النشرة الإخبارية InnerSelf: كانون الأول (ديسمبر) 23rd ، 2018

النشرة الإخبارية InnerSelf: كانون الأول (ديسمبر) 23rd ، 2018

أهلًا وسهلًا... ترحب InnerSelf الخاص بك الذاتية الداخلية.

نحن البشر مجموعة معقدة. يمكن أن تكون عواطفنا مثل yo-yos ، صعودًا ونزولًا بشكل منتظم. نتناول هذا الأسبوع الطيف بأكمله بدءًا بـ "المشهد العاطفي: كيفية التعامل مع العواطف الصعبة"متابعة مع"اترك بعض البخار قبل أن تنفجر".

أحيانا يمكن أن تكون عواطفنا نتيجة خلل مادي ويمكن حلها من خلال التغذية والمكملات كما هو موضح في "البلوز والكسر في فصل الشتاء: كيفية الحصول على ما يكفي من فيتامين D3". ولكن بغض النظر عن الموسم ، يمكننا الاستفادة من معرفة"كيف تزيد مشاعر الحب في أي وقت من السنة"وإذا كنت قد شعرت بالإحباط من جانب بعض السلوك الأناني في الأدلة" في العالم "(أو ربما حتى في نفسك) ، عندئذ قد يتم رفعك عن طريق القراءة"لغز الإيثار: لماذا الجينات الأنانية تتصرف دون أنانية؟"

وبالطبع لدينا العديد من المقالات الإضافية حول مجموعة متنوعة من المواضيع لمتعة القراءة. مرر لأسفل للحصول على المعلومات والروابط لجميع المقالات الجديدة من هذا الأسبوع.

متمنيا لكم قراءة ممتعة ممتعة ، وبالطبع عجب مليء بالفرح ، مليء بالفرح ، وحب الأسبوع. عيد ميلاد سعيد لأولئك الذين يحتفلون بعيد الميلاد ، وعطلة سعيدة للجميع ... قد يجلب لك الأسبوع الأخير من 2018 الحب والفرح والسلام الداخلي ، ويساعد على ضبط اللهجة للسنة القادمة.

ماري رسل
رئيس التحرير / الناشر،
InnerSelf.com
"مواقف جديدة ... إمكانيات جديدة"


تذكير ودية:

* يرجى استخدام هذا الارتباط الأمازون إذا كنت تتسوق في Amazon: http://www.amazon.com/?tag=innerselfcom تكلفتك هي نفسها ونحن نتلقى تقريبا. 5٪ في العمولة.

* تبرعاتك هي موضع ترحيب وتقدير (ومفيدة). هناك أيضًا صفحة تبرع سريعة وسهلة من PayPal (ليس من الضروري أن تكون عضوًا في PayPal) http://paypal.me/innerself

* شكرًا لك على زيارة المعلنين ...

* يرجى حصة مقالاتنا مع أصدقائك على وسائل الاعلام الاجتماعية وغير ذلك.

نرحب أيضًا (وندعوك) لإرسال أي تعليقات ... لإرسال تعليقاتك ، مرّر فوق عنصر "هذا وذاك" في القائمة العلوية لكل صفحة وانقر على زر "اتصل بنا".


مقالات جديدة هذا الأسبوع


المشهد العاطفي: كيفية التعامل مع العواطف الصعبة

كتبه مورين هيلي

المشهد العاطفي: كيفية التعامل مع العواطف الصعبة

يشعر أطفالنا بالأشياء بعمق ، بما في ذلك المفاجأة والسرور والاشمئزاز والغضب والإحباط والانتقام والغيرة والحماس. في كثير من الأحيان لا يكون لديهم حتى الكلمات لتوصيل مشاعرهم ، وهذا هو السبب في أنها أحيانا تصرفهم بشكل غير لائق ، ولكن بمجرد أن يتعلموا ...

