الأمور المجهدة وكيفية التعامل معها

الأمور المجهدة وكيفية التعامل معها
الصورة عن طريق باتريك جانتز 


رواه ماري ت. راسل

نسخة الفيديو

سأناقش هذا الشهر ثلاثة مواضيع لها جذورها خوفنا غير المعلن: الإجهاد ، والضرائب ، والنوم ، أو قلة ذلك!

حصلت على الإجهاد؟ 

عن ماذا تشدد؟ جائحة؟ الضرائب؟ تعليم الاطفال في المنزل؟ الشغل؟ هل تعاني من ضائقة مالية؟ مواجهات العلاقات؟ السياسة والانقسام العميق في بلدنا؟ أخبار مزيفة؟

إذا كنت عادة على الأقل مهووسًا بشيء ما أو أي شيء ، وتجد صعوبة في تركه حقًا ، فقد استحوذت أفكارك على الأمر وتقودك الآن. أنت لا تقودهم. ليس لديك سيطرة على المكان الذي يذهب إليه عقلك ولا يمكنك إيقاف الأفكار. أنت في موقف رهينة.

بغض النظر عن ظروفنا ومخاوفنا ، فإن المشاعر الأساسية التي يتم إطلاقها هي الخوف.

1. دعها تخرج! رجها!

من فضلك لا تتجاهل بلادي. أفضل شيء لتحييد قبضة خوفك عليك هو الارتعاش والاهتزاز. يمكن أن يبدو بسيطًا جدًا. إحراج. أجنبي. كانت الرسالة الثقافية التي تلقيناها هي إخفاء أننا خائفون.

نريدها أن تختفي بطريقة سحرية. ولكن ، بجدية ، ليلا ونهارا ، يرتجف ، يرتجف ، يرتجف ، ويرتجف. الصعب. سريع. مع التخلي عن. إذا قمت بتحريك الطاقة الجسدية خارج جسمك بشكل طبيعي (بدون كلمات) ، فسيتم إعادة ضبط جسدك وعقلك أثناء تحرير التوتر الجسدي الكامن.

ماذا يفعل الكلب عندما يكون خائفا؟ إنه يرتجف ، يرتجف ، يرتجف. ما الذي يفعله أجسامنا بشكل طبيعي عندما يشعر المرء بالتهديد ، سواء كان حدثًا صادمًا أو أخبارًا سيئة غير متوقعة؟ ترتجف أيدينا ونرتجف بلا حسيب ولا رقيب ، وتنقبض معدتنا ، أو نصبح مشلولين.

نحن بحاجة إلى السماح لأجسادنا بفعل ما هو طبيعي. أعرف أن معظم الناس يقاومون هذه الفكرة. نشعر أننا بحاجة إلى "الاحتفاظ بها معًا" ، أو حتى إذا كان ذلك منطقيًا ، يبدو الأمر سخيفًا أو بسيطًا للغاية. لكنني رأيت الكثير من العملاء خلال الثلاثين عامًا التي أمضيتها كطبيب نفساني ، ووجدت أن هذا العلاج يعمل حقًا! حتى محاولة إعطائها.

2. الاعتماد على الحقائق الأساسية

الشيء الثاني للتعامل مع القلق / التوتر / القلق ، مهما ظهر خوفك ، هو أن يكون لديك بعض الحقائق التي يمكنك الاعتماد عليها ، ليلًا أو نهارًا ، وخوض معركة مع عقلك القرد.

اختر واحدًا أدناه يناسبك.

كل شيء على ما يرام.

كل شئ سيكون على مايرام.

ترك.

شيء واحد في وقت واحد.

3. كن محددًا: شيء واحد في كل مرة

المساعدة الأساسية الثالثة لتقليل الخوف هي البقاء محددًا والتعامل مع شيء واحد في كل مرة. في أفكارك وأفعالك ، قسّم المهام الكبيرة التي تبدو مرهقة إلى سلسلة من الخطوات الصغيرة القابلة للتنفيذ. ركز على شيء واحد صغير تحتاج إلى التعامل معه الآن. امدح نفسك لإكمال كل خطوة صغيرة.

