InnerSelf النشرة: ديسمبر 24th، 2017

InnerSelf النشرة: ديسمبر 24th، 2017

أهلًا وسهلًا... ترحب InnerSelf الخاص بك الذاتية الداخلية.

مع اقترابنا من نهاية العام ، قد تكون لدينا رغبة في مراجعة ماضينا وحاضرنا ، والتفكير في مواقفنا ومعتقداتنا وأعمالنا وأهدافنا ... قد تساعدك مقالات النشرة الإخبارية هذه في رحلتك. قم بالتمرير لأسفل للحصول على روابط لجميع المقالات الجديدة هذا الأسبوع.

متمنيا لكم قراءة ممتعة ممتعة ، وبالطبع عجب مليء بالفرح ، مليء بالفرح ، وحب الأسبوع.

ماري رسل
رئيس التحرير / الناشر،
InnerSelf.com
"مواقف جديدة ... إمكانيات جديدة"


تذكير ودية:

* يرجى استخدام هذا الارتباط الأمازون إذا كنت تتسوق في Amazon: http://www.amazon.com/?tag=innerselfcom تكلفتك هي نفسها ونحن نتلقى تقريبا. 5٪ في العمولة.

* تبرعاتك هي موضع ترحيب وتقدير (ومفيدة). هناك أيضًا صفحة تبرع سريعة وسهلة من PayPal (ليس من الضروري أن تكون عضوًا في PayPal) http://paypal.me/innerself

* شكرًا لك على زيارة المعلنين ...

* يرجى حصة مقالاتنا مع أصدقائك على وسائل الاعلام الاجتماعية وغير ذلك.

نرحب أيضًا (وندعوك) لإرسال أي تعليقات ... لإرسال تعليقاتك ، مرّر فوق عنصر "هذا وذاك" في القائمة العلوية لكل صفحة وانقر على زر "اتصل بنا".


مقالات جديدة هذا الأسبوع

الثقة بالنفس هو دليلنا الوحيد على المسار غير المرئي

كتبه تشارلز ايزنشتاين

الثقة بالنفس هو دليلنا الوحيد على المسار غير المرئي
الملايين من الناس رائدون في الانتقال من العالم القديم إلى الجديد. إنها رحلة محفوفة بالمخاطر والمشقة والاكتشاف المذهل ، وهي رحلة فريدة من نوعها لكل منا. لأننا نخطو إلى الجديد ، فهو أيضا غير مؤكد إلى حد كبير وفي بعض الأحيان بالوحدة.

تابع المقال هنا: الثقة بالنفس هو دليلنا الوحيد على المسار غير المرئي


ما هي نقطة الرحلة الروحية؟

كتبه جانيت كونر

ما هي نقطة الرحلة الروحية؟
نشأت طفولتي في منزل كاثوليكي تقليدي ، حيث حصلت على صورة واضحة بأن الله كان رجلًا كبيرًا وقويًا في مكان ما ، وكان الهدف من حياتي هو البحث عنه وخدمته. الحقيقة الغامضة المذهلة والمثيرة هي أننا لا نبدأ البحث عن الإلهية ...

تابع المقال هنا: ما هي نقطة الرحلة الروحية؟


أنا كنت هناك ، عزيزي

كتبه سكوت ستابيل

أنا كنت هناك ، عزيزي
هناك فرق كبير بين التعاطف والتعاطف بين "أنا آسف" و "لقد كنت هناك". ليس هذا التعاطف سيئ. إنه مجرد أن التعاطف يدعو إلى علاقة لا يمكن التعاطف معها ببساطة. يقول التعاطف ، "أشعر بالأسف من أجلك." بينما يعلن التعاطف "أنا أنت".

تابع المقال هنا: أنا كنت هناك ، عزيزي


لماذا أنا ، أخصائي الحيوان ، غير نباتي؟

كتبه نانسي Windheart

لماذا بعض الحيوانات التواصل ليست نباتية
من سخرية القدر ، بالنسبة لي ، تزامن التواصل مع الحيوانات مع التحول عن أسلوب حياتي النباتي القديم. لقد كان لدي رحلتي العميقة مع هذا السؤال ، وربما تكون التفاهمات التي توصلت إليها بمساعدة الحيوانات مفيدة للآخرين الذين يعانون من هذه المشكلة.

