النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 22 و 2019

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 22 و 2019
الصورة عن طريق بيت لينفورث

أهلًا وسهلًا... ترحب InnerSelf الخاص بك الذاتية الداخلية.

يسأل أحد مقالاتنا المميزة هذا الأسبوع: "ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟ " يقدم المؤلف العديد من الاختلافات حول الموضوع. أود أن أجيب على هذا السؤال بالقول إننا ، كبالغين ناضجين ، نتحمل مسؤولية ما نشاركه / نخلقه ، وما نحجبه / نخفيه ، وكيف نخدم / نساهم في العالم من حولنا.

يقترح مكان واحد بسيط للبدء في "حب بعضنا البعض والعالم من حولنا بصوت عالٍ " (من الكتاب الذي صدر حديثا المحبة بصوت عالٍ). نحتاج أيضًا إلى أن نعيش حياتنا بأمانة وبوعي. في بعض الأحيان يتم تذكيرنا بشدة بما هو مهم حقًا ، كما شاركنا في هذا المقال الناجي من السكتة الدماغية تيد باكستر: "الحياة ليست عدوًا ، ولكنها رحلة ممتعة تمامًا ".

هناك العديد من الأدوات التي تحيط بنا لمساعدتنا في سعينا. تم العثور على إحدى هذه الأدوات في "تكسير الكود: كيفية فهم اللغة الرمزية للأحلام "، آخر في "محولات لتحسين الصحة والدماغ وظيفة "، وكذلك في "الإغراق و حواسنا البديهية: مفتاح سحري للعيش حياة أفضل ".

جميع الطرق المذكورة أعلاه إما مجانية (فهم أحلامك) أو غير مكلفة (adaptogens و pendulums). هناك عدد كبير من الأدوات لإيقاظ وعينا ويمكننا اختيار الأداة التي نرددها أكثر. المفتاح هو أن تثق بمعرفتك الداخلية بما تحتاجه وما هو مناسب لك.

نحن نعيش في عصر من الاضطرابات العظيمة ، ومن المهم أن تتمحور حتى نتمكن من اتخاذ الخيارات "المستنيرة" واتخاذ الإجراءات التي هي في مصلحة الجميع.

يرجى التمرير لأسفل للحصول على المقالات المميزة في هذا العدد الجديد من InnerSelf ، وكذلك ملخص لجميع المقالات التي تمت إضافتها إلى موقع الويب خلال الأسبوع.

متمنيا لكم قراءة ممتعة ممتعة ، وبالطبع عجب مليء بالفرح ، مليء بالفرح ، وحب الأسبوع.

ماري رسل
رئيس التحرير / الناشر،
InnerSelf.com
"مواقف جديدة ... إمكانيات جديدة"


قائمة InnerSelf الخاصة بك

إذا كنت تتسوق في Amazon ، فيرجى استخدام هذا الرابط: http://www.amazon.com/?tag=innerselfcom تكلفتك هي نفسها ونحن نتلقى تقريبا. 5٪ في العمولة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


شارك مقالاتنا والإلهام اليومي مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

نرحب أيضًا (وندعو) بتعليقاتكم ... لإرسال تعليقاتكم إلينا ، مرر مؤشر الماوس فوق عنصر "This and That" في القائمة العليا لكل صفحة ، وانقر على زر "اتصل بنا".


مقالات جديدة هذا الأسبوع

***** المقالات ومقاطع الفيديو المضافة يوميا *****


محبة بعضنا البعض والعالم من حولنا بصوت عال

كتبه روبن Spizman

محبة بعضنا البعض والعالم من حولنا بصوت عال

تشير عبارة "المحبة بصوت عالٍ" إلى طريقة للعيش بصراحة ودون ندم. إنه ينتقل من المشاعر السريعة للنيران إلى الانفعال المدروس. إنها تعترف بقوة كلمة ألطف ، كلمة منطوقة مملوءة بروح سخية.


