الأزواج

5 حطام الزواج وكيفية اكتشافهم

5 علامات على الطلاق 4 5

بصفتي محاميًا ، قضيت جزءًا كبيرًا من الوقت في تقديم المشورة لمقدمي طلبات الطلاق. وبينما فعلت ذلك ، قمت بتطبيق تدريبي النفسي والفلكي للبحث في أسباب خروج كل زواج عن المسار. لقد وجدت أن هناك عددًا من الموضوعات المتكررة - أنواع السلوك المضمونة فعليًا لدفع الزوج إلى الشرب واليأس والطلاق.

للأسف ، كان الجناة في كثير من الأحيان غير مدركين عن قصد كيف كانوا يدقون المسامير في نعش الحب في كل مرة يتصرفون فيها كما فعلوا. والأكثر حزنًا ، أن سلوكهم أثار دائمًا عملًا انتقاميًا لدى شركائهم ، بدءًا من السخرية إلى العجز الجنسي ، ومن إدمان العمل إلى الاكتئاب المزمن.

في الواقع، هو إلقاء الضوء على تجربة ومثيرة للقلق لقراءة شهادات الطلاق من قبل الشركاء على ما حدث في زيجاتهم الفاشلة. خداع الذات، والخداع، والغضب المكبوت، النفس مبرر، والأوهام كثيرا ما تكمن وراء كل عبارة في مثل هذه الوثائق، مشيرا إلى كيفية متناثر كانت معرفة كل طرف قد اكتسبت من جهة أخرى في السنوات بناء على سنوات من الزواج. أبقى لك أحيانا الحسابات كانا حتى المتباينة نحو مفرط، والنظر في عنوان وثائق للتأكد من حقيقة والقراءة عن حياة الزوجين نفسه.

حتى الآن، في كل حال، لقد وجدت أنه من خلال فحص مجرد أنماطها الفلكية في يوم الميلاد، أي شخص تدرب في التحليل الفلكية يمكن تحديد حيث بذور الخلاف الزوجي كان من المرجح أن تنبت. إذا كان قد نبه المشاركين في الزواج كسر أو كسر لهذه قبل ان توجه الى المذبح، قد قرروا أن ننسى كل شيء، أو أن يكون أكثر استعدادا لتحمل عيوب بعضهم البعض.

ليس هناك شك في أن بعض الأفراد ليست مجهزة نفسيا لتلبية مطالب الاتحاد دائم. لكنها هي الاستثناء وليس القاعدة. ويمكن لمعظمنا التعامل مع العلاقات وجعلها تعمل على نحو أفضل، إذا حاولنا.

لذلك دعونا النظر في أسوأ في لائحة طويلة من الزواج يدمر المواقف لغرض مراقبة لهم في سلوكنا الخاص وكذلك لدينا شريك. كما عليك مراقبة، وكلها سلبية للغاية، وبالتالي مدمر للغاية لكلا الشريكين على مستوى اللاوعي العميق. لهذا السبب من المهم أن نفكر في كل واحد بعناية، دون أن تقول لنفسك: "أوه، لا أفعل هذا الشيء!

كما أشار فرويد والعديد من المحللين النفسيين العظماء ، فإن العقل الواعي يضع الكتل التي تسمح لنا بتبرير أو تبرير السلوك غير المرغوب فيه ، وفي نفس الوقت قمع الإدراك بدوافعه الكامنة. الحقيقة سوف تظهر ، مع ذلك.

أتذكر جيدًا اثنين من العملاء الذكور المنفصلين الذين كتبوا لي عن مشاكلهم. استخدم كلاهما نفس الجملة ، "في الوقت الحالي ، لدي مشاكل عسكرية خطيرة!" لا ، لم يكن هذا خطأ إملائي. من الواضح أن العقل الواعي قصد أن يقول "مشاكل زوجية" لكن العقل الباطن انزلق بمكر في الحقيقة. هذا ما يسمى نفسيا "زلة فرويدية". كان كلا الرجلين ينظران دون وعي إلى زيجاتهما على أنها ساحة معركة. وأظهرت مخططاتهم أن هذا هو بالضبط ما كانت عليه العلاقة.

