كيف العنصرية في النظام الصحي الأمريكي تعوق وتكلف حياة الأمريكيين من أصل أفريقي

كيف العنصرية في النظام الصحي الأمريكي تعوق وتكلف حياة الأمريكيين من أصل أفريقي معدلات الوفيات لـ COVID-19 أعلى مرتين إلى ثلاث مرات للأمريكيين من أصل أفريقي من البيض. صور غيتي / EyeEm / Robin Gentry

مع تفشي جائحة COVID-19 عبر الولايات المتحدة ، أصاب الفيروس الأمريكيين الأفارقة صعب بشكل غير متناسب. الأمريكيون من أصل أفريقي لا يزالون يعانون من المرض - ويموتون منه - بمعدلات مضاعفة كما هو متوقع على أساس نصيبهم من السكان.

في ميشيغانيشكل الأميركيون الأفارقة 14٪ فقط من السكان ، لكنهم يمثلون ثلث حالات COVID-19 بالولاية و 40٪ من حالات الوفاة.

في بعض الولايات ، تكون الفوارق أكثر وضوحًا. ويسكونسن وميسوري لديهم معدلات الإصابة والوفيات أكبر بثلاث مرات أو أكثر من المتوقع بناءً على حصتهم من السكان.

وقد أشارت التكهنات إلى أن هذه الاختلالات هي بسبب عدة عوامل: من المرجح أن يعيش الأمريكيون من أصل أفريقي في الأحياء الفقيرة ، ويعملون في مهن أكثر خطورة ، ولديهم ظروف صحية أساسية ومحدودية في الحصول على الرعاية الصحية. لكن توجد حالات عدم مساواة مماثلة في المجتمعات الأمريكية الإفريقية ذات الثروة أعلى من المتوسط ​​والحصول على الرعاية الصحية. معدلات مذهلة من COVID-19 حدث في مقاطعة برينس جورج ، ماريلاند - أغنى جيب أميركي أفريقي في البلاد. كانت المجتمعات البيضاء المماثلة غير متأثر نسبيا.

كخبراء في علم النفس السريري و تمريض نفسي، نحن نعلم أن هذا الخطر المرتفع للأميركيين الأفارقة ليس شائعًا. هذا صحيح بغض النظر عن الدخل أو مستوى التعليم أو الوصول إلى الرعاية الصحية. وهذا صحيح لأشياء أخرى إلى جانب COVID-19. النساء الأمريكيات من أصل أفريقي أكثر من الضعف للموت من الولادة من النساء البيض. حتى لو كانت النساء الأميركيات من أصول أفريقية متعلمات وثرييات ، فقد كنّ كذلك أكثر عرضة للموت من الولادة من النساء البيض غير المتعلمات والفقيرات.

كيف العنصرية في النظام الصحي الأمريكي تعوق وتكلف حياة الأمريكيين من أصل أفريقي إن العنصرية داخل المؤسسات والشركات والحكومة الأمريكية ليست جديدة. التقطت هذه الصورة في جاكسون ، ميس ، عام 1961. غيتي إيماجز / ويليام لوفليس

العنصرية: السبب الجذري

تحليل من الأكاديمية الوطنية للعلوم وجد الأمريكيون الأفارقة تلقي رعاية أقل جودة من المرضى البيض عبر جميع التدخلات الطبية والخدمات الصحية الروتينية - حتى عندما كانت حالة التأمين والدخل والعمر والحالات المرضية المشتركة وتعبير الأعراض متساوية. يشير الخبراء إلى العنصرية كسبب جذري لهذه التفاوتات. في الواقع ، الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال وقد أوجز كيف تؤثر العنصرية على النتائج الصحية للأطفال الأمريكيين من أصل أفريقي. نقترح الشيء نفسه ينطبق على نتائج COVID-19 بين البالغين الأمريكيين من أصل أفريقي.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


تؤثر الحواجز الأخرى سلبًا على صحة الأمريكيين الأفارقة. يتضمن ذلك التحيز الضمني - المواقف والأفكار والمشاعر الموجودة خارج الوعي الواعي - حيث يتواصل المرضى ومقدمو الخدمة مع بعضهم البعض.

[احصل على أفضل قصصنا العلمية والصحية والتكنولوجية. اشترك في النشرة الإخبارية العلمية للمحادثة.]

التحيز الضمني من الطبيب أو الممرضة يؤثر على نوعية وكمية المعلومات يتم مشاركتها مع المريض حول الظروف الصحية وخطط العلاج. أسوأ السيناريوهات: عندما يحجز مقدمو الخدمات معلومات مهمة عن حالة صحية ؛ عندما لا يشملون صوت المريض أثناء اتخاذ القرار بشأن الرعاية ؛ وعندما لا يحيلون المريض لمزيد من الاختبارات أو الرعاية المتخصصة. يمكن أن ينتج عن التحيزات الضمنية من العاملين في مجال الرعاية الصحية المرضى أقل احتمالا لفهم ظروفهم الصحية، وهو أمر ضروري للمرضى لإدارة المرض بشكل فعال.

تفاعلات معاكسة مع الأطباء يؤدي إلى عواقب طويلة الأمد للمريض ، بما في ذلك العلاج غير المتكافئ والنتائج الصحية المتباينة. وعندما يتعلق الأمر بالتفاعلات غير الفعالة بين المريض والمريض ، فإن الأمريكيين من أصل أفريقي يعانون أكثر من غيرهم.