المادة مستمرة هنا: المشهد العاطفي: كيفية التعامل مع العواطف الصعبة


اترك بعض البخار قبل أن تنفجر

كتبه سيندي غودمان ستولبرغ ورونالد جي فراي

اترك بعض البخار قبل أن تنفجر

فكر في وعاء مغلق يتم تسخينه باستمرار. في نهاية المطاف سوف يتراكم الضغط ويؤدي إلى انفجار السفينة. إذا تم تهوية الوعاء ، ومع ذلك ، عندما يصبح الضغط عظيماً جداً ، يمكن للبخار أو الغاز الهروب قليلاً في كل مرة والحفاظ على حدوث انفجار.

المادة مستمرة هنا: اترك بعض البخار قبل أن تنفجر


البلوز والكسر في فصل الشتاء: كيفية الحصول على ما يكفي من فيتامين D3

كتبه كريستين Grayce McGary

البلوز والكسر في فصل الشتاء: كيفية الحصول على ما يكفي من فيتامين d3

غالبًا ما يشار إلى فيتامين د باسم "فيتامين الشمس". يتم إنتاجه في بشرتك استجابة لأشعة الشمس ، وهو مركب عضوي حيوي يدعم امتصاص الكالسيوم ويحمي قوة العظام ، ويدعم وظيفة المناعة ، وينظم المزاج. النقص في فيتامين (د) يمكن أن يؤدي إلى ...

المادة مستمرة هنا: البلوز والكسر في فصل الشتاء: كيفية الحصول على ما يكفي من فيتامين D3


كيف تزيد مشاعر الحب في أي وقت من السنة

كتب بواسطة جود بيجو ، ماجستير ، MFT

كيف تزيد مشاعر الحب في أي وقت من السنة

يبدو أنه من المناسب أن نستعرض انفعال الحب ، لأن هذا هو ما يفترض أن يكون الموسم.

المادة مستمرة هنا: كيف تزيد مشاعر الحب في أي وقت من السنة


لغز الإيثار: لماذا الجينات الأنانية تتصرف دون أنانية؟

كتبه ستيف تايلور

لغز الإيثار: لماذا الجينات الأنانية تتصرف دون أنانية؟

على الرغم من أن البشر قد يكونون أنانيين في بعض الأحيان وقدرة على المنافسة ، إلا أنه يمكننا أيضًا أن نكون لطفاء وطيبين بشكل غير عادي. ومع ذلك ، تميل النظرة المادية المادية إلى التقليل من شأن الجوانب الخيّرة لطبيعتنا ، وحتى تشرحها.

المادة مستمرة هنا: لغز الإيثار: لماذا الجينات الأنانية تتصرف دون أنانية؟


12 أسباب السماح لأطفالك لعب ألعاب الفيديو هذا عيد الميلاد

12 أسباب السماح لأطفالك لعب ألعاب الفيديو هذا عيد الميلاد

بقلم بيكي باري

في البناء حتى عيد الميلاد ، أنا متأكد من أنه سيكون هناك العديد من الآباء الذين سمحوا لأطفالهم بشاشات إضافية ...

المادة مستمرة هنا: 12 أسباب السماح لأطفالك لعب ألعاب الفيديو هذا عيد الميلاد


الباحثون اكتشاف قضية وراثية التي تربط ضعف الانتصاب ومرض السكري من النوع 2

الباحثون اكتشاف قضية وراثية التي تربط ضعف الانتصاب ومرض السكري من النوع 2

من جانب ليه جاكسون

بالنسبة لأولئك الرجال الذين يعانون من ذلك ، يمكن أن يسبب ضعف الانتصاب اضطراب عقلي استثنائي ، يمكن أن تدمر العلاقات ، و ...

المادة مستمرة هنا: الباحثون اكتشاف قضية وراثية التي تربط ضعف الانتصاب ومرض السكري من النوع 2


موسم عيد الميلاد لعمال الحق في العصر الفيكتوري العمال أكثر قتلى من قيد الحياة

موسم عيد الميلاد لعمال الحق في العصر الفيكتوري العمال أكثر قتلى من قيد الحياة

بواسطة أليسون قوالب

العديد من تقاليدنا الاحتفالية - من تبادل البطاقات وسحب المفرقعات إلى تزيين الأشجار - شاعتها ...

