InnerSelf النشرة: يناير 20th، 2019

InnerSelf النشرة: يناير 20th، 2019

أهلًا وسهلًا... ترحب InnerSelf الخاص بك الذاتية الداخلية.

شيء واحد يمكننا أن نكون متأكدين منه هو أن الحياة تقدم لنا دائما التقلبات والانعطافات والاختيارات ، والاتجاهات الجديدة لاستكشاف (أو لا) ، والاكتشافات الجديدة (أو لا) ... إنه دائما خيارنا نتقدم ...

مقالنا الأول المميز هذا الأسبوع ("مسار الحياة المجاز: حصانان ، عربة ، سائق ، وراكب "يقدم قصة رائعة واستعارة عن كياننا ومسار حياتنا ... ونعم يتضمن رحلتي خيول وعربة وسائق وراكب ... وتفاصيل أكثر قليلاً. مقالنا الثاني المميز "كيف تكتشف معتقداتك غير الصحية"، يساعدنا على تحديد الأشياء التي تمنعنا من المضي قدمًا في الاتجاه الذي نرغب في أن يسير" عربتنا فيه ".

بالطبع ، أدت المعتقدات غير الصحية في كثير من الأحيان إلى عادات غير صحية ، لذا فإننا نقدم أيضًا: "وهناك عدد قليل من المبادئ الأساسية لتغيير العادات السيئة إلى جيدة منها"و"الطريق إلى الأمام: تطوير العادة من يمكن أن تفعل الموقف". وأين يأخذنا هذا؟"خلق إشباع بدايات جديدة"كل يوم ...

ولدعمنا على هذا الطريق ، نقدم لك العديد من المقالات الإضافية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات التي كتبها مؤلفون من أنحاء مختلفة من العالم ... قم بالتمرير أدناه للحصول على روابط لجميع المقالات الجديدة لهذا الأسبوع.

متمنيا لكم قراءة ممتعة ممتعة ، وبالطبع عجب مليء بالفرح ، مليء بالفرح ، وحب الأسبوع.

ماري رسل
رئيس التحرير / الناشر،
InnerSelf.com
"مواقف جديدة ... إمكانيات جديدة"


تذكير ودية:

* يرجى استخدام هذا الارتباط الأمازون إذا كنت تتسوق في Amazon: http://www.amazon.com/?tag=innerselfcom تكلفتك هي نفسها ونحن نتلقى تقريبا. 5٪ في العمولة.

* تبرعاتك هي موضع ترحيب وتقدير (ومفيدة). هناك أيضًا صفحة تبرع سريعة وسهلة من PayPal (ليس من الضروري أن تكون عضوًا في PayPal) http://paypal.me/innerself


الحصول على أحدث من InnerSelf


* شكرًا لك على زيارة المعلنين ...

* يرجى حصة مقالاتنا مع أصدقائك على وسائل الاعلام الاجتماعية وغير ذلك.

نرحب أيضًا (وندعوك) لإرسال أي تعليقات ... لإرسال تعليقاتك ، مرّر فوق عنصر "هذا وذاك" في القائمة العلوية لكل صفحة وانقر على زر "اتصل بنا".


مقالات جديدة هذا الأسبوع

A Life Path Metaphor: Two Horses، A Carriage، A Driver، and A Passenger

بقلم ميشيل أودول

A Life Path Metaphor: Two Horses، A Carriage، A Driver، and A Passenger

مسار الحياة هو نوع من خيط الربط الذي يتبعه كل إنسان خلال حياته. يمكننا مقارنته بالسيناريو الخاص بفيلم أو "خريطة الطريق" لعشاق الرالي الحاليين. نمضي قدمًا على هذا الطريق من خلال الاستفادة من السيارة التي هي جسمنا المادي.

