تجربة السلام في نون كلوب: كن دورية للسلام وكن صوتًا للسلام

تجربة السلام في نون كلوب: كن دورية للسلام وكن صوتًا للسلام
صورة من Pixabay

هل يمكن أن يكون هناك عنف بعد الانتخابات؟ أخبرتني صديقة عن إعلان شاهدته لمتجر أسلحة ، تحث الناس على تخزين الذخيرة لأنه إذا فقد رجلهم ، "سننزل إلى الشوارع!"

هذا الشعور يعبر تمامًا عن مدى جنون الأشياء. لذلك ، "هم" نزلوا إلى الشوارع بالبنادق المحملة. لفعل ماذا بالضبط؟ اطلاق النار على الغرباء؟ ستورم سيتي هول؟ هل تجمع الناس على الجانب الآخر؟

إحباطنا مستساغ الآن ، في بيئة سياسية مليئة بالكراهية حيث أصبح التضليل والكذب الصريح هو القاعدة. لمن يصوت ، ماذا تفعل؟ لا عجب أن مثل هذه الأفكار تبدو معقولة لبعض الناس. لكن هناك خيار آخر: التصويت للسلام.

انضم إلى دورية السلام 

بغض النظر عن الطريقة التي تملأ بها بطاقة الاقتراع ، ماذا عن الانضمام إلى دورية السلام؟ ماذا سيكون هذا يشبه؟ ستكون مسالمًا. ستقاطع أفكارك البغيضة ، أحلام اليقظة بالانتقام ، مواقف الحكم ، التكهنات المخيفة ، للتركيز بوعي على أن تكون مسالمًا بدلاً من ذلك.

هل يمكن أن يحدث أي فرق؟ حسنًا ، سيكون لك! على الفور ، ستشعر بتحسن. لكن ماذا عن مجتمعنا وبلدنا؟

ملاحظة من التاريخ: في صيف عام 1993 ، ركز الآلاف من المتأملين في ذاكرة الترجمة على خفض معدل الجريمة في واشنطن العاصمة. سخر قائد الشرطة من الفكرة وقال إن "الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يقلل من الجريمة هو 20 بوصة من الثلج".

في الواقع ، كما ورد على نطاق واسع ، "في النهاية ، كان الانخفاض الأقصى بنسبة 23.3٪ أقل من توقعات السلاسل الزمنية لتلك الفترة من العام. حدث هذا الانعكاس الكبير في اتجاه الجريمة المتوقع عندما كان حجم المجموعة في أكبر حالاته في الأسبوع الأخير من المشروع وأثناء موجة الحر الشديدة ". بعد انتهاء مشروع التأمل ، بدأت جرائم القتل والاغتصاب والاعتداءات العنيفة في الارتفاع مرة أخرى.

تجربة سلام

من المفهوم أن تقلق بشأن ما يمكن أن يحدث بعد الانتخابات إذا قرر الخاسرون تحدي النتائج بالعنف. كيف نستعد لذلك؟ ماذا عن إجراء تجربة السلام الخاصة بنا لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا التأثير على ما يحدث؟

خلال الثمانينيات ، صادفت The Noon Club ، وهي مبادرة دولية لصنع السلام دعت الأعضاء إلى التوقف كل يوم عند الظهر للحظة الصلاة. لقد أحيت البرنامج قبل بضع سنوات ، وكتبت كتابًا صغيرًا عنه ، وأنشأت موقعًا على شبكة الإنترنت (www.noonclub.org) ، والآن قام الأفراد في 17 دولة بإعداد هواتفهم الذكية في وقت الظهيرة في منطقتهم الزمنية والانضمام معًا كل يوم لمدة دقيقة أو نحو ذلك لبث السلام ، كل على طريقته الخاصة. البعض صامت ، والبعض الآخر صلاة ، والبعض يفكر بمودة في الأسرة والأصدقاء وفي أحداث معينة.

قد يبدو هذا غير منطقي ولكن تذكر أن المتأملين في العاصمة أنجزوا المستحيل ، وفقًا لقائد الشرطة. أتساءل ، إذا فعل عدد كاف منا ذلك ، واستثمار دقيقة واحدة فقط كل يوم ، فهل يمكننا إحداث تأثير كبير بعد الانتخابات؟ أود بالتأكيد معرفة ذلك ، لذلك أشجعك على الانضمام وإضافة البث الخاص بك.

أخذ الطريق الأعلى

في غضون ذلك ، نواجه العديد من التحديات المتمثلة في العيش في عالم من كوفيد ، والطقس المتطرف ، وعدم اليقين الاقتصادي. هناك العديد من الأسباب للقلق والكثير من الناس يلومون. ولكن هناك أيضًا هذا الطريق الأعلى الذي يجب اتباعه.

هذا لا يعني أننا ندفن رؤوسنا في الرمال وننكر خطورة تلك التحديات. إنه يعني فقط أننا نجعل السلام أولويتنا. كما وجد أولئك منا الذين يقومون بذلك ، فإن هذا يغير بطريقة ما مشهد تجربتنا الشخصية ويسهل التعامل مع كل شيء.