كما سوف نلاحظ مع القائمة التالية من المواقف الزواج يدمر، ولقد شرحت لهم في أخف لجعل لتسهيل القراءة، ولكن هذا بالتأكيد لا يعني أنها ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد. بعض الأفراد تظهر آثار لمثل هذه المواقف عدة. قليل منا القديسين بما فيه الكفاية، خصوصا إذا كنا صادقين مع أنفسنا بطريقة وحشية، للمطالبة اننا لم تعرض واحدة أو أخرى من بينها.

1. موقف المصلح السرير

هذا واحد يتحول الزواج إلى عقوبة السجن مدى الحياة في مؤسسة التصحيحية. يتم الحفاظ على قائمة الخطايا الشريك كافة التي تتطلب إصلاح يدوية على ما يصل الى "طاولة السرير 'عقلية.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

تصريحات المنطوقة مثل هذا التوجه: "أنا أفعل كل شيء يمكن ل لمساعدتك على الاستفادة القصوى من نفسك! '

تصريحات غير معلن مثل هذا التوجه: "أنت منطقة كوارث المشي! سوف تظهر للعالم ما حرف الجنيه الاسترليني وأنا عن طريق التعليم لكم الخطأ من الطرق الخاصة بك. '

النتيجة: تفكك في أسوأ الأحوال؛ الاستياء المستكين في أحسن الأحوال. الوقت لتدريب شخصية الإنسان انتهت في مرحلة الطفولة، لذلك فإن مصلح شأنه ان يكون هو سنة ضوئية بعد فوات الأوان. وأعطى الذين شريك الحق الإلهي لتقرر ما هو الخطأ مع الشريك B على أية حال؟

ASTRO-القرائن: أي مؤشر الرسم البياني مشددا على التخصصات، سلوك رسمي، على حد سواء تلك الرغبة اللاوعي مما يعني معاقبة كل من لا يتفق مع المعايير العالية ولكن ضيق. وزحل قاسية أيضا في كثير من الأحيان يد في موقف "المصلح السرير"، كما لا توقع تحفيز القمعية، والصفات التي تسيطر.

2. في موقف مذبح Urger

هذا واحد يفكر في عرس اجراس في غمضة عين المهتمين. مسيرة الى المذبح يتحول إلى عدو.

البيانات المستخدمة مثل هذا التوجه: "كان حبا من النظرة الأولى، لم يكن ذلك؟ دعونا أتزوج غدا!

البيانات غير معلن مثل هذا التوجه: "إذا كنت لا تحصل على خاتم إلى هذا بسرعة واحدة، قد تكون تركت في موقف حرج مرة أخرى! '

النتيجة: صدمة هنا. كل شريك والزواج من شخص غريب مجموع حزبه الخلق لم يتح لها الوقت لزلة. عندما يكسر استمرار العلاقة الحميمة من خلالها، وربما الشخصية الحقيقية تحت يتعارض بشكل مرعب. زوبعة الزواج على اساس المعارف وجيزة لا تسمح للفترة تهدئة بين الفكر من عقد الزواج والتوقيع عليه.

ASTRO-الأدلة: أي مؤشر الرسم البياني تشجيع السلوك المتهور أو غير مدروسة، على حد سواء تلك الخوف اللاوعي مما يعني الرفض. ساخنة أورانوس كوكب المريخ أو جنون الرأس من ذوات الدم يؤدي أيضا في كثير من الأحيان موقف 'Urger المذبح، كما فعل علامات تحفيز عدم التدبر والاندفاع.

3. موقف جامع الوجبات

هذا واحد ينظر إلى الزواج باعتباره الاستثمار في الأعمال التجارية، يشهرون تصل موجودات والمطلوبات المالية مع التفاصيل من محاسب المحوسبة.

تصريحات المنطوقة مثل هذا التوجه: "أنا دائما أقول أن كل من يتصور 2 يمكن أن يعيش بثمن بخس قدر واحد هو مجرد سخيفة!"