المادة مستمرة هنا: A Life Path Metaphor: Two Horses، A Carriage، A Driver، and A Passenger


كيف تكتشف معتقداتك غير الصحية

كتب بواسطة ساندي جيم Newbigging

كيف تكتشف معتقداتك غير الصحية

تقريبا كل جانب من جوانب حياتك اليومية يتأثر بالمعتقدات غير الصحية. المعتقدات غير الصحية لها القدرة على التأثير على جسمك ، وعواطفك وظروف حياتك. لذلك ، من خلال تضميد معتقداتك غير الصحية ، من الممكن إحداث تغييرات إيجابية داخل جسمك ، وعواطفك وحياتك.

المادة مستمرة هنا: كيف تكتشف معتقداتك غير الصحية


وهناك عدد قليل من المبادئ الأساسية لتغيير العادات السيئة إلى جيدة منها

كتبه غي جوزيف

تغيير العادات السيئة للأشياء الجيدة

عندما نتعلم مهارة جديدة ونستمر في ممارستها ، فإن خلايا دماغنا تنشئ روابط ترسي هذا النشاط الجديد في ذاكرتنا العضلية وفي جسمنا. هذه هي الطريقة التي يمكننا بها القيام بهذا النشاط في وقت لاحق دون الانتباه إليه. الجانب الثاني من هذا هو أنه من أجل التخلص من عادة أصبحت متأصلة فينا ، علينا أن نهدم شبكة الاتصالات هذه

المادة مستمرة هنا: وهناك عدد قليل من المبادئ الأساسية لتغيير العادات السيئة إلى جيدة منها


الطريق إلى الأمام: تطوير العادة من يمكن أن تفعل الموقف

كتبه جولي ك. ستابلز ودانييل مينتي

الطريق إلى الأمام: تطوير العادة من يمكن أن تفعل الموقف

نحن البشر كائنات حية. ومثلما هو الحال بالنسبة للقمر العلوي والمحيطات التي يحكمها المحيط ، فإننا نعيش يوما بعد يوم في دوائر منتظمة من الانحناء والتدفق والمغادرة والعودة. عندما نكون مصممين على تأسيس عادات جديدة للجسد والعقل ، يصبح استعداد الدماغ نحو التخطيق حليفاً عظيماً.

المادة مستمرة هنا: الطريق إلى الأمام: تطوير العادة من يمكن أن تفعل الموقف


خلق إشباع بدايات جديدة

كتبه جين ويكر

خلق إشباع بدايات جديدة

في أحد الأيام أثناء التأمل ، بعد مرور عام على خروج ويرنر ، تلقيت التوجيه للحصول على وظيفة مؤقتة في مشتل النبات. بدا ذلك غير عادي بالنسبة لي ، لكنني تعلمت الاستماع إلى المرشدين لأنهم كانوا يقودونني دائماً إلى شيء ذي قيمة.

المادة مستمرة هنا: خلق إشباع بدايات جديدة


لماذا طبخ فاز الطعام 1 20

هل تريد أن تكون أكثر سعادة ، وأكثر صحة ، وتوفير المال؟

من جانب كلير كولينز وتامارا بوتشر

تشير الأبحاث إلى أن الأشخاص الذين يطبخون أكثر لديهم أنماط أكل صحية ، وينفقون أقل من المال على الأطعمة السريعة وتناولوا ...

المادة مستمرة هنا: هل تريد أن تكون أكثر سعادة ، وأكثر صحة ، وتوفير المال؟


الحياة العاطفية للحيوانات

قصص من الحياة العاطفية للحيوانات

مارك Bekoff

الحزن ، الصداقة ، الامتنان ، العجب ، وأشياء أخرى نتعامل معها.

المادة مستمرة هنا: قصص من الحياة العاطفية للحيوانات


رعاية الحياة البرية في الحديقة الخاصة بك في الأيام الحارة

رعاية الحياة البرية في الحديقة الخاصة بك في الأيام الحارة

بواسطة سوزان لولر

الليلة الماضية كنت سقي الحديقة مع خرطوم. من السهل معرفة مدى التشديد على النباتات في يوم درجة 38 ، ولكن ...

