قصة جوانا: من سرطان الثدي إلى الشفاء والمواءمة

قصة جوانا: من سرطان الثدي إلى الشفاء والمواءمة
الصورة عن طريق أرتمي إكساري 


رواه المؤلف.

نسخة الفيديو

قصة جوانا:                                                                           
نوع السرطان في جلستنا الأولى: سرطان الثدي
الدفاع عن الشخصية المهيمنة: جامد

صغيرة في المكان لكنها كبيرة في الشخصية - هكذا أذهلتني جوانا عندما قابلتها لأول مرة. كانت أبرز ملامحها هي عينيها. لقد كانوا مختبئين خلف زوج من الكؤوس المستديرة ولم يكن الأمر لأنهم كانوا كبارًا ، لكنهم كانوا منفتحين على مصراعيهم ، كما لو كانوا يتطلعون إلى لقائنا ، والاجتماعات بشكل عام ، والحياة نفسها ، والمستقبل. كانت خطوتها حازمة ، وضعيتها منتصبة ، نهجها مباشر ومنفتح ، مصافحة يديها حازمة.

الكل في الكل ، نالت الثقة. قد تكون هذه الثقة قد تطورت من خلال وظيفتها كمخرجة ناجحة جدًا في عالم الشركات في شمال إنجلترا ، أو هناك مرة أخرى ، ربما كانت الثقة شرطًا أساسيًا للوظيفة.

قصتها قصيرة وحلوة. أقوم بتضمينها هنا لأنها غير معقدة ومباشرة - تشبه إلى حد كبير المرأة نفسها ، بموقفها الذي يأتي على الفور.

الشفاء والمحاذاة

كعميل / معالج ، التقينا لسلسلة واحدة من العلاجات: أربعة مواعيد موزعة على أسبوع واحد. بالنسبة لي ، كانت مثالًا كلاسيكيًا على مدى سهولة وسرعة الشفاء عندما يكون الجسد المادي ، والإفراج العاطفي ، والموقف العقلي والإيمان الروحي في حالة انسجام وتحتاج فقط إلى بعض الدعم أو التوضيح حتى تنجح الجلسات.

قبل ما يقرب من ستة أشهر من لقائنا ، اكتشفت جوانا تورمًا في ثديها الأيمن ، وفحصته ، واكتشفت أنه لحسن الحظ ، كيس حميد. لسوء الحظ (أو ربما لحسن الحظ) تم اكتشاف نشاط سرطاني في الثدي الآخر. خضعت لعملية جراحية ، وعلاج إشعاعي ، وتم تحديد موعد لاستشارة متابعة مع طبيب الأورام في الأسبوع التالي لأنه كان قد اقترح إجراء فحوصات كل ستة أشهر.

توفيت والدة جوانا عندما كان عمرها 19 عامًا. رداً على هذه الخسارة المبكرة جزئياً ، دخلت جوانا إلى دير وعاشت حياة راهبة كاثوليكية لسنوات عديدة. يوفر نمط الحياة المنظم للدير ، مع روتين يومي صارم ، الحاوية المثالية لشخص يتمتع بالدفاع الصارم في الغالب. لقد وفرت مكانًا مثاليًا لقمع أي مشاعر كانت تشعر بها.

بعد فترة ، بدأت جوانا تجد الحياة الدينية مقيدة للغاية. أدركت أن أولوياتها قد تغيرت وشعرت أن دعوتها تمنعها من أن تعيش حياة مرضية. بمجرد بزوغ فجر هذا الإدراك ، اتخذت قرار "القفز فوق الحائط" ، كما يقول المثل. لم تترك الأمر فحسب ، بل توقفت أيضًا عن المشاركة في أي شكل من أشكال الدين. لكن الخوف من السرطان قد غير كل ذلك ، وقد جددت الآن علاقتها القوية مع الأم ماري ، التي وجدت فيها الدعم الذي تحتاجه لتحمل الأعباء التي فرضها عليها المرض.

تحرير الطاقة

أثناء تناولنا الطعام ، كشفت جوانا أنها تعرضت لاعتداء جنسي في الرابعة عشرة من عمرها. لم تعمل أبدًا على حل هذه المشكلة بشكل علاجي ، وهو ما كان واضحًا لي عندما بدأنا العمل معًا.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

بمجرد أن بدأت في تشغيل الطاقة في جسدها ، وجدت أن الجانب الأيمن كان مسدودًا بشدة ؛ بمعنى آخر ، تم تخزين الصدمة هناك ومنع الطاقة من التدفق بحرية. كان يضعف الجانب الأيمن من جهاز المناعة ويعرض الجانب الأيمن بالكامل من جسدها للمرض أو الإصابة ، بسبب هشاشة المنطقة العازلة النشطة في الجسم (إحدى وظائف الهالة الصحية).

