هل أنت تزهر أين أنت مزروع؟

هل أنت تزهر أين أنت مزروع؟

هل تستيقظ في الصباح وتأوه؟ ليس لأنك لا تستطيع مواجهة إفطار إسبارطي آخر من الخبز المحمص الجاف والحليب الخالي من الدسم ، ولكن لأنك تخشى من وظيفتك اليومية. كل ما تشتهيه هو البقاء في المنزل والطلاء أو الكتابة أو العمل على أحدث تصميم داخلي.

لذا استيقظت ، وشعرت ، وركب إصبع قدمك على كومة من اللوحات الملتفة ، أو مسودات جديدة ، أو كتالوجات سواتش. عندما تندفع خارج الباب ، تتجول أكثر عمقًا ، وتتوقع يومًا مروعًا آخر في العمل.

مثل هذا الموقف، وأنا أيضا قد آوى، مضر، بل يضر، لدينا النفس، مهمتنا الحالية، ومستقبلنا العمل الإبداعي. لقد وجدت علاج يجلس أمامي، المدرج على إناء زرقاء صغيرة من الزهور المجففة على مكتبي: "بلوم أين أنت تزرع".

قد تبدو هذه الفكرة مبتذلة أو مقيتة أو فاحشة. ولكن ، كخبرة الوزير ، الموضحة أدناه ، وعرضي الخاص ، يمكنك تغيير الطريقة التي تنظر بها إلى وظيفتك ، وكيف تشعر ، وبالتالي ما تشعر به ، وتقترب من حلمك.

انظر وظيفة يومك بشكل مختلف

كان بولس يريد دائما أن يعمل للكنيسة وراعي يوما ما قطيعه الخاص. فقط من المدرسة الدينية ، قبل بفرح وظيفة في المكاتب الإدارية للمقر.

في أول يوم له، ومدير مكتب مساعد وأظهر له إلى مكتبه. صعدت بول في حجرة مضاءة بشكل سيئ مع مصباح واحد ومكتب وكرسي خشبي. أكوام من الرسائل تحجب سطح المكتب، وتقلص من بينها راحة الآلة الكاتبة اليدوية كبيرة. انخفض الغبطة بول والأنا شقة.

أبلغ المدير المساعد بول أنه من المتوقع أن يجيب على عدد معين من الرسائل يوميا ، وسيتم مراجعتها من قبل المشرف قبل إرسالها بالبريد. "حظا سعيدا." غادر الرجل.

بول تنهدت ، بالذنب متمنيا هذه الصلاة لم يتم الرد عليها. جلس بحذر شديد على الكرسي الصلب ، مطعّ على الآلة الكاتبة ، وأخذ الرسالة العليا من أقرب كومة.

وهكذا بدأت أسابيع من الكدح. تمكن بول من إنتاج العدد المطلوب من الحروف ، لكنه طور العين ، آلام الظهر ، والتصرف غير السار. بعد العمل ، كان يأكل أكثر من اللازم ، وشاهد الكثير من التلفاز ، ووجد أنه يصعب عليه الاستيقاظ كل يوم.

في أحد أيام الجمعة ، أخذه مشرف بولس جانباً. "أنا أعلم أنك تبذل قصارى جهدك" ، قال السيد ريني ، "ولكن هناك شيء يزعجك بوضوح".

تمتم بولس ، "إنني أحقق حصتي".

"صحيح ،" قال السيد ريني. "خطاباتك تعالج القضايا ، لكنها غير ملهمة. وقد لاحظ العديد من الأشخاص في المكتب سلبيتكم ".

بدا بول على الأرض.

اقترح السيد ريني أن يجتمع بعد العمل للتحدث أكثر. وافق بولس ، والشعور بعدم الارتياح ومرتاح قليلاً.

في المقهى، وجدت بولس نفسه يقول هذا الرجل متعاطف بشكل مفاجئ عن سعادته في قبول إلى المقر. ابتسم للمرة الاولى منذ شهور. ثم انفجر، â € œBut حصلت على وظيفة اتفه في المكان كله! â €

"يا بول" ، قال السيد ريني مبتسماً. "لا. لديك واحدة من أكثر مهم وظائف في المكان كله ".

بدا بول حائرا.

"بالنسبة لكثير من الناس ، فأنت أول اتصال مع كنيستنا. يحدد ردك ما إذا كانوا يحصلون على المعلومات والدعم والراحة التي يحتاجونها. إجاباتك تجيب دعواتهم! "

اتسعت عيون بولس. لم ير وظيفته بهذه الطريقة.

تغيير في القلب

طوال عطلة نهاية الأسبوع ، فكر بولس في كلمات السيد ريني وصلى لفترات طويلة. ولم تكن لديه رغبة في الإفراط في تناول الطعام أو مشاهدة الكثير من التلفاز.

أدرك بولس عدة أشياء. كان ينظر إلى كتاباته على أنها وضيعة ومملة فقط. لقد رأى الآن أن رسائله أعطت الناس ما يحتاجون إليه. لم تكن مهمته كقسيس للمساعدة ، أيا كان الشكل؟

في يوم الإثنين التالي ، وصل بول إلى خارج السرير ، ووصل مبكراً إلى العمل ، وابتسم على الجميع ، وحمّام في الرسائل.

بعد بضعة أشهر ، تم نقل بول والتقدم من خلال المنظمة. بعد عدة سنوات ، قام برعايته لأول مرة ، واستمر في تأسيس خدمته الكبيرة الناجحة في مدينة نيويورك.