المادة مستمرة هنا: رعاية الحياة البرية في الحديقة الخاصة بك في الأيام الحارة


دعونا نحصد الفوائد الاقتصادية للأغذية المحلية على الزراعة الكبيرة

دعونا نحصد الفوائد الاقتصادية للأغذية المحلية على الزراعة الكبيرة

نيك روز

لأكثر من 20 سنوات ، جعلت وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) عشرات الملايين من الدولارات المتاحة في ...

المادة مستمرة هنا: دعونا نحصد الفوائد الاقتصادية للأغذية المحلية على الزراعة الكبيرة


كنت في الواقع استخدام معلومات أقل لجعل القرارات مما قد تفكر

كنت في الواقع استخدام معلومات أقل لجعل القرارات مما قد تفكر

من قبل U. شيكاغو

توصلت دراسة حديثة إلى أن الناس يستهلكون معلومات أقل بكثير مما كان متوقعًا قبل إصدار الأحكام والقرارات.

المادة مستمرة هنا: كنت في الواقع استخدام معلومات أقل لجعل القرارات مما قد تفكر


هذه العوامل 4 التنبؤ بمخاطر الاكتئاب بعد الولادة

هذه العوامل 4 التنبؤ بمخاطر الاكتئاب بعد الولادة

بقلم كريستين سامويلسون

قد توفر أربع خصائص طريقة للتنبؤ بما إذا كانت المرأة تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة - وإذا كانت أعراضها ...

المادة مستمرة هنا: هذه العوامل 4 التنبؤ بمخاطر الاكتئاب بعد الولادة


الفلسفة يمكن أن تجعل من قبل ما لا يمكن تصوره التفكير

الفلسفة يمكن أن تجعل من قبل ما لا يمكن تصوره التفكير

من ريبيكا براون

في منتصف 1990s ، اقترح جوزيف أوفرتون ، وهو باحث في مركز الفكر الأمريكي في مركز ماكيناك للسياسة العامة ،…

المادة مستمرة هنا: الفلسفة يمكن أن تجعل من قبل ما لا يمكن تصوره التفكير


هل يعمل الاستيوباثي؟

هل يعمل الاستيوباثي؟

بواسطة أمي ستيل

يصعب الحكم على الدراسات التي تفحص الألم ، لأنها تستند إلى مستويات الألم التي يبلغ عنها المشاركون.

المادة مستمرة هنا: هل يعمل الاستيوباثي؟


ماذا يحدث لبشرتك عندما تحصل على Sunburnt؟

ماذا يحدث لبشرتك عندما تحصل على Sunburnt؟

من قبل بيتر سوير وكاتي لي

معظم الأستراليين على دراية بالجلد الأحمر المؤلم والبثور والتقشير الذي يتبع الكثير من الوقت في الشمس.

المادة مستمرة هنا: ماذا يحدث لبشرتك عندما تحصل على Sunburnt؟


هنا كيف تحمي نفسك من خروقات البيانات الحتمية

هنا كيف تحمي نفسك من خروقات البيانات الحتمية

من قبل ديفيد ديفيد ساليسبري و Rusty بالدوين

من المغري التخلي عن أمان البيانات تمامًا ، مع كل بلايين البيانات الشخصية - Social…

المادة مستمرة هنا: هنا كيف تحمي نفسك من خروقات البيانات الحتمية


خذ الغداء من المنزل لتوفير الوقت والمال وتعزيز مزاجك

خذ الغداء من المنزل لتوفير الوقت والمال وتعزيز مزاجك

من جانب كلير كولينز

العودة إلى العمل بعد الإجازات يعني تحويل أفكارك إلى ما هو لتناول طعام الغداء. هل أنت غداء دقيق ...

المادة مستمرة هنا: خذ الغداء من المنزل لتوفير الوقت والمال وتعزيز مزاجك


عندما يحدث الأشياء الجيدة للأشخاص السيئين ، فنحن نهتم لكن لا نتصرف

عندما يحدث الأشياء الجيدة للأشخاص السيئين ، فنحن نهتم لكن لا نتصرف

من كارنيجي ميلون

إذا كنت غاضبًا من الأشياء الجيدة التي تحدث للأشرار ، فأنت لست وحدك ، ولكن ربما لن تفعل الكثير حيال ذلك ، ...

