The Entirety of Our Life هي سلسلة من اللحظات

The Entirety of Our Life هي سلسلة من اللحظات

مجمل حياتنا يتكون من سلسلة من لحظات؛ ". وتتألف من لحظات للأبد"، كما كتب الشاعر اميلي ديكنسون، ليس هناك من هو ذكي أو النوع أو العقوبة القاسية أو عصبية أو القديسين أو المستنير أو مضحك أو حزين طوال الوقت. ولكن البعض منا لحظات أكثر ذكاء، ونوع، من ضروب العصابي، القديسين، المستنير، مضحك، أو حزينا. قد يكون أحد أهداف واقعية يكون لزيادة عدد من نوعها، لحظات المستنير، ذكي، أو سعيدة.

في حين أننا نعيش، ونحن نفعل شيئا في كل لحظة. قد يكون فعل النوم والحلم، أو الضحك أو اللعب، أو لا يزال جالسا جدا في التأمل، أو كتابة أو التمدد. حياة يتكون من العمل (أو السكون) لحظة لحظة. لذلك حتى لو كنت تميل إلى الحلم الكبير، تبدأ صغيرة، ثم ربط النقاط. تتم هذه النقاط من لحظات.

ماذا تفعلون في هذه اللحظة؟

ماذا تفعل في هذه اللحظة؟ أنت جالس على كرسي أو أريكة دراجة، مطحنة أو ثابتة؟ ربما كنت مستلقيا في السرير، ويجلس على طاولة أو تحت مظلة في منتجع أو على الشاطئ. أيا كان موقعك، والقراءة من المرجح غرض الحالي. ربما عليك أن تتوقف للحظات قليلة، ابحث عن وحولها، وتأخذ نفسا، تناول كأسا من الشراب، أو لدغة إلى وجبة خفيفة - والذي يصبح بعد ذلك الغرض الخاص في اللحظات التي تلي.

كل لحظة هي هدية. وكما يقول المثل الشائع، "لحظة واحدة يمكن أن تتغير في اليوم، ويوم واحد يمكن أن يغير الحياة، ويمكن للمرء أن الحياة تغيير العالم".

لا يوجد شيء مثل قرار المستقبل

تتخذ جميع القرارات في هذه اللحظة، لحظة. في محاولة لاتخاذ قرار دائم، كمثل من يحاول أن يأكل مرة واحدة وإلى الأبد. موجات ابقاء المتداول في؛ تغيرت الظروف. كل لحظة الجديد هو جديد. تريد أن تعرف ما كنت قد قررت؟ مراقبة ما تقوم به.

بدء التدريب الخاص في اتخاذ القرارات (والذين يعيشون في الوقت الحاضر) بالإشارة إلى المبادئ التوجيهية والملاحظات التالية.

القرار الوحيد أنت سوف تجعل من أي وقت مضى

كل ما عليك هو أن تقرر ما الذي ستفعله في الوقت الحالي. هذا هو القرار الوحيد الذي يمكن أن يجعل أو تجعل من أي وقت مضى. قرارات يهم فقط في هذه اللحظة: قرارات هي في أفضل النوايا الطيبة، لذلك عليهم إذا كنت ترغب - ثم يواجه لحظة المقبل، وركوب الموجة المقبلة. ماذا ستفعل الآن؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


تحتاج فقط لاتخاذ قرار في لحظة كنت بحاجة لجعله. البت فيها كلية وأنت تسير على الحضور، الذي عمل عليك أن تتخذ، أو رجل أو امرأة الذي سوف يتزوج حتى الآن أو ليس من الضروري حتى وقت الأسماك أو قطع-الطعم انها. غضون ذلك، لا تتعذب أكثر من ذلك. تفعل ما تفعله بشكل طبيعي في الوقت الراهن.

أعتبر واحد لحظة في وقت واحد

نحن بحاجة فقط لإدارة (أو تغيير) في لحظات حياتنا ذات الصلة. واحدة من اقوال الابتدائية في مدمني الخمر دون الكشف هو "خذها يوم واحد في وقت واحد." في الواقع، كل ما علينا فعله هو أن تأخذ واحدة لحظة في وقت واحد. أولئك الذين يعانون من إكراه قوية للشرب لا يشعرون بأنهم مجبرون في كل وقت. ليس هناك حاجة لهما لاتخاذ قرار بعدم اتخاذ الشراب إلا عندما يكون الدافع للقيام بذلك لذلك. في تلك اللحظة، فإنها يمكن أن تقرر عدم شرب، وتدعو بدلا من ذلك كفيل أو حضور اجتماع.

