الكمالية

10 أسباب لماذا يعاني الرجال

10 أسباب لماذا يعاني الرجال
الصورة عن طريق إنجين أكورت 


رواه باري فيسيل.

نسخة الفيديو

انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. على الرغم من أنني أتوق لقيادة معتكف شخصيًا ، إلا أنه كان قوياً بشكل مدهش. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية ، وبسبب هذا ، شاركنا حبًا عميقًا وأخوة. ظهر نوع من المشكال لقضايا الرجال ، كل واحد منا يتحدث عن قضية أساسية كانت مرتبطة جدًا بنا جميعًا. شارك كل واحد منا قطعًا من اللغز حول سبب معاناة الرجال.

بالطبع ، يمكن أن ينطبق معظم ما سأشاركه على النساء أيضًا. لكن العديد من هذه القضايا ذات صلة خاصة بالرجال. ما يلي ، بالطبع ، ليس كل الطرق التي يعاني منها الرجال ، مجرد عينة.

1. "انا لست جيد بما فيه الكفاية!"

يعاني الكثير من الرجال من هذا الاعتقاد. لقد تم إخبار الكثير منا بهذا في سنوات تكويننا من قبل الآباء أو المعلمين أو الأشقاء الأكبر سنًا أو الأصدقاء الغاضبين في كثير من الأحيان.

شيء قمنا به لا يرقى إلى المعايير المتوقعة لشخص آخر. لكن كيف يمكن ذلك؟ كنا أطفالًا ، نتعلم فقط مهارات. بأي حال من الأحوال يمكننا الحصول عليها بشكل صحيح في المرة الأولى أو الأوقات احتجنا لسماع "محاولة لطيفة" أو "دعني أساعدك في ذلك" وليس "لن تصل إلى أي شيء أبدًا" أو "ألا يمكنك فعل أي شيء بشكل صحيح؟"

على الرغم من أننا نعرف بشكل أفضل ، لا يزال الكثير منا يحمل هذه الرسالة "ليست جيدة بما فيه الكفاية" في أعماق أرواحنا. لكننا أكثر من جيد بما فيه الكفاية. نحن لسنا أفعالنا. نحن كائنات مباركة. نحن لسنا من أفعال البشر. نحن بشر! نحن نور في شكل بشري.

2. "أخشى الرفض!"

يخشى الكثير من الرجال أخذ زمام المبادرة ، خاصة في علاقاتنا. قد نبدو كبارًا وقويين من الخارج ، لكننا في الداخل كثيرًا ما نخاف من الرفض أو عدم الفهم أو حتى السخرية. لذلك غالبًا لا نخاطر بتقديم حبنا ، أو تقدير أحد أفراد أسرته ، أو تقديم شيء مميز ، أو منح العالم هدايانا الإبداعية.

حسنًا ، لا يمكننا إرضاء الجميع ، هذا صحيح. لكن خذ بعض المخاطر مع الآخرين واكتشف أن هديتك ستكون موضع ترحيب في أغلب الأحيان.

3. "أنا لست ناجحًا بما فيه الكفاية!"

"بحلول هذا الوقت من حياتي ، كان يجب أن أحقق أهدافي ، وأشعر بتحسن في حياتي." في كثير من الأحيان ، يتعلق الأمر بالمال ، كما لو أن امتلاك المزيد من المال يعني أنني أكثر نجاحًا.

ولكن ، كما يقول المثل ، عندما أموت ، هل أتمنى لو كان لدي المزيد من المال؟ أم أنني أتمنى لو أعطيت علاقاتي المزيد من الاهتمام المحب؟ يقاس نجاحنا الحقيقي في الحياة بمدى حبنا وحبنا.

4. "أنا شديد الانتقاد!"