المادة مستمرة هنا: موسم عيد الميلاد لعمال الحق في العصر الفيكتوري العمال أكثر قتلى من قيد الحياة


هل تغير المناخ مؤامرة اشتراكية؟

هل تغير المناخ مؤامرة اشتراكية؟

بقلم ديفيد هولمز

في العام الماضي ، سمعنا من العديد من أعضاء مركز اليمين في النخبة الإعلامية والسياسية في أستراليا - بعض ...

المادة مستمرة هنا: هل تغير المناخ مؤامرة اشتراكية؟


5 طرق لتقليل النفايات الغذائية الخاصة بك هذا عيد الميلاد

5 طرق لتقليل النفايات الغذائية الخاصة بك هذا عيد الميلاد

من جانب إليوت وولي

يلقي متوسط ​​الأسرة بعيدا عن 700 (دولار أمريكي 885) من المواد الغذائية كل عام. هذا ليس مجرد هجرة على مواردنا المالية ...

المادة مستمرة هنا: 5 طرق لتقليل النفايات الغذائية الخاصة بك هذا عيد الميلاد


تضيف السجائر الإلكترونية ذات النكهة إلى زيادة خطرة في استخدام التبغ

تضيف السجائر الإلكترونية ذات النكهة إلى زيادة خطرة في استخدام التبغ

من ليا راني

حدثت طفرة في استخدام السجائر الإلكترونية بين طلاب المدارس المتوسطة والثانوية على المستوى الوطني بين 2011 و 2018 ، مع ...

المادة مستمرة هنا: تضيف السجائر الإلكترونية ذات النكهة إلى زيادة خطرة في استخدام التبغ


ما يمكن أن يعلمه أرسطو عن خطاب ترامب

ما يمكن أن يعلمه أرسطو عن خطاب ترامب

من قبل انتوني اف

من دردشات فرانكلن دي روزفلت المبعثرة إلى سمعة رونالد ريغان كـ "المتواصل العظيم" لباراك أوباما…

المادة مستمرة هنا: ما يمكن أن يعلمه أرسطو عن خطاب ترامب


بدائل خالية من اللحوم مملة لذلك نحن بحاجة إلى أفكار عشاء عيد الميلاد عشاء مثيرة

البدائل الخالية من اللحوم يمكن أن تكون باهتة لذلك نحن بحاجة إلى أفكار عشاء عيد الميلاد عشاء مثيرة

بواسطة Malte Rödl

السجق ، الهريس ، الضفدع في الحفرة ، فطيرة الراعي ، ولشاكير هوتبوت - اللحوم متشابكة بإحكام مع الثقافة البريطانية ...

المادة مستمرة هنا: البدائل الخالية من اللحوم يمكن أن تكون باهتة لذلك نحن بحاجة إلى أفكار عشاء عيد الميلاد عشاء مثيرة


Shaming أطفالك على وسائل الاعلام الاجتماعية: جيد أو سيء؟

Shaming أطفالك على وسائل الاعلام الاجتماعية: جيد أو سيء؟

بريان ادوارد كينغهورن

عرف مات كوكس أنه سيتعرض لانتقادات عندما أجبر ابنته 10 البالغة من العمر على المشي 5 ميل إلى المدرسة في 36 درجة ...

المادة مستمرة هنا: Shaming أطفالك على وسائل الاعلام الاجتماعية: جيد أو سيء؟


هل تريد أن يهتم المواطنون بتغير المناخ؟

هل تريد أن يهتم المواطنون بتغير المناخ؟

بقلم أبهيشيك كار وهشام زريفي

يصر علماء المناخ في تقرير حديث على أن التغييرات الأساسية في كيفية استهلاك الطاقة وتوفيرها هي ...

المادة مستمرة هنا: هل تريد أن يهتم المواطنون بتغير المناخ؟


تشارلز ديكنز و ولادة عشاء عيد الميلاد الإنجليزي الكلاسيكي

تشارلز ديكنز و ولادة عشاء عيد الميلاد الإنجليزي الكلاسيكي

من جانب جوان فيتزباتريك

تشارلز ديكنز شاع شعبية عيد الميلاد الإنجليزي التقليدي في 1843 في روايته A Christmas Carol ، عندما كان بوب ...

