المشي على طريق الشفاء

طريق مشرق في غابة مظلمة
الصورة عن طريق أندرو مارتن
 

الجرح هو المكان الذي يدخل فيه النور.
                                                                             ~ 
جلال الدين الرومي 

Pالعين هي واحدة من أكثر القوى تأثيرًا وتأثيرًا في الكون. لا يستغرق الأمر سوى لحظة للدخول إلى وعينا ، ومع ذلك يمكن تغيير الحياة إلى الأبد في غمضة عين. قد يبدو الأمر وكأنه نكتة قاسية عندما نجد أنفسنا نقضي سنوات ، أو في بعض الحالات حتى مدى الحياة ، نتعافى من لحظة مؤلمة واحدة - على سبيل المثال ، وميض مفاجئ لحادث سيارة أو اكتشاف غير متوقع للخيانة الزوجية.

كما يعلم أي شخص يعاني من حسرة أو اكتئاب ، فإن الألم ليس مجرد إحساس جسدي ؛ يمكن أن يكون أيضًا مرضًا في العقل. هناك أنواع عديدة من الألم. بعضها أعمق وأعمق من البعض الآخر. يمكن أن يبدو التخفيف من أي من مظاهره وكأنه حلم مستحيل. لكن يجب أن نشفى إذا أردنا أن نعيش الوجود القائم على الحب الذي كان من المفترض أن نعيشه.

لحسن الحظ ، فإن أعضاء فريق روحك قادرون للغاية على التعامل مع جميع أنواع الألم وتخفيفها. لدينا جميعًا الأدوات التي نحتاجها لتحرير أنفسنا من آلام العقل ، والبدء في الشفاء ، والعثور على السلام - بغض النظر عما يحدث من حولنا.

إذا كنت تتألم ، كما هو الحال بالنسبة للكثيرين منا حول العالم ، فيرجى المغامرة في مسار الشفاء الذي مهده لك الملائكة والمرشدون ، وأعدك بأنك ستدفع إلى أبعد مما كنت تعتقد أنه ممكن.

قد لا تكون الرحلة سهلة ، لكنها ستكون رحلة يوسع عائدها آفاقك بالأمل. الآن ، خذ يد الملاك الحارس وابدأ خطوتك الكبيرة الأولى معًا نحو شفاءك.

اطلب أن تلتئم

من الضروري أن تتذكر أن الملائكة والمرشدين الروحيين ليسوا تدخليين: إنهم بحاجة إليك لطلب المساعدة منهم. لن ينتهكوا إرادتك الحرة ويقفزون للتدخل ، حتى لو كانت اختياراتك تقودك إلى طريق المعاناة. إنه مشابه لوالد حكيم للغاية ومحب الذي يشاهد طفله يتعلم ربط أربطة حذائه بنفسه. يعرف الوالد أنه حتى لو تشابك الأربطة في عقد الطفل ، فلا حرج في ذلك. كل هذا جزء من عملية التعلم. ولكن عندما يطلب طفلهم المساعدة ، يتدخل الوالد ويساعد الطفل بطريقة داعمة.

يعرف فريق الروح لدينا أننا نتعلم من خلال التجارب ، وخاصة المؤلمة منها. نحن ننمو من خلال المحن والتحديات. غالبًا ما يكون أعظم المعلمين لدينا من أصعب المواقف. هذا هو السبب في أن ملائكتنا ومرشدينا لا يحكمون علينا ولا يتدخلون. إنهم ينتظروننا بصبر لطلب مساعدتهم.

دراسة حالة موجزة

كما يمكنك أن تتخيل ، عندما تطلب مساعدة ملائكتك ، تحدث أشياء مذهلة. خذ قصة شاب يدعى ألدي. كان ألدي مدمنًا على الطعام ولم يكن مفاجئًا أن كان يعاني من زيادة الوزن. لقد كان يأكل عاطفيًا لسنوات عديدة واستخدم الطعام كمصدر للراحة ، ونتيجة لذلك شعر بخجل كبير وكراهية عميقة للذات.