صحيح أننا قد ننتقد الآخرين بشدة ، ونلزمهم بمعايير أعلى. ولكن هذا هو دائما لأننا ننتقد أنفسنا أكثر من اللازم. لذلك دعونا نقوم بالعمل الشاق ، وننظر داخل أنفسنا إلى الطرق التي نحبط بها أنفسنا.

وهنا ممارسة رائعة التي تعلمتها جويس ذات يوم من معلمنا الروحي الأول ، ليو بوسكاليا: عندما ترتكب خطأ من أي حجم ، ضع ذراعيك حول نفسك ، وعانق نفسك ، وقل هذه الكلمات باستخدام اسمك ، "______ ، لقد أخطأت للتو ، لكنك ما زلت جميلة وتستحق الحب."

5. "أنا لست رجلاً بما فيه الكفاية!"

عادة ، هذا يعني أنني لست قويًا بما يكفي ، حاسمًا بما فيه الكفاية ، لكن غالبًا ما يعني ذلك أنني لست جنسيًا بما يكفي.

كرجال ، نشأنا في كثير من الأحيان على وهم أن الرجال يحتاجون دائمًا إلى أن يكونوا أقوياء. تم تطبيق كلمة "virile" تاريخيًا فقط على الرجال ذوي القوة والدافع الجنسي القوي.

العديد من الرجال في هذا المنتجع مروا بسرطان البروستاتا ، وهم على قيد الحياة بسبب العلاج ، لكنهم فقدوا وظائفهم الجنسية في الغالب. بالنسبة لمعظم الرجال ، الرجولة الجنسية هي تعريف الرجولة. لكني أختلف. التعريف الحقيقي للرجولة هو اللطف والكرم والتسامح. هذا هو تعريفي الجديد للرجولة!

6. "أنا أفشل كأب!"

للأسف ، يشعر الكثير من الآباء بهذا ، خاصةً الآباء الذين يعملون بدوام كامل في وظائف تسلبهم الطاقة ، لذلك عندما يكونون مع أطفالهم ، يكونون متعبين للغاية. ثم هناك آباء لأطفال بالغين.

إليكم سرًا: لا يزال الأطفال في أي عمر يحتاجون إلى حبك وتقديرك لمعرفة أنك فخور بهم ، و (الكبير) ، لصحتك! بحاجة الى حبهم ايضا.

7. "لا أشعر بما يكفي!"

بالنسبة للعديد من الرجال ، فإن عاطفة "الذهاب إلى" هي الغضب ، لكن الغضب (الذي يختبئ أحيانًا في "الإحباط" أو "التهيج") هو عاطفة سطحية ، وغطاء لمجموعة واسعة من المشاعر تحتها. نعم ، يشعر الرجال أيضًا بالخوف والحزن والعار والعديد من الأشياء الأخرى.

كما قلت ، في خلوة الرجال ، كان التعبير عن نقاط ضعفنا هو الذي فتح قلوب الجميع. إن ضعفك غير المحمي هو الذي يجعلك أكثر جاذبية للآخرين. جربها وانظر.

8. "أنا أفسدت بسبب العنف الجسدي."

نعم ، لقد تعرض الكثير منا ، نحن الرجال ، للعنف الجسدي أثناء نشأته. لدي بالتأكيد. والعديد منا لديه درجة ما من اضطراب ما بعد الصدمة (اضطراب ما بعد الصدمة). أفعل.

في بعض الأحيان ، أتخيل حدوث بعض أعمال العنف الوشيكة لي. هل يحدث ذلك؟ لا. هل هناك استجابة للتوتر في ذهني وجسدي؟ بالطبع. هل أتركها تمنعني في مساراتي؟ في بعض الأحيان يكون كذلك. عندما يحدث ذلك ، أشعر بالمشاعر ، بما في ذلك الخوف ، والتعرف على استجابة اضطراب ما بعد الصدمة ، ثم أخذ نفسًا عميقًا.

9. "أنا أعيش على الطيار الآلي."