الاقتراح الأخير هو الحفاظ على المنظور. خذ نفساً وتذكر كم أنت مبارك. استمتع بالعرض ، بغض النظر عن مدى شعورك بالتوتر. استمر في التركيز على الهدف - "ما هو المهم حقًا الآن؟" ستشعر بالمزيد ، والفرح ، والحب ، وبالتأكيد السلام ، إذا قمت بتنفيذ بعض هذه الاستراتيجيات.

إذا كان خوفك مرتفعًا حقًا ، فيمكنك الشعور بالعزلة حقًا ، لذا من فضلك لا تتردد في التواصل وطلب المساعدة. على الرغم من أنه لا يبدو الأمر كذلك ، فنحن جميعًا في نفس القارب.

الوقت الضريبي!

نعلم جميعًا أن شهر أبريل لا يقتصر فقط على بيض عيد الفصح وعطلة الربيع والوعد بالصيف. 15 أبريل آخذ في الازدياد والجميع يعرف ماذا يعني ذلك - الضرائب.

ولكن ، كما يقول المثل ، فإن الأشياء الوحيدة المؤكدة في هذا العمر هي الموت والضرائب. كل دافع ضرائب في الولايات المتحدة لديه بعض العلاقة مع 15 أبريل. ربما نحن فخورون بأننا ذهبنا إلى المحاسب منذ أسابيع أو أننا أرسلنا النماذج بالفعل وننتظر استرداد الأموال. ربما قمنا أخيرًا بتثبيت نظام عملي للحفاظ على جميع الإيصالات الخاصة بنا بالترتيب وإدخال الأرقام سيكون بمثابة ضربة قوية.

لكن بالنسبة للكثيرين ، يعد هذا وقتًا من العام لقضم الأظافر ومسبب للقلق. التاريخ يزحف علينا مثل قناة الجذر المخيفة. لا توجد طريقة للخروج منه ، ولا يزال هناك الكثير لتفعله!

البعض منا يقوم بمهمة خاطفة. يتراجع الآخرون عند جمع المعلومات ويحسبون الأرقام لإدراجها في المربعات.

الضرائب والخوف

الخوف هو رد الفعل الطبيعي للتهديدات لبقائنا. إنه مرتبط أيضًا بقضايا تتعلق بالوقت والمال ، لذا فليس من المستغرب أن الضرائب يمكن أن تثير كميات هائلة من الخوف. الخوف من التدقيق المحتمل. الخوف من أننا مدينون للحكومة ببعض (أو الكثير) من أموالنا التي حصلنا عليها بشق الأنفس. الخوف من أننا لن ننتهي في الوقت المناسب.

ما هو أفضل شيء تفعله؟ قشعريرة وارتجاف ، بالطبع. لأننا إذا لم نخرج طاقة الخوف الجسدي من أجسادنا ، فإن عقولنا تميل إلى تشويه الواقع وتحويل هذا المشروع إلى صفقة كبيرة ساحقة.

بعد هز الخوف ورعشه ، الفكرة هي أن تظل محددًا. قاطع أفكارك المقلقة. لا تقفز إلى أسوأ سيناريو. قل مرارًا وتكرارًا ، "شيء واحد في وقت واحد. " "أستطيع أن أفعل ذلك."

ثم قسّم المهمة التي تبدو ضخمة إلى وحدات صغيرة قابلة للتنفيذ. اكتب كل الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها لإكمال النماذج الخاصة بك ، مثل تفصيل مشتريات بطاقة الائتمان الخاصة بك وإدراج أي منها معفي من الضرائب ، أو جمع جميع النماذج اللازمة من صاحب العمل والمؤسسات المالية.

بعد الانتهاء من مخزونك ، حدد العنصر الذي ستفعله أولاً. حافظ على تركيزك على ذلك حتى يكتمل. ثم اختر العنصر الذي تريد القيام به بعد ذلك وكرر الأمر. شيئًا فشيئًا ستنجز جميع العناصر وتكمل المهمة.

