتقد الدكتور كير أن أحلام نهاية العمر لها وظيفة علاجية ويمكن أن تساعد ليس فقط على الموت ولكن أيضا أسرهم.

هي مكالمات إيقاظ الأحلام من نفسك؟

هي مكالمات إيقاظ الأحلام من نفسك؟
ربما كنت دائما تجاهل أحلامك أو خفضت قيمة الرسائل من هذا الجزء من نفسك. لكن معظم ثقافات العالم استخدمت الأحلام كأدوات للشفاء ، وبرهن فرويد ويونغ على القيمة العظيمة التي توفرها لنا الأحلام كقنوات غريزة وذكريات مدفونة ، وغياب الوعي.

كيف دفع الاهتمام لأحلامك يمكن أن ينقذ حياتك

كيف دفع الاهتمام لأحلامك يمكن أن ينقذ حياتك
قدمت الأحلام معلومات مفيدة في التشخيص الطبي لعدة قرون ، بدءا من العصور القديمة مع التقاليد الشامانية لثقافات الشعوب الأصلية في جميع أنحاء العالم.

يحلم طريقنا إلى قلب العالم

يحلم طريقنا إلى قلب العالمفي رؤية أكثر إشراقا لي من ما هو آت، سوف تسترشد مجتمعنا من قبل المساعدين حلم. عملهم المستمر هو مساعدة المحيطين بهم إلى استخدام الأحلام لهدى وشفاء. فمن المسلم به أن الأحلام في تشخيص المشاكل قبل أن تظهر ...

لماذا تخرجنا أدمغتنا بأحلام مخيفة؟

لماذا تخرجنا أدمغتنا بأحلام مخيفة؟الخوف من الحلم أمر طبيعي جدا. لكن أدمغتنا لا تملك خطة سرية لإفزاعنا بالكوابيس. في الأيام القديمة ، اعتقد كثير من الناس أن الأحلام كانت نافذة على عالم آخر.

أنماط الحلم: الكشف عن الأنماط المخفية لحياتنا

أنماط الحلم: الكشف عن الأنماط المخفية لحياتناالأحلام غريبة. وبسبب هذا ، فهي مثيرة للاهتمام بطبيعتها. الأحلام يمكن أن تعلمنا عن طبيعة الوعي ، وتكشف لنا حقائق شخصية وعالمية من خلال لغة رمزية ، وتمكننا من إجراء تغييرات دائمة في حياتنا الخاصة. لقد اختبرت كل هذه من خلال أحلامي الخاصة.

استخدام الأحلام والخيال النشط من أجل النمو الشخصي

استخدام الأحلام والخيال النشط من أجل النمو الشخصيفي مكان ما في كل حلم ذي مغزى هو إمكانية النمو الشخصي. تعطيك أحلامك دلائل حول معانيها من خلال الإعدادات والشخصيات والرموز والأفعال وردود الفعل ، وبالأخص القرارات. قرار حلما هو في كثير من الأحيان ...

الاستماع إلى أحلامك والشروع في حوار مستمر مع لهم

الاستماع إلى أحلامك والشروع في حوار مستمر مع لهمهناك غريزة الشفاء في داخلك التي يمكن أن تظهر في الأحلام. كنت سأشعر بالدهشة في المشورة الصحية اضحة أنها تعطي، إما تلقائيا أو بناء على طلب. نصائح حول الغذاء والعلاجات الوقائية، وخيارات العلاج ...

دع أحلامك توجه الطريق

دع أحلامك توجه الطريقلقد كان من الأهمية بمكان التواصل مع نفسي ، والاستماع ، والاستجابة من خلال القلب والمشاعر الناشئة ، حيث كنت أبحث عن تفاعل حقيقي مع الناس والعالم من حولي.

لماذا الحلم هو تجربة مهمة تستحق انتباهنا

لماذا الحلم هو تجربة مهمة تستحق انتباهناكيف سيكون الأمر أن يكون لدينا "مستشار هادئ ولا يخطئ" في جانبنا كل ليلة؟ كيف يمكن أن تتغير علاقتنا مع الأحلام إذا كنا نثق في قدرتها على التوجيه والتحذير والإلهام والشفاء؟

كيفية العمل مع أحلام الوصول إلى الحكمة والرؤى

كيف تعمل مع الأحلام لبيان القصة الجديدة الخاصة بكإذا كنت تحلم كثيرًا ، فقم بكتابة كل أحلامك واختر العمل مع الشخص الذي تشعر به أكثر إثارة للاهتمام أو نقله. إذا كنت تستطيع فقط تذكر بعض الصور ، اعمل مع كل ما تتذكره من الحلم لأنه قد يحتوي على معلومات قيمة بالنسبة لك.