الحياة ليست سباقاً سريعاً ، لكنها رحلة ممتعة تمامًا

كتبها تيد دبليو باكستر

الحياة ليست سباقاً سريعاً ، لكنها رحلة ممتعة تمامًا

"قبل السكتة الدماغية ، كان تيد يعمل بالكامل. إنه أمر خطير للغاية. منذ تعافيه ، أصبح يتمتع بروح الدعابة. لقد وصل إلى درجة 180 تقريبًا الآن. إنه أكثر تسلية ، وكل روحه الدعابة - لقد حان روحه الفكاهة - لم يخرج قبل السكتة الدماغية.


ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟

كتبها ليسيت شويتماكر

ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟

من خلال اتخاذ القرارات التي تتخذ يوميًا ، صغيرها وكبيرها ، ذات عواقب فورية وبعيدة المدى ، يضع الأشخاص الذين يصبحون آباء أنفسهم على مسار سريع نحو مرحلة البلوغ. إنهم مسؤولون عن حياة طفل صغير الآن ، وبالتالي ينتقلون في صفوف الأجيال.


تكسير الكود: كيفية فهم اللغة الرمزية للأحلام

كتبه كلير ر. جونسون ، دكتوراه

تكسير الكود: كيفية فهم اللغة الرمزية للأحلام

يقول المثل أن "العيون هي نافذة الروح". ويمكن قول الشيء نفسه عن الأحلام. الأحلام تكشف لنا حالة روحنا ؛ إنها تعكس مشاعرنا وشواغلنا من خلال رسم صورة سينمائية عن كيف نشهد الحياة في تلك اللحظة. الأحلام لا تكذب. لا يهتمون بسحب الصوف على أعيننا والمضي قدماً في نسختنا المفضلة من الحقيقة. الأحلام هي مرايا صادقة. نحن فقط بحاجة إلى تحديد ما تعكسه.


محولات لتحسين الصحة والدماغ وظيفة

كتبه ديفيد وينستون

محولات لتحسين الصحة والدماغ وظيفة

يمكن أن تزيد المحولات الفعالة من فعالية بعض الأدوية الحديثة ، بما في ذلك المضادات الحيوية ومزيلات القلق (مضادات القلق) ومضادات الاكتئاب وعوامل خفض السكر في الدم. كما يمكن أن تقلل ، وفي بعض الحالات تقضي على ، الآثار الجانبية لبعض الأدوية. لديهم سجل مثبت في كونهم آمنين وفعالين ومتنوعين للغاية في علاجهم للعديد من الحالات.


الإغراق والحواس البديهية: مفتاح سحري للعيش حياة أفضل

كتبها جوان روز ستافن

التكهن مع البندول ، والحدس ، والشفاء

ماذا لو كانت هناك أداة بسيطة يمكنها الإجابة بصدق على أي سؤال قد يكون لدينا؟ ماذا لو كان هذا سهل التعلم والاستخدام؟ ماذا لو كانت هذه الأداة قد تساعدنا في اتخاذ قرارات رائعة بشأن أي شيء في حياتنا؟ ال رقاص الساعة- هيئة معلقة من نقطة ثابتة حتى تتأرجح بحرية وتعود إلى أسفل تحت تأثير الجاذبية - هي مثل هذه الأداة.


لماذا يرتدي السيخ عمامة وماذا يعني ممارسة الإيمان في الولايات المتحدة

لماذا يرتدي السيخ عمامة وماذا يعني ممارسة الإيمان في الولايات المتحدة

من جانب سيمران جيت سينغ

رجل من كبار السن السيخ في شمال كاليفورنيا ، Parmjit Singh البالغ من العمر 64 ، تعرض للطعن مؤخرًا حتى الموت أثناء تناوله ...


النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: أيلول (سبتمبر) 22

كيف يمكن للمعلومات المضللة التأثير في انتخابات 2020

بول م. باريت

في 2016 ، استخدم العملاء الروس Facebook و Twitter و YouTube لزرع الانقسام بين الناخبين الأمريكيين وتعزيز دونالد ...