عندما أتى ألدي إلي للحصول على المساعدة ، تمكنت من مساعدته في رؤية الأشياء بطريقة مختلفة. شرحت أنه كان روحًا عجوزًا كان هنا في مدرسة الأرض لإتقان مستويات أعلى من حب الذات. لمساعدته على تحقيق هذا الهدف ، اختارت روحه عمدًا أن يولد في عائلة من الأرواح الشابة حيث سيكون مشروطًا للاعتقاد بأنه غير محبوب ولن يكون على مستوى.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

من خلال السماح للملائكة بمساعدتك على الشفاء ، فإنك تقر بأنك تعتقد أنك تستحق أن تُشفى ، وهذا بالطبع أنت كذلك. الاعتراف بذلك لنفسك - والإعلان حقًا عن قيمتك - يمثل تحديًا كبيرًا لكثير من الناس. صدقني ، بمجرد أن تفعل ذلك ، وبمجرد أن تشعر بطاقة الملائكة ، ستكون ممتنًا إلى الأبد لفريقك السماوي. سوف تكتشف أيضًا ، كما يقول المثل ، أن السماء هي الحد.

الإغاثة في عالم مجنون

لا يحتاج أحد إلى إقناعك بأن هذا العالم مجنون: كل ما عليك فعله هو تشغيل التلفزيون أو النقر فوق أحد التطبيقات على هاتفك ، وسيتم بث تدفق مستمر من أحداث العنف والفساد وخدش الرأس مباشرة إلى عقلك . يتجلى هذا الجنون المنتشر في عدد كبير من الرهاب والأمراض والعلل الاجتماعية التي يمكن أن تتغلغل في حياتنا الشخصية.

عندما يهتم مصير العالم بشكل خطير في نفوسنا ، يبدو أنه من المستحيل تقريبًا الحصول على جزء من العقلانية لأنفسنا. خذ على سبيل المثال قصة جاني. عانت جاني سنوات من الصداع النصفي ، غير مدركة أن سببها هو طريقتها في التعامل مع عالم خارج عن السيطرة. كانت تسعى إلى الكمال ، وتفرط في الالتزام بالأنشطة وتضع دائمًا احتياجات الآخرين قبل احتياجاتها.

في محاولة يائسة للراحة ، اتصلت بي جاني للتشاور. شرحت أنها بحاجة إلى التغلب على عقلية كانت تخرب صحتها وراحة البال. كنت على يقين من أن هذا هو السبب العاطفي للصداع النصفي. احتاجت جاني إلى إدراك أن تدني احترامها لذاتها وافتقارها إلى حبها جعلها تتجاهل احتياجاتها الخاصة. سيتعين عليها أيضًا التعرف على دافعها لتحقيق الكمال والإفراج عنه ووضع أهداف أكثر واقعية.

إذا كانت ستعثر على السلام وتحقق الرفاهية ، فسيتعين عليها قبول فوضى العالم كجزء أساسي من التجربة الإنسانية. الأهم من ذلك ، لقد حان الوقت للاستماع والاستجابة لاحتياجاتها العاطفية والجسدية. كان على جاني أن تجد توازنًا أفضل من خلال وضع حدود من حب الذات وحماية الذات.

لقد أوضحت أيضًا أنه عندما نشعر بمشاعر سلبية مثل الخوف والقلق ، فإن تلك المشاعر تولد خلايا معيبة وضعيفة الأداء. ينبعث منها اهتزاز أقل واستجابة كيميائية تنتج بيئة غير صحية في الجسم ، والتي تصبح أرضًا خصبة لتكاثر الأمراض. التفكير المستمر في الأفكار السلبية يمكن أن يكون سامًا للجسم ويؤدي إلى المرض بمرور الوقت.