الجانب الأيمن من الجسم هو الجانب الذي يغلب عليه الذكور ، وجانب الفعل والتفكير والأنشطة والعمل والتحليل وما إلى ذلك. إنه أيضًا الجانب الذي يخزن فيه الأشخاص المشكلات التي لم يتم حلها مع الذكور المهمين في حياتهم مثل الأب أو الأخ أو الشريك السابق أو الزوج. جوانا حددت هذا المربع.

كان لديها أيضا شقرا خامسة مغلقة (الحلق). تم قمع التجربة المؤلمة لعقود. لم ترد كلمة واحدة من أعماق أعضائها التناسلية المصابة ، من خلال الحلق والفم ، لدعم إطلاق الصدمة.

من الأعراض الأخرى للتجربة نفسها حزام الكتف المشدود. الكتفين والحلق والفك يتمسكون بالحقيقة وقمعها ويعرضون هذه الأجزاء لأعراض نفسية جسدية ، مثل التهاب الحلق ، أو فرط نشاط الغدة الدرقية أو فرط نشاطها ، وطحن الأسنان ، وما إلى ذلك - تظهر الأعراض مرارًا وتكرارًا.

عدم التوازن: جوهر المرض

في العالم الخارجي ، كانت جوانا امرأة عاملة راسخة وذات أداء جيد وشاركت في علاقة حميمة مستقرة وطويلة الأمد. ومع ذلك ، أظهر عالمها الداخلي صورة مختلفة تمامًا ، يرمز إليها بسنوات من الكوابيس المتكررة. ساهمت عقود من قمع مشاعرها العميقة في إصابتها بالمرض ، ونتيجة لإبعاد هذه التجارب المؤلمة والمذلة ، كانت تعاني من ركود طويل الأمد في قوة حياتها.

باختصار ، كان هذا يعني أن جسدها النشط لم يكن قادرًا على الإشعاع بالكامل وأن جسدها المادي غير قادر على امتصاص الطاقات الأساسية للحفاظ على نظام المناعة الحيوي ؛ ونتيجة لذلك ، أصبح كلا الجسمين معرضين لاختلالات. هذا هو جوهر المرض: عدم التوازن. لاأكثر ولا أقل.

كانت مشاعر الغضب الداخلية التي يتعذر الوصول إليها واضحة في منطقة الحوض ، حيث لاحظت وجود طاقات مظلمة تتخمر خلال جلستنا الأولى ، ولكن حتى الآن لم يكن هناك منفذ ، ولا صوت ، وحزام الكتف مثبت بإحكام. في بداية الجلسة الثانية ، ذكرت جوانا أنه لم يكن لديها كوابيس في الليلة السابقة.

كجزء من العلاج الثاني ، بدأت في إزاحة الحبل العلائقي من شقراها الثانية (العانة / العجزية) ، والتي كانت لا تزال مرتبطة بالجاني ومتصلة به. فجأة ، انفجر السد العاطفي المتصلب ، وتحررت أحبالها الصوتية ، وفتحت الشقرا الخامسة. الصراخ والبكاء والبكاء والصراخ والغضب لمدة ربع ساعة تقريبًا أطلق الكتلة النشطة. تم إيقاظ تدفق الطاقة من جديد على جانبها الأيمن. شعرت جوانا على الفور بالهدوء والسلام.

في بداية الجلسة الثالثة ، أخبرتني أنها كانت تبكي دلاء بعد الشفاء الثاني ، لذلك عملت على ربط الشاكرات القلب والعانة / العجز (الرابعة والثانية). بالاقتران مع الإطلاق المكثف أثناء وبعد الجلسة الثانية ، ذاب كل التوتر في كتفيها وحلقها وفكها ، وتثاءبت مرارًا وتكرارًا لمدة نصف ساعة على الأقل.

يحدث التثاؤب تلقائيًا عندما تتخلى الأربطة والأوتار المحيطة بمفصل الفك عن الاحتفاظ المعتاد بالعواطف "غير المناسبة". مثل هذا التثاؤب مثل يوجا الفك. من واقع خبرتي ، هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لإيقاف العادة المتأصلة في طحن الأسنان. في حالة جوانا ، كانت هذه علامة واضحة على أن التحرر العاطفي كان له تأثير إيجابي على البنية الجسدية. في الوقت نفسه ، تشنج الجزء العلوي من جسدها بشكل لا إرادي حيث دفعت مصادر الطاقة النظام ، الذي لم يكن حتى الآن مألوفًا لمثل هذه الزيادة في الطاقة.

عندما وصلت جوانا للجلسة الرابعة والأخيرة ، لم تستطع الحفاظ على وجهها وقالت إنه من المستحيل التوقف عن الضحك والغناء. بدت بشرتها أصغر بعشر سنوات على الأقل مما كانت عليه عندما بدأنا ، والذي كان قبل خمسة أيام فقط.

كل هذا قبل ثلاث سنوات الآن. لم نعقد جلسات أخرى معًا. ومع ذلك ، فقد اشتركت وأكملت برنامج شهادات Bodies of Light وكانت فرحة وممتعة خالصة لتكون طالبة - مشرقة مثل الفقاعة ونور القلب ولطيفة ورحيمة تجاه نفسها وكذلك تجاه الآخرين ، مما يشكك بعمق في عمليتها الداخلية .

هل تمكنت من شفاء السبب الجذري لسرطانها في أربعة علاجات فقط؟ نعم هو ردي غير المتردد.

أحيانًا يكون هذا كل ما يتطلبه الأمر ، عندما يجتمع كل شيء معًا ويوجد في مكانه لإكمال أحجية الصحة.

© 2021 بواسطة Tjitze de Jong. كل الحقوق محفوظة.
الناشر: Findhorn Press ، بصمة Inner Traditions Intl.
www.findhornpress.com و www.innertraditions.com

المادة المصدر

شفاء الخلايا الحيوية والسرطان: علاج الاختلالات العاطفية في جذر المرض
بواسطة Tjitze de Jong

غلاف الكتاب: الشفاء الخلوي النشط والسرطان: معالجة الاختلالات العاطفية في جذور المرض بقلم تيجيتزي دي يونغبصفته معالجًا تكميليًا للطاقة ، قام Tjitze de Jong بدعم مئات العملاء خلال رحلتهم مع السرطان على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. في شفاء الخلايا الحيوية والسرطان، يقدم نظرة ثاقبة على عمل خلايانا ونظام المناعة لدينا وكيف يمكن أن تؤدي التشوهات النشطة في أجسامنا الجسدية والحيوية ، على سبيل المثال ، في الشاكرات والهالات لدينا ، إلى المرض. يستكشف العلاقة بين السرطان والاختلالات العاطفية ويشرح كيف يمكن لتقنيات الشفاء النشطة أن تحدث فرقًا في كيفية تعامل أجسامنا مع المرض والشفاء منه.

بالاعتماد على أعمال فيلهلم رايش وباربرا برينان ، يكشف المؤلف عن الجوانب النفسية لنظام الدفاع النشط للفرد ويفحص الأماكن التي يمكن أن تتطور فيها الكتل النشطة المحتملة أو يكون أصلها ، وكيف يمكن حلها. كما يشرح بالتفصيل التمارين النشطة التي تحفز على الفور حيوية الهالة والشاكرات ويقدم نصائح عملية حول كيفية تعزيز وتقوية جهاز المناعة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

صورة Tjitze de JongTjitze de Jong هو مدرس ومعالج تكميلي ومعالج بالطاقة (Brennan Healing Science) متخصص في السرطان ، مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجاله. في عام 2007 ، أسس مدرسة Tjitze's Energetic Cellular Healing School (TECHS) ، حيث شارك مهارات الشفاء مع الممارسين في جميع أنحاء العالم. مؤلف السرطان ، وجهة نظر المعالج، وهو موجود في المجتمع الروحي في Findhorn ، اسكتلندا. 

زيارة موقعه على الانترنت في tjitzedejong.com/

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.

  

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
التضخم حول العالم 8 1
التضخم يرتفع في جميع أنحاء العالم
by كريستوفر ديكر
زيادة 9.1٪ في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في الاثني عشر شهرًا المنتهية في يونيو 12 ، وهي الأعلى في أربعة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
الأطفال الذين يزدهرون من التعلم عبر الإنترنت 8 2
كيف يزدهر بعض الأطفال في التعلم عبر الإنترنت
by آن بيرك
بينما يبدو أن وسائل الإعلام غالبًا ما تقدم تقارير عن الجوانب السلبية للتعليم عبر الإنترنت ، لم يكن هذا ...
كوفيد وكبار السن 8 3
كوفيد: ما مدى الحرص الذي ما زلت بحاجة إلى أن أكون حول أفراد الأسرة الأكبر سنًا والمعرضين للخطر؟
by سيمون كولستوي
لقد سئمنا جميعًا من COVID ، وربما نتحمس لقضاء عطلة الصيف والنزهات الاجتماعية و ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.