الوفاء العلاقات: عليك ان تجعل الفرق

الوفاء العلاقات: عليك ان تجعل الفرق

وسوف يتصرفون وكأن ما أقوم به يحدث فرقا.
- وليام جيمس

العلاقات الشخصية هي حيوية بالنسبة لنا مثل الهواء الذي نتنفسه. نحن جميعا بحاجة أصدقاء، عشاق، الصحابة، والشعب مع الذين نستطيع أن مشاركة أفراح لدينا، الحزن، الخوف، والنجاحات. هذه التفاعلات مسة وتغذية بنا على مستويات أعمق. نحن جميعا بحاجة الصداقة، والحب، والرفقة رعاية، والشعور بالانتماء، وحتى الآن ما زلنا في كثير من الأحيان بعيدة ومنفصلة عن بعضها البعض، وغير قادرة أو غير راغبة في التواصل واجراء اتصالات ذات مغزى.

نحن بحاجة إلى نهج جديد واستعداد أكبر لاستكشاف الإمكانيات التي توجد في التفاعل البشري. إذا اخترنا، يمكننا أن تكون مصدرا كبيرا للنمو والدعم لبعضهم البعض، وتعزيز أنفسنا في هذه العملية. اكتشاف كيف يمكننا إثراء وتمكين بعضها البعض هو نقطة تحول مثيرة في رحلتنا نحو علاقات أكثر وضوحا. نجد أننا عندما تفتح، والناس تستجيب وتقبل منا ما نحن عليه. بدلا من الشعور الضعيفة نصبح، على قيد الحياة الحرة، نابضة بالحياة، وأيقظ في الطرق التي لم تعرف من قبل. عندما يحدث هذا، يصبح كل اتصال ذات معنى، مهم، ومثرية. أكثر ما يمكن أن نسأل؟

كل شخص هو نجم

الوفاء العلاقات: عليك ان تجعل الفرقكل شخص هو خاص، فريدة من نوعها، ويستحق الاحترام. كل شخص هو نجم. زوجك. زوجتك. والديك، أيضا، هي خاصة وفريدة من نوعها، وتستحق الاحترام. كل واحد من أصدقائك، رئيسك، نادلة الخاص، وهو سائق سيارة أجرة، رجل يموت من العمر، ولد الجيران - كلها خاصة، فريدة من نوعها، وتستحق الاحترام الخاص بك.

إدراك أن كل شخص، بغض النظر عن من هم أو ما وضعهم، هو خاص، يتغير موقفنا تجاههم. نحن الآن منح طيب خاطر لهم الاحترام الذي يستحقونه. قد لا تعلم أنها موجودة في خاصة أو إظهاره في أعمالهم، ولكننا نعرف ذلك، ويعاملهم وفقا لذلك.

تعلم أن نرى أبعد مما يرى الناس في أنفسهم. كل من لديه بذور العظمة داخلها وتمكين الناس من كنت وراء رؤية عيوب ومشاكل لإمكاناتهم، عمقها، جمالها الداخلي، وإمكانياتها.

اكتشفت لأول مرة القدرة المحولة لعلاج كل شخص كنجم في حين يحاضر في سان فرانسيسكو قبل بضع سنوات. أنا كان مسافرا مع شركة زميلة وعائلته. كان لدينا صعوبة في العثور على جليسة أطفال واكتفى بالحصول على امرأة كان واحدا من الأشخاص الأكثر سلبية واستنزاف كنت قد التقيت من أي وقت مضى. اشتكت باستمرار عن أي شيء وكل شيء، وكلما وصلت حاولنا أن يترك ذلك فورا حتى لا تضطر إلى إنفاق الكثير من الوقت معها. قررت أنا وجدت نفسي أفكر سلبا تماما عنها، واصطياد نفسي، لإجراء بعض التغييرات في أفكاري. أدركت أن في أعماقي كان هناك شخص آخر في الداخل، أعمق وأكثر شخص الفرحه من واحد كنا نرى. I تتركز على تصوير لها على هذا النحو حتى بدأت أفكر في ضاحكا لها باسم "شعاع الشمس".