نعم ، يمكن أن تصبح الحياة متوقعة ، وحتى مملة ، دون القيام بالعمل الأعمق على نفسك. يشعر الكثير من الرجال بأنهم روبوتات ، يمرون بحركات الحياة ، ولا يعيشون حياتهم حقًا.

لكن يمكنك فعل شيء حيال ذلك. يمكنك تحمل المزيد من المخاطر في علاقاتك ، وإيجاد طرق لتحسين صحتك. يمكنك أن تجد معالجًا جيدًا ، أو ملاذًا للرجال ، أو فصلًا دراسيًا ، أو أي شيء. هز الأشياء عن طريق تغيير نمطك وجداولك.

10. "ما هو الهدف من الحياة على أي حال."

كل واحد منا لديه هدف هنا على الأرض ، هدية يجب أن تعطيها ، ونحب أن نعطيها ونتلقىها. إن معرفة هدفك الفريد يستحق أي شيء.

أدعوك للانفتاح على البعد الروحي ، مهما كان عمرك. تعلم التأمل والصلاة. ابحث عن مكانك في الكون. يمكنك الاحتفال بحياتك في أي وقت وفي أي مكان.  

هدية مجانية لك:  أود أن أقدم لك هدية مجانية ، ألبومنا الصوتي الجديد للأغاني والأناشيد المقدسة ، متاح للتنزيل في SharedHeart.org، أو للاستماع يوتيوب.

كتاب لهذا المؤلف (المؤلفين)

القلوب: طرق 52 لفتح المزيد من الحب
جويس وVissell باري.

غلاف الكتاب: Heartfullness: 52 Ways to open to More Love by Joyce and Barry Vissell.الحزن يعني أكثر بكثير من العاطفية أو schmaltz. شقرا القلب في اليوغا هي المركز الروحي للجسم ، مع ثلاثة شاكرات أعلاه وثلاثة أدناه. إنها نقطة التوازن بين الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم ، أو بين الجسم والروح. لذلك ، فالتوازن في قلبك يجب أن يكون متوازنا ، لدمج الشاكرات الثلاثة الأدنى مع الثلاثة العليا.

يحتوي هذا الكتاب على 52 كتابًا وقصة توضح جميعها الجوانب العديدة للقلب. هذا واحد في الأسبوع. هدفنا هو أن نقودك إلى قلبك. هدفنا هو إعطائك تجربة الشعور بالقلب بأبعاده المتعددة. يمكننا القول أن كل قطعة ستجعلك تشعر بالرضا. وقد يكون هذا صحيحًا. لكن كل واحد منهم سيتحداك أيضًا لتنمو في الوعي الروحي ، لأنه غالبًا ما يكون هناك خطر معين يجب أخذه قبل أن ينفتح القلب. نحتاج أحيانًا إلى مغادرة منطقة الراحة الخاصة بنا لنعيش حقًا من القلب.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.  متاح أيضا كنسخة أوقد

عن المؤلفين)

صورة: جويس وباري فيسيل ، ممرضة / معالج وطبيب نفسي منذ عام 1964 ، يعملان مستشارين ، بالقرب من سانتا كروز كاليفورنياجويس وباري فيسيل، زوجان ممرضان / معالجان وطبيبان نفسيان منذ عام 1964 ، وهما مستشاران ، بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، شغوفين بالعلاقة الواعية والنمو الروحي الشخصي. هم مؤلفو 9 كتب وألبوم صوتي مجاني جديد من الأغاني والأناشيد المقدسة. اتصل بالرقم 831-684-2130 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، أو كتبهم أو تسجيلاتهم أو جدولهم للمحادثات وورش العمل.

انضم إلى Barry و Joyce Vissell في أول حدث شخصي لهما منذ 16 شهرًا: ملاذ الأزواج الصيفي، 24-27 يونيو 2021.