هل التمرين القوي آمن خلال الثلث الثالث من الحمل؟

هل التمرين القوي آمن خلال الثلث الثالث من الحمل؟

بواسطة كاسيا بيتهام

تتلقى الأمهات الحوامل سلسلة من المعلومات حول المخاطر المحتملة على أطفالهن.


أنا أخصائي نفسي - إليك ما تعلمته من الاستماع إلى الأطفال يتحدثون عن تغير المناخ

أنا أخصائي نفسي - إليك ما تعلمته من الاستماع إلى الأطفال يتحدثون عن تغير المناخ

كارولين هيكمان

من المحتمل أن يؤثر القلق البيئي على المزيد والمزيد من الأشخاص بسبب عدم استقرار المناخ. بالفعل ، وجدت الدراسات أن 45٪ ...


في هذه الكليات ، يبدأ الطلاب البحث الجاد في السنة الأولى

في هذه الكليات ، يبدأ الطلاب البحث الجاد في السنة الأولى

بواسطة نانسي ستامب

أدمغة الفئران لفهم مرض باركنسون. طائرات بدون طيار للكشف عن الألغام الأرضية البلاستيكية. وسائل التواصل الاجتماعي للتنبؤ بأعمال ...


بروس سبرينغستين: أرسطو لعصرنا

بروس سبرينغستين: أرسطو لعصرنا

بواسطة رون Beadle

في الفيلم الذي تم إصداره مؤخرًا Blinded by the Light ، يكتشف المراهق الباكستاني جافيد الالتزام والشجاعة من خلال ...


النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: أيلول (سبتمبر) 22

MSNBC's Climate Forum 2020 Day 1 and 2

روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

يشمل ذلك التغطية الكاملة وبعض النقاط البارزة في منتدى المناخ 2020 كما قدمته MSNBC.


في الواقع ، لا بأس في الاختلاف. فيما يلي طرق 5 التي يمكننا مناقشتها بشكل أفضل

في الواقع ، لا بأس في الاختلاف. فيما يلي طرق 5 التي يمكننا مناقشتها بشكل أفضل

هيو بريكى

الحجة في كل مكان. من طاولة المطبخ إلى قاعة الإدارة إلى أعلى مستويات القوة ، نستخدم جميعًا الحجة ...


لماذا الكلام غير الصحيح سياسيا يعمل في السياسة

لماذا الكلام غير الصحيح سياسيا يعمل في السياسة

بواسطة جامعة كاليفورنيا بيركلي

إن استخدام الكلام غير الصحيح سياسيا يمكن أن يساعد الناس على الظهور بمظهر أصيل أكثر ، وفقا لبحث جديد.


المراهقين الذين يقضون ساعات على وسائل الإعلام الاجتماعية تقرير هذه السلوكيات

المراهقين الذين يقضون ساعات على وسائل الإعلام الاجتماعية تقرير هذه السلوكيات

من قبل كيتلين هوفمان

من المرجح أن يبلغ المراهقون الذين يقضون أكثر من ثلاث ساعات يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي عن مستويات عالية من السلوكيات التي ...


ربع المتبرعين بالكلى يعيشون: ما تحتاج إلى معرفته لتكون متبرعًا

ربع المتبرعين بالكلى يعيشون: ما تحتاج إلى معرفته عن كونك متبرع

بواسطة هولي هوتون

في أي وقت ، يوجد أكثر من 1,400 أستراليين في قائمة انتظار زرع الأعضاء. الأجهزة الأكثر شيوعا في الطلب ...


انخفاض خطر الاكتئاب والخرف بعد الحصول على السمع

انخفاض خطر الاكتئاب والخرف بعد الحصول على السمع

كارا غافن

كبار السن الذين يحصلون على معينات سمعية لفقدان سمع تم تشخيصه حديثًا يكون لديهم خطر أقل في تشخيص ...