المادة مستمرة هنا: عندما يحدث الأشياء الجيدة للأشخاص السيئين ، فنحن نهتم لكن لا نتصرف


كيفية تعزيز مهارات الأطفال وذكريات مع ليلة لعبة أسبوعية

كيفية تعزيز مهارات الأطفال وذكريات مع ليلة لعبة أسبوعية

من هيتي رويسينغ وميشيل بينس

أشهر الشتاء هي الوقت المثالي لتحويل انتباهك إلى الداخل والتفكير في كيفية إنشاء شيء جديد من أجل ...

المادة مستمرة هنا: كيفية تعزيز مهارات الأطفال وذكريات مع ليلة لعبة أسبوعية


هل الشتاء بائسة للحياة البرية؟

هل الشتاء بائسة للحياة البرية؟

بقلم بريجيت بيكر

في حين أن الطقس في الخارج قد يكون مرعباً في هذا الشتاء ، وهو عبارة عن سترة ، وقبعة متماسكة ، وجوارب صوف ، وأحذية معزولة ، و ...

المادة مستمرة هنا: هل الشتاء بائسة للحياة البرية؟


لماذا لا ينبغي لنا جميعا أن تكون نباتي

لماذا لا ينبغي لنا جميعا أن تكون نباتي

بقلم مارتن كوهين وفريديريك ليروي

بعد عقود من الزمن ، ازداد عدد الأشخاص الذين يختارون قطع اللحوم من نظامهم الغذائي بشكلٍ مستمر ، أصبح 2019 ...

المادة مستمرة هنا: لماذا لا ينبغي لنا جميعا أن تكون نباتي


ما يمكن للصوفي من القرن 16th أن يعلمنا عن اتخاذ قرارات جيدة

ما يمكن للصوفي 16th القرن يعلمنا عن اتخاذ القرارات الجيدة

من قبل أنيماري كانو

صنع القرار هو عملية معقدة. كأفراد ، نعمل من خلال حياتنا اليومية ، كثيرا ما نأخذ عددا من ...

المادة مستمرة هنا: ما يمكن للصوفي 16th القرن يعلمنا عن اتخاذ القرارات الجيدة


كيف يمكن لضرائب الكربون العمل

كيف يمكن لضرائب الكربون العمل

من قبل جيلبرت E. ميتكالف

إن فرض ضريبة على الكربون يجعل الوقود الأحفوري مثل النفط والفحم أكثر تكلفة. وهذا بدوره يؤدي إلى استخدام المستهلكين والصناعات ...

المادة مستمرة هنا: كيف يمكن لضرائب الكربون العمل


لماذا يعتبر زيت جوز الهند أفضل مع الحذر

لماذا يعتبر زيت جوز الهند أفضل مع الحذر

من ايما كينرادي

زيت جوز الهند يتعرض للهجوم. كانت تشتهر بأنها سمكة خارقة عجيبة ، وكانت سمعتها أكثر من مجرد رضوض ...

المادة مستمرة هنا: لماذا يعتبر زيت جوز الهند أفضل مع الحذر


5 معظم المواد المسببة للإدمان وماذا يفعلون إلى دماغك

5 معظم المواد المسببة للإدمان وماذا يفعلون إلى دماغك

اريك بومان

ما هي الأدوية الأكثر إدمانا؟ يبدو هذا السؤال بسيطا ، ولكن الجواب يعتمد على من تسأل.