المادة مستمرة هنا: تشارلز ديكنز و ولادة عشاء عيد الميلاد الإنجليزي الكلاسيكي


لماذا قليلا من بقايا يقتل حقا لدينا السيطرة على الذات

لماذا قليلا من بقايا يقتل حقا لدينا السيطرة على الذات

من جانب ليز Entman

يبحث بحث جديد في الميل إلى الإفراط في تناول الطعام عندما لا يبقى سوى القليل من الطعام المتبقي - وكيف نبرره عن طريق ...

المادة مستمرة هنا: لماذا قليلا من بقايا يقتل حقا لدينا السيطرة على الذات


الحقيقة حول FASD وشرب الكحول أثناء الحمل

الحقيقة حول FASD وشرب الكحول أثناء الحمل

بقلم كارلي مكموريس وكاثرين ليبل و Chantel Ritter

غالبًا ما يتم التغاضي عن اضطراب طيف الكحول الجنيني (FASD) وتصويره. الناجمة عن تعرض الكحول قبل الولادة ، فمن ...

المادة مستمرة هنا: الحقيقة حول FASD وشرب الكحول أثناء الحمل


قرن من قول المرأة ما ليس لارتداء

الشرطة أزياء كيبيك: قرن من رواية المرأة ما لا لارتداء

من جانب دونيكا بيليسل

حرية اختيار الملابس هي المفتاح لتجربة sartorial. في أواخر 1920s ، كتب السجل الكاثوليكي ...

المادة مستمرة هنا: الشرطة أزياء كيبيك: قرن من رواية المرأة ما لا لارتداء


كيف يمكن أن تساعدنا أصوات الطبيعة على فهم التغير البيئي

كيف يمكن أن تساعدنا أصوات الطبيعة على فهم التغير البيئي

غارث باين

يخبرنا سماعنا عن سيارة تقترب من الخلف أو غير مرئي أو طائر في غابة بعيدة. كل شيء يهتز ، و ...

المادة مستمرة هنا: كيف يمكن أن تساعدنا أصوات الطبيعة على فهم التغير البيئي


هل هناك حرب بين العلم والدين؟

هل هناك حرب بين العلم والدين؟

بواسطة جيري كوين

بينما يصبح الغرب علمانيًا أكثر فأكثر ، وتقلص اكتشافات علم الأحياء التطوري وعلم الكونيات…

المادة مستمرة هنا: هل هناك حرب بين العلم والدين؟


واحد خلال الأعياد؟ لا يعني كونك وحيد أو وحيد

واحد خلال الأعياد؟ لا يعني كونك وحيد أو وحيد

من جانب اليزابيث الفرامل

مع بداية موسم الأعياد ، قد يواجه الأفراد بعض الأسئلة من الأصدقاء والعائلة: "عندما تصبح أكثر جدية ...

المادة مستمرة هنا: واحد خلال الأعياد؟ لا يعني كونك وحيد أو وحيد


عندما يكون لديك اثنين من محبي ، يمكن للعطلات أن تكون خادعة

عندما يكون لديك اثنين من محبي ، يمكن للعطلات أن تكون خادعة

من جانب كاري جينكينز

تخيل أنك ستذهب إلى المنزل لقضاء العطلات ، وستقدم هذا العام شريكًا جديدًا لعائلتك. بعض الشيء…

المادة مستمرة هنا: عندما يكون لديك اثنين من محبي ، يمكن للعطلات أن تكون خادعة


5 طرق لتشجيع الناس على تقليل تناول اللحوم

5 طرق لتشجيع الناس على تقليل تناول اللحوم

بواسطة فيليبو بيانكي

اللحم يجعل وجبة ، هكذا يقول المثل. ولكن مع وجود عدد أكبر من الناس قبل التخلص من اللحم من أجل النباتات ...