تصريحات غير معلن مثل هذا التوجه: "أنت تبدو وكأنها عاملة. انها حصلت على دعم شخص ما لي لأنني لا يمكن (أو لا) أفعل ذلك بنفسي! "

النتيجة: حالة استخدام هنا. أيضا من جانب واحد، أيضا بدم بارد. الجدل حول المال مزق بسرعة بعيدا كل ما تبقى من شعور حقيقي قد تكون موجودة.

ASTRO-القرائن: ومساواته أي مؤشر الرسم البياني الذي يوحي بالأمن العاطفي مع الأمن المالي، على حد سواء تلك التي استنتاج معنى استمرار عدم كفاية الشخصية. وتخشى زحل أو نبتون غير مسؤول أيضا تكمن وراء كثير من الأحيان موقف "تذكرة وجبة جامع"، كما لم توقع مشددا على الكسل أو عدم وجود محرك الأقراص.

4. موقف واحد upmanship

هذا هو واحد إلى مواكبة الجيران كما يقول المثل. وينظر إلى الأسر الآخرين كصور المتنافسة للنجاح.

تصريحات المنطوقة مثل هذا التوجه: "إنه من الطبيعي أن تريد الأفضل لأسرتك! '

تصريحات غير معلن مثل هذا التوجه: L 'بقيمة الشخصية في تدبير المال. إذا كنت لا تستطيع أن تعطيني أكثر من جيراننا لديك، وأنت لا تساوي وحدة تكسير!

النتيجة: حالة الضغط لبناء هنا. الإرهاق على المكاسب المادية، مع الحب مرتبط المحفظة. تجاوبها مع الطلب على الإنفاق المستمر يجلب سوى مزيد من الطلب. وسوف شريك على تلقي نهاية هذا الوابل ان نذهب الى مفلسة أو الخروج منها.

ASTRO-القرائن: أي مؤشر الرسم البياني مشددا على محركات التنافسية المهدورة أو عادي، والبخل من الطراز القديم، على حد سواء تلك التي يستنتج الرغبة الهوس للحصول على وتباهي. والمريخ تنافسية، وهو كوكب المشتري مسرف، أو بلوتو القهري أيضا إثارة وغالبا ما موقف "واحد، مزايدات، كما فعل علامات توليد الإفراط في نظرهم والغرور.

5. موقف المكتشفون - حراسة المرمى

هذا واحد يعمل على مبدأ أن مرة واحدة تم العثور على شريك، سوف أبقى عليه إلى الأبد، بغض النظر عن ما يقدم لهم. ومن المتوقع أن عادات قذرة، سلوكا سيئا عادي، وسوء المزاج إلى أن تؤخذ على أنها جزء من الصفقة.

تصريحات المنطوقة مثل هذا التوجه: "إذا كنت لا يمكن أن تكون نفسك في منزلك، حيث يمكن لك؟

تصريحات غير معلن مثل هذا التوجه "الآن بعد أن كنت قد حصلت حيث أريدك، إلى الجحيم مع الرتوش. أنت لا تستحق اتخاذ أي مشاكل لأية حال! '

النتيجة: ضرر مزدوج هنا. كلا الشريكين في نهاية المطاف على أنها "weepers-الخاسرون". الشريك لا تنزعج الرعاية يخلق انتقامية لا تنزعج الرعاية استجابة في الآخر. كلاهما يشعر تقويض، غير مقدر.

ASTRO-القرائن: أي مؤشر الرسم البياني مشددا على الانغماس الذاتي، وعدم الانضباط، وكره الذات. 1 تحول دون ونبتون سلبي، المريخ، أو بلوتو القمعية تولد أيضا موقف "المكتشفون حفظة"، كما فعل علامات تعزيز غضب مكبوت والتسيب.

إذا ما هو التالي؟

هناك لذلك هم في كل المجد. خمس طرق سهلة لتدمير الزواج أو تخريب العلاقة. في كل، سوف نلاحظ لاتجاه قوي من خداع النفس وتبرير الذات ... تلك الأجهزة تمويه العقل الواعي يعمل لجعل السلوك المدمر تظهر المناسبة.