المادة مستمرة هنا: 5 معظم المواد المسببة للإدمان وماذا يفعلون إلى دماغك


لماذا هناك أيام قاتمة أمام القهوة

لماذا هناك أيام قاتمة أمام القهوة

آدم مولنا

هل قهوتك الصباحية هي قهوة إسبرسو أو لاتيه نحيف؟ هل هي من مزيج فرنسي أو إيطالي مظلمة؟

المادة مستمرة هنا: لماذا هناك أيام قاتمة أمام القهوة


لماذا نحن لسنا أغبياء كما قلنا أدركنا

لماذا نحن لسنا أغبياء كما قلنا أدركنا

جورج فارمر وبول وارن

لنفترض أنك ترمي عملة معدنية وتحصل على أربعة رؤوس متتالية - ما الذي تعتقد أنه سيظهر على القرعة الخامسة؟ كثير منا ...

المادة مستمرة هنا: لماذا نحن لسنا أغبياء كما قلنا أدركنا


النوم السيئ لدى كبار السن قد يشير إلى مرض الزهايمر

النوم السيئ لدى كبار السن قد يشير إلى مرض الزهايمر

من تمارا بهانداري

كبار السن الذين يقضون وقتًا أقل في نوم الموجة البطيئة - النوم العميق الذي تحتاجه لتعزيز الذكريات واستيقاظ الشعور ...

المادة مستمرة هنا: النوم السيئ لدى كبار السن قد يشير إلى مرض الزهايمر


لماذا قد يزيد الطعام الخالي من الغلوتين من خطر الإصابة بمرض السكري

لماذا قد يزيد الطعام الخالي من الغلوتين من خطر الإصابة بمرض السكري

جيمس براون

من الصعب عدم ملاحظة أن مجموعة الأطعمة الخالية من الغلوتين المتوفرة في محلات السوبر ماركت قد زادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة ...

المادة مستمرة هنا: لماذا قد يزيد الطعام الخالي من الغلوتين من خطر الإصابة بمرض السكري


لماذا لا ينبغي أن تتبع أنظمة الصحة من هؤلاء الناس ذروة الذروة

لماذا لا ينبغي أن تتبع أنظمة الصحة من هؤلاء الناس ذروة الذروة

من تل هيل

تم نشر أحدث مقال لفت انتباهي في صحيفة التايمز وضم ثلاثة متعصبين في مجال الصحة وصلوا إلى "الذروة ...

المادة مستمرة هنا: لماذا لا ينبغي أن تتبع أنظمة الصحة من هؤلاء الناس ذروة الذروة


كيف يمكن معرفة ما إذا كان القائد يقوم بتصنيع الأزمات

كيف يمكن معرفة ما إذا كان القائد يقوم بتصنيع الأزمات

بواسطة بيرت سبكتور

"هذه أزمة إنسانية ، أزمة في القلب وأزمة روح". هكذا كان الرئيس دونالد ترامب ...

المادة مستمرة هنا: كيف يمكن معرفة ما إذا كان القائد يقوم بتصنيع الأزمات


لماذا قام سكان جزر ايستر ببناء التماثيل حيث فعلوا؟

لماذا قام سكان جزر ايستر ببناء التماثيل حيث فعلوا؟

من جامعة أريزونا

بنى شعب "رابا نوي" القديم ، المعروف باسم "جزيرة إيستر" ، آثارهم الشهيرة بالقرب من الساحل ...

المادة مستمرة هنا: لماذا قام سكان جزر ايستر ببناء التماثيل حيث فعلوا؟


كما يدعى الكوكب يدفء ، لذلك هل لديك مخاطر سرطان الثدي

كما يدعى الكوكب يدفء ، لذلك هل لديك مخاطر سرطان الثدي

بواسطة جين مكارثر

من المشجع رؤية اهتمام أكبر في وسائل الإعلام بقضية تغير المناخ وآثاره على ...

المادة مستمرة هنا: كما يدعى الكوكب يدفء ، لذلك هل لديك مخاطر سرطان الثدي


المدهش من الجوانب السلبية من العمل من المنزل

المدهش من الجوانب السلبية من العمل من المنزل

بواسطة ليبي ساندر

ماذا لو لم تضطر إلى العودة إلى العمل؟ لم يكن على العودة إلى العمل في المكتب ، وهذا هو.

