فتح باب الاتصال لصوت قوتنا الروحية

فتح باب الاتصال لصوت قوتنا الروحية

قد تنام في سلام يا صديقي،
قد ترتفع الكامل للعجب.
لف نفسك في واحد
صباح بعد صباح اليوم،
O تحديث روحك بالضجر،
لديك واحد فقط، والكمال ونقية.
إذا كنت لا تبقي الروح الخاصة بك على قيد الحياة،
كيف سوف نرحب ضوء الصباح؟
كيف سوف نرحب الصباح؟
الاستماع إلى واحد،
الأغنية من نجوم الصباح،
ترك واحد تفتح قلبك.

- اليهود في القرون الوسطى قصيدة

ملاحظة المحرر: في حين أن هذه المقالات تستخدم مصطلح "Voice for God" ، يرجى استبدال أي كلمة أو اسم آخر يلقى صدى أفضل معك: الروح ، العقل العالمي ، الخالق ، الحب ، الكون ...

على الرغم من أن صوت لأن الله دائما موجود ومتاح، والله لا يتكلم لنا حتى أننا قد دعت له / لها للدخول وعينا. هذه هي الخطوة الأولى في جعل أنفسنا مع قوتنا الروحية. وهذه هي الخطوة الوحيدة التي يجب علينا أن نأخذ على أنفسنا فيه، لأنه هو الخطوة المتمثلة في دعوة ويدعو صوت المقدسة، والروح في سبيل الله، أو العقل الكلي.

لديك علاقة شخصية مع الله، وإن كان في جوهره مماثل لإزالة الألغام، لديه خصائص مختلفة، والتي تجعل من واحد المحبة تماما بالنسبة لك. لهذا السبب، قد تعتمد بعض الرموز الدينية لتمثيل التواصل مع الله في داخلكم. أو، ربما كنت قد وجدت أنه على مدى السنوات الطابع، فإن جوهر الله، ويتحدث إليك بطريقة وراء وخارج أي خبرة سابقة منظم التعليمية أو الدينية. أو، قد تجد أن هناك مزيجا لك من الاثنين.

الاعتراف عند الله يتحدث إليك

بالنسبة لنا أن يشعر حقا على استعداد لتجاوز الأفكار التي يعاني منها من المخاوف، والتوقعات، والمخاوف، والمخاوف، أول خطوة نخطوها هنا هو أن ندرك ونقدر كيف أن الله هو دائما معنا، والمشي دائما الى جانبنا. كيف يمكنك أن تعرف عند الله يتحدث إليك؟ في الواقع، إذا كان لتعكس مرة أخرى على أكثر التجارب رهيبة ومكثفة من حياتك، وسوف أذكر الشعور، وجوهر، وفحوى الاتصال الخاصة بك مع الله.

بالنسبة للكثيرين منا، علمنا ما كان مثل هذه التجربة عندما لجأنا الى الله فقط خلال فترة زمنية ذات أهمية خاصة، مثل حالة الطوارئ. يمكنك أن نتذكر الوعي الحقيقي الخاص بك الأول من صوت الله؟ وربما كان ذلك لحظة وضوح رائع في اكتشاف لحظية أن الله كان دائما هناك لك، وكان في انتظار دعوتك. وأشار الله عندما دعا صاحب / صاحبة وجود في حياتك، وأنت بطريقة لا لبس فيها أنه / أنها كانت ومازالت، وستظل دائما الى جانبكم. في العديد من الطرق منذ تلك اللحظة قد أصبحت أنت قادرة على الاحساس عندما قمت بفتحها على ضوء الله.

نتذكر الآن، كما هو الحال في تذكر من أصداء الماضي البعيد، أن لحظة كان فوق حتى الآن ليس أول لحظة أن الله كان معك، والله أبدا ترك. فمن اللحظة الأولى عندما كنت على استعداد بما فيه الكفاية لتكون مفتوحة، ومنذ اللحظة الأولى التي اكتشفت واحدة من العديد من القنوات من الوعي توفر له / لها بديعة والاحترام لك.

ما الإشارات الداخلية إشارة صوت على الله لك؟

العظة ما الداخلية إشارة إلى صوت الله لك؟ قد صوت في سبيل الله يكون شعور هادئ جدا من العلم، أو أنه قد يأتي لك بمثابة الهمس لا لبس فيها. في لحظة واحدة، على ما يبدو عدد كبير من الأفكار تأتي لكم بكل وضوح. لعل الله يأتي إليك البصر، أو في شكل أحداث المادية واضحة تبين المسار الذي نحب و. لعل الله يأتي لك من خلال كلام آخر وأنت تعرف تماما كما هي كلمات تعني بالنسبة لك.

