الاهتمام جميع الكبار: هل أنت يلهون بعد؟

الاهتمام جميع الكبار: هل أنت يلهون بعد؟

لقد تم غسل دماغنا جميعا! كلنا تعلمنا أخلاقيات العمل! "العمل (ويعانون) حتى تموت ، أو إذا كنت محظوظًا تقاعدًا. ليس لدينا وقت نضيعه على الرعونة. لدينا مسؤوليات للوفاء بها. يجب أن نكون جديين ونعمل بجد ونرتفع في حياتنا المهنية ونكسب الكثير من المال ونجني المال ونقدم في مسيرتنا كأولوية."

اخترت تغيير تلك البرمجة في حياتي. أعلم أنه عندما أفعل الأشياء التي أستمتع بها ، فإن الأمور تسير بشكل أفضل بالنسبة لي. أعلم أنه عندما أفعل شيئًا ضد إرادتي ، ضد قلبي ، لا يعمل بشكل جيد. وأنا أعلم أن التأكيد على نفسي في محاولة الحصول على وظيفة القيام به عادة ما يستغرق بضعف الوقت الذي يستغرقه ، والقيام بهذه المهمة نفسها في وقت آخر بطريقة مريحة.

يمكننا تغيير المعايير التي نقرر بها ما يجب القيام به في حياتنا. بدلا من: "هل ستجلب الكثير من المال أو تقدم مسيرتي ،" نحن بحاجة إلى أن نسأل أنفسنا ، "هل سأستمتع بهذا؟ هل سيكون هذا ممتعا؟ هل أنا أتطلع إلى البدء بهذا؟"

إذا لم تستطع الإجابة عن "نعم" على هذه الأسئلة ، فمن المحتمل أن هذه ليست المهمة بالنسبة لك! إذا كان هناك شيء يجب القيام به ، أي الضرائب والأطباق ، إلخ ، فقد يكون الحل إما تغيير موقفك أو البحث عن شخص آخر للقيام بهذه المهام نيابة عنك.

هناك بعض الأشخاص الذين سيستمتعون ويحبون أن يفعلوا ما تفضل عدم القيام به. هل حقا! على سبيل المثال ، أنا لست أفضل مدبرة منزل في العالم. أنا لا أستمتع حقًا بالتنظيف ، وغسل الأرضيات ، والنوافذ ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، هناك بعض الأشخاص الذين يستمتعون بالمظهر التأملي لهذا العمل والذين يحصلون بالفعل على رضا من عمل جيد. (على الرغم من أنني يجب أن أعترف أنه عندما أكون منغمسا تماما في هذه المهمة ، فأنا أستمتع أيضا بالجانب التأملي واحصل على الرضى من القيام بالعمل بشكل جيد.) ولكن في بعض الأحيان ، من مصلحتي أن أدفع لشخص ما للقيام بهذا العمل وأنا يمكن أن يستغرق ذلك الوقت لكسب المال القيام بأشياء استمتعت بها.

لكل تفضيلاتهم الخاصة

نحن جميعا مختلفين جدا ومختلف الأشياء نناشد كل واحد منا. فقط لأن شخص آخر يتمتع بشيء معين لا يعني أنه يجب عليك. يمكننا الوثوق بما أسميه "فهرس المرح" لمساعدتنا في معرفة ما إذا كان إجراء معين هو الإجراء بالنسبة لنا.

يمكننا الابتعاد عن القاعدة الأساسية التي تحكم القضاة على ما إذا كانوا يحققون المال أو التقدم الوظيفي. يمكننا تغيير ذلك إلى اتخاذ قراراتنا استنادًا إلى ما إذا كان أي عمل سيجلب لنا المتعة والرضا الشخصي. هل يتركك العمل الذي تركته تشعر بالفخر والسرور مع نفسك؟ هل تتابع صوت "shoulds" أو صوت "want to"؟

ومع ذلك ، فإن البرمجة قوية. أجد نفسي أواجه صعوبات في مهمة ما وانتهى به الأمر إلى التراجع. هل لاحظت أن الأشياء التي لا تعجبك هي الأشياء التي يبدو أنها تأخذها إلى الأبد؟ أما بالنسبة إلى وجهة النظر المعاكسة ، فكذلك يقول المثل "الوقت يطير عندما تستمتع!"

تعلم إسقاط البرمجة القديمة والثقة في "مؤشر المرح" هو مشروع مستمر. كل خطوة صغيرة هي ، في نفس الوقت ، قفزة كبيرة. كل خطوة ستجعلك بعيدا عن عدم الرضا عن حياتك وتقترب من حب الذات ، وقبول الذات ، واحترام الذات والفرح في حياتك اليومية.

أين أنت على قائمة أولوياتك؟

في أي وقت تتجاهل هذا الحافز الداخلي ، فإنك تتراكم بخيانة الذات وخيبة الأمل في كيانك. مرة أخرى يشعر طفلك الداخلي بالخذل و غير مهم. يعزز كل تهدئة اعتقاد الطفل الداخلي بأن رغبات كل شخص آخر أكثر أهمية من رغباته. مرة أخرى يتم هبوط رغباتها إلى أدنى أولوية في القائمة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ومع ذلك ، فمن حياتك! لماذا تسمح لشخص آخر بإملاء كيف يجب أن "تعيش"؟ اسأل نفسك ما هي الخطوات التي تريد اتخاذها! استمع إلى الصوت الذي سوف يخبرك ما الذي يجعلك تشعر بالرضا والرضا. أنت رئيس حياتك! بعد كل شيء ... انها لك أليس كذلك؟

أوصى الكتاب:

ناقص: إنجاز المزيد عن طريق القيام بأقل
بواسطة مارك الصغرى.

للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب، اضغط هنا

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com



المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
الأطعمة الصحية عند طهيها 6
9 خضروات صحية عند طهيها
by لورا براون ، جامعة تيسايد
ليست كل الأطعمة مغذية أكثر عند تناولها نيئة. في الواقع ، بعض الخضروات أكثر ...
الإجهاد الاجتماعي والشيخوخة 6
كيف يمكن للضغوط الاجتماعية تسريع شيخوخة الجهاز المناعي
by إريك كلوباك ، جامعة جنوب كاليفورنيا
مع تقدم الناس في السن ، تبدأ أجهزتهم المناعية بشكل طبيعي في التدهور. شيخوخة الجهاز المناعي ، ...
الصوم المتقطع 6 17
هل الصيام المتقطع مفيد فعلاً لخسارة الوزن؟
by ديفيد كلايتون ، جامعة نوتنغهام ترنت
إذا كنت ممن فكرت في فقدان الوزن أو أرادت أن تصبح أكثر صحة في الماضي ...
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...
استدامة المحيط 4
تتوقف صحة المحيط على الاقتصاد وفكرة الأسماك اللامتناهية
by رشيد سميلة ، جامعة كولومبيا البريطانية
شارك حكماء السكان الأصليين مؤخرًا استياءهم من الانخفاض غير المسبوق في سمك السلمون ...
الذي كان الفيس بريسلي 4 27
من كان ريال إلفيس بريسلي؟
by مايكل تي بيرتراند ، جامعة ولاية تينيسي
لم يكتب بريسلي مذكرات قط. كما أنه لم يحتفظ بمذكرات. مرة واحدة ، عند إبلاغك بسيرة ذاتية محتملة ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.