المادة مستمرة هنا: المدهش من الجوانب السلبية من العمل من المنزل


كيف لدينا التحيز البصري غير الواعي تغيير الطريقة التي نتصور الأجسام

كيف لدينا التحيز البصري غير الواعي تغيير الطريقة التي نتصور الأجسام

بيفرلي بيكارد جونز

كما يقول المثل القديم ، الجمال في عين الناظر. ولكن في حين أننا يمكن أن نقدر أن الآخرين قد يحمل ...

المادة مستمرة هنا: كيف لدينا التحيز البصري غير الواعي تغيير الطريقة التي نتصور الأجسام


ow ذكريات أكل التأثير على وجبتك القادمة

كيف ذكريات تناول التأثير الخاص بك المقبل وجبة

بواسطة ماريز الوالد

بالطبع أنت تعلم أن الأكل حيوي لبقائك ، لكن هل فكرت يومًا كيف يتحكم عقلك في كيفية ...

المادة مستمرة هنا: كيف ذكريات تناول التأثير الخاص بك المقبل وجبة


قد تلعب الرضّاعة الدور في ما إذا كان الأطفال يناولون اليد

قد تلعب الرضّاعة الدور في ما إذا كان الأطفال يناولون اليد

جاكسون هولتز

ويرتبط الرضّع بالرضاعة باليسار ، بحسب دراسة جديدة.

المادة مستمرة هنا: قد تلعب الرضّاعة الدور في ما إذا كان الأطفال يناولون اليد


كيفية تغيير إعدادات الهاتف الخاص بك حتى أبل ، لا يمكن تتبع Google تحركاتك

كيفية تغيير إعدادات الهاتف الخاص بك حتى أبل ، لا يمكن تتبع Google تحركاتك

من جانب الملك كين

تعثرت شركات التكنولوجيا من خلال الكشف عن مدى سوء حماية العملاء لعملائهم…

المادة مستمرة هنا: كيفية تغيير إعدادات الهاتف الخاص بك حتى أبل ، لا يمكن تتبع Google تحركاتك


يحتاج الناس إلى الأذن الرحمة لأحد مستهلكي العناية الذين يعانون من الأفكار الانتحارية

الناس الذين يعانون من الأفكار الانتحارية تحتاج إلى الأذن الرحمة لمستمع رعاية

من جانب مارك Widdowson

تقدر منظمة الصحة العالمية أن الأشخاص 800,000 يموتون عن طريق الانتحار كل عام. هذا هو شخص واحد يموتون ...

المادة مستمرة هنا: الناس الذين يعانون من الأفكار الانتحارية تحتاج إلى الأذن الرحمة لمستمع رعاية


حب اللحوم أكثر من اللازم ليكون نباتي؟ الذهاب flexitarian

حب اللحوم أكثر من اللازم ليكون نباتي؟ الذهاب flexitarian

من جانب كلير كولينز

يتم تعريف المرونة على أنها "الشخص الذي يتضمن نظام غذائه غير اللحوم عادة في بعض الأحيان اللحوم أو الأسماك". المصطلح ، أولا ...

المادة مستمرة هنا: حب اللحوم أكثر من اللازم ليكون نباتي؟ الذهاب flexitarian


تذكر ذكريات سعيدة يمكن أن تقلل من خطر الاكتئاب في المراهقين الضعفاء

تذكر ذكريات سعيدة يمكن أن تقلل من خطر الاكتئاب في المراهقين الضعفاء

بقلم آن لورا فان هارميلين

قد يساعد التذكير بالذكريات الإيجابية على تقليل خطر الإصابة بالاكتئاب لدى الشباب الذين يعانون من طفولة صعبة ...

المادة مستمرة هنا: تذكر ذكريات سعيدة يمكن أن تقلل من خطر الاكتئاب في المراهقين الضعفاء


كيف اقتصاد السوق يدمر ضمانات المهن

كيف اقتصاد السوق يدمر ضمانات المهن

ليزا هرتسوغ

كان الطبيب يائسا. وقالت: "أحتاج إلى التحدث إلى مرضاي ، وأمنحهم الوقت لطرح الأسئلة".

المادة مستمرة هنا: كيف اقتصاد السوق يدمر ضمانات المهن


هنا ما تحتاج إلى معرفته عن موسم الإنفلونزا

هنا ما تحتاج إلى معرفته عن موسم الإنفلونزا

بواسطة باتي فيرباناس

تزايد تفشي الإنفلونزا هذا العام في جميع أنحاء البلاد ، وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

المادة مستمرة هنا: هنا ما تحتاج إلى معرفته عن موسم الإنفلونزا


هل تريد أن تكون أكثر سعادة؟ حاول التعرف على نفسك

هل تريد أن تكون أكثر سعادة؟ حاول التعرف على نفسك

من قبل نييا نيكولوفا

الحياة غير المفحوصة لا تستحق العيش ، كما كتب الفيلسوف اليوناني سقراط. كان يفكر في التعبير ...

المادة مستمرة هنا: هل تريد أن تكون أكثر سعادة؟ حاول التعرف على نفسك


تأثير ارتفاع درجة حرارة المناخ على الحيوانات المنوية يمكن أن يحمل المفتاح لانقراض الأنواع

تأثير ارتفاع درجة حرارة المناخ على الحيوانات المنوية يمكن أن يحمل المفتاح لانقراض الأنواع

من جانب كريس المبيعات

منذ 1980s ، ساهمت موجات الحرارة الشديدة المتكررة والمكثفة في حدوث وفيات أكثر من أي حالة تطرف أخرى.

المادة مستمرة هنا: تأثير ارتفاع درجة حرارة المناخ على الحيوانات المنوية يمكن أن يحمل المفتاح لانقراض الأنواع


شرب القهوة والشاي أثناء الحمل قد يكون سيئاً لصحة طفلك

شرب القهوة والشاي أثناء الحمل قد يكون سيئاً لصحة طفلك

من جانب لينغ وى تشن

الكافيين هو أكثر المواد ذات التأثير النفساني استخدامًا في العالم. ومستويات الاستهلاك في المتوسط ​​، فمن ...

المادة مستمرة هنا: شرب القهوة والشاي أثناء الحمل قد يكون سيئاً لصحة طفلك


ارتفاع سكر الدم في الحمل يزيد من مخاطر السمنة عند الأطفال

ارتفاع سكر الدم في الحمل يزيد من مخاطر السمنة عند الأطفال

مارلا بول

يرتبط ارتفاع مستوى سكر الدم لدى المرأة الحامل بخطر أكبر على المدى الطويل للسمنة في ...

المادة مستمرة هنا: ارتفاع سكر الدم في الحمل يزيد من مخاطر السمنة عند الأطفال


الفلكية مجلة لأسبوع

كتبه Younghans بام

الأبراج الأسبوع الحالي: يناير 21 إلى 27 ، 2019

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansهذا العمود الأسبوعي (يتم التحديث كل يوم أحد بعد الظهر) هو على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات نظر ورؤى لمساعدتكم في تحقيق أفضل استفادة من الطاقات الحالية ... قراءة مجلة هذا الأسبوع هنا

ومن المفيد ايضا اعادة قراءة مجلة الفلكية الأسبوع الماضي كما أنه يعطي وجهة نظر التأمل في الأحداث التي وقعت ويمكن أن توفر العديد من الأفكار "آه ها".


روابط INNERSELF مفيدة:

تبرع الآن 2انقر فوق الرسم للانتقال إلى نموذج التبرع.

فيسبوك | تويتر | InnerSelf الرئيسية

الرجاء استخدام هذا الرابط للتسوق في منطقة الأمازون
السعر الخاص بك هو نفس سعر الأمازون منخفضة، ونحصل على :-) اللجنة التي تساعدنا على تحمل تكاليف تشغيل الموقع: خدمة وعرض النطاق الترددي، وتحديثات برنامج، الخ.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة