قبالة لرؤية معالج NRA

قبالة لرؤية معالج NRA

إذا كان على هيئة الموارد الطبيعية أن تتحقق أحلامها ، فمن المؤكد أن كل شخص في الولايات المتحدة سوف يمتلك بندقية! كلا! ماذا أقول؟ ليس واحد فقط ، كما يبدو أن هيئة الموارد الطبيعية تريد من الجميع امتلاك ترسانة في منزلهم ومدرستهم ومكانهم العام. كلما يبدو المرء أن يكون شعارهم عندما يتعلق الأمر بالبنادق. هل يمكن أن يكون ذلك بسبب تمويلها من قبل مصنعي الأسلحة والتجار؟

ومع ذلك ، لا يبدو أن "الشخص الأكثر ميلاً إلى الانتماء" يُعدّ عندما يتعلق الأمر بعدد الأشخاص الذين تتحدث معهم هيئة الموارد الطبيعية. لا تتفق معهم سوى نسبة صغيرة من سكان الولايات المتحدة على معظم القضايا ، بل إن جزءًا أصغر من هؤلاء هم أعضاء بالفعل. مع ذلك ، لدى هيئة الموارد الطبيعية ومصنعي البندقية لسان حال ضخم في ردهة البنادق وهم بالتأكيد يبدون الكثير من الضجيج ... يجعلون الأمر يبدو كما لو كان هناك تدافع هناك ، في الواقع لا يوجد سوى واحد أو اثنين من الماشية المعنية. أو كما يقول المثل ، قبعة كبيرة ، لا أبقار.

الكونغرس الجبان ، NRA بلا رحمة ، واكتساب أوباما عاجز ضد حظر الأسلحة الهجومية

صحيفة ناشيونال جورنال - في الإنصاف ، يستحق لوبي السلاح معظم اللوم في خلق مناخ سياسي يُنظر فيه إلى أي قانون للأسلحة النارية على أنه هجوم على الحق الدستوري في حمل السلاح. هذه مسألة مالية إلى هيئة الموارد الطبيعية وحلفائها في الصناعة بقدر ما هي قضية دستورية.

لكن أوباما وزملائه الديمقراطيين يتحملون مسؤولية إعادة تأطير النقاش حول الحقائق التي لا يمكن المساس بها: التعديل الثاني غير معرض للخطر. لوائح متواضعة من شأنها تحسين سلامة السلاح وتعزيز ثقافة السلاح النبيلة في البلاد ؛ ولا أحد خارج الجيش الأمريكي يحتاج إلى سلاح هجوم. وبدلاً من ذلك ، أشار المشرعون الديمقراطيون في البيت الأبيض والديمقراطيين إلى التراجع عن حظر الأسلحة الهجومية فورًا بعد أن اقترح أوباما ذلك. لم يقاتل.

مواصلة القراءة هذه المادة ...

NRA لديه Replblicans في الخط

إن هيئة الموارد الطبيعية تختبئ وراء الستار ، وعلى الرغم من تعرضها ، إلا أن الجمهوريين يتبعون ذلك.

NRA - ورقة نمر

لقد تم القيام بالكثير في الأسابيع الأخيرة حول القوة السياسية للهيئة ، لكن أحدث استطلاع وطني عن حزب الشعب الباكستاني يرى أن المزيد من الناخبين يعتبرون تأييدهم سلبيًا وليس إيجابياً. تقول 39٪ أنه سيكون من غير المرجح أن يصوتوا لمرشح حصل على دعم NRA لـ 26٪ فقط الذين يقولون إنهم سيكونون أكثر احتمالاً ، مع 32٪ يقولون أنه لن يؤثر عليهم بطريقة أو بأخرى. بين المستقلين ، تفكر 41٪ في تأييد NRA أن يكون إيقافًا لـ 27٪ الذين يقولون إنه زائد.


الحصول على أحدث من InnerSelf


مواصلة القراءة هذه المادة ...

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...