أحد عشر الحواجز إلى التأمل أو أحد عشر المفاهيم الخاطئة؟

الحواجز التي تعترض التأمل؟ أحد عشر فكرة خاطئة

التأمل يبدو سهلا. يجلس. التنفس. التركيز في نوع من الاسترخاء وسيلة. لذلك لماذا لا يتم كل شخص القيام بذلك؟ لهذه المسألة لماذا هذا العدد الكبير من الذين يبدأون التأمل، أو فتح كتابا عن هذا الموضوع، وفشل لتنفيذ من خلال التأمل وجعل جزءا من حياتهم اليومية؟

الجواب هو أن كلا من عالمنا الداخلي والخارجي رفع الحواجز بيننا وبين التأمل. أعظم من هذه الشكوك التي تثيرها حول التأمل عقولنا والمجتمع الغربي. وهناك أيضا بعض العثرات الروحية / النفسية التي يمكن أن تقع فريسة المتأملين إلى إذا ما فشلت في إيلاء الاهتمام لممارستها.

من دون توجيه، يمكن لهذه الحواجز يبدو لا يمكن التغلب عليها. ولكن، مع المعونة من توجيه القليل، فإنها يمكن أن يكون من السهل سدها. كما تأمل المدرس رام DASS يقول في رحلة من الصحوة، وقال "هناك بعض المبادئ التوجيهية - بعض من سادة كبيرة وغيرهم من علماء النفس والمراقبين الخارجيين الأخرى - التي يمكن أن تساعدك على شحذ الذكاء الخاص بك والاحتفاظ رصيدك"

بشك

كان لديك تجاربك الأولى من التأمل، وأنها أسفرت عن نتائج إيجابية في طريق الاسترخاء، وتنشيط وتعميق روحية. لكنك لا تزال تجد نفسك تقاوم فكرة ممارسة التأمل العادية. هذا التردد فاقد الوعي تقريبا إلى التأمل أمر طبيعي.

عقولنا وأعمق أنفسنا دائما مقاومة التغيير في بعض الطريق، سواء كان ذلك في خطوة تهدف الى بلدة جديدة، حلقة جديدة الاجتماعي، أو على وظيفة جديدة. كما يحذر من رام DASS، "واحد من مسارات الأنا المفضل للمقاومة هو لملء لكم مع شك." هذه المقاومة عادة ما يأخذ شكل من المخاوف أو القلق الذي يقوض التزامنا التأمل.

شهدت وربما كنت من الشكوك الخاصة بك. في القائمة أدناه، والتحقق من أي كانت قد داهمت لك.

___Meditation من السهل جدا أو صعبا للغاية.

___Meditation هو دين، وسوف تتعارض مع لك.

___Meditation يعني التخلي عن الأشياء التي تريدها.

___Meditation يشبه يجري منوم.

___Meditation هو وسيلة الفرار من الواقع.

___Meditation يعني توصد الباب في وجه العالم.

___Meditation يعني عليك أن تذهب إلى أحد الأديرة.

___Meditation هو غريب.

___Meditation يعني أنك بحاجة إلى معلم.

___Meditation له الطريق الصحيح والطريق الخاطئ.

لماذا نخشى التأمل

الشكوك والمخاوف التي تحيق بنا وغالبا ما تكون أصداء من المفاهيم الخاطئة التي تعلمناها في الركبة في المجتمع ونحن ترعرع. هذه الخرافات سلبية، سائدة على نطاق واسع في الأميركتين وأوروبا، هي تفرخ من الجهل الثقافي، والمفاهيم الخاطئة التي تضر الناتجة عن العقلانية، وموقف المجتمع الغربي اليسار في الدماغ متناقضة تجاه الشرق أي شيء، وبديهية، والحق في الدماغ.

فهي، بلا شك، فإن المخاوف التي يعاني منها جدا عندما كنت تفكر في التأمل. هل تجد نفسك في التفكير التأمل سيكون من الصعب جدا أو أنه هو دين (وبالتالي في صراع مع يدكم) أو هو نوع من التنويم المغناطيسي؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن أفضل المسكنة هي الحقيقة. كما جاء في الكتاب المقدس، "يجب أن الحقيقة تجعلك حرا".