المادة مستمرة هنا: 5 طرق لتشجيع الناس على تقليل تناول اللحوم


علم قول وداعا لسانتا

علم قول وداعا لسانتا

بواسطة جيم ديفيز

سانتا هنا. أعلم أن هذا الموسم كان صعباً. نظر بك البالغ من العمر ثماني سنوات في وجهك وقلت إنني لم أكن حقيقيًا. ماذا…

المادة مستمرة هنا: علم قول وداعا لسانتا


تلبية تريليونات من الفيروسات التي تشكل الخاص بك Virome

تلبية تريليونات من الفيروسات التي تشكل الخاص بك Virome

ديفيد برايد وشاندرابالي غوس

قد يكون من الصعب فهمه ، لكن الجسم البشري مشغول بمجموعات كبيرة من الكائنات الدقيقة ، يشار إليها عادة ...

المادة مستمرة هنا: تلبية تريليونات من الفيروسات التي تشكل الخاص بك Virome


كيف يمكن تحسين تدريب مسرح ايفن كبح القلق بالنسبة للمراهقين

كيف يمكن تحسين التدريب في مركز المسرح القلق القلق بالنسبة للمراهقين

من جانب جاريد وادلي

يمكن أن يقلل التدريب المسرحي الارتجالي من الخوف والقلق بين المراهقين الذين يعانون من التفاعلات الاجتماعية ...

المادة مستمرة هنا: كيف يمكن تحسين التدريب في مركز المسرح القلق القلق بالنسبة للمراهقين


هل يحصل أجدادك على Tipsy في عطلة الطرف؟

هل يحصل أجدادك على Tipsy في عطلة الطرف؟

بواسطة ايمي Burdettey و دون كار

يتم تعريف نوفمبر وديسمبر من قبل الأطراف والأحداث الاجتماعية. وفي الولايات المتحدة ، يعد الكحول مرادفًا ...

المادة مستمرة هنا: هل يحصل أجدادك على Tipsy في عطلة الطرف؟


22 Musicals in 12 Minutes With Corden، Miranda & Blunt

22 Musicals in 12 Minutes With Corden، Miranda & Blunt

من تأخر عرض مع جيمس كوردن

يرحب جيمس كوردن بنجوم "Mary Poppins Returns" لأداء دور مستوحى من الموسيقى.

المادة مستمرة هنا: 22 Musicals in 12 Minutes With Corden، Miranda & Blunt


10 طرق لتنغمس والبقاء بصحة جيدة في موسم الأعياد

10 طرق لتنغمس والبقاء بصحة جيدة في موسم الأعياد

من جانب ميلاني جريج ودانييل Defries

قبل الأعياد تفسد خطتك الصحية وتجعلك تتحول إلى اللون الأخضر مثل Grinch ، جرب طرق 10 هذه لمساعدتك ...

المادة مستمرة هنا: 10 طرق لتنغمس والبقاء بصحة جيدة في موسم الأعياد


لقد كان طرد الأرواح الشريرة جزءًا من المسيحية على مدى قرون

لقد كان طرد الأرواح الشريرة جزءًا من المسيحية على مدى قرون

بقلم س. كايل جونسون

"The Exorcist" ، وهو فيلم رعب صدر عن 45 منذ سنوات ، هو تصوير مرعب للشر الخارق. يحكي الفيلم ...

المادة مستمرة هنا: لقد كان طرد الأرواح الشريرة جزءًا من المسيحية على مدى قرون


هل من غير الأخلاقي لإعطاء قط البري النعناع البري الخاص بك؟

هل من غير الأخلاقي لإعطاء قط البري النعناع البري الخاص بك؟

ديبرا ميرسكين

مع اقتراب موسم الكريسماس ، تتحول الأفكار الجارية إلى شراء هدايا للعائلة بأكملها. بالنسبة للبعض ، الحيوانات الأليفة ...

المادة مستمرة هنا: هل من غير الأخلاقي لإعطاء قط البري النعناع البري الخاص بك؟


الأصول المتواضعة من "ليلة صامتة"

الأصول المتواضعة من "ليلة صامتة"

من جانب سارة إيرلي

واحدة من أشهر أغاني عيد الميلاد في العالم ، "ليلة صامتة" ، تحتفل بالذكرى السنوية 200th لهذا العام. على مدار…

المادة مستمرة هنا: الأصول المتواضعة من "ليلة صامتة"


كيفية التعامل مع عودة عائلة ضائعة لفترة طويلة خلال الأعياد

كيفية التعامل مع عودة عائلة ضائعة لفترة طويلة خلال الأعياد

من قبل أنيماري كانو

البشر هم حيوانات اجتماعية يتوقون إلى التواصل مع الآخرين. إنه محرك يبدو صلبًا في أنظمتنا بحيث ...