النموذج الذي صوت ليأخذ الله لكم يعتمد كليا على كيفية كنت على استعداد لاستقباله. بالطبع، نحن بحاجة ليس فقط تطلب في أوقات الشدة أو احتفال كبير. في أقرب وقت ونحن على استعداد، مهما كانت كبيرة أو صغيرة التوجيهات اللازمة، والله هو رفيقنا استعداد. ومن ذلك بسيط.

إزالة المخاوف من اهتمامنا في الأنا

In تقريبا كل الظروف التي تقودنا إلى مشاعر عدم الراحة ، وضعنا انتباهنا على مخاوف الأنا. يمكن تقليل كل المخاوف إلى وهم واحد أساسي ، وهم أننا وحدنا ولا نستحق الله (بسبب ذنبنا في هذا أو ذاك). يمكننا أن نأخذ راحة لا نهائية في تذكر دائمًا ما عرفناه دائمًا. الله حولنا ، وداخلنا ، وجزء منا في جميع الأوقات. في أي لحظة ، نقرر ما إذا كنا متاحين للصوت من أجل الله ، الروح القدس. هذا يشبه إلى حد ما محطة إذاعة الله التي تبث دائمًا. ومع ذلك ، يجب أن نتمكن من الاستماع.

ربما كنت تعرف ما كنت قد قرأت للتو عصابات حقيقية. حتى الآن، إذا كنت مثل الكثيرين منا، لدينا العديد من الطرق من المشركة عقولنا، الذي جلب إلى فكرة أننا (وشركائنا في مجموعة معينة من المشاكل) هي الاستثناء. بالنسبة للكثيرين منا، فقد شهدنا تدخل الله في حياتنا على مر السنين في العديد من الأمثلة على ذلك. في كثير من الحالات، كنا نظن أننا قد وصلنا إلى نهاية الحبل لدينا في نهاية المطاف كما يقول المثل. كانت هناك أوقات عندما كنا قد شعر خسارة المدقع، حيث كنا قد شعر اعتداء أو إساءة استخدامها، حيث أننا لا يمكن أن نرى طريقنا امسح بسبب نقص الموارد، حيث أننا شعرنا عيوب شخصية وشعرت بالغربة عن الآخرين. نحن قد شهدت أنماط الحياة بأكملها تغيير أو يتم تدميرها حق أمام وجوهنا.

مخروطية التحديات إلى بركاته

وحتى الآن، وطوال كل هذا، وطوال كل شيء يحدث في حياتنا اليوم، والله هو لا يزال معنا، وساعدنا نرى من خلال ما كنا نظن كانت كارثة في نهاية المطاف، فإن الخسارة في نهاية المطاف، والدليل القاطع على أننا يمكن أن يكون لا يستحق الحب. ونحن ننظر إلى الوراء في كثير من هذه الظروف، نجد أن في نهاية المطاف، كل واحد من هذه الأمراض المؤلمة على ما يبدو تحولت إلى نعمة، ولكل من هذه موجودة بدقة لمصلحتنا، لمساعدتنا في أن نرى أن الكتل أن نحب أن لدينا شيدت ليست ضرورية.

مع كل الدرس الذي نتعلمه من خلال الله، ومن خلال التواصل مع الصوت في سبيل الله، ونحن ندرك أن البقاء على قيد الحياة هو حالة ذهنية، وذلك الأجوبة على مخاوفنا، وصلواتنا، هي دائما في متناول اليد. إذ قررت أن نتذكر في الايمان بأن الله هو دائما معنا، ويمكن التواصل مع الله أن يحدث في أي وقت نريد، وليس فقط عندما نحكم على أن حاجتنا إلى الله يستحق بما فيه الكفاية. الله لا يضع هذه القيود على صاحب / صاحبة استقبالنا. لقد فعلنا ذلك عن طريق عادات التفكير بالذنب والخجل.

من نحن لتستحق أن يتكلم مع الله؟ نحن صاحب / صاحبة الأطفال. يمكن أحبائك لا تفعل شيئا ليلغي محبتك لهم. ليس هناك ما يمكننا القيام به ليكون الحكم كما لا يستحقون محبة الله. خطوة نخطوها على طول الطريق من الراحة وزيادة التناغم مع صوت الله، والروح القدس، يتطلب استخدام أساليب إعداد اليومية والشخصية الكثيرة التي سنقوم بناء لأنفسنا لإعادة اكتشاف وتعزيز ما نعرفه في قلوبنا هو موجود بالفعل. الله معنا، والله لا يتركنا، وعلى كل ما يحدث من أجل مصلحتنا.