زيارة موقعه على الانترنت في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين
  


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

رسم توضيحي لشريط فيلم مع العديد من الصور الخلابة على كل إطار
تصميم مستقبل جديد لنفسك
by كارل جرير دكتوراه ، PsyD
في العالم المادي ، للأشياء ماض ومستقبل وبداية ونهاية. على سبيل المثال ، أنا ...
المعلم يقف أمام الطلاب في فصل مفتوح
أن تصبح شغوفًا بالتعليم العام مرة أخرى
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
نحن جميعًا محظوظون تقريبًا لوجود شخص ما في حياتنا لتشجيعنا وتحفيزنا ومحاولة إظهار ...
صورة أورورا بواسطة فاليري بوند ، 10 أكتوبر 2021 ، يلونايف ، إن تي ، كندا
أسبوع الأبراج الحالي: 11-17 أكتوبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
زهرة تنمو من خلال سياج ربط السلسلة
الكثير من الأسئلة ... الكثير من الإجابات؟
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
نمر في الحياة بالعديد من الأسئلة. بعضها بسيط. ما هو اليوم؟ ماذا سأمتلك من أجل ...
قوس قزح فوق حقل
امنح نفسك الوقت ، وكن لطيفًا ، واشفِ على طريقتك الخاصة
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
لسوء الحظ ، أصبح الكثير منا ضحايا الإشباع الفوري. نريد أن ننجح ونحن ...
رأس امرأة بها صدع وشجرة تنمو من مؤخرة رأسها
الانفتاح على طريقة جديدة تمامًا للوجود
by الحاخام واين دوسيك
أحيانًا يكون الوباء - مهما كان مدمرًا - مجرد جائحة. لكن في بعض الأحيان - في معظم الأوقات - يكون…
صورة كتاب مفتوح تطفو في السماء مع شجرة تنمو من الكتاب المفتوح
هل تؤمن المعجزات؟
by باري Vissell
قال ألبرت أينشتاين الشهير ، "هناك طريقتان فقط لتعيش حياتك. إحداهما وكأن لا شيء ...
قوس قزح في كف يد مفتوحة
البحث عن بطانات فضية وأقواس قزح
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
كن منفتحًا لاكتشاف الهدايا التي تقدمها لك الحياة - توقع البطانات الفضية وأقواس قزح ، وكن على ...
تكيف مع ما هو غير متوقع مع التغلب على العقلية
تكيف مع ما هو غير متوقع مع التغلب على العقلية
by جايسون ريدمان
خمين ما؟ الحياة غير عادلة ، والقتال غير عادل بشكل لا لبس فيه. تحدث أشياء مجنونة في القتال ...
طريقان وخمس طرق لزيادة البهجة
طريقان وخمس طرق لزيادة البهجة
by جود بيجو
سواء أكنت تصف ما تشعر به على أنه مبتهج أو سعيد أو مبتهج أو نشيط أو مبتهج ، فإن ...
الجلوس بهدوء ، عدم القيام بأي شيء ، ترك كل شيء دون مقاومة
الجلوس بهدوء ، عدم القيام بأي شيء ، ترك كل شيء دون مقاومة
by باربارا بيرجر
الجلوس بهدوء وعدم القيام بأي شيء. لكن ما هو الهدف ، تسأل؟ لماذا علي أن أفعل هذا؟ لماذا يجب علي ...

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
ما أدوار الرجال في سبعينيات القرن الماضي ، يمكن أن تعلمنا الحملات المناهضة للتمييز الجنسي عن الموافقة
by لوسي ديلاب ، جامعة كامبريدج
كان لحركة الرجال المناهضة للتحيز الجنسي في السبعينيات بنية تحتية من المجلات والمؤتمرات ومراكز الرجال ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
إذا كنت تنتظر التغيير وكنت محبطًا من عدم حدوثه ، فربما يكون من المفيد ...
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
by تريسي ماركس
علم التنجيم فن قوي قادر على تحسين حياتنا من خلال تمكيننا من فهم حياتنا ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.