في حين أنه لا أحد (باستثناء محاسب ربما أو عدد من المهووسين مثلي) يحب التعامل مع الضرائب ، فهي واحدة من المقايضات التي نحصل عليها للعيش في هذا البلد. ركز على الامتنان مع كل خطوة ، وشاهد كيف تصبح العملية أسهل تدريجيًا.

الأرق

لدينا مشكلة هنا في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأعتقد أنها حول العالم أيضًا. وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، يتناول أكثر من 9 ملايين أمريكي حبوبًا منومة بوصفة طبية. هذه الحبوب هي أدوية مهدئة تساعد على إبطاء نشاط الدماغ وتسهيل نوم الشخص والاستمرار في النوم.

هذا يمثل حوالي 4٪ من البالغين الذين تبلغ أعمارهم 20 عامًا أو أكثر ، وأنا شخصياً أراهن ، بالنظر إلى الضغوط التي يسببها فيروس Covid-19 بالإضافة إلى الوقت الضريبي ، أن النسبة أعلى من ذلك.

كانت النساء المتعلمات أكبر مستخدمين للوصفات الطبية للمساعدة على النوم ، وأشار 5٪ إلى أنهن استخدمنها ، مقارنة بـ 3.1٪ من الرجال.

يبلغ 22 بالمائة من الأمريكيين عن أرق عرضي ، ويقول 65٪ إنهم يعانون من الأرق كل ليلة أو كل ليلة تقريبًا. يعتبر الأرق أيضًا أكثر شيوعًا لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 1.5 عامًا ، والذين تزيد احتمالية شكواهم من الأرق بمقدار 7 مرة عن الأشخاص الأصغر سنًا. يبدو أن استخدام الحبوب المنومة يزداد أيضًا مع تقدم العمر ، حيث أفاد 80 ٪ من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن XNUMX عامًا باستخدامها.

تم وصف حوالي 59 مليون حبة منومة في عام 2012 ، ارتفاعًا من 56 مليونًا في عام 2008. وهذا مبلغ مذهل من الأشخاص (ومبلغ مذهل من المال يذهب إلى شركات الأدوية التي تنتجها).

يقول عالم النوم المشهور عالميًا ، William Dement ، إن النوم هو "أهم مؤشر على المدة التي ستعيشها - ربما يكون أكثر أهمية من التدخين أو ممارسة الرياضة أو ارتفاع ضغط الدم. وقد أظهرت الدراسات أن عدم كفاية النوم يزيد من مستويات هرمونات التوتر ويقلل من مستويات هرمونات النمو ، فضلاً عن مقاومة الجسم للمناعة ".

من المفترض أن تكون الحبوب المنومة الموصوفة للاستخدام لفترة قصيرة ولكن غالبًا ما يتجاهل الناس التحذيرات. وقد يكون لذلك عواقب وخيمة. وجد الباحثون أن الأشخاص الذين أفرطوا في استخدام الأدوية المنومة بوصفة طبية كانوا أكثر عرضة للوفاة بخمس مرات على مدار عامين ونصف من غير المستخدمين. تشمل الآثار الجانبية الأخرى تناول الطعام أثناء النوم ، والقيادة أثناء النوم ، وخصوصًا الترنح في اليوم التالي.

الآن أنا لا أقول أن الاستخدام العرضي ليس له ما يبرره ، لأننا جميعًا نعرف مدى سوء العمل على نوم أقل. يمكننا أن نصل إلى حد الشعور بالهذيان والغضب قليلاً في المزاج ، وليس بالحدة في اتخاذ القرار ، والتنسيق الجسدي (نحن أكثر عرضة للحوادث).

حلول طبيعية للأرق

ها هي الأخبار السارة. وفقًا لـ Attitude Reconstruction ، فإن عدم القدرة على النوم يرتبط بوجود الكثير من المشاعر غير المعلنة ، وخاصة الخوف. نشعر بالخوف على أنه الشعور بالإرهاق والقلق والارتباك والتوتر وما إلى ذلك.