سواء كنت تتذكر التوقف عند الظهر أم لا ، يرجى الانضمام إلى دورية السلام. سيحدد من أنت. لأنه كما يقول المثل: "كما يفكر الإنسان في قلبه هكذا هو".

حقوق الطبع والنشر Atebaana 2020. أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

كتاب من هذا المؤلف

الآن أو أبدا: خريطة كمومية للنشطاء الحالمين
ويل ويلكنسون

الآن أو أبدا: خريطة كمومية للنشطاء المستبدين بواسطة ويلكنسوناكتشف ، تعلم ، واتقان تقنيات بسيطة وقوية لخلق المستقبل الذي تفضله وتضميد الصدمات السابقة ، لتحسين نوعية حياتك الشخصية والمساعدة في خلق مستقبل مزدهر لأحفادنا الكبار.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. أيضا المتاحة في طبعة كيندل.

عن المؤلف

ويلكنسونويل ويلكنسون هو مؤلف عشرات الكتب بما في ذلك الآن أو أبدًا ، دليل كمي للنشطاء الروحيين. وهو مستشار أول في Luminary Communications في أشلاند بولاية أوريغون. يقوم Will بتنمية شبكة دولية من النشطاء أصحاب الرؤية. اكتشف المزيد على willtwilkinson.com/

صوت / عرض تقديمي مع ويل ويلكينسون: يمكنك إحلال السلام على الأرض ، في دقيقة واحدة في اليوم.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

صورة ظلية من متسلق الجبال باستخدام معول لتأمين نفسه
اسمح للخوف وقم بتحويله وتحرك من خلاله وافهمه
by لورانس دوتشين
الخوف يشعر بالجنون. لا توجد وسيلة حول ذلك. لكن معظمنا لا يستجيب لخوفنا في ...
امرأة تجلس على مكتبها وتبدو قلقة
وصفتي للقلق والقلق
by جود بيجو
نحن مجتمع يحب القلق. القلق منتشر للغاية ، يكاد يكون يبدو مقبولًا اجتماعيًا ...
منحنى الطريق في نيوزيلندا
لا تكن قاسيا على نفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
تتكون الحياة من اختيارات ... بعضها خيارات "جيدة" والبعض الآخر ليس جيدًا. لكن كل خيار ...
صورة لسديم Messier M27
أسبوع الأبراج الحالي: من 13 إلى 19 سبتمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
رجل يقف على رصيف يضيء مصباح يدوي في السماء
نعمة للباحثين عن الروحانيات وللذين يعانون من الاكتئاب
by بيير Pradervand
هناك مثل هذه الحاجة في العالم اليوم من أكثر حنان ورحمة هائلة وأعمق ، أكثر ...
العقاب أم الهبة الإلهية؟
هل هو عذاب أم عطية إلهية؟
by جويس Vissell
عند وقوع مأساة أو وفاة أحد أفراد أسرتك أو حدوث خيبة أمل شديدة ، هل تساءلت يومًا ما إذا كان ...
زجاجات شفافة من المياه الملونة
مرحبًا بكم في The Love Solution
by ويلكنسون
تخيل كوبًا من الماء الصافي. أنت تمسك بقطارة حبر فوقه وتحرر واحدة ...
إصلاحات سريعة في الأجواء يمكنك القيام بها في المنزل أو في أي مكان آخر
إصلاحات سريعة في الأجواء يمكنك القيام بها في المنزل أو في أي مكان آخر
by أثينا بحري
أنت كائن رائع من الطاقة ، فردي وفريد ​​من نوعه في حد ذاته. لديك كل من…
البلوز، البلوز، الذهاب بعيدا
البلوز، البلوز، الذهاب بعيدا
by ماري رسل
عندما تفعل شيئًا بموقف سلبي أو في إطار ذهني سلبي (ممتعض) ، فسوف ...
لماذا الأفراد الذين يعانون من ADHD هم الموهوبين والإبداع
لماذا الأفراد الذين يعانون من ADHD هم الموهوبين والإبداع
by توم هارتمان
قد يكون الأفراد المصابون باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه أكثر أفرادنا إبداعًا ، ومفكرينا غير العاديين ، ...
الحياة هي دائرة وليس خط مستقيم
الحياة هي دائرة وليس خط مستقيم
by نورا كارون
عندما ننظر إلى الطبيعة ، يمكننا أن نرى بوضوح كيف يرتبط كل شيء بالدورات. لدينا قمري ...

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
اتخاذ خطوة نحو السلام من خلال تغيير علاقتنا مع الفكر
يخطو نحو السلام بتغيير علاقتنا بالفكر
by جون بتاتشك
نقضي حياتنا منغمسين في فيض من الأفكار ، غير مدركين أن هناك بُعدًا آخر للوعي ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.