المادة مستمرة هنا: كيفية التعامل مع عودة عائلة ضائعة لفترة طويلة خلال الأعياد


ما هو التنظيف الجاف "الأخضر"؟ يوضح خبير Toxics

ما هو التنظيف الجاف "الأخضر"؟ يوضح خبير Toxics

بقلم جوي اوناش

العطلة الشتوية هي وقت مزدحم للعديد من الشركات ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة ومحلات البقالة ومحلات بيع الخمور - وجافة ...

المادة مستمرة هنا: ما هو التنظيف الجاف "الأخضر"؟ يوضح خبير Toxics


كيف تحافظ "صحة واحدة" على الإنسان خطوة واحدة إلى الأمام نحو الميكروبات

كيف تحافظ "صحة واحدة" على الإنسان خطوة واحدة إلى الأمام نحو الميكروبات

بقلم أرينجاي بانيرجي وكارين موسمان وكوشال بيد

بالنسبة لكوكب صحي ، فإن صحة جميع الكائنات الحية مهمة بنفس القدر. One Health هو مفهوم جديد إلى حد ما ...

المادة مستمرة هنا: كيف تحافظ "صحة واحدة" على الإنسان خطوة واحدة إلى الأمام نحو الميكروبات


لماذا جيل الألفية الذين يقاتلون يميلون إلى تراكم قدر أقل من الثروة

لماذا جيل الألفية الذين يقاتلون يميلون إلى تراكم قدر أقل من الثروة

انجي هانت

توصلت دراسة جديدة إلى أن الأشخاص الذين عاشوا في التراب كان لديهم ثروة أقل مقارنة بمن لم يعيشوا معا قبل الزواج.

المادة مستمرة هنا: لماذا جيل الألفية الذين يقاتلون يميلون إلى تراكم قدر أقل من الثروة


يمكن أن يكمن الطب القنبلة التالي داخل حشرة

يمكن أن يكمن الطب القنبلة التالي داخل حشرة

روس بايبر

منذ آلاف السنين تحول البشر إلى الطبيعة لعلاج وعلاج أمراضهم. العلم الحديث المبني على هذه ...

المادة مستمرة هنا: يمكن أن يكمن الطب القنبلة التالي داخل حشرة


إذا كانت هناك إرادة سياسية ، فهناك طريقة للوفاء بأهداف الانبعاثات

إذا كانت هناك إرادة سياسية ، فهناك طريقة للوفاء بأهداف الانبعاثات

نورمان موسو

يبدو أن يومًا لا يمر دون إصدار دراسة أخرى تظهر أن الأعمال البشرية ستؤدي حتمًا ...

المادة مستمرة هنا: إذا كانت هناك إرادة سياسية ، فهناك طريقة للوفاء بأهداف الانبعاثات


لماذا لا تقوم المحكمة العليا للولايات المتحدة بأي شيء عن العنصرية؟

لماذا لا تقوم المحكمة العليا للولايات المتحدة بأي شيء عن العنصرية؟

بواسطة Tonja Jacobi & Ross Berlin

وأطلق ضابط شرطة شيكاغو جايسون فان دايك طلقات 16 ، مما أسفر عن مقتل المراهق الأفريقي الأمريكي لاكون ماكدونالد. 14 من ...

المادة مستمرة هنا: لماذا لا تقوم المحكمة العليا للولايات المتحدة بأي شيء عن العنصرية؟


لماذا لا يفهم بعض المعلمين عمق عسر القراءة

لماذا لا يفهم بعض المعلمين عمق عسر القراءة

بواسطة كاثرين نايت

من المقبول عموما أن الجوانب العصبية الأساسية ، مثل الاختلافات الطفيفة في بنية الدماغ ، يمكن ...