في المرة القادمة جاءت أكثر، بدلا من التسرع بالخروج من المنزل أخذت لها جانبا وقال: "كما تعلمون، في كل مرة كنت تأتي إلى هذا البيت، انها مثل شعاع من أشعة الشمس القادمة في". نظرت إلى صعق. ذهبت في، "نحن نقدر حقا لكم وجودكم لدينا جليسة أطفال، ونحن سعداء أن لدينا شخص مثلك هنا". كانت الكلام. عندما عدنا في وقت لاحق المنزل في ذلك المساء، بدأت مرة أخرى مشيدا بأنها "شعاع من أشعة الشمس".

استقبال في المرة القادمة أنا أكثر من انها جاءت لها، "نظرة، وشعاع شمس هنا"، وقصدته هو، لفي أعماقي كنت أعرف كان هناك شخص جميل ورائع هناك.

ابتسمت في وجهي - وهي المرة الأولى التي أرى فيها أي وقت مضى ابتسامتها. عندما غادر الغرفة الآخرين وقالت لي: "أنت تعرف شيئا؟ لا أحد من أي وقت مضى وقال شيئا لطيفا مثل ذلك لي من قبل. أبدا، وليس في حياتي كلها". لقد صدمت. صدمت. لم أكن أتصور أبدا وجود شخص ما شيئا لطيفا مرة واحدة قال لهم. كنت أتساءل عن طفولتها والمصائب ما كانت قد عانت طوال حياتها، وما حياة صعبة يجب أن يكون قد كان. كنت سعيد لاني قد تغيرت أفكاري تجاه بلدها، وكيف يخجل في وقت سابق قد وضعت من روعها.

ما هو الفرق الفكر يجعل ...

واصلت لتغذية لها إيجابية والطاقة داعمة وكانت النتيجة مذهلة. توقفت الشكوى، وأصبح لطيفا، و- بشكل مثير للدهشة - في غضون أسابيع خطوط على وجهها اختفى وقالت إنها تتطلع عشرين عاما الأصغر سنا. لاحظت الجميع ذلك. أصبحت في الواقع "شعاع من أشعة الشمس". هذه الحادثة تغيرت إلى الأبد الطريقة التي ننظر إلى الأشخاص.

عندما تتعرف الناس كما يستحق الاحترام، فإنها تميل إلى الاستجابة وفقا لذلك. كنت تمكين الناس من خلال رؤية عظمة فيها. ربما الناس لا يرون أنفسهم على أنهم كبيرة وفريدة من نوعها. ربما يشعرون عديمة القيمة. حسنا، تكون مرآة لها. تبين لهم الذي تراه إمكاناتهم. تبين لهم مع الأفعال الخاصة بك، والكلمات، والأفكار، والمشاعر. حياة كل شخص مهم. كل شخص لديه مساهمة لجعل. علاج كل واحد منهم خاصة و. دعمكم يمكن أن يكون جيدا أو دفعة نقطة تحول في حياة شخص ما، لذلك لا تدع الشخص الأعمى المظهر الخارجي لك لعظمتها. تبرز أفضل ما في كل شخص عن طريق الإيمان في نفوسهم.

كما كنت تبني هذا الموقف تجاه الناس، وسوف تقوم بتطويرها علاقات ذات معنى مع كل شخص تلتقيه، وحتى تبادل عارضة ستغني لك وللشخص آخر. قدرتنا على مساعدة، والحب، ومشاركتها مع بعضهم البعض هائلة، وكل ما نحتاج إليه هو الرغبة في القيام بذلك.

الإنسان: التعامل مع العناية

نحن البشر مخلوقات حساسة. إذا كنت تشك في هذا، والنظر في نفسك، ونرى كيف يمكن بسهولة يضر بك، أو أن تصبح بالاهانة. عندما الجرحى أنفسهم، والناس تؤذي الآخرين. لقد اكتشفت هذا من خلال النظر عن كثب في نفسي. كان كلما كنت متوسط ​​أو جارحة تجاه شخص آخر، لأنني دائما كان يعاني نفسي في أعماقي.

تذكر هذا هو شخص في المرة القادمة لا شيء غير سارة لك. ألم تسأل نفسك ما قد يكون بداخلها، ويشعر المودة والرحمة لهم. انها ليست متعة بالنسبة لهم أن المؤلم في الداخل. نحن لا نعرف ما المخاوف، والجروح، وخيبات الأمل، عدم الأمان، والناس تحمل الصعوبات داخلها. وكما يقول المثل القديم، "لا تحكم على شخص حتى كنت قد مشى مسافة ميل في حذائه."

والمرأة التي تتخذ بلادي "فكر حيوية" بالطبع تفكر في ترك وظيفتها لأنه زميل في العمل كان ذلك البغيض تماما. وكان تلميذي تراكمت لم يعجبني القوي لهذه المرأة، في الواقع وهما لم تحدث حتى مع بعضها البعض. وكانت الأمور على هذا النحو لمدة عام تقريبا عندما قررت أن تجرب شيئا مختلفا.

تحقيق لها أنه ربما كان العامل المشترك غير سارة بسبب الأذى العميق الداخلية بعض، بدأ التفكير تلميذي طفا الأفكار نحوها، والتي لم تعد تسمح لها نفسها تؤوي الاستياء القديمة. في كل مرة لها زميل في العمل كان غير سارة، وقالت انها ارسلت بصمت الحب لها. لم يعد انها لم تتفاعل وينزعج، ولكن بدأت بنشاط تمكين المرأة، وتذكر أن في أعماقي المرأة كانت احترام خاص، فريدة من نوعها، وجدارة. وقالت انها بدأت برنامج يلا من تصور المرأة على أنها لطيفة ودافئة، والمحبة، وقالت إنها عرفت أنه في جوهره لها، والمرأة كانت من هذا القبيل. تصور نفسها ولها زميل في العمل والأصدقاء. وأخيرا، في يوم من الأيام ذهبت لأكثر من امرأة، اعتذر عن عدم الحديث، وقال انها تريد ان نكون اصدقاء. وقد أذهل المرأة ولم تستجب، ولكن في غضون أيام تغير المزاج لها. الآن هما الأصدقاء، وجوها العمل هو بهيجة وممتعة.

يحدث هذا في كل وقت. لا استطيع احصاء عدد المرات التي سمعت قصص مشابهة من الناس الذين تغيرت العلاقة من خلال تغيير الأفكار والمواقف التي عقدت تجاه شخص آخر.

تغيير أفكارك نحو الناس والناس يتغيرون نحوك

لأن البشر حساسة للغاية من بعضها البعض على كثير من المستويات، ونحن تقبلا للغاية لأشكال الفكر نحتفظ بها كل منهما الآخر. إذا علاقتك مع صديقك، الحبيب، شريك تجاري، زميل في العمل، أو أحد الوالدين ليس ما تريد أن تكون، والبحث عن كثب في ما يعتقد أشكال كنت تقوم بإنشاء دون وعي عن هذا الشخص. قد يكون التشبث وتعزيز الصفات جدا تكره فيها.

في العلاقات، كما هو الحال في كل شيء آخر، وحصلنا على بالضبط ما نؤمن به، أفكر، ونتوقع أن يحدث. هناك الكثير من الاحتمالات في كل علاقة، إذا كنت على استعداد لتجربة مع أفكارك. التصور يسمح لك لبناء أشكال الفكر الجديد ويصبح مبدع في علاقاتك. خلق، لا تتفاعل.

© 1997. طبع بإذن من الناشر،
Zoetic شركة، فانكوفر BC، كندا.

المادة المصدر

عقل السلطة في القرن 21st: تقنيات لتسخير القوى مذهل من الفكر
بواسطة جون كيهو.

عقل السلطة في القرن 21st بواسطة جون كيهوIn Mind Power في القرن 21st ، وضع جون كيهو مجموعة من المبادئ المتغيرة للحياة لرسم مسار النجاح والسعادة. أكثر من ذلك ، ومع ذلك ، يقدم Mind Mind Into في 21st Century دليلاً محددًا وعمليًا بشكل ملحوظ.

معلومات / طلب كتاب (إصدار 2nd). متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

جون كيهووقد كيهو جون، مؤلف ومحاضر ومحسن، تعليم الناس القوى مذهل للعقل لأكثر من عشرين عاما. وتحدث هو إلى مئات الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم، وشغل منصب مستشار محترف العقل لشركات عملاقة عديدة، بما في ذلك دي بيرز، زيت موبيل، والحياة دومينيون. أصبحت الكتب كيهو في الانتصارات النشر الدولي، تتصدر قوائم أفضل الكتب مبيعا في جميع أنحاء العالم. زيارة موقعه على الانترنت في www.learnmindpower.com.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الأساسية = john kehoe ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}