لا يمكنك وضع الرأسمالية على الاستدامة والدروس الأخرى من الصين

لا يمكنك وضع الرأسمالية على الاستدامة والدروس الأخرى من الصين

ديفيد كورتين

لا يمكن حل الأزمة الوجودية للإنسانية إلا عندما نقف نحن متحدون وراء رؤية للعالم الذي ...


تقديم المشورة لا يساعد الشخص الذي يحصل عليها فقط

تقديم المشورة لا يساعد الشخص الذي يحصل عليها فقط

من ميشيل بيرغر

إن تقديم النصيحة قد يفيد في الواقع القائم على تقديم المشورة ، وفقًا لبحث جديد.


تغير المناخ من الطبقة المتوسطة للغاية - إليك كيفية إصلاح ذلك

تغير المناخ من الطبقة المتوسطة للغاية - إليك كيفية إصلاح ذلك

بواسطة كاثرين هابر

واجه الباحثون العاملون في مجال الاتصالات المتعلقة بتغير المناخ ، لسنوات عديدة ، نفس الشيء ...


كيف يغير الحمل استقلاب المرأة وجهاز المناعة

كيف يغير الحمل عملية التمثيل الغذائي للمرأة والجهاز المناعي

بواسطة أبريل ريس ، وآخرون

بعض التغييرات التي تحدث لجسم المرأة أثناء الحمل أكثر وضوحًا من غيرها.


الوقت يبدو وكأنه يتسارع مع تقدمنا ​​في السن ، ولكن هناك طريقة مجربة للاستفادة من الفرامل

الوقت يبدو وكأنه يتسارع مع تقدمنا ​​في السن ، ولكن هناك طريقة مجربة للاستفادة من الفرامل

ديفيد ايجلمان

يبدو أن معظم البالغين يوافقون على أنه كلما تقدمت في العمر ، سرعان ما يمر الوقت. قد يبدو هذا الشعور ، على سطحه ، ...


هناك طريقة للطب الحديث لعلاج الأمراض حتى عندما تكون العلاجات غير مربحة

هناك طريقة للطب الحديث لعلاج الأمراض حتى عندما تكون العلاجات غير مربحة

جيمس ليهي

ساهمت خطوات واسعة في مجال الطب في زيادة كبيرة في متوسط ​​العمر المتوقع على مدار القرن الماضي.


كيف يحول الكونغرس أصوات المواطنين إلى نقاط البيانات

كيف يحول الكونغرس أصوات المواطنين إلى نقاط البيانات

بواسطة سامانثا ماكدونالد

شركات التكنولوجيا الكبرى مثل Amazon و Facebook و Google ليست الوحيدة التي تواجه مخاوف سياسية ضخمة حول ...


هذه الضربة المناخية جزء من الاضطراب الذي نحتاجه

هذه الضربة المناخية جزء من الاضطراب الذي نحتاجه

من بيل ماكيبين

"لا يمكن أن يكون مجرد شباب. يجب أن نكون جميعًا. "العمل كالمعتاد هو ما يفعلنا فيه.


علم الأعصاب الدافع وكيفية تحسينه

علم الأعصاب الدافع وكيفية تحسينه

ماركو ترافاجليو

يمكن أن يكون الدافع أمرًا صعبًا. سواء في المنزل أو في المدرسة أو في العمل ، كان معظمنا في موقف ...


يمكن لمناطق خالية من السيارات في برشلونة أن تمدّ حياتها وتعزز الصحة العقلية

يمكن لمناطق خالية من السيارات في برشلونة أن تمد حياة الناس وتعزز الصحة العقلية

بواسطة أنوبام ناندا

أكبر مدن العالم بها عدد أكبر من السكان ومخرجات اقتصادية أعلى من بعض البلدان.


لماذا تبدو المواد الكيميائية الصناعية أكثر سمية من تلك الطبيعية

لماذا تبدو المواد الكيميائية الصناعية أكثر سمية من تلك الطبيعية

نيرانجانا كريشنان

يعتقد الكثير من الناس أن المواد الكيميائية ، وخاصة تلك التي من صنع الإنسان ، هي في غاية الخطورة.