تابع المقال هنا: لماذا أنا ، أخصائي الحيوان ، غير نباتي؟


تبطئ قصة نجاح النظام الغذائي

كتبه مارك ديفيد

تبطئ قصة نجاح النظام الغذائي
في أقل من ستة أسابيع من العمل معاً ، خسرت ساندي خمسة عشر رطلاً ، وفي غضون أربعة أشهر كانت أخف وزنًا بواحد وخمس وأربعين رطلًا بينما كانت تتناول المزيد من الدهون وتمارس أقل. كانت حربها مع الطعام قد انتهت ، وفي النهاية حصلت على ما أرادته. إليكم ما فعلت.

تابع المقال هنا: تبطئ قصة نجاح النظام الغذائي


يقول الخبراء أن هذين الأمرين هما السر في الحياة لفترة أطول

يقول الخبراء أن هذين الأمرين هما السر في الحياة لفترة أطول

من قبل رافائيل بويول ، آي إي كلية إدارة الأعمال

"المناطق الزرقاء" هي مناطق من العالم يعيش فيها الناس حياة أطول بكثير. في هذه المناطق يمكننا العثور ...

تابع المقال هنا: يقول الخبراء أن هذين الأمرين هما السر في الحياة لفترة أطول


لماذا قد يغير الدين علم نفسك ، حتى لو كنت غير مؤمن

لماذا قد يغير الدين علم نفسك ، حتى لو كنت غير مؤمن

بقلم بريتاني كاردويل وجامين هالبرشتات

حتى لو كنت لا تؤمن بالمسيح أو الله ، فلا يزال الدين قوة قوية. تظهر الأبحاث أنه حتى ...

تابع المقال هنا: لماذا قد يغير الدين علم نفسك ، حتى لو كنت غير مؤمن


هل نتضاعف على السياسات التي تسحق الطبقة الوسطى؟

هل نتضاعف على السياسات التي تسحق الطبقة الوسطى؟

بقلم ستيفن بريسمان ، جامعة ولاية كولورادو

لطالما كان للطبقة الوسطى الأمريكية غموض خاص. إنه قلب الحلم الأمريكي. دخل لائق و ...

تابع المقال هنا: هل نتضاعف على السياسات التي تسحق الطبقة الوسطى؟


الانقلاب الشتوي كان أيضا صفقة كبيرة للمايا القديمة

الانقلاب الشتوي كان صفقة كبيرة للمايا القديمة

بقلم إميلي ليتفاك - جامعة أريزونا

حدث الانقلاب الشتوي هذا العام الخميس في ديسمبر 21 ، في نصف الكرة الأرضية الشمالي ، في حين يمر نصف الكرة الأرضية الجنوبي بانقلاب الشمس الصيفي.

تابع المقال هنا: الانقلاب الشتوي كان أيضا صفقة كبيرة للمايا القديمة


لماذا معظمنا يميلون إلى اليمين عندما نتقبّل

لماذا معظمنا يميلون إلى اليمين عندما نتقبّل

بقلم مايكل ج. برولكس ، جامعة باث ؛ وآخرون.

لقد سمحت لنا الاختبارات السلوكية البسيطة الآن بمعرفة كيف يتم الكشف عن هذه المنظمة من خلال التحيز في كيفية رؤيتها و ...

تابع المقال هنا: لماذا معظمنا يميلون إلى اليمين عندما نتقبّل


هنا ما يجب أن يقوله الأطباء النفسيون عن عطلة الكآبة

هنا ما يجب أن يقوله الأطباء النفسيون عن عطلة الكآبة

ليندا صعب وأراش جافانباخت ، جامعة واين ستيت

هذا الوقت من السنة يجلب الكثير من التغييرات على الحياة اليومية المعتادة لمئات الملايين من الناس:…

تابع المقال هنا: هنا ما يجب أن يقوله الأطباء النفسيون عن عطلة الكآبة


لماذا يتكلم البشر الكثير من اللغات؟

لماذا يتكلم البشر الكثير من اللغات؟

بقلم مايكل غافن ، جامعة ولاية كولورادو

كانوا يعيشون في مجتمعات مختلفة 16 وتحدثت لغات مميزة 16.

تابع المقال هنا: لماذا يتكلم البشر الكثير من اللغات؟


كيفية تجنب الخطايا السبع المميتة من سوء الفهم الإحصائي

كيفية تجنب الخطايا السبع المميتة من سوء الفهم الإحصائي

بقلم وينفريد لويس وكاساندرا تشابمان ، جامعة كوينزلاند

الإحصاءات هي أداة مفيدة لفهم الأنماط في العالم من حولنا.

تابع المقال هنا: كيفية تجنب الخطايا السبع المميتة من سوء الفهم الإحصائي


الكلاب والشوكولاته 5 23

لماذا الشوكولاته يمكن أن يكون أسوأ كابوس الكلب الخاص بك

من جانب آلان رادفورد ، جامعة ليفربول

هناك زيادة كبيرة في خطر التسمم بالشوكولا في الكلاب خلال فترة الأعياد ، أحدث دراستنا ...

تابع المقال هنا: لماذا الشوكولاته يمكن أن يكون أسوأ كابوس الكلب الخاص بك


كيف يمكن للمجموعات اتخاذ قرارات جيدة؟

كيف يمكن للمجموعات اتخاذ قرارات جيدة؟

ماريانو سيغمان ودان أريلي

نعلم جميعًا أنه عندما نتخذ القرارات في مجموعات ، فإنهم لا يسيرون دائمًا بشكل صحيح - وأحيانًا يخطئون جدًا. ماذا…

تابع المقال هنا: كيف يمكن للمجموعات اتخاذ قرارات جيدة؟


لا ، معظم الناس ليسوا في ألم شديد عندما يموتون

لا ، معظم الناس ليسوا في ألم شديد عندما يموتون

بقلم كاثي إيفر ، سابينا كلابهام وصموئيل ألنجهام ، جامعة ولونغونغ

كثير من الناس يخافون الموت جزئيا بسبب تصورهم قد يعانون من آلام متزايدة وأعراض فظيعة أخرى ...

تابع المقال هنا: لا ، معظم الناس ليسوا في ألم شديد عندما يموتون


كيفية اختيار الكتب المصورة التي من شأنها تمكين الطفل

كيفية اختيار الكتب المصورة التي من شأنها تمكين الطفل

بميشيل سوبرلي ، جامعة وادي فريزر

لعدة قرون ، عززت معظم كتب الأطفال الرسائل التي تقول إن الأطفال غير مهمين وغير كفؤين وعاجزين.

تابع المقال هنا: كيفية اختيار الكتب المصورة التي من شأنها تمكين الطفل


نصائح المحادثة للبقاء على قيد الحياة للعطلات

نصائح المحادثة للبقاء على قيد الحياة للعطلات

انجي مكارثر

في بعض الأحيان ، لا يمكنك أن تتصل بأقاربك فقط. سواء أكانت الرياضة ، أو السياسة ، أو الأحداث الماضية ، تتجمع حول ...

تابع المقال هنا: نصائح المحادثة للبقاء على قيد الحياة للعطلات


وهنا ما تحتاج إلى معرفته عن لسعات عسل النحل

وهنا ما تحتاج إلى معرفته عن لسعات عسل النحل

بقلم Ronelle Welton و Kymble Spriggs ، جامعة ملبورن

توفي رجل فكتوري أمس بعد تعرضه للسرقات من قبل عدة نحلات. في حين أن نحلة اللدغة الوفيات نادرة (النحل المطالبة حول ...