الحصول على قرارات أكثر وضوحا كلما تكون أقرب إلى وجود لجعلها. اتخاذ قرار حول ما ستفعله في العام المقبل أو عندما تتقاعد من الصعب للغاية، وعادة ما ينتهي كونه غير دقيق - التخمين في أحسن الأحوال. مرة أخرى، انها مجرد رغبة أو نية. اتخاذ قرار بشأن ما يجب القيام به في هذه اللحظة ينشأ بطبيعة الحال من ظروف في متناول اليد.

هذا لحظة هو كل ما تحتاجه لإدارة. هذا هي لحظة لديك من قوة.

تحدي حضور إلى الوقت الحاضر

The Entirety of Our Life هي سلسلة من اللحظاتمعظم الوقت، ونحن البشر بالملل مع الحاضر. وبالتالي فإن رئيس الوزراء صعوبة في التعلم للعيش في ويحضر إلى اللحظة الراهنة هو أن نحن لا نريد حقا أن. لا يبدو كافيا بالنسبة لنا، لأننا لا تولي اهتمام حقا. أليس من الرائع أن نتمكن من غمر أنفسنا في لعبة فيديو أو فيلم لدقائق أو ساعات، ولكننا يمكن أن تدفع بالكاد الاهتمام الكامل لتناول عشاء لأكثر من بضع ثوان؟

عقولنا لا يهدأ كانوا يتنقلون حول من الماضي إلى المستقبل، والتذكر، والحكم، والندم، تعيد، وتوقع، والتخطيط، وتتوقع. وليس من لديه أي علاقة مع هذه اللحظة. كما مؤلف آلان واتس وكتبت: "إن قوة من الذكريات والتوقعات هو أن هذه لمعظم البشر في الماضي والمستقبل هي ...أكثر حقيقي من الحاضر ".

كل لحظات فريدة من نوعها والخاصة

ليلة واحدة في صالة للألعاب الرياضية، وبعد سقراط وشاهد لي يطير من شريط عالية، وإجراء مناورة جوية صعبة، والتمسك هبوط بلدي، وأنا رفعت القبضات بلدي في الانتشاء، وأعلن أكثر من تجريب بلدي. أنا سحبت من النوع الثقيل بلدي وحشته في كيس تجريب بلدي، وغادرنا صالة الالعاب الرياضية. كما توجهنا نحو الرواق، وقال: "كان تعلمون، دان، أن الخطوة الأخيرة التي لم قذرة للغاية".

وقال "ما تتحدث عنه؟" سألت. "وكان ذلك هو أفضل ترجل فعلت منذ وقت طويل."

"أنا لا أتحدث عن ترجل"، أجاب. "أنا أتحدث عن الطريقة التي أقلعت البلوز الخاص وحشته في حقيبتك."

أدركت أنني قد تعامل لحظة واحدة، والقيام الجمباز، وخاصة - وآخر لحظة بأنها عادية. وذكر سقراط لي، مرة أخرى، أنه لا توجد لحظات عادية. هذا الإدراك، وهذا التحدي، ويكمن في صلب جدا في حياتك، وسوف تحدد نوعية كل لحظة بك: هل لك، وسوف، وتعلم أن تحب هذه اللحظة؟ يمكنك تطوير القدرة على إظهار كل لحظة الناشئة نفس القدر من الاهتمام الذي قد يعطي لصديق أو حبيب العزيزة أ - أو على الأقل إلى لعبة على الانترنت؟ وسوف تستيقظ على قيمة لا تقدر بثمن من كل لحظة تمر كما أنه ينزلق، مثل حبة الرمل، من خلال الساعة الرملية من وقتك المتبقية هنا؟

أعيد طبعها بإذن من الناشر ، HJ Kramer /
مكتبة العالم الجديد. © 2011، 2016. www.newworldlibrary.com

المادة المصدر

تم اقتباس هذا المقال من كتاب: الأهداف الأربعة من الحياة بواسطة دان ميلمان.الأهداف الأربعة من الحياة: العثور على معنى واتجاها في عالم متغير
بواسطة دان ميلمان.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب (غلاف فني) or غلاف عادي (إصدار طبع 2016).

عن المؤلف

دان ميلمان، كاتب المقال: الحياة عبارة عن سلسلة من لحظات

دان ميلمان - وهو بطل العالم السابق رياضي، مدرب، مدرب الدفاع عن النفس والفنون، وأستاذ جامعي - هو مؤلف العديد من الكتب تقرأ من قبل الملايين من الناس في 29 لغة. وقال انه يعلم في جميع أنحاء العالم، وعلى مدى ثلاثة عقود قد أثرت الناس من جميع مناحى الحياة، بما في ذلك القادة في مجالات علم النفس والصحة والتعليم والأعمال والسياسة والرياضة والترفيه، والفنون. لمزيد من التفاصيل: www.peacefulwarrior.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...