كيف العنصرية في النظام الصحي الأمريكي تعوق وتكلف حياة الأمريكيين من أصل أفريقي يحتاج أخصائيو الرعاية الصحية إلى أن يكونوا على دراية بانحيازهم الضمني. جيتي إيماجيس / تيترا إيماجيس

الموقع، والموقع، والموقع

غالبًا ما يكون موقع المستشفيات والعيادات وغيرها من مرافق الرعاية الصحية حاجزًا للرعاية. النقل - أو نقصه - يؤثر على قدرة المريض لتلقي الخدمات. لاحظ المرضى الأمريكيون من أصل أفريقي الإحباط عندما لا تكون مرافق الرعاية الصحية قريبة من منازلهم. للوصول إلى هناك ، يعتمد الكثير منهم على وسائل النقل العام. النتيجة: مواعيد فائتة أو ملغاة ، أحيانًا بسبب السياسات المتعلقة بأوقات الوصول المتأخر من قبل المرضى.

كما توجد اختلافات بين المرضى الأمريكيين من أصل أفريقي والأبيض في طول وقت الانتظار للتعيينات والقدرة على جدولة متابعة المواعيد. يمكن أن يؤدي هذا إلى تأخر الرعاية الصحية - مما يؤدي إلى نتائج صحية سيئة للأمراض ، بما في ذلك COVID-19.

توصيات لمعالجة العنصرية

المستهلكين الذين لديهم معلومات جيدة عن صحتهم وثقة في إدارة رعايتهم نتائج أفضل عمليا في جميع المجالات: في فيروس نقص المناعة البشرية الإيدزوالسرطان والسكري وأمراض القلب والأوعية الدموية ظروف الصحة العقلية مثل الفصام.

ومع ذلك ، إليك ثلاث توصيات لمعالجة العنصرية وتقليل الفوارق العرقية في خدمات الرعاية الصحية:

  1. يحتاج أخصائيو الرعاية الصحية إلى أن يصبحوا أكثر وعياً بتحيزهم الضمني. حدد المشكلة ، كما يقول المثل ، وأنت في منتصف الطريق لحل المشكلة. إحدى الطرق لتصبح أكثر وعياً: خذ اختبار التحيز الضمني هنا.

  2. يحتاج الأطباء والممرضات إلى الانتباه والتعاون عند التواصل مع المرضى. قم بتمكين المريض من خلال تشجيع الأسئلة والسماح لهم بالتعبير عن آرائهم. عندما يعتقد المرضى أن مقدمي الرعاية موجودون لدعمهم ، فإنهم يديرون مرضهم بشكل أفضل. لديهم أيضا تصور أفضل للرعاية الجيدة. هذا يؤدي في النهاية إلى تحسين النتائج الصحية.

  3. يجب أن توفر المستشفيات والعيادات ومكاتب الأطباء المزيد من المرونة في تقديم الخدمات. الصحة البُعادية - عندما يتواصل الأطباء والمرضى عبر الإنترنت ، بدلاً من زيارة شخصية - يجب أن تكون واحدة من تلك الخدمات. يجب عليهم أيضًا إعادة هيكلة سياسات الجدولة ، مع التركيز على أوقات انتظار أقصر والمزيد من الركود إذا تأخر المرضى.

إن عدم المساواة الصحية للأمريكيين من أصل أفريقي ليس ظاهرة جديدة. ومع ذلك ، سلط COVID-19 الضوء على المشكلة. ليست العنصرية معزولة عن خدمات الرعاية الصحية ، ولا تزال منتشرة في جميع أنحاء مجتمعنا. ولكن من خلال اتخاذ الخطوات الملموسة هنا ، يمكن لمقدمي الخدمة البدء في حل المشكلة.المحادثة

نبذة عن الكاتب

Tamika CB Zapolski ، أستاذ مشارك في علم النفس ، IUPUI و Ukamaka M. Oruche ، أستاذ مشارك ومدير البرامج العالمية ، IUPUI

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فتح بوابة قلبنا: رحلة مع Snake و Puma و Condor و Hummingbird
فتح بوابة قلبنا: رحلة مع Snake و Puma و Condor و Hummingbird
by فيرا لوبيز وليندا ستار وولف دكتوراه.

من المحررين

أخذ الجانبين الطبيعة لا تختر الجانب! يعامل الجميع على قدم المساواة
by ماري رسل
الطبيعة لا تنحاز إلى أحد الجوانب: فهي ببساطة تمنح كل نبات فرصة عادلة للحياة. تشرق الشمس على الجميع بغض النظر عن حجمهم أو عرقهم أو لغتهم أو آرائهم. لا يمكننا أن نفعل نفس الشيء؟ ننسى قديمنا ...
كل ما نقوم به هو خيار: أن تكون على دراية بخياراتنا
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في ذلك اليوم ، كنت أعطي نفسي "حديثًا جيدًا إلى" ... وأقول لنفسي أنني بحاجة حقًا إلى ممارسة الرياضة بانتظام ، وتناول الطعام بشكل أفضل ، والاعتناء بنفسي بشكل أفضل ... تحصل على الصورة. لقد كان أحد تلك الأيام عندما ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: 17 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، ينصب تركيزنا على "المنظور" أو كيف نرى أنفسنا ، والأشخاص من حولنا ، ومحيطنا ، وواقعنا. كما هو موضح في الصورة أعلاه ، فإن الشيء الذي يبدو ضخمًا بالنسبة للخنفساء ، يمكنه ...
جدل مختلق - "نحن" ضد "هم"
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
عندما يتوقف الناس عن القتال ويبدأون في الاستماع ، يحدث شيء مضحك. يدركون أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة أكثر مما اعتقدوا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: 10 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
في هذا الأسبوع ، بينما نواصل رحلتنا إلى ما كان - حتى الآن - عام 2021 صاخبًا ، نركز على ضبط أنفسنا وتعلم سماع الرسائل البديهية ، حتى نعيش الحياة التي ...