كيفية الخروج من فخ الديون عندما لا تساعد البنوك

كيفية الخروج من فخ الديون عندما لا تساعد البنوك

بواسطة Ivy Brashear

في العديد من المناطق الريفية ، أدى نقص الخيارات المصرفية إلى زيادة الإقراض المفترس. في شرق كنتاكي ، جديد ...


بعد الاعتداء الجنسي ، يسعى بعض الناجين إلى الشفاء في الدفاع عن النفس

بعد الاعتداء الجنسي ، يسعى بعض الناجين إلى الشفاء في الدفاع عن النفس

بواسطة جيتيت جينات

أبلغ عدد من الناجين من الاعتداء الجنسي عن فوائد هائلة من الفصول المتخصصة ، ولكن ليس كل المعالجين ...


كيف تحصل على إعلانات إعادة استهدافها لشراء الأشياء عبر الإنترنت

كيف تحصل على إعلانات إعادة استهدافها لشراء الأشياء عبر الإنترنت

بواسطة أديتي مالهوترا

إن الإعلانات "المعاد استهدافها" التي تتابعنا حول العمل عبر الإنترنت ، خاصةً عندما تبدأ في الظهور في وقت مبكر ، وفقًا للأبحاث.


النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: أيلول (سبتمبر) 22

فوائد التدريبات درجة الحرارة القصوى - ليست كبيرة كما قد تظن

ليندساي بوتومز ودانييل مونيز

أولاً ، كانت هناك استوديوهات لياقة بدنية ساخنة ، والآن يعمل أحدث الاتجاهات في درجات حرارة شديدة البرودة.


النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: أيلول (سبتمبر) 22

"سآخذ ما لديها" - كيف ولماذا نقوم بنسخ خيارات الآخرين

بقلم كيلي إل هاوز ، وبرنت ماكفيران ، وبيغي ليو

اتخاذ القرارات التي ربما لم تكن لتختارها لوحدك - ربما يحدث في كثير من الأحيان أكثر مما تعتقد ...


لماذا هناك عدد قليل جدا من النساء الرؤساء التنفيذيات؟

لماذا هناك عدد قليل جدا من النساء الرؤساء التنفيذيات؟

مايكل هولمز

تشكل النساء حوالي 47٪ من القوى العاملة في الولايات المتحدة ، ومع ذلك فإنهم يشكلون بالكاد ربع جميع كبار المسؤولين التنفيذيين عمومًا ...


تسبب المضادات الحيوية الأضرار المستمرة للبكتيريا المسببة للأمعاء

تسبب المضادات الحيوية الأضرار المستمرة للبكتيريا المسببة للأمعاء

من تمارا بهانداري

قد تسبب المضادات الحيوية المنقذة للحياة أضرارًا طويلة الأمد للمجتمعات الميكروبية النامية في المسالك المعوية ...


إن الذهاب إلى اللون الأخضر هو كل ما تكسبه ، وليس ما تتخلى عنه

إن الذهاب إلى اللون الأخضر هو كل ما تكسبه ، وليس ما تتخلى عنه

بواسطة كيت لفان

وفقًا لمجلة TheNew Republic في يونيو من هذا العام: "سيتعين عليك تقديم تضحيات لإنقاذ الكوكب" ، بينما ...


كيف حدود العقل شكل لغة الإنسان

كيف حدود العقل شكل لغة الإنسان

ديفيد أدجر

عندما نتكلم ، تبرز جملنا كتدفق صوتي متدفق. إلا إذا كنا منزعجين حقا.


الأمل والحداد في الأنثروبوسين: فهم الحزن البيئي

الأمل والحداد في الأنثروبوسين: فهم الحزن البيئي

بقلم نيفيل إليس وآشلي كونسولو

نحن نعيش في وقت من الخسارة البيئية الاستثنائية. لا تؤدي الأعمال البشرية إلى زعزعة استقرار الظروف ذاتها ...


النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: أيلول (سبتمبر) 22

كيف يقوم مواليد الطفل الأكبر سناً بإنشاء ترتيبات حية تناسب احتياجات جديدة

بقلم نانسي ب. كروب وشيري كامينغز

بالنسبة للعديد من مواليد الأطفال ، فإن الهدف المهم هو الحفاظ على الاستقلال لأطول فترة ممكنة.


انطوائي؟ قد تكون فقط سيئة في التعرف على الوجوه

انطوائي؟ قد تكون فقط سيئة في التعرف على الوجوه

بواسطة كارين لاندر

على الرغم من أن معظمنا يستطيع التمييز بين المئات من الوجوه المختلفة وتذكرها ، إلا أن بعض الناس أفضل من ذلك ...


هل يمكننا العمل أقل وإنقاذ الكوكب ، أيضًا؟

هل يمكننا العمل أقل وإنقاذ الكوكب ، أيضًا؟

من تود ميلر

يتطلب بناء عالم جديد إعادة النظر أولاً في تفكيك الروح الثقافية للإنتاجية التي تتحول إلى ...


هل هناك أي تداعيات صحية على تربية طفلك كنبات نباتي أو نباتي؟

هل هناك أي تداعيات صحية على تربية طفلك كنبات نباتي أو نباتي؟

من جانب لويزا Matwiejczyk

أثار عدد متزايد من المدونات التي كتبها "الأمهات الأخلاقيات" مناقشات حول مدى ملاءمة فرض ...


النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: أيلول (سبتمبر) 22

مسببات الحساسية في الارتفاع في المراكز الحضرية في كندا

بواسطة سي بي سي نيوز: ذا ناشيونال

يقول الكنديون في جميع أنحاء البلاد أن الحساسية تتفاقم.


النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: أيلول (سبتمبر) 22

ملاحق 6 التي قد تساعدك في الواقع

بواسطة SciShow

يأخذ أكثر من نصف الأمريكيين مكملات غذائية ، ولكن الحقيقة هي أن معظم الناس لا يحتاجون إليها.


أكد المتطرفة ذكر نظرية الدماغ للتوحد

أكد المتطرفة ذكر نظرية الدماغ للتوحد

بقلم سايمون بارون كوهين وآخرون

نظريتان نفسيتان منذ أمد بعيد - نظرية التعاطف المنهجي حول الفروق بين الجنسين والذكر المدقع ...


كيف يستخدم الناس تجنب الأخبار للهروب من عالم ما بعد الحقيقة من السياسة

كيف يستخدم الناس تجنب الأخبار للهروب من عالم ما بعد الحقيقة من السياسة

أندرو كالكوت

عندما تندلع الحرب بين الطبقة السياسية ، كما فعلت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، لا بد أن يكون الصحفيون متحمسين. إنها تعمل…


زراعة الأعشاب البحرية يمكن أن تساعد حقا في مكافحة تغير المناخ

زراعة الأعشاب البحرية يمكن أن تساعد حقا في مكافحة تغير المناخ

من سونيا فرنانديز

الأعشاب البحرية هي أكثر بكثير من الحطام البحري الذي تجده على الشاطئ. قد تلعب دورًا كبيرًا في الجهود المبذولة للتخفيف ...


هل التستوستيرون الإضافي يقلل من تعاطفك؟

هل التستوستيرون الإضافي يقلل من تعاطفك؟

بقلم سايمون بارون كوهين وآخرون

التعاطف المعرفي هو القدرة على التعرف على ما يفكر فيه شخص آخر أو يشعر به ، وأحد الطرق التي يمكن أن يكون ...


الفن والعلوم ومفارقات الإدراك

الفن والعلوم ومفارقات الإدراك

روبرت بيبريل

التصور محير تماما. يمكننا أن نصف بدقة التركيب البيولوجي للعينين والأدمغة.


هناك سبب واضح لا تتزايد فيه الأجور ، لكنك لن تسمعها من الخزينة أو البنك الاحتياطي

هناك سبب واضح لا تتزايد فيه الأجور ، لكنك لن تسمعها من الخزينة أو البنك الاحتياطي

ديفيد بيتز

يعد نمو الأجور للعمال الأستراليين من بين الأسوأ في العالم الصناعي.


النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: أيلول (سبتمبر) 22

بيل ناي وأزمة المناخ

بواسطة MSNBC

في عرض خاص أمام جمهور الاستوديو المباشر ، يناقش بيل ناي رجل العلوم أزمة المناخ مع كريس هايز.


النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: أيلول (سبتمبر) 22

فرشاة أسنان الطماطم خدعة للحصول على أفضل مجموعة الفاكهة والتلقيح زهرة

بواسطة الاكتفاء الذاتي عني

إذا كنت تواجه مشكلات في مجموعة فواكه الطماطم ، فجرِّب خدعة فرشاة الأسنان البسيطة هذه للحصول على المزيد من الطماطم!


لماذا يمكن أن يكون التحايل مفيدًا لصحة طفلك

لماذا يمكن أن يكون التحايل مفيدًا لصحة طفلك

جون جي رايلي وزان يانسن

عادة ما يُعتبر الإغفال بمثابة علامة على الملل أو قلة الانتباه الذي يمكن أن يصرف انتباه الآخرين.


الصين في وضع يؤهلها لقيادة تغير المناخ مع تراجع الولايات المتحدة عن سياساتها

الصين في وضع يؤهلها لقيادة تغير المناخ مع تراجع الولايات المتحدة عن سياساتها

من كيلي سيمز غالاغر وفانغ تشانغ

نظرًا لأن آثار تغير المناخ أصبحت أكثر انتشارًا ومثيرة للقلق ، فقد قام الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس ...


فائدة صغيرة في الغداء قد تخفض الاكتئاب في العمل

فائدة صغيرة في الغداء قد تخفض الاكتئاب في العمل

بقلم سارة لاجونيس

يمكن أن يكون لإيماءات أصحاب العمل الصغيرة اللطيفة آثار كبيرة على صحة الموظفين وأداء عملهم ، والباحثون ...


كيف يجعلك موردو الأجهزة اليومية عرضة للهجوم السيبراني وماذا تفعل حيال ذلك

كيف يجعلك موردو الأجهزة اليومية عرضة للهجوم السيبراني وماذا تفعل حيال ذلك

ريتشارد ماثيوز ونيك فالكنر

إذا كنت تدير مشروعًا تجاريًا ، فمن المحتمل أن تكون مهتمًا بأمان تكنولوجيا المعلومات. ربما تستثمر في برامج مكافحة الفيروسات والجدران النارية ...


النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: أيلول (سبتمبر) 22

يوجا للمعاناة مع ادريان

بواسطة اليوغا مع ادريان

في هذا التدفق اللطيف لليوجا 20 ، فأنت مدعو للحظة للاستسلام. لا حاجة ليأتي مع جدول أعمال أو ...


الفلكية مجلة لأسبوع

كتبه Younghans بام

أسبوع الأبراج: سبتمبر 23 إلى 29 و 2019

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansهذا العمود الأسبوعي (يتم التحديث كل يوم أحد بعد الظهر) هو على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات نظر ورؤى لمساعدتكم في تحقيق أفضل استفادة من الطاقات الحالية ... قراءة مجلة هذا الأسبوع هنا

ومن المفيد ايضا اعادة قراءة مجلة الفلكية الأسبوع الماضي كما أنه يعطي وجهة نظر التأمل في الأحداث التي وقعت ويمكن أن توفر العديد من الأفكار "آه ها".


روابط INNERSELF مفيدة:

فيسبوك | تويتر | InnerSelf الرئيسية

يرجى استخدام هذا الرابط للتسوق في أمازون:
http://www.amazon.com/?tag=innerselfcom

السعر الخاص بك هو نفسه ، ونحن نحصل على عمولة: -) مما يساعدنا على تحمل تكاليف تشغيل الموقع: الخوادم ، وعرض النطاق الترددي ، وتحديثات البرنامج ، إلخ.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة