التمكين الشخصي

يجرؤ على جعل العين الاتصال مع الآخرين
by كارلوس Warter، دكتوراه في الطب، دكتوراه
تجرأ على الاتصال بالعين مع شخص آخر. كما يقول المثل ، "العيون نافذة الروح." ...
هو ساعتين من التوجيهي وقت الشاشة للأطفال عفا عليها الزمن؟
by جوان أورلاندو ، جامعة غرب سيدني
تنص الإرشادات الرسمية على أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و XNUMX عامًا يجب ألا يقضوا أكثر من ساعتين يوميًا باستخدام ...
الاحساس بالتوتر؟ تسعة أساليب عافية عاطفية لتحقيق الرفاه
by الكابتن دان ويليس
الاحساس بالتوتر؟ ستساعدك أساليب العافية العاطفية التسعة التالية في الحفاظ على ...
من الجمود إلى التغيير
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
لكي تتغير الأشياء ، أو الأشخاص ، يجب أن يكونوا مرنين. شجرة صفصاف تنحني في مهب الريح ...

العيش في وئام

النساء العاملات 2 7 6

كيف تستجيب النساء العاملات في الحفلة للتحرش الجنسي

نينج ما ودونج ووك يون ، جامعة كولومبيا البريطانية
النباتيون قادمون! ما الذي يغذي الاهتمام بالأكل النباتي؟
by ماثيو روبي وتاني خارا
بين ظهور النقانق النباتية والبرغر النباتي الذي "ينزف" ، محتجون نباتيون في ...
كيف يعني المستقبل عدم الاستسلام لـ Covid-19 الآن
by كارين موسمان وماثيو إس ميلر ، جامعة ماكماستر
من المفهوم أنه بعد عامين ، سئم الجميع من الخوف والبقاء في المنزل وارتداء ...
بناء جهاز تنقية الهواء الرخيصة هذا
by دوغلاس هانا ، جامعة بوسطن
عندما أصبح من الواضح أن COVID-19 انتشر من خلال الانتقال الجوي ، بدأ الناس في ارتداء ...
4 العواقب المحتملة لارتداء أقنعة الوجه التي يجب أن نكون حذرين منها
by أولغا بيرسكي وديفيد سيمونز
إذا كان العاملون في الرعاية الصحية يرتدون أقنعة جراحية ، فهناك دليل جيد على أنه يحد من انتشار ...

الوعي الاجتماعي

لماذا يوجد الكثير من النساء المبلغين عن المخالفات في مجال التكنولوجيا الكبرى؟
by فرانسين بيرمان وجنيفر لوندكويست ، UMass Amherst
صعد عدد من المخبرين البارزين في صناعة التكنولوجيا إلى دائرة الضوء ...
كيف كان القانون الإليزابيثي يحمي الفقراء يومًا ما وأدى إلى ازدهار لا مثيل له
by سايمون سزريتير ، جامعة كامبريدج
في السنوات الأخيرة من حكم إليزابيث الأولى ، شهدت إنجلترا ظهور العالم ...
إطلاق النار الجماعي يترك وراءه اليأس الجماعي والألم والصدمة في كثير من ...
by أراش جافانباخت ، جامعة واين ستيت
بالإضافة إلى أولئك الذين يتعرضون لخسارة مباشرة ، فإن مثل هذه الأحداث تؤثر أيضًا على الآخرين ، بما في ذلك ...
كيف يمكن للمدن تقليل الوفيات من جميع الأسباب
by جيليان ماكوي ، جامعة بوسطن
القدرة على استهداف المناطق التي سيكون لها أعلى انخفاض في معدل الوفيات يمكن أن تبرر ذلك ...

على حافة الهاوية

هل يمكن حماية الأمريكيين من المحكمة السياسية العليا الأمريكية؟
by ماثيو ليبو ، جامعة ويسترن وإلين كي ، جامعة ولاية الأبلاش
خمسة من أصل تسعة قضاة في المحكمة هذه المدة تم تعيينهم من قبل رجال أصبحوا رئيسًا ...
مليون حالة وفاة بسبب كوفيد -1 في الولايات المتحدة تترك الملايين يعانون من صعوبة ...
by إميلي سميث غريناواي USC وآخرون
كان COVID-19 ثالث أكثر أسباب الوفاة شيوعًا بين مارس 2020 وأكتوبر 2021 في الولايات المتحدة ، ...
السياسة المتشددة معروضة بالكامل في الإعلانات الجمهورية
by رايان نيفيل شيبرد ، جامعة أركنساس وكيسي رايان كيلي ، جامعة نبراسكا
لقد درسنا أيضًا الطرق التي تطورت بها النداءات العنصرية للناخبين البيض في ظل الحزب الجمهوري ...
هل قرار المحكمة العليا بشأن الإجهاض يسقط حقوقاً أخرى؟
by إميلي روزنتال ، جامعة نيويورك
يقول خبراء قانونيون إنه أول قطعة دومينو تقع بين الحقوق التي يتمتع بها الأمريكيون.

الموقف والسلوك
البيئة والمناخ
5 طرق تتكيف المجتمعات مع القلق من المناخ
by كاتي هايز ، بليك بولندا ، مارك هاثاواي
كيف تعتمد صحتنا وسعادتنا على كوكب مزدهر
by ميليسا مارسيلي ، جامعة دي مونتفورت
تبييض الحاجز المرجاني العظيم هو مجرد أحد أعراض ...
by ديل نيمو ، جون وينارسكي ، رالف ماك نالي ، وشون كننغهام

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.