وإذا أدركنا أن الخوف هو إحساس جسدي خالص وتعاملنا معه على المستوى المادي ، فيمكننا إخراج الطاقة من أجسادنا ، والسماح لأنفسنا وعقلنا وروحنا بالهدوء بشكل طبيعي.

سخيفة كما يبدو ، قشر نفسك من السرير (أو افعل ذلك قبل الدخول إلى السرير) ، وارتجف وارتجف وارتجف وارتجف ، لمدة لا تقل عن دقيقتين. ارفع عمودك الفقري ، وأخرج ذراعيك ويديك ، وأسفل رجليك ، وحول رقبتك. افعل ذلك بجدية وبسرعة وبتخلي ، بينما تصدر أصواتًا أو تفكر فقط "انه بخير. أنا فقط أشعر بالخوف. كل شئ سيكون على مايرام. " مما يثير دهشتك ، ستجد أن جسمك وعقلك سيريحان أخيرًا ، وسوف تنجرف للنوم.

ووفقا ل الوقت: مقال بمجلة كتب في عام 2019 ، "بدلاً من الاعتماد على الوسائل المساعدة على النوم ، يجب على الأشخاص محاولة معالجة الضغوطات الكامنة أو المشكلات الصحية التي قد تساهم في اضطرابات النوم. ولتحسين النوم ، يوصي الخبراء بتقليل استخدام الشاشة والتكنولوجيا ليلاً ، والنوم والاستيقاظ في نفس الوقت كل يوم وممارسة سلوكيات الاسترخاء ، مثل القراءة أو كتابة اليوميات ، قبل النوم ".

أود أن أضيف ، أحاول الارتعاش والاهتزاز لتحريك الطاقة الجسدية. جربها بإخلاص وأراهن أنك ستحصل على نوم جيد ليلاً.

© 2021 by Jude Bijou، MA، MFT
كل الحقوق محفوظة لمؤسسة رونق الفصول التجارية Glamorous Seasons Est.

كتاب من هذا المؤلف

موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل
بواسطة جود بيجو، MA، MFT

غلاف الكتاب: Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life by Jude Bijou، MA، MFTباستخدام الأدوات العملية وأمثلة من الحياة الواقعية ، يمكن أن يساعدك هذا الكتاب على التوقف عن الاكتفاء بالحزن والغضب والخوف ، وبث الحياة بالفرح والحب والسلام. سيعلمك مخطط جود بيجو الشامل: ؟؟ التعامل مع نصائح أفراد الأسرة غير المرغوب فيها ، وعلاج التردد مع حدسك ، والتعامل مع الخوف من خلال التعبير عنه جسديًا ، وإنشاء التقارب من خلال التحدث والاستماع حقًا ، وتحسين حياتك الاجتماعية ، وزيادة معنويات الموظفين في خمس دقائق فقط يوميًا ، والتعامل مع السخرية من خلال تخيلها استقطع وقتًا أطول لنفسك من خلال توضيح أولوياتك ، واطلب زيادة في الراتب واحصل عليها ، وتوقف عن القتال بخطوتين بسيطتين ، وعلاج نوبات غضب الأطفال بشكل بناء يمكنك دمج إعادة بناء المواقف في روتينك اليومي ، بغض النظر عن مسارك الروحي أو خلفيتك الثقافية أو عمرك أو تعليمك.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

صورة: جود بيجو معالج زواج وعائلة مرخص (MFT)

Jude Bijou هو معالج مرخص للزواج والأسرة (MFT) ، ومعلم في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا ومؤلف موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل.

في عام 1982 ، أطلق جود ممارسة خاصة للعلاج النفسي وبدأ العمل مع الأفراد والأزواج والجماعات. بدأت أيضًا في تدريس دورات الاتصال من خلال تعليم الكبار في كلية مدينة سانتا باربرا.