امتنان: اختيار طريقة مختلفة

من خلال توعية عقولنا إلى الاستماع وضبط في صوت في سبيل الله، فإن وجود الله أصبحت متاحة على نحو متزايد بالنسبة لنا، وأسهل للشعور داخل أعمق أعماق قلوبنا. وضعنا بوعي الإيمان أولا، الإيمان في استعدادنا للجانبا مخاوف من الأنا لدينا واستبدالها عقل مليء الامتنان. الآن، بدلا من رؤية المشكلة، والتلوين مع الخوف، وتوقع الحرب مع كارثة محتملة، نختار وسيلة أخرى. نسأل الله أن يساعدنا على تذكر لائحة قصيرة من gratitudes من الأوقات التي كانت مشابهة، والتي اكتشفنا سلم هائل من تلك التحديات. في إعدادنا لسماع صوت الله، وضعنا الأسس مع الامتنان. نشعر قريبا افتتاح عقولنا، والتوتر لدينا في التناقص. نشعر بنور الله.

الامتنان هو رليف من المعجزات التي وضعت قبل لنا للمساعدة في حل ما اعتقدنا انها الطوالع من الخوف والألم غير المنضبط من أشكال عديدة. دعونا تبني الاعتقاد بأن كل ما يجري التحدي يظهر لك الآن هو مثل أي درس الأخرى التي ثبت لك. كنا قد سقط في حفرة، وقد ثبت حتى الآن نحن في طريقنا للخروج. وقد ساعدت الدروس لنا أن نكون أقوى ومواجهة تحديات المستقبل مع وعي أكثر حميمية من شفاعة الله محبة.

لذا، وكما أول خطوة نخطوها في المشي من خلال هذا التحدي بمساعدة الله، وكتابة ظروف مماثلة التي تم حلها من خلال الاستماع الى صوت التعاونية في سبيل الله والذي بدوره ساعد لكم تعميق الفهم الخاص من الله. على الرغم من أنك قد تشعر عصبي جدا، وحتى الانشغال بشأن مخاوفك الحالية قبل اقترب المذبح الخاص بك، وتأخذ من الوقت لوضع الألم جانبا ونفعل هذا التمرين البسيط. أذكر الامتنان أولا وهذا سوف يمهد الطريق للاتصال واضحة مع صوت الله.

كتاب من هذا المؤلف

معجزات l: وراحة البال هو قرار
by سكوت Anstadt، دكتوراه، DCSW.

اختيار المعجزات: راحة البال هو قرار من سكوت أنستادت ، دكتوراه ، DCSW.يتكون هذا الكتاب من فصول 10، كل منها يصف المفاهيم الأساسية التي تؤدي إلى الوعي أعمق وجهد من الذين نحن حقا تستخدم نظر الله في جميع أنشطتنا. نرى قوة الحب في كل ما تواجه، وكتل ليسقط الحب والدفء ونحن أنفسنا في أشعة الضوء الله كريمة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

Scott Anstadt، Ph.D، DCSW، CAC-2Scott Anstadt، Ph.D، DCSW، CAC-2 هو معالج نفسي مرخص في الممارسة الخاصة لأكثر من 25 سنوات في جامعة ترافيرس سيتي MI وطالب وزاري جديد في المعهد. توجهه السريري هو transpersonal مع التركيز على رؤية الفرص للمعجزات لتصحيح تفكيرنا نحو لقاءات المحبة. المقال أعلاه مقتطف من كتابه "اختيار المعجزات: راحة البال" هو قرار (لم ينشر بعد). بالإضافة إلى العلاج النفسي التقليدي ، يدير د. أنشتات ورش العمل ومجموعات الدراسة في الإرشاد الروحي عبر الأديان على الإنترنت ، وهو حالياً أستاذ في جامعة ساحل خليج فلوريدا. يمكن الوصول إليه عن طريق البريد الإلكتروني في محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = اختيار معجزات المعالجة ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

عقلك الحجري يأكلك حيًا
عقلك الحجري يأكلك حيًا
by مايكل كوتون ، دي سي
هل يمكن للمتنزهات مساعدة المدن على مكافحة الجريمة؟
هل يمكن للمتنزهات مساعدة المدن على مكافحة الجريمة؟
by لينكولن لارسون وس. سكوت أوجليتري