إبعاد الشبهات

لا تقاوم هذه المخاوف. أنياتنا يتمتعون بصحة جيدة بما فيه الكفاية وقوية بما فيه الكفاية لحمايتنا من أي من التأثيرات السلبية المفترضة من التأمل. تقاوم هذه الشكوك يعني منحهم سلطة عليك. وسوف السيطرة وتحقيق التأمل الخاص على التوقف. بدلا من ذلك، رام DASS يدل على وجود نهج الذي ألهم التمرين التالي:

1. الجلوس في مكان خال من الهاء.

2. التركيز على أي شكوك أو مخاوف قد تكون لديكم عن التأمل.

3. تكون مفتوحة تماما لهم، لا رقابة أي خارج. فحص كل بعناية - عبثية معظم سيقترح نفسه على الفور.

4. دعونا نذهب بوعي من كل - تصور على أنها بالون أن تبحر بعيدا ثم يختفي عن الأنظار.

الحواجز التي تحول دون التأمل: أحد عشر المفاهيم الخاطئة من قبل فيكتور ن. Davich.حادي عشر المفاهيم الخاطئة

أفضل جسر عبر هذه الحواجز إلى التأمل هو استبدال الجهل وسوء فهم مع المعرفة والحقيقة.

1. التأمل هو إما من السهل جدا أو صعبا للغاية.

التأمل هو أبسط مما كنت اعتقد. ، وللمفارقة، أصعب مما تظن. التعليمات على كيفية التأمل بسيطة مخادعة. على سبيل المثال، ما يمكن ان يكون اكثر وضوحا من مجرد توجيه تعليمات بأن لك مشاهدة أنفاسك؟

انها محاولة لنفسك. في الوقت الحالي. تغمض عينيك. وبالنسبة للاستنشاق وزفير المقبل، ومراقبة فقط أنفاسك. هذا كل شيء.

لو كنت قادرا على اتخاذ نفس واحد كامل، واعتقد لا، أحلام اليقظة، تململ، أتساءل ما هيك كنت تفعل، كنت قد فعلت جيدا بشكل لا يصدق. إذا كنت مثل بقية منا، ولكن، هل كان من المحتمل كثيرا أن يحدث في التنفس. إنه لأمر مدهش كم من الأفكار التي يمكن أن حزمة في التنفس واحدة فقط عندما كنت تأخذ من الوقت لدراسة الواقع عملية من عقلك.

وعلى الرغم من الاتجاهات قد تكون بسيطة، ما رأيك هل بينما كنت في محاولة لتتبع هذه الاتجاهات هو شيء مختلف تماما.

مع التركيز على تنفسك أو أي شيء من التأمل ويتطلب مثابرة والتزام. ويتطلب هذا النوع من الصبر أحد الوالدين لديه للطفل لمدة ست سنوات من العمر الشرود باستمرار في حديقة الحيوان.

عندما تبتعد عن الهدف من التأمل وتجد نفسك الاستيقاظ من النوم، كما تفعل على الطريق السريع، عشرة أميال على الطريق، وجاهل عن الطريقة التي حصلت هناك، يمكنك العودة ببساطة إلى وجوه التأمل. هذا هو ما ممارسة التأمل هو: عودة بلطف، دون وجود حكم، مرارا وتكرارا على وجوه التأمل الخاص بك.

المفتاح لممارسة التأمل الناجح هو، على حد تعبير وعازف الكمان الشهير الذي سئل من قبل شخص غريب كيف تحصل على قاعة كارنيجي "، الممارسة، الممارسة، الممارسة".

2. التأمل هو دين.

يمكنك ممارسة أي دين أو لا دين، والتي لا تزال تستمد الفوائد الكاملة من التأمل. قد تأمل أيضا باستخدام تقنيات من التقليد الخاص بك. التأمل هو الممارسة تكافؤ الفرص، بل يعامل الدين مثلما يعامل كل شيء آخر: بصراحة ومع قبول الكل.

3. سآخذ على التخلي عن الأشياء التي أحب.

لم يكن لديك على التخلي عن أي شيء. ليست هناك مراسيم ضد القهوة، والشوكولاته، وسيقفل داز، عالم مصارعة المحترفين، MTV، أو حتى بيفيز و Butthead.

بالطبع، قد تجد نفسك بطبيعة الحال خفض على الأشياء التي قد لا تكون في مصلحة الخاصة افضل ما لديكم. إذا كنت تجد نفسك في وسادة التأمل بدلا من يشاهد سينفيلد إعادة تشغيل أو لعبة كرة القدم، عليك أن تعرف أن التأمل هو وضع أن أعمق جزء من لكم في اتصال مع ما هو خير لكم.

4. يبدو الامر وكأنك نائم أو منوم.