على سبيل المثال ، غالبًا ما يتم إنشاء الفيبروميالغيا من خلال الانخراط المستمر في الأفكار المخيفة التي ، التي لم يتم إطلاقها ، تصبح محاصرة في جميع أنحاء الجسم. يشير الألم العضلي الليفي ، وهو حالة مؤلمة جدًا مجهولة المنشأ ، إلى سمية جهازية. يعد الخجل والشعور بالذنب وكراهية الذات من أصعب المشاعر التي يمكن للجسم معالجتها ويمكن أن تسبب أكبر قدر من الضرر.

الجسد كرسول

على الجانب الآخر ، شرحت لجاني كيف أن الأفكار والعواطف المبنية على الحب تخلق استجابة كيميائية مختلفة تمامًا في جميع أنحاء الجسم ، وتنتج خلايا حيوية عالية الأداء تشع بتردد وتردد أعلى. والنتيجة مثل نهر متدفق ومزدهر يعج بالطاقة النابضة بالحياة. أخبرت جاني أن أفضل المشاعر التي تساعدها على الشفاء هي الامتنان والتسامح للجميع ، وخاصةً لنفسها.

احتاجت جاني إلى اكتساب الوعي بأنواع المشاعر التي كانت "تغذي" جسدها بشكل منتظم والتي كانت تقوض صحتها ورفاهيتها. كان جسدها رسولًا ينبهها عندما كانت خارج المسار. من خلال الصداع النصفي ، كان جسدها يخبرها أنه لم يعد قادرًا على تحمل القلق. لحسن الحظ ، يمكن لفريق الروح الخاص بها مساعدتها على اكتساب الوعي بالعقلية التي تقوض صحتها واستبدالها بمنظور مختلف من شأنه أن يساعدها في تخفيف القلق.

شرحت أنه على الرغم من أنها يمكن أن تطلب من ملائكتها ومرشديها علاج الصداع النصفي على الفور ، إلا أنهم لن يفعلوا ذلك حتى تفهم الرسالة الكامنة وراء الصداع النصفي وتتخذ تدابير لتصحيح الوضع. لن يتدخلوا أبدًا في نوايا الروح. لتحقيق التحرر من الصداع النصفي المؤلم لجاني ، يمكن للملائكة والمرشدين الروحيين أن يوفروا الدافع والتوجيه لخلق نمط حياة أكثر توازناً. يمكنهم أيضًا مساعدتها على حب نفسها بشكل أعمق وإيجاد السلام في عالم فوضوية. فقط then هل سيكون فريقها الروحي قادرًا على مساعدتها على الشفاء ، لأنها لم تعد بحاجة إلى الصداع النصفي لتظهر لها أنها بحاجة إلى تغيير معتقداتها المشوهة ، والتي كانت أصل مشكلتها.

هذا ما ذكرته جاني بعد استشارتنا:

لم أستطع التخلص من الصداع النصفي إلا بعد أن بدأت في التواصل مع الملائكة. للشفاء التام ، كان عليّ أن أدرك أنه من أجل الاعتناء بنفسي ، كان علي التوقف عن محاولة الاعتناء بالآخرين. كان علي أن أضع نفسي في المرتبة الأولى في بعض الأحيان ، وخاصة للسماح لنفسي بالفشل ، لأكون كائنًا غير كامل.

مع العلم أن لدي فريقًا من الملائكة أحبوني دون قيد أو شرط ، كان العامل الرئيسي الذي ساعدني في هذا الإدراك الذي يغير الحياة والتحول السلوكي. لم يهتموا إذا كنت ناقصًا ، فلماذا أفعل؟

ما زلت أعاني من الصداع النصفي من حين لآخر ، لكنني أفضل منذ سنوات ضوئية مما كنت عليه قبل بضع سنوات. لقد جعلني الاتصال بفريقي السماوي أدرك أن العقل الوحيد الذي لديك في هذا العالم المختلط هو العقل الذي تنجزه بنفسك. لم أكن لأدرك أبدًا أنه لولا ملائكي.