تابع المقال هنا: وهنا ما تحتاج إلى معرفته عن لسعات عسل النحل


كيف ذكريات غير جديرة بالثقة تجعل من الصعب للتسوق أخلاقيا

كيف ذكريات غير جديرة بالثقة تجعل من الصعب للتسوق أخلاقيا

بقلم ريبيكا ووكر ريزيك ، ودانيال زاين ، وجامعة ولاية أوهايو ، وجولي إيروين ، جامعة تكساس في أوستن

تخيل متسابقة ، سارة ، التي تشعر بالقلق إزاء عمالة الأطفال وتعرف عن مجموعات مثل مؤسسة فير وير التي ...

تابع المقال هنا: كيف ذكريات غير جديرة بالثقة تجعل من الصعب للتسوق أخلاقيا


وضع الطحالب والأعشاب البحرية على القائمة يمكن أن تساعد في إنقاذ المأكولات البحرية لدينا

وضع الطحالب والأعشاب البحرية على القائمة يمكن أن تساعد في إنقاذ المأكولات البحرية لدينا

بواسطة Pallavi Anand و Daniela Schmidt ، جامعة بريستول

إذا كان علينا إطعام 9.8 مليار شخص بواسطة 2050 ، فسيكون على الطعام من المحيط أن يلعب دورًا رئيسيًا. إنهاء الجوع و ...

تابع المقال هنا: وضع الطحالب والأعشاب البحرية على القائمة يمكن أن تساعد في إنقاذ المأكولات البحرية لدينا


لماذا أنت لن تحصل على قبول في جامعة عليا على الاستحقاق وحده

لماذا أنت لن تحصل على قبول في جامعة عليا على الاستحقاق وحده

بقلم ناتاشا واريكو ، جامعة هارفارد

بعد أسابيع من التفاوض ، وافقت جامعة هارفارد مؤخراً على توفير إمكانية وصول وزارة العدل إلى ...

تابع المقال هنا: لماذا أنت لن تحصل على قبول في جامعة عليا على الاستحقاق وحده


هل نحيل الشاي تعزيز فقدان الوزن؟

هل نحيل الشاي تعزيز فقدان الوزن؟

من كلير كولينز ، جامعة نيوكاسل

أصبح الشاي ذو الوزن الزائد أمرًا شائعًا ، مع ظهور إعلانات تدّعي ظهور نتائج مثيرة على الإنترنت. هل الكبير ...

تابع المقال هنا: هل نحيل الشاي تعزيز فقدان الوزن؟


لماذا فعل الخير يمكن أن تفعل أنت جيد

لماذا فعل الخير يمكن أن تفعل أنت جيد

بواسطة جيريمي هويك ، جامعة أكسفورد

نشعر بالرضا عندما نقوم بعمل جيد ، لذلك يجب أن يكون هناك فائدة نفسية لمساعدة الآخرين؟ لكن كيف يمكننا أن نعرف ...

تابع المقال هنا: لماذا فعل الخير يمكن أن تفعل أنت جيد


كيف تتغير التكنولوجيا ما يشاركه الشباب عبر الإنترنت

كيف تتغير التكنولوجيا ما يشاركه الشباب عبر الإنترنت

بقلم كلير ميهان وإيما ويكس ، جامعة فيكتوريا في ويلينغتون

الكشف عن أن الأطفال النيوزيلنديين في سن السادسة أو السابعة ينشرون صورًا جنسية صريحة لأنفسهم ...

تابع المقال هنا: كيف تتغير التكنولوجيا ما يشاركه الشباب عبر الإنترنت


كيف أفضل لغسل يديك عند السفر

كيف أفضل لغسل يديك عند السفر

بقلم ميشيل سكونس ماساكوي ، جامعة أوريجون

في مشروع معرض العلوم للصف الرابع ، اختبرت صابونًا مختلفًا لمعرفة أيها الأكثر فعالية في الحفاظ على…

تابع المقال هنا: كيف أفضل لغسل يديك عند السفر


التنوع المذهل - الانخفاض المحتمل - من الفطر والفطريات الأخرى

التنوع المذهل - الانخفاض المحتمل - من الفطر والفطريات الأخرى

من ألكسندر وير ، جامعة ولاية نيويورك

يرجع تاريخ تجربة الإنسان مع الفطر إلى آلاف السنين ، بما في ذلك المراجع من الصين وأفريقيا واليونان وروما.