التأمل هو عن كونه مستيقظا، وليس نائما أو في حالة نشوة. وعلى الرغم من الاسترخاء هو ظاهرة تحدث بشكل طبيعي من التأمل، وليس هذا هو كائن أو الهدف من هذه الممارسة. اعتقد انه ما من رائع من قبل المنتج، أو رفع معنوياته، مثل مكتب أو زاوية وقوف السيارات المغلقة.

بينما في التأمل، قد واجهت الدول التي هي أكثر استرخاء من النوم أو نشوة المنومة. إذا حدث هذا، لفت انتباهكم الكامل لهم، مشاهدتها، ثم السماح لهم بالرحيل. لم تقم الولايات مطاردة للعقل خلال التأمل، بل كنت أرحب كل ما يأتي في طريقك، ومن ثم السماح به.

5. المتأملين يحاولون الهرب من الواقع والمسؤوليات.

عقد بعض أن التأمل هو أناني، نرجسي محاولة لتجنب المسؤوليات والحياة الحقيقية. ليس هناك ما هو أبعد عن الحقيقة. الهدف من التأمل هو أن تصبح أكثر سعادة من خلال تطوير القدرة على الهرب الى، وليس بعيدا عن الحياة. عندما عقلك حادة ومركزة، وتحسين نوعية الحياة الخاصة بك، تجربتك في الحياة هو أكثر ثراء، وكنت فقط أكثر سعادة بطبيعة الحال.

6. لديك إلى الانغلاق على العالم.

التأمل هو عن الانغماس الكلي في تجربة للحظة الحاضرة، داخليا وخارجيا. هناك سوء فهم والشعبية التي لا يمكن إلا أن تأمل أن يتم بشكل صحيح في الصمت المطلق، ويفضل على قمة أحد الجبال في نيبال، حيث تتم إزالة تماما المتأمل من مشاهد وأصوات من العالم المادي. المتأمل ماهرا يأخذ عالمه كما أنه يجد من دون النظارات الشمسية، وسدادات الأذن، أو مقاطع الأنف. في العالم الحقيقي، وأجهزة الإنذار سيارة صياح، ضحك ولعب الأطفال، والطائرات بدون طيار فوق، والهواتف عصابة فجأة، والجيران لعب U-2 البوم بصوت عال جدا. عند التأمل، لزراعة قدرتك الفطرية للتعامل بمهارة مع جميع الظواهر الناشئة، مهما كانت.

التأمل ليست على وشك اغلاق خارج العالم. انه ترك حوالي فيه.

7. عليك أن تذهب إلى أحد الأديرة.

دخول الحياة الرهبانية ليست ضرورية للحصول على فوائد من التأمل. جوش باء، وهو راهب سابق زن، والآن مع المسؤولين التنفيذيين في الشركة سجل تسمية ساخنة جديدة، ويقول: "إن zendo في كل مكان." (Zendo هي الكلمة زن عن قاعة التأمل.)

في التقليد زن هناك قائلا: "إذا كنت ترغب في التنوير الصغيرة إلى البلد إذا كنت ترغب في التنوير كبير، انتقل إلى المدينة". هذا يعني أن أكثر تحديا والبيئة، وكلما كان لديه ليعلمك. وهذا قد جعل مدينة نيويورك قاعة أفضل اللاعبين في العالم التأمل.

والتبتية القرن الثامن عشر، Shantidevaوكتب يمكن أن عاش حياة روحية في أي مكان. يقول ما يلي نص في كتابه الكلاسيكي، دليل لبوديساتفا الطريق من الحياة، (أ بوديساتفا هو الشخص الذي يطمح لتحقيق التنوير الكامل لفائدة جميع الناس):

وأين أجد ربما جلد كاف
مع الذي لتغطية سطح الأرض؟ لكن ارتداء جلد على باطن حذائي
تعادل الذي يغطي الأرض معها.

جعل لكم عالمكم الدير. ويشمل ذلك منزلك، والمكاتب، والسيارات، ومترو الانفاق، وحتى في الغسيل. أينما كنت، ومهما واجهت من المفترض أن توفر لك بالضبط ما كنت بحاجة إلى العمل مع الحق الآن.

8. التأمل هو غريب.

التأمل ليس فقط ليس غريبا، انها تماما تمشيا مع أسلوب الحياة الأميركية.