 © 2021 ديستني بوكس. طبع بإذن
من دار نشر Inner Traditions International.
www.InnerTraditions.com. جميع الحقوق محفوظة.

المادة المصدر

الكتاب: الملائكة في الانتظار

الملائكة في الانتظار: كيفية الوصول إلى الملائكة الحراس ومرشدي الروح
بواسطة روبي هولز

غلاف كتاب: الملائكة في الانتظار: كيفية الوصول إلى الملائكة الحراس ومرشدي الروح بقلم روبي هولزفي هذا الدليل التفصيلي لاستدعاء الملائكة وأدلة الروح الخيرية ، يستكشف روبي هولز كيفية بدء علاقاتك الملائكية ورعايتها والاستفادة من مساعدتهم القوية للتغلب على الصراعات وإظهار رغباتك. يكشف روبي على وجه التحديد عن كيفية الاتصال بالملائكة ومرشدي الروح ، وكيفية التعرف على علاماتهم ، وكيفية التفريق بين التوجيه من عقلك وعن الملائكة. يوفر المؤلف تمارين وتأملات موجهة للمساعدة في تقوية حدسك وتطوير اتصال أوثق بفريقك السماوي.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، اضغط هنا. متوفر أيضًا في إصدار Kindle بالإضافة إلى كتاب مسموع.

عن المؤلف

صورة: روبي هولزروبي هولز هو معالج ومتحدث محترم دوليًا. عملت أيضًا على نطاق واسع كوسيط ، حيث ساعدت عددًا لا يحصى من الأشخاص على التواصل مع "الجانب الآخر". روبي مؤلف مشارك للكتب الحائزة على جوائز أسرار شفاء السكان الأصليين والسكان الأصليين أسرار الصحوة. جودي كاتز متعاونة في كتاب وناشرة ومسوقة. 

لمزيد من المعلومات زيارة HolzWellness.com/

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف.
    

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
تغير المناخ والفيضانات 7
لماذا يتسبب تغير المناخ في جعل الفيضانات أسوأ
by فرانسيس دافنبورت
على الرغم من أن الفيضانات أمر طبيعي ، إلا أن تغير المناخ الذي يسببه الإنسان يتسبب في حدوث فيضانات شديدة ...
صنع على ارتداء قناع 7 31
هل سنتصرف وفقًا لنصائح الصحة العامة فقط إذا طلب منا شخص ما ذلك؟
by هولي سيل ، جامعة نيو ساوث ويلز ، سيدني
مرة أخرى في منتصف عام 2020 ، اقترح أن استخدام القناع كان مشابهًا لارتداء حزام الأمان في السيارات. ليس الجميع…
القهوة جيدة أو سيئة 7 31
رسائل مختلطة: هل القهوة جيدة أم سيئة بالنسبة لنا؟
by توماس ميريت
القهوة هو جيد بالنسبة لك. أو لا. ربما يكون كذلك ، ثم ليس كذلك ، ثم يكون مرة أخرى. إذا كنت تشرب ...
التضخم حول العالم 8 1
التضخم يرتفع في جميع أنحاء العالم
by كريستوفر ديكر
زيادة 9.1٪ في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في الاثني عشر شهرًا المنتهية في يونيو 12 ، وهي الأعلى في أربعة ...
حماية حيوانك الأليف في موجة الحر 7 30
كيف تحافظ على حيواناتك الأليفة آمنة في موجة الحر
by آن كارتر ، جامعة نوتنغهام ترنت وآخرون
مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مريح ، من المحتمل أن تصارع الحيوانات الأليفة مع الحرارة. هنا…
هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
النظام الغذائي الشمالي 7.31
هل ينافس النظام الغذائي الاسكندنافي نظيره المتوسطي في الفوائد الصحية؟
by دوان ميلور وإيكافي جورجوسوبولو
كل شهر يبدو أن هناك نظامًا غذائيًا جديدًا يقوم بجولات عبر الإنترنت. واحدة من أحدثها هي دول الشمال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.