إذا كنت في الموقع بدايات أي منها في ردود الفعل الخاصة بك، وجعل القرار الآن لحفر بها. إذا كنت اكتشافها في محبا المحتملين، وفكر قبل أن تثب إلى الشراكة.

أعيد طبعها بإذن من الناشر: منشورات CRCS.

المادة المصدر

غلاف كتاب اختيار الشريك المثالي من خلال علم التنجيم لماري كولمان.اختيار شريكك المثالي من خلال علم التنجيم
ماري كولمان.

يكشف هذا المزيج الرائع من علم التنجيم وعلم النفس عما يصنع العلاقات - أو يقطعها. يجيب برنامج "اختيار الشريك المثالي" الأصلي للغاية على هذه الأسئلة الملحة ، وغيرها الكثير حول هذا الموضوع الشائع دائمًا

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

كتاب آخر لهذا المؤلف

نبذة عن الكاتب

ماري كولمان حاصلة على درجات علمية في كل من علم النفس والقانون وخبرتها في علم النفس والاستشارات الفلكية تغطي أكثر من خمسة وعشرين عامًا. وهي مؤلفة للعديد من الكتب ، بما في ذلك "إشارات النجاح" والحائزة على جوائز "How To Astro-Analyze Youself & Others". ترجمت كتاباتها إلى الفرنسية والإيطالية والهولندية. 

أسرار الزواج الكبير من تشارلي بلوم وليندا بلومأوصى كتاب:

أسرار الزواج الكبير: الحقيقة من الأزواج الحقيقيين حول الحب الدائم
من جانب تشارلي بلوم وليندا بلوم.

يستخلص بلومز الحكمة في العالم الحقيقي من الأزواج غير العاديين 27 إلى إجراءات إيجابية يمكن لأي زوجين اتخاذها لتحقيق أو استعادة ليس فقط زواج جيد ولكن واحد عظيم.

لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

النقود الرقمية 9 15
كيف غيرت النقود الرقمية طريقة عيشنا
by دارومير رودنيكيج
بعبارات بسيطة ، يمكن تعريف النقود الرقمية على أنها شكل من أشكال العملة التي تستخدم شبكات الكمبيوتر من أجل ...
مذبح الاعتدال
عمل مذبح الاعتدال ومشاريع الاعتدال الخريفية الأخرى
by إلين إيفرت هوبمان
الاعتدال الخريفي هو الوقت الذي تصبح فيه البحار قاسية مع حلول رياح الشتاء. وهو أيضًا ...
أطفال فضوليون 9 17
5 طرق لإبقاء الأطفال فضوليين
by بيري زورن
الأطفال فضوليون بشكل طبيعي. لكن القوى المختلفة في البيئة يمكن أن تثبط فضولهم بشأن ...
الطاقة المتجددة 9
لماذا ليس من المنافي للبيئة أن تكون لصالح النمو الاقتصادي
by إيوين ماكلولين وآخرون
في خضم أزمة تكلفة المعيشة اليوم ، هناك العديد من الأشخاص الذين ينتقدون فكرة الاقتصاد ...
دب الكوالا "عالق" في شجرة
عندما يكون من الذكاء أن تكون بطيئًا: دروس من دب الكوالا
by دانييل كلود
كان الكوالا يتشبث بأيل شجرة قديمة بينما تقطعت به السبل في نهر موراي ، على الحدود ...
الإقلاع عن التدخين 9
لماذا يجب أن تتحدث إلى رئيسك في العمل قبل "الاستسلام الهادئ"
by كاري كوبر
الإقلاع عن التدخين الهادئ هو اسم جذاب ، شائع على وسائل التواصل الاجتماعي ، لشيء ربما يكون لدينا جميعًا ...
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
by Taichi A. Suzuki و Ruth Ley
عندما رحل البشر الأوائل من إفريقيا ، حملوا معهم ميكروبات أمعائهم. يتحول،…
غابات المحيط 9
غابات المحيط أكبر من غابات الأمازون وأكثر إنتاجية مما كنا نظن
by ألبرت بيسارودونا سيلفستر وآخرون
تقع الغابة البحرية الأفريقية الكبرى قبالة سواحل جنوب إفريقيا ، وتفتخر أستراليا بـ ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.