لدينا إعلان الاستقلال من الدول التي لدينا حقوق غير القابلة للتصرف معين، بما في ذلك "الحياة والحرية، والسعي وراء السعادة". تلك الحقوق الثلاثة هم أيضا أهداف التأمل - أن يكون حاضرا تماما في الحياة، إلى أن يتحرر من إحساسنا محصورة من النفس، ويكون سعيدا. التأمل ليس فقط ليس غريبا، فهو وطني اكيد.

9. كنت في حاجة الى المعلمين.

تعلم مهارة هو دائما أسهل عندما يكون لديك معلم جيد. في الولايات المتحدة هناك ندرة من جيدة، والمدرسين التأمل السمعة. ويلي كبير من المدرسين جيدة قليلة بالتالي يجعل من الصعب لتلقي التدريب على أساس فردي.

لكن ذلك لا يمنع لك. المثل البوذي القديم يقول: "عندما يكون الطالب على استعداد، المعلم يبدو". ما كان ذلك يحدث على هذا النحو منذ آلاف السنين.

في الوقت الراهن، وهذا الكتاب (وأفضل دليل على التأمل) هي أكثر من كافية للحصول على انك بدأته على طريق التأمل. ولا تقلق، عندما كنت حقا بحاجة معلمك، أو أنها سوف تظهر.

10. هناك طريقة صحيحة وطريقة خاطئة.

لا توجد طريقة واحدة وليس أفضل وسيلة للتأمل. طرق التأمل كثيرة، وتنبع من التقاليد الدينية في العالم الغني والمتنوع. يقال ان بوذا وحدها تدرس 84 طرق الذهن. ولذلك لا يوجد مجال للالواضح أن العديد من الآراء.

بعض المدارس والمدرسين من التأمل يصرون على أن طريقهم هو الطريق الوحيد الصحيح أو نظام للتأمل. تشككهم من أولئك الذين يقولون لك، "انه في طريقي أو الطريق السريع". صحيح المعلمين من التأمل اتباع الطريق الوسط (نوع من التوازن بين البحث عن واستسلاما للحقيقة). هم متسامحون عادة من وتقبلا للتقنيات من التخصصات الأخرى.

إذا كان هناك أي وسيلة الحق في التأمل، وسوف تكون واحدة يتردد صداها معكم، الى واحد التي تريد تطبيق نفسك مع الانضباط والمثابرة.

11. التأمل يقطع عليك الخروج من بقية حياته.

التأمل ليس مجرد شيء تقوم به على وسادة أو على كرسي لفترة معينة من الزمن ومن ثم نسيان. وينبغي أن يكون هدفك لجعل التأمل جزء مستمرة من حياتك.

الدكتور أندرو ويل، والكاتب المعروف في كلية الصحة، كما يقول، على قرص له، ثمانية تأملات الأمثل للصحة "، إلى حد ما، كنت أتأمل في كل وقت. كن على علم بهذه الممارسة، وتوسيع نطاق هذا الوعي إلى مناطق أكثر وأكثر من الخاص الحياة اليومية. "

انها نصيحة جيدة. انها محاولة لنفسك. وإذ تضع في اعتبارها البقاء قدر الإمكان طويلة كل يوم،.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
كتب عصر النهضة، ولوس انجليس، كاليفورنيا.
© 1998. www.renaissancebks.com

المادة المصدر

وأفضل دليل على التأمل
بواسطة Davich N. فيكتور.

وأفضل دليل على التأمل بواسطة فيكتور ن. Davich.لقد سمعت عن التأمل لكنك لا تعرف من أين تبدأ؟ ابدأ بهذا الكتاب! يبدأ هذا الكتاب في بدء المبتدئ من خلال جعل التأمل متاحًا على الفور ، ويظهر المتأملون المتوسطون والمتقدمون كيفية تعميق ممارساتهم.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.

عن المؤلف

فيكتور N.Davich

لقد درس فيكتور ن. Davich عن خمسة وعشرين عاما أكثر من مع العديد من المعلمين في الغرب التأمل قبل كل شيء. كما كان محامي الشؤون التجارية، مستشار الإبداعية، والمنتج لباراماونت، فوكس الاذاعة، والتلفزيون العالمي. فيكتور يجمع مزيجا فريدا للحد من التأمل، ونؤكد التدريس: محام للشركات 500 فورتشن، وهو أيضا سلطة على التأمل ومؤلف كتب التأمل شعبية. الوقت: مجلة تدعو له اللحظة 8 جديدة، فريدة من نوعها، ومبتكرة نظام التأمل "الشكل الأكثر الأميركي من التأمل حتى الآن".

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}