ماذا كان درس بولس - ولنا؟ تعلم أن يرى وظيفته بشكل مختلف ثم تصرف بشكل مختلف. أفكار نهائية نحن نتصرف نطبق على جميعنا الذين يشعرون بعدم الرضا ، أو الإحباط ، أو الغضب ، أو الغضب بصراحة حول مكان وجودنا في حياتنا ، ومهننا ، وملاحقتنا الإبداعية. وبالتالي . . .

أداء وظيفتك اليومية بشكل مختلف

في وظيفة مكتبيّة ، طوّرت موقفًا قريبًا من عمل بولس الأول. تعلمت بصديق جيد عن رئيس العمل ، والعمل المفرط ، والإرهاق المستمر ، وكيف أنني لم أكتب أبداً ، شغفي الحقيقي.

انتظر صديقي الحكيم والروحي بيغي حتى انتهيت من الشكوى ، وقال بهدوء ، "للخروج من هذا العمل ، يغرق في ذلك. أعطها مئة وخمسين في المئة ".

"ماذا!"

بيغي برأسه وقال لا أكثر ولا أقل.

استوعبت بضعة أيام لكنني خضعت في النهاية لنصيحة بيغي. في المكتب ، ركزت فقط على العمل والقيام به بشكل جيد. إلى صدمتي ، ذهب كل شيء أكثر سلاسة. توقفت عن الاستياء من رئيسى وشعرت بانفاق اقل عندما وصلت الى المنزل. في معظم الأمسيات كتبت حتى لمدة نصف ساعة.

شعور أفضل ، أصبحت صديقة مع زملاء المكتب. كما أخبرتهم عن كتابتي ، طلبوا المساعدة في الرسائل ، والإعلانات ، وقصص الأطفال. حصلت كلمة حول ، وأخذت المزيد من المهام. بعد ثمانية أشهر ، استطعت ترك وظيفة المكتب.

ما هو الدرس والمزدهر؟

مشكلتنا ليست في العمل أو المهام أو الظروف أو البيئة. فكر في أسرى الحرب وضحايا الكوارث الطبيعية. كيف الكثير من الخروج من ظروفهم الرهيبة؟ إنهم يتبنون نظرة متفائلة ، متفائلة. مواقفنا تؤثر على تجاربنا.

كيف تشعر بتحرير أطباق الصديق بعد الحفلة أو عائلتك ، مرة أخرى ، بعد العشاء؟ غسل فرش المياه الخاصة بك اللون أو فرش الطلاء المنزل؟ الحصول على الرطب في حفلة تجمع أو في الطريق إلى المكتب؟ كيف يمكنك نقل التمتع بواحد إلى تفاقم الآخر؟

عندما نزدهر أين زرعت ، نستثمر أنفسنا بشكل كامل في العمل المعروض علينا. كما يقول المثل "زين" ، قم بقطع الخشب وحمل الماء. وهذا يعني أن تقوم بعملك بشكل كامل وإيجابي ، مع إدراك قيمته - جداول الانتظار ، وغسل الملابس ، وتحقيق التوازن بين الحسابات ، وسفر الأطفال. ثم يصبح موقفك واحد من العطاء والتفكير لأولئك الذين سيستفيدون.

تقول مزهرتي الزرقاء الصغيرة ، واكتشفنا أنا وبولس ، أن الدرس هو أن ترى أعمالك المكروهة والقيام بها في ضوء مختلف. عندما تبارك الآخرين بهذه الطريقة ، فإن النعم سوف تعود إليك وتتضاعف.

تذكر أن عملك ، مهما كان ، هو عمل جيد. عقد والعمل على هذا الفكر. بلوم حيث تزرع ، وسوف يؤدي عملك الجيد إلى تحور ، ببطء أو بسرعة ولكن حتما ، إلى أعمالك الإبداعية الجيدة.

© 2015 by Noelle Sterne، Ph.D.

كتاب من هذا المؤلف

ثق بحياتك: اغفر نفسك واذهب بعد أحلامك بقلـم نويل ستيرن.ثق بحياتك: اغفر نفسك واذهب بعد أحلامك
بواسطة نويل ستيرن.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

نويل ستيرننويل ستيرن هي مؤلفة ومحرر ومدربة كتابة ومستشار روحي. تنشر مقالات كتابة الحرف ، والقطع الروحية ، والمقالات ، والخيال في المطبوعات والدوريات على الإنترنت ومواقع المدونات. كتابها ثق حياتك تحتوي على أمثلة من ممارساتها التحريرية الأكاديمية والكتابية والجوانب الأخرى للحياة لمساعدة القراء على الإفصاح عن الندم وإعادة تسمية ماضيهم والوصول إلى رغباتهم مدى الحياة. يحتوي كتابها للمرشحين للدكتوراه على عنصر روحي صريح ويتعامل مع جوانب غالباً ما يتم تجاهلها أو تجاهلها ولكنها حاسمة يمكن أن تؤدي إلى إطالة أمد عذابها بشكل خطير: التحديات في كتابة أطروحة: التعامل مع النضالات العاطفية ، بين الأشخاص ، والروحانية (سبتمبر 2015). يستمر نشر مقتطفات من هذا الكتاب في المجلات والمدونات الأكاديمية. زيارة موقع Noelle على الويب: www.trustyourlifenow.com

الاستماع إلى ندوة عبر الإنترنت: الويبنار: ثق بحياتك ، اغفر لنفسك ، وذهب بعد أحلامك (مع Noelle Sterne)

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

MSNBC's Climate Forum 2020 Day 1 and 2
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
ما هو الحب؟ أن تكون لطيفًا مع جارك ونفسك
ما هو الحب: لطف مع الآخرين ونفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟
ما الذي يجعلك بالغ ناضجة؟
by يزيت شويتميكر
هل كارثة المناخ أقرب مما نعتقد؟
هل كارثة المناخ أقرب مما نعتقد؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com