زيارة موقعها على الانترنت في AttitudeReconstruction.com/ 
  


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
اكتمال القمر فوق منطاد الهواء الساخن
الخوف لا ينقطع أم الحياة وفيرة؟ دورة القمر الأزرق في برج الدلو
by سارة فاركاس
الفترة التي تبدأ بأول قمر (24 يوليو 2021) وتنتهي بالقمر الأزرق (22 ...
أسبوع الأبراج: 19-25 يوليو 2021
الأسبوع الحالي للأبراج: من 19 إلى 25 يوليو 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة لزهور نبات القراص
هل تحدثت إلى الأعشاب الضارة في حديقتك مؤخرًا؟
by فيا جونستون
بصفتي متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لدي وجهة نظر مختلفة تمامًا عن الأعشاب الضارة عن تلك التي ينظر إليها البستاني العادي الذي لا يستطيع تحمله ...
قواعد الاتصال الأربعة والمخالفات ، مع التركيز على الاستماع
قواعد الاتصال الأربعة والمخالفات ، مع التركيز على الاستماع
by جود بيجو
لقد وجدت أن كل الاتصالات الجيدة تتلخص في أربع قواعد بسيطة فقط. سواء كان ذلك مع ...
صورة لرجل يكتب على أوراق
التوجيه كأداة للشفاء وتأثيره على الحزن
by ماثيو مكاي ، دكتوراه.
عندما مات ابني ، لم أكن أؤمن أن الموتى يمكنهم التحدث إلينا. في أحسن الأحوال ، بدا أنهم دخلوا ...
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
by أميت جوسوامي ، دكتوراه.
لدينا الآن طرق دائمة التوسع لتشتيت الانتباه واستهلاكه من خلال الأفيون الرقمي الجديد ...
رفع قناع وجه الرجل
هل هناك طريقة صحيحة لتفسير الأحلام؟
by سيرج كاهيلي كينج
عندما تمنح الآخرين السلطة لتفسير أحلامك ، فإنك تشتري معتقداتهم ، ...

الأكثر قراءة

لا تسمع شرًا ، ولا ترى شرًا ، ولا تتكلم بصورة شريرة عن الأطفال
إنكار الموت: هل لا توجد أخبار جيدة؟
by مارجريت Coberly، دكتوراه، RN
معظم الناس معتادون بشدة على إنكار الموت لدرجة أنه عندما يظهر الموت يتم القبض عليهم ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
by جيل روزين ، جامعة جونز هوبكنز
تساعد الكتابة اليدوية الأشخاص على تعلم مهارات القراءة بشكل أسرع وأفضل بكثير من ...
اختبر إبداعك
إليك كيفية اختبار إمكاناتك الإبداعية
by فريدريك مازيرول ، جامعة ماكجيل
تمرين بسيط لتسمية الكلمات غير ذات الصلة ثم قياس المسافة الدلالية بينها ...
رش البعوض 07 20
هذه الملابس الجديدة الخالية من المبيدات الحشرية تمنع 100٪ من لدغات البعوض
by لورا أولينياكز ، ولاية نورث كارولاينا
ملابس جديدة خالية من مبيدات الحشرات ومقاومة للبعوض مصنوعة من مواد أكدها الباحثون ...
رفع قناع وجه الرجل
هل هناك طريقة صحيحة لتفسير الأحلام؟ (فيديو)
by سيرج كاهيلي كينج
عندما تمنح الآخرين السلطة لتفسير أحلامك ، فإنك تشتري معتقداتهم ، ...
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
by أميت جوسوامي ، دكتوراه.
لدينا الآن طرق دائمة التوسع لتشتيت الانتباه واستهلاكه من خلال الأفيون الرقمي الجديد ...
صورة لزهور نبات القراص
هل تحدثت إلى الأعشاب الضارة في حديقتك مؤخرًا؟
by فيا جونستون
بصفتي متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لدي وجهة نظر مختلفة تمامًا عن الأعشاب الضارة عن تلك التي ينظر إليها البستاني العادي الذي لا يستطيع تحمله ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.