تابع المقال هنا: تنوع مذهل من الفطر والفطريات الأخرى


الاختلافات 12 19

كيفية إعادة بناء العلاقة بعد اختلاف الرأي

انجي مكارثر

من السهل جدًا تطوير ضغينة ، ودع تجربة واحدة سيئة تخبرنا كيف تنظر إلى شخص يمضي قدمًا.

تابع المقال هنا: كيفية إعادة بناء العلاقة بعد اختلاف الرأي


الاصابات الشائعة وليس الشائعة حتى في عيد الميلاد

الاصابات الشائعة وليس الشائعة حتى في عيد الميلاد

آدم تايلور ، جامعة لانكستر

فترة الأعياد هي وقت العائلة والأصدقاء والسعادة. أسوأ شيء يواجهه الناس هو القليل من الهضم

تابع المقال هنا: الاصابات الشائعة وليس الشائعة حتى في عيد الميلاد


يمكن أن تكمن حول سانتا تكون جيدة لطفلك؟

يمكن أن تكمن حول سانتا تكون جيدة لطفلك؟

بقلم كريستين دانفيلد ، جامعة كونكورديا

يشير علم النفس التنموي إلى أن المعتقدات الخيالية في الأطفال ترتبط بالتطور الإيجابي ...

تابع المقال هنا: يمكن أن تكمن حول سانتا تكون جيدة لطفلك؟


العلم وراء علاقة حبنا للكراهية مع أغاني الأعياد

العلم وراء علاقة حبنا للكراهية مع أغاني الأعياد

بواسطة الكسندرا لامونت ، جامعة كيل

في الفترة التي تسبق عيد الميلاد ، تعرضنا إلى وابل يومي من الموسيقى الاحتفالية - على الراديو والتلفزيون ، في ...

تابع المقال هنا: العلم وراء علاقة حبنا للكراهية مع أغاني الأعياد


هل حجم الكون يثبت أن الله غير موجود؟

هل حجم الكون يثبت أن الله غير موجود؟

من إميلي توماس ، جامعة دورهام

يعرف العلماء الآن أن الكون يحتوي على ما لا يقل عن تريليوني من المجرات. إنه مكان كبير مريب للغاية ، جدا ...

تابع المقال هنا: هل حجم الكون يثبت أن الله غير موجود؟


لماذا تعتقد أن تكمن أنت تسمع أكثر في كثير من الأحيان

لماذا تعتقد أن تكمن أنت تسمع أكثر في كثير من الأحيان

بواسطة ديريك طومسون

حتى لو كنت تفكر في نفسك ككاشف كذب بشري ، هناك بعض الأكاذيب التي سوف تتسلل تحت غطاء المحرك. إلى عن على…

تابع المقال هنا: لماذا تعتقد أن تكمن أنت تسمع أكثر في كثير من الأحيان


هل يمكن للرياضيات أن تتنبأ بما ستفعله بعد ذلك؟

هل يمكن للرياضيات أن تتنبأ بما ستفعله بعد ذلك؟

بقلم دانييل ج. دينيس و بريانا يونغ ، جامعة مونتانا

إن العلماء الجيدين ليسوا قادرين فقط على كشف الأنماط في الأشياء التي يدرسونها ، ولكنهم يستخدمون هذه المعلومات للتنبؤ…

تابع المقال هنا: هل يمكن للرياضيات أن تتنبأ بما ستفعله بعد ذلك؟


هل يجب أن نتناول الفطور مثل الملك ، الغداء مثل الأمير ، والعشاء مثل الفقير؟

هل يجب أن نتناول الفطور مثل الملك ، الغداء مثل الأمير ، والعشاء مثل الفقير؟

من قبل ماكينزي فونغ وكلير ماديجان ، جامعة سيدني

نحن جميعا نعرف المثل القائل "تناول وجبة الفطور مثل الملك ، الغداء مثل الأمير ، والعشاء مثل الفقير". ولكن هل هناك أي ...

تابع المقال هنا: هل يجب أن نتناول الفطور مثل الملك ، الغداء مثل الأمير ، والعشاء مثل الفقير؟


قليلا من الإجهاد يبقي على الشيخوخة خلايا قوية

قليلا من الإجهاد يبقي على الشيخوخة خلايا قوية

من قبل جامعة ميغان فيلمان-نورث وسترن

يمكن أن يكون الإجهاد القليل مفيدًا للصحة الخلوية ، ويجد علماء البيولوجيا الجزيئية.

تابع المقال هنا: قليلا من الإجهاد يبقي على الشيخوخة خلايا قوية


كيف تخلفت أمريكا اللاتينية عن اتجاه ارتفاع عدم المساواة

كيف تخلفت أمريكا اللاتينية عن اتجاه ارتفاع عدم المساواة

بقلم أليس إيفانز ، كينجز كوليدج لندن

تكتسب اللامساواة في الدخل الاهتمام. والخبر السار هو أننا نعرف كيفية التعامل معها: ضرائب الثروة العالمية ، وتوفير ...

تابع المقال هنا: كيف تخلفت أمريكا اللاتينية عن اتجاه ارتفاع عدم المساواة


هذا العنصر في القنب قد يكون مفيدا لعلاج الذهان

هذا العنصر في القنب قد يكون مفيدا لعلاج الذهان

بقلم فيليب ماكغوار ، كينجز كوليدج لندن

أظهر المرضى النفسيين الذين عولجوا بمواد موجودة في القنب ، كانابيديول ، انخفاضًا ملحوظًا في…

تابع المقال هنا: هذا العنصر في القنب قد يكون مفيدا لعلاج الذهان


لماذا الهدف قد يكون أفضل من السعادة

لماذا الهدف قد يكون أفضل من السعادة

بقلم إزا كافيدجيا ، جامعة إكستر

السعادة هي موضوع عدد لا يحصى من الاقتباسات والشعارات وكتب المساعدة الذاتية والخيارات الشخصية. يتم أخذ أيضا ...

تابع المقال هنا: لماذا الهدف قد يكون أفضل من السعادة


الطب الهندي 12 18

من الأيورفيدا إلى الطب الحيوي: فهم جسم الإنسان

سوزان نيوكومب ، الجامعة المفتوحة

ما هو جسم الانسان؟ قد يبدو هذا سؤالًا سخيًا ، لكن الإجابة ستكون مختلفة تمامًا وفقًا لها ...

تابع المقال هنا: من الأيورفيدا إلى الطب الحيوي: فهم جسم الإنسان


الفلكية مجلة لأسبوع

كتبه Younghans بام

نشرة InnerSelf الإخبارية: كانون الأول (ديسمبر) 24th

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansهذا العمود الأسبوعي (يتم التحديث كل يوم أحد بعد الظهر) هو على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات نظر ورؤى لمساعدتكم في تحقيق أفضل استفادة من الطاقات الحالية ... قراءة مجلة هذا الأسبوع هنا

ومن المفيد ايضا اعادة قراءة مجلة الفلكية الأسبوع الماضي كما أنه يعطي وجهة نظر التأمل في الأحداث التي وقعت ويمكن أن توفر العديد من الأفكار "آه ها".


روابط INNERSELF مفيدة:

تبرع الآن 2انقر فوق الرسم للانتقال إلى نموذج التبرع.

فيسبوك | تويتر | InnerSelf الرئيسية

الرجاء استخدام هذا الرابط للتسوق في منطقة الأمازون
السعر الخاص بك هو نفس سعر الأمازون منخفضة، ونحصل على :-) اللجنة التي تساعدنا على تحمل تكاليف تشغيل الموقع: خدمة وعرض النطاق الترددي، وتحديثات برنامج، الخ.


enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
by يوهانا ليسيو ، دكتوراه
هل نتعثر بينما يحترق العالم والفيضانات ويموت؟
هناك حل نقدي لأزمة المناخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com