أساسيات تفسير أحلامك

أحلام 12 22في كثير من الأحيان قد نستيقظ في الصباح معتقدين أنه لم يكن لدينا أي أحلام. لكن من الأرجح أننا لم نتذكر الأحلام التي نملكها بالفعل.

الذين يعيشون بشكل أصلي من خلال فهم أحلامك

تعيش أصلي: متابعة احلامكوبينما نتعمق أكثر في القرن الحادي والعشرين ، نجد أنفسنا في خضم تحول هائل وصعب للغاية من عالم مجزأ إلى مجموعات وعديدات معادية في كثير من الأحيان إلى عالم يتحد فيه الناس من خلال إنسانيتهم ​​المشتركة. أحلامنا تحمل القدرة على تحويل ...

هذه هي خمسة أنواع من الأحلام؟

ما هي خمسة أنواع من الأحلام؟هناك خمسة أنواع مختلفة من الأحلام:، واضح العادي، توارد خواطر، منذر، وكابوس. انها مزيج كثير من الأحيان ودمج بعضها مع بعض.

تفسيرات الحلم: الحلم مع القمر

تفسيرات الحلم: الحلم مع القمرعلامات الفلكية تمثل التحركات الطاقة كيف، واللوالب، والدورات، والتغيرات. كل علامة لها خصائص فريدة من نوعها. بينما يتحرك القمر من خلال علامات الفلكية في كل شهر، والطاقة حلم يأخذ على بعض من خصائص ...

عندما يتحدث روح معك عن حياتك

الأحلام: عندما يتحدث الروح معك عن حياتك"لقد تأثرت كثيرا بنبوءة بلو ستار كاتشينا" ، بدأت لوسينا ، جالسة بوعي ذاتي بجوار الشخص الغريب. "أردت أن أشارك معك حلما كنت أقوم به طوال الأشهر الماضية ، وربما يمكنك مساعدتي لقد كان ذلك يطاردني وأنا فقط أريد أن أفهمه بشكل أفضل. "

فهم الرموز حلمك

فهم الرموز حلمكسيستخدم بعض المعالجين "تفسير الأحلام" لمساعدة المريض على فهم نفسه ، لكن الفهم لن يعالج الأعراض. هدفنا هو العثور على الذكريات المحظورة والبكاء.

كيفية استخدام الأحلام كأداة لحل مشكلة

كيفية استخدام الأحلام كأداة لحل مشكلةالأحلام هي قناة مباشرة إلى العقل البديهي. يمكنك استخدام أحلامك كأدوات لحل المشكلات في عالم اليقظة - ولكن عليك أولاً تذكرها وتعلم فك رموز رسائلها المربكة أحيانًا.

هل كان سيغموند فرويد على حق حول الأحلام بعد كل شيء؟

هل كان سيغموند فرويد على حق حول الأحلام بعد كل شيء؟إنها أكثر النظريات شهرة - وربما سيئة السمعة - للأحلام في العالم الغربي. في مطلع القرن الماضي ، نشر سيغموند فرويد كتابه The Interpretation of Dreams ، بحجة أن أحلامنا ليست أكثر من رغبات نتطلع إلى تحقيقها في حياتنا.

هل يمكننا يوم واحد شفاء العقل من خلال السيطرة على أحلامنا؟

هل يمكننا يوم واحد شفاء العقل من خلال السيطرة على أحلامنا؟حول نسبة 50 في المائة منّا سوف نجرب في مرحلة ما من حياتنا "الاستيقاظ" وكوننا واعين في حين لا يزال في الحلم - ربما ، حتى أننا قد نكون قادرين على التصرف بنية في ذلك. هذه "الأحلام الواضحة" ليست فقط تجربة حية لا تنسى للحالم ، بل هي أيضا ذات أهمية كبيرة لعلماء الأعصاب وعلماء النفس.

كيف القدرة على التحكم في الأحلام قد تفكك سر الوعي

شلل النوم. حلمي ، حلمي السيئ ، 1915. فريتز شويمبيك / ويكيميديانحن نقضي حوالي ست سنوات من حياتنا الحلم - وهذا هو 2,190 أيام أو ساعات 52,560. على الرغم من أننا يمكن أن ندرك التصورات والعواطف التي نختبرها في أحلامنا ، إلا أننا لسنا واعين بنفس الطريقة التي نستيقظ بها. هذا يفسر لماذا لا نستطيع أن ندرك أننا في حلم ، وغالبًا ما نخطئ بهذه الروايات الغريبة عن الواقع.

حلم اليوغا: ممارسة الاستيقاظ

دريم يوغا (flickr.com/photos/hkd/3297822565)كثير من الناس يقولون إن حياتهم مشغولة للغاية بحيث لا يتوفر لديهم الوقت للتأمل. بعد كل كائن حي يجب أن ينام. خلال وقت النوم ، لا نقوم بجدولة الاجتماعات أو لدينا مواعيد للاحتفاظ بها. الوقت لنا ، وعادة ما يكون خاضعًا للفوضى العشوائية العشوائية لعقولنا غير المنضبطة.

عندما تقدم الأحلام الجسر للحب ، تتحقق الأحلام

عندما توفير أحلام جسر للحب

عندما كنت أعاني من أعراض قد تكون بسبب السرطان ، قيل لي في حلم: "لكنك لا تعاني من السرطان". القصة التالية لأدري كارلسون قد تتحدى معتقداتك ، وسوف تلمس قلبك بالتأكيد ، لأنه يظهر أنه عندما يكون الحب موجودًا ، فإن الأحلام تتحقق.

وبعد الطريق الأقل مقاومة

وبعد الطريق الأقل مقاومة"يبدو لي أن هذا الحلم ، حيث أنك لا تصدق أنه رؤية لمستقبلك ، يمكن أن يكون مجرد روح يتحدث إليك عن لحظتك الحالية في الحياة. لا أعرف الكثير عن حياتك ، لكن هل جربت في الآونة الأخيرة لحظات صعبة حيث كان عليك التخلي عن الأشياء والاستسلام لقوة أعلى؟ هل كان عليك حرق بعض المعتقدات والدخول في أرض مجهولة؟

كيفية تفسير الأحلام: يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك!

كيفية تفسير الأحلام: يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك!يحيط هالة من الغموض بتفسير الأحلام ، واستحضار صور من الصوفية تحدق في كرات الكريستال أو المحللون النفسيون قراءة عقول مرضاهم. لكن جوهر تفسير الأحلام بسيط للغاية ومفهوم. يمكن لأي شخص القيام بذلك - لا يحتاج إلى تدريب خاص.

الأحلام: جسر بين الروح والأنا

الأحلام: جسر بين الروح والأنامنذ أن كنت صغيرا ، كنت أحب الذهاب إلى الفراش في الليل. لم أستطع الانتظار حتى أتمكن من النوم العميق وتجربة عالم كبير من الحلم والاستيقاظ في اليوم التالي مع الكشف ورسائل مهمة من خارج. لقد بدأت دفتر الحالم ...

قدرة العقل على الحلم عالم واقعي ثلاثي الأبعاد

قدرة العقل على الحلم عالم واقعي ثلاثي الأبعاديقف العلماء الماديون أمام الكون المليء بالمادة ، ويواجهون السر الأبدي في شرح مصدر كل هذه الأشياء. لكننا لا نواجه غموضًا مقارَنًا حول ما إذا كان لدى العقل القدرة على استحضار عالم ثلاثي الأبعاد أثناء الأحلام والهلوسة. في عالمنا ، نعرف أن الأحلام ممكنة.

تذكر أحلامك: كيفية تحسين استقبالك الحلم

تذكر أحلامك: كيفية تحسين استقبالك الحلم

انها مفيدة للغاية لمعرفة ما هي أنواع الرموز والصور وتكرار نفسها في أحلامك. يمكن أن تشير المواضيع المتكررة في الأحلام ، فضلاً عن الأحلام المتكررة ، إلى أنه لا يزال لديك شيء مهم للعمل عليه لم تفهمه بعد.

كيفية استشارة أوراكل داخل باستخدام الخيال النشط الخاص بك

كيفية استشارة أوراكل داخل باستخدام الخيال النشط الخاص بكطور كارل جونغ تقنية أطلق عليها اسم الخيال النشط ، وهي عملية حوار واعية مع اللاوعي ، والتي تسمح لأي شخص باستشارة أوراكل داخل أنفسهم. وبالتالي ، فإن شخصًا تعلَّم تخيلًا نشطًا قادرًا على اتخاذ درجة معينة من السيطرة على عملية النمو الخاصة به.

أحلام الحيوانات: ماذا تعني؟

أحلام الحيوانات: ماذا تعني؟

غالبًا ما تعكس حالة الحيوانات في أحلامك وضعك في الحياة العادية. ترى النسر محصورا في قفص العصافير ، غير قادر على نشر جناحيه ، وعليك أن تسأل أين ، في اليقظة النفس الخاصة بك ، تحتاج إلى المطالبة الفضاء والحرية للطيران. ترى أسد قيلولة على الشرفة الخاصة بك ...