المادة مستمرة هنا: لماذا لا يفهم بعض المعلمين عمق عسر القراءة


عندما ينام المراهقون ، ترتفع درجاتهم

عندما ينام المراهقون ، ترتفع درجاتهم

جيمس اورتون

عندما تبدأ المدرسة في وقت لاحق ، يحظى المراهقون بمزيد من وقت الغفوة - وتحسن الدرجات والحضور ، حسب دراسة جديدة.

المادة مستمرة هنا: عندما ينام المراهقون ، ترتفع درجاتهم


يرتبط هذا الجين خطأ واحد إلى الخرف المبكر في بداية

يرتبط هذا الجين خطأ واحد إلى الخرف المبكر في بداية

بواسطة جيم درايدن

اكتشف العلماء طفرة وحيدة في جين واحد يتسبب في شكل موروث من الخرف الجبهي الصدغي ...

\ تابع المقال هنا: يرتبط هذا الجين خطأ واحد إلى الخرف المبكر في بداية


كيف عينيك هي نافذة على ضغوطك

كيف عينيك هي نافذة على ضغوطك

من اريك ستان

تشمل الدراسات السابقة حول عبء العمل والإنتاجية الجوانب المادية ، مثل مقدار الشخص الذي يمشي أو يحمل ، ولكن ...

المادة مستمرة هنا: كيف عينيك هي نافذة على ضغوطك


كيف العلاقات الوالد والجدين دورا هاما في تشجيع الإيثار

كيف العلاقات الوالد والجدين دورا هاما في تشجيع الإيثار

من استير Muddiman

هناك أفكار متضاربة حول دور العائلة في المجتمع الأوسع. بعض ، لا سيما في الولايات المتحدة ، يجادل بأن ...

المادة مستمرة هنا: كيف العلاقات الوالد والجدين دورا هاما في تشجيع الإيثار


معرفة شخص واحد فقط شواي يغير مواقفه

معرفة شخص واحد فقط شواي يغير مواقفه

مات سوين

الأشخاص الذين التقوا والتعرف على شخص واحد على الأقل من المثليين كانوا أكثر عرضة لتغيير أفكارهم فيما بعد ...

المادة مستمرة هنا: معرفة شخص واحد فقط شواي يغير مواقفه


بمجرد أن تفتقر إلى حمض الفوليك ، لا يمكن إصلاح الأضرار

بمجرد أن تفتقر إلى حمض الفوليك ، لا يمكن إصلاح الأضرار

بواسطة سيسيلي كرابي

نقص حمض الفوليك يخلق المزيد من المشاكل فيما يتعلق بتقسيم الخلية وتكرار الحمض النووي مما كان يعتقد سابقا ، ...

المادة مستمرة هنا: بمجرد أن تفتقر إلى حمض الفوليك ، لا يمكن إصلاح الأضرار


الفلكية مجلة لأسبوع

كتبه Younghans بام

Horoscope الأسبوع الحالي: ديسمبر 24 إلى 30 و 2018

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansهذا العمود الأسبوعي (يتم التحديث كل يوم أحد بعد الظهر) هو على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات نظر ورؤى لمساعدتكم في تحقيق أفضل استفادة من الطاقات الحالية ... قراءة مجلة هذا الأسبوع هنا

ومن المفيد ايضا اعادة قراءة مجلة الفلكية الأسبوع الماضي كما أنه يعطي وجهة نظر التأمل في الأحداث التي وقعت ويمكن أن توفر العديد من الأفكار "آه ها".


روابط INNERSELF مفيدة:

تبرع الآن 2انقر فوق الرسم للانتقال إلى نموذج التبرع.

فيسبوك | تويتر | InnerSelf الرئيسية

الرجاء استخدام هذا الرابط للتسوق في منطقة الأمازون
السعر الخاص بك هو نفس سعر الأمازون منخفضة، ونحصل على :-) اللجنة التي تساعدنا على تحمل تكاليف تشغيل الموقع: خدمة وعرض النطاق الترددي، وتحديثات برنامج، الخ.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}