نعمة: طريق إرسال الحب والسلام والشفاء والخير إلى العالم

شكر

نعمة: طريق إرسال الحب والسلام والشفاء والخير إلى العالم

نعمة هو وسيلة لإرسال الحب غير المشروط ، والسلام ، وتضميد الجراح ، والخير لشخص أو حالة ، أو مجرد رؤيتها استحم في هذا الحب. لا ترتبط البركة بأي طوائف دينية. يمكن أن تمارس من قبل أي شخص ، ولدي صديق ملحد الذي اشترى طبعتي الأولى من فن لطيف من نعمة، وحتى أعطى نسخ بعيدا!

قلب الممارسة هو عكس المظاهر المادية ، لأنه أصبح أكثر وأكثر وضوحا لعدد متزايد منا على هذا الكوكب أن العالم المادي الذي نعيش فيه هو ، بطريقة ما ، حلم كامل (على الرغم من أنه يمكن في كثير من الأحيان كوني كابوس!) وأننا هنا على الأرض لتعلم الدروس التي نحتاج إليها بشدة (التي ربما اخترناها أنفسنا قبل مجيئنا إلى الأرض).

نعمة هائلة في الشفاء المحتملة

بعد (عادة) ممارسة كبيرة ، قد يؤدي ببساطة إلى تحويل نفسه إلى حالة من الوعي المستمر ، وكذلك شعور عميق بالحساسية والوعي بمعاناة الآخرين. أنا شخصياً لا أستطيع رؤية أي شكل من أشكال المعاناة في أي مكان دون مباركة الشخص أو حالته أو حالته. ويمكن أيضا أن تتطور إلى توق شديد وعميق لسعادة البشرية جمعاء.

تتمتع البركة بإمكانية شفاء هائلة ، ليس فقط على المستوى الفردي ، ولكن أيضًا للعالم ، ومن هنا جاء عنوان كتابي الجديد 365 بركاته لشفاء نفسي والعالم. لأن هذا الكتاب يرغب في أن يكون أداة للشفاء في العالم ، فإنه يحاول أيضًا ليس من السهل دائمًا استدعاء قطة ، ومعالجة العديد من المشاكل الاجتماعية والاقتصادية والبيئية وغيرها - بعض الصعوبة والإزعاج - من دون مهاجمة المجموعات والشركات أو الأفراد.

كما يقول المثل القديم في العصور الوسطى ، ندين الخطيئة ولكن ليس الخاطئ. ليست دائمًا مهمة سهلة ولكنني بذلت قصارى جهدي. أعتقد مع آخرين كثيرين أن القضية رقم واحد ، التحدي والحاجة في العالم اليوم هي رفع الوعي العالمي ، لأن حل كل مشكلة يعتمد في النهاية على ذلك. وهنا تتمتع بركاتنا الجماعية بدور كبير وربما حاسم في اللعب.

أود أيضا أن أؤكد على أن البركة هي ممارسة رائعة للعيش في روحانية الفرد في الحياة اليومية ، والقراء سيجدون بركات لحالات الحياة الحقيقية التي لا حصر لها ، من تربية الأطفال إلى البستنة ، من القيادة ، التعليم ، صنع الحب ، من كونه سائق سيارة أجرة إلى التمريض والعديد من الآخرين والصفات المختلفة مثل التراحم والثقة والمحبة ، إلخ.

نعمة: هل هناك طريق الحق في نعمة؟

لا أعتقد أن هناك أي طريقة "صحيحة" للبركة. إن نية وإخلاص القلب أكثر أهمية من أي طريقة ما يسمى بطريقة صحيحة لإعطاء البركة ، وأي صيغ أو أشكال صلبة في هذا المجال هي طريق مباشر للفشل. البركة التي هي على مستوى العقل لا تملك قوة شافية على الإطلاق.

لا يستطيع المرء أبداً أن يشدد كثيراً على أن البركة هي طاقة قلب مئة في المئة. أعتقد أنه يجب الشعور في القلب للشفاء.

أخيراً ، الجودة الثالثة بالإضافة إلى النية والإخلاص هي ، بالطبع ، المثابرة. ولكن هذا ينطبق على أي مسعى إنساني صادق.

نعمة: يوم جديد

استلهمت هذه القصيدة من نص من قبل Swami Chidananda. لقد قمت بتكييفها وتحويلها إلى نعمة.

هذا اليوم هو يوم جديد.
لم تكن موجودة من قبل ولن تعود أبداً.
نرجو أن نحول هذا اليوم إلى سلم
وذلك للوصول إلى ارتفاعات أكبر من أي وقت مضى.
نرجو أن لا نسمح لغروب الشمس بالعثور علينا
نفس ما كنا عليه عند شروق الشمس.
نرجو أن نجعل هذا اليوم في شيء فريد.
إثراء هذا اليوم ،
وبالتالي إثراء أنفسكم.
هذا اليوم هو هبة من الله.
إنه ليس شيئًا غير عاديًا أو مصادفة ،
شيء يمكن أن يذهب دون قول.
يتم تقديمها خصيصا لنا.
نرجو أن نضعها في أيدينا بشعور من الحماسة ،
وإعادتها إلى صانعها.

© 2018 by Pierre Pradervand. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من صناشر ، كتب ،
بصمة من نشر جون هانت المحدودة www.o-books.com

المادة المصدر

365 Blessings to Heal myself and the World: Really Living One's Spirituality in Everyday Life
بواسطة بيير Pradervand.

365 Blessings to Heal myself and the World: Really Living One's Spirituality in Everyday Life by Pierre Pradervand.هل تستطيع أن تتخيل ما تشعر به ألا تشعر أبدًا بأي استياء من أي خطأ يتم تجاهك ، أو القيل والقال أو الكذبة التي يتم نشرها عنك؟ للاستجابة مع الوعي الكامل لجميع الحالات والناس بدلا من رد فعل من أمعائك؟ ما الحرية التي من شأنها أن تترتب عليها! حسناً ، هذه مجرد واحدة من الهدايا التي تمنحها ممارسة البركة من القلب ، أي إرسال طاقة الحب المركزة ، لك. سيساعدك هذا الكتاب ، من مؤلف كتاب "جنتل آرت أوف بليسينج" ، الذي حقق أفضل المبيعات ، على تعلم كيفية تبارك جميع المواقف والأشخاص أثناء مروركم اليوم ، ويضيف فرحة عارمة ووجود لوجودكم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو تنزيل أوقد الطبعة.

نبذة عن الكاتب

بيير Pradervandبيير Pradervand هو مؤلف كتاب فن لطيف من نعمة. لقد عمل وسافر وعاش في بلدان 40 في خمس قارات ، وكان يقود ورش العمل وتعليم فن البركة لسنوات عديدة ، مع استجابات رائعة ونتائج تحويلية. بالنسبة لسنوات 20 ، كان بيير يمارس البركة ويجمع شهادات البركة كأداة لتضميد القلب والعقل والجسد والروح. زيارة الموقع في https://gentleartofblessing.org

شاهد عرضًا سمعيًا بصريًا: فن لطيف ومنسي من البركة

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Pierre Pradervand؛ maxresults = 3}

شكر
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}