كما الحالمين الشامان

كما الحالمين الشامان بواسطة موس روبرت

سوف الحلم يعلمك كيفية استرداد وتغذية روحك. نحن نقف على حافة مثل هذه السلطة عندما نحلم ونتذكر أن تفعل شيئا مع أحلامنا. النظر في معاني الكلمات ل"حلم" في لغات مختلفة ...

أحلام وDreamtime: المشي بين العالمين

أحلام وDreamtime: المشي بين العالمين

وبقدر ما أتذكر ، علمتني مامي أن أتحدث عن أحلامي في الصباح. سنناقشها وننظر في ما قد يعنيه. تحدثنا عن الأحلام تتحقق والقدرة على رؤية المستقبل بأحلام ...

العمل مع رموز ولغة رمزية من الحياة والأحلام

العمل مع لغة رمزية من الحياة والأحلام

بينما ننمو روحيا وكلما عملنا مع المعلومات التي نتلقاها في الأحلام ، نقبل فكرة أن والدينا يمثلان أجزاء من روحنا. يوم واحد ، مع مفهوم أن حياتنا هي مثل حلم ، لدينا مثل هذا الفهم من ...

السفر في Dreamscape: الحلم الواضح

على الرغم من أن بعض الأحلام يبدو بالتأكيد رمزا للتحديات الحياة أو مخاوف، وليس كل الأحلام لديهم نفس "يشعر". وفي كثير من الأحيان على صور تمثل شيئا في دولتنا، والاستيقاظ واعية أن هناك حاجة لمواجهتها، أو حتى تغيير.

الوقاية من السرطان باستخدام تفسير الحلم

الوقاية من السرطان باستخدام تفسير الحلم

بواسطة Goldhammer جون د.، دكتوراه وقد اكتشف الباحثون في دراسة العلاقة بين محتوى الحلم وبداية ظهور المرض لنوع معين من حلم المتكررة التي غالبا ما تأتي قبل فترة طويلة من مرض السرطان أصبح واضحا. أبحاثهم تشير إلى أن: "يمكن النظر للسرطان مثل عملية" نمو "... التي تجري بشكل غير صحيح في الجسم وليس في ...

رسائل حلم على الخط الساخن لمكافحة السرطان

رسائل حلم على الخط الساخن لمكافحة السرطانبين 1996 و2000 كنت متطوعة خط هاتفي ساخن للمنظمة أن وضع ناجين على اتصال مع الناس تم تشخيصها حديثا مع مرض السرطان. أصبح تقاسم الأحلام على الخط الساخن سرطان ممارسة الشفاء رائع للمرضى الجدد. وتحدث في كثير من الأحيان نحن حول الأحلام التي نقل الرسائل ...

حلم نذكر

بواسطة MJ آبادي.

رغم عدم وجود دليل علمي على أن تذكر أحلامنا يجعلها أي أكثر فعالية، فإنه لا يبدو أن في عام عندما نولي اهتماما لأشياء، ونحن أكثر فعالية. نذكر بأن يقول المثل، "حلما unremembered هو بمثابة رسالة مفتوحة من عند الله". هذا لا يعني أن أحلام لم تقم بذلك ...

حلم الحضانة: حفظ مجلة الأحلام ورسم خرائط أحلامك

حلم الحضانة: حفظ مجلة الأحلام ورسم خرائط أحلامكإذا كانت لديك مشكلة في ذهنك ، يمكنك أن تسأل نفسك أو قوة أعلى أن تحلم بحل. وإليك كيفية عمله: أولاً تكتب مشكلتك ، مصاغة كسؤال. في هذه الملاحظة ، يجب أن تسأل عن حل مع حل في الرموز التي يمكنك فهمها.

هل تؤثر أحلامك الليلية على حياتك اليومية؟

هل تؤثر أحلامك على حياتك اليومية؟على الرغم من أنه لا يمكن لأحد أن يقول على وجه اليقين ما هي الأحلام ، أو من أين تأتي ، أو حتى سبب امتلاكها ، فلا شك في أنها مهمة لنوعية حياتنا. حتى الأشخاص الذين يدعون أنهم لا يحلمون (لا يتذكرون أحلامهم فقط) هم بطريقة متأثرة تتأثر بأحلامهم ، فقط إذا كانت غير قابلة للتفسير ...

enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأبراج الأسبوع الحالي: يناير 14 إلى 20 ، 2019
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
قوة الإفراج والتأجير
by باربارا بيرجر
أسبوع الأبراج: ديسمبر 31 ، 2018 حتى يناير 6th ، 2019
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
كيف تزيد مشاعر الحب في أي وقت من السنة
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
أسبوع الأبراج: ديسمبر 